أفضل كماشة قطع قطري2024

لا غنى عنه للعمال اليدويين أو البستانيين ، القاطع المائل هو أداة لا غنى عنها في صندوق الأدوات. يوجد جميع المقاسات والألوان ، لذا يُنصح بأخذ وقتك في اختيار الموديل المناسب والملائم. للمضي قدمًا بشكل أسرع ، إليك مقارنة بين أفضل أدوات القطع القطرية المتوفرة حاليًا.

Tacklife MWS02 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Tacklife MWS02

أفضل كماشة قطرية في عام 2024

بغض النظر عن سماكة السلك ، تقطع Tacklife's MWS02 وشرائطها بسهولة. الجانب العقص لا يزال مثاليًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لنا العلامة التجارية الفرنسية Tacklife الخيار الأول لتعرية الأسلاك المائلة. يعمل MWS02 بشكل مثالي. بغض النظر عن سمك الأسلاك ، فإن وظيفة التقطيع والقطع الأوتوماتيكية تقوم بالمهمة بشكل جيد. هذا المشبك قوي ومتين ولا شك أنه عندما يتعلق الأمر بالمتانة ، فهو مثالي.

مسطح صغير ، كان تعديل الموصل المراد تجريده أكثر فعالية. في الواقع ، يبدو أن المسمار الذي يضبط قوة الضغط يعمل بشكل سيئ مع بعض المواد البلاستيكية العازلة. وبالتالي ، فإن الخفض ليس نظيفًا ومباشرًا.

كماشة قطرية مع PLATO170 Ejoyous 2
7

كماشة قطرية مع PLATO170 Ejoyous

اختر قاطعة قطرية متعددة الاستخدامات. هذه الأداة الدقيقة مفيدة للعمل في التركيبات الكهربائية أو معالجة المجوهرات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوعة من الفولاذ الكربوني الخاص ، هذه الأداة مصممة لتدوم ومقاومة التآكل. هذا قاطع كبل متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه للطابعات ثلاثية الأبعاد وإصلاح الدوائر الإلكترونية وصنع المجوهرات وصنع النماذج وغيرها الكثير.

مزودة بقبضة مطاطية مانعة للانزلاق ، وهي مناسبة تمامًا لليد. النقطة الإضافية: زنبرك خفيف يسهل عملية التقطيع. هذا واحد مناسب للعض والاستخدام.

ستانلي FMHT0-96230 FatMax 3
9

ستانلي FMHT0-96230 FatMax

كنت

يحتل مشبك FatMax من ستانلي المركز الأول في هذا الترتيب. إن متانتها وقوة فصلها التلقائي وتوافقها مع جميع الكابلات والأسلاك المنزلية تتحدث عن نفسها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لقد طور ستانلي FMHT0-96230 FatMax ، الأداة المثالية لفعل ذلك بنفسك. من جودة لا يمكن إصلاحها ، هذا المشبك متين وتشطيب جيد للغاية. مريح وسهل الاستخدام ، فهو مصمم للتجريد. يكفي وضع السلك من اليسار حتى توقف اليمين والضغط على المقطع ويلعب الدور.

باستخدام هذه الأداة ، لن يكون قطع البلاستيك مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً. باختصار ، يقوم Stanley FMHT0-96230 FatMax بالمهمة بشكل جيد وسيجعل عملك أسهل بالتأكيد.

متجرد الأسلاك العالمي TSNetwork 4
8

متجرد الأسلاك العالمي TSNetwork

الطلاب أو المهنيين أو العاملين في بعض الأحيان ، هذا النموذج مناسب لك. شرائط متجرد الأسلاك الشاملة TSNetwork هذه عن طريق تدوير الكابل ببساطة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أنت بحاجة إلى أداة يدوية مصممة لإعداد الكابلات المرنة أو الصلبة أو المحمية أو غير المحمية التي تقطعت بها السبل ، فلديك ما تحتاجه. هذا هو أداة تعرية كبلات عالمية للكابلات المحورية RG59 و RG6 و RG7 و RG11 وكابلات الهاتف وكابلات التلفزيون وكابلات البيانات وكابلات Ethernet. سواء كان ذلك لتثبيت شبكة كمبيوتر أو لأسلاك منزلية مختلفة ، فإن هذه الأداة ستؤدي المهمة على أكمل وجه.

بعد إدخال الكبل ، يكفي تدويره لتجريده. بفضل المقبض الثابت والشفرات الحادة ، ستحصل على نتيجة احترافية في ثوانٍ.

