أفضل الكاميرات القديمة2024

تنتج الكاميرات القديمة لقطات حصرية دون إعادة لمس ، وهو ما لا تستطيع الكاميرات الرقمية القيام به. في الواقع ، فإن الصورة التي تم التقاطها باستخدام 35 أو 120 ملم أو بولارويد لها ملمس أكثر تفردًا ، وذلك بفضل حبيباتها الفريدة. بعد 30 ساعة من البحث ، احتفظنا بكاميرا Holga 120N كأفضل كاميرا عتيقة. يسمح بالتصوير مع التعريضات المتعددة.

هولجا 120N 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

هولجا 120N

أفضل كاميرا عتيقة في عام 2024

كاميرا Holga 120N سوداء بالكامل ، وهي عبارة عن كاميرا كلاسيكية متوسطة الحجم تستخدم فيلم 120 ملم. يسمح لك القناع بالتقاط صور 6 × 6 سم و 6 × 4.5 سم بفتحة كاملة للشمس f / 11.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سوف يناسب Holga 120N المستخدمين المبتدئين وكذلك المستخدمين الأكثر خبرة. باستخدام تنسيق فيلم 120 مم ، تضمن هذه الكاميرا القديمة لقطات أصلية بحجمين مختلفين: 12 تعريضًا مربعًا بحجم 6 × 6 سم أو 16 من 6 × 4.5 سم. ستلاحظ في الصور وجود الحبيبات النموذجية لهذه الأجهزة ذات القوام المذهل. تتميز العدسة مقاس 60 مم بسرعة غالق تبلغ 1/100 ثانية مع مستويين للفتحة: مشمس: f / 11 وشبه ظل: f / 8. صور شخصية أو لقطات جماعية كبيرة. بصريًا ، يتوافق الجهاز مع معايير الطرازات القديمة. لديك هيكل بلاستيكي أسود ومثبتان على الجانب ، مما يسمح بإصلاح الشريط ، متضمنًا. يوجد خلفها فتحة الفيلم وآلية إغلاق العلبة التي تغلق بإحكام السلبيات.

كوداك FunSaver - كاميرا يمكن التخلص منها 2
7

كوداك FunSaver - كاميرا يمكن التخلص منها

افضل كاميرا قديمة للمبتدئين

تعرف هذه الكاميرا الجاهزة للاستخدام الأطفال على التصوير الفوتوغرافي. مع 39 تعريض ضوئي ، فإنه يستخدم فيلم 35 ملم ويحتوي على وميض مفيد للتصوير في منتصف الليل.

إِعرض السِّعر

هل تبحث عن جهاز رخيص لطفلك؟ شراء هذا كوداك المتاح. تستخدم لفافة من فيلم 35 مم مثبتة بالفعل. على عكس الكاميرات الرقمية ، المحظورة أثناء نزهات المدرسة الابتدائية ، سيتمكن أطفالك من استخدام هذه الكاميرا والتقاط صور جميلة. لا يقتصر استخدامه على هذا. يمكن لعشاق الصور الكلاسيكية استخدامها في رحلاتهم لعمل صور ذات ملمس فريد. في الجزء العلوي ، لديك زر الغالق والعجلة التي تسمح لك بتقدم الفيلم كما تذهب.

فوجي فيلم إنستاكس ميني 90 3
8

فوجي فيلم إنستاكس ميني 90

افضل كاميرا قديمة متطورة

الحنين للصور الفورية؟ سوف يسعدك فوجي فيلم إنستاكس ميني 90! يتمتع هذا الطراز بصفات اللقطة الحقيقية بفضل تنسيق 62 × 46 مم وبعض التحسينات التقنية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز فوجي فيلم إنستاكس ميني 90 نيو كلاسيك بتصميم قديم يجذب أكثر الناس حنينًا إلى الماضي. وزنه 296 جرام وأبعاده المدمجة تسمح بتخزينه في كيس واستخدامه أثناء الاحتفالات العائلية أو في الإجازة. تم تصميم اللقطات بشكل جميل وهناك 5 إعدادات ، بما في ذلك أوضاع الليل والنهار والمناظر الطبيعية.

