أفضل القيثارات الشعبية2024

صوتي أو إلكترو-أكوستيك ، تنوع العرض من حيث القيثارات إلى حد كبير لإسعاد الموسيقيين. من بين الموديلات الأكثر طلبًا ، نجد الجيتار الشعبي ، على وجه الخصوص بسبب سعره وملاءمته لعازفي الجيتار الهواة. هل كنت تبحث عن واحدة لفترة طويلة ، ولكن لا يمكنك أن تقرر؟ دليلنا لأفضل القيثارات الشعبية يجب أن يسهل عليك.

Harley Benton Custom Line CLA-28VE WN 1
9

اختيار المحرر

Harley Benton Custom Line CLA-28VE WN

أفضل جيتار شعبي في عام 2024

هل تبحث عن غيتار شعبي مصمم للأداء الحي والممارسة؟ هذا النموذج بحجم القاعة المصنوع في Harley Benton لن يخيب أملك.

إِعرض السِّعر

أحدثت Harley Benton ثورة في حياة الموسيقيين الهواة والمحترفين من خلال القيثارات التي توفر قيمة ممتازة مقابل المال. Custom Line CLA-28VE WN هو غيتار شعبي كهربائي صوتي بحجم القاعة ، ومجهز بجزء علوي صلب من خشب التنوب سيتكا . يتميز برقبة الماهوجني ، وذيله دائري ومفاتيحه مصنوعة من Pau Ferro. يحتوي هذا الجيتار على 20 فريتس في المجموع ، مع سروج وجسور مصنوعة من العظام.
لاحظ أن ظهره وجوانبه مصنوعة من الجوز. ينتج هذا الجيتار الشعبي أصواتًا دافئة وأصيلة. يتيح لك العزف أو تعلم الأغاني المفضلة لديك في المنزل وفي سلام. بفضل وجود مضخم الصوت Fishman Presys-II الخاص به ، لديك كل ما تحتاجه للتشغيل المباشر أو لتسجيل الأغاني الخاصة بك. أخيرًا ، لاحظ أن هذا النموذج مجهز بمجموعة من سلاسل D'addario XTAPB1253 Light.

هارلي بنتون دلتا بلوز DCE 2
7

هارلي بنتون دلتا بلوز DCE

افضل غيتار شعبي للمبتدئين

هارلي بينتون أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بالقيثارات الشعبية الرخيصة. مع هذا النموذج الكهربائي الصوتي ، فإنه يوفر أداة في متناول جمهور عريض.

إِعرض السِّعر

مع Delta Blues DCE ، يقدم Harley Benton غيتارًا شعبيًا عالي الأداء بسعر لا يهزم. يتميز هذا الطراز الكهربائي الصوتي برقبة وجسم من خشب الماهوجني. مع ألواح الأصابع من خشب بلاكوود وذيل مستدير وخيوط برونزية ، لديك كل ما تحتاجه للعب موسيقى الروك الشعبية أو البلوز أو موسيقى الروك الصوتية المفضلة لديك. لاحظ وجود موالفات الكروم التي تم تشكيلها تحت الضغط ، وهي تفاصيل تضمن صلابة وسيولة الجهاز. ABS وجسر بلاكوود . وقد أتاح ذلك إنتاج غيتار يؤدي أداءً صوتيًا بسعر معقول. تثليج على الكعكة ، اعلم أن هذا الجيتار الشعبي مجهز بمضخم صوت PT20 مع موالف مدمج. باختصار ، مع هذا الجيتار الشعبي ، لديك كل ما تحتاج إلى تعلمه ، لتحسين مهاراتك ويمكنك التفكير في العزف المباشر.

Takamine EF341SC
9

تاكامين EF341SC

افضل غيتار فولكلور راقي

صُنع هذا الجيتار الكهربائي الصوتي الرائع ببراعة ودقة من قبل ماركة تاكامين الأسطورية لأسطورة أخرى ، وهو الروك بروس سبرينغستين.

إِعرض السِّعر

سطح خشب الأرز الصلب ، لوح أصابع خشب الورد ، ظهر القيقب والجوانب ، اختارت Takamine أفضل الأنواع لتصنيع طراز EF341SC. لا تخطئ: هذا بالفعل غيتار مميز لعازف الروك بروس سبرينغستين . لقد تفوقت الشركة المصنعة ، التي يصعب إرضاؤها بالفعل ، على نفسها إلى حد كبير من أجل تصميم غيتار كهربائي صوتي يليق بأسطورة الفنان. الغيتار الشعبي لالتقاط الأنفاس! تبين أن Takamine EF341SC أعجوبة ، سواء من حيث الصوت أو الجمالية. يستفيد الجيتار ، المزود بقطع ، من البراعة الصوتية والبصرية الرائعة. يتميز بميكروفون وموالف ومضخم صوت CT4B.

فندر CC-60SCE Nat WN 3
8

ان نرى ان قيمة مؤكدة للمبتدئين

فندر CC-60SCE Nat WN

الرهان الآمن للمبتدئين

مرة أخرى ، تُظهر لنا علامة Fender أنه يمكننا دائمًا الاعتماد عليها لتزويدنا بجيتارات جيدة ، بما في ذلك النماذج الشعبية.

إِعرض السِّعر

Fender هو مرجع لعازفي الجيتار والمحترفين والهواة على حد سواء. إلى جانب ستراتوكاستر الكهربائية الأساسية ، تقدم لنا العلامة التجارية عددًا قليلاً من النماذج الشعبية التي تجمع بشكل رائع بين الأداء والتصميم. شكل حفلة موسيقية كوتاواي ، يتميز Fender CC-60SCE Nat WN بجزء علوي صلب من خشب التنوب وعنق الماهوجني والظهر والجانبين . مفاتيحها مصنوعة من خشب الجوز. سوف تقدر تجميع الحنق الذي يقلل من السيطرة على الرقبة. مع أو بدون مضخم الصوت ، يكون استنساخ الصوت استثنائيًا. قام Fender بتجهيز هذا الجيتار الشعبي بمضخم فيشمان للقرص المضغوط ، بحيث يمكنك العزف أثناء حفلة موسيقية أو تسجيل مؤلفاتك أو أغلفةك أو لمجرد تقديم ظروف التعلم المثلى لك.

دليل التسوق • 2024

أفضل قوم غيتاري

حاجة محددة؟

أفضل جيتار شعبي في عام 2024

افضل غيتار شعبي للمبتدئين

افضل غيتار فولكلور راقي

الرهان الآمن للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل القيثارات الشعبية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Harley Benton Custom Line CLA-28VE WN 4
9
هارلي بنتون دلتا بلوز DCE 5
7
Takamine EF341SC
9
فندر CC-60SCE Nat WN 6
8
اختيارنا
Harley Benton Custom Line CLA-28VE WN
هارلي بنتون دلتا بلوز DCE
تاكامين EF341SC
فندر CC-60SCE Nat WN
هل تبحث عن غيتار شعبي مصمم للأداء الحي والممارسة؟ هذا النموذج بحجم القاعة المصنوع في Harley Benton لن يخيب أملك.
هارلي بينتون أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بالقيثارات الشعبية الرخيصة. مع هذا النموذج الكهربائي الصوتي ، فإنه يوفر أداة في متناول جمهور عريض.
صُنع هذا الجيتار الكهربائي الصوتي الرائع ببراعة ودقة من قبل ماركة تاكامين الأسطورية لأسطورة أخرى ، وهو الروك بروس سبرينغستين.
مرة أخرى ، تُظهر لنا علامة Fender أنه يمكننا دائمًا الاعتماد عليها لتزويدنا بجيتارات جيدة ، بما في ذلك النماذج الشعبية.
طاولة
خشب التنوب سيتكا الصلبة
الماهوجني
الارز الصلب
شجرة التنوب الصلبة
اللمسات
باو فيرو
خشب أسود
روزوود
جوز
المضخم
Fishman Presys-II مع موالف مدمج
هارلي بنتون PT20 مع 4 نطاقات EQ وموالف لوني
CT4B
قرص فيشمان
كوتاواي
لا
نعم
نعم
نعم
صيغة
قاعة محاضرات
المدرعة خمر
المدرعة بروس سبرينغستين
حفلة موسيقية

