أفضل مساعدات للسمع2024

يمكن أن تظهر العلامات الأولى لضعف السمع في أشكال مختلفة: سوء إدراك الأصوات ، صعوبة متابعة محادثة ... في فرنسا ، يعاني 1 من كل 8 أشخاص من مشاكل في السمع. هناك معينات سمعية يمكنها التغلب على معظم هذه المشكلات ، ولكن لا يزال يتعين عليك العثور على الأداة المناسبة! دليلنا هنا لمساعدتك.

SONOTONE - ريك السمعي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

SONOTONE - ريك السمعي

أفضل أداة مساعدة على السمع

تقدم لك Sonotone هنا أداة مساعدة على السمع بجودة لا تشوبها شائبة للاستخدام اليومي وبصوت كامل.

إِعرض السِّعر

إن المعينة السمعية Sonotone RIC تلقائية تمامًا ، وتحتوي على أحدث التقنيات الرقمية ، لذا فهي توفر جودة صوت مثالية (كل ذلك في راحة وتقدير). يسمح بما يصل إلى 35 ديسيبل من الكسب السمعي دون خسارة. في الواقع ، توجد سماعة الأذن في هذا الجهاز في نهاية الجهاز. خفيف ومضغوط ، إنه سهل الاستخدام للغاية : إنه معد مسبقًا. لذلك لن تضطر إلى إجراء أي تلاعبات معقدة ، ما عليك سوى ارتدائها واختيار الحجم الذي يناسبك وقد انتهيت. ويمكنك الاختيار من بين برنامجين محددين مسبقًا. أخيرًا ، يتم تشغيل المعينة السمعية بواسطة بطارية Earpower 312 (بطارية تدوم 5 أيام). يتم توفير حزمة بطارية احتياطية مع المنتج.

بيورير إتش إيه 20 2
8

بيورير إتش إيه 20

افضل سماعة للمبتدئين

قابلة للتعديل حسب الحاجة ، ستسمح لك هذه السماعة بالاستماع وإدراك ما يحدث من حولك بشكل أفضل. للوهلة الأولى ، يبدو جهاز المعينة السمعية هذا مهيبًا ، لكنه يظل متحفظًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من تقديم جهاز الاستماع المساعد هذا بسعر مناسب ، إلا أنه فعال وقبل كل شيء عملي للغاية. في الواقع ، يعمل Beurer HA 20 على زيادة حجم جميع الأصوات ، في الداخل والخارج على حد سواء ، مع عتبة تضخيم تبلغ 40 ديسيبل . تم تصميم هذا النموذج بحيث يتمكن الشخص المصاب بفقدان السمع من تمييز الأصوات بشكل صحيح للتفاعل بشكل أفضل مع أحبائه. نوبة مريحة خلف الأذن. مهما كان الشكل الداخلي لأذنك ، فإن هذه السماعة تناسبك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع ثلاث رؤوس سيليكون يمكن تنظيفها بسهولة.

سونالتو ر 3
9

سونالتو ر

افضل مساعدة سمعية متطورة

يأتي مساعد الاستماع هذا على شكل سماعة رأس رقمية تضخم الأصوات بذكاء. مهما كانت مشاكل السمع التي تعيقك ، سيساعدك هذا الجهاز في التغلب عليها.

إِعرض السِّعر

تبدو الأداة المساعدة للسمع مثيرة للإعجاب في الصور ، ولكن بمجرد وضعها على أذنك ، فإنها بالكاد ملحوظة. في الواقع ، يعد التقدير أحد المزايا الرئيسية لمساعد الاستماع هذا المزود ببطارية قابلة لإعادة الشحن. من المهم تحديد أن هذا الجهاز ليس أداة مساعدة للسمع وأنه غير مخصص حقًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع. نوصي باستخدامه بدلاً من ذلك للأشخاص الذين يبحثون عن راحة استماع أفضل. المواقف التي يكون من الضروري فيها الاستماع جيدًا. ميزة هذا الجهاز: أنه يحتوي على جهاز بارع يسمح بتثبيته على محيط الأذن .