كاميرا قديمة ، نعم! لها ميزات مختلفة مثل التعرض المزدوج أو التعرض الطويل الذي يميز النماذج التناظرية. يحتوي Instax mini 90 على طول بؤري ثابت يبلغ 60 مم وفتحة عدسة f / 12.7. مزود بمستوى ISO 800 ، يحتوي الجهاز على اتصال Bluetooth وبطارية قابلة للإزالة قابلة لإعادة الشحن.

Lomography Diana F 120 ملم 4
8

جيد جدا

Lomography Diana F 120 ملم

كاميرا قديمة جيدة جدا

هذه الكاميرا هي نسخة طبق الأصل من Lomography Diana ، التي ظهرت في الستينيات من القرن الماضي.بالعمل مع فيلم 120 ملم ، سيكون لديك تظليل نموذجي لتلك السنوات على لقطاتك.

إِعرض السِّعر

مع تصميم مطابق للأصل ، تتمتع Diana F بصريًا قديمًا يرجع جزئيًا إلى وجود الفلاش القديم. باستخدام أفلام 120 مم ، تحتوي هذه الكاميرا على عدسة بطول بؤري 75 مم مع 3 فتحات متوفرة: غائم: f / 8 ، شبه ظل: f / 11 ومشمس: f / 16. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك الجهاز بالتقاط 12 صورة بتنسيق 5.2 × 5.2 سم ، أو 16 تعريض ضوئي 4.2 × 4.2 سم مع هذا التظليل النموذجي على حواف لقطاتك.

يمكنك إزالة العدسة لالتقاط صور ذات الثقب. بعد ذلك ، نظرًا لأن الغالق والغالق غير مرتبطين ، يمكنك تجربة لقطاتك باستخدام تعريضات متعددة. أخيرًا ، يمكنك ضبط سرعة الغالق على B لإعادة إنتاج التعريضات الطويلة للنماذج التناظرية.

دليل التسوق • 2024

أفضل كاميرا قديمة

حاجة محددة؟

أفضل كاميرا عتيقة في عام 2024

افضل كاميرا قديمة للمبتدئين

افضل كاميرا قديمة متطورة

كاميرا قديمة جيدة جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الكاميرات القديمة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
هولجا 120N 5
9
كوداك FunSaver - كاميرا يمكن التخلص منها 6
7
فوجي فيلم إنستاكس ميني 90 7
8
Lomography Diana F 120 ملم 8
8
اختيارنا
هولجا 120N
كوداك FunSaver - كاميرا يمكن التخلص منها
فوجي فيلم إنستاكس ميني 90
Lomography Diana F 120 ملم
كاميرا Holga 120N سوداء بالكامل ، وهي عبارة عن كاميرا كلاسيكية متوسطة الحجم تستخدم فيلم 120 ملم. يسمح لك القناع بالتقاط صور 6 × 6 سم و 6 × 4.5 سم بفتحة كاملة للشمس f / 11.
تعرف هذه الكاميرا الجاهزة للاستخدام الأطفال على التصوير الفوتوغرافي. مع 39 تعريض ضوئي ، فإنه يستخدم فيلم 35 ملم ويحتوي على وميض مفيد للتصوير في منتصف الليل.
الحنين للصور الفورية؟ سوف يسعدك فوجي فيلم إنستاكس ميني 90! يتمتع هذا الطراز بصفات اللقطة الحقيقية بفضل تنسيق 62 × 46 مم وبعض التحسينات التقنية.
هذه الكاميرا هي نسخة طبق الأصل من Lomography Diana ، التي ظهرت في الستينيات من القرن الماضي.بالعمل مع فيلم 120 ملم ، سيكون لديك تظليل نموذجي لتلك السنوات على لقطاتك.
تصميم
أبعاد
2.5 × 2.5 × 2.5 سم
6.3 × 2.5 × 1.5 سم
11.3 × 9.2 × 5.7 سم
٨،٩ × ٨،٣ × ١٢،٧ سم
حجم الفيلم
120 ملم
35 ملم
ورق فيلم - ٨ ٫ ٦ × ٥ ٫ ٤ سم
120 ملم
حجم الصورة
6 × 6 سم / 6 × 4.5 سم
10x15 سم
6.2 × 4.6 سم
5.2 × 5.2 سم / 4.2 × 4.2 سم
عدد حالات التعرض
42705
39
10
42705

دليل شراء كاميرا قديمة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كاميرا قديمة

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في شراء كاميرا قديمة أن يأخذوا معايير معينة في الاعتبار قبل اتخاذ أي إجراء. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ القرار النهائي.

