أفضل كتيبات معززة2024

دفتر الحساب المعزز مشابه لدفتر المدخرات المعتاد ، ولكنه يوفر العديد من المزايا الأخرى مثل ما يسمى بمعدل الترويج "المعزز" الذي يصل إلى 5.5 %. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام دفتر الحسابات المعزز لإجراء معاملاتك المصرفية دون دفع أي رسوم. لقد اخترنا كتيب Axa Banque المعزز كأفضل كتيب معزز. إليك دليلنا لأفضل الكتيبات المعززة.

كتيب بنك أكسا المعزز 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كتيب بنك أكسا المعزز

أفضل كتيب معزز

افتح حسابًا مصرفيًا من AXA واستفد من معدل معزز قدره 2 % لمدة شهرين مع حد أدنى للإيداع يبلغ 150 يورو في حساب التوفير الخاص بك. يعتمد حساب الفائدة على قاعدة الأسبوعين. هذا الكتيب لا يخضع لرسوم الإدارة.

2 %

خلال الشهرين الأولين بعد فتح حساب توفير AXA ، يكون معدل العرض الترويجي السنوي الاسمي المضمون 2 % والحد الأقصى للإيداع هو 30000 يورو بشروط. إلى جانب المبالغ التي تستفيد من هذا السعر وفي نهاية الفترة الترويجية ، سيتم تطبيق سعر الفائدة القياسي للكتيب. تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض ساري المفعول اعتبارًا من 1 يوليو 2020. معدل الدفع بدون عروض ترويجية هو 0.05 % من 1 يورو ، بدون حد أقصى. يجوز تعديل السعر الاسمي السنوي المعمول به في 1 فبراير 2019.

كتيب CIC المعزز 2
7

كتيب CIC المعزز

تقدم CIC دفتر ادخار معدل معززًا يبلغ 1.50 % ، بحد أقصى 50000 يورو على مدى الأشهر الثلاثة بموجب شروط كعرض ترحيب خاص. مع CIC ، يتم تقديم كتيب ترحيب.

1.5 %

هذا العرض الترويجي المقدم من CIC ساري المفعول اعتبارًا من 01/02/2020. إنه مخصص للعملاء الجدد لمدة تقل عن 6 أشهر ويقتصر على كتيب ترحيب واحد لكل مدخر. المعدل المعزز البالغ 3 % للأشهر الثلاثة التي أعقبت فتح حساب التوفير يتوافق مع وديعة حد أقصى 50 ألف يورو. الحد الأدنى للإيداع عند الافتتاح هو 10 يورو. أبعد من هذا المبلغ و / أو بعد فترة الثلاثة أشهر هذه ، فإن معدل دفتر الحسابات الجاري هو 0.10 %. كملاحظة ، الشروط المعمول بها في 02/01/2020 قابلة للتغيير. معدل احتساب الفائدة كل أسبوعين.

كتيب معزز مميز 3
8

كتيب معزز مميز

افضل كتيب معزز متطور

تقدم Livret Distingo معدلًا متزايدًا قدره 3 % على مدار شهرين مع مكافأة ترحيبية قدرها 40 يورو من فتح الكتيب في حدود 75000 يورو من الإيداع وتخضع لوجود الكتيب اعتبارًا من 31 ديسمبر ، 2021.

3 % 40 € مكافأة الافتتاح

هذا هو دفتر التوفير الذي يقدم أحد أفضل معدلات الفائدة (3 %) لمدة 3 أشهر ، متاح على الفور. المعدل الكلاسيكي بعد هذه المدة هو 0.8 %. باستخدام Distingo ، يمكنك محاكاة اهتمامك عبر الإنترنت واختيار أفضل طريقة للحفظ. حساب التوفير Distingo هو استثمار آمن وفعال. إذا كان لديك حساب توفير في Distingo ، فيمكنك أيضًا أن يكون لديك حساب لأطفالك القصر. ثم يمكنك إدارة كتب أطفالك بنفسك. يعتمد حساب الفائدة على قاعدة الأسبوعين. يمكنك الاشتراك عبر الإنترنت.

كتيب Cashbee معزز 4
7

كتيب Cashbee معزز

بالنسبة لأي حساب مدفوع ، تم فتحه حديثًا ، يقوم Cashbee بزيادة معدل العائد على مدى 4 أشهر إلى 2 % ، وهذا في حدود 75000 يورو. تفتح حسابك في 6 دقائق مع تطبيق Cashbee.

