أفضل مطابخ رخيصة2024

يتطلب شراء مطبخ جديد مراعاة عدة عوامل: الأبعاد ، والأثاث الذي يتكون منه الكل ، والمواد المستخدمة في التصنيع ، وقبل كل شيء السعر. إذا كانت ميزانيتك محدودة وتكافح من أجل العثور على مطبخ يتراوح سعره بين 200 و 600 يورو ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. دليلنا لأفضل المطابخ الرخيصة مخصص لك خصيصًا.

مطبخ كامل ورنيش أبيض لامع OBI 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مطبخ كامل ورنيش أبيض لامع OBI

أفضل المأكولات الرخيصة في عام 2024

معاصر ، مطبخ OBI الكامل الميسور التكلفة سوف يروق للميزانيات الصغيرة. تتكون من خزانة أسفل المغسلة ، وخزانة للفرن ، وخزانة منخفضة بباب واحد ، ودرج وخزانتين مرتفعتين ببابين.

إِعرض السِّعر

يساعد مطبخ OBI الاقتصادي الكامل ، بخطوطه البسيطة والنظيفة للمطبخ الحديث ، على خلق جو فاخر. أسلوبه المعاصر ، في تشطيبه اللامع ، سيعزز ديكور أي مطبخ. لاحظ هيكل لوح الجسيمات ، والذي يضمن متانته ويوفر مرونة كبيرة أثناء التجميع. كما أن الواجهة والأبواب ذات نوعية جيدة ويسهل صيانتها على الرغم من السعر المنخفض. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن البناء المستقر لهيكل خزانة الحوض متانة المطبخ.

مطبخ كامل الخطي والوحدات النمطية نولا 2
7

مطبخ كامل الخطي والوحدات النمطية نولا

_ _ _ _ _ _ _ _ _

يشتمل مطبخ Nola النموذجي والخطي الكامل على سطح عمل وشفاط مطبخ ووحدة حائط مقاس 80 سم ووحدة قاعدة مع درج ووحدة حوض. وكل هذا بأقل من 200 يورو!

إِعرض السِّعر

هذا مطبخ غير مكلف مناسب لشقة صغيرة أو استوديو. إنه حديث الطراز ويكمل الغرفة التي تخطط للطهي فيها. يقدم NOLA Linear Complete Kitchen حلاً غير مكلف حقًا ولكنه عالي الجودة لتجديد مطبخك. إنه أيضًا خيار دائم على الرغم من أنه يبدو رخيصًا بعض الشيء. سهل التجميع بفضل التعليمات المقدمة ، لا تتردد لثانية واحدة في اعتماد هذا المطبخ الكامل بأسعار منافسة. ومع ذلك ، من الضروري أن تتذكر أن الأجهزة وخزانة المغسلة غير مدرجة في المجموعة.

مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وغطاء Lassen 3
9

افضل اقل من 600 يورو

مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وغطاء Lassen

سوف يعطي Lassen جماليات منطقة المطبخ. يبلغ طول هذا المطبخ غير المكلف 3 أمتار ويحتوي على وحدة حوض مقاس 80 سم وسطح عمل ووحدة منخفضة ووحدة مرتفعة بها 4 أدراج.

إِعرض السِّعر

اكتشف التوازن بين المنفعة والدور الزخرفي من خلال مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وشفاط لاسن. خرساني داكن اللون ، يتميز بسطح عمل من ألواح حبيبية وخزانة علوية زجاجية ، مما يضفي لمسة عصرية على الغرفة. بفضل تصميمها المدمج ، ستكون هذه المجموعة مثالية للمطابخ الضيقة في الشقق والاستوديوهات الصغيرة. تضمن جودة تصنيع Lassen سنوات من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجميع هذا المطبخ غير المكلف بنفسك بشرط اتباع التعليمات بعناية.

مطبخ كامل أبيض غير لامع مع عمود إضافي 4
8

مطبخ كامل أبيض غير لامع مع عمود إضافي

بطول 3 أمتار ، المطبخ الكامل باللون الأبيض غير اللامع مع عمود إضافي يوفر بديلاً موثوقًا به لمن يبحثون عن مجموعة مطبخ مدمجة وعميقة وسهلة التجميع. الكل بـ 500 يورو.

إِعرض السِّعر

تباع بأقل من 500 يورو ، أنيقة ومتعددة الاستخدامات وسرية ، المطبخ الأبيض غير اللامع الكامل مع عمود إضافي لديه احتمالات من جانبه لإغرائك. بتأثيره الأبيض اللامع أو غير اللامع ومقابضه المدمجة ، يتميز هذا الطراز بتصميم أنيق. بالإضافة إلى ذلك ، كل الأثاث الذي يتكون منه مستقل. يمكنك ترتيبها حسب ذوقك واحتياجاتك. لتركيب حوض مدمج ، قم ببساطة بقص سطح العمل بالحجم المناسب. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى توخي الحذر عند تركيب عمود الفرن. قطعة الأثاث هذه هي بالفعل أكثر هشاشة ، على عكس العناصر الأخرى.

دليل التسوق • 2024

أفضل مطبخ رخيص

حاجة محددة؟

أفضل المأكولات الرخيصة في عام 2024

_ _ _ _ _ _ _ _ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مطابخ رخيصة

الجزء العلوي من القمة
مطبخ كامل ورنيش أبيض لامع OBI 5
9
مطبخ كامل الخطي والوحدات النمطية نولا 6
7
مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وغطاء Lassen 7
9
مطبخ كامل أبيض غير لامع مع عمود إضافي 8
8
اختيارنا
مطبخ كامل ورنيش أبيض لامع OBI
مطبخ كامل الخطي والوحدات النمطية نولا
مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وغطاء Lassen
مطبخ كامل أبيض غير لامع مع عمود إضافي
معاصر ، مطبخ OBI الكامل الميسور التكلفة سوف يروق للميزانيات الصغيرة. تتكون من خزانة أسفل المغسلة ، وخزانة للفرن ، وخزانة منخفضة بباب واحد ، ودرج وخزانتين مرتفعتين ببابين.
يشتمل مطبخ Nola النموذجي والخطي الكامل على سطح عمل وشفاط مطبخ ووحدة حائط مقاس 80 سم ووحدة قاعدة مع درج ووحدة حوض. وكل هذا بأقل من 200 يورو!
سوف يعطي Lassen جماليات منطقة المطبخ. يبلغ طول هذا المطبخ غير المكلف 3 أمتار ويحتوي على وحدة حوض مقاس 80 سم وسطح عمل ووحدة منخفضة ووحدة مرتفعة بها 4 أدراج.
بطول 3 أمتار ، المطبخ الكامل باللون الأبيض غير اللامع مع عمود إضافي يوفر بديلاً موثوقًا به لمن يبحثون عن مجموعة مطبخ مدمجة وعميقة وسهلة التجميع. الكل بـ 500 يورو.
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع)
40x56x82 سم
طول خزانة القاعدة: 120 سم، طول خزانة الحائط: 180 سم
300 × 60 × 196 سم
60 × 54.5 × 84.5 سم
تكوين المطبخ غير المكلف
خزانة منخفضة ، خزانة عالية ، خزانة تحت الحوض
خزانة منخفضة ، خزانة عالية ، سطح عمل
خزانة تحت الحوض ، سطح عمل ، خزانة منخفضة ، خزانة مرتفعة
خزانة حوض ، خزانة منخفضة ، خزانة طويلة ، عمود
نمط
معاصر
عصري
معاصر
معاصر
مادة الإطار
مجلس الجسيمات
-
لوح حبيبي
لوح حبيبي
خطة العمل المقدمة؟
لا
نعم
نعم
نعم
جودة التصنيع

دليل شراء مطبخ رخيص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مطبخ رخيص

هناك بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء مطبخ رخيص. ضع في اعتبارك النقاط التالية للعثور على الخيار الأفضل لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - الموقع

تعد معرفة موقع المطبخ مسبقًا خطوة أساسية يجب ألا تهملها. في الواقع ، ليس هناك فائدة من أن تحلم بمطبخ كبير وأنيق إذا لم يكن في منزلك مساحة لاستيعاب واحد. يعتمد الموقع بالطبع على مساحتك ، ولكن أيضًا على نمط حياتك اليومي. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد مطبخًا رخيصًا يمكن لجميع أفراد الأسرة استخدامه ، فيجب أن تترك بطول 180 سم على الأقل وعرض 90 سم.

المعيار رقم 2 -

حتى لو اخترت مطبخ رخيص ، من المهم تحديد الشكل الذي تريد تحقيقه. يجب أن يتناسق تصميمه مع منزلك بالكامل ، ولكن أيضًا مع أسلوبك. للحصول على طراز حديث ، أعط الأفضلية للمطابخ الرخيصة ذات اللمسات النهائية اللامعة. تفضل تلك المصنوعة من المواد الطبيعية أو الخشب المقلد إذا كنت تحب الطراز المعاصر

المعيار رقم 3 -

هذا هو اساس المطبخ. يجمع مثلث النشاط بين الأنشطة الثلاثة للمطبخ: الساخن المرتبط بالفرن والموقد ، والبرد مع الفريزر والثلاجة ، والماء مع المغسلة أو غسالة الأطباق. خطط لحركة المرور بين مناطق النشاط الثلاثة هذه بحيث لا تواجه أي عقبات. لهذا الغرض ، احتفظ بمثلث بطول إجمالي من 4 إلى 7 أمتار للحصول على خطة مطبخ عمل مثالية.

المعيار رقم 4 -

ان الاساسيات هي القطع المركزية الاكثر استخداما في الحياة اليومية.
يجب عليك مراعاة ما يلي قبل شراء مطبخ رخيص

. : تأكد من أن الأجهزة المنزلية التي تنوي شرائها أو أن لديك بالفعل تناسب تمامًا مطبخك غير المكلف.
سطح العمل : يتم تضمين هذا العنصر بشكل عام في عرض أسعار الشركة المصنعة.
التثبيت : تأكد من تضمين التثبيت في السعر. إذا تم إجراؤه بشكل منفصل ، فتحقق مما إذا كانت المكملات المهمة الأخرى متضمنة (التأمين ، وإزالة الركام وجميع المواد).
الأعمال الكهربائية والسباكة : بما في ذلك شراء أجهزة كهربائية جديدة ، وتركيب أي جهاز جديد ، ونقل من مآخذ.

كيف تنظف المطبخ؟

يعد تنظيف المطبخ مهمة شاقة إذا لم يكن لديك طريقة محددة جيدًا للقيام بذلك في بعض الوقت. لذلك ، ستساعدك خطوات التنظيف التالية في الحفاظ على مطبخك نظيفًا:

ابدأ بإفراغ خزائن المطبخ تمامًا وإزالة الأشياء الموجودة هناك. أي شيء يبدو متسخًا يمكن أن ينتقل مباشرة إلى غسالة الأطباق أو الحوض. يمكن أن تجلس بقايا الطعام مؤقتًا على طاولة المطبخ.

ثم نظف الخزائن عن طريق تحضير خليط من الماء والخل الأبيض بكميات متساوية. بلل قطعة قماش من الألياف الدقيقة ثم افرك الأسطح الخارجية والداخلية للخزانة. افعل نفس الشيء مع سطح العمل واشطفه بالماء الصافي للتخلص من رائحة الخل. للحوض والصنابير ، استخدم الصابون والخل الأبيض مع الإسفنج.

أنهِ التنظيف بمسح الجدران والبلاط والأجهزة بقطعة قماش مبللة بالكحول المحمر. أما بالنسبة للأرضية ، فيكفي وضع ممسحة مغموسة في ماء ساخن ممزوج بالصابون السائل.

طقم غير مكلف أو مطبخ مخصص؟

مطبخ كيت غير مكلفة

هذا مطبخ مكون من وحدات مسبقة الصنع وتجميع ذاتي. تتيح لك مجموعة أدوات المطبخ غير المكلفة ، المكونة من أثاث عصري ، تحديد نمط دون إزعاجك بالضرورة. يمكنك تثبيته بنفسك أو استئجار متخصص. يعد اختيار نموذج المجموعة هو أفضل بديل إذا كنت تبحث عن مطبخ غير مكلف ولكنه عملي سهل التركيب. كما أنه يوفر ما يصل إلى 25 % من الرسوم.

ومع ذلك ، فإن شراء أدوات المطبخ له بعض العيوب. لا يتطابق هذا النوع من المطبخ دائمًا مع الغرفة ، مما يعني غالبًا شراء طراز قياسي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع مطابخ الطقم تقريبًا مصنوعة من الخشب الرقائقي. لذلك فهي أقل متانة من المطبخ المخصص ، حيث يمكنك اختيار المواد اللازمة لها.

مطبخ غير مكلف مفصل

المطبخ المصمم حسب الطلب يكلف أكثر قليلاً من مطبخ عدة. لكن هذا يعتبر ضئيلاً عند مقارنته بالعديد من المزايا التي يمكن أن يقدمها لك. في الواقع ، إذا قررت اختيار مطبخ مخصص ، فلن ترضيك النتيجة إلا لأنه سيتم تنفيذه بواسطة محترف حقيقي مع مراعاة ما تريد.

تسمح جماليات المطبخ المصمم حسب المقاس وعمليته بالتنسيق المثالي مع العناصر الأخرى في الغرفة. سوف يتناسب بشكل رائع مع باقي الديكور. ومع ذلك ، فهي باهظة الثمن وقد تكون مرهقة أكثر مما كان متوقعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الممر أو الباب أو الدرج الذي سيتعين عليها أن تأخذه مناسبًا لشكلها وأبعادها.

النتيجة

تهدف مجموعة المطبخ غير المكلفة إلى الميزانيات الصغيرة. إنه يقدم الجودة ولكنه يظل أساسيًا. ومن ثم فهو استخدام مثالي لشقة صغيرة أو استوديو. ومع ذلك ، اختر مطبخًا مخصصًا إذا كنت تخطط للاستفادة المثلى من الغرفة التي تطبخ فيها وإذا كان لديك مئات اليورو أكثر.

نصائح

نظّم مطبخك بشكل أفضل إذا كنت ترغب في الحصول على أسلوب شخصي.

يمكنك على سبيل المثال:
• تثبيت رف معلق للأواني والمقالي لتوفير مساحة للخزانة.
• تثبيت رف للتوابل وترتيبها أبجديًا. المنظمون وفواصل الأدراج لإبقاء كل شيء سهل الوصول إليه.
• استخدم فواصل قائمة بذاتها لأشياء مثل ألواح الخبز وألواح التقطيع.

_ تنسيق الالوان فى مطبخك

_ فوضى اقل ملحوظة عند تنسيقها مع الالوان. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل الألوان من السهل إعادة تنظيم أغراضك ، كما أن النظر إليها أكثر متعة.

خذ وقتك فى تجهيز مطبخك الرخيص!

الاجهزة المشهورة حاليا هي:

  • آلات الرول لصنع السوشي.
  • صانع شطيرة الإفطار
  • فاصل صفار البيض.
  • فراغ باكر.
  • صانع القهوة المشروب البارد.
  • أداة لتليين اللحوم
  • قطاعة أفوكادو أو بيضة مسلوقة

لا تهمل مبدأ مثلثات النشاط.

حافظ على ما لا يقل عن 120 سم بين وحدتي مطبخ متقابلتين لفتح أبواب الخزانة بحرية على كلا الجانبين. ثم اترك مسافة 80 سم على الأقل بين الموقد والحوض. قبل كل شيء ، تذكر ترك مسافة بين الفرن والثلاجة ، لأن حرارة الفرن يمكن أن تقلل من كفاءة الثلاجة. تجنب وضع الثلاجة بجوار الفرن

ضع ملصقات على حاوياتك.

انقل المواد الغذائية الاكثر استخداما الى برطمانات او زجاجات. بدون الفوضى المرئية للشعارات ، يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه وهو أكثر ديكورًا لمطبخك.

أسئلة شائعة

كيفية تجميع أدوات المطبخ بسهولة؟

لتجميع عدة مطبخ ، كل ما عليك القيام به هو:

  1. قم بإزالة العبوة وصنف وحدات المطبخ وفقًا لتعليمات التجميع.
  2. قم بتجميع الأثاث وفقًا للمنظمة المذكورة في التعليمات.
  3. ضع الأرجل الأربعة أسفل الأثاث حتى يكون المطبخ قويًا ، لكن هذه لا تزال خطوة اختيارية.
  4. ثبت الأثاث على الجدران.
  5. ضع خطة العمل: حتى تكون في مكانها ، احسب بعرض 65 سم على الأقل مهما كانت المادة.
  6. قم بإعداد الأجهزة المنزلية (الموقد ، الحوض ، موقد الغاز ، إلخ.)