المعيار رقم 1 - ما فائدة؟

يعتمد اختيار الكاميرا القديمة إلى حد كبير على مستواك في التصوير الفوتوغرافي والاستخدام المقصود . بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعريف أطفالهم بالتصوير الفوتوغرافي ، يمكنك الحصول على كاميرات Kodak أو Fujifilm أو Ilford التي تستخدم لمرة واحدة ، تمامًا كما في الأيام الخوالي. إنها سهلة الاستخدام وتحتوي على فلاش للقطات الداخلية. يتم بيعها بأفلام مدمجة مقاس 35 مم بمستوى ISO ثابت ؛ تتراوح ما بين 400 و 800. وهي مناسبة أيضًا للأشخاص المطلعين الذين يرغبون في السفر بوزن خفيف. The Holga 120N من Lomography. سوف تستمتع بإدخال لفة الفيلم وشراء أفلام مختلفة بمعيار ISO مختلف. من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك خبرة عالية في التصوير الفوتوغرافي ، فيجب أن تكون كاميرات SLR القديمة ، مثل Nikon F ، مناسبة لك.

المعيار رقم 2 - اطلاق ،

على عكس النماذج الرقمية ، الكاميرات القديمة لها بعض الخصائص. يجب عليك اختيار الكاميرا القديمة الخاصة بك بناءً على نوع التصوير الفوتوغرافي الذي تريد القيام به . إذا كنت تخطط لشراء كاميرا لالتقاط صور بانورامية بزاوية عريضة ، فيجب عليك اختيار طراز بفتحة عدسة F / 16 أو F / 22. وأفضل طريقة لتحقيق تنسيق الصورة الشخصية عند استخدام كاميرا بفتحة ذات حجم بالقيمة التالية : F / 2.8 وأقل. نظرًا لأن هذه الأجهزة لا تحتوي على آلية رقمية ، فمن المهم معرفة التفاصيل الدقيقة حتى لا تتخذ خيارًا خاطئًا.

المعيار رقم 3 - نوع العدسة

عندما نتحدث عن الكاميرات القديمة ، لدينا فئتين. أولئك الذين لديهم عدسة ثابتة وغيرهم من العدسات الأكثر احترافًا مع مجموعة من العدسات. لذلك من المهم اختيار الجهاز المناسب الذي يناسب احتياجاتك. بالنسبة للكاميرات الجديدة إلى القديمة ، يوصى باستخدام عدسة ثابتة. إنها مثالية للتصوير اليومي في أي موقف تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إضفاء الإثارة على صورك ، يوصى باختيار طرازات ذات عدسات قابلة للتبديل.

المعيار رقم 4 - نوع الفيلم

هذا معيار مهم لأنه من الصعب العثور على أنواع معينة من قشرة الرأس. أكثر أنواع الأفلام تجاريا والمتاحة بسهولة هي لفة 35 مم. وهي تعيد إنتاج الصور بتنسيق 24 × 36 مم وهو المعيار الحالي للطرز الرقمية. بالنسبة للمبتدئين ، يأتي الفيلم على شكل لفة معدنية تحمل السلبيات. لديها قدرة 24 أو 36 يطرح. القضية الثانية مع الفيلم هي تكلفة تطوير الصورة. سيكون تطوير فيلم مقاس 120 مم أكثر تكلفة مقارنةً بالفيلم مقاس 35 مم مع عدد أقل من التعريضات الضوئية: 16 عملية تعريض.

استخدم الكاميرا القديمة بشكل جيد

فيلم

على عكس الكاميرات الرقمية حيث يتم كل شئ اوتوماتيكيا ، يلعب الفيلم دورا رئيسيا فى الطراز القديم. أولاً ، عليك اختيار الحجم المناسب للفيلم ومن ثم عليك أن تعرف أن لفة لها مستوى تعريض دقيق. ستكون صورتك النهائية للضوء. يسمح لك هذا الإعداد بالتقاط صور مع شدة إضاءة محيطة منخفضة.

