أفضل ملفات كهربائية2024

هل أنت بارع متمرس أو تريد فقط تحسين عمل معقد؟ قد يخدمك الملف الكهربائي بشكل جيد. تصل هذه الأداة بسهولة إلى الزوايا التي يتعذر الوصول إليها لضمان إنهاء مثالي. يعمل الملف بسرعات متغيرة ويجعل من الممكن العمل بكفاءة عن طريق تقليل الصعوبة ، مما يوفر الوقت. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

ريوبي R18PF-0 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ريوبي R18PF-0

أفضل ملف كهربائي في عام 2024

يمكن أيضًا استخدام هذا الملف الكهربائي اللاسلكي كأداة صنفرة كهربائية. إنها أداة متعددة الاستخدامات ذات سرعة متغيرة. يمكن أن يعمل Ryobi R18PF-0 في مواد مختلفة ويوفر قبضة ممتازة.

انظر السعر

يقدم Ryobi R18PF-0 أكثر من أداء مثير للاهتمام. مع سرعة الشريط 260-630 م / دقيقة وحجم الشريط 1 × 457 مم ، يعمل هذا الملف الكهربائي ببطارية 18 فولت تُباع بشكل منفصل. باستخدام هذا الملف الكهربائي ، يمكنك تنفيذ أعمال الصنفرة أو الصقل لجميع أنواع المواد (الخشب ، المعدن ، السيراميك ، الألياف الزجاجية ، إلخ). بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن محركًا متغير السرعة يتكيف مع كل مهمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Ryobi R18PF-0 قبضة قوية ومريحة. يتميز هذا الملف الكهربائي بقدرته على أداء العمل المستمر بفضل مفتاح الحجب الخاص به. حتى تتمكن من العمل دون انقطاع. إنها أداة لاسلكية تضمن حرية كبيرة في الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير الحزام وضبطه يدويًا ، بدون أدوات ، وفي متناول المبتدئين.

سيلفرلاين سيلفرستورم 247820 2
7

سيلفرلاين سيلفرستورم 247820

يقوم هذا الملف الكهربائي بمهام مختلفة على مواد مثل الخشب أو المعدن أو البلاستيك أو البلاط. تتميز بزاوية ذراع قابلة للتعديل ويمكنها إجراء صنفرة معقدة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

انظر السعر

يتميز ملف ماكينة الصنفرة الكهربائية Silverline Silverstorm 247820 بزاوية ذراع قابلة للتعديل. هذا يمنحها سهولة استثنائية في الاستخدام. لا يتطلب تغيير الحزام أي أدوات أو مواد من شأنها تأخير إنجاز العمل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود زر التشغيل المستمر يجعل من الممكن استخدام الأداة دون الحفاظ بشكل دائم على السبابة على الزناد.

الميزة الأخرى لـ Silverline Silverstorm 247820 هي أنها تستطيع صقل أو تلميع اللحامات والأزيز. يمكن أن تنحرف بشكل ملحوظ ، وتعطي شكل نقرات وحتى مفاصل التجميع. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أن هذا الملف الكهربائي عبارة عن أداة شبه احترافية مزودة بحزامين جلخ احتياطيين ودليل مستخدم باللغة الفرنسية.

بوش GEF 7 E 720 واط 3
9

بوش GEF 7 E 720 واط

سلكي ، يتمتع الملف الكهربائي Bosch GEF 7 E 720 W بقدرة مذهلة على المناورة. على وجه الخصوص ، لديها محيط قبضة أنحف في فئتها. أداة فعالة بشكل خاص للمناطق التي يصعب الوصول إليها.

انظر السعر

يعتبر Bosch GEF 7 E 720 W سهل الاستخدام للغاية بفضل مقبضه ، وهو الأنحف في فئته. يمكنك تغيير ورق الصنفرة دون صعوبة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستفيد من التعديل غير المتدرج لزاوية العمل. إنها أداة سريعة بشكل ملحوظ ، مع سرعة تشغيل الويب من 3.5 إلى 12 م / ث.

تقدم Bosch هنا ملفًا كهربائيًا سلكيًا بوزن 2 كجم فقط ، ولكن بمحرك قوي 720 واط وسرعة عدم تحميل تبلغ 2800 إلى 11000 دورة في الدقيقة. هذه الأداة الاحترافية سهلة الضبط ، كما أن الاختيار المسبق للسرعة يجعل من الممكن تكييف عملها مع المواد التي يجري العمل عليها. بالإضافة إلى ذلك ، زاوية العمل لملف الشريط قابلة للتعديل بدون مفتاح وقابلة للتكيف مع كل حالة عمل.

Holzmann BT 1220 TOP 4
8

Holzmann BT 1220 TOP

للأعمال الشاقة ، يتميز Holzmann BT 1220 TOP بوجود طاولة متكاملة. لن تضطر إلى ارتدائه بعد الآن. لاحظ الطرف المستدير للشريط ، وهو مثالي لتشكيل أشكال الزخرفة وصقلها.

إِعرض السِّعر

كل من آلة صنفرة الملفات الكهربائية والأقراص ، يتم تثبيت Holzmann BT 1220 TOP مباشرة على مرفق. تُستخدم هذه الأداة القوية في صنفرة المنحنيات أو المخففات أو الأسطح المسطحة التقليدية أو الزوايا القائمة. الطاولة مصنوعة من الألومنيوم ويمكن تدويرها حتى 45 درجة. من ناحية أخرى ، فإن سرير الآلة مصنوع من حديد رمادي قوي. مزود بحزام جلخ مجمع من 0 إلى 90 درجة أفقيًا وعموديًا.

هذه الآلة مزودة بموجه لسان ، من أجل طحن بزاوية دقيقة ، بالإضافة إلى سرعة ثابتة ووصلة تفريغ. بفضل جهاز التحرير السريع ، يمكن تغيير حزام الصنفرة بسرعة وسهولة. إذا كان لديك عمل كبير مخطط له ، فلا تتردد.

دليل التسوق • 2024

أفضل ملف كهربائي

حاجة محددة؟

أفضل ملف كهربائي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ملفات كهربائية

الجزء العلوي من القمة
ريوبي R18PF-0 5
8
سيلفرلاين سيلفرستورم 247820 6
7
بوش GEF 7 E 720 واط 7
9
Holzmann BT 1220 TOP 8
8
اختيارنا
ريوبي R18PF-0
سيلفرلاين سيلفرستورم 247820
بوش GEF 7 E 720 واط
Holzmann BT 1220 TOP
يمكن أيضًا استخدام هذا الملف الكهربائي اللاسلكي كأداة صنفرة كهربائية. إنها أداة متعددة الاستخدامات ذات سرعة متغيرة. يمكن أن يعمل Ryobi R18PF-0 في مواد مختلفة ويوفر قبضة ممتازة.
يقوم هذا الملف الكهربائي بمهام مختلفة على مواد مثل الخشب أو المعدن أو البلاستيك أو البلاط. تتميز بزاوية ذراع قابلة للتعديل ويمكنها إجراء صنفرة معقدة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
سلكي ، يتمتع الملف الكهربائي Bosch GEF 7 E 720 W بقدرة مذهلة على المناورة. على وجه الخصوص ، لديها محيط قبضة أنحف في فئتها. أداة فعالة بشكل خاص للمناطق التي يصعب الوصول إليها.
للأعمال الشاقة ، يتميز Holzmann BT 1220 TOP بوجود طاولة متكاملة. لن تضطر إلى ارتدائه بعد الآن. لاحظ الطرف المستدير للشريط ، وهو مثالي لتشكيل أشكال الزخرفة وصقلها.
قبضة
طعام
خلوي
مع الأسلاك
مع الأسلاك
حامل مضغوط سلكي
قوي
سرعة الشريط
630 م / دقيقة
457 م / دقيقة
1000 م / دقيقة
8 م / ث
براعه

دليل شراء ملف كهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ملف كهربائي

المعيار رقم 1 - الوزن

نظرًا لأنها أداة يدوية تتطلب بعض المرونة أثناء الاستخدام ، فمن المهم أن يكون لديك أداة محمولة. يمكن أن يختلف وزن الملفات الكهربائية ذات المحركات بشكل كبير ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الوزن المثالي للقبضة الأفضل هو 1-2 كجم. قد تعتقد أن الطراز الذي يعمل بالبطارية أثقل من الطراز اللاسلكي ، ولكن الشركات المصنعة مثل Ryobi تقدم بشكل خاص ملفات كهربائية تعمل بالبطارية خفيفة الوزن.

المعيار رقم 2 -

ان يتم التعبير عن السرعة بشكل رئيسى فى عدد الدورات فى الدقيقة. سيحدد هذا جودة الصنفرة. إذا كنت تريد القيام بمهمة صنفرة ثقيلة ، فاضبط الآلة على سرعة عالية. لإنهاء العمل يفضل السرعة المنخفضة حتى لا تتلف عملك. بشكل عام ، سينتج نموذج الملف الكهربائي الأساسي سرعة نطاق تتراوح من 330 إلى 1700 دورة في الدقيقة. اليوم ، تم تجهيز معظم هذه الأدوات بمحركات متغيرة السرعة. يمكن أن يساعد في ضبط سرعة الماكينة وفقًا للمادة التي تريد تلميعها واحتياجاتك.

المعيار رقم 3 -

يوصى باختيار نموذج لا يقل عن 400 أو 500 وات للحصول على طاقة كافية ، حتى تتمكن من العمل دون بذل الكثير من الجهد. ومع ذلك ، لاحظ أنه بالنسبة لعمليات الطحن الصغيرة مثل التشطيب ، ليس من الضروري استخدام آلة قوية للغاية ، فالملف الكهربائي بقدرة 200 وات سيفي بالغرض جيدًا. بطبيعة الحال ، ستعتمد قوة المعدات بشكل أساسي على أعمال التلميع التي تخطط لها.

المعيار رقم 4 -

سوف تولد عمليات الطحن الكثير من الجسيمات في الهواء. يمكن أن تكون هذه الغبار سامة للرئتين. لذلك يوصى بارتداء كمامة غاز عند استخدام مبرد كهربائي لتجنب استنشاق هذه الجزيئات. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن بعض الطرز بها ميزة إزالة الغبار التي يمكنها تحرير منطقة العمل ، والحد من الجزيئات المحمولة جواً.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل الجهاز

ان بيئة العمل للجهاز هي نقطة اساسية يجب مراعاتها. في الواقع ، تعد إمكانية إمالة رأس الأداة والقدرة على اللعب بزاوية الصنفرة أحد الأصول التي يمكن أن تكون ضرورية. يمكنك العثور على نماذج ناجحة للغاية يمكنها إمالة الذراع بين 10 درجات و 90 درجة في السوق. سيسمح لك ذلك بالعمل في المناطق التي يتعذر الوصول إليها في بعض الأحيان. المعلمة الأخرى التي يجب مراعاتها هي مستوى اهتزاز الجهاز ، إذا كان الاهتزاز مرتفعًا جدًا ، فقد يؤثر ذلك على دقة عملك.

كيف يعمل الملف الكهربائي؟

أفضل الملفات الكهربائية 9

الملف الكهربائي هو أداة كهربائية تستخدم لتنعيم الأسطح وتشطيبها. لإزالة مادة من سطح ما ، يحرك الملف الكهربائي قطعة من ورق الصنفرة أو مادة كاشطة أخرى بسرعة ، غالبًا في حركة دائرية.

يمكنك استخدام ملف كهربائي لمجموعة متنوعة من المهام في العديد من الصناعات ، بما في ذلك النجارة وإصلاح هيكل السيارة. تشمل التطبيقات المحتملة لماكينة الصنفرة الكهربائية ما يلي:

  • إزالة الطلاء القديم أو الورنيش عن الخشب
  • تحضير السطح للتشطيب
  • حواف اللوح الخشبي الملساء
  • إزالة المواد الزائدة عن السطح
  • تقشير وتجهيز الأرضيات

يتكون الملف الكهربائي بشكل أساسي من بكرة وأسطوانة شد متباعدة إلى حد ما والتي يتم تمديد شريط ضيق من ورق الصنفرة بينها. تتكون إحدى البكرات من أسطوانة القيادة التي يتم تحريكها بالدوران بواسطة محرك كهربائي بينما يتم ضمان شد الشريط بواسطة بكرة شد.

الملف الكهربائي عبارة عن آلة صنفرة مزودة بحزام ناعم وطويل يمكن أن يعمل عند نقطة الرمل والمبرد في العمق. الملف خفيف وسهل الاستخدام. يتم استخدامه دون بذل جهد أكثر من اللازم. خصوصية الملف الكهربائي هي أنه يجب عليك التحقق من العلامة التجارية للجهاز المستخدم قبل تغيير الحزام الكاشطة.

ملف كهربائي أو ملف يدوي؟

ملف كهربائي

الملف الكهربائي أداة خفيفة وسهلة التعامل ويمكن استخدامها بيد واحدة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أداء مهام الصنفرة بكفاءة وسرعة. تسمح لك بعض الطرز بضبط السرعة اعتمادًا على مادة المعالجة. يمكن أيضًا استخدام أحزمة بعرض مختلف. تتيح هذه الميزة للفني أو الشخص الذي يعمل بنفسك التعامل مع أنواع مختلفة من المواد. استخدم سلك طاقة طويلاً بما يكفي لتتمتع بحرية كبيرة في الحركة.

الغراء اليدوي

ملف اليد هو أداة يتم التعامل معها لتنعيم الحواف الخشنة. يعمل كملف كهربائي ويمكن أن ينعم المواد المختلفة (نحاس ، صلب ، خشب). تصنع المبارد اليدوية من الفولاذ عالي الكربون وتتم معالجتها بالحرارة لتكون أقوى من الفولاذ أو المواد الأخرى التي سيتم تطبيقها عليها. ومع ذلك ، فإن لديهم عيبًا كبيرًا: سيتطلبون مجهودًا بدنيًا كبيرًا جدًا من جانبك ، ومثل جميع الأعمال اليدوية ، سيتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت.

النتيجة

الملف الكهربائي وملف الفولاذ اليدوي التقليدي فعالان بنفس القدر في الوصول إلى الزوايا التي يتعذر الوصول إليها ، خاصةً لإنهاء الأعمال. Cependant, la lime traditionnelle en acier vous fait faire des efforts durant votre travail, tandis que la lime électrique vous fait gagner un temps de travail car elle est rapide et vous fait gagner de la performance et offre une excellente qualité de travail car elle est plus محدد. وبالتالي ، من حيث الوقت والجودة ، يكون الملف الكهربائي أكثر ربحية.

نصائح

اسأل دومًا عن البطاقة الفنية icted

تشبه ورقة المواصفات إلى حد كبير اختيار منشار دائري ، وهي واحدة من العوامل الأولى التي يجب مراعاتها عند اختيار ملف كهربائي. هذا ضروري ، لأنك تحتاج على الأقل إلى معرفة إمكانيات الأجهزة. من الضروري التحقق من قوة المحرك من المستندات الكهربائية المختلفة المقدمة. بالإضافة إلى الطاقة (من 260 واط ، 350 واط ، وحتى 400 واط؟). ستزودك ورقة البيانات بكل هذه المعلومات.

ضع فى اعتبارك احتياجاتك فى حدود ميزانيتك

تلعب العوامل الأخرى دورًا عند اختيار الملفات الكهربائية. إذا كانت أناقة الماكينة هي العامل الحاسم ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات ذات التصميمات الأكثر دقة. للراحة ، هناك أجهزة مصممة هندسيًا. من الواضح أن علامة الصانع عامل مهم في اختيار الملف الصحيح. تقدم العلامات التجارية الأكثر شهرة بشكل عام جودة أفضل ، لذا يجب أن تثير منتجاتها اهتمامك. ومع ذلك ، يمكن أن تكلف أكثر ، لحسن الحظ ، توجد العديد من الطرز في السوق ويمكنك بالتأكيد العثور على النموذج الذي تحتاجه وفي حدود ميزانيتك.

_ حماية عينيك جيدا

تعتبر حماية العين ضرورة مطلقة عند العمل بالملفات الكهربائية ، سواء كانت بها آلية لتجميع الغبار أم لا. تدور الملفات الكهربائية بسرعات عالية ويمكنها بسهولة إلقاء جزيئات صغيرة في عينيك. يجب عليك دائمًا ارتداء نظارات واقية عند استخدامها.

_ تأكد من ان الملف الكهربائي به طاقة كافية

عندما تفتقر الآلة إلى الطاقة ، فإنها تجبر الشخص الذي يقوم بذلك بنفسك على بذل المزيد من الجهد. مما قد يعطيك صعوبة عند استخدام الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي نقص الطاقة إلى إجهاد جهازك أكثر قليلاً. قد يتسبب هذا في وقوع حوادث أو تلف جهازك.

