أفضل مقصات كهربائية2024

هل تحتاج إلى الحفاظ على سياجك أو ورودك في أفضل الظروف؟ المقلم الكهربائي يقطع النباتات بدقة. في مواجهة تدفق الموديلات إلى السوق ، لن يكون العثور على الطراز الذي يلبي احتياجاتك أمرًا سهلاً على الإطلاق. للعثور على أفضل أدوات تشذيب كهربائية في الوقت الحالي ، ثق في دليلنا.

كوموك 1
8

اختيار المحرر

كوموك

أفضل مقلمة كهربائية في عام 2024

Komok هي أداة حديقة قوية ومريحة تلبي جميع معايير جودة المنتج. يؤدي استخدام هذا النموذج إلى زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى دون عناء ودون عناء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يجمع المقلم الكهربائي Komok بين القوة والقدرة على المناورة وبيئة العمل ، مما يجعله أداة مثالية للحديقة ، والصوب الزراعية ، والبستان ، ولقطع أغصان أشجار الفاكهة. وهي مجهزة ببطاريتي ليثيوم قابلتين لإعادة الشحن 21 فولت لمدة 2 أمبير ، مما يوفر استقلالية من 6 إلى 8 ساعات. وقت إعادة الشحن هو 1.5 ساعة فقط بعد التفريغ الكامل. بمجرد الشحن ، يصبح هذا المقلم الكهربائي جاهزًا للاستخدام. أقصى قطر للقطع يبلغ 30 ملم يسمح باستخدامات متعددة
، عملية يدوية ومريحة ، تزن 1219 جم. بفضل قوتها البالغة 600 واط ، تعد هذه الأداة قوية مما يسمح لك بتحسين إنتاجيتك وتوفير الطاقة.

ريوبي OLP1832BX 2
7

ريوبي OLP1832BX

يعتبر Ryobi OLP1832BX أكثر ملاءمة وأقل إرهاقًا للتقليم في الأماكن التي يصعب الوصول إليها. تجعله خفته وراحته أداة مثالية للعمل طويل الأمد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

طراز Ryobi OLP1832BX عبارة عن ماكينة تقليم تعمل بالبطارية سترافقك طوال أعمال صيانة حديقتك. هذه الأداة ضرورية لتقليم السيقان والشجيرات حتى 32 مم. بفضل الشفرة الالتفافية عالية الجودة ، تضمن قطعًا نظيفًا ودقيقًا دون إجهادك كثيرًا. من حيث القوة ، يوفر هذا المقلم الكهربائي 18 فولت ويسمح لك بقطع جميع أنواع الأخشاب. . باستخدام هذه الأداة العملية والمفيدة ، يكون قطع الفرع أسرع وأسهل بكثير ، في 3 ثوانٍ فقط. مقابضها الناعمة مريحة جدًا في الاستخدام وعملية جدًا للعمل بمرور الوقت. لا يتم تضمين البطارية أو الشاحن.

ماكيتا DUP361PM2 3
9

الاعلى فى المجموعة

ماكيتا DUP361PM2

افضل مقلم كهربائي متطور

قوي ومريح ، يوفر المقلم الكهربائي ماكيتا DUP361PM2 للمستخدم توفيرًا كبيرًا للوقت وسرعة قص عالية. لديها كل مزايا المعدات الاحترافية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم ماكينة التقليم الكهربائية ماكيتا DUP361PM2 لمساعدتك في جميع أعمال البستنة والصيانة. تتميز هذه الأداة بأنها متعددة الاستخدامات ومناسبة للاستخدام المهني. يمكن لأي شخص يرغب في التقدم في أعمال صيانة الحدائق استخدامه. مزود ببطاريتين ليثيوم أيون 18 فولت لمدة 4 آه ، هذا المقلم يجعل من الممكن القيام بعمل جوهري دون جهد. بفضل شفراته القوية للغاية ، يمكنه قطع السيقان والفروع حتى 33 مم. نشاط متكرر. يأتي هذا الطراز مزودًا بالعديد من الملحقات وحزام الأمان لسهولة النقل.

المقلم الكهربائي Cilyberya 4
7

المقلم الكهربائي Cilyberya

يعتبر المقلم الكهربائي Cilyberya 45 ملم 45 ملم هو الخيار الأفضل للتغلب على الفروع الثابتة أو السميكة جدًا. توفر بيئة العمل المصممة جيدًا أقصى درجات الراحة للمستخدم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع التصميم الأصلي إلى حد ما ، يتميز هذا المقلم الكهربائي القوي بميزة سهولة التعامل معه. إنه يستفيد من قبضة جيدة بفضل المقبض الجلدي وزناد PVC ، وهو ممتع الملمس. مزودة بشفرة فرنسية قوية SK5 ، هذه الأداة متينة ويمكن تحميلها بشكل زائد مما يضمن لك قصًا مثاليًا وأداءً مرضيًا. يمكن للمقلم الكهربائي قص وتقليم السيقان والفروع حتى 45 مم دون عناء. يوفر عمر بطارية يتراوح من 8 إلى 10 ساعات للاستخدام المستمر. تأتي هذه الأداة مع حقيبة ظهر لسهولة الحمل.

دليل التسوق • 2024

أفضل المقلم الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل مقلمة كهربائية في عام 2024

افضل مقلم كهربائي متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقصات كهربائية

أفضل HIGH-END
كوموك 5
8
ريوبي OLP1832BX 6
7
ماكيتا DUP361PM2 7
9
المقلم الكهربائي Cilyberya 8
7
اختيارنا
كوموك
ريوبي OLP1832BX
ماكيتا DUP361PM2
المقلم الكهربائي Cilyberya
Komok هي أداة حديقة قوية ومريحة تلبي جميع معايير جودة المنتج. يؤدي استخدام هذا النموذج إلى زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى دون عناء ودون عناء.
يعتبر Ryobi OLP1832BX أكثر ملاءمة وأقل إرهاقًا للتقليم في الأماكن التي يصعب الوصول إليها. تجعله خفته وراحته أداة مثالية للعمل طويل الأمد.
قوي ومريح ، يوفر المقلم الكهربائي ماكيتا DUP361PM2 للمستخدم توفيرًا كبيرًا للوقت وسرعة قص عالية. لديها كل مزايا المعدات الاحترافية.
يعتبر المقلم الكهربائي Cilyberya 45 ملم 45 ملم هو الخيار الأفضل للتغلب على الفروع الثابتة أو السميكة جدًا. توفر بيئة العمل المصممة جيدًا أقصى درجات الراحة للمستخدم.
جروح نظيفة
فعالة جدا
قوي جدا وفعال
تصميم فريد وآمن للحذاء
عملي ومريح
محرك 18 فولت يقطع الفروع بسهولة حتى سمك 32 مم
قوي ومريح
عمر بطارية يصل إلى 4 ساعات
شفرات متينة ووقت عمل طويل
للتقليم السهل في الأماكن التي يصعب الوصول إليها
من السهل التلاعب بها
مادة سبائك الصلب
استخدام واسع
أسرع وأكثر أمانًا من المنشار لقطع الأشجار الصغيرة
شحن سريع
مقلم قوي ودائم
المقلم الكهربائي للخدمة الشاقة
تباع بدون بطارية أو شاحن
عملي ومريح
مريح وفعال تمامًا

دليل شراء المقلم الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المقلم الكهربائي

يعتمد اختيار المقلم الكهربائي على عدة معايير ، لتسمية القوة وبيئة العمل فقط. في هذا السياق ، يجب مراعاة هذه العناصر للحصول على أفضل أدوات التقليم الكهربائية.

المعيار رقم 1 - السلطة

أولاً ، يجب أن يتمتع المقلم الكهربائي الجيد بالطاقة الكافية لتلبية احتياجات القطع. يتكون هذا من معرفة نوع وحجم النباتات المختلفة المراد قطعها ، ولا سيما قطر الفروع المراد قطعها. في الواقع ، قبل التجول في المتاجر ومواقع البيع عبر الإنترنت ، والاختيار العشوائي ، من الضروري تحديد الاحتياجات الحقيقية. يتم تقديم أنواع عديدة من القطاعات. كل منها يتكيف مع أنواع معينة من القطع ، للخشب الأخضر أو الخشب الميت أو الخشب الصلب.

المعيار رقم 2 - بيئة عمل وراحة فى استخدام

وكجزء من تحسين استخدام هذه الأداة ، يجب تكييف المقصات الكهربائية مع يد المستخدم ، بكل الراحة اللازمة. على هذا النحو ، تجدر الإشارة إلى أن هناك نماذج لمستخدمي اليد اليمنى أو اليسرى ، ومن هنا تأتي أهمية التحقق من الأداة المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وزن المقصات له تأثير على راحة الاستخدام ، ومن هنا تأتي أهمية اختيار أداة خفيفة للاستخدام المتكرر. وبهذا المعنى ، فإن أفضل أدوات التقليم الكهربائية مصنوعة من الألومنيوم أو مواد مركبة خفيفة الوزن أخرى.

المعيار رقم 3 - عملية استخدام

وكأداة صيانة ، سيتم استخدام المقلم الكهربائي بانتظام. أيضًا ، يجب على المرء أن يجد أفضل أدوات التقليم الكهربائية ، وهذا يعني أداة يدوية. يعطي المقبض الدوار نظامًا عمليًا للمعدات. باعتراف الجميع ، في البداية ، قد يبدو صعبًا ، خاصةً أنه يستدير ويصاحب حركة الإمساك بالأصابع. ومع ذلك ، يعد هذا معيارًا مهمًا لأنه يتجنب الألم والتهاب الأوتار للاستخدام المتكرر وطويل الأمد. عند الحديث عن المدة ، فإن استقلالية المقلم الكهربائي مهمة أيضًا ، ولأفضل استخدام ، يجب أن تكون 5 ساعات على الأقل.

البطارية

للحصول على مقصات التقليم الكهربائية الأكثر كفاءة ، يكون وقت إعادة شحن البطارية حوالي 60 دقيقة. بالنسبة للطرز متوسطة المدى ، سيستغرق الشحن الكامل 3-4 ساعات.

المعيار رقم 4 - مادة ولون الأداة

تعتبر المادة معيارًا مهمًا في اختيار أفضل أدوات التقليم الكهربائية. الألومنيوم والمواد المركبة الأخرى (البلاستيك اللين أو المطاط الصناعي) خفيفة للغاية وأكثر ملاءمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المواد المستخدمة في صنع غطاء المقبض مهمة أيضًا. قدر الإمكان ، سيكون الخيار الأفضل هو اختيار مادة طبيعية لصالح القبضة الجيدة. يمكن أن يكون اللون معيارًا للاختيار ، حتى لو كان عنصرًا جماليًا بحتًا. ومع ذلك ، مع الألوان الزاهية ، من السهل العثور على أداة مفقودة في العشب الطويل أو تحت أغصان النباتات.

المعيار رقم 5 - الميزانية

وأخيرًا ، تعد الميزانية أيضًا معيارًا رئيسيًا للادعاء بالاختيار من بين أفضل أدوات التقليم الكهربائية. يتراوح النطاق السعري لأداة الصيانة والبستنة هذه من 40 إلى أكثر من 1200 يورو ، بدءًا من الطراز الكلاسيكي المنخفض إلى الطراز المتطور الأعلى في النطاق ، المجهز بضغط الهواء المزود ببطارية ، والمخصص لمحترفي زراعة الكروم. في أي حال ، يجب ألا تركز على السعر ، ولكن بشكل خاص على التطبيق العملي للأداة. الراحة وبيئة العمل ، وكذلك جودة التصنيع ، هي العناصر الحاسمة التي يجب أخذها في الاعتبار.