المشكلة هي مستوى وجودة الحبوب التي تنتجها هذه الكاميرات القديمة ، والتي يمكنها تعديل الصورة النهائية

المقابلة

عند استخدام كاميرا قديمة ، عليك اتخاذ الاحتياطات. بادئ ذي بدء ، العدسة البصرية هشة للغاية ، يوصى بعدم وضعها في الخارج. قم دائمًا بإزالة غطاء العدسة في اللحظة الأخيرة وإعادة الكاميرا إلى علبتها بعد الاستخدام. بدون احتياطات ، يمكن أن تحتوي صورك على بقعة بيضاء بمجرد تطويرها. ويرجع ذلك إلى وجود جزيئات الغبار داخل العدسة. القماش ستوكات. بالنسبة للسطح الخارجي ، قم بتمرير قطعة القماش المبللة بكحول الأيزوبروبيل لتنظيف كل آثار الغبار. ومع ذلك ، يحظر تمرير قطعة القماش فوق العدسة وداخل الجهاز. كن حذرًا ، لا توجه المنفاخ مباشرة إلى الشرائح أو ستارة الغالق. لتنظيف المرآة ، خذ قطعة قطن مبللة بسائل التنظيف ونظف السطح برفق. لا تقم أبدًا بتنظيف الزجاج الأرضي! إذا كنت غير متأكد من أفعالك ، فمن الأفضل الاتصال بخبير.

الأنواع المختلفة الكاميرات القديمة

هناك 3 عائلات رئيسية من الكاميرات القديمة. سيكون الاختلاف بشكل أساسي في نوع الفيلم ومستوى التعرض.

تنسيق 35 ملم

بيعت في عبوات قبل بضع سنوات ، إنها نوع الكاميرات القديمة التي يحظى بتقدير الجمهور. سهل الاستخدام ، وهو مثالي للمبتدئين وأولئك الذين يرغبون في مواصلة علاقة حبهم السابقة. كانت النماذج المدمجة هي الأكثر شيوعًا تليها النماذج المنعكسة. نعم! تعمل طرازات Reflex مقاس 35 مم تمامًا مثل أبناء عمومتها الرقميين. بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على المعدات الرقمية ، فهي جسر مثالي للانتقال بين التقنيتين.

متوسط الحجم

تستخدم الموديلات ذات التنسيق المتوسط فيلمًا مقاس 120 مم مع صور سلبية بمساحة أكبر من 35 مم. تتميز بجودة صورة أعلى وتسمح بتأثيرات Brokeh عالية الجودة على مسافة قصيرة. إنها كاميرا مخصصة أكثر للمستخدمين المتقدمين ، حيث يتطلب استخدامها بعض التعديلات. مثل الموديلات مقاس 35 مم ، يمكن تصنيفها إلى 3 أنواع: منعكس ، محدد المدى وعدسة مزدوجة.

دعونا نتحدث قليلاً عن ما يسمى بالنماذج ثنائية الهدف. كانوا على وجه الخصوص فخر العصور بين القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين. لديهم شكل مستطيل معين مع عدستين أماميتين. خصوصيتها أن لديها وجهة نظر أصلية ، على مستوى الصدر.

لقطة

صنعت الكاميرات الفورية مجد علامة بولارويد التجارية. هذا هو مخبأ التصوير الفوتوغرافي القديم! الجهاز أكبر قليلاً من هؤلاء الرفقاء ، لكنه يقوم على الفور بتطوير لقطاتك على ورق الصور. لم تعد مضطرًا إلى انتظار تطوير سلبياتك. تستخدم النماذج الحالية الجديدة نفس العملية ، ولكن مع لمسة من الابتكار.

