أفضل جزازات حرارية2024

الحفاظ على مساحة خضراء ليس بالمهمة السهلة ، خاصة عندما تكون واحدًا من 8 من أصل 10 فرنسيين يريدون العيش بالقرب من مساحة خضراء. نتيجة لذلك ، تعتبر الجزازة الحرارية مفيدة جدًا في وجود حشيش جميل وجيد القص على مدار السنة دون الحاجة إلى التعب! بين الإصدارات المسحوبة والمدفوعة ، بادئ تشغيل رباعي الأشواط ، ثنائي الأشواط ، بكرة أو بادئ كهربائي ، صينية التنقيط ، وظيفة التغطية ... ماذا تختار؟ اتبع هذا الدليل.

اينهيل GC-PM 51/2 HW-E 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

اينهيل GC-PM 51/2 HW-E

أفضل جزازة حرارية في عام 2024

إن GC-PM 51/2 HW-E من Einhell هي بلا شك أفضل جزازة حرارية في الوقت الحالي. مناسب لكل من الرجال والنساء ، ويتميز بأدائه الرائع ، وبيئة العمل المدروسة جيدًا وسهولة الاستخدام الكبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

GC-PM 51/2 HW-E هي آلة قوية وذاتية الدفع وعالية الأداء ومجهزة بمحرك صامت رباعي الأشواط مع إزاحة 173 سم مكعب . الوصول إلى سرعة قص فارغة تبلغ 2900 دورة في الدقيقة مدعومة بمحرك 2700 وات ، فإنها تقطع ما يصل إلى 1800 متر مربع من العشب في وقت قياسي. إن نظام التوجيه والمقابض المريحة فيه تجعله جهازًا يتطلب القليل من الجهد عند بدء التشغيل وأثناء القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم بطارية الليثيوم الخاصة بها بشحن نفسها أثناء الاستخدام ولا تتطلب أي صيانة. بالإضافة إلى تشغيل هذه الجزازة بمحركات ، هناك أيضًا شفرة متعددة الوظائف مزودة بارتفاع قطع قابل للتعديل من 6 أوضاع بمعدل قطر 30 إلى 80 ملم. أخيرًا ، فإن وظيفة التغطية ، التي تقوم بتغطية قصاصات العشب لتحويلها إلى سماد ، تشهد على تنوعها.

موراي إي كيو 400 2
7

موراي إي كيو 400

من السهل تجميع وصيانة EQ400 ، حتى للمبتدئين. نظرًا لكونه متينًا للغاية ، فإنه يفسح المجال بسهولة للاستخدام المكثف مع توفير قدرة مرضية على المناورة وأداء جيد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع بداية سهلة في المرة الأولى ، فإن EQ400 عبارة عن جزازة دفع حراري ، تحمل محرك Briggs and Stratton 450E Series 125cc الشهير ومجهزة بمقبض مريح قابل للتعديل إلى 3 ارتفاعات تتكيف مع حجم المستخدم. هذا يضمن الراحة المثلى في الاستخدام. بالإضافة إلى هذه الميزة ، تتيح Murray أيضًا توفيرًا كبيرًا للمساحة أثناء التخزين بفضل تصميمها القابل للطي وتعرض قدرة كبيرة على المناورة بفضل عجلاتها مقاس 18 سم. يبلغ عرض القطع 46 سم وسطح قابل لضبط ارتفاعه في 6 أوضاع ، من 28 إلى 92 ملم. أثناء العمل ، يمكنها إما جمع العشب في كيسه سعة 60 لترًا أو إخراجه من الخلف. متينة للغاية ، وهي مناسبة للمناطق الصغيرة والمتوسطة الحجم ويمكنها بالتالي قص ما يصل إلى 1000 م 2 من العشب دون راحة.

هيونداي ٣ عجلات قطرها ٥٦ سم ب 3
7

اختيار ممتاز

هيونداي ٣ عجلات قطرها ٥٦ سم ب

إن هيونداي ذات العجلات الثلاث هي جزازة قوية وغير ملوثة تعمل ببطارية ليثيوم قوية. بفضل ميزاته العديدة ، فإن الراحة والسرعة على موعد.

انظر السعر

إن هيونداي الحرارية ذات العجلات الثلاث هي جزازة قوية (إطار فولاذي) مزودة بنظام الدفع الذاتي وبطارية ليثيوم أيون ثنائية 58 فولت - 2.5 أمبير قابلة لإعادة الشحن من إل جي تتطلب القليل من الصيانة. مجهزة بمحرك BRIGGS قوي صامت

مكولوتش M46-160AWRPX 4
7

مكولوتش M46-160AWRPX

ماكولوتش M46-160AWRPX عبارة عن جزازة بنزين ذاتية الدفع عالية الأداء تجمع بين سهولة الصيانة والقوة والسلامة والسرعة. يكفي لتحويل البستنة إلى متعة حقيقية!

انظر السعر

تعتبر McCulloch M46-160AWRPX جزازة حرارية فائقة القوة بفضل محركها 3400 واط وإزاحتها 190 سم مكعب . مع الكثير من القوة ، لن يتحمل أي عشب شفرة PX3 القوية التي تدور بسرعة 2900 دورة في الدقيقة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن مكولوتش ، بكامل طاقته ، قادر تمامًا على قص مساحة تزيد عن 2500 متر مربع وذلك حتى على المنحدرات من 30 إلى 50 % . بالإضافة إلى ذلك ، فإن حاوية التجميع الكبيرة 71 لترًا ، ومقبضها القابل للتعديل والقابل للطي ، وارتفاعات القطع التسعة ، والمحامل الكروية وعرض القطع الكبير (56 سم) تجعل من McCulloch M46-160AWRPX جهازًا عالي الأداء وآمنًا ومتعدد الاستخدامات. في الأساس ، استثمار يستحق كل بنس!

دليل التسوق • 2024

أفضل جزازة حرارية

حاجة محددة؟

أفضل جزازة حرارية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل جزازات حرارية

الجزء العلوي من القمة
اينهيل GC-PM 51/2 HW-E 5
8
موراي إي كيو 400 6
7
هيونداي ٣ عجلات قطرها ٥٦ سم ب 7
7
مكولوتش M46-160AWRPX 8
7
اختيارنا
اينهيل GC-PM 51/2 HW-E
موراي إي كيو 400
هيونداي ٣ عجلات قطرها ٥٦ سم ب
مكولوتش M46-160AWRPX
إن GC-PM 51/2 HW-E من Einhell هي بلا شك أفضل جزازة حرارية في الوقت الحالي. مناسب لكل من الرجال والنساء ، ويتميز بأدائه الرائع ، وبيئة العمل المدروسة جيدًا وسهولة الاستخدام الكبيرة.
من السهل تجميع وصيانة EQ400 ، حتى للمبتدئين. نظرًا لكونه متينًا للغاية ، فإنه يفسح المجال بسهولة للاستخدام المكثف مع توفير قدرة مرضية على المناورة وأداء جيد.
إن هيونداي ذات العجلات الثلاث هي جزازة قوية وغير ملوثة تعمل ببطارية ليثيوم قوية. بفضل ميزاته العديدة ، فإن الراحة والسرعة على موعد.
ماكولوتش M46-160AWRPX عبارة عن جزازة بنزين ذاتية الدفع عالية الأداء تجمع بين سهولة الصيانة والقوة والسلامة والسرعة. يكفي لتحويل البستنة إلى متعة حقيقية!
محرك رباعي الأشواط ، 2700 واط ، 173 سم مكعب
بريجز وستراتون 450E محرك 125cc رباعي الأشواط
161cc محرك بريجز وستراتون رباعي الأشواط
3400 واط ، محرك 190 سم مكعب
قابلة لإعادة الشحن ذاتيًا 12 فولت - 7 أمبير بطارية ليثيوم بداية
بداية نكص
LG Dual 58V - بطارية ليثيوم أيون 2.5 أمبير في الساعة
الوظائف: التجميع ، التفريغ الجانبي والخلفي
بداية كهربائية
النطاق: 1000 متر مربع
النطاق: 2500 متر مربع
عرض القطع: 56 سم
المدى: 1800 متر مربع
عرض القطع: 46 سم
عرض القطع: 56 سم
ارتفاع القطع: 3-9 سم ، قابل للتعديل في 9 أوضاع
عرض القطع: 51 سم
ارتفاع القطع: 28-92 مم قابل للتعديل في 6 أوضاع
ارتفاع القطع: 75 مم
سعة صينية التجميع: 71 لتر

دليل شراء جزازة حرارية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جزازة حرارية

فيما يلي سلسلة من المعلمات التي يجب مراعاتها لمساعدتك في العثور على جزازة العشب الحرارية التي تناسب احتياجاتك ، وصيانة وتخطيط أرضك.

المعيار رقم 1 - السلطة

إذا كانت مساحة حديقتك أقل من 600 م 2 ، فإن جزازة حرارية بمحرك 148 سم 3 إلى 158 سم 3 تلبي احتياجاتك تمامًا. أبعد من هذه المساحة ، يعتبر موديل 190 سم 3 أكثر ملاءمة لراحة الاستخدام المثلى. اعتمادًا على قوة جهازك ، يتراوح استهلاك الوقود بين 0.7 لتر إلى 1.2 لتر / ساعة.

المعيار رقم 2 - عرض وارتفاع القص

لتوفير الوقت عند صيانة حديقتك ، اختر نموذجًا بعرض قطع يتراوح بين 55 و 100 سم لمساحة 1000 متر مربع. لحديقة مساحتها 300 متر مربع يكفي قطع 30 سم. كلما اتسعت شفرة القطع ، زادت سرعة القص. بالنسبة لارتفاع القطع ، فإن إمكانية تعديل هذا الارتفاع هي جانب عملي للغاية يتكيف مع احتياجاتك. يمكن إجراء التعديل يدويًا على مستوى العجلات ، أو باستخدام نظام مركزي لذراع واحد.

المعيار رقم 3 - نوع السطح المطلوب قصه

بالنسبة الى الاسطح شديدة الانحدار التى تقل عن 10 %، فان الجزازة الحرارية المجهزة بمحرك 4 اشواط سوف تفي بالغرض. من ناحية أخرى ، إذا تجاوز منحدر حديقتك 10 % ، فاختر محركات ثنائية الشوط لأن المحركات رباعية الأشواط تفقد قوتها على هذا النوع من التضاريس.

ماذا يقول القانون؟

يحظر استخدام أي أداة بستنة صاخبة خارج هذه الأوقات: في أيام العمل: من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن 2 ظهرًا حتى 7 مساءً ، يوم السبت: من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا حتى 7 مساءً والأحد: 10 صباحًا حتى الظهر إذا كنت في شك ، فاتصل ببلدتك لمعرفة الجداول الزمنية المعمول بها في بلديتك ، خاصة فيما يتعلق بالعطلات الرسمية.

المعيار رقم 4 - _ _ _ _ _

اعلم أنه كلما زاد قطر العجلات ، كان الجر أفضل ، وبالتالي ، ستكون جزازتك أكثر متعة وأسهل في الاستخدام. تفضل أيضًا الجزازة الحرارية ذات العجلات الخلفية ذات القطر الكبير والمراهنة على العجلات ذات المحامل الكروية التي تعرض قدرة جيدة على المناورة ومتانة ممتازة.

المعيار رقم 5 - وضع التشغيل

لك الاختيار بين نوعين من بدء الجزازة الحرارية: البدء اليدوي حيث يجب عليك السحب بقوة معينة على المقبض حتى يدور المحرك ونموذج التشغيل الكهربائي ، أقل إجهادًا وأسهل في التعامل معها ، حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر. يعمل هذا الطراز بالبطارية ، وغالبًا ما يكون سعره أعلى من السعر الأول

المعيار رقم 6 - مادة التغطية

المعيار الحقيقي للصلابة والخفة ، انها نقطة يجب ان تؤخذ فى الاعتبار. من المؤكد أن الغلاف البلاستيكي خفيف ولكنه يوفر مقاومة أقل للصدمات والاهتزازات مقارنة بالصفائح المعدنية أو الغلاف الفولاذي. بالنسبة لعلبة المرافق ، يعتبر الألومنيوم هو الخيار الأفضل لمقاومة جيدة للاهتزازات على الرغم من أنه يتطلب أيضًا الكثير من الصيانة. تفضل نموذج جزازة حرارية بغطاء عريض لمزيد من الحماية مقارنة بالشفرات ، ولكن أيضًا لمزيد من الجماليات.

مقومات الراحة

_ مستوى التلوث الضوضائي

ان تدرك انه في السوق للجزازات الحرارية ، هناك الآن إصدارات بمحركات صامتة. كما هو الحال مع معظم موديلات المحركات رباعية الأشواط . 🙁 ، أكثر ملاءمة وفي نفس الوقت يسمح لك بممارسة القليل من الرياضة. أبعد من 500 متر مربع ، تفضل النموذج المقطوع للجزازة الحرارية ، يتم القص في ظروف أفضل بالنسبة لك ، فهو أسهل بكثير وأقل إرهاقًا. هناك العديد من القدرات لجمع الأعشاب الضارة للاختيار من بينها. اعتمادًا على السعة المختارة ، سيتعين عليك تفريغ الحاوية عددًا معينًا من المرات. ومع ذلك ، إذا كانت جزازتك مزودة بوظيفة التغطية ، فيمكنك الاستغناء عن صندوق التعبئة. في الواقع ، إنه خيار بفضله تقوم الآلة بطحن الحشائش المقطوعة لصنع سماد طبيعي. قابل للتعديل لحجم المستخدم سيمنح الأخير قبضة بسيطة وسهلة.

لماذا تشتري جزازة البنزين؟

لقوته

تعمل الجزازة الحرارية بمحرك رباعي الأشواط وتوفر الطاقة. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيكون مفيدًا لك في التضاريس الصعبة. يمكنك أيضًا استخدامه على مساحة أكبر إذا اخترت جزازة لاسلكية.

لتحسين الجهد المقدم

جزازة البنزين مجهزة بشفرات أكبر. مما يعني أنك لن تضطر إلى الذهاب ذهابًا وإيابًا لقص العشب. مع ذلك ، من غير المحتمل أن تتعب بسرعة. إنه خيار رائع إذا كان لديك عقار كبير ، مما يوفر عليك متاعب جز اليد وبالتالي الحفاظ على لياقتك حتى تتمكن من التركيز على وظيفة أكبر.

لقدرتها الكبيرة على المناورة

توفر جزازة البنزين مزيدًا من حرية الحركة. في الواقع ، لا يلزم توصيله بسلك كما في حالة النموذج الكهربائي. بفضل قوة محركها وبقليل من المساعدة منك ، يمكن للجزازة العمل على الأسطح الملساء وكذلك على المنحدرات أو التضاريس التي يصعب الوصول إليها.

لمرونته

مع جزازة البنزين ، من الممكن أن تحصل على نوع القطع الذي تريده. يمكنك اختيار ارتفاع القطع الذي يناسبك. في النهاية ، تحصل دائمًا على نتيجة مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل صيانة الجزازة الحرارية لأنها تتلخص في تصريفها مرة واحدة في السنة ، لتحل محل شمعة الإشعال وتنظيف الفلتر إذا كان مسدودًا.

لرعاية العشب

يمكن للجزازة الحرارية إجراء جميع القطع التي تريدها بفضل الرافعة الصغيرة الموجودة بجوار العجلات. يمكنك بعد ذلك استخدام النفايات التي تم الحصول عليها للتسميد. لذلك سوف تستفيد من العشب الجميل.

أفضل الماركات جزازات حرارية

في رأينا ، أفضل الماركات جزازات حرارية في عام 2022 هي :

Einhell
Hyundai
McCulloch
Greencut
Makita

Einhell Germany AG هي شركة متوسطة الحجم يقع مقرها الرئيسي في لانداو آن دير إيزار. لأكثر من 50 عامًا ، يمثل Einhell حلولًا لأصحاب الأعمال اليدوية والحرفيين ، للمنزل والحديقة والهواية. هذه العلامة التجارية موثوقة وتقدم منتجات عالية الجودة

شركة هيونداي موتور ، التي يشار إليها عادة باسم هيونداي ، هي شركة كورية جنوبية لتصنيع السيارات متعددة الجنسيات ومقرها في سيول. تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967. ومنذ ذلك الحين اشتهرت هذه العلامة التجارية بطرازات سياراتها. مع توسع الأعمال ، انتقلت Hyundai إلى منتجات البستنة. إنها علامة تجارية موثوقة للغاية ، وتحظى جزازاتها الحرارية بتقدير خاص لجودتها الممتازة ومعدل السعر.

منذ عام 1999 ، كان ماكولوتش علامة تجارية لمجموعة هوسكفارنا. اليوم ، تقدم McCulloch مجموعة كاملة من منتجات البستنة: المناشير القوية ، قادين التحوط للخدمة الشاقة ، جرارات الحدائق ، قادين التحوط ، جزازات العشب ، بما في ذلك جزازات البنزين. تعمل منتجات ماكولوتش بشكل جيد ولها تصميمات ترضي العين أيضًا.