دليل التسوق • 2024

أفضل كماشة قطع قطري

حاجة محددة؟

أفضل كماشة قطرية في عام 2024

كنت

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كماشة قطع قطري

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Tacklife MWS02 5
8
كماشة قطرية مع PLATO170 Ejoyous 6
7
ستانلي FMHT0-96230 FatMax 7
9
متجرد الأسلاك العالمي TSNetwork 8
8
اختيارنا
Tacklife MWS02
كماشة قطرية مع PLATO170 Ejoyous
ستانلي FMHT0-96230 FatMax
متجرد الأسلاك العالمي TSNetwork
بغض النظر عن سماكة السلك ، تقطع Tacklife's MWS02 وشرائطها بسهولة. الجانب العقص لا يزال مثاليًا.
اختر قاطعة قطرية متعددة الاستخدامات. هذه الأداة الدقيقة مفيدة للعمل في التركيبات الكهربائية أو معالجة المجوهرات.
يحتل مشبك FatMax من ستانلي المركز الأول في هذا الترتيب. إن متانتها وقوة فصلها التلقائي وتوافقها مع جميع الكابلات والأسلاك المنزلية تتحدث عن نفسها.
الطلاب أو المهنيين أو العاملين في بعض الأحيان ، هذا النموذج مناسب لك. شرائط متجرد الأسلاك الشاملة TSNetwork هذه عن طريق تدوير الكابل ببساطة.
طول تجريد قابل للتكيف
صلابة عالية ومقاومة التآكل
متجرد الأسلاك الأوتوماتيكية الفولاذية الثقيلة
أداة تجريد عالمية
عالية الجودة سبيكة رئيس والربيع
المقبض مصنوع من المطاط غير القابل للانزلاق
مقابض ناعمة الملمس غير قابلة للانزلاق
مقبض مستقر وشفرات حادة
أداء جيد مضاد للانزلاق
مجال واسع للتطبيق
متعدد الأغراض
اثنان من شفرات تجريد

دليل شراء كماشة قطع قطري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كماشة قطع قطري

تستخدم قواطع قطرية بشكل عام لقطع الأسلاك. لست متأكدا أي نموذج تختار؟ فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها والتي ستساعدك في العثور على كماشة القطع المائل الصحيحة

المعيار رقم 1 - تعديل على اليد

عندما تشتري كماشة القطع المائل ، تحقق من مدى ملاءمتها ليدك. يُشار إلى طوله دائمًا تقريبًا في وصف المنتج. يتراوح بين 140 ملم و 200 ملم . يمتد هذا الطول من طرف الفكين إلى أطراف المقابض.

اذا كان النموذج متاحا بأطوال مختلفة ، سيكون الفكين بنفس الطول ، ولكن المقابض ستكون أطول أو أقصر. هناك أحجام مختلفة في السوق. تأكد من أن العنصر الذي تختاره يناسبك جيدًا ، سواء كنت تستخدمه بيديك العاريتين أو بقفازات الأمان.

المعيار رقم 2 -

تحقق ايضا مما اذا كانت القاطعة المائلة التى تشتريها مناسبة للمواد التى ستعمل معها. سيتم وصف قدرة القطع في المواصفات الفنية. في بعض الأحيان يكون موجودًا أيضًا على مقابض الأداة باستخدام رموزها الكيميائية بالإضافة إلى الحد الأقصى لقطر السلك الذي يمكن قطعه. على الرغم من أن هذا ليس سوى دليل إرشادي ، فإن قطع أي شيء أقوى من المواد المذكورة قد يؤدي إلى إتلاف القاطع القطري الخاص بك.

المعيار رقم 3 -

كقاعدة عامة ، للعمل الخفيف على اسلاك نحاسية صغيرة ، يمكن ان تكون كماشة القطع المائلة اصغر واخف وزنا. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في قطع سلك البيانو طوال اليوم ، فسيكون النموذج ذو الفك العريض والشفرات السميكة أفضل على الرغم من إطاره الأثقل والأكبر.

المعيار رقم 4 - خفيف ومريح

راهن على زوج من كماشة قطع قطرية خفيفة ومريحة . أحيانًا يُشار إلى الوزن أيضًا في وصف المنتج. من الواضح أنه من الأفضل أن تكون القواطع القطرية خفيفة جدًا ، لأنه يجب نقلها واستخدامها بشكل مريح.

المعيار رقم 5 -

ان تختار كماشة قطرية حسب الاستخدام الذى تخطط لاستخدامه. إذا كان سيتم تخصيصه لبناء الأجزاء الهيكلية ، يجب على المرء أن يختار تