أفضل مظلات مقلوبة2024

مبتكرة وأصلية وعملية ، المظلة المقلوبة تحظى بشعبية في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، فإن لديها كل ما يرضيها وتجعل الأيام الممطرة أقل رمادية. ومع ذلك ، سيتعين عليك اختيار المظلة التي تناسبك من حيث الجودة والقوة والتطبيق العملي والأناقة. سيساعدك هذا الدليل على الاختيار الأفضل من خلال تقديم أفضل المظلات المقلوبة في الوقت الحالي.

مظلة مقلوبة من قصب زوماكي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مظلة مقلوبة من قصب زوماكي

أفضل مظلة عكسية

مظلة من القصب تتميز بتصميمها المقلوب ومقبضها على شكل حرف C. يمكن أن تكون عملية جدًا إذا كنت بحاجة إلى تحرير يديك طوال الوقت.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه المظلة المقلوبة لها تصميم أصلي وستجعلك ألوانها تنسى المطر والطقس القاتم. لقد عززت مظلة Zomake's Inverted الأضلاع وتصميمًا شبكيًا حتى لا تتأرجح في الرياح القوية. المقبض على شكل حرف C عملي جدًا ، عندما تحتاج إلى تحرير يديك. في الواقع ، يمكن وضع المظلة على يدك أو على مرفقك إذا كان عليك حمل أو حمل شيء بكلتا يديك. إنها أيضًا مظلة قصب أنيقة حقًا تتناسب مع جميع مظاهر الفستان الكلاسيكي.

مظلة مقلوبة Cisixin 2
7

مظلة مقلوبة Cisixin

افضل دخول مظلة مقلوبة

تم تصميم المظلة المقلوبة من Cisixin لتناسب جميع توقعاتك. متعدد الالوان وتصميم فني يوقظ روح الطفل بداخلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مظلة Cisixin المقلوبة هي مظلة مرنة للغاية تحميك من البقع. يتيح لك مقبض C الخاص به تحرير يديك أثناء السفر: فقط ضعه حول معصمك وانتهى الأمر (سيساعد كتفك على تثبيته في مكانه). إنها أيضًا مظلة شديدة المقاومة: مصنوعة من الألياف الزجاجية ومقاومة للغاية ، هذه الأضلاع غير قابلة للكسر عمليًا ومقاومة جيدًا في حالة الرياح العاتية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر حماية مزدوجة ضد الرياح والأشعة فوق البنفسجية.

مظلة مزدوجة الطبقات مقاومة للرياح من Jooayou 3
8

مظلة مزدوجة الطبقات مقاومة للرياح من Jooayou

افضل مظلة مقلوبة راقية

تتميز هذه المظلة بتصميم مقلوب ومقبض على شكل حرف C سيحدث ثورة في حياتك. إنه عملي وصلب وجميل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كمظلة مقلوبة ، سيحميك نموذج Jooayou مزدوج الطبقات بشكل فعال من تناثر السوائل ، حيث سيبقى الماء داخل المظلة عند طيها. الفتح التلقائي يجعله أكثر عملية وأسهل في الاستخدام. علاوة على ذلك ، فهو قائم بذاته. نتيجة لذلك ، تشغل مساحة أقل من المظلة التقليدية ، والتي يجب أن تتكشف حتى تجف. مظلة حقيقية مقاومة للرياح ، هذا الموديل مصنوع من مواد مقاومة لمواجهة الاحوال الجوية السيئة دون أي خوف.

Yoophane Automatic Windproof مظلة مقلوبة 4
8

Yoophane Automatic Windproof مظلة مقلوبة

المظلة المقلوبة من Yoophane مذهلة. لا داعي للقلق بشأنه بعد الآن لأنه يشغل مساحة صغيرة عند طيه ويكون كبيرًا عند فتحه. يحتوي على شريط عاكس لضمان رؤية أفضل في المساء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صُممت مظلة Yoophane المقلوبة لتجعل حياتك أسهل. أولاً ، سيبقيك تصميمه المقلوب جافًا عند فتحه أو عند طيه. تحتوي على 10 أضلاع من الفولاذ المقاوم للصدأ متينة للغاية وقد تم تصميم إطارها لتحمل الرياح القوية. إنه يكسب نقطة من حيث التطبيق العملي ، مع الفتح والإغلاق التلقائي بلمسة زر واحدة ، ولكن أيضًا مقبض غير قابل للانزلاق بحيث يكون لديك يد واحدة فقط لاستخدامها. تحتوي المظلة على شريط عاكس للتأكد من أنك أكثر أمانًا إذا اضطررت للخروج تحت المطر في وقت متأخر من الليل.

دليل التسوق • 2024

أفضل مظلة مقلوبة

حاجة محددة؟

أفضل مظلة عكسية

افضل دخول مظلة مقلوبة

افضل مظلة مقلوبة راقية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مظلات مقلوبة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مظلة مقلوبة من قصب زوماكي 5
8
مظلة مقلوبة Cisixin 6
7
مظلة مزدوجة الطبقات مقاومة للرياح من Jooayou 7
8
Yoophane Automatic Windproof مظلة مقلوبة 8
8
اختيارنا
مظلة مقلوبة من قصب زوماكي
مظلة مقلوبة Cisixin
مظلة مزدوجة الطبقات مقاومة للرياح من Jooayou
Yoophane Automatic Windproof مظلة مقلوبة
مظلة من القصب تتميز بتصميمها المقلوب ومقبضها على شكل حرف C. يمكن أن تكون عملية جدًا إذا كنت بحاجة إلى تحرير يديك طوال الوقت.
تم تصميم المظلة المقلوبة من Cisixin لتناسب جميع توقعاتك. متعدد الالوان وتصميم فني يوقظ روح الطفل بداخلك.
تتميز هذه المظلة بتصميم مقلوب ومقبض على شكل حرف C سيحدث ثورة في حياتك. إنه عملي وصلب وجميل.
المظلة المقلوبة من Yoophane مذهلة. لا داعي للقلق بشأنه بعد الآن لأنه يشغل مساحة صغيرة عند طيه ويكون كبيرًا عند فتحه. يحتوي على شريط عاكس لضمان رؤية أفضل في المساء.
أضلاع مقواة وتصميم شبكي لمقاومة تقلبات الريح
حماية مضاعفة ضد الرياح والأشعة فوق البنفسجية
مريح C- مقبض
نموذج قابل للطي مدمج للغاية
مريح C- مقبض
مريح C- مقبض
مظلة مقاومة للرياح
شريط عاكس مناسب في المساء أو في الليل
تصميم مضاد للأشعة فوق البنفسجية
ضلع من الألياف الزجاجية مقاوم للغاية
تصميم أنيق بطبقة مزدوجة
10 ضلوع من الفولاذ المقاوم للصدأ متينة للغاية
مفيد جدا للسيارة
مثالي للسفر والسيارات
مثالية لأولئك الذين يجب أن يقودوا
فتح وإغلاق أوتوماتيكي سريع
تصميم انيق جدا
تصميم جميل
يقف من تلقاء نفسه عند إغلاقه
مقبض غير قابل للانزلاق

دليل شراء مظلة مقلوبة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مظلة مقلوبة

يتم اختيار أفضل مظلة مقلوبة تتوافق مع توقعاتك على أساس عدة معايير. فيما يلي الأشياء التي يجب ألا تغفل عنها أبدًا:

المعيار رقم 1 - جودة النسيج والدرزات

يعد اختيار جودة القماش والتشطيبات النهائية أول ما يجب فعله للحصول على مظلة مقلوبة جيدة. لأنها عادة ما تحتوي على طبقتين من الأقمشة ، الأولى ، يجب أن تكون الطبقة الخارجية مقاومة للماء جدًا والثانية قابلة للتنفس حتى لا تسد الرياح. كلها مخيطة جيدًا بحيث تدوم مظلتك لفترة أطول وتبقى مانعة لتسرب الماء.

المعيار رقم 2 -

تحتاج المظلة المقلوبة أو الكلاسيكية الجيدة إلى فتح وإغلاق سلسين. هذا لمنع تناثر الماء وتسهيل استخدام المظلة. تحظى الآليات الأوتوماتيكية بشعبية كبيرة أيضًا لأن لديك يدًا واحدة فقط يمكنك استخدامها لفتح وإغلاق المظلة الخاصة بك. سيكون من الضروري التحقق من صلابة الآلية.

المعيار رقم 3 - قوة مكوناته المختلفة

صلابة المظلة نقطة لا ينبغي إغفالها. سوف تحتاج إلى النظر إلى العمود والمقبض ، ويفضل أن يكونا من الفولاذ المقاوم للصدأ. ضع في اعتبارك أيضًا التفاصيل مثل نهاية مستديرة أعلى المظلة الخاصة بك والتي ستسمح لها بالوقوف من تلقاء نفسها.

المعيار رقم 4 - _

يمكن للمظلة أن تكشف عن شخصيتك ، فإذا كنت شخصًا لطيفًا يمكنك اختيار الألوان التي تتناسب معها (وردي باهت أو أبيض أو شفاف). تحظى أنماط أزهار الكرز الصغيرة بشعبية كبيرة بين النساء. إذا كنت تفضل الرصانة ، فهناك الأسود أو الرمادي الذي يعطي مظهرًا كلاسيكيًا إلى حد ما ولكنه أنيق.

الأنواع المختلفة مظلات مقلوبة

المظلة العكسية اليدوية

المظلة المقلوبة اليدوية هي نموذج ستحتاج إلى فتحه وإغلاقه باستخدام الحلقة الموجودة في منتصف إطار المظلة. كل شيء ، كما يوحي اسمه ، يجب أن يتم يدويًا. تعتبر مظلة أكثر قوة ، لكنها أقل عملية من المظلة الأوتوماتيكية.

مظلة الزر المقلوب

مظلة الزر المقلوب أوتوماتيكية. في الواقع ، يمكنك إما فتحه أو إغلاقه تلقائيًا ، لكن بعض الطرز يمكنها القيام بالأمرين معًا. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على مقبض المظلة. هذا النوع من المظلات عملي جدًا للأشخاص الذين تشوش أيديهم طوال الوقت.

، ، مقلوبة ، شفافة

يسمح لأشعة الشمس بالمرور وبالتالي يمنع تراكم الحرارة. غمزة صغيرة غريبة الأطوار ، يمكننا أن نرى قطرات المطر تسقط على قمرة القيادة للمظلة. يمكن استخدام بعض الطرز ذات الزهور الصغيرة كمظلة.

تحتوي المظلات المقلوبة المضادة للانقلاب على طبقة مزدوجة من القماش المسامي وإطار صلب للغاية وأضلاع وأضلاع قوية جدًا أيضًا. وبالتالي ، يتم الإشارة إليه بشكل خاص في حالة الرياح القوية. معظم المظلات المقلوبة ذات النوعية الجيدة هي مظلات مضادة للانقلاب.

مظلة مقلوبة يدوية أم مظلة زر مقلوب؟

مظلة مقلوبة

المظلة المقلوبة لها نظام فتح يواجه الخارج. والغرض الرئيسي منه هو منع المستخدم من البلل أثناء الإغلاق. على عكس المظلات التقليدية التي تبللنا عند إغلاقها وتكوين برك على الأرض ، فإن المظلة المقلوبة لا تتسرب لأنها تبقى جافة من الخارج وتحافظ على الرطوبة بالداخل.

مظلة تقليدية

من ناحية أخرى ، لا تحميك المظلات التقليدية من القطرات أو البرك. نظرًا لأنها تعرض الأجزاء الخارجية المبللة عند الإغلاق ، فلن تكون بمنأى عن الرطوبة. لكنهم يتمتعون بسمعة كونها قوية جدًا وصلبة ومقاومة. كما أنها متوفرة في التصاميم والأنماط والألوان المتنوعة مثل المظلات المقلوبة.

النتيجة

في الواقع ، بصرف النظر عن نظام الإغلاق ، لا شيء يميز المظلة التقليدية عن المظلة المقلوبة. خاصة وأنهم معروضون بأسعار متطابقة إلى حد كبير. لذا فالخيار لك تمامًا: هل تحب اللعب بأمان وتقليدي ولا تمانع في أن تبتل بضع قطرات بهذا القدر؟ المظلات التقليدية مثالية لك. من ناحية أخرى ، إذا كنت من محبي الحداثة ، وإذا كنت لا تحب القطرات أو البرك ، فإن التصميم الحديث للغاية والعملي للغاية للمظلات المقلوبة سوف يروق لك بالتأكيد.

نصائح

إتقان كيفية استخدام

للحصول على مظلة أوتوماتيكية ، فقط اضغط على الزر الموجود على المقبض. بالنسبة للأدلة ، ستدفع الحلقة المركزية للإطار لأعلى وستنطوي المظلة للداخل ، وسوف تنتفخ قمرة القيادة ثم تستدير. للإغلاق اتبع نفس العملية ، ولكن في الاتجاه المعاكس.

