أفضل تمزيق الحديقة الحرارية2024

النشارة الكهربائية جيدة ... إذا قمت بنشارة الأغصان الصغيرة التي يقل قطرها عن 45 مم. للحصول على أقطار أكبر دون المخاطرة بحدوث ازدحام أو حمل زائد ، استثمر في آلة التقطيع الحرارية. نوصي أيضًا باستخدام Zipper ZI-HAEK4100 ، وهو نموذج مثبت بقطر قطع يبلغ 100 مم وقوة 4100 وات.

زيبر زي HAEK4100 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

زيبر زي HAEK4100

أفضل آلة تمزيق حرارية للحدائق في عام 2024

مُجهزة بقادوس كبير جدًا ومحرك بنزين كبير بسعة 196 سم مكعب ، يولد هذا التقطيع الحراري قوة تبلغ 4100 وات بما يكفي لقطر قطع يبلغ 100 مم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا مزيد من الاختناقات والأحمال الزائدة مع Zipper ZI HAEK4100. يعمل هذا التقطيع الحراري على تقليل حجم النباتات والتحوطات والفروع التي يصل قطرها إلى 100 مم إلى قطع صغيرة جدًا. يجب القول أن لها علاقة بمحرك 196 سم مكعب رباعي الأشواط بقوة 4100 واط. لاحظ أن سرعة الشفرة يمكن أن تصل إلى 2400 دورة في الدقيقة.

هذه المطحنة الحرارية تضع نماذج أخرى في نفس النطاق السعري في حالة بؤس. كما أنه يحتوي على قادوس كبير للطحن ومخرج بقطر قابل للتعديل حسب المادة المقطعة التي تريد الحصول عليها. أخيرًا ، تحتوي على عجلتين مطاطيتين تتمتعان بمقاومة كافية ومناسبة لأي نوع من أنواع التضاريس.

T- الميكانيكية 2
8

T- الميكانيكية

&

مزودة بمحرك 196 سم مكعب بقوة 6.5 حصان وشفرة يمكنها الدوران بين 2400 و 3600 دورة في الدقيقة ، وتبلغ قدرة التقطيع 76 ملم. أشياء جيدة بسعر رخيص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستساعدك ماكينة التقطيع أو آلة التقطيع الحرارية T-Mech في التخلص من أوراق الشجرة والفروع التي تفسد حديقتك. يولد محرك 196 سم مكعب رباعي الأشواط 6.5 حصان ، وهي قوة كافية لتمزيق الفروع الكبيرة ، التي يصل قطرها إلى 76 ملم. على الرغم من السعر المنخفض نسبيًا ، تتأرجح سرعة الشفرة بين 2400 و 3600 دورة في الدقيقة دون أي مشاكل.

لاحظ موضع القادوس الذي سيجعل من الضروري إيجاد زاوية الميل الصحيحة لطرد النباتات المكسرة بشكل صحيح. توفير كرسي أو كرسي للأطفال أقل من 1.75 م. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى صفاء مادة الأرض ، بما يكفي لصنع سماد وتخصيب الحديقة. أخيرًا ، لاحظ أن هذا الجهاز يأتي مع نظارات واقية وقفازات وسماعات أذن.

Hillvert HT-Hector 420T 3
7

Hillvert HT-Hector 420T

إن Hillvert HT-Hector 420T غالي الثمن. لكنها فعالة بشكل لا يصدق. تمنحها قوتها البالغة 15 حصانًا أو 11 كيلو واط سرعة قص وسرعة كافية لتقطيع فروع يصل قطرها إلى 12 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن لأي شخص استخدام Hillvert HT-Hector 420T: محترف ، منسق حدائق ، بستاني ، بستاني هاو ... سهل الاستخدام ، ويقدم عمليات لا تزال أساسية إلى حد ما. في الواقع ، يكفي وضع أغصان أو بقايا أخرى في المجمع ، وصب البنزين في الخزان وبدء تشغيل الجهاز.

ثم تنتظر بصبر لتحويل النفايات العضوية إلى سماد. التقطيع المنزلي باستخدام آلة التقطيع هذه سيجعل حياتك أسهل لأنك لست مضطرًا لنقل نفاياتك لمسافات طويلة للتخلص منها. لاحظ أن المحرك يولد قوة 15 حصانًا ويمكنه سحق أغصان يبلغ قطرها 12 سم.

Hillvert HT-Hector 212T 4
8

Hillvert HT-Hector 212T

أقل قوة من 420T ، هيلفيرت HT-هيكتور 212T مثيرة للاهتمام. إنه يوفر بديلاً رائعًا إذا كنت تستخدم مطحنة حرارية من حين لآخر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تريد التخلص من القصاصات والأغصان والأوراق عند الاعتناء بحديقتك ، فلديك المنتج المناسب أمامك: Hillvert HT-Hector 212T. بدون شك ، إنه حل يتم تقديمه مع نسبة جودة / سعر مثيرة للاهتمام.

تتمتع آلة التقطيع الحرارية هذه بقوة 7 حصان ، أو 5 1 45 وات. وهي تطحن جميع أنواع النباتات ، الجافة أو الرطبة ، بشرط ألا يتجاوز قطرها 80 مم. يضمن خزان الوقود 3.5 لتر التشغيل المستمر لأكثر من ساعتين.

دليل التسوق • 2024

أفضل التقطيع الحراري

حاجة محددة؟

أفضل آلة تمزيق حرارية للحدائق في عام 2024

&

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تمزيق الحديقة الحرارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
زيبر زي HAEK4100 5
9
T- الميكانيكية 6
8
Hillvert HT-Hector 420T 7
7
Hillvert HT-Hector 212T 8
8
اختيارنا
زيبر زي HAEK4100
T- الميكانيكية
Hillvert HT-Hector 420T
Hillvert HT-Hector 212T
مُجهزة بقادوس كبير جدًا ومحرك بنزين كبير بسعة 196 سم مكعب ، يولد هذا التقطيع الحراري قوة تبلغ 4100 وات بما يكفي لقطر قطع يبلغ 100 مم.
مزودة بمحرك 196 سم مكعب بقوة 6.5 حصان وشفرة يمكنها الدوران بين 2400 و 3600 دورة في الدقيقة ، وتبلغ قدرة التقطيع 76 ملم. أشياء جيدة بسعر رخيص.
إن Hillvert HT-Hector 420T غالي الثمن. لكنها فعالة بشكل لا يصدق. تمنحها قوتها البالغة 15 حصانًا أو 11 كيلو واط سرعة قص وسرعة كافية لتقطيع فروع يصل قطرها إلى 12 سم.
أقل قوة من 420T ، هيلفيرت HT-هيكتور 212T مثيرة للاهتمام. إنه يوفر بديلاً رائعًا إذا كنت تستخدم مطحنة حرارية من حين لآخر.
قوي
4100 واط
3707 واط
11،040 واط
5145 واط
الوزن
90 كجم
85 كجم
175 كجم
85 كجم
قطر القطع
10 سم
7.6 سم
12 سم
8 سم
محرك
4 السكتة الدماغية / 196 سم مكعب
4 السكتة الدماغية / 196 سم مكعب
4 السكتة الدماغية / 420 سم مكعب
4 شوط
صفاء المادة المقطعة

دليل شراء التقطيع الحراري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار التقطيع الحراري

يجب أن يتم تحديد اختيار آلة التقطيع الحراري وفقًا لنوع الاستخدام وقطر النباتات المراد تقطيعها ، ولا سيما تلك الخاصة بفروعها. هنا جميع المعايير الأساسية.

المعيار رقم 1 - المحرك

تسمح الماكينات المزودة بمحرك بنزين رباعي الأشواط (خالي من الرصاص) رباعي الأشواط (خالي من الرصاص) بقدرة إنتاج تتراوح من 6 إلى 18 حصانًا بالتقطيع المستمر لكميات كبيرة من النباتات والفروع التي يصل قطرها إلى 100 مم. لا تصدر محركات البنزين الحديثة الكثير من الملوثات أو الضوضاء ، خاصة عند التشغيل. آلات تمزيق الورق التي تعمل بالديزل مخصصة للاستخدام المهني. إنها تسمح بمعالجة جميع أنواع النباتات والفروع التي يصل قطرها إلى 300 مم

المعيار رقم 2 -

تتطلب البساتين والمتنزهات استخدام نشارة حرارية مركبة على مقطورة. يسمح مجرى تصريف هذا الجهاز بالتخزين المباشر للنفايات في الصندوق الناقل. إذا كانت المساحة المراد العمل فيها كبيرة جدًا ، فستحتاج إلى آلة تقشير تزن أقل ويمكنك جرها خلف سيارتك أو شاحنتك أو جرارك المضغوط أو رباعي. بالنسبة للمناطق الكبيرة ، نوصي أيضًا بنموذج يعمل بنظام قطع التوربينات أو يكون قويًا بما لا يقل عن 3300 وات. هذا الجهاز مثالي أيضًا للأخشاب الصلبة مثل فروع معينة من أشجار الفاكهة.

المعيار رقم 3 -

_ يمكن ان يصل مستوى الصوت للجهاز الحراري الى 105 ديسيبل. اختر طرازًا يصدر ضوضاء أقل. في الواقع ، فإن آلة التقطيع منخفضة الضوضاء في الحديقة لن تخاطر بإزعاج جيرانك. ومع ذلك ، لأسباب صحية ، يجب عليك دائمًا ارتداء واقيات الأذن. لديك خيار شراء وسادات إلغاء الضوضاء بشكل منفصل بميزانية صغيرة.

جيد ان تعلم :

قامت بعض الشركات المصنعة بتجهيز آلات تمزيقها بقضيب سحب يدوي. لذلك ، يمكن سحب أجهزتهم على جزازة العشب أو جرار مدمج أو مركبة النقل المؤتمتة بعيدًا عن الطرق السريعة والطرق الرئيسية.

المعيار رقم 4 -

يمكنك اختيار مطحنة حرارية اعتمادًا على الخيارات: عجلات (لسهولة النقل) ، وظيفة قابلة للطي (للحد من الحجم) ... أهم شيء في رأينا هو توفر دافع. سيسمح لك هذا العنصر بدفع الفروع الصغيرة دون الشعور بالاهتزازات. أيضًا ، في حالة حدوث ازدحام ، سيسمح نظام الدوار بإزالة النباتات في أقل من وقت قصير ، لأنه يكفي لتغيير اتجاه دورانها.

المعيار رقم 5 -

بعض آلات التقطيع متعددة الوظائف تضاعف أو تجمع بين أنظمة التقطيع ، بعضها للنباتات الرقيقة والبعض الآخر للأغصان والفروع السميكة. غالبًا ما تكون الأنظمة الدوارة أو التوربينية مزودة بصينية تنقيط أو كيس موجود أسفل الوحدة. لذلك لا داعي لتركيب وعاء. يتمتع بعض هواة الجمع بالشفافية جزئيًا على الأقل ، بحيث يسهل رؤية مستوى سعتهم.

ما هي خصائص آلة التقطيع الحرارية للحديقة؟

لوقت طويل ، كان التقطيع الحراري مخصص فقط لمحترفي الحدائق. في الواقع ، فإن كسارة محطة الطاقة الحرارية لديها قوة 5 مرات أكبر من الكسارة الكهربائية. أغلى ثمنًا للشراء ، فهي تعمل بالوقود. المطحنة الحرارية مخصصة للاستخدام المتكرر. لذلك نوصي باستخدامه لتقطيع الفروع السميكة.

قوة تصل الى 66000 وات. باستخدام وحدة التقطيع الحراري ، يمكنك تمزيق النباتات الكثيفة في وقت قياسي. يمكنك العمل بشكل مستمر على عدد كبير من الأسطح لساعات طويلة. لاحظ مع ذلك أن النسخة الحرارية أكثر ضوضاءً من النسخة الكهربائية.

الأنواع المختلفة تمزيق الحديقة الحرارية

نحن نميز بين الأنواع الثلاثة التالية من النشارة البلاستيكية: آلة التقطيع الحراري ، آلة التقطيع السائب ، آلة النفخ ذات الشفرة الثابتة.

القواطع

يتحكم محرك الاحتراق في دوران القرص الذي توجد عليه شفرات القطع. عندما ينزلون تحت وزنهم على القرص ، يتم تمزيق النباتات بواسطة ممرات من السكاكين ، ثم تسقط النفايات الممزقة بالجاذبية عبر السد.

يعتبر نظام طحن السكين أبسط وأقل استهلاكًا للطاقة. إنها مناسبة للنباتات الناعمة (الفروع الصغيرة ، والأعشاب ، والأوراق) ، ولكن يمكن أن تتحول إلى أن تكون مشبعة في الحجم ومحدودة بأقطار صغيرة من الفروع. كقاعدة عامة ، يتم تثبيت السكين على مطاحن حرارية صغيرة تعمل بالبنزين.

يمكن أن تحتوي الأسطوانة الآلية على 12 إلى 24 سائبًا ، وعادة ما تكون مزودة بحواف قطع على شكل "Y". تقوم الأسطوانة بسحب النباتات من الأخدود ، وتمزيقها بواسطة السلالات ، ثم تنقل النفايات عبر المزلق (الزرافة) إلى درج التجميع.

نظام التقطيع هذا فعال للغاية ، لكنه يتطلب طاقة أكبر من التقطيع بالسكين. عندئذ تكون الجزازات السائلة قوية بما فيه الكفاية ، وبعضها يعمل بالبنزين ، والبعض الآخر من موديلات الديزل.

شركة ، مطاحن قاطعة ثابتة

هذا النوع الأخير من التقطيع الحراري يوحد أسطوانة التغذية بالسكاكين ، ولكن هنا يتم إصلاح الشفرات وتدور الفروع بطريقة دوارة حول السكاكين. تجعل الأسطوانة من الممكن إدخال هذه الكتلة في مجرى الإخلاء وإخراج الرقائق من خلال الزرافة.

إن نظام السكين (السكين) الثابت قوي للغاية ويتم تثبيته فقط على آلات تمزيق الديزل عالية الطاقة.

الضوضاء

لاحظ أن المطحنة الحرارية أعلى بكثير من المطحنة الكهربائية. قم بتوفير سماعات إلغاء الضوضاء حتى لا تضع أذنيك في محنة!

التقطيع الحراري أم التقطيع الكهربائي؟

تقطيع الخضار الحراري

المطحنة الحرارية هي جهاز قوي للغاية. إنه مثالي لتقطيع النباتات في البساتين والحدائق. يمكن استخدام آلة التقطيع الحرارية لتحويل النفايات الخضراء إلى سماد عالي الجودة. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز يتطلب بشكل خاص من وجهة نظر الصيانة. وبالفعل يتطلب المحرك عناية خاصة مثل تغيير الزيت أو تنظيف الفلاتر أو شمعات الإشعال.

التقطيع الكهربائي

المطحنة الكهربائية جهاز رخيص. إنه عملي ، لكنه مناسب بشكل خاص للاستخدام العرضي. تعمل على تكسير الفروع على مساحة محدودة. ومع ذلك ، اعتمادًا على الطاقة ، يمكن لهذا النوع من التقطيع ، مثل آلة التقطيع الكهربائية ، تمزيق الخشب الصلب والسميك. تنتج مواد ممزقة خشنة. لسوء الحظ ، فهي ليست فعالة مثل المطحنة الحرارية.

النتيجة

المطحنة الحرارية تعمل بشكل احترافي للغاية. إنها مناسبة للحدائق الكبيرة. إذا لم تكن الطاقة مهمة بالنسبة لك ، فمن المحتمل أن يكون الخيار الكهربائي أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فإن آلة التقطيع الحرارية مثالية لتقطيع مجموعة متنوعة من النباتات في وقت قصير. أيضًا ، تتمثل ميزة آلة التقطيع الحراري في أنها تتمتع بقدر أكبر من الاستقلالية مقارنة بآلة التقطيع الكهربائية.

لماذا تشتري آلة التقطيع الحرارية للحديقة؟

متين وموثوق

وهي معروفة بقوتها وموثوقيتها وقادرة على تقليل السيقان والأوراق والأغصان من الحفاظ على حديقتك. بشكل عام ، تستمر لفترة طويلة خاصة إذا اتبعت تعليمات الاستخدام. كما يفيد في تنظيف حديقة الخضروات وأحواض الزهور وكذلك لصيانة الأشجار.

سهل الاستخدام

بغض النظر عن النوع ، فإن استخدام المطحنة هو نفسه وبسيط قدر الإمكان. تحتاج فقط إلى إتقان الإشعال بالإضافة إلى التفاصيل حول المفاهيم المختلفة للتخزين والاسترداد اعتمادًا على نوع الجهاز الذي لديك. من السهل أيضًا تحريكها حول الأجزاء الخارجية من منزلك بفضل وزنها المعقول اعتمادًا على الطراز.

نموذج متعدد

يمكنك الحصول على النموذج وكذلك حجم آلة التقطيع الحرارية التي تناسبك ، مهما كان الاستخدام ، في حديقة أو في حقل كبير. تختلف القوة والاستقلالية وفقًا للحجم والمدى المطلوب. هناك العديد من نماذج آلة تمزيق الخضار في السوق ولكل منها ميزات مختلفة.

أداة صديقة للبيئة

إنه مفيد جدًا للتنظيف العميق للأشجار وحدائق الخضروات والأسرة. كما أنه يسهل إعادة تدوير النفايات الخضراء لصنع سماد وإثراء التربة. باختصار ، في مواجهة حظر حرق النفايات ، أثبتت هذه الأداة أنها الحل الأمثل للحفاظ على حديقتك والحفاظ على البيئة.

يعزز توفير الطاقة

يتمتعون جميعًا باستقلالية كبيرة ، بغض النظر عن النوع الذي اخترته. يمكنك استخدامه لساعات في المرة دون الحاجة إلى إعادة شحنه. تعمل المطاحن الحرارية على البنزين ولا تستهلك الكثير من الطاقة. بمجرد ملء الخزان ، يمكنك العمل دون خوف من المقاطعة بسبب نفاد الوقود.

نصائح

صيانة شمعة الشرارة

قم بالحفاظ عليها عن طريق تنظيف و / أو تغيير شمعة الإشعال بانتظام ولا تنسَ فحص الفجوة بين الأقطاب الكهربائية.

تنظيف فلاتر

يمكنك أيضًا تنظيف فلاتر الهواء والوقود إذا كانت قطاعتك مزودة بمثل هذا الملحق.

_ اتبع النسب المشار اليها من قبل الشركة المصنعة (زيت البترول)

املأ الخليط لمحركك ثنائي الأشواط (زيت البنزين) بالنسب المحددة من قبل الشركة المصنعة.

املأ بالزيت والبنزين لمحرك رباعي الأشواط وقم بإفراغ الخزان من الزيت المستخدم بشكل دوري وفقًا لتوصيات الشركة الصانعة.

قسمة الاستثمار

آلة التقطيع الحديقة ذات فائدة موسمية. فلماذا لا تشتري بعضها بالاشتراك مع جارك؟ سيسمح لك ذلك ليس فقط بمشاركة الاستثمار ، ولكن أيضًا باختيار نموذج أكثر كفاءة وأكثر متانة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل التقطيع الحراري للحديقة؟

أفضل آلة تمزيق حرارية للحديقة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

من استخدام ماكينة التقطيع؟

آلة تمزيق الحدائق هي عبارة عن جهاز يقوم بتمزيق نفايات النباتات. إنها مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن حجم حديقتهم.

متى تستخدم طاحونة حرارية؟

آلة التقطيع مفيدة للصيانة الدورية للحدائق. إنها أيضًا مساعدة كبيرة إذا كنت ترغب في إعادة تدوير نفاياتك العضوية.

هل المطحنة الحرارية آمنة؟

حتى إذا كانت المطحنة الحرارية تفي بمعايير السلامة ، فيجب ارتداء القفازات الواقية والنظارات الواقية وغطاء الأذن أثناء استخدام هذا الجهاز.

كيف تستخدم طاحونة حرارية؟

املأ خزان الوقود. سيتم وضع النفايات الخاصة بك في مجرى التغذية. ابدأ أداة القطع ، ثم اجمع بقايا النبات في صينية التجميع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تعليمات الاستخدام: آلة التقطيع الحرارية, systemed.fr
  2. اختيار مفرمة كهربائية., gerbeaud.com
  3. , thespruce.com
  4. , chippersdirect.com
  5. , epicgardening.com
  6. , epicgardening.com
  7. , bestofmachinery.com
  8. , appliancereviewer.co.uk
  9. , the-organic-gardener.com
  10. , oogarden.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , leroymerlin.fr
  13. , agrieuro.fr
  14. , boutique.cms-constructeur.fr
  15. , castorama.fr
  16. , maisonae.fr
  17. , loxam.fr
  18. , toupour.com
  19. , futura-sciences.com
  20. , euro-expos.com
  21. , broyeurs-vegetaux.com
  22. , agrieuro.fr
  23. , boutique.cms-constructeur.fr
  24. , manomano.fr
  25. , leroymerlin.fr
  26. , broyeur-vegetaux.info
  27. , leboncoin.fr
  28. , stihl.fr
  29. , broyeur-vegetal.com
  30. , euro-expos.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
زيبر زي HAEK4100 9
زيبر زي HAEK4100
T- الميكانيكية 10
T- الميكانيكية
Hillvert HT-Hector 420T 11
Hillvert HT-Hector 420T
Hillvert HT-Hector 212T 12
Hillvert HT-Hector 212T

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!