تعليمات السلامة لاستخدام المقلم الكهربائي

أفضل المقصات الكهربائية 9

ان المقلم الكهربائي هو اداة اساسية للبستانيين عند تقليم النباتات. في هذا السياق وخصوصًا نظرًا لأنها مادة حادة ، هناك تعليمات أمان يجب اتباعها. المنفذ قبل البدء في استخدامه. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى وقوع حادث. من ناحية أخرى ، لا يحتوي السلك على أجزاء تالفة ، دون أي إصابات قد تتسبب في صعق شخص ما بالكهرباء. لإيقاف الجهاز دائمًا وإزالة البطارية من الجهاز بعد كل استخدام. في الواقع ، في المقام الأول ، تتعرض البطاريات التي تُترك غير مستخدمة في الجهاز للتفريغ الذاتي ، وذلك لتقليل عمرها الافتراضي. ثانيًا ، إن نسيان إيقاف تشغيل المقلم وترك البطاريات بداخله قد يؤدي إلى إصابتك بقدر ما قد يؤدي إلى حدوث إصابات. قريبة جدًا من الشفرات ، مع خطر إصابة نفسك. الخيار الأفضل هو ارتداء القفازات لحماية نفسك

كن مجهزًا جيدًا عند استخدام المقلم الكهربائي

ارتداء القفازات ضروري عند استخدام المقلم الكهربائي ، خاصة إذا كان عليك التقليم لفترة طويلة ، وذلك لمنع تكون البثور على اليد والحفاظ على قوتك.

المقلم الكهربائي أم فرع القاطع؟

المقلم الكهربائي

المقلم الكهربائي هو أداة عملية للغاية تجعل الحياة أسهل لأصحاب الأشجار المحترفين ، ولكن أيضًا للبستانيين الخاصين. مصمم بشكل أساسي لصيانة الحديقة أو أي مساحة خضراء أخرى ، كما أنه مناسب لزراعة الكروم والعمل الزراعي ، ولا يتطلب أي جهد من مستخدمه لتشغيله.

تكمن ميزته الرئيسية في استقلاليته ، سواء من حيث الشحن أو الأسلاك. استخدام هذه الأداة آمن للغاية. كما أن قبضتها الجيدة وقدرتها على المناورة تجعل هذه الأداة أكثر أجهزة القطع شيوعًا لكل من الرجال والنساء. ومع ذلك ، بالنسبة للنماذج اللاسلكية ، فإن الاستقلالية محدودة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر محرك المقلم الكهربائي طاقة أقل من القاطع الفرعي. وبالتالي يقتصر استخدامه على المحترفين وهواة البستنة.

قطع فرع

يُطلق عليه أيضًا المقلم الفرعي ، قاطع الفرع الكهربائي يشبه المقلم الكهربائي في شكله. ومع ذلك ، فهي تختلف في الحجم والسعة. lopper أكبر ولها مقابض أطول.

بفضل مقابضها القوية جدًا والطويلة جدًا ، يمكن للوبر بسهولة تقليم الفروع الكبيرة ، حتى تلك العالية ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى استخدام سلم. بفضل الشفرات الكبيرة ، يكون نظام التقطيع أكثر قوة. سرعة العمل والراحة والكفاءة هي الكلمات الرئيسية لأداة القطع هذه.

على الرغم من الأداء الذي يقدمه قاطع الفرع ، إلا أن له بعض العيوب. يكمن أحد العيوب في الوزن الثقيل جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون ضوضاء هذه الأداة مزعجة لبعض الأشخاص ، لأن مستوى ضوضاءها أعلى من 100 ديسيبل.

النتيجة

المقلم الكهربائي وقاطع الفروع كلها مثيرة للاهتمام وعملية نظرًا لكونهما يتمتعان ببيئة عمل ممتازة. بالنسبة للنساء وكبار السن ، من الأفضل إعطاء الأفضلية للمقص الكهربائي بفضل قدرته الجيدة على المناورة ووزنه الخفيف. بالنسبة للوظائف الكبيرة مثل قطع الفروع الكبيرة ، من الأفضل اختيار قاطع الفرع للحصول على أفضل النتائج.

لماذا تشتري المقلم الكهربائي؟

أداة قوية

يقوم المقلم الكهربائي بعمل قطع أكثر دقة من المقص اليدوي ، حتى على الأغصان السميكة. هذا يسمح بنتائج جمالية ويعزز التئام أفضل للنبات. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة ببطارية تتمتع باستقلالية كبيرة تصل إلى حوالي 10 إلى 12 ساعة. مما يجعلها أفضل مادة لأيام العمل الطويلة.

سهل التحكم

من السهل جدا التعامل مع المقلم الكهربائي. يحتوي على مقبض يمكنك حمله بيد واحدة وزناد تضغط عليه بإصبع واحد لقطع الأغصان. أما بالنسبة للبطاريات ، فيمكنك وضعها في حزام حتى لا تعترض طريقك أثناء العمل.

مريح

عادة ما تسبب أدوات البستنة اليدوية ظهور بثور أو ألم بعد الاستخدام. ولكن يتم تجنب هذه المضايقات تمامًا باستخدام المقلم الكهربائي. لتوفير قبضة لطيفة ، تم تجهيز بعض الطرز بمقبض مغطى بقبضة ناعمة. لن تخاطر بعد الآن بالإصابة بالبثور حتى بعد عدة ساعات من العمل.

آمن

يسمح لك المقلم الكهربائي بالعمل بسلام ، على عكس بعض أدوات البستنة. وهي مجهزة بجهاز أمان لاسلكي DSES. هذا يجعل من الممكن اكتشاف ما إذا كانت شفرات القطع على اتصال بالخشب أو مع جلد المستخدم. تمنع هذه التقنية جميع حالات الحوادث التي يمكن أن تكون قاتلة في بعض الأحيان للبستانيين.

سهلة الصيانة

ميزة أخرى للمقلم الكهربائي هي أنه لا يتطلب الكثير من الصيانة. فقط قم بتنظيف الشفرات وشحذها. للقيام بذلك ، يمكنك فركهم على الحجر. الصيانة الدورية ستجعلها أكثر متانة وتضمن لك التخفيضات المثالية دائمًا.

أفضل الماركات مقصات كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات مقصات كهربائية في عام 2022 هي :

Komok
Ryobi
Makita
Bosch
Black&Decker

تنتمي علامة Komok التجارية إلى United Oupin Corporation ، وهي مكرسة لخدمة عشاق الحدائق والبستانيين والبساتين ودور الحضانة. منتجات ماركة كوموك تجلب الراحة والكفاءة والسعادة في الحجم. من أفضل منتجات هذه الماركة المقلم الكهربائي الذي يلبي احتياجات المستخدمين.

ريوبي هي علامة تجارية رائعة. ستدفع سعرًا مناسبًا لأدوات الطاقة Ryobi ، لكن السعر متوسط المدى أكثر من السعر العالي. لكن هذا لا يشوه جودة منتجات Ryobi على العكس من ذلك ، فهذه العلامة التجارية تنتج أدوات عالية الجودة وبأسعار معقولة.

من جميع ماركات الأدوات الكهربائية الرئيسية ، ماكيتا هي الأكثر دراية وشمولية عندما يتعلق الأمر بـ OPEs. لديهم مجموعة واسعة جدًا من الأدوات على كل من منصات 18V و 18 V X2 بالإضافة إلى معدات الغاز المؤيدة للمستوى مع تقنية MM4 رباعية الأشواط.

ان بوش شركة فرنسية جيدة جدا مشهورة جدا لجودتها وادائها. هذه الشعبية لم تلطخ أبدًا جودة المنتجات التي تقدمها ، بل على العكس من ذلك. بينما حصلت العلامة التجارية على تصنيف ممتاز لغسالات الصحون ، حصلت Bosch على تصنيف عام جيد للثلاجات وقبل كل شيء تقييمات جيدة في جميع المجالات.

ان ادوات بلاك اند ديكر هي ادوات موثوقة للغاية. التدريبات ذات نوعية جيدة جدًا. تدوم لفترة طويلة جدًا ، ولديها العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. أدواتهم ليست ثقيلة جدا.

نصائح

شحذ الشفرات لمزيد من الكفاءة

حتى أفضل أدوات التقليم الكهربائية لن تكون قادرة على أداء دورها في التقطيع والتقليم باستخدام شفرات غير حادة. في هذه الحالة ، من المهم استخدام مقص كهربائي بشفرات حادة فقط. للقيام بذلك ، من الممكن استخدام حجر الزيت بانتظام ، مع مراعاة الشطبة.