_ مظلة مقلوبة فى الايام المشمسة

اذا كنت ترغب فى الحصول على مظلة مقلوبة فان النماذج المنمقة تعرض ألوان الربيع. تعتبر المظلة الشفافة أفضل لأن المظلة لا تحجب ضوء الشمس وبالتالي لن تتراكم الحرارة.

حافظ على اناقة مع مظلة مقلوبة

في حد ذاتها ، المظلة المقلوبة تضفي الاناقة بالفعل ، لكنها تضاف الى المظهر الأنيق أو الحضري ، وسوف تكون أكثر قمة. معطف واق من المطر لطيف وأحذية مطر سوداء مع مظلة مقلوبة كإكسسوار هي السرد المثالي خلال موسم الأمطار. سارت الامور بشكل جيد مع بدلة وربطة عنق جميلة.

تخزين مظلتك المقلوبة

من السهل جدًا تخزينها بفضل حزام الفيلكرو. تلك ذات المقبض المنحني معلقة على خزانة أو في الصالة الخاصة بك. يمكن للأطراف المستديرة الوقوف بمفردها في خزانة مخصصة أو حامل مظلة.

غطاء للنقل

عادة ما تأتي المظلات المقلوبة بغطاء. ولكن يمكنك أيضًا طلب واحدة عبر الإنترنت لتجنب حمايتها من الغبار ولتسهيل تخزين مظلتك.

أسئلة شائعة

هل المظلة العكسية أكثر موثوقية من المظلة الكلاسيكية؟

نعم ، يرجع سبب استخدام المظلة المقلوبة إلى أنها تقاوم الرياح القوية بشكل أفضل ، وتشغل مساحة أقل حتى تجف ويسهل تخزينها.

هل تجمع المظلة المقلوبة مياه المطر عند طيها؟

جميع المياه المتبقية مسدودة في جوف المظلة المطوية ، يكفي وضعها رأسًا على عقب لتصريفها. ومع ذلك ، فإن المظلة المقلوبة تمنعك من التبلل ، حتى عندما تطويها بعد المطر.

هل تستدير المظلة المقلوبة فى اتجاه رياح قوية؟

واذا كانت ذات نوعية جيدة فمن المستحيل لانها مصممة لتحمل الرياح القوية. اختر مظلة مقلوبة تكون عناصرها المختلفة صلبة

من اخترع المظلة المقلوبة؟

ان مهندس من لندن اخترع المظلة المقلوبة واسمه جنان كاظم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مظلة العاصفة, Monparapluieinverse.fr
  2. اختيار مظلة للطي اليمنى؟, Lemondeduparapluie.com
  3. كيف تستخدم مظلة مقلوبة؟ - الأسئلة المتداولة, Onatesté.com
  4. لقد اختبرنا المظلة المقلوبة, Netnoo.com
  5. المظلة المقلوبة هى اكسسوار موضة. افضل مظلة, nytimes.com
  6. , hfumbrella.com
  7. , qualitylogoproducts.com
  8. , nbcnews.com
  9. , technobuffalo.com
  10. وفقا للمراجعين مفرط الحماسة, nymag.com
  11. قائد المظلة المقلوبة بسعر منخفض ..., monparapluieinverse.fr
  12. Amazon.co.uk:, amazon.co.uk
  13. , lemondeduparapluie.com
  14. , parapluieparis.com
  15. , rueduparapluie.fr
  16. , fr.parapluie.fr
  17. , parapluie-inverse.fr
  18. , alsa-co.fr
  19. , parapluie-inverse.fr
  20. , isotoner.fr
  21. , testmateriel.net
  22. , grossiste-parapluies-inverses.myshopify.com
  23. , shopibox.fr
  24. , fashion4mec.com
  25. , rueduparapluie.fr
  26. , parapluieparis.com
  27. , shopibox.fr
  28. , bleu-clair.fr
  29. , campeuramateur.com
  30. , parapluie-vaux.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مظلة مقلوبة من قصب زوماكي 9
مظلة مقلوبة من قصب زوماكي
مظلة مقلوبة Cisixin 10
مظلة مقلوبة Cisixin
مظلة مزدوجة الطبقات مقاومة للرياح من Jooayou 11
مظلة مزدوجة الطبقات مقاومة للرياح من Jooayou
Yoophane Automatic Windproof مظلة مقلوبة 12
Yoophane Automatic Windproof مظلة مقلوبة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!