ضبط تلقائي للصورة أم يدوي؟

ضبط تلقائي للصورة

التركيز التلقائي لتقف على التركيز التلقائي. تعمل هذه التقنية أيضًا على تجهيز أحدث الموديلات الرقمية. إنها آلية تسمح للكاميرا بضبط جودة الصورة تلقائيًا ، والحدة ، بالنسبة إلى المسافة من الموضوع. يأخذ الوضع التلقائي في الاعتبار وضعي ضبط تلقائي للصورة: فردي أو مستمر. لا توجد إعدادات مطلوبة ، الجهاز يعتني بكل شيء. فقط وجه العدسة في اتجاه الموضوع.

مانويل

هذا هو وضع الخبراء وهذا هو بيت القصيد من الكاميرات القديمة. هنا يمكنك التحكم الكامل في تركيز اللقطة. يمكنك ضبط مستوى التباين أو البعد البؤري أو مدة التعرض على سبيل المثال. يتيح ذلك الحصول على صور أفضل من وضع التركيز التلقائي ، ولكنه يتطلب بعض المعرفة الفوتوغرافية.

النتيجة

إذا كنت محترفًا أو لديك معرفة جيدة بالتصوير الفوتوغرافي ، فمن الأفضل أن تحصل على كاميرا قديمة بها كلا الوضعين. من ناحية أخرى ، إذا كنت مبتدئًا ، فاختر الموديلات ذات التركيز البؤري التلقائي فقط. من المهم أن تعرف أن سعر هذه الكاميرات غير مذكور بشكل خاص للأكثر تقدمًا.

لماذا تشتري كاميرا قديمة؟

لأصالتها

بالمقارنة مع الطراز الرقمي ، تتيح لك الكاميرا القديمة التقاط صور حصرية دون إعادة لمس. بواسطته ، تحصل على لقطات بألوان متلألئة. إذا كنت ناجحًا في صورك ، فيمكنك التأكد من جودة الصورة الأصلية.

لسهولة استخدامه

على عكس ما يعتقده الكثير من الناس ، فإن استخدام الكاميرا القديمة ليس مشكلة كبيرة. في الواقع ، عليك فقط التصويب والتعديل ثم التقاط الصورة التي تختارها. نسيم حقيقي لأي شخص! نتيجة لذلك ، يعد هذا النوع من الأجهزة مناسبًا تمامًا للهواة كما هو مناسب للأشخاص الأكثر خبرة.

لمقاومته الكبيرة

تقدم الكاميرات القديمة مقاومة أكبر مقارنة بالنماذج الرقمية. في الواقع ، إنهم يدمجون القليل جدًا من الإلكترونيات ، مما يعني أنهم يتحملون الصدمات جيدًا. إذا كنت تريد التقاط الصور على أرض غير مستوية ، فهذا هو الشريك المثالي. حتى أن هناك نماذج مقاومة للرطوبة.

قد لا تزال صوره تفاجئك

مع الكاميرا القديمة ، هناك دائمًا جزء من المفاجأة عند مشاهدة لقطاتك المختلفة. باستخدام جهاز رقمي ، ترى النتيجة على الفور وبالتالي لا تشعر بالإثارة نفسها التي تشعر بها في الطراز "القديم".

للتجربة التي يوفرها

باستخدام الكاميرا القديمة ، فأنت الضامن الرئيسي لجودة لقطاتك. يجب عدم إهمال أي شيء من حيث السطوع أو زاوية الرؤية. تجربة رائعة في المنظور! باستخدام الكاميرا الرقمية ، يتعين على الشخص الذي يلتقط الصور فقط الضغط على كل شيء والمراهنة على الإعدادات التلقائية. إذا كنت فنانًا ، فإن الكاميرا القديمة لديها كل شيء لإيقاظ غرائزك. لا تزال بعض كاميرات الأفلام تحظى بشعبية كبيرة اليوم على الرغم من تطور التكنولوجيا.

أفضل الماركات الكاميرات القديمة

في رأينا ، أفضل الماركات الكاميرات القديمة في عام 2022 هي :

Kodak
Fujifilm
Lomographische
Holga
Canon

بشعار "تضغط على الزر ، نحن نقوم بالباقي" ، وضع جورج إيستمان أول كاميرا بسيطة في أيدي الأفراد البسطاء في عام 1888. وبذلك ، جعل عملية مرهقة ومعقدة سهلة الاستخدام ويمكن للجميع الوصول إليها ، وليس مجرد محترفين. العلامة التجارية هي واحدة من أقدم العلامات التجارية في التصوير الفوتوغرافي ومنتجاتها موثوقة وذات جودة عالية.