مساعد صوتي BTE 4
8

مساعد صوتي BTE

على الرغم من تصميمها الذي عفا عليه الزمن إلى حد ما ، فإن هذه السماعة تؤدي وظيفتها على أكمل وجه. بمجرد وضعها في قناة الأذن ، سيتمكن المستخدم من السماع بأقصى قدر من الوضوح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تكمن الميزة الرئيسية لهذه السماعة في الراحة التي توفرها ، ولكن أيضًا في توافقها مع كلتا الأذنين. في الواقع ، يمكن استخدام هذا الجهاز على الأذن اليمنى كما في الأذن اليسرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر نغمة رقمية تقلل من تشوهات الصوت للاستماع بشكل أوضح . أما بالنسبة للجودة بشكل عام ، فإن مكوناتها الداخلية والخارجية مصنوعة من مواد عالية الجودة. لا يوجد ذكر في أي مكان أن هذه السماعة مقاومة للماء ، ولكن نظرًا لأنها تتوافق جيدًا مع محيط الأذن ، يمكنك وضعها عليك أثناء النشاط البدني المكثف ، وخاصة الجري والقدم.

دليل التسوق • 2024

أفضل مساعدات السمع

حاجة محددة؟

أفضل أداة مساعدة على السمع

افضل سماعة للمبتدئين

افضل مساعدة سمعية متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/517 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مساعدات للسمع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
SONOTONE - ريك السمعي 5
9
بيورير إتش إيه 20 6
8
سونالتو ر 7
9
مساعد صوتي BTE 8
8
اختيارنا
SONOTONE - ريك السمعي
بيورير إتش إيه 20
سونالتو ر
مساعد صوتي BTE
تقدم لك Sonotone هنا أداة مساعدة على السمع بجودة لا تشوبها شائبة للاستخدام اليومي وبصوت كامل.
قابلة للتعديل حسب الحاجة ، ستسمح لك هذه السماعة بالاستماع وإدراك ما يحدث من حولك بشكل أفضل. للوهلة الأولى ، يبدو جهاز المعينة السمعية هذا مهيبًا ، لكنه يظل متحفظًا.
يأتي مساعد الاستماع هذا على شكل سماعة رأس رقمية تضخم الأصوات بذكاء. مهما كانت مشاكل السمع التي تعيقك ، سيساعدك هذا الجهاز في التغلب عليها.
على الرغم من تصميمها الذي عفا عليه الزمن إلى حد ما ، فإن هذه السماعة تؤدي وظيفتها على أكمل وجه. بمجرد وضعها في قناة الأذن ، سيتمكن المستخدم من السماع بأقصى قدر من الوضوح.
الراحة في الاستخدام
البرامج / الترددات
2 برامج
حجم قابل للتعديل. التردد يتراوح من 200 إلى 5000 هرتز
2 برامج تعزيز
توفر بطاريته عالية الجودة 500 دورة شحن وتفريغ.
الرؤية
تقريبا غير مرئي
مرئي لكنه لا يزال متحفظًا
بتكتم شديد
غير ملحوظ
جودة
خصوصيات)
واثق من نفسه ؛ استخدم في أي ظرف من الظروف
البطاريات متضمنة في التسليم.
التضخيم من 0 إلى 20 ديسيبل
بطارية قابلة للشحن ، 500 دورة.

دليل شراء مساعدات السمع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مساعدات السمع

اختيار المعينة السمعية الجيدة التي يمكن أن تساعدك بشكل صحيح. يجب أن تفكر في نصيحة طبيبك ، ولكن في نفس الوقت يجب مراعاة المعايير التالية:

meilleur panneau solaire portable

المعيار رقم 1 - طبيعة ودرجة ضعف السمع

فقدان السمع الخفيف هو فقدان نغمي معتدل ، بين 21 و 40 ديسيبل. متوسط فقدان السمع هو فقدان نغمي محدد بين 41 و 70 ديسيبل. يتم تقييم فقدان النغمة في ضعف السمع الشديد بين 71 و 90 ديسيبل ، بينما يتجاوز الضعف الكلي هذا الحد الأقصى.