ما هي المواد التي يجب تفضيلها لسطح عمل المطبخ؟

اختر مواد مقاومة للصدمات والحرارة والخدوش مثل الرقائق. في الواقع ، حتى آثار الشحوم والرطوبة لا تغير مظهر هذه المادة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم نسبة سعر / جودة جيدة جدًا

ما هو العمق المثالي لسطح عمل مطبخ رخيص؟

عموما يجب ان يكون العمق 60 سم. لمزيد من السهولة ، يمكنك زيادته بمقدار 75 سم إذا كان مطبخك واسعًا بدرجة كافية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر سطح العمل الأعمق أكثر عملية لوضع التخزين الصغير في الخلف.

كم يستغرق بناء المطبخ؟

بالنسبة للمطبخ الجاهز ، يجب القيام بمعظمه في 3 او 5 ايام حسب حجمه. ومع ذلك ، بالنسبة للمطبخ الصغير ، سيستغرق وقتًا أقل. ولكن إذا اخترت أسطح عمل صلبة ، مثل الجرانيت أو القران ، فيمكن أن يستمر وقت الإنجاز حتى 6 أيام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار المطبخ المناسب المناسب لك؟, kreabel.fr
  2. كيف تختار مطبخك المجهز؟, socooc.com
  3. كيف تختار مطبخ مجهز: نصيحة واسئلة تطرح, jardinage.lemonde.f
  4. _ المهمة: تنظيف مطبخك من الارض الى السقف, elle.fr
  5. كيف تنظف مطبخ, wikihow.com
  6. كيف تختار المطبخ المناسب, saga.co.uk
  7. اختيار شركة Right Kitchen Design Design, premierkitchens.net.au
  8. _ اختيار تصميم مطبخك, christchurchcreative.co.uk
  9. , .thespruce.com
  10. كيف تنظف مطبخك فى 5 دقائق اساسا, .rd.com
  11. مطبخ رخيص - مطبخ مجهز ، موديلات باسعار منخفضة ..., bricodepot.fr
  12. _ ، اثاث مطبخ ، سهل التركيب ، مطبخ سهل, easycuisine.fr
  13. مطبخ رخيص ، مطبخ بسعر اول ، خزانة تحت الحوض ..., castorama.fr
  14. مطبخ رخيص ، اثاث مطبخ رخيص ..., lacuisinepaschere.fr
  15. مطبخ كامل رخيص | BUT.fr, but.fr
  16. , conforama.fr
  17. , cuisines-aviva.com
  18. , cuisineactuelle.fr
  19. كاملة مطبخ رخيصة - مطبخ صغير ومطبخ صغير - ايكيا, ikea.com
  20. اثاث ، وخزائن جانبية ، وخزائن جانبية رخيصة للمطبخ | BUT.fr, but.fr
  21. مطبخ رخيص ، نماذج مطبخ منخفضة الميزانية من ..., socooc.com
  22. كرسي مطبخ رخيص ، كونفوراما, conforama.fr
  23. _ مطبخ كامل | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  24. مطبخ ، مطبخ مجهز ، مطبخ مجهز | كاستوراما, castorama.fr
  25. 16 وصفة سهلة لفكرة وجبة رخيصة, croquonslavie.fr
  26. غير مكلف السعر الاول مطبخ ، مطبخ صغير | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  27. الى, cotemaison.fr
  28. مشاهدة المطبخ حتى -50 % | مطبخ دارتي, cuisine.darty.com
  29. ان, tendencio.com
  30. _ شراء مطبخك بتكلفة اقل: 6 نصائح لميزانية صغيرة, habitatpresto.com
  31. طبخ رخيص ، افضل الوصفات السهلة وليس ..., cuisine-pas-chere.com
  32. , easycuisine.fr
  33. , dusine.fr
  34. , bricodepot.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مطبخ كامل ورنيش أبيض لامع OBI 9
مطبخ كامل ورنيش أبيض لامع OBI
مطبخ كامل الخطي والوحدات النمطية نولا 10
مطبخ كامل الخطي والوحدات النمطية نولا
مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وغطاء Lassen 11
مطبخ كامل مع فرن نصف عمود وغطاء Lassen
مطبخ كامل أبيض غير لامع مع عمود إضافي 12
مطبخ كامل أبيض غير لامع مع عمود إضافي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!