أفضل القيثارات الصوتية2024

إن العزف على آلة موسيقية مثل الغيتار الصوتي أمر مريح للغاية. يمكنك في نفس الوقت التخلص من كل التوتر ، ودفع الطاقة الإيجابية في نفسك وقضاء وقت ممتع مع أحبائك. هذا هو أحد أسباب وصول مبيعاتهم إلى ذروتها خلال العامين الماضيين. وبالتالي ، فإننا نضعك في حالة مزاجية للحصول على أفضل القيثارات الصوتية في السوق ، متبوعًا بدليل كامل لمساعدتك.

حزمة مربى Ibanez V50NJP-NT - غيتار أكوستيك 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

حزمة مربى Ibanez V50NJP-NT - غيتار أكوستيك

أفضل جيتار صوتي

هذا الغيتار من ايبانيز مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين. يأتي مع موالف ومعاير ومجموعة ملحقات وحزام.

إِعرض السِّعر

هذا الجيتار الصوتي هو الأداة المثالية لتعريفك بالوتر. في الواقع ، تتضمن الحزمة الجيتار المعني وجميع الملحقات الأساسية. سوف تحصل على الغيتار ، حزام ، موالف ، بما في ذلك مجموعة الملحقات. ويختار. يعد براحة غير عادية في اللعب . بصوت كامل ومتوازن ، يمكنك الاستمتاع مع هذا الجيتار في أي وقت. Sur le plan esthétique, la couleur naturelle donne un effet original.Comme matière, la table est en épicéa, le dos et les éclisses sont en agathis, la touche et chevalet sont en pin traité de زيلاندا الجديدة. عرض الصامولة 42.50 مم وبها 20 حنق. الحزام من النايلون والسحابات من الجلد. يمكن تشغيلها لفترات طويلة دون أن تظهر عليها علامات التلف.

هارلي بنتون D-120CE BK - جيتار أكوستيك 2
8

هارلي بنتون D-120CE BK - جيتار أكوستيك

إنه جيتار عالي الجودة ، ولكن بسعر مناسب جدًا. مع التعامل السهل للغاية ، تعد هذه المجموعة بلحظات استثنائية للموسيقيين المبتدئين وذوي الخبرة.

إِعرض السِّعر

إنه غيتار كهربائي صوتي بهيكل مريح. وبالتالي ، فإن الأوتار تبدو فولاذية مما يعني أنه سيكون لديك صوت عالي جدًا ودافئ في الطبيعة. التروس معدنية أيضًا. مع الكوتاواي ، يمكن للمحترف الاستمتاع بهذه الأداة حقًا. وعنق الماهوجني شكل حرف C فيه 20 حنق. المقياس 650 مم بينما الجوز 42.5 مم. نظرًا لأنه جيتار كهربائي صوتي ، فهو مزود بنظام لاقط ومضخم مسبق. يمكنك ضبط مستوى الصوت ، حيث يسهل المعادل الضبط حقًا ويجعل تضخيمه عمليًا للغاية . من الناحية الجمالية ، يعطي اللون الأسود شديد اللمعان تأثيرًا ساطعًا للغاية.

تاكامين P3DC - غيتار صوتي 3
9

تاكامين P3DC - غيتار صوتي

هذا هو إلى حد بعيد أفضل جيتار أكوستيك في السوق. هذه الأداة عالية الجودة متينة وجذابة بشكل ملحوظ. يصدر صوتًا متناسقًا وممتعًا للغاية للأذن.

إِعرض السِّعر

تُعرف ماركة Takamine في جميع أنحاء العالم بأنها أفضل علامة تجارية للغيتار الصوتي. وهكذا يعدك هذا النموذج بلحظات قوية في المشاعر والأحاسيس في جميع الأوقات. في الواقع ، يمكنك تشغيل أي موسيقى تقريبًا باستخدام هذا الجيتار الإلكتروني الصوتي. إنها أسلوب مدروس. من الناحية الجمالية ، لا يوجد ما يقال ، إنه أفضل نموذج

جميع اجزاء الجيتار مصنوعة من مواد عالية الجودة . الجزء العلوي مصنوع من خشب الأرز الصلب ، والظهر والجانبان من السبيلي الصلب ، والرقبة من خشب الماهوجني بينما لوح الأصابع وغراب الرأس والجسر من خشب الورد. يمكننا بعد ذلك استنتاج أن الصوت الذي سيصدره سيكون مختلفًا تمامًا عن القيثارات التي يمكن أن نجدها كل يوم. تحتوي على 21 حنق مطلي بالنيكل وجوز عظم 42.5 مم. باستخدام Cutaway ، يمكنك التدرب عمليًا على جميع الملاحظات.

فيندر CD-60 BK V3 - جيتار صوتي 4
9

فيندر CD-60 BK V3 - جيتار صوتي

إنه جيتار أكوستيك بحجم 4/4 مناسب للبالغين. تظل جودتها رائعة ويمكنك إدراك إمكانية اللعب المذهلة. الصوت دقيق ومتنوع وقوي في آن واحد.

إِعرض السِّعر

يحتوي هذا الجيتار الصوتي على أوتار من النايلون تصدر صوتًا دقيقًا وكاملًا. نوع Dreadnought ، نموذج الغيتار هذا مناسب جدًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بداية جيدة في عالم موسيقى الأوتار. ومع ذلك ، سيجد المحترفون أيضًا سعادتهم لأن هذا الجيتار شديد المقاومة لا يُصدق بشكل ملحوظ على مستوى الصوت. المفاتيح والجسر من الجوز ، والعنق في الناتو. مثل معظم موديلات الجيتار الصوتي ، فإنه يحتوي على 20 حنق بأطوال مقياس 643 مم وصامولة بعرض 43 مم. اللون الأسود آسر وجذاب للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل الغيتار الصوتي

حاجة محددة؟

أفضل جيتار صوتي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل القيثارات الصوتية

ممتاز
حزمة مربى Ibanez V50NJP-NT - غيتار أكوستيك 5
9
هارلي بنتون D-120CE BK - جيتار أكوستيك 6
8
تاكامين P3DC - غيتار صوتي 7
9
فيندر CD-60 BK V3 - جيتار صوتي 8
9
اختيارنا
حزمة مربى Ibanez V50NJP-NT - غيتار أكوستيك
هارلي بنتون D-120CE BK - جيتار أكوستيك
تاكامين P3DC - غيتار صوتي
فيندر CD-60 BK V3 - جيتار صوتي
هذا الغيتار من ايبانيز مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين. يأتي مع موالف ومعاير ومجموعة ملحقات وحزام.
إنه جيتار عالي الجودة ، ولكن بسعر مناسب جدًا. مع التعامل السهل للغاية ، تعد هذه المجموعة بلحظات استثنائية للموسيقيين المبتدئين وذوي الخبرة.
هذا هو إلى حد بعيد أفضل جيتار أكوستيك في السوق. هذه الأداة عالية الجودة متينة وجذابة بشكل ملحوظ. يصدر صوتًا متناسقًا وممتعًا للغاية للأذن.
إنه جيتار أكوستيك بحجم 4/4 مناسب للبالغين. تظل جودتها رائعة ويمكنك إدراك إمكانية اللعب المذهلة. الصوت دقيق ومتنوع وقوي في آن واحد.
جودة الغيتار
عرض الجوز
42.50 ملم
42.50 ملم
42.50 ملم
43 ملم
نوع الخشب المستخدم
شجرة التنوب ، أجاثيس ، الصنوبر
شجرة التنوب ، سبيلي ، الماهوجني
أرز صلب ، سبيلي صلب ، ماهوجني ، خشب الورد
شجرة التنوب والماهوجني والناتو والجوز
نوع الحبل
نايلون
صلب
صلب
نايلون
الراحة في الاستخدام

دليل شراء الغيتار الصوتي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الغيتار الصوتي

هناك العديد من نماذج القيثارات الصوتية في السوق ، مما يجعل اختيار أفضل جيتار أكوستيك أكثر صعوبة. من الضروري بعد ذلك وضع بعض الاستراتيجيات التي تتمثل في إبراز النقاط الأساسية قبل جعل اختيارك حقيقة واقعة. فيما يلي المعايير الخمسة التي يجب مراعاتها عند إجراء عملية الشراء.

المعيار رقم 1 - رقبة الجيتار

يعد اختيار رقبة الجيتار المناسبة أمرًا مهمًا ، خاصة إذا كنت مبتدئًا وهذا هو الجيتار الذي ستتمرن عليه. وبالتالي ، يجب أن يناسب المقبض يدك. أعناق القيثارات الكلاسيكية أوسع بكثير مقارنة بالقيثارات الشعبية. إذا كانت يدك صغيرة ، فعليك أن تلجأ إلى القيثارات ذات الأكمام الصغيرة.

المعيار رقم 2 - _

.

  • القيثارات الكلاسيكية: أجسامها أكثر إحكاما وهي متوافقة مع الجميع. المقبض واسع ومسطح. كما يوحي اسمه ، فإن الجيتار الكلاسيكي مناسب للموسيقى الكلاسيكية ، وكذلك للأغاني الفرنسية والجاز والبرازيلية.
  • القيثارات المدرعة: إنه أيضًا تنسيق سريع الاستجابة يتميز بتفاقم ترددات الجهير وحجم الجهاز بشكل عام. إنهم يصاحبون الإيقاع بامتياز.

ومع ذلك ، يمكن أيضا تمييز الجامبو ، وقاعة المحاضرات والظهر الدائري.

المعيار رقم 3 - نوع الخشب

اختيار نوع الخشب مهم ايضا للحصول على افضل جيتار اكوستيك. بالنسبة للطاولات ، فإن أنسب الأخشاب هي خشب التنوب والأرز حسب الأهمية. توفر شجرة التنوب نغمة أكثر انفتاحًا ودفئًا وحزمًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأرز أكثر مرونة وعطاء. نحصل على استجابة أسرع وتأثير صوتي متناسق للغاية. يوفر Maple ارتفاعات أعلى وباس أعمق. من الناحية الجمالية ، هذا الخشب مغري للغاية. الماهوجني خشب متعدد الاستخدامات. يسمح لك بإصدار صوت دافئ ومتوازن. يقدم هذا الأخير غناءًا عاليًا ممتعًا للغاية للأذن. أخيرًا ، يتميز خشب الورد بالصوت الجهير القوي والتأثير التوافقي اللامع جدًا.

المعيار رقم 4 -

ان التأثير الصوتي للغيتار الاكوستيك يعتمد بشكل خاص على قوته وهذه الاوتار. لذا ، فإن أهم شيء هو اختيار نوع الموسيقى التي تريد تشغيلها ، أو التي تفضل الاستماع إليها. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب أسلوب Gypsy Kings ، فعليك اختيار جيتار كلاسيكي أو إسباني أو فلامنكو. بالإضافة إلى ذلك ، القيثارات الشعبية مناسبة لجميع أنواع الموسيقى. في الواقع ، يفضل معظم الموسيقيين الجيتار الشعبي لجودة صوته

المعيار رقم 5 - نوع الحبل

بشكل عام ، هناك نوعان رئيسيان من اوتار الجيتار. هناك أوتار من النايلون مرتبطة بالقيثارات الكلاسيكية والأوتار المعدنية المرتبطة بالقيثارات الشعبية. يختلف هذان النوعان من الأوتار اختلافًا كبيرًا من حيث الإحساس بالعزف والصوت. يمكن إدارتها بشكل كبير وتتطلب فترات تكيف أقل. كمزاج ، لدينا نغمة حميمة ، مثل موسيقى الجاز. من ناحية أخرى ، فإن الأوتار الفولاذية أكثر قوة وتألقًا لإسقاط صوت لطيف للغاية. إنه نوع متعدد الاستخدامات من الأوتار يمكنك من خلاله عزف موسيقى الروك أو الأغاني الفرنسية أو حتى موسيقى الريف.

كيف تحافظ وتنظف جيتارك الاكوستيك؟

في صيانة الغيتار الصوتي ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. في الواقع ، سيكون من الأفضل دائمًا استشارة luthier واطلب منه إجراء جميع التعديلات والصيانة اللازمة. ومع ذلك ، يمكن أخذ النقاط الأساسية في متناول اليد لتوفير المال.

  • أولاً ، يجب تخزينه جيدًا لتجنب التشوهات المبكرة.

جميع القيثارات الصوتية مصنوعة من الخشب ، وهي مادة شديدة الحساسية للرطوبة والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة. وبالتالي ، لا يجوز وضعه بالقرب من مصادر الحرارة مثل المواقد ، أو المواقد ، أو المشعات ، أو الأفران ، في غرفة تكون دائمًا رطبة مثل المطبخ أو الحمام أو الحمام. من الواضح أنه من الأنسب أيضًا إبعاد الجيتار عن الشمس. قم بتخزينه بعيدًا عن الفتحات.

لإطالة عمرها ، يجب استخدام علاقة حائط لتخفيف التوتر على المقبض. هذا أيضا يتجنب خطر الدوران.

  • ثانيًا ، عليك تغيير السلاسل بشكل دوري.

يعتمد الصوت الناتج عن الجيتار بشكل خاص على حالة الأوتار. لذلك ، عليك التفكير في تغييرها من وقت لآخر للحفاظ على جودة خيوطك. بشكل عام ، يجب تغيير وتر الجيتار كل 6 إلى 8 أشهر. إذا كنت تعزف على جيتارك كل يوم ، فيجب عليك تقليل الفاصل الزمني بين التغييرين.

  • ثالثًا ، نظف الجيتار جيدًا.

نظف الجيتار بالكامل بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. سيكون الخيار المثالي هو القيام بذلك عند تغيير الحبل للوصول بسهولة إلى الأجزاء المخفية. إذا كانت هناك بقع يصعب إزالتها ، يمكنك ترطيبها قليلاً. ومع ذلك ، هناك أيضًا منتجات خاصة في السوق لتنظيف غراب الرأس والرقبة وجسم الجيتار. هناك منتجات "الكل في واحد" ، التي يمكنها تنظيفها كليهما ، ومنتجات محددة لكل جزء ، والاختيار متروك لك.

علاوة على ذلك ، وفقًا لنصائح الجدات ، يعتبر زيت الليمون مثاليًا لتنظيف خشب الورد وألواح الفريتس المصنوعة من خشب الأبنوس. في هذا ، نقوم بنقع قطعة قماش ناعمة بلطف ونقوم ببرمجة بضع دقائق من الاستراحة حتى يمتص الخشب المنتج جيدًا.

بالنسبة للقيثارات ذات التشطيب اللامع ، فرك بلطف شديد باستخدام الصوف الصلب. بعد ذلك ، ينتهي بنا الأمر بوضع زيت بذر الكتان لحماية الورنيش.

الأنواع المختلفة القيثارات الصوتية

الجيتار الكلاسيكي

الجيتار الكلاسيكي شائع جدًا في السوق. إنها تتكون أساسًا من ثلاثة أوتار منخفضة مع قلب مغطى بالفولاذ وثلاثة أوتار عالية أخرى. من أجل الضبط ، تكون الموالفات الستة الصغيرة موازية للرأس. للفئة العمرية 6-8 سنوات ، 140 سم للفئة العمرية 8-10 سنوات ، وأخيراً الحجم القياسي أكثر من 150 سم في الطول. يمتلك الجيتار الإسباني والفلامنكو نفس خصائص الجيتار الكلاسيكي تقريبًا. يمكن استخدامه للعديد من الموسيقى ، بما في ذلك الموسيقى الكلاسيكية

غيتار فلامنكو

يتميز غيتار الفلامنكو بخصائص تشبه الى حد بعيد القيثارات الكلاسيكية. تتميز بشكل أساسي بحجم ونوع الخشب المستخدم. بالنسبة للظهر والجوانب ، يستخدم السرو بشكل عام. وهذا يعطي مؤثرات صوتية أكثر ديناميكية وإشراقًا. ومع ذلك ، فإن القوة أقل جوهرية. هذا الجيتار ممتع للغاية لسهولة استخدامه. يوجد تقريبًا ارتفاع منخفض جدًا بين لوحة الأصابع والأوتار. يمكنك الركل بسهولة لأن هناك وسائل حماية للكرة الأرضية

ان الغيتار الشعبي هو اداة بامتياز يستخدمها الموسيقيون الشعبيون الامريكيون. ومن هنا اسمها. يتميز هذا النوع من الجيتار بسلاسله المعدنية. نتيجة لذلك ، ينتج صوتًا معدنيًا للغاية وأكثر ثراءً. وبالتالي ، أصبح لدينا المزيد من أنواع الأصوات التي اعتدنا عليها ومع تطورنا في هذا المجال. بالنسبة للمهنيين الذين يعرفون كيفية التعامل معها ، يمكن للمرء الحصول على صوت أكثر روعة وإثارة للاهتمام. القوم أكثر توافقًا مع الجميع ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، من الصعب جدًا البدء بالجيتار الشعبي. ومع ذلك ، إذا كنت تتقن ذلك ، يمكنك التفوق بسهولة مع الطرز الأخرى

الغيتار الغجري

عندما نقول جيتار غجري ، يمكننا ان نفكر على الفور في Django Reinhardt. في الواقع ، إنها الشخصية التي روجت لموسيقى الجاز الغجرية باستخدام هذا الجيتار. بالمقارنة مع القوم ، فإن الجيتار الغجري له جسم أكبر قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجهز بستة أوتار يجب أن يتم تثبيتها بشكل خاص بواسطة قطعة معدنية احترافية. وهذا يشمل بعد ذلك المزيد من المهارات الموسيقية. عازفو الجاز المحترفون الذين لديهم أصابع سريعة جدًا وإيقاع وحركات متزامنة للغاية هم العشاق الرئيسيون لهذا النوع من الجيتار الصوتي.

الغيتار الصوتية أم الكلاسيكية؟

الغيتار الصوتي

يُعرف الجيتار الصوتي أيضًا باسم الجيتار الشعبي. إنه جيتار بستة أوتار معدنية. الأوتار الثلاثة للباص مغطاة بالبرونز بينما الأوتار الثلاثية كلها مصنوعة من الفولاذ. هم أكثر صرامة قليلا. بالإضافة إلى ذلك ، يكون المقبض أرق قليلاً في النهاية ، حول الصندوق الرابع عشر. من حيث التطبيق العملي ، فإنه يوفر المزيد من الإحساس .

مع الغيتار الشعبي ، يشبه الصوت صفعة ، وأكثر إشراقًا ، وبرودة ، ومعدنية. هذه الآلة متعددة الاستخدامات مناسبة لموسيقى الروك والكانتري ... وهناك أيضًا جيتار صوتي كهربائي وهو غيتار شعبي يمكن تضخيمه ، تمامًا مثل القيثارات الشعبية في Auditorium.

الغيتار الكلاسيكي

للوهلة الأولى ، الجيتار الكلاسيكي هو غيتار بستة أوتار من النايلون. يحتوي المقبض على 12 صندوقًا غير نقدي. ويسمى أيضًا "الجيتار الإسباني" أو "الجيتار الجاف". مع رقبة أكثر سمكًا وأوتارًا أكثر نعومة ، لن تضطر إلى الضغط بشدة لتوليد الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأصابع أقل إحكامًا لأن الأوتار متباعدة.

يصدر الجيتار الكلاسيكي صوتًا ناعمًا ومستديرًا ودافئًا. يمكنك أن تلعب أي شيء تقريبًا مع هذا النوع من الجيتار. ومن ثم يصبح العزف على الجيتار الكلاسيكي أسهل كما هو الحال مع الفلامنكو.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين الجيتار الكلاسيكي والأكوستيك بشكل خاص على ذوقك ، سواء من حيث الأسلوب أو الصوت. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فستستغرق وقتًا أطول لتعتاد على الغيتار الشعبي. علاوة على ذلك ، إذا كنت تحب صوتًا لاتينيًا ، فعليك اللجوء إلى الغيتار الكلاسيكي.

لماذا تشتري جيتار اكوستيك؟

يعتبر الغيتار الصوتي أكثر إرضاءً للأذن

يعد العزف على الجيتار الأكوستيك أكثر صعوبة بالتأكيد ، لكن الصوت الناتج عن الأوتار المعدنية يكون أكثر توافقية مقارنة بالنماذج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بالفعل مجموعة متنوعة من الموسيقى والترتيبات التي يمكنك إجراؤها.

إنها أداة مولدة للمتعة

يوفر الجيتار مزيدًا من المتعة وقد تم تبريره من خلال دراسة علمية عصبية في جامعة ماكجيل في مونتريال. وفقًا للباحثين ، يتم إطلاق العديد من الهرمونات المولدة للسعادة من خلال العزف على الجيتار ، أو بمجرد الاستماع إلى الجيتار. في هذا ، يمكننا الاستشهاد بالدوبامين الشهير وهو هرمون معروف جدًا.

يخفف الجيتار الصوتي من التوتر

بعد يوم حافل في العمل ، يمكنك الجلوس في الحديقة أو على الشرفة ولعب بضع قطع على الجيتار للتخلص من التوتر وتحرير عقلك. سوف تتلاشى مخاوفك ببساطة لتجعل السلام يغمرك. تؤكد الدراسات في جامعة لوما ليندا و EMBA أن العزف على مثل هذه الآلة يقلل التوتر بشكل كبير.

يحفز الجيتار نشاط الدماغ

لتبسيط الكلمات: "العزف على الجيتار يجعلك أكثر ذكاءً". يحارب التصلب العقلي سواء على المدى المتوسط أو الطويل. لن تضطر إلى تناول المكملات الغذائية أو الأدوية لتعزيز نشاط عقلك لأن العزف على الجيتار أكثر من كافٍ.

مساعدة الطفل على النمو بشكل جيد

المفهوم بسيط للغاية في تحديده ، عند العزف على الجيتار ، يحاول الدماغ التكيف مع الاتجاهات الجديدة ، وتذكر الأوتار وضبط موقع الأصابع جيدًا بمرور الوقت. وبالتالي ، فهو يحسن الإبداع والتركيز. كما أنه يساعد على تنمية الثقة بالنفس.

أفضل الماركات القيثارات الصوتية

في رأينا ، أفضل الماركات القيثارات الصوتية في عام 2022 هي :

Takamine
Ibanez
Fender
Harley Benton
Gibson

تأسست شركة Takamine في عام 1962 ، وتقوم بتصنيع أفضل القيثارات الكهربائية والصوتية في السوق حتى الآن. يتمثل الاختلاف في أنها تجلب دائمًا ابتكارًا رائعًا لأحدث منتجاتها لتوسيع الوظائف.

انها ماركة من الجيتار اليابانى مدعوم من Hoshino Gakki Ten ولدت فى عام 1929. تقدم منتجاتها دائما نسب جودة / سعر افضل.

تأسست في عام 1946 ، تقدم شركة فندر الموسيقية العديد من الأعمال في المجال الموسيقي مثل صناعة القيثارات الصوتية. منذ إنشائها ، تقدم دائمًا أدوات عالية الجودة يتم وضعها في الجزء العلوي من المقارنات.

تأسست ماركة هارلي بينتون عام 1997. وهي علامة تجارية مقرها في الدنمارك تقدم القيثارات التي لم تعد جودتها مبررة.

مع شغف كامل بموسيقى الوتر ، ابتكر Luthier Ovrille Gibson غيتار ماركة Gibson في عام 1898. تؤكد هذه التجربة جودة منتجاتها والثقة التي يشهدها المحترفون الكبار في الموسيقى.

نصائح

بداية جيدة في الغيتار

هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها للبدء بشكل جيد والتميز في العزف على الجيتار. لذلك ، نبدأ بالاستثمار في أداة جيدة ، ومحاولة العزف فقط باستخدام الموالف ، والبقاء متواضعًا وصبورًا للتطور بشكل أفضل. نواصل التدريب بانتظام ، ونحاول الاستمتاع بالعزف على الجيتار ، ونراجع ما تعلمناه ونعمل عليه. أخيرًا ، عليك أن تحاول نسخ مقطوعات موسيقيين آخرين وتحسينها ، لاستخدام كل الوسائل الممكنة لتطويرها بشكل جيد. قبل كل شيء ، الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون مثابرًا وألا تخاف من الفشل بعد الممارسات الأولى.

بحركات جيدة لاعتماد العزف على الجيتار بشكل جيد

_ يمكنك العزف على الجيتار بشكل جيد اثناء الجلوس او الوقوف. أهم شيء هو أن تأخذ الوقت الكافي لتضع نفسك جيدًا لتكون مرتاحًا تمامًا في هذا الوضع. إذا كنت في وضع الجلوس ، يجب أن تكون كلتا القدمين على الأرض ، وظهرك مستقيمًا والجيتار على جسمك. مع ساق متقاطعة ، عليك أن تضع الصندوق على الفخذ في الأعلى. أخيرًا ، إذا كنت تستخدم مسند قدم ، فيمكنك رفع الجيتار لتنشيط الدورة الدموية الجيدة في الساق. أثناء وقوفك ، يجب عليك استخدام الحزام لتجنب آلام الظهر المحتملة

تعلم نظرية الموسيقى بشكل افضل

ان تعلم نظرية الموسيقى عند العزف على الجيتار. لهذا ، لتسريع مهاراتك ، تحتاج إلى تمارين في كثير من الأحيان قدر الإمكان. في هذا العمل التكراري البحت ، نقرأ الملاحظات بصوت عالٍ ، ونحفظها ونكررها على الجيتار. قبل كل شيء ، عليك محاولة تذكر كل صوت تم إنشاؤه بواسطة الملاحظات. ستكون ممارسة 10 دقائق يوميًا أكثر من كافية للتعرف على نظرية الموسيقى وتعلمها.

اختيار الاختيار الصحيح

وانتقاء هو ملحق ضروري للعزف بشكل جيد مع الغيتار الصوتي. إنه يعطي صوتًا حقيقيًا للأغاني لجعلها أكثر إمتاعًا. في السوق ، يمكننا التمييز بين اللقطات اللينة التي ليست دقيقة للغاية ، اللقطات المتوسطة والمتعددة الاستخدامات والصلبة 0.90 مم والتي تكون دقيقة للغاية. بالنسبة للمبتدئين ، من الضروري تفضيل اللقطات المتوسطة ، فالنماذج الصلبة مصنوعة للعازفين المنفردين والنماذج الناعمة لضبط الإيقاع.

اهمية حجم الجيتار

إن هناك العديد من الأحجام المتاحة للقيثارات ، لدينا الكثير من الخيارات للحصول على موديل نريحه. يوجد حجم مناسب بشكل خاص حسب الفئة العمرية للاعب. وبالتالي ، فإن 1/4 جيتار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 8 سنوات والذين بدأوا للتو ، 1/2 جيتار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 9 سنوات ، و 3/4 قيثارات مخصصة للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 13 عامًا ، وأخيراً ، 4/4 قيثارات للشباب والكبار. ومع ذلك ، فإن التنسيق الأخير أكثر شيوعًا.

أسئلة شائعة

كيف تختار الغيتار الصوتي أو الكلاسيكي؟

سواء أكان صوتيًا أم كلاسيكيًا ، هناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار الغيتار الجيد. يجب أن نأخذ بعين الاعتبار على وجه الخصوص مادة التصنيع ، ونوع المقبض ، ونوع الخيط ، ونوع الجيتار نفسه ، وحجم الجيتار ، والصوت الناتج عن الجيتار ، وعلى وجه الخصوص نسبة الجودة / السعر المقدمة . بكل نموذج

كيف تحسن صوت الجيتار الشعبي؟

صيانة مناسبة مطلوبة لتحسين صوت الجيتار الشعبي او الاكوستيك. بشكل عام ، من الأنسب تفويض العمل إلى شخص أكثر كفاءة مثل luthier لضمان كمال الصوت المنبعث من الآلة. ومع ذلك ، من الممكن استبدال سرج الجسر والرأس لضمان تأثير أفضل.

اي غيتار اكوستيك يبدأ به؟

لكي تبدأ في الغيتار الصوتي ، من الضروري اختيار أفضل نموذج يكون في نفس الوقت مريح في التعامل معه ويسهل التحكم فيه. ومع ذلك ، إذا كنت مثابرًا جدًا ، فلا شيء أفضل من اختيار الغيتار الشعبي ذي السلسلة المعدنية. من الصعب جدًا التكيف معها ، لكنها مثالية لإتقان الأنواع الأخرى بسهولة.

ما حجم الغيتار للبالغين؟

في الواقع ، هناك حجم معين للجيتار لكل فئة عمرية. هذا يعتمد بشكل خاص على حجم الشخص الذي يريد أن يلعبها. وبالتالي ، لقياسه بين دقيقة واحدة و 37 ثانية ودقيقة واحدة و 50 ثانية ، فأنت بحاجة إلى جيتار 3/4 بنبرة 58 تقريبًا ، ولكن بعد 1 دقيقة و 55 ثانية ، يجب عليك اختيار 4 / جيتار 4 مع الملعب ~ 65.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 أوتار للجيتار الصوتي - سبتمبر 2021, bestreviews.com
  2. ان يقدم افضل, guitarworld.com
  3. , musicradar.com
  4. ان يعزف على الجيتار, superprof.fr
  5. ان, mymusicteacher.fr
  6. ما هي الأنواع المختلفة من القيثارات الصوتية؟, la-guitare-de-joe.fr
  7. كيف تختار جيتارك الاكوستيك | مدونة, thomann.de
  8. كيف تختار الغيتار الصوتي؟ دليل الشراء, algam-webstore.fr
  9. كيف تختار جيتارك الاكوستيك؟ - دليل التسوق, stars-music.fr
  10. اي غيتار صوتي تختار؟, sonovente.com
  11. جيتار - جيتارات صوتية - فرنسية رقم 1 خشب نحاس, woodbrass.com
  12. شراء غيتار اكوستيك؟ | موسيقى باكس, bax-shop.fr
  13. , woodbrass.com
  14. , gear4music.fr
  15. , thomann.de
  16. , stars-music.fr
  17. , instinctguitare.com
  18. , fr.audiofanzine.com
  19. , cdiscount.com
  20. , bretonlabs.com
  21. , fr.yamaha.com
  22. , gear4music.fr
  23. , laguitarefingerstyle.com
  24. , tabs4acoustic.com
  25. , selectos.eu
  26. , michenaud.com
  27. , instrumentdemusique.org
  28. , fr.wikipedia.org
  29. , sonovente.com
  30. , fr.euroguitar.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
حزمة مربى Ibanez V50NJP-NT - غيتار أكوستيك 9
حزمة مربى Ibanez V50NJP-NT - غيتار أكوستيك
هارلي بنتون D-120CE BK - جيتار أكوستيك 10
هارلي بنتون D-120CE BK - جيتار أكوستيك
تاكامين P3DC - غيتار صوتي 11
تاكامين P3DC - غيتار صوتي
فيندر CD-60 BK V3 - جيتار صوتي 12
فيندر CD-60 BK V3 - جيتار صوتي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!