أفضل المظلات ناتئ2024

هل ترغب في قضاء لحظات ممتعة من الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب المسبح أو في حديقتك أو على الشرفة مع تجنب حروق الشمس؟ كافئ نفسك بمظلة خارجية! بالإضافة إلى مستوى الحماية الأمثل ، ستوفر أيضًا أصالة للديكور الخارجي الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين يترددون بين الشكل المربع والمستدير والسداسي ، إليك أفضل اختيار لدينا.

TecTake 800684
9

أفضل قيمة مقابل المال

TecTake 800684

أفضل مظلة إزاحة في عام 2024

اقضِ أيامًا طويلة في الظل البارد لجهاز TecTake 800684. إنه سهل الاستخدام ، حيث سيجد مكانًا من اختيارك على الشرفة أو في حديقتك ، أو حتى على الشاطئ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الصيف قادم وأنت على وشك قضاء أيام جميلة في الشمس؟ لا تنسى المظلة الكابولية. بفضل تكوينها ، يمكنها أن تبقيك تحت ظلها ، بغض النظر عن موضع الشمس. يتم تعديل ارتفاع الصاري ويسمح له بالدوران بزاوية 360 درجة بدواسة بسيطة. يسهل ذراع التدوير ، من بين أشياء أخرى ، ضبط ميل المظلة. يوجد كوة في الجزء العلوي من المظلة تقلل من مقاومة الرياح. يستخدم في تصنيعه قماش طارد للماء مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50. ستكون بشرتك محمية بشكل أفضل من آثار التعرض لأشعة الشمس.

Vounot 3M Gris foncé
7

Vounot 3M

بالإضافة إلى طابعها العملي ، ستحميك هذه المظلة السداسية الشكل من أشعة الشمس عندما تكون على الشاطئ أو في المنزل في حديقتك. من السهل ضبطها ونشرها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الشاطئ أو في حديقتك أو على التراس الخاص بك ، ستستمتع بظل Vounot 3M Dark Gray الرائع والممتع. هذه شمسية ناتئ يبلغ قطرها 3 أمتار ، وهي كبيرة بما يكفي لحماية جسمك بالكامل من أشعة الشمس. يمكنك أيضًا تعديل موضعه بسهولة بالغة. يتم استخدام كرنك لفتحه وتعديل ارتفاع وميل المظلة في عدد قليل من الإيماءات. وصاري فولاذي قوي للغاية. يمكنك وضعه على سطح صلب أو على الرمال أو العشب دون أي مشكلة. قماش بوليستر مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية يضمن متانته. إنه نفس الشيء بالنسبة للهيكل الفولاذي بطلاء إيبوكسي.

Purple Leaf Bleu Marin
9

ورقة الأرجواني الأزرق الداكن

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تعتبر Purple Leaf Navy Blue أكثر من مجرد مظلة ناتئة بسيطة ، فهي ميزة حقيقية ستجمل حديقتك أو شرفتك وستحميك من أشعة الشمس طوال الصيف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Purple Leaf Bleu Marin بشكل أساسي للاستخدام التجاري. ومع ذلك ، من خلال تثبيته في حديقتك أو على الشرفة الخاصة بك ، ستستمتع بمعدات تظليل ممتازة يمكنك تحتها قضاء وقت ممتع في الصيف. المنطقة المغطاة كبيرة نسبيًا نظرًا لأن مظلة الإزاحة مربعة الشكل وذات جوانب 3 أمتار . يتم نشر المظلة باستخدام كرنك. يمكنك ضبط ميله وارتفاعه في 6 أوضاع. نسيج البوليستر عالي الجودة معالج ضد البهتان. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، مما يطيل عمره ويحد من تدهور جمالياته بمرور الوقت.

Alice’s Garden Hardelot
8

أليس جاردن هارديلوت

يتماشى Alice's Garden Hardelot ، بقطر 350 سم ، مع جماليات حديقتك أو تراسك بينما يكون من السهل جدًا نشره.

إِعرض السِّعر

هل تبحث عن حماية نفسك من أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالطقس الجيد في حديقتك أو على شرفتك؟ لماذا لم تقم بإعداد أليس جاردن هارديلوت هناك؟ يبلغ قطر مظلة الإزاحة هذه 350 سم. سيكون من الخطأ تجاهل هذا الغطاء القماشي الكبير المقاوم للماء لأنه لا يوفر سوى مساحة جميلة محمية من أشعة الشمس والدش الخفيف. بحجم. ومع ذلك فمن السهل نشرها. يسمح الكرنك غير الراجع بفتحه بهدوء ودون عناء. يمكنك أيضًا ضبط ارتفاعه وميله. تضمن قدمها الفولاذية المقواة استقرارًا أفضل حتى في حالة النسيم الطفيف. يتوفر لك اختيار لون حتى تتمكن من تكييف مظهر مظلة الإزاحة حسب ذوقك ونمط زخرفة حديقتك أو شرفتك.

دليل التسوق • 2024

أفضل مظلة ناتئ

حاجة محددة؟

أفضل مظلة إزاحة في عام 2024

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/5147 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المظلات ناتئ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
TecTake 800684
9
Vounot 3M Gris foncé
7
Purple Leaf Bleu Marin
9
Alice’s Garden Hardelot
8
اختيارنا
TecTake 800684
Vounot 3M
ورقة الأرجواني الأزرق الداكن
أليس جاردن هارديلوت
اقضِ أيامًا طويلة في الظل البارد لجهاز TecTake 800684. إنه سهل الاستخدام ، حيث سيجد مكانًا من اختيارك على الشرفة أو في حديقتك ، أو حتى على الشاطئ.
بالإضافة إلى طابعها العملي ، ستحميك هذه المظلة السداسية الشكل من أشعة الشمس عندما تكون على الشاطئ أو في المنزل في حديقتك. من السهل ضبطها ونشرها.
تعتبر Purple Leaf Navy Blue أكثر من مجرد مظلة ناتئة بسيطة ، فهي ميزة حقيقية ستجمل حديقتك أو شرفتك وستحميك من أشعة الشمس طوال الصيف.
يتماشى Alice's Garden Hardelot ، بقطر 350 سم ، مع جماليات حديقتك أو تراسك بينما يكون من السهل جدًا نشره.
أبعاد
٣٧٢ × ٣٠٠ × ٢٥٠ سم
300x300x250 سم
300x300 سم
350x350x258 سم
مادة
الألومنيوم والصلب والبوليستر 180 جم / م²
قماش 180 جم / م 2 ، فولاذ ، بوليستر
سبائك الصلب ، ومسحوق الألومنيوم ، وقطب بوليستر 240gsm
الفولاذ المعالج ، قماش بوليستر 180 جم / متر مربع
الوزن
15.8 كجم
11.5 كجم
32.2 كجم
15 كجم
دوران
-
360 درجة
360 درجة
-
استمارة
مثمن
سداسي الشكل
ميدان
مستدير

دليل شراء مظلة ناتئ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مظلة ناتئ

تمامًا مثل المظلة العمودية ، تثبت المظلة الخارجية أنها ذات كفاءة لا مثيل لها في حمايتك من أشعة الشمس. يعمل شكله المائل والإزاحي على تحسين الظل ، سواء قمت بتثبيت كرسي للاستلقاء أو كرسي تشمس أو مجموعة حديقة أو طاولة ... بجانبه. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - القماش

إنه العنصر المركزي في أي مظلة. يقي من أشعة الشمس ، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية ، وربما المطر. يُنصح باختيار قماش بوليستر 230 جم / م 2 مقاوم للماء ، لأنه أكثر إعتامًا وأكثر متانة. مادة النسيج مهمة جدًا أيضًا. القطن سميك وأنيق. لكن الألوان لا تدوم على هذه المادة.

يقدم البوليستر أفضل قيمة مقابل المال. أما الأكريليك ، فيكلف أكثر ، لكنه أيضًا مقاوم للبقع والماء واللهب. أخيرًا ، عليك التفكير في المنطقة التي تحتاج إلى الظل. إذا كانت اللوحة صغيرة جدًا ، فلن تساعد. إذا كانت اللوحة القماشية كبيرة جدًا ، فستتسبب في مشاكل في المساحة. تأكد أيضًا من أن سطح القماش يتجاوز السطح المراد تغطيته قليلاً

المعيار رقم 2 - _

مظلات ناتئ سداسية الشكل هي الاكثر شيوعا في السوق. هم معروفون أيضًا بأناقتهم. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فهناك مظلات مستطيلة ومربعة ودائرية. تذكر أن تختار شكل المظلة وفقًا للأثاث المراد تغطيته : طاولة ، غرفة معيشة ، شواء ، كراسي للاستلقاء ... لاحظ أن المظلات الدائرية هي الأصغر. الأكبر منها مربعة أو مستطيلة الشكل. هناك ما يصل إلى 4 × 4 م

المعيار رقم 3 -

ان تفعل قاعدة من البلاستيك او الخشب او الراتنج اذا كانت مظلة الاوفست التي تريدها صغيرة. ولكن بالنسبة للمظلة التي يبلغ ارتفاعها 3 أمتار أو أكثر ، أي إزاحة XXL ، فمن الأفضل اختيار أرجل من الحديد الزهر أو الألومنيوم أو الفولاذ أو الحجر أو الخرسانة. سيضمن هذا قدرًا أكبر من الاستقرار. بشكل عام ، للقدم شكل صليب. يجب أن يكون للمظلة المهيبة قاعدة ثقيلة لتقوية القدم. خلاف ذلك ، سوف يسقط عند أدنى عاصفة من الرياح وسيكون من الصعب عليه الوقوف بمفرده. استخدم قاعدة 80 كجم لمظلة تقابل قطرها 3 أمتار

المعيار رقم 4 -

ان المظلات الكلاسيكية لها سارية موضوعة فى المركز. من ناحية أخرى ، فإن سارية المظلة الخارجية مفصلية ومتحركة. وتوضع على الجانب مما يتجنب إعاقة الضيوف. في الواقع ، لم يعد الصاري يشغل المساحة المركزية تحت القماش. يمكنك تدوير الصاري 360 درجة ، أو إمالته ، أو تعديل ارتفاعه ، أو طي اللوحة القماشية عموديا . لهذا الغرض ، تأكد من وجود كرنك غير رجوع ومقبض إمالة وأداة تحكم في الدوران. أعمدة الألمنيوم ميسورة التكلفة وخفيفة الوزن ومقاومة للصدأ. لكنك ستحتاج إلى إصلاحها بحزم. الصواري الخشبية أنيقة. ومع ذلك ، يمكن أن تتعفن أو تشوه. أخيرًا ، تجنب أعمدة الألياف الزجاجية

المعيار رقم 5 - سهولة فى الاستخدام

فكر فى نموذج سيجعل حياتك اسهل قبل الشراء. بشكل عام ، لا تأتي المظلة التي تم ترحيلها بأي دعم. ومع ذلك ، يتم تسليم بعض الطرز بأوزان . تفضل النموذج الذي سيكون نظام فتحه أبسط ، وكذلك للتجميع والتفكيك. إذا كانت تحتوي على قماش قابل للإزالة لسهولة الصيانة ، فسيكون ذلك أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك الغطاء الواقي المرفق بتخزين المظلة خارج المركز بأفضل طريقة ممكنة.

كيف تحافظ على مظلة ناتئ بشكل صحيح؟

تفكيك المظلة الكابولية

اولا وقبل كل شيء ، من المهم تفكيك المظلة الكابولية قبل التنظيف. تحتوي على 3 عناصر أساسية بما في ذلك القماش والصاري واللوح أو قاعدة المظلة . لذلك يجب عليك فصلها ثم وضع المظلة على الأرض أو على ملاءة حتى تتمكن من إزالة كل من هذه المكونات. سواء كان مصنوعًا من الفولاذ أو الألومنيوم أو الخشب ، فإن العمود يستخدم بشكل أساسي لتثبيت جميع الأجزاء الأساسية لنشر نسيج المظلة. يظل النظام كما هو بغض النظر عن حجمه أو شكله. في الواقع ، يساعد الدعم المركزي في دعم الحيتان بفضل الحلقة المنزلقة. وبالتالي ، فإن إجراء التنظيف يعتمد على المادة التي صُمم بها. يكفي الماء والصابون وقطعة قماش وإسفنجة لتخليص الصاري من الغبار وخيوط العنكبوت. استخدم منتجًا مقاومًا للصدأ في حالة عمود معدني. سوف تسمح لك صودا الخبز (3 ملاعق كبيرة) بتنظيف قماش المظلة الكابولية بشكل فعال. اترك المحلول يعمل لمدة 15 دقيقة ثم اشطفه وجففه. لا داعي للراحة حيث يمكنك شطفه على الفور بإسفنجة رطبة ونسخة من الماء. عند التجفيف ، افتح المظلة. سيمنع هذا تكون العفن والروائح الكريهة .

بالرغم من ان التنظيف مهم الا انه لا يجب ان يتم بشكل متكرر مع المخاطرة بالتلف الكامل للمكونات. ستظل لديك إمكانية حمايته ببساطة عن طريق استخدام سيليكات البوتاس. للقيام بذلك ، قم برشه على القماش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام خليط خاص لحماية القماش ، وغالبًا ما يستخدم في شكل رذاذ. من أجل تصميم هذا الحل ، سوف تحتاج إلى مثبت الشعر وحجر الشب ومزيل البقع المقاوم للماء. تنظيف. لا تتردد في وضعه في مكان جاف. احرص على عدم استخدامه في طقس ممطر أو ثلجي.

الأنواع المختلفة المظلات ناتئ

اعتمادًا على شكل اللوحة القماشية ، يتم التمييز بين المظلات الكابولية الدائرية والمربعة والسداسية والمستطيلة.

مظلة ناتئ دائرية

هذا النوع من المظلات مخصص للمناطق الصغيرة . إنه مثالي لشرفة أو شرفة ، الأماكن الضيقة بطبيعتها. هذا الشكل نادر جدًا في المظلات الكابولية ، نظرًا لصعوبة شد القماش وطيّه بشكل فعال. جدار أو زاوية. إذا كان لديك مساحة صغيرة للتظليل أو طاولة مستديرة ، فإن المظلة الكابولية المستديرة ضرورية. تجنب خلاف ذلك

سداسية ناتئ مظلة

هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا لمظلة الكابول. يبلغ قطر القماش من 2 إلى 4 أمتار ، ويمكن أن يغطي القماش أثاثًا مختلفًا مثل الطاولات والأحذية الطويلة وأثاث الحدائق. هناك نوع مثمن أكثر جمالية ولكنه غالبًا ما يكون أكثر تكلفة. تتميز بسطحها الكبير المغطى. أكثر استقرارًا في ظروف الرياح ، يصعب وضعه على طول الجدار. إذا كنت تبحث عن الجمع بين الأناقة والكفاءة ، فمن الأفضل اختيار مظلة ناتئ سداسية. شكله في المثمن أكثر جمالية ولكنه أغلى ثمنا

_ تغطي اللوحات المستطيلة مساحة اكبر من اى مساحة اخرى. هذا هو السبب في استخدام مظلات الأوفست من هذا النوع لتغطية أثاث الحدائق الكبير. تعتبر الأقمشة المربعة نوعًا أكثر ثباتًا من هذا النوع من المظلات. غير مناسب للمناطق شديدة الرياح ، فهو غير مناسب للحدائق الصغيرة. إذا كنت ترغب في تظليل أكبر مساحة ممكنة ، فاختر مظلة ناتئ مربعة أو مستطيلة. يمكنك تثبيته بسهولة على الحائط

كيف تنظف القماش؟

يكفي الماء والصابون لتنظيف قماش المظلة الكابولية. للشبكات الرفيعة ، استخدم إسفنجة. إذا كانت اللوحة القماشية أكثر سمكًا ، خاصة القطن والاكريليك ، فاستخدم فرشاة ناعمة. ثم يشطف بالماء النظيف. ولا تغلق المظلة حتى تجف تمامًا.

مرحلتين شمسية أم شمسية منتصبة؟

مظلة ناتئ

بشكل عام ، تحتوي مظلة الإزاحة على ذراع مفصلية أو دوارة أو غير مركزية ، مما يمنحها إمكانية تغيير موضع القماش وفقًا للشمس. هذا ما يجنبك نقله بالكامل. بفضل حجمه الكبير ، يوفر هذا الجهاز ظلًا واسعًا مقارنة بالمظلة المستقيمة. إنه أمر بسيط للغاية في التعامل معه. أصبح الفتح والإغلاق أسهل بفضل الكرنك.

في المتوسط ، يمكن أن تصل أبعاد نموذج المظلة الخارجية إلى 2.5 م في القطر أو 3 × 4 م. لاحظ أن هذا النوع من المظلات موجود بأشكال مختلفة: مستطيلة أو مربعة أو دائرية. يمكن أن تميل 360 درجة وتحميك من أشعة الشمس في أي وقت من اليوم.

مظلة مستقيمة

نظرًا لكونها أكثر نماذج المظلات الكلاسيكية ، تتوفر المظلة العمودية بأشكال وأحجام وألوان مختلفة. مع صاري مائل أو بدونه ، يتوفر في شكل صغير أو كبير (يصل قطره إلى 4 أمتار). غالبًا ما يتم وضعها في منتصف طاولة بها فتحة مركزية ، بالقرب من حمام السباحة (بين كرسيين للاستلقاء) أو على الشاطئ ، على الرغم من أنها ليست معيارية جدًا على عكس الطراز البعيد.

من ناحية أخرى ، يجب أن يكون مفهوما أن المظلة اليمنى تظل أقل حركة. لن تكون قادرًا على تحريكه بالقدر الذي تريده. من الواضح أن النماذج غير القابلة للإمالة لن تتمكن بالتأكيد من مواكبة حركة الشمس.

النتيجة

إذا كان لديك شرفة صغيرة ، منطقة استرخاء مع تعرض قليل للرياح أو طاولة بها فتحة مركزية ، فإن المظلة المستقيمة سوف تتكيف بدقة مع احتياجاتك. خلافًا لذلك ، بالنسبة لمن يتطلعون إلى إنشاء منطقة ظل كبيرة وبالتالي تعديل ميل المظلة وفقًا لأشعة الشمس ، اختر نموذج الأوفست.

لماذا تشتري مظلة ناتئ؟

استثمار طويل الأمد

الميزة الأولى ، والأهم من كل ذلك ، الأكبر ، للمظلة الكابولية هي سعرها. في الواقع ، إنها أقل تكلفة بكثير مقارنة بالمظلة المستقيمة. بميزانية أقل من 100 € ، يمكنك الحصول على مظلة ناتئ عالية الجودة ، قوية ومتينة.

سهولة كبيرة في الاستخدام

من السهل جدًا نقل المظلة الكابولية ونقلها. بشكل عام ، يزن حوالي 10 إلى 15 كجم. يصبح التحرك أسهل على قاعدة المظلة المجهزة بالعجلات. تكمن سهولة استخدامه في حقيقة تصميمه. يجب وضعها بجوار أثاث الحديقة ، مما يتيح لك متابعة مسار الشمس بسهولة. حتى أن بعض الطرز متكئة. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أنك ستستفيد من نوع المظلة التي تطوي وتتكشف بفضل الساعد.

جودة النسيج والتشطيب

يمكن أن يصل حجم قماش مظلة الإزاحة إلى 5 أمتار ، ولكنه يختلف وفقًا لنوع النموذج المختار. بالإضافة إلى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، فهو متوفر أيضًا بمواد مختلفة مثل البوليستر (سهل التنظيف ومفيد وغير مكلف) والقطن المطلي (المقاوم والأنيق) والأكريليك (سريع الجفاف ومقاوم للرطوبة ومعالجة مقاومة الماء ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، إلخ).

مواد متينة ومقاومة

يجب أن يكون الهيكل والصاري والأضلاع صلبة وصلبة. بهذا المعنى ، ستتمكن من العثور على نماذج بهيكل خشبي (زخرفة بيئية وطبيعية ويسهل دمجها) أو من الألومنيوم (خفيف ، صلب ، موثوق به ومقاوم للغاية لسوء الأحوال الجوية).

عنصر جمالي للغاية

على الرغم من أن القماش كبير والهيكل متين تمامًا ، إلا أن مظلة الإزاحة توفر ، من بين أشياء أخرى ، جمالية معينة لحديقتك. نظرًا لمظهرها المعاصر والحديث ، وخياراتها الواسعة من الألوان ، ستتاح لك إمكانية اختيار نموذج يتناسب تمامًا مع أسلوب الديكور الخاص بك. إذا كنت تريد المزيد من الطبيعة ، فاختر مظلة خارجية مزودة بهيكل خشبي أو من الخيزران. من ناحية أخرى ، إذا كان أثاث حديقتك مصنوعًا من المعدن ، فإن النماذج الفولاذية متوفرة أيضًا.