0،02

المعدل المعزز الذي تقدمه Cashbee على حساب التوفير هو 2 % وسعر الفائدة باستثناء العرض الترويجي هو 0.60 %. تتم إدارتها عبر تطبيق يسمح بتجميع الحسابات المصرفية لتنظيم المدخرات بشكل أفضل. Cashbee لا يفرض رسومًا على فتح أو إدارة الحسابات. هذا الحساب لا يدير أي رسوم نقل. للاستفادة من هذا العرض ، يجب عليك أولاً فتح حساب وإنشاء ملف تعريف بعد تنزيل تطبيق Cashbee. سعر العرض الترويجي 2 % في الشهرين الأولين يدفعه البنك الشريك. مطلوب ضرائب ورسوم اجتماعية.

دليل التسوق • 2024

أفضل كتيب معزز

حاجة محددة؟

أفضل كتيب معزز

افضل كتيب معزز متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كتيبات معززة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كتيب بنك أكسا المعزز 5
8
كتيب CIC المعزز 6
7
كتيب معزز مميز 7
8
كتيب Cashbee معزز 8
7
اختيارنا
كتيب بنك أكسا المعزز
كتيب CIC المعزز
كتيب معزز مميز
كتيب Cashbee معزز
افتح حسابًا مصرفيًا من AXA واستفد من معدل معزز قدره 2 % لمدة شهرين مع حد أدنى للإيداع يبلغ 150 يورو في حساب التوفير الخاص بك. يعتمد حساب الفائدة على قاعدة الأسبوعين. هذا الكتيب لا يخضع لرسوم الإدارة.
تقدم CIC دفتر ادخار معدل معززًا يبلغ 1.50 % ، بحد أقصى 50000 يورو على مدى الأشهر الثلاثة بموجب شروط كعرض ترحيب خاص. مع CIC ، يتم تقديم كتيب ترحيب.
تقدم Livret Distingo معدلًا متزايدًا قدره 3 % على مدار شهرين مع مكافأة ترحيبية قدرها 40 يورو من فتح الكتيب في حدود 75000 يورو من الإيداع وتخضع لوجود الكتيب اعتبارًا من 31 ديسمبر ، 2021.
بالنسبة لأي حساب مدفوع ، تم فتحه حديثًا ، يقوم Cashbee بزيادة معدل العائد على مدى 4 أشهر إلى 2 % ، وهذا في حدود 75000 يورو. تفتح حسابك في 6 دقائق مع تطبيق Cashbee.
معدل معزز
1.50٪
تحصيل الضرائب
نعم
نعم
نعم
نعم
الحد الأقصى لمبلغ الإيداع
30 ألف يورو
50000 يورو
75000 يورو
75000 يورو
مدة
2 أشهر
3 ثلاثة
2 أشهر
4 أشهر
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع
150 يورو
10 يورو
-
-
2 %

دليل شراء كتيب معزز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كتيب معزز

من حيث المدخرات ، فإن العروض على المدخرات المعززة عديدة وتختلف من بنك إلى آخر. والأمر متروك لكل مدخر مستقبلي لاختيار وفرز الأكثر فائدة. قبل التسجيل ، يرجى مراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - معدل العائد

لا تقدم شروط وأحكام الكتيب الممتاز تفاصيل عن أداء هذا النوع من الاستثمار حيث يمكن مراجعة السعر الأساسي في أي وقت. ومع ذلك ، قبل فتحه ، من الضروري معرفة أداء دفتر مصرفي غير منظم. على أي حال ، يجب أن تدرك أن مصالح Super Livret تخضع لتخفيضات ضريبية. لتقييم معدل العائد ، يمكنك استخدام هذه الأداة.

المعيار رقم 2 - _ شروط الوصول الى هذا المعدل

قبل فتح كتيب معزز ، حاول التعرف على السعر المعزز المقدم ، ومدته ، والشروط المحددة الأخرى مثل الحد الأدنى للدفع…


شروط فتح حسابات التوفير المعززة خاصة بكل بنك. ومع ذلك ، في أغلب الأحيان ، تكون هذه الشروط كما يلي: أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا. لاحظ أن بعض البنوك عبر الإنترنت تقترح كتيبات معززة للأطفال. المستثمر المستقبلي يقيم عادة في فرنسا. يجب أن يكون لديه حساب مصرفي موجود على التراب الوطني.


بعد تأكيد الفتح الفعلي عن طريق البريد الإلكتروني (بين 3 و 4 أيام) ، سيتلقى المالك رمزًا شخصيًا يمكنه من خلاله تنفيذ المعاملات عبر الإنترنت.

المعيار رقم 3 -

عليك أن تسأل البنك عما إذا كان فتح حساب مطلوبًا أم لا. لا ينبغي أن ننسى أن شروط الاشتراك تختلف من بنك لآخر.

المعيار رقم 4 - ترحيب بالعروض / مكافآت الافتتاح

تقدم غالبية المؤسسات المصرفية عرضًا ترويجيًا خاصًا عند فتح الكتيب المعزز. على سبيل المثال ، Hello Bank ، يقدم 80 يورو كمكافأة افتتاحية.

المعيار رقم 5 - الطرق / القواعد الخاصة بكيفية عمل المدخرات

يجب أن تكون المعايير المتعلقة بأساليب الادخار وقواعد التشغيل الخاصة بها واضحة قبل الاشتراك (الحد الأقصى ، الحد الأدنى للدفع ، إلخ).

المعلومات الرئيسية

في السنوات الاخيرة ، حقق الكتيب المعزز ، المعروف ايضا باسم الكتيب الممتاز ، نجاحا كبيرا مع الفرنسيين. دفتر التوفير المعزز مطابق لدفتر التوفير الكلاسيكي. يقدم أسعار تصل إلى 5.5 %. بينما يقدم الكتيب الكلاسيكي أسعارًا تتراوح بين 0.25 % و 1.69 % فقط. يمكنك استخدام دفاتر الحسابات المعززة لإجراء معاملاتك المصرفية مجانًا.

كتيب معزز أو كتيب منظم

كتيب معزز

تقدم الكتيبات المعززة بشكل عام معدلات دفع جذابة للغاية (من 2 % إلى 6 %) على مدى فترة قصيرة (من شهرين إلى ستة أشهر). سقف الكتيبات المعززة أعلى بشكل عام من سقف الكتيبات المنظمة مثل سقف LEP وسقف الكتيب أ.

الكتيبات المعززة ، على عكس دفاتر الادخار التقليدية المنظمة ، تخضع للضرائب على الفوائد المكتسبة.

كتيب منظم

مدخراتك ودخلك مضمونان. الفائدة على هذا النوع من الكتيبات معفاة من الضرائب في معظم الحالات (باستثناء PEL و CEL). الكتيبات المنظمة أكثر جاذبية من الكتيبات المعززة ، لأن أجرها صافٍ. كما أن أموال غالبية دفاتر الحسابات المنظمة متاحة بالكامل. يُعد PEL استثناءً ، حيث يتم تجميد الأموال لمدة 4 سنوات. إذا قمت بسحب الأموال من PEL ، فسيتم إغلاق دفتر الحسابات هذا تلقائيًا.

بالمقارنة مع دفاتر الحسابات الفائقة ، فإن الحدود القصوى للإيداع لدفاتر الحسابات الخاضعة للإشراف أقل بشكل عام. على سبيل المثال ، يبلغ الحد الأقصى للمعيشة A 22950 يورو ، بينما يتراوح سقف العيش الفائق من 50000 يورو إلى عدة ملايين من اليورو.

لا يستطيع المدخرون فتح نفس الكتاب المنظم عدة مرات ، ولا يمكنهم فتح حسابين ادخار A أو اثنين من أصحاب المهارة المحدودة. من ناحية أخرى ، لتوسيع إمكانيات مدخراته ، يمكنه الجمع بين حسابات توفير منظمة مختلفة (حساب توفير PEL CEL).

النتيجة

دفتر الحسابات المنظم هو حساب توفير تحدد الدولة شروطه. بموجب مرسوم ، تحدد الدولة سقف الإيداع ومعدل المكافأة ، والتي يمكن تعديلها في 1 فبراير أو 1 أغسطس من كل عام. الكتيب المعزز الذي يسمى أيضًا الكتيب الفائق هو فئة من الكتيبات غير المنظمة. تحدد الشروط المتعلقة بهذه الكتيبات (الرسوم ، السقف ، إلخ) من قبل المؤسسة المصرفية. يقدمون أسعارًا متطابقة ، ولكن إذا كنت تريد صافي الأجر ، فابحث بدلاً من ذلك عن الكتيبات المنظمة.

نصائح

قم بتقييم معدل عائد الكتيب على مدار عام واحد

بعد الاستفادة من السعر المدعوم أو المعزز ، يكون المعدل الأساسي بشكل عام 1 % إلى 2 % من المبلغ الإجمالي. هذا يجعل من الصعب تقييم الأداء النهائي للمكتبة. لتقييم إجمالي العائد السنوي للكتيب المعزز ، إليك الصيغة القابلة للتطبيق: ([السعر الترويجي X عدد أشهر العرض الترويجي] / 12) ([السعر العادي × عدد الأشهر المتبقية] / 12). يقدم الكتيب ارتفع المعدل بمقدار 4.5 % في 3 أشهر. ثم المعدل العادي هو 1.60 %. إجمالي العائد السنوي = ([4.5 x 3] / 12) ([1.6 x 0] / 12) = 2.32 % الإجمالي على مدار عام واحد. هذا هو إجمالي معدل العائد السنوي قبل دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي والضرائب.

………………………………

أولا وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت فترة الأرباح المعززة (على سبيل المثال 3 % لمدة 3 أشهر) تبدأ من لحظة فتح دفتر الحسابات. بمعنى آخر ، إذا لم تكن ستنتهي في نهاية فترة الترويج. قبل دفع أرباح المكافأة ، تحقق أيضًا مما إذا كان البنك الذي تتعامل معه قد فرض عليك فترة حظر ، مثل نهاية السنة التقويمية.

أين يتم فتح كتيب معزز؟

ان تقدم معظم البنوك دفاتر حسابات معززة. ومع ذلك ، فإن الشروط والمزايا ليست واحدة لكل بنك. لذلك ، لاختيار كتيب معزز ، يجب أن تستغرق بعض الوقت لمقارنة الكتيبات الممتازة التي تقدمها البنوك المختلفة.

ادارة كتابك الممتاز على الانترنت

ادارة كتيب سوبر الخاص بك على الانترنت العديد من المزايا. إنه ملائم لأن المدخرين يمكنهم التداول في أي وقت طالما لديهم اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا إدارة حسابك عبر الإنترنت عبر جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. هذه الإدارة عبر الإنترنت عملية لأنه ليس من الضروري الذهاب إلى المؤسسة المصرفية للسحب أو التحويل. هذا يتجنب إضاعة الوقت أثناء السفر ، ولكن أيضًا الانتظار أمام العداد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدارة الكتيب الممتاز عبر الإنترنت في المنزل أو في أي مكان آخر ، 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كتيب معزز؟

يعتمد أفضل كتيب معزز على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو الكتيب المعزز؟

ان الكتيب المعزز ، ويسمى بخلاف ذلك الكتيب الممتاز ، هو نوع من الكتيبات غير المنظمة التى يحدد البنك شروطها (السعر ، السقف). في البداية ، تم تحديد معدل المكافأة (على سبيل المثال ، 3 % خلال الأشهر الثلاثة الأولى ثم 1 %).

ما هو السعر الاساسى والمعدل المعزز؟

. بتعبير أدق ، نظرًا لأن الفوائد الموجودة في الكتيب يتم احتسابها في أغلب الأحيان وفقًا لقاعدة الأسبوعين ، تبدأ فترة مكافأة سعر الفائدة من أول أسبوعين بعد تاريخ الفتح الفعلي للكتيب. يمكن أن يرتفع السعر المعزز الآن إلى 4 % ويكون محدودًا بوقت (على سبيل المثال 3 أشهر أو 4 أشهر) ، وهو محجوز للعملاء المخلصين أو عملاء البنك الجدد. بمجرد انتهاء العرض الترويجي ، سيتم دفع الأموال بالسعر الأساسي. في الوقت الحاضر ، يتأرجح السعر الأساسي بين 0.8 % و 2 % حسب العروض. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا المعدل الأساسي قد يتغير بمرور الوقت وفقًا لظروف السوق

وماذا عن ضرائب الكتيب الفائق؟

pdf
في عام 2018 ، سيتم فرض فائدة: ضريبة الدخل ، حتى 12.80 % ، مساهمات الضمان الاجتماعي ، حتى 17.20 %. يمكن للشخص الذي يحمل مثل هذا الدفتر أيضًا اعتماد ضريبة الفائدة المستلمة وفقًا لشريحة الضرائب الهامشية الخاصة به ، من خلال إعلانها كدخل. ثم سيتم الإعلان عنها في الإقرار الضريبي

ما هي قاعدة اسبوعين في الممارسة؟

قاعدة اسبوعين بسيطة. إذا قمت بإيداع مبلغ من المال في الكتيب بين اليوم الأول والخامس عشر من الشهر. سيكون تاريخ القيمة أو التاريخ المرجعي الذي يشير إليه البنك الذي تتعامل معه للمعاملة على حسابك المصرفي (الائتمان أو المدين) لحساب الفائدة هو السادس عشر من الشهر الحالي. إذا أضفت رصيدًا إلى حسابك بين اليوم الخامس عشر والثلاثين أو الحادي والثلاثين اعتمادًا على الشهر ، أو حتى اليوم الثامن والعشرين أو التاسع والعشرين لشهر فبراير ، فسيكون هذا التاريخ المرجعي هو الأول من الشهر التالي. الأول والخامس عشر من الشهر ، الفائدة سيتم إلغاء الأسبوعين الحاليين حتى مبلغ السحب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دفاتر حسابات مصرفية في 5 أسئلة أخبار / تحليلات وفورات, argent.boursier.com
  2. حساب التوفير: ما هي القاعدة نصف الشهرية؟ - تذكرة ....., billetdebanque.panorabanques.com
  3. _ حساب الفائدة على دفاتر التوفير, moneyvox.fr
  4. كيف تحسب الفائدة من كتيب أ؟ -أوريكا, epargne.ooreka.fr
  5. "كتيب ممتاز" بسعر ترويجي 5 % على مدى 4 اشهر: هل يجب عليك الاشتراك؟, lafinancepourtous.com
  6. ما هو الكتيب العظيم؟, budgetbanque.fr
  7. افتح كتيب ممتاز لزيادة مدخراتك, finance.lelynx.fr
  8. _ محاكاة أداء كتاب فائق, finance.lelynx.fr
  9. ؛, selectra.info
  10. حساب التوفير: العروض الترويجية الحالية, moneyvox.fr
  11. افتح كتيب ممتاز لزيادة مدخراتك LeLynx.fr, lelynx.fr
  12. , vimeo.com
  13. اسرار عظمى: اكثر الاسعار جاذبية - نوفمبر 2021, selectra.info
  14. افضل كتيبات • أبطال المالية | معدل معزز, finance-heros.fr
  15. ما هي الكتيبات المعززة؟, valzan.fr
  16. كتيب ادخار: افضل 10 كتيبات معززة فى نوفمبر 2021, cafedupatrimoine.com
  17. كتيب معزز: معلومات اساسية - Defiscalis, defiscalis.com
  18. كتيب: افضل دفاتر التوفير فى نوفمبر 2021, moneyvox.fr
  19. كتيب معزز: ما هو الكتيب المعزز؟, innastudio.com
  20. , loisapin.net
  21. كتيب معزز: معدلات ممتازة (مقارنة)؟ | أفضل الاستثمارات, meilleursplacements2013.com
  22. _ الاستثمارات, capital.fr
  23. كتيب معزز: ما هو الافضل؟ | bestinvestments2016.com, meilleursplacements2016.com
  24. ما هو افضل كتيب معزز فى 2019؟, its-online.fr
  25. الصفحه الرئيسية | فيسبوك, facebook.com
  26. افضل كتيبات معززة او مكافأة نقدية فى اوائل عام 2021, credit-et-banque.com
  27. _ بنك اورنج: تمت زيادة الكتيب الى 2 % لمدة 3 سنوات من التوقيع, fr.news.yahoo.com
  28. كتيب معدل معزز, macif.fr
  29. ما هي افضل حسابات التوفير؟ مقارنة 2021, reassurez-moi.fr
  30. , patrimea.com
  31. , twitter.com
  32. , adcfrance.fr
  33. , toutsurmesfinances.com
  34. , francesoir.fr
  35. , forum.hardware.fr
  36. , connectbanque.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كتيب بنك أكسا المعزز 9
كتيب بنك أكسا المعزز
كتيب CIC المعزز 10
كتيب CIC المعزز
كتيب معزز مميز 11
كتيب معزز مميز
كتيب Cashbee معزز 12
كتيب Cashbee معزز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!