حافظ على النباتات الخاصة بك من الامراض عند القطع

لتجنب خطر انتشار الأمراض من شجرة إلى نبات آخر ، من المهم أن تتذكر دائمًا تطهير شفرات المقصات الكهربائية في الكحول. هذا جزء من العناية الهامة بحديقته ونباتاته

يحتوي المقلم الكهربائي على زنبرك يمكن أن يتقدم في العمر بمرور الوقت. للحفاظ على عمر رفوفها لأطول فترة ممكنة ، يوصى بإجراء تزييت منتظم بزيت السلطة. سيسمح لك ذلك باستخدام الأداة لفترة طويلة.

تنظيف مقلبك الكهربائي

يساعد التنظيف في الحفاظ على أداء الأداة وإطالة عمر الأداة. بالنسبة للمقلّم ، يجب تنظيفه وتحريره من جميع بقايا النسغ بعد كل استخدام. يمكن لهذه العناصر أن تلحق الضرر بالنباتات وتجذب الغبار والبكتيريا. استخدم زيت التربنتين وقطعة قماش ناعمة لهذا ، وانتهي بقليل من الكحول.

من هذا المنتج مطلوب للصيانة.

التزييت مهم لصيانة المقلم الكهربائي. للقيام بذلك ، استخدم مادة تشحيم جيدة تعمل على فك الآلية مع حمايتها من التآكل والصدأ.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مقلم كهربائي؟

يعتمد أفضل مقلم كهربائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم ماكينة تقليم كهربائية؟

قبل الاستخدام الأول للمقلم الكهربائي ، من المهم جدًا قراءة وفهم المؤشرات الواردة في الدليل ، لأن كل أداة لها خصائصها الخاصة. من السهل جدًا استخدام نماذج المقصات الكهربائية المزودة ببطارية مدمجة في المقبض ، فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر لبدء تشغيل الأداة. بالنسبة للمقصات الكهربائية المزودة ببطارية لتوصيلها بالحزام ، من الضروري توصيل البطارية ، ثم الضغط على الزناد لتنشيط الشفرات. بعد كل استخدام ، يجب تنظيف الشفرات بعناية.

كيف تقوم بشحذ ماكينة تقليم كهربائية بشكل صحيح؟

يتم شحذ بعض طرازات المقصات الكهربائية تلقائيًا أثناء الاستخدام لأن شفراتها عادة ما تكون مغطاة بطبقة غير لاصقة. إذا وجدت أن شفرات المقلم الكهربائي تحتاج إلى شحذ ، يمكنك استخدام عجلة طحن أو شحذ. لكي لا تتلف أداتك ، يجب أن تحترم زاوية الشحذ التي أوصت بها الشركة المصنعة للمقصات الكهربائية.

كيف تطهر ماكينة تقليم كهربائية بشكل صحيح؟

يعد تطهير المقلم الكهربائي ضروريًا لمنع انتشار الأمراض والآفات على النباتات. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام محلول مطهر مثل فرك الكحول على الشفرات وكذلك جميع الأجزاء. لضمان التطهير الكامل ، من الضروري تفكيك الشفرات.

كيف تحمل ماكينة تقليم كهربائية؟

لعقد المقلم الكهربائي بشكل صحيح ، كل ما عليك فعله هو ضبط المقابض على شكل يدك. لتكون في الجانب الآمن ، لا تنس إجراء العديد من الاختبارات عند اختيار الأداة الخاصة بك. يوجد حاليًا في السوق مقلم كهربائي مصمم خصيصًا لمن يستخدمون اليد اليمنى أو اليد اليسرى؟ لذا ، الأمر متروك لك لمعرفة أيهما يناسبك بشكل أفضل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
كوموك 10
كوموك
ريوبي OLP1832BX 11
ريوبي OLP1832BX
ماكيتا DUP361PM2 12
ماكيتا DUP361PM2
المقلم الكهربائي Cilyberya 13
المقلم الكهربائي Cilyberya

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!