اختر ورق الصنفرة المستخدم بعناية

يستخدم ورق الصنفرة الخشن في بداية المشروع. ورق الصنفرة الناعم هو اللمسة النهائية عندما تريد سطحًا أملس مثل الأطفال. احترم هذه القاعدة إذا كنت لا تريد إفساد مشروعك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ملف كهربائي؟

يعتمد أفضل ملف كهربائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

_ _ كيفية تنظيف ملف كهربائي

الغبار الناتج عن الصنفرة ناعم جدًا لدرجة أنه يخترق محرك الملف ويتلفه بشكل لا يمكن إصلاحه. يجب عليك التحقق باستمرار من عدم انسداد آليات المحرك أثناء استخدام الملف ، حتى عن غير قصد. أثناء الاستخدام ، يجب إعطاء الأفضلية كلما أمكن ذلك للتوصيل بالمكنسة الكهربائية. في حالة عدم وجود مكنسة كهربائية للملفات ، من المهم تفريغ كيس الغبار بانتظام. أثناء الصنفرة ، تأكد من أن الملف يعمل دائمًا بشكل مسطح دون ضغط مفرط على الدعامة وأن لوح الصنفرة لا يصطدم بالزوايا والزوايا.

لماذا تحصل على ملف كهربائي؟

بادئ ذي بدء ، فإن استخدام الملف يخفف من مهام المعالجة. يتم استخدامه للصنفرة وهو بنفس فعالية آلة الصنفرة اللامتراكزة. إنها ترمل في الأماكن العميقة التي يصعب الوصول إليها ، والأجزاء الدائرية وغير المنتظمة ، والزوايا والمساحات الضيقة. الاسم الثاني الذي يطلق عليه هو "آلة الصنفرة بالحزام الصغير" نظرًا لاستخدام صانعي الأسلحة أو الحرفيين أو الأقفال لتنفيذ أعمال الضبط. وبالتالي ، يتم استخدام الملف الكهربائي بشكل أساسي في التشطيبات الصغيرة والكبيرة ، وللحصول على عمل متجانس على جميع الأسطح المشغولة.

ما هي المواد التي يتكون منها الملف الكهربائي

يتكون الملف الكهربائي بشكل أساسي من بكرة وأسطوانة شد متباعدة نسبيًا ، ويتم شد شريط صغير من ورق الصنفرة بين البكرات. إحدى البكرات عبارة عن بكرة محرك يتم تدويرها بواسطة محرك ، ويتم ضمان شد الحزام بواسطة بكرة شد. الملف الكهربائي عبارة عن مطحنة ذات حزام رفيع ورقيق ، والتي يمكن شحذها بعمق ووضعها في موضع معين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Conseils d'utilisation d'une lime à bois pour la menuiserie, systemed.fr
  2. 41 ، انة تحتاج الى معرفتها, familyhandyman.com
  3. دليل شراء ساندر, advice.manomano.co.uk
  4. افضل 7 ماكينات سنفرة بسير لعام 2021, thespruce.com
  5. دليل المبتدئين لا بد من امتلاكه الادوات الاساسية للنجارة, popularmechanics.com
  6. ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ؛ ؛ //. //, homedepot.com
  7. , projects.truevalue.com
  8. الى تنظيف خشب من عرموش او ملف غمس الاداة فى ماء ساخن لبضعة ثوانى, newengland.com
  9. ………………………., cf-t.com
  10. Lime electrique au meilleur prix | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  11. امازون., amazon.co.uk
  12. Les 5 (vraies) Meilleures Limes Électriques en 2021, devibat.com
  13. , bricolea.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. , testeur-du-dimanche.fr
  16. , bricomarche.com
  17. , ponceuse.ooreka.fr
  18. , internetsansfrontieres.com
  19. , rueducommerce.fr
  20. , li.me
  21. , castorama.fr
  22. , idealo.fr
  23. , g-ta-piece.fr
  24. , darty.com
  25. , guide-outillage.fr
  26. , cdiscount.com
  27. , arbuti.com
  28. , 123bricolage.fr
  29. , li.me
  30. , darty.com
  31. , weldom.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ريوبي R18PF-0 10
ريوبي R18PF-0
سيلفرلاين سيلفرستورم 247820 11
سيلفرلاين سيلفرستورم 247820
بوش GEF 7 E 720 واط 12
بوش GEF 7 E 720 واط
Holzmann BT 1220 TOP 13
Holzmann BT 1220 TOP

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!