شركة فوجي فيلم هى علامة تجارية يابانية رائدة فى مجال انتاج الكاميرات. تأسست Fujifilm في عام 1934 ، وقد استفادت من تقنيات التصوير والمعلومات الخاصة بها لتصبح حضورًا عالميًا معروفًا بالابتكار في مجال الرعاية الصحية وفنون الجرافيك والأجهزة البصرية والمواد عالية الوظائف وغيرها من مجالات التكنولوجيا الفائقة. لا تزال كاميراته القديمة من بين الأكثر شهرة في العالم حتى يومنا هذا

تأسست هذه الشركة النمساوية في عام 1992 وهي مخصصة بالكامل للتصوير التناظري والتجريبي والإبداعي. يشمل قطاع الشركة البيع بالتجزئة للكاميرات والأفلام ولوازم ومعدات التصوير الفوتوغرافي الأخرى.

اذا كنت تبحث عن كاميرا منخفضة التكلفة ولكن جيدة النوعية ، فإن كاميرا Holga سوف تناسبك تماما. The Holga هي كاميرا متوسطة الحجم 120 صنعت في هونج كونج معروفة بجماليتها منخفضة الدقة. غالبًا ما ينتج عن تصميم Holga منخفض التكلفة وعدسة الغضروف المفرد صورًا تعرض التظليل والتشويش وتسريبات الضوء والتشوهات الأخرى. لقد أكسبتها قيود الكاميرا شهرة كبيرة بين بعض المصورين ، وقد فازت صور Holga بجوائز ومسابقات في الفنون الجميلة والتصوير الإخباري.

كانون هي شركة يابانية متعددة الجنسيات مقرها في أوتا ، طوكيو. إنها علامة تجارية مشهورة لديها مجموعة واسعة جدًا من المنتجات ، لكنها بنت سمعتها بشكل أساسي في التصميم والإنتاج ثم تسويق الكاميرات. ثم أدامت هذه السمعة السيئة بالطابعات والماسحات الضوئية وما إلى ذلك.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

المرة الأولى محيرة بعض الشيء. من أجل وضع لفة الفيلم بشكل صحيح ، 35 أو 120 مم ، يجب عليك سحب اللسان برفق. ثم أدخل الأسطوانة وأرفق الطرف الآخر بعجلة النجمة. تحقق مما إذا كانت الثقوب الموجودة على الفيلم مثبتة جيدًا: إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تلتقط أي صورة. إذا قمت بسحب علامة التبويب بعيدًا جدًا ، فإنك تخاطر بتعريض الكثير من الأفلام للضوء وإتلاف بعض عمليات التعريض الضوئي الخاصة بك.

لا تضع السخان على الحائط

عندما تعتاد على الكاميرات الرقمية ، يمكن أن يحدث أن تضغط على زر الغالق عن طريق رد الفعل. عذرًا! يجب أن يكون لديك دائمًا رد الفعل لإزالة غطاء العدسة في الكاميرا القديمة.

انتبه للثرموستات!

عند التصوير في وضح النهار بكاميرات قديمة ، قم بإيقاف تشغيل فلاش الجهاز. سوف تفرط في التعريض السلبي وتفقد صورتك. من ناحية أخرى ، بمجرد حلول الليل ، يكون استخدام الفلاش مفيدًا.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كنت قد اخترت كاميرات Polaroid Originals ، فلا تعتاد هز أوراق الصور بمجرد طباعتها.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يعتمد التأطير على مستواك كمصور. هذا هو السبب في أنه يوصى بالتقاط صورتين أو ثلاث صور لنفس المشهد. سيسمح لك ذلك باختيار أفضل صورة بمجرد تطويرها.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل كاميرا عتيقة؟

تعتمد أفضل كاميرا عتيقة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي الكاميرا القديمة؟

النماذج التي ظهرت قبل العصر الرقمي تسمى الكاميرات القديمة. ربما كان والديك واحدًا في قبوهم. لها إطار بلاستيكي معدني أو أسود اللون ، وتتطلب بطاريات ولفافة من الفيلم ، 35 أو 120 ملم.