شركة جرينت هي علامة تجارية اسبانية متخصصة في تصميم الأدوات والأجهزة المزودة بمحركات للبستنة. لا تزال علامة تجارية شابة نسبيًا ، وقد تم إنشاؤها في عام 2008 ، لكنها تقدم بالفعل كتالوجًا جديرًا بأكبر العلامات التجارية ، مع مجموعة واسعة جدًا من المنتجات ذات الكفاءة والموثوقية مثل بعضها البعض.

شركة ماكيتا هي شركة يابانية لتصنيع الادوات الكهربائية. تأسست في 21 مارس 1915 ، ومقرها في Anj ، اليابان ، وهي متخصصة في تصميم وتصنيع الأدوات الكهربائية الصغيرة. يقدم مجموعة واسعة من الأجهزة الاحترافية وشبه الاحترافية للأعمال اليدوية والبستنة.

نصائح

اعتمد ردود الفعل الصحيحة عند التعامل مع جزازة حرارية

من أجل سلامتك ، اتبع بعناية تعليمات السلامة الواردة في دليل المستخدم الخاص بالشركة المصنعة وارتد أحذية مطاطية مغلقة عالية الارتفاع مانعة للانزلاق قبل استخدام جزازة العشب الحراري. ثانيًا ، قم بارتداء قفازات ثقيلة وتجنب التعرض المطول للاهتزاز من الجهاز إذا كانت الآلة محمولة لمنع متلازمة "الإصبع الأبيض". من أعراض هذا المرض الشعور بالخدر ، وفقدان الإحساس ، والدغدغة ، والوخز ، والألم ، وفقدان القوة ، وتغيرات في لون الجلد أو حالته. كل 30 دقيقة ، تذكر أن تأخذ قسطًا من الراحة.

_ تذكر تخزين بنزين جزازتك الحرارية بشكل صحيح

تجنب تخزين البنزين لفترة طويلة في جزازاتك الحرارية ، خاصة خلال فصل الشتاء. يجب ألا يبقى البنزين في جهازك أكثر من 3 أشهر. الحد الأقصى هو شهر واحد لـ E10 الخالي من الرصاص. بعد هذا الوقت ، يتحلل البنزين ، ولن تبدأ الجزازة عند الحاجة إليها. اعلم أن البنزين الطازج يضمن عمرًا طويلاً للجزازة الحرارية.

ما يجب فعله قبل القص

قبل استخدام الجزازة الحرارية ، تأكد من أن مستوى زيت المحرك ، والذي يمكن فحصه على مقياس العمق الموجود بالجهاز ، ليس منخفضًا جدًا. ثم افحص الأرض وقم بإزالة جميع أنواع العوائق: الحجارة ، والفروع ، والأسلاك ، أو أي شيء آخر. تأكد من أن العشب ليس رطبًا جدًا ولا جافًا جدًا. تحقق أيضًا من تركيب المفصل ، وشد الشفرة ، وضبط المقود وارتفاع القطع ، وقم بتوصيل شمعة الإشعال ، والجز.

اختيار الوقت المناسب لقص حشيقتك

لتقليل البصمة الكربونية للجزازة الحرارية ، يوصى بشدة بجز العشب في وقت متأخر بعد الظهر بدلاً من الصباح الباكر.

قم بتنظيف جزازتك الحرارية جيدا بعد استخدامها

نظرًا لأن مكونات الجزازة الحرارية تتسخ بسهولة ، تذكر تنظيفها جيدًا بعد كل استخدام. تتعلق عملية التنظيف هذه على وجه الخصوص بغطاء المحرك ، الذي غالبًا ما يتم نقعه في زيت المحرك أو بقايا النباتات ، وعجلات الجزازة ، والتي تضمن نظافتها ارتفاعًا ثابتًا للعشب المقطوع ، وخزان الحشائش المقطوع وعنصر القطع في الجهاز .

_ _ حافظ على الاجزاء الصغيرة من الجهاز بانتظام

للحفاظ على عمل شفرة القطع في جزازة البنزين لأطول فترة ممكنة ، قم بتنظيفها بقطعة قماش مبللة بعد كل استخدام. يضمن تشحيم الكابلات والشفرات والجزء الداخلي للمبيت وكذلك على المحرك حماية أفضل للجزازة من التآكل. يضمن تشحيم محاور التحكم والضبط ، بالإضافة إلى محور العجلات قبل تخزين جهازك ، أنه أكثر كفاءة في عملية القص التالية. قم بفحص محرك جزازة البنزين مرة واحدة سنويًا. أثناء هذا التشخيص ، سيتم فحص الخراطيم وفلتر الهواء وشمعة الإشعال عن كثب وربما تغييرها إذا لزم الأمر. أخيرًا ، يتم إجراء تغيير زيت المحرك.