دليل شراء قوم غيتاري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قوم غيتاري

يأتي الجيتار الشعبي بأنواع وأشكال وأحجام وتصميمات مختلفة. للعثور على ما يناسب احتياجاتك ، ضع في اعتبارك المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 - النوع

هناك عائلتان رئيسيتان من القيثارات الشعبية: الصوتية والكهربائية الصوتية. الصوتيات هي نماذج قياسية لا يمكن تضخيمها ما لم يتم استخدام ميكروفون خارجي. تحتوي الأنظمة الصوتية الكهربائية على مضخم صوت يسمح لك بالعزف المباشر أو تسجيل القطع التي يتم عزفها عن طريق توصيل قابس المقبس الخاص بالجيتار. اختر وفقًا لأنشطتك. إذا كنت تلعب في فرقة ، فسيكون من الأفضل استخدام الصوت الكهربي

المعيار رقم 2 -

يمكنك ان تجد 4 احجام من القيثارات الشعبية. الأول هو المدرعة ، الأكثر رمزية والأكثر انتشارًا في الوقت الحالي. هذا هو التنسيق المثالي للحصول على أصوات متوازنة مع صوت جهير لطيف وقوة جيدة. ثم هناك تنسيق الجامبو الذي يحظى بشعبية كبيرة في عالم موسيقى الروك بفضل صوته القوي. يحتوي تنسيق القاعة على طيف صوتي واسع جدًا ، مما يجعله مثاليًا لعزف موسيقى البلوز أو الروح. أخيرًا ، لدينا تنسيق الحفلة الذي ، كما يوحي اسمه ، مثالي للحفلات الموسيقية ، نظرًا للصوت القوي والمتوازن الذي ينتجه.

المعيار رقم 3 -

بصفة عامة ، القيثارات الشعبية عالية الجودة مصنوعة من الخشب ، على الأقل الجزء الرئيسي بما في ذلك الجسم والرقبة والطاولة وكذلك الظهر. حيث يجب أن تكون حذرًا جدًا على مستوى الجوز والجسر. الأفضل مصنوع من العظام. أخيرًا ، انتبه إلى مواد الحنق والميكانيكا ، لأنه سيتم طلبها في كثير من الأحيان.

المعيار رقم 4 -

في عالم القيثارات الشعبية ، العلامة التجارية ذات أهمية قصوى. في الواقع ، تُحدث الدراية والخبرة التصنيعية فرقًا كبيرًا. لذا ، إذا كان لديك إمكانية اختيار النماذج الموقعة Takamine أو Yamaha أو Fender أو Gretsh أو Harley Benton ، فلا تحرم نفسك. خاصة وأنهم يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات التي تتوافق مع جميع الإمكانيات المالية

المعيار رقم 5 - تصميم

تصميم الغيتار لا يؤثر حقا على ادائه. من ناحية أخرى ، تقدم هذه الأداة ميزة حقيقية من حيث الزخرفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغيتار الذي يتمتع بجماليات جيدة يجعلك ترغب في العزف أكثر. أخيرًا ، قد يكون في الأسابيع أو الأشهر التي تلي اقتناء الجيتار ، ستتم مطالبتك بتسجيل مقاطع فيديو أو مقاطع غلاف وستكون سعيدًا بالحصول على غيتار يجذب الانتباه.

العناصر المختلفة للجيتار الشعبي

يحتوي الجيتار الشعبي القياسي على العناصر الأساسية الثلاثة التالية:

الرأس

يقع في نهاية الجيتار ، وهو العنصر الذي يتم ربط الجوز ورؤوس الماكينة بالأوتار. هذا عنصر مهم لأنه يستخدم لضبط الجيتار. هذا أيضًا هو الجزء الذي نجد فيه ماركة الجيتار.

المقبض

يشير العنق إلى جزء الجيتار الذي يحده الجوز والجسم. تم دمج العنصرين الأساسيين على الرقبة وهما لوحة الأصابع والحنق ، وهي الأجهزة التي تسمح لك ببساطة بالعزف على الجيتار.

الصندوق

الجسد هو نهاية الجيتار. هذا الجزء هو الذي يجعل من الممكن إنتاج الصوت عن طريق تضخيم اهتزاز الأوتار. كما أنها تستوعب الجسر وصامولته ، بالإضافة إلى المضخم عندما يكون نموذجًا صوتيًا كهربائيًا.

الأنواع المختلفة القيثارات الشعبية

جيتار أكوستيك فولكلوري

الغيتار الشعبي الصوتي يحظى بشعبية كبيرة. هو موضع تقدير من قبل العديد من عازفي الجيتار الهواة والمحترفين. مصمم للتعلم وإتقان التقنيات ، أو للعب أمام جمهور صغير من 5 أو 6 أشخاص ، كما أنه مثالي للتلحين.

لا يزال أقل من الصوت الكهربائي. من ناحية أخرى ، يمثل عدم وجود جهاز تضخيم عائقًا حقيقيًا إذا كنت ترغب في التسجيل أو اللعب أمام جمهور كبير. أيضًا ، إذا كنت عضوًا في فرقة أو تخطط لإنشاء مقاطع فيديو أثناء العزف ، فسيكون من الأفضل اختيار غيتار كهربائي صوتي.

ويلبي الغيتار الشعبي اليكترو-اكوستيك جميع ادوار الغيتار الشعبي الاكوستيك. يمكن استخدامه للتدرب على الجلسات الموسيقية أو لتعليمها أو لإضفاء الحيوية على الجلسات الموسيقية مع أحبائك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا النوع من الجيتار بمضخم صوت يسمح لك باستخدام مضخم صوت لتعزيز الصوت. على موقع يوتيوب أو تسجيل ومزج إنجازاتهم. وهكذا ، يؤكد الجيتار الكهربائي الصوتي نفسه على أنه النموذج المثالي من حيث الجيتار الشعبي. من ناحية أخرى ، سيكون من الضروري دفع الثمن. في الواقع ، لم يتم إعطاء هذا النوع من الأدوات.

الغيتار الشعبي أم الغيتار الكلاسيكي؟

الناس الغيتار

الجيتار الشعبي هو غيتار يصنف بين القيثارات الصوتية أو الكهربائية الصوتية. غالبًا ما يكون النموذج الأكثر روعة والكلاسيكية ، يختلف بشكل خاص بفضل المقبض الرقيق الذي يجعل من الممكن تحسين الأحاسيس. لكن الاختلاف الحقيقي يكمن في الأوتار. في الواقع ، تحتوي النماذج الشعبية على أوتار فولاذية ثلاثية الأبعاد وباس مطلي بالبرونز. تُحدث هذه التفاصيل فرقًا كبيرًا ، لأن هذا النوع من الأوتار يمكن أن يؤذي إصبعك عندما لا تكون معتادًا على العزف بعد.

الغيتار الكلاسيكي

يكمن الفرق بين الغيتار الشعبي والكلاسيكي في الأوتار. تم تجهيز النموذج الكلاسيكي بسلاسل من النايلون ، مما يسمح له بإصدار أصوات مستديرة وأكثر دفئًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعد النايلون أكثر نعومة من المعدن ، مما سيجذب عازفي الجيتار الطموحين الذين لا يزالون بحاجة إلى التدريب. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن عزف الأغاني الشعبية أو البلوز ، فسيكون ذلك أفضل مع الصوت المعدني الأكثر قليلاً للقيثارات الشعبية التي لا توجد قيود تقريبًا من حيث الأسلوب الموسيقي.

النتيجة

إذا كنت في مرحلة متقدمة وترغب في تحسين مهاراتك في الجيتار ، فسوف يناسبك الغيتار الشعبي تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا النوع من الجيتار الحصول على أصوات أكثر وضوحًا ، خاصةً إذا كنت تستخدم معولاً. إذا كنت جديدًا على الجيتار ، فمن الأفضل الحفاظ على أصابعك بأوتار الجيتار الكلاسيكي والانتقال تدريجيًا إلى الجيتار.

لماذا تشتري الغيتار الشعبي؟

لإتقان أسلوبك

الجيتار الشعبي هو غيتار متعدد الاستخدامات يعطي صوتًا دافئًا وأصليًا ، وذلك بفضل الأوتار المعدنية على وجه الخصوص. إذا كان هذا النوع من الأوتار يمكن أن يثني المبتدئين ، فإنه يمثل طريقة جيدة للتحسين من خلال تعريض أصابعك لأوتار أصعب. باختصار ، إذا كنت معتادًا على العزف بأوتار معدنية من الغيتار الكلاسيكي ، فإن تلك الموجودة في الغيتار الشعبي ستأخذك خطوة إلى الأمام.

لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء

تلتقي مع أصدقائك لتناول بعض المشروبات مع غيتار شعبي من أجل الجو ، فهذه تجربة عليك أن تعيشها مرة واحدة على الأقل في حياتك. بفضل الصوت الواضح مع وجود صوت جهير جيد ، ستشعر بأحاسيس لا تصدق. ومع ذلك ، كن حذرًا: هذا النوع من الجيتار سوف ينقلك إلى الأجواء الشعبية والصوتية. وهو ما يؤدي غالبًا إلى الحنين إلى الماضي.

لتأليف الأغاني

الجيتار هو الحليف المخلص للملحنين الذين غالبًا ما يأتي إلهامهم دون سابق إنذار. عندما يكون لديك لحن في الاعتبار ، فمن الأفضل أن يكون جيتارك في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك الصوت الأصلي للأوتار المعدنية في جعلك في حالة مزاجية وتحفيزك ، مما سيعزز إبداعك في النهاية.

لعمل أغطية

تريد الدخول إلى الغلاف والقيام بذلك بالطريقة التي تحتاج إليها غيتارًا كهربائيًا صوتيًا شعبيًا. بالطبع ، أي غيتار سيفي بالغرض طالما لديك ميكروفون للتسجيل به. من ناحية أخرى ، سيكون الأمر أبسط وأكثر نغمة إذا استخدمنا غيتارًا شعبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من معالجة الصوت بمجرد تسجيله.

للعب في الهواء الطلق

تحب الموسيقى وترغب في مشاركتها مع الجمهور في الشارع ، واختيار الغيتار الشعبي الكهربائي الصوتي واستخدام معول. إذا كان بإمكانك أيضًا استخدام مضخم طاقة ، فسيكون ذلك مثاليًا. لكن اعلم أن الجيتار الشعبي وحده سيكون أكثر من كافٍ إذا كنت تريد الغناء والعزف في الشوارع.

أفضل الماركات القيثارات الشعبية

في رأينا ، أفضل الماركات القيثارات الشعبية في عام 2022 هي :

Takamine
Harley Benton
Yamaha
Fender
Cort

تاكامين هي علامة تجارية من القيثارات الراقية التي يقع مقر لوثري في ناكاتسوجاوا ، اليابان. موجود في السوق منذ عام 1966 ، وهو الآن أحد رواد العالم في صناعة الغيتار الكهربائي الصوتي.