أفضل الماركات المظلات ناتئ

في رأينا ، أفضل الماركات المظلات ناتئ في عام 2022 هي :

Alice's Garden
Deuba
Tectake
Happy Garden
Vounot

هل ترغب في تجهيز حديقتك بمنتجات ممتازة بسعر مناسب؟ سوف تجعلك حديقة أليس سعيدًا. يقدم مجموعة واسعة من أثاث الحدائق وطاولات الحديقة والترامبولين والبرجولات والمظلات وحفلات الشواء وحظائر الحدائق والديكورات الخارجية وغيرها الكثير. القيمة الحقيقية ، نادرًا ما تخيب هذه العلامة التجارية آمال المستخدمين

ماركة ديوبا الفرنسية متخصصة فى اثاث الحدائق. من بين عروضه ، توجد مقاعد حديقة وكراسي للاستلقاء وطاولات قابلة للطي وصالات خارجية وحتى صناديق حديقة. في الآونة الأخيرة ، تقوم Deuba أيضًا بتصنيع الأثاث الداخلي ، بما في ذلك المواقد وخزائن الملابس وطاولات السرير.

من وجود مقرها فى فرنسا، تعمل Tectake فى مختلف المجالات. يتعلق ذلك بمتاجر الحيوانات الأليفة وأثاث الحدائق وأثاث المكاتب وأدوات الحدائق ومنتجات الديكور الداخلي وأدوات الورش. لاحظ أن Tectake تصنع أيضًا عناصر للأطفال مثل الكراسي المرتفعة وأسرّة السفر ومقاعد السيارات وطاولات التغيير.

تأسست في عام 2012 ، ماركة Happy Garden تعمل بمواد مختلفة: الراتنج المجدول والألمنيوم والنسيج ... وتستخدمها في حفلات الشواء وأثاث الحدائق والمظلات وخيام الاستقبال والأراجيح الشبكية والأماكن المغلقة الأثاث والترامبولين والمنتجعات الصحية القابلة للنفخ الأخرى. وبالنظر إلى السعر ، هناك شيء للجميع.

يستحق Vounot المزيد من الشهرة. يجب القول أنه مع منتجاتها ، نادرًا ما تحصل على صفقة سيئة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم عرضًا غير متجانس إلى حد ما: عربة التسوق ، الدفيئة ، سقيفة الحديقة ، المرآب ، حاجز أمان الأطفال ، حظيرة الدجاج ، المظلة ، كرسي السطح ، شرفة المراقبة وغيرها الكثير. الأسعار صحيحة للغاية.

نصائح

تأكد من اختيار موقع جيد

من الضروري إجراء الاختبارات من أجل الاختيار الأفضل. للقيام بذلك ، ضع المظلة الكابولية في أماكن مختلفة وفي أوقات مختلفة من اليوم. سيسمح لك هذا بالعثور على المكان المناسب ، أي المكان الذي سيبقيك في الظل لمعظم اليوم.

تعتبر مظلة الاوفست حليف ممتاز خلال فصل الصيف ولا تريدها ان تطير بعيدًا تحت هبوب رياح بسيطة. يمكنك دعمه بألواح خرسانية أو فولاذية. لمزيد من الجماليات ، يمكنك أيضًا استخدام صناديق الزهور

اصلاح مظلة الكابول بشكل دائم

يضمن هذا الخيار أمانك بشكل نهائي. لهذا ، بعض العمل مطلوب. تتكون من دفن مثبتات المظلة الخارجية أو تغطية قاعدتها بالخرسانة. لمتابعة التثبيت ، يمكنك بالطبع الاتصال بأحد المحترفين.

.

حتى لو تمكنت المظلة من حجب معظم الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن لبعض الأشعة أن تمر عبر القماش. للحماية تمامًا من حروق الشمس ، اجمع بين مظلة واقية من الشمس وواقي من الشمس. سيحميك هذا بشكل خاص من الإشعاع غير المباشر الذي يمكن أن تعكسه مياه البركة نحوك. إذا كانت بشرتك حساسة للغاية ، فمن المستحسن وضع كريم واق من الشمس بانتظام بعد كل سباحة.

_ تجنب وضع القماش فى الغسالة

للحفاظ على نسيج المظلة الكابولية بشكل صحيح ، لا تضعها في الغسالة. قد يؤدي هذا الإجراء إلى إتلاف طبقة القماش الخاصة بالمعالجة المضادة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي ستتركك معرضًا للأشعة فوق البنفسجية أثناء الاستخدامات المستقبلية. بدلاً من ذلك ، يفضل الغسل اليدوي بمنظف معتدل ، مثل صابون مرسيليا وفرشاة بسيطة.

أسئلة شائعة

كيف تتعرف على درجة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لمظلة الكابول؟

عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية أو عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية هو العامل أو الفهرس الذي يظهر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. تكون الحماية منخفضة جدًا عندما تتراوح بين 10 و 19. من 20 إلى 29 ، تكون الحماية عالية. بين 30 و 40 ، لديك حماية عالية جدًا. ومع عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية من 50 ، تكون الحماية قصوى

ما هو افضل لون للمظلة؟

ان اختيار لون المظلة يعتمد على ذوقك ونمط الديكور الذي تريد صنعه والراحة التي تبحث عنها. توفر المظلة ذات الألوان الفاتحة مزيدًا من الضوء بينما توفر المظلة ذات الألوان الداكنة مزيدًا من الظل. اللون الأبيض أو البني الفاتح أكثر أناقة وصقل. الألوان الداكنة مثل الرمادي والأزرق الداكن والرمادي الداكن ... توفر جوًا أكثر دفئًا.

ما يجعل مظلة ناتئ مختلفة عن مظلة عمود مركزي؟

ان وضع العمود يجعل الفرق بين المظلة مع عمود مرحل وعمود مركزى. كما يوحي اسمها ، يقع العمود أسفل وفي وسط اللوحة القماشية لمظلة القطب المركزي. بالنسبة لصاري الإزاحة ، يتم وضعه على أحد الأطراف. لذلك يمكن توجيهه للحصول على الظل الدائم. لذلك فهي مريحة أكثر من مظلة الصاري المركزي التي تظل ثابتة

كيف تحافظ على نسيج المظلة؟

انفض القماش ثم ضع خليط من 50 سل من الخل و 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز. اتركيه للراحة لمدة ربع ساعة. نظف بالفرشاة دون مهاجمة القماش واشطفه. تجنب الإفراط في غسلها حتى لا تشوهها. واتركها تجف جيدًا في الهواء الطلق ، وليس كثيرًا تحت أشعة الشمس لمقاومة الرطوبة والعفن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار المظلة المناسبة, oviala.com
  2. كيف تختار المظلة المناسبة | حافظ على حديقتك وقم بتجميلها مع السيد بريكولاج, jardinage.mr-bricolage.fr
  3. اختيار المظلات الخاصة بك: أنواع مختلفة من المظلات!, puresweethome.com
  4. اختيار المظلة الخاصة بي جيدا: 6 أشياء يجب التفكير فيها عند اتخاذ القرار الصحيح • مدونة تصميم الحديقة, delormdesign.com
  5. , vitefaitbienfait.net
  6. , toutankhamon-expo.fr
  7. , jardinetpiscine.fr
  8. , oogarden.com
  9. , en.lacreperiecaffe.com
  10. , staycoolguide.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , oogarden.com
  13. , alinea.com
  14. , hesperide.com
  15. , happy-garden.fr
  16. , proloisirs.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , lamaisonduparasol.com
  19. , leroymerlin.fr
  20. , oviala.com
  21. , parasols.fr
  22. , alicesgarden.fr
  23. , dess.fr
  24. , auchan.fr
  25. , botanic.com
  26. , parasol-pro.com
  27. , willemsefrance.fr
  28. , mr-bricolage.fr
  29. , delormdesign.com
  30. , delormdesign.com
  31. , but.fr
  32. , mon-parasol-deporte.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
TecTake 800684
TecTake 800684
Vounot 3M Gris foncé
Vounot 3M
Purple Leaf Bleu Marin
ورقة الأرجواني الأزرق الداكن
Alice’s Garden Hardelot
أليس جاردن هارديلوت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!