كيف تلتقط صورة بكاميرا قديمة؟

يجب أن يكون لديك البطاريات المقابلة وحجم الفيلم الصحيح. بمجرد أن يكون لديك هذين الشيئين في متناول اليد ، كل ما عليك فعله هو تثبيتهما. لمعرفة كيفية القيام بذلك ، يرجى قراءة دليلنا الشامل حول هذا الموضوع.

هل الكاميرا القديمة مناسبة للمبتدئين؟

تعد الموديلات المدمجة مقاس 35 مم مثالية لأولئك الذين يرغبون في عبور الجسر القديم وإعادة اكتشاف أحاسيس الصورة الحقيقية.

ما هي تكلفة الكاميرا القديمة؟

ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك. تبلغ تكلفة الكاميرا القديمة المدمجة 20 يورو في المتوسط على منصات الإنترنت مثل Amazon. يمكن أن تكلف الموديلات الأخرى الأكثر تعقيدًا أكثر من 1000 يورو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. التصوير الفوتوغرافي للأفلام: أفضل 10 كاميرات أسطورية مدونة Pixopolitan, pixopolitan.com
  2. دليل اختيار كاميرا فيلم, galerie-oeilecoute.fr
  3. , missnumerique.com
  4. اختر كاميرا الفيلم الخاصة بك, objectif-argentique.com
  5. كيف تختار كاميرا فيلم اقل من 80 €؟, lesnumeriques.com
  6. _ 4 من شراء كاميرا قديمة في باريس التركيز التلقائي ما هي وكيفية استخدامها, kodak-express-paris2.com
  7. ان تجنب الاخطاء عند البدء فى تصوير فيلم, deviens-photographe.com
  8. _ _, benber.fr
  9. دليل المبتدئين لكاميرات فيلم 35 مم, gearpatrol.com
  10. _ دليلك لشراء الكاميرات القديمة - بما فى ذلك دليل التصوير, esquire.com
  11. نصائح من محترف: مقدمة لشراء الكاميرات القديمة, ephotozine.com
  12. , popphoto.com
  13. العاطفة ريترو: 7 كاميرات بمظهر عتيق ..., fnac.com
  14. ، ،، كاميرا قديمة |, etsy.com
  15. شراء وبيع كاميرات الفيلم المستخدمة ..., photovintage.store
  16. كاميرات ، اكسسوارات صور قديمة - سوق للسلع الرخيصة والمستعملة في ..., label-emmaus.co
  17. كاميرا قديمة - شكل قديم, auvieuxformat.com
  18. SilverV, silvervintageshop.fr
  19. مجموعة كاميرا ، معدات تصوير مستعملة ..., occasionphoto.fr
  20. خبرة تقدير ، شراء ، بيع ، كاميرات ..., vintage-cameras.fr
  21. , fnac.com
  22. كاميرا - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  23. Amazon.co.uk: خمر كاميرا بولارويد فورية, amazon.co.uk
  24. كاميرا رقمية عتيقة | La Redoute, laredoute.fr
  25. صورة - رجعية ، 10 سنوات تدوم ودائما على الصفحة ..., lesnumeriques.com
  26. كاميرات قديمة | يباي, ebay.fr
  27. , gettyimages.fr
  28. صورة قديمة - اشياء قديمة, lesvieilleschoses.com
  29. 237،342 كاميرا قديمة صور - 123RF, fr.123rf.com
  30. استعادة كاميرات فيلم قديمة فى ..., ateliers-marinette.fr
  31. , pixopolitan.com
  32. , fr.shopping.rakuten.com
  33. , gettyimages.fr
  34. , ebay.fr
  35. , happykits.fr
  36. , pinterest.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
هولجا 120N 9
هولجا 120N
كوداك FunSaver - كاميرا يمكن التخلص منها 10
كوداك FunSaver - كاميرا يمكن التخلص منها
فوجي فيلم إنستاكس ميني 90 11
فوجي فيلم إنستاكس ميني 90
Lomography Diana F 120 ملم 12
Lomography Diana F 120 ملم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!