تأسست ماركة Harley Benton عام 1997. من تصميم العديد من الأدوات مثل المندولين والقيثارات وكذلك الميكروفونات ومكبرات الصوت الأخرى ، فهي معروفة بشكل خاص بجيتاراتها ذات الأسعار المعقولة وليست أقل كفاءة.

لا تحتاج ماركة ياماها الى مقدمة. صنعت أيقونة الصناعة اليابانية هذه اسمًا لنفسها بفضل دراجاتها النارية ومحركاتها وأجهزتها الإلكترونية وقبل كل شيء آلاتها الموسيقية ، بما في ذلك القيثارات الشعبية الأساسية من سلسلة L.

فندر هو أيضًا رمز في صناعة الموسيقى حيث أنتج بعضًا من أجمل القيثارات في التاريخ ، على سبيل المثال فقط ستراتوكاتر أو فندر جاز باس. كما أن القيثارات الشعبية الخاصة به مطلوبة بشدة من قبل عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم

تتمتع الشركة المصنعة Cort بسمعة طيبة في عالم الموسيقى بفضل القيثارات الكهربائية والصوتية متوسطة المدى. تعتبر سلسلة القيثارات الشعبية الخاصة به في سلسلة Earth من بين النماذج الأكثر طلبًا في الوقت الحالي.

نصائح

احصل على مجموعات إضافية من السلاسل

حتى لو حرصنا على اختيار أكثر الحبال مقاومة في السوق ، فإننا لن نكون في مأمن من الانقطاع. في الواقع ، يعد التآكل واللعب غير المنضبط من العوامل التي تعرضك لرؤية خيوطك تنكسر ، خاصة بالنسبة للثلاثية. لهذا السبب ، سيكون من الحكمة أن يكون لديك لعبة احتياطية واحدة على الأقل

استخدم اختيار

اذا كنت ترغب في الحصول على جوهر الغيتار الشعبي ، فمن الأفضل أن تعتاد على العزف مع اختيار. بعض الموسيقيين المعروفين مثل مارك كنوبفلر من Dire Straights يلعبون بدون هذا الملحق ويقومون بعمل جيد. ولكن لتوسيع مجال مهاراتك ، من الأفضل أن تعتاد على هذا الملحق منذ البداية.

اضبط جيدا قبل اللعب

ابدأ العزف فقط عندما تشعر بان الجيتار الشعبي متناغم. لهذا ، لا شيء يتفوق على الموالف الرقمي أو الشوكة الرنانة. مشكلة اللعب بجيتار مضبوط بشكل سيئ هي أنك تعتاد عليه بسهولة شديدة. علاوة على ذلك ، فإن العزف على الجيتار في هذه الحالة يمكن أن يزعج المستمعين ، وخاصة الأكثر حساسية منهم.

_ يجب ان يكون الجيتار متاحا

لكي تتحسن بسرعة ، يجب عليك التدرب قدر المستطاع. لهذا ، يجب أن يكون الجيتار في متناول اليد. أيضًا ، تجنب تخزينه في علبته أو غطائه ووضعه في مكان نادرًا ما تذهب إليه. الأفضل هو وضعه على حامل جيتار ، بجوار السرير أو بجوار مكتبك بحيث يمكنك تناوله بمجرد أن تتاح لك الفرصة.

لا تقم فقط بمداعبة الاوتار على اوتار الغيتار الشعبية الخاصة بك. عندما تبدأ للتو ، فإنك تميل إلى القيام بذلك ، وهو أمر لطيف ولكنه لا يؤدي إلى تحسين أسلوبك. جرب تبديل اللعب ببعض التقاط الأصابع أو اختيار الأصوات التتابعية. سيسمح لك ذلك بالمضي قدمًا بشكل أسرع.

