أفضل مجمدات عمودية2024

في المتوسط ، يعتبر واحد من كل خمسة فرنسيين التسوق عملاً روتينيًا. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك أيضًا ، فلماذا لا تستثمر في جهاز بسعة تخزين كبيرة مثل الفريزر العمودي؟ عملي جدًا خاصة للعائلات الكبيرة ، يمكنه الحفاظ على كمية كبيرة من الطعام على المدى الطويل. الراحة (صامتة ، فسيحة ، يسهل الوصول إليها ، إلخ) والأداء (استقلالية كبيرة ، قدرة تجميد جيدة ، إلخ) ستكون موجودة. لذا ثق بدليلنا لاختيار ناجح.

سيمنز GS58NAWDV 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سيمنز GS58NAWDV

أفضل فريزر عمودي في عام 2024

سيمنز GS58NAWDV عبارة عن فريزر رأسي به مساحة كبيرة. يضمن لك هذا النموذج الموفر للطاقة للغاية عدم تراكم الجليد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسبة السعر / الجودة مثيرة للاهتمام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيبدو الفريزر العمودي سيمنز GS58NAWDV رائعًا في المطبخ. بسعة 366 لتر ، يوجد أكثر من مساحة كافية لتخزين اللحوم والخضروات والخبز ومكعبات الثلج. ينظم Siemens GS58NAWDV درجة الحرارة إلكترونيًا ، مما يضمن درجة حرارة ثابتة في الفريزر. يحتوي الجهاز على العديد من الميزات ، بما في ذلك وظيفة NoFrost التي تضمن عدم وجود تراكم بالداخل. كما أن لديها وظيفة التجميد السريع ، وإزالة الجليد تلقائيًا ، وإنذار فتح الباب وشبكة دوران هواء فعالة. وفقًا لشركة سيمنز ، تتراوح درجة الحرارة المحيطة التي يعمل بها المجمد بين 10 و 43 درجة مئوية. يستهلك الفريزر الرأسي سيمنز GS58NAWDV ما معدله 222 كيلو وات في الساعة على مدار عام. عندما يتعلق الأمر بوسائط التخزين ، فلديك 5 أدراج و 8 أرفف يمكنك من خلالها إلقاء نظرة عامة على هذا الفريزر. سيمنز GS58NAWDV عبارة عن فريزر هادئ ولا ينتج سوى 38 ديسيبل من الضوضاء.

CHiQ FSD166NE4 2
7

CHiQ FSD166NE4

افضل فريزر عمودي للمبتدئين

بأقل من 400 يورو ، يمكن العثور على فريزر رأسي. بهذا المعنى ، فإن CHiQ FSD166NE4 هو بلا شك أفضل خيار ممكن ، بسعة 166 لترًا واستهلاك 261 كيلو واط ساعة / سنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع حجم 166 لترًا ، يمكن لـ CHiQ FSD166NE4 تخزين ما يكفي من الخضار واللحوم وغيرها من المنتجات ليتم تجميدها لعائلة مكونة من 4 أفراد. من بين خصائص هذا المجمد الرأسي ، يمكننا أن نذكر وجود إنذار الباب المفتوح. سيحذرك الفريزر عند ترك الباب مفتوحًا لفترة طويلة ، مما يمنع طعامك من إذابة الثلج عن طريق الخطأ.

هذا الفريزر المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يستهلك 261 كيلو وات ساعة فى المتوسط خلال عام واحد. إنه هادئ نسبيًا مع مستوى ضوضاء أقصى تم الإعلان عنه عند 44 ديسيبل. لتجميد طعامك ، يستخدم الفريزر الرأسي CHiQ FSD166NE4 نظام تبريد بالهواء مع ضمان خالٍ من الصقيع. كما أنه يوفر نظامًا فعالًا لإزالة الروائح ويشتمل على جهاز ذكي للتحكم في درجة الحرارة.

هاير H2F-220WSAA 3
9

اختيار ممتاز

هاير H2F-220WSAA

اكتشف أحد مجمدات الخزائن المفضلة لدينا: هاير H2F-220WSAA! تحالف مثالي بين المتانة والفعالية ، سيسعد هذا الطراز عائلة مكونة من 4 أشخاص أو أكثر.

إِعرض السِّعر

بسعة 226 لترًا و 6 مقصورات شفافة وحجرة بيتزا ، يوفر الفريزر الرأسي هاير H2F-220WSAA مساحة كافية لعائلة مكونة من 4 أفراد. يوجد في الجزء الخارجي من الباب شاشة رقمية تتيح لك التحقق بسهولة من درجة حرارة الفريزر الخاص بك من خلالها وتعديله وفقًا لاحتياجاتك. مع مستوى ضوضاء يبلغ 40 ديسيبل فقط ، لن تسمع أي ضجيج بعد وضع الطعام المجمد الذي تم شراؤه حديثًا في الفريزر.

يمكنك توزيع الطعام في حجرات الفريزر الشفافة بطريقة منظمة بشكل واضح . عندما تفتح Haier H2F-220WSAA ، يمكنك أن ترى بالضبط ما هو الطعام المتوفر لديك. يستفيد الفريزر أيضًا من تقنية NoFrost. بهذه الطريقة ، لن تضطر أبدًا إلى فك التجميد مرة أخرى.

بوش GSN58AWEV 4
8

بوش GSN58AWEV

يوجد هنا فريزر عمودي سعة 226 لترًا حيث يمكنك تخزين كميات كبيرة من الطعام والذي سيتيح لك توفير كبير في الطاقة بفضل فئة الطاقة أ.

إِعرض السِّعر

يقدم هذا الفريزر العمودي ميزات ترضي أكثر المتطلبات تطلبًا. بفضل ذلك ، لا داعي للقلق بشأن فاتورة الكهرباء (وظيفة التجميد التلقائي وطاقة فئة أ) واستمتع بالتخزين الأمثل. بحجم إجمالي يبلغ 360 لترًا ، لديك 5 أدراج شفافة بما في ذلك درج BigBox واحد لتخزين أكبر الأطعمة مثل البيتزا والحلويات الكبيرة أو الكعك . قدرة تجميد ممتازة (22 كجم في 24 ساعة) لحفظ طعامك بشكل أفضل و 25 ساعة من الاستقلالية في حالة انقطاع التيار الكهربائي. أخيرًا ، تحررك تقنية No Frost من الأعمال الروتينية المتعلقة بإذابة الثلج يدويًا ، كما أن نظام التجميد الفائق الخاص بها يمنع الأطعمة القديمة من إذابة التجميد عند إضافة غيرها إلى المقصورات. مع وجود الكثير من الإمكانات ، من الصعب ألا تغري هذا المجمد القادر!

دليل التسوق • 2024

أفضل الفريزر المستقيم

حاجة محددة؟

أفضل فريزر عمودي في عام 2024

افضل فريزر عمودي للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجمدات عمودية

الجزء العلوي من القمة
سيمنز GS58NAWDV 5
9
CHiQ FSD166NE4 6
7
هاير H2F-220WSAA 7
9
بوش GSN58AWEV 8
8
اختيارنا
سيمنز GS58NAWDV
CHiQ FSD166NE4
هاير H2F-220WSAA
بوش GSN58AWEV
سيمنز GS58NAWDV عبارة عن فريزر رأسي به مساحة كبيرة. يضمن لك هذا النموذج الموفر للطاقة للغاية عدم تراكم الجليد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسبة السعر / الجودة مثيرة للاهتمام.
بأقل من 400 يورو ، يمكن العثور على فريزر رأسي. بهذا المعنى ، فإن CHiQ FSD166NE4 هو بلا شك أفضل خيار ممكن ، بسعة 166 لترًا واستهلاك 261 كيلو واط ساعة / سنة.
اكتشف أحد مجمدات الخزائن المفضلة لدينا: هاير H2F-220WSAA! تحالف مثالي بين المتانة والفعالية ، سيسعد هذا الطراز عائلة مكونة من 4 أشخاص أو أكثر.
يوجد هنا فريزر عمودي سعة 226 لترًا حيث يمكنك تخزين كميات كبيرة من الطعام والذي سيتيح لك توفير كبير في الطاقة بفضل فئة الطاقة أ.
الصوت
366 لتر
166 لتر
226 لتر
360 لتر
فئة الطاقة
د
F
ه
ه
الاستهلاك السنوي
222 كيلوواط ساعة
261 كيلوواط ساعة
230 كيلو واط ساعة
277.81 كيلو واط ساعة
الأبعاد (عرض × ارتفاع × عمق)
70 × 191 × 78 سم
54 × 144 × 64.4 سم
٦٠ × ١٦٨ × ٦٤ سم
70 × 191 × 78 سم
مستوى الصوت
38 ديسيبل
44 ديسيبل
40 ديسيبل
42 ديسيبل

دليل شراء الفريزر المستقيم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الفريزر المستقيم

فيما يلي قائمة بالمعايير الرئيسية التي يجب عدم إغفالها عند اختيار الفريزر العمودي.

المعيار رقم 1 - سعة التخزين

يجب أن تتكيف السعة التخزينية لمجمدك المستقبلي مع احتياجاتك وعدد الأشخاص في منزلك. لذا احسب 50 لترًا لكل شخص عندما تختار الفريزر العمودي. لهذا الغرض ، بالنسبة لأسرة مكونة من 6 أفراد ، فإن حجم 300 لتر سيفي بالغرض.

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

_ استقلالية الفريزر العمودي هي قبل كل شيء قدرتها على الحفاظ على طعامك في حالة الانهيار. بهذا المعنى ، راهن على نموذج يعرض استقلالية كبيرة لضمان بقاء طعامك بشكل أفضل. على أي حال ، سيعتمد كل شيء أيضًا على سرعة تفاعلك فيما يتعلق بحل المشكلة في حالة حدوث عطل.

المعيار رقم 3 -

لتقليل تأثير الجهاز على فاتورة الكهرباء ، انتقل إلى موديل من فئة الطاقة أ ، أ أو أ. فيما يتعلق باستهلاك الطاقة في الجهاز ، اختر الفريزر الرأسي الفعال الذي يستهلك أقل من 220 كيلو وات في الساعة سنويًا.

المعيار رقم 4 -

تعد قوة التجميد معيارًا مهمًا للغاية لأنها تضمن التجميد الأمثل لطعامك وبالتالي تحميك من أي خطر للتسمم. يُعتبر أن الحد الأدنى هو 6.5 كجم من المواد الغذائية المجمدة تمامًا كل 24 ساعة للفريزر سعة 100 لتر ، و 13 كجم / 24 ساعة للجهاز سعة 200 لتر ، و 19.5 كجم / 24 ساعة للجهاز سعة 300 لترًا و 24 كجم / 24 ساعة لجهاز سعة 400 لتر.

المعيار رقم 5 - نوع من البرد

يعد نظام التهوية البارد خيارًا جيدًا للغاية لأنه يوفر عليك الأعمال الروتينية التي يفرضها عليك إزالة الجليد يدويًا من المجمد الخاص بك.

ممارسات تجميد الطعام الجيدة

_ تعليمات قبل التجميد

للحفاظ على نكهة واتساق ولون وفيتامينات الخضروات الخاصة بك ، اغسلها جيدا قبل وضعها فى الفريزر. يحتاج معظمهم فقط إلى الغسيل بينما يحتاج البعض الآخر ، مثل الكراث على سبيل المثال ، إلى التبييض. للقيام بذلك ، ضع 500 جرام كحد أقصى من الخضار في 2 لتر من الماء المغلي لمدة 3 إلى 10 دقائق. ثم اغمر الخضار في الماء المثلج لمنعها من الطهي. لاحظ أنه لا يلزم تقشير الباذنجان والكوسة بينما يجب رش الخرشوف والتشريف والفطر بعصير الليمون عند السلق. ثم قم بتجميد الثمار الصغيرة كاملة ، والأكبر على شكل قطع وتأكد من حفر تلك التي بها حفرة. لكي تؤكل الفاكهة نيئة ، قم بسكرها للحفاظ على مذاقها واتساقها وكذلك الفيتامينات. إذا أمكن ، قم بإزالتها وتقطيعها إلى قطع. أما بالنسبة للأسماك ، فيجب إفراغها وتنظيفها قبل وضعها في عبواتها. لمدة 3 أشهر تقريبًا.

لتخزين طعامك في الفريزر ، اختر أكياس مفرغة من الهواء ، أو علب أو برطمانات زجاجية أكبر من محتواها من الطعام. بالنسبة إلى الجرار ، اترك مساحة فارغة 3 سم تحت غطاء الأخير. تاريخ طعامك وصحتك ، لا تنسى تسمية كل كيس تجميد ، مع تحديد المحتويات (يصعب التعرف على بعض الأطعمة بمجرد تجميدها) ، وعدد الحصص المدرجة في الحاوية وتاريخ التجميد. سيسمح لك ذلك بتحديد الأطعمة التي يجب تناولها أولاً. . ثم ضع هذه القائمة بالقرب من جهازك. في كل مرة تأخذ فيها طعامًا ، اشطبها من القائمة.
كيك : 3 اشهر

شوربة : 4 اشهر

، ،

الخضار من 8 إلى 10 أشهر aurauraur1 ؛ 5 أشهر

الأهمية

يجب عدم ترك الأطعمة المجمدة لأكثر من عشر دقائق في درجة حرارة الغرفة. بمجرد إذابة الطعام ، لا يجب إعادة تجميده.

الفريزر العمودي أم الفريزر الأفقي؟

ممزق بين السعة الكبيرة واستقلالية الفريزر الأفقي وسهولة تكييف الفريزر الرأسي مع ديكور مطبخك؟ اتبع مقارنتنا لمساعدتك في قرارك.

الفريزر العمودي

يتمتع هذا الجهاز بالعديد من المزايا لمستخدمه. في الواقع ، نظرًا لأنه يقف عموديًا وعاليًا ، فإنه يشغل مساحة صغيرة على الأرض. على جانب التخزين الداخلي ، يحتوي على عدة أرفف وأدراج يمكن الوصول إليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فتح الباب يتطلب القليل من الجهد من المستخدم. ومع ذلك ، فإن عيب هذا النوع من المجمدات يكمن في حقيقة أن حجمه الأقصى لا يتجاوز 350 لترًا ، وبالمقارنة بالفريزر الأفقي ، فإن الفريزر العمودي يستهلك طاقة أكبر (167 كيلو واط ساعة / سنة لطراز من فئة الطاقة أ).

الفريزر الصدر

في غضون ذلك ، يوفر الفريزر الأفقي لمستخدمه حجمًا يصل إلى 500 لتر ويزود الأخير بعدة مقصورات لتصنيف المنتجات. مقارنة بالفريزر العمودي ، يستهلك أقل (141 كيلو واط ساعة / سنة لطراز طاقة فئة أ). ومع ذلك ، فهي ضخمة لأنها تشغل مساحة كبيرة على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، على جانب التخزين الداخلي ، إذا لم تكن شخصًا منظمًا ودقيقًا ، فإنك تخاطر بتشابك فرشك مع النموذج الموجود في صندوق السيارة. ومن ثم ، فإن فائدة تخزين طعامك بشكل صحيح وملاحظة على أكياس الفريزر الخاصة بها تاريخ بدء التجميد وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية. إلى جانب هذه العيوب ، فإن فتح باب الفريزر الأفقي لأعلى أمر شاق للغاية حيث يجب رفعه. وهو ليس عمليا جدا لكبار السن والأطفال.

النتيجة

في الختام ، إذا كنت تبحث عن جهاز يسمح بالتخزين وسهولة الوصول إلى طعامك مع الاندماج بشكل مثالي مع ديكور مطبخك ، فاختر الفريزر الرأسي لأنه من الناحية الجمالية ، فإن الفريزر الأفقي لديه مكان أكبر في قبو أو غرفة التخزين وتتطلب مهارات تنظيمية جيدة من جانبك.

لماذا تشتري الفريزر العمودي؟

توفير الوقت والمال

هناك عدد من المزايا لامتلاك فريزر عمودي في منزلك وتتعلق بشكل أساسي بتوفير الوقت والمال. يمكن إجراء عمليات الشراء بكميات كبيرة ، مما سيوفر الوقت للقيام بأشياء أخرى ويقلل من الأموال التي يتم إنفاقها على المشتريات. غالبًا ما تكون بعض الموديلات مزودة بتهوية باردة مما يوفر عليك الأعمال المنزلية لإزالة الجليد.

الأطعمة المطبوخة مسبقًا

عندما يكون لديك فريزر عمودي جيد ، ستتمكن من طهي طعامك مسبقًا ، مما يوفر الوقت والطاقة. يمكن حفظ العناصر التي يمكن طهيها من المجمدة في "حالات الطوارئ" عندما لا يكون لديك وقت للطهي.

التوفير في الميزانية

يمكنك شراء قطع كبيرة من اللحم ، ونقلها إلى المنزل ، وتجميدها حتى تحتاج إليها. قطع اللحم الكبيرة أرخص بكثير في الشراء من القطع الصغيرة التي تم تقطيعها وتعبئتها بالفعل.

الأحكام متاحة لكل لحظة

في حالة وصول ضيوف جائعين غير متوقعين إلى منزلك ، يمكنك دائمًا استيعابهم وإطعامهم إذا كان لديك ثلاجة جيدة التجهيز. يجب أن تعلم أيضًا أنه يمكن تجميد الفواكه والخضروات الطازجة في الموسم وتناولها على مدار السنة. الكثير من المزايا للاستفادة منها.

المزيد من المساحة

مع الفريزر العمودي ، يمكنك الحصول على مساحة كبيرة لتخزين مواد البقالة الخاصة بك. هذا هو السبب في أنها معروفة بأنها من بين أكثر المجمدات عملية. لديك مساحة أكبر مع منتجات مرتبة. وحتى إذا لم يقم بتجميد العناصر الكبيرة ، فإن الفريزر العمودي يوفر سعة تخزين كبيرة ، تتراوح في المتوسط بين 200 و 300 لتر.

نصائح

ركب الفريزر في المكان المناسب

لضمان عمر أطول للفريزر العمودي ومنع أي خطر من الاستهلاك المفرط للكهرباء ، تجنب وضعه بالقرب من مصادر الحرارة مثل فرن الميكروويف أو غسالة الصحون أو حتى المبرد.

تجنب تجميد بعض الاطعمة

لا ينصح بتجميد منتجات الألبان أو البيض في قشرتها أو السلطة أو المعكرونة أو البطاطس.

ازالة الروائح الكريهة بفاعلية

للتخلص من الروائح الكريهة في الفريزر ، ضع علبة صودا الخبز بالداخل وأغلق الفريزر لعدة ساعات. للروائح المستعصية بشكل خاص ، ضع وعاءًا صغيرًا من الفحم المنشط داخل الفريزر. ثم اترك الجهاز يعمل لمدة 2 إلى 4 ساعات.

كيف تتخلص من العفن على مفاصل جهازك

للتغلب على الآثار غير السارة التي خلفها العفن على مفاصل الثلاجة ، ضع معجون أسنان أبيض بفرشاة صغيرة. ثم افركي بقوة واتركيها تعمل لبضع دقائق. أخيرًا ، أعطه القليل من الإسفنج.

ان تفعل أشياء جيدة لتوفير الطاقة

لتقليل تأثير المجمد على فواتير الكهرباء ، تذكر دائمًا إغلاق باب الفريزر بإحكام وعدم تركه مفتوحًا لفترة طويلة. بصرف النظر عن هذا ، أثناء التثبيت ، لا تضع جهازك بالقرب من مصادر الحرارة. أخيرًا ، برد الأطباق الساخنة قبل تخزينها في الفريزر.

لا تنسى تذويب المجمد الخاص بك مرتين على الاقل فى العام

إذابة الثلج من الفريزر العمودي بسيط نسبيًا. للبدء ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة وتخزين طعامك في أكياس مبردة أو مبردات. إذا كانت طبقة رقيقة من الصقيع ، رش الماء المغلي على الصقيع وامسحه بإسفنجة لإزالة كل الرطوبة. من ناحية أخرى ، إذا كانت طبقة الصقيع سميكة ، فسيكون من الضروري المضي قدمًا بشكل مختلف. للبدء ، ضع ممسحة عند قاعدة الفريزر لالتقاط كل المياه الخارجة. ثم ضع قدرًا من الماء المغلي على ركيزة في قاع المجمد ، ثم أغلق الباب لمدة 15 دقيقة تقريبًا لتسريع ذوبان الجليد. اعتمادًا على تقدم الجبيرة ، كرر العملية عدة مرات إذا لزم الأمر. كل ما عليك فعله هو تمرير الإسفنج.

كيفية تنظيف داخل الفريزر العمودي بشكل صحيح

لتنظيف الفريزر الخاص بك ، ما عليك سوى فرك جدران وحجرات وأدراج الفريزر بإسفنجة مبللة بمزيج من الماء وقليل من الخل الأبيض. أخيرًا ، اشطفي الإسفنجة في ماء صافٍ.

أسئلة شائعة

ما الفريزر الرأسي الذي تختاره؟

في رأينا ، أفضل فريزر عمودي لمعظم الناس هو Hotpoint UH8F1CX. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

كيف تتعرف على الأطعمة المجمدة الفاسدة؟

يجب التخلص من طعامك المجمد إذا لاحظت تغيرًا غير طبيعي في اللون على المنتج ، أو عندما تنبعث منه رائحة كريهة ، أو إذا رأيت طبقة من الصقيع أو الثلج على الطعام ، أو داخل الحاوية أو حتى إذا كان تاريخ انتهاء صلاحية الأطعمة المجمدة تم الاجتياز بنجاح.

يمكن أن يكون مصدر هذا التراكم غير المعتاد هو ترك الباب مفتوحًا لفترة طويلة أو أن الختم تالف. تحقيقًا لهذه الغاية ، اقضِ وقتًا أقل في اختيار طعامك وتحقق بانتظام من حالة ختم باب المجمد. في حالة تلف الختم ، ما عليك سوى استبداله. تأكد بعد ذلك من أن الختم والباب يلتصقان تمامًا.

هل الفريزر الرأسي يسبب الكثير من الضوضاء؟

لا. تتراوح ضوضاء التشغيل لمعظم المجمدات العمودية بين 40 و 45 ديسيبل. هذا يعادل الجو الذي يسود في مكتبة عامة.

لماذا يحدث الفريزر الرأسي الكثير من الضوضاء؟

إذا كان جهازك يصدر ضوضاء أكثر من المعتاد ، فقم بفحص الموقع حيث تم تثبيته. من المحتمل جدًا أن يكون الفريزر الخاص بك ملامسًا للحائط. فجأة ، شبكة المكثف تصدر ضوضاء. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى تحريك جهازك. يمكن أن يحدث أيضًا أنك وضعت المجمد الخاص بك بشكل غير صحيح على سطح غير مستوٍ. لذلك يفقد الجهاز استقراره ويصبح متذبذبًا. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتغيير موضعه بوضع أسافين إذا لزم الأمر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مجمدات, quechoisir.org
  2. , lesnumeriques.com
  3. دليل شراء الفريزر, consumerreports.org
  4. كيف تختار حجم الفريزر العمودي., homeguides.sfgate.com
  5. واخذ 5 اشياء فى الاعتبار عند اختيار الفريزر, proudgreenhome.com
  6. , boulanger.com
  7. `` ان ', airandme.fr
  8. نصائح وحيل: كيفية اذابة المجمد الخاص بك, consoglobe.com
  9. ما هو استهلاك الطاقة في الفريزر؟, coolblue.be
  10. , marieclaire.fr
  11. شراء رخيصة ، عمودي فريزر | BUT.fr, but.fr
  12. , darty.com
  13. بيكر, boulanger.com
  14. , conforama.fr
  15. , ubaldi.com
  16. مجمدات عمودية: مجمدات رخيصة فى التسليم ..., carrefour.fr
  17. Cdiscount, cdiscount.com
  18. , electrodepot.fr
  19. ., boulanger.com
  20. , rueducommerce.fr
  21. , quechoisir.org
  22. , vandenborre.be
  23. , electrodepot.be
  24. , electroguide.com
  25. , electroprixchoc.fr
  26. , lemeilleuravis.com
  27. , laredoute.fr
  28. , liebherr-electromenager.fr
  29. , fr.shopping.rakuten.com
  30. , but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سيمنز GS58NAWDV 9
سيمنز GS58NAWDV
CHiQ FSD166NE4 10
CHiQ FSD166NE4
هاير H2F-220WSAA 11
هاير H2F-220WSAA
بوش GSN58AWEV 12
بوش GSN58AWEV

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!