أسئلة شائعة

أي جزازة حرارية تختار؟

في رأينا ، فإن أفضل جزازة بنزين لمعظم الناس هي Einhell GC-PM 51/2 HW-E. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ما نوع المحرك للجزازة الحرارية الخاصة بي؟

يمكنك المراهنة على نموذج ثنائي الأشواط ، مثالي لجميع الأسطح ذات المنحدرات التي لا تتجاوز 20 % ميل ؛ أو لطراز رباعي الأشواط لأداء أفضل واستهلاك أقل للوقود.

هل يمكنني استخدام الماء لتنظيف الجانب السفلي من علبة المرافق الخاصة بي؟

نعم. يُنصح باستخدام منظف عالي الضغط لغسل الجانب السفلي من غلاف الجزازة الحرارية. يمكنك أيضًا اختيار الملعقة والانتهاء بنفث من الماء لإزالة بقايا التربة والعشب الملتصق بها. لتنظيف الفتحات الموجودة في الدرج بشكل صحيح ، لا تتردد في تمرير المياه النفاثة لتحسين دوران الهواء.

في حالة حدوث مشكلة في الشفرة (حواف القطع البالية ، الملتوية ، وما إلى ذلك) ، خاصة قبل فصل الشتاء ، اتصل بأخصائي في المجال لشحذها أو استبدالها ، لأن هذه عملية خطيرة تتطلب معرفة جيدة بتعليمات السلامة.

كيف يمكنني تخزين الجزازة الحرارية الخاصة بي بشكل صحيح؟

للقيام بذلك ، قم بتخزين الجزازة الحرارية في مكان بعيدًا عن الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة وحيث تتراوح درجة الحرارة بين 10 و 20 درجة مئوية.

كيف تمنع الازدحام؟

لمنع الجهاز من التشويش ، تجنب جز العشب عندما يكون العشب رطبًا جدًا ، واضبط القاطع على الارتفاع الصحيح. تحقق أيضًا من عدم وجود أجسام غريبة في مسار الجهاز ، وأن الشفرة في مكانها بشكل صحيح ، وأن طرد العشب يمكن أن يتم بشكل صحيح باستخدام كيس غير ممتلئ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. جزازة العشب. عشب مثالي, quechoisir.org
  2. كيف تختار جزازتك الحرارية؟, jardinage.lemonde.fr
  3. اختيار جزازة حرارية, gerbeaud.com
  4. كنت كنت, bricolage-conseil.fr
  5. كيف تختار جزازة حرارية, conseil.manomano.fr
  6. , conseil.manomano.fr
  7. هل يسمح لنا بالقص فى ايام الاحد والعطلات الرسمية؟, jardinage.lemonde.fr
  8. _ نقاط القوة والضعف للجزازة الحرارية, tondeuse-thermique.com
  9. , consumerreports.org
  10. كيف تختار جزازة العشب المناسبة, skil.co.za
  11. جزازة حرارية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , castorama.fr
  13. جزازة حرارية ، جزازة العشب | Bricomarché, bricomarche.com
  14. امازون., amazon.co.uk
  15. جزازة حرارية | جزازة العشب | OOGarden, oogarden.com
  16. جزازة بنزين شاحنة بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  17. , bfmtv.com
  18. , castorama.fr
  19. , manomano.fr
  20. , mr-bricolage.fr
  21. جزازات | MTD فرنسا, mtdfrance.fr
  22. جزازة حرارية بأسعار مخفضة - جزازة العشب ..., ubaldi.com
  23. جزازات على شارع التجارة التجاري, rueducommerce.fr
  24. , stihl.fr
  25. , carrefour.fr
  26. , darty.com
  27. , lemeilleuravis.com
  28. , motoculturestjean.fr
  29. , agrieuro.fr
  30. , tondeuse-et-compagnie.fr
  31. , husqvarna.com
  32. , tondeuse-thermique.info
  33. , alpina-garden.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
اينهيل GC-PM 51/2 HW-E 9
اينهيل GC-PM 51/2 HW-E
موراي إي كيو 400 10
موراي إي كيو 400
هيونداي ٣ عجلات قطرها ٥٦ سم ب 11
هيونداي ٣ عجلات قطرها ٥٦ سم ب
مكولوتش M46-160AWRPX 12
مكولوتش M46-160AWRPX

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!