أسئلة شائعة

كيفية ضبط الغيتار الشعبي؟

لضبط الغيتار الشعبي ، يجب عليك استخدام موالف رقمي. إذا كان لديك نموذج صوتي كهربائي مع موالف مدمج ، فهذا رائع. خلاف ذلك ، استخدم شوكة رنانة. ابدأ بسلسلة LA (السلسلة الثانية من الأعلى) ثم تابع مع السلسلة الخمسة الأخرى. للتذكير ، من الأسفل إلى الأعلى ، لدينا منخفض E ، ومنخفض A ، و RE ، و SOL ثم B المرتفع وأخيرًا E المرتفع

ما هى الانماط الانسب للجيتار الشعبي؟

كما يوحي اسمه ، هذا هو الغيتار المثالي لعزف الأغاني الشعبية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في عزف موسيقى الروك البديلة ، أو البلوز ، أو R'n'B ، أو البوسا ، أو الزوق ، أو حتى الموسيقى الكلاسيكية ، فلا تتردد حقًا. واحدة من المزايا الرئيسية للجيتار الشعبي هي تعدد استخداماته

هل يمكننا ان نبدأ الجيتار مع قوم؟

نعم ، يمكنك البدء في التدرب على الغيتار الشعبي بشكل مثالي. ومع ذلك ، يتم تجهيز هذا النوع من الجيتار بسلاسل معدنية تشتهر بأنها أصعب من تلك المصنوعة من النايلون ، وعليك التحلي بالصبر وتحمل بعض آلام الأصابع أثناء عملية التعلم. مهما حدث ، عليك المثابرة

كيف تحافظ على قيثارة فولكلورية؟

لكي تطيل عمر الجيتار الشعبي ، يجب تنظيفه بانتظام ، خاصة بعد العزف عليه. قم بتنظيف الأوتار واحدة تلو الأخرى بقطعة قماش وقم أيضًا بالمرور فوق المفاتيح. تذكر أيضًا أن تنفض الغبار عنها بانتظام ، خاصةً في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية. أخيرًا ، تجنب الصدمات الكبيرة ، لأنه يجب ألا ننسى أن هذه الآلة مصنوعة بشكل عام من خشب رقيق إلى حد ما.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. القيثارات, Pianoetguitare.com
  2. كيف تختار جيتارك الشعبي؟, Guitare.org
  3. الاختلافات بين الجيتار الكلاسيكي والفولكى, Laguitareen3jours.com
  4. هل يعزف الفرنسى على آلة موسيقية؟, Newsroom-publicismedia.fr
  5. اختيار غيتار صوتي شعبي, Myguitare.com
  6. كنت كنت, Guitarworld.com
  7. 12 من أفضل القيثارات الصوتية لعام 2021: اختيارنا من القيثارات الصوتية للاعبين الجدد للمحترفين, Musicradar.com
  8. دليل شراء غيتار صوتي, Sweetwater.com
  9. , Pitchfork.com
  10. مراجعة افضل جيتار صوتي للمبتدئين 2020 - تقارير المستهلك, Reviewthebests.com
  11. , woodbrass.com
  12. غيتار فولك: اختر جيتارك الفلكلورى واوتار الجيتار ..., cultura.com
  13. , woodbrass.com
  14. , thomann.de
  15. , sonovente.com
  16. , laguitareheureuse.fr
  17. , lasalledemusique.com
  18. , lacartemusique.fr
  19. , fnac.com
  20. , michenaud.com
  21. , bax-shop.fr
  22. , stars-music.fr
  23. , back2guitar.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , back2guitar.com
  26. , fr.wikipedia.org
  27. , cultura.com
  28. , paruvendu.fr
  29. , music-privilege.fr
  30. , bax-shop.fr
  31. , bauermusique.com
  32. , guitare.org
  33. , algam-webstore.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Harley Benton Custom Line CLA-28VE WN 7
Harley Benton Custom Line CLA-28VE WN
هارلي بنتون دلتا بلوز DCE 8
هارلي بنتون دلتا بلوز DCE
Takamine EF341SC
تاكامين EF341SC
فندر CC-60SCE Nat WN 9
فندر CC-60SCE Nat WN

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!