يؤدي الصمم الخفيف إلى التحول إلى محيط دقيق أو داخل الأذني. تتوافق الأطراف الاصطناعية خلف الأذن مع الخسائر المتوسطة إلى العميقة. يتطلب ضعف السمع الشديد إلى الشديد تضخيمًا كبيرًا ، مثل المستوى الذي يوفره محيط BTE أو RIC Power.

المعيار رقم 2 - _ طبيعة الجهاز

تختلف طبيعة الجهاز تبعًا لدرجة الصمم ولكن أيضًا على شخصية مرتديه. كل نوع من الأجهزة له مزايا وعيوب

  • الجهاز الذي يوضع خلف الأذن هو الأكثر شيوعًا. في الواقع ، إنها مناسبة لأي درجة من الصمم. كما أنه قوي جدًا ويسمح بالوصول إلى قوى مختلفة. كما أن التعامل معها سهل للغاية مما يجعلها مناسبة للأطفال. ومع ذلك ، فهي كبيرة جدًا وقبيحة بعض الشيء.
  • الطرف الاصطناعي المصغر هو نسخة مصغرة من خلف الأذن. لذلك فهي مريحة أكثر وأكثر سرية عند ارتدائها ، بينما تكون فعالة مثل الطرز الأخرى. مع ذلك ، لن يكون لديك شعور بالانسداد في الأذن ولا يزال بإمكانك سماع الأصوات المختلفة من الخارج.
  • يعتبر النموذج الموجود في الأذن نموذجًا أكثر جمالية ويسهل قبوله من الناحية النفسية. ومع ذلك ، قد يكون لاستخدامه حدود ، لأنه غير مصمم لضعاف السمع مع قناة أذن ضيقة جدًا ، أو مع الصمم الشديد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تنظيفه بانتظام.
  • إن المحارة الداخلية ، وداخل القناة ، وداخل العمق مناسبة لفقدان السمع الخفيف أو الشديد وتتميز بسهولة الاستخدام ، وارتداء الراحة وزيادة الجماليات.
  • أجهزة التوصيل العظمي مصممة خصيصًا لجميع الأشخاص ضعاف السمع المصابين بالصمم المختلط. هم حصيفون لكنهم ضخمون بعض الشيء.

المعيار رقم 3 -

يجب ايضا اعطاء الاولوية للارتداء المريح عند شراء سماعة طبية. على سبيل المثال ، سيمنع الطرف الاصطناعي المجهري خلف الأذن انسداد قناة الأذن. نقوم بإدخال سماعة أذن وفقًا لتقديرنا الأمثل

المعيار رقم 4 -

ان الجماليات مهمة عند اختيار المعينات السمعية. على هذا النحو ، فإن البدلة داخل الأذنين تلبي المتطلبات الجمالية للشخص. عادة ما تكون مصنوعة حسب الطلب. يتم وضع الميكروفون داخل قناة الأذن ويظل غير مرئي تمامًا

المعيار رقم 5 -

_ نماذج المعينات السمعية المتاحة حاليا فى الاسواق مصممة لتكون سرية. ومع ذلك ، من الضروري أيضًا الإشارة إلى مستوى ضعف السمع. يمكن التعامل مع حالات الخفقان الخفيف إلى المعتدل ، والتي تقل عن 70 % خسارة ، باستخدام أجهزة سمع مصغرة. بعد هذا الحد ، يلزم وجود جهاز أكبر. سيكون من الضروري بعد ذلك الاختيار بين محيط دقيق أو داخل الأذن.الطرز الكلاسيكي ، على نفس مستوى الطاقة. إذا كان الجزء الإلكتروني مخفيًا خلف شحمة الأذن ، فقد يكون الطرف مرئيًا ، حتى إذا كان الجهاز مصنوعًا حسب الطلب.

إذا كنت تعاني من مشكلة سمعية خطيرة

لا تشكل النصيحة الواردة في هذه المقالة بأي حال من الأحوال نصيحة طبية ، وتتعلق فقط بأدوات المساعدة على السمع (المصممة للتخفيف من مشاكل السمع الخفيفة) وليس السماعات. إذا كنت تعاني من مشاكل سمعية كبيرة ، فمن الضروري استشارة أخصائي سيصف لك جهازًا سمعيًا مناسبًا.

كيف تحافظ على معيناتك السمعية؟

للحفاظ على المعينة السمعية الخاصة بك ، عليك أن تمر بإجرائين. أولاً ، عليك القيام بالتنظيف وثانيًا ، يجب عليك التجفيف .

يتم تنظيف المعينة السمعية باستخدام الحلول التقليدية مثل بخاخات التنظيف والمناديل والأقراص الفوارة. يجب تنظيفه بانتظام لمنع تراكم البكتيريا والتسبب في تلفها. تعتبر بخاخات التنظيف مثالية لإذابة شمع الأذن وبعد ذلك يتم تنظيف الجهاز بعناية وإنهائه عن طريق المسح بقطعة قماش ناعمة وجافة.

باستخدام المناديل ، فقط اعصرها وافركها برفق. أخيرًا ، إذا كنت تستخدم أقراصًا فوارة ، فيجب عليك أولاً إذابتها في كوب ، وفصل الأنبوب عن الجهاز وطرفه. اتركيه لمدة 15 دقيقة في المحلول قبل مسحه بقطعة قماش.

للتجفيف ، هناك ثلاثة حلول ممكنة بما في ذلك استخدام أقراص التجفيف وبخاخات التجفيف والمنافخ.

الأنواع المختلفة مساعدات للسمع

أجهزة توضع خلف الأذن

إنها أقدم السمع في السوق. ومع ذلك ، فهي مستخدمة على نطاق واسع ومطلوبة بشدة في السوق. بشكل عام ، فهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف سمع حاد إلى حد ما لأكثر من 70 %. توجد حلقة أذن على الغلاف الخارجي يضم الجزء الإلكتروني من الجهاز. يختلف حجمها حسب أداء النموذج. قالب أذن على شكل أنبوب مرن للغاية بقطر من 3 مم إلى 6 مم يصدر الصوت. صعوبة . بالإضافة إلى ذلك ، فهي مستقلة ومجهزة بالعديد من الملحقات الإضافية. قوتها لا مثيل لها مقارنة بالأنواع الأخرى. من ناحية أخرى ، الجزء الخارجي ضخم جدًا ، وليس جماليًا للغاية وأحيانًا يكون مزعجًا.

_

الجهاز داخل الأذين هو جهاز مساعد مصنوع للقياس ويتم إدخاله بعد ذلك في قناة الأذن. وبالتالي ، لا يوجد جزء خارجي خلف أذن من يرتديها. يعتمد النموذج على تفضيلاتك لأنه يمكنك إخبار المصمم بتوقعاتك. حتى أن هناك أجهزة عميقة للغاية وسرية للغاية. لصنع الغلاف الذي سيحتوي على جميع الأجهزة الإلكترونية ، يأخذ أخصائي تقويم السمع انطباعًا عن أذنيك. بهذه الطريقة ، لا يوجد خطر من أن الجهاز لا يتوافق معك.

إنه أكثر جمالية ويسمح بالعناية الطبيعية. يمكن أن يصبح الجهاز غير مرئي حقًا اعتمادًا على حجم القناة. من ناحية أخرى ، استقلاليته غير متوفرة. كما أنه غير مناسب لجميع أشكال القنوات وفقدان السمع.

اجهزة مايكرو توضع خلف الاذن (RIC)

بالنسبة لهذا النوع من الأجهزة ، يوجد صندوق صغير يوضع في الجزء الخلفي من صيوان الأذن. يوجد سلك رفيع جدًا يربطه بقناة الأذن لتمرير الصوت. يوجد جهاز micro-contour في فئتين ، بما في ذلك جهاز الاستقبال عن بعد micro-contour أو RIC و open micro-contour. تتميز الأخيرة بموقع جميع الأجهزة الإلكترونية.

من الناحية الجمالية ، الجهاز جذاب للغاية. كما أنه مناسب لفقدان السمع الخفيف ومجهز بمختلف الملحقات لتسهيل مرور الصوت وفهمه. مستقل تمامًا ، يمكنك استخدامه لفترة أطول دون مشكلة . ومع ذلك ، قد يزعجك الجزء الخارجي إذا كنت ترتدي نظارة أو عند ارتداء وخلع ملابسك.

مضخم صوت

اختر مكبرات الصوت البسيطة إذا لم تكن لديك مشكلة سمعية خطيرة (فقدان أقل من 35 %)

مكبر للصوت الاستماع أو السمع على وصفة طبية؟

مضخم الاستماع

يُعرف أيضًا باسم مساعد الاستماع ، ويمكن شراء مضخم الاستماع بدون وصفة طبية من الطبيب. يأتي على شكل سماعة رأس مجسمة أو أداة مساعدة على السمع.

يلجأ العديد من الأشخاص إلى هذا الجهاز عندما يبدأون في تجربة مشاكل في السمع. يقوم هذا الجهاز بتضخيم الأصوات المحيطة مما يحسن السمع. مفيد جدا للاستماع للموسيقى ، متابعة محادثة ، الاستمتاع بأغنية العصافير ...

السمع بناء على وصفة طبية

المعينات السمعية التي تصرف بوصفة طبية هي جهاز طبي يتمثل دوره في توفير حل في حالة فقدان السمع. لا يمكن تنفيذ هذا العلاج إلا بعد إجراء فحص طبي وإجراء مخطط سمعي. الجهاز مصمم خصيصاً ليتناسب مع أذن صاحبه. يقدم تصييرًا طبيعيًا ، وذلك بفضل نظام إعادة التوازن بين الأذن الضعيفة والأذن القوية.

يتم زيادة الترددات المفيدة للتحكم في فقدان السمع ، مما يضمن راحة الاستماع المثلى. يجب إجراء هذه التعديلات من قبل متخصص متخصص في العناية بالسمع.

النتيجة

لا يوجد جهاز صحيح أو خاطئ ، لكن كل هذا يتوقف على احتياجاتك. قبل اتخاذ القرار ، يجب أن تفكر في نصيحة طبيبك لأنه يمكن أن يوصي بجهاز معين. يمكن الوصول إلى مكبر الصوت بشكل أكبر ويحسن الاستماع بشكل ملحوظ. من ناحية أخرى ، فإن المعينات السمعية التي يتم وصفها بوصفة طبية احترافية تمامًا. يتطلب استخدامه تدخل أخصائي.

لماذا تشتري معينات سمعية عالية الجودة؟

تعتبر المعينات السمعية مفيدة جدًا للأشخاص الذين يحتاجون إليها. يجب القول أن لها مزايا عديدة:

للعيش بشكل أفضل

يساعد ارتداء المعينة السمعية في المقام الأول في الحفاظ على قدرة الفهم لدى الشخص الذي يستخدمها. في الواقع ، فإن النتيجة الأولى لفقدان السمع هي العجز التدريجي عن استقبال وتفسير الأصوات المحيطة بنا.

ان اجهزة السمع موجودة للتأكد من انها لا تزداد سوءا مع منع ظهور بعض الامراض التى كثيرا ما ترتبط بفقدان السمع. كما يساعد الجهاز مرتديها على الشعور بالراحة تجاه أنفسهم والنشاط الاجتماعي والراحة.

جهاز يتكيف مع كل التوقعات

تتوفر المعينات السمعية في العديد من التصميمات لتناسب طبيعة ودرجة ضعف السمع. سيجد الكبار والصغار والمراهقون وكبار السن ما يبحثون عنه في أحد هذه الأجهزة.

كفاف دقيق وداخل الأذنية مخصصان على سبيل المثال للصمم الخفيف. بالنسبة للخسائر المتوسطة إلى العميقة ، فإن الأطراف الاصطناعية خلف الأذن هي الأنسب. أخيرًا ، يمكن لمحيط BTE و RIC Power تعويض فقدان السمع الشديد إلى الشديد. تقدم المعينات السمعية تضخيمًا كبيرًا.

غير مرئى

يمكن تخصيص شخصية غير مرئية للسماعة الطبية السمعية. في الواقع ، تم تصنيع بدلة داخل الأذن للقياس ، بحيث يتم إدخال الميكروفون داخل القناة السمعية. هذه الميزة الرئيسية تعوض إلى حد كبير عن قيد بسيط: وهو تغيير البطارية كل 5 أيام تقريبًا.

السرية

إذا لم تكن غير مرئية ، فإن بعض النماذج تكون سرية للغاية. يمكن للمعينات السمعية المصغرة أن تصحح بشكل فعال الكآبة الخفيفة إلى المتوسطة.

كما أن أحدث جيل من السماعات ذات الخطوط الدقيقة وسماعات الأذن التي توضع في الأذن تحدد هذا المعيار أيضًا. نجح المصنعون في إنتاج موديلات أصغر بكثير من نماذجهم الأكبر سناً ، مع لسان حال يظل مكشوفًا ، ولكن مع إمكانية طلبها حسب الطلب. الجزء الإلكتروني ليس مشكلة لأنه مخفي خلف شحمة الأذن.

استخدام خالٍ من القلق

تعد المعينات السمعية باستخدامها بدون مشاكل بمرور الوقت. لوصف الجهاز الأنسب ، يشير اختصاصيو العناية بالسمع في الواقع إلى معايير مختلفة ، بما في ذلك مستوى ضعف السمع.

بعد الأيام الأولى من ارتدائه ، يمكن للمريض العودة إلى الأخصائي للإبلاغ عن أي مشاكل بالجهاز. سيُطلب منه إعطاء تفاصيل مهمة ، مثل المواقف التي يطلب فيها من محاوريه تكرار أنفسهم.

زيادة الأداء

يخضع أداء المعينات السمعية للتحسين المستمر. تسمح النماذج الحديثة بمعالجة أفضل للإشارات. يؤدي تقدم التكنولوجيا الجديدة أيضًا إلى قيام الشركات المصنعة بتقديم إصدار جديد من الشريحة كل عامين تقريبًا.

تقدم الموجة الأخيرة اختيارًا جيدًا للكلمات ، ومفيدًا جدًا في الأماكن الصاخبة جدًا. من الأفضل اللجوء إلى أحدث الأجهزة ، بدلاً من مكبرات الصوت المعينة التي تباع في الصيدليات التي لا تقدم جميع معايير المعينات السمعية.

جهاز قوي

تحسب المعينات السمعية BTE المتانة بين الأسماء التي تأتي معها. وبالتالي فهم يستهدفون الأولاد الصغار المتوحشين إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، تعد سهولة التعامل مع هذا النوع من المعينات السمعية باستخدام خالي من المتاعب بمرور الوقت.

راحة ارتداء مثالية

يفي ارتداء الراحة أيضًا بالموعد في العديد من طرازات المعينات السمعية. حتى لا يكون هناك قناة أذن مسدودة ، يمكن لمرتديها اختيار طرف اصطناعي دقيق خلف الأذن.

من جانبهم ، غالبًا ما تكون الأجهزة التي توضع داخل الأذن متاحة في صنعها حسب الطلب ، حتى لا يزعج مرتديها كثيرًا. مع إدخال سماعة أذن في قناة الأذن ، فإنها تستفيد أيضًا من التقدير الأمثل. المشكلة الوحيدة هي أن سماعات الرأس داخل الأذن ليست مناسبة لاستخدام الهاتف.

أفضل الماركات مساعدات للسمع

في رأينا ، أفضل الماركات مساعدات للسمع في عام 2022 هي :

Sonotone
AIC Interational
Audiben
Beltone
Philips

Sonotone هي علامة تجارية تم إنشاؤها في عام 1929 في الولايات المتحدة والتي لطالما طورت الطموح لإحداث ثورة في قطاع السمع. تحشد هذه العلامة التجارية جهود أفضل أخصائيي الأطراف الاصطناعية ومهندسي الصوت في هذا القطاع لتقديم منتجات أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

ان Hestec هي علامة تجارية لمجموعة AIC الدولية. تأسست في عام 2008 ، وتتمثل مهمتها في تقديم مجموعة من المنتجات المصممة لتسهيل الأنشطة اليومية ، مما يسمح للناس بالحفاظ على استقلاليتهم وثقتهم وراحتهم على أساس يومي. معيناتهم السمعية ليست استثناءً من هذه القاعدة

مع 10 سنوات من الخبرة ، شركة Audiben الاسبانية تقدم أحدث حلول السمع. نود التأكيد على الجهود التي تبذلها هذه الشركة لتظل منتبهة لعملائها من أجل تلبية توقعاتهم.

تأسست عام 1940 ، في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة ، شركة بيلتون الأمريكية متخصصة في تصميم وتوزيع المعينات السمعية في جميع أنحاء العالم. نحن نقدر مشاركته القوية في مجال البحث والتطوير لتقنيات سمعية جديدة ومبتكرة

_ سمعة فيليبس التجارية راسخة. إنها شركة تستثمر في العديد من مجالات التكنولوجيا لوضع الابتكار في خدمة صحة ورفاهية عملائها. على وجه الخصوص ، لقد أحببنا تنوع منتجات هذه العلامة التجارية في مجال المعينات السمعية

نصائح

امنح نفسك الوقت

يقولون أنه لا يجب مقارنة المعينات السمعية بالنظارات ، وهذا صحيح. ترى على الفور صورًا أكثر وضوحًا عندما ترتدي زوجًا جديدًا من النظارات ، لكن المعينات السمعية تستغرق وقتًا لتعتاد عليها قبل ظهور التأثيرات المتوقعة.

تقدم خطوة واحدة تلو الاخرى

عند استخدام سماعة طبية لأول مرة ، ابدأ بارتدائها لبضع ساعات فقط في كل مرة. إذا شعرت بالإرهاق أو الإرهاق ، يمكنك خلعها ، لكن حاول ارتداءها لفترة أطول قليلاً كل يوم.

قراءة بصوت عال

انتبه لمستوى الصوت في المرة الأولى التي تستخدم فيها معيناتك السمعية. من الطبيعي أن تبدأ التحدث بصوت عالٍ عند الإصابة بفقدان السمع ، ولكن يمكن أن يكون ذلك مرهقًا بشكل رهيب على أذنيك بمجرد تشغيل جهازك. تذكر أن تضبط مستوى صوت جهازك وفقًا لاحتياجاتك ، ولكن لا تنس ضبط مستوى صوتك أيضًا للحفاظ على أذنيك. من أجل ضبط الجهاز على النحو الأمثل ، تدرب على القراءة بصوت عالٍ أثناء ارتداء معيناتك السمعية.

_ احتفظ بمذكرات لكيفية تطور قدرتك على السمع باستخدام السماعة الطبية

اكتب أي أصوات تسمعها تزعجك أو تزعجك. إذا بدت دقات الساعة بصوت عالٍ جدًا وبدأت في إزعاجك بعد بضعة أيام ، فقم بتدوينها. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في سماع المحادثات في مطعم مزدحم ، فقم بتدوين ملاحظات. من خلال تتبع مشكلات السمع لديك ، يمكنك مناقشتها لاحقًا مع اختصاصي العناية بالسمع.

حافظ على اهداف واقعية.

سوف تسمع الأصوات بشكل مختلف قليلاً من خلال المعينات السمعية. قد تبدو أقل طبيعية بالنسبة لك ، لأنها قد تكون مختلفة عما كنت تسمعه قبل ضعف السمع. ليس الأمر جديا ! احتفل بالتحسن الذي طرأ على سمعك ، حتى لو لم يكن كما كان من قبل.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل المعينات السمعية؟

تعتمد أفضل المعينات السمعية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

تقديم وصفة طبية ضروري لسداد ثمن الجهاز. ضع في اعتبارك أيضًا طلب فواتير لمزايا التكيف. راجع جدول المقارنة الخاص بنا للعثور على النموذج الذي يلبي توقعاتك.

ما هو مخطط سمعي؟

مخطط السمع هو فحص يحدده طبيب الانف والاذن والحنجرة. يتيح تقييم السمع هذا تحديد الدرجة الدقيقة لفقدان السمع. لمعرفة المزيد حول المعايير المختلفة التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

هل يوصى بشراء جهاز مستعمل؟

من شراء جهاز مستعمل ، فإنك تخاطر باستخدام جهاز غير مناسب لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة مخاطر التآكل. ومع ذلك ، من الممكن العثور على المعينات السمعية بسعر جيد وجديد

اختيار جهاز مناسب

اذا كنت تعمل في مكان شديد الغبار او رطب جدا، اختر جهازا يتكيف مع ظروف عملك. اسأل طبيبك للحصول على المشورة قبل شراء المعينة السمعية الخاصة بك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار السماعة المناسبة؟, passeportsante.net
  2. ان تكون على اطلاع جيد قبل الاختيار, pourbienvieillir.fr
  3. كيف تنظف سمعتك؟, laboratoires-unisson.org
  4. _ نظيفة ، مساعدات سمعية, oticon.fr
  5. , inserm.fr
  6. اختيار السمع: كيف تختار؟, vivason.fr
  7. , quechoisir.org
  8. ان ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، // ،-, ideal-audition.fr
  9. كيف تعمل السماعة: فهم مساعدات السمع, audika.fr
  10. التعايش مع مساعدات سمعية: نصيحتنا, amplifon.com
  11. انواع مختلفة من مساعدات السمع: مزايا وعيوب - Chez-Ivana.Com, chez-ivana.com
  12. , audiopourtous.fr
  13. اجهزة السمع: كيفية اختيار الشخص المناسب, mayoclinic.org
  14. انواع المعينات السمعية وكيفية اختيار ما هو افضل لك, healthline.com
  15. , drugs.com
  16. من شراء دليل و ..., bfmtv.com
  17. , quechoisir.org
  18. ., laboratoires-unisson.com
  19. مقارنة واختيار افضل حل, audika.fr
  20. سماع: مقارنة الاسعار والنماذج - بصرية ..., optical-center.fr
  21. اكتشف الجيل القادم من المعينات السمعية | Phonak, phonak.com
  22. ما هو افضل سمع فى عام 2021؟ | VivaSon, vivason.fr
  23. افضل اجهزة سمعية لعام 2021 | مقارنة ..., heureux-en-retraite.com
  24. ما هي سماعات 2021 الجديدة, harmonieaudition.com
  25. , auditionconseil.fr
  26. السمع ومساعدات السمع بأفضل سعر ..., ideal-audition.fr
  27. , ideal-audition.fr
  28. , amplifon.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , optical-center.fr
  31. , lapperre.be
  32. , phonak.com
  33. , auditionsante.fr
  34. , appareil-auditif.ooreka.fr
  35. , heureux-en-retraite.com
  36. , laboratoires-unisson.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
SONOTONE - ريك السمعي 9
SONOTONE - ريك السمعي
بيورير إتش إيه 20 10
بيورير إتش إيه 20
سونالتو ر 11
سونالتو ر
مساعد صوتي BTE 12
مساعد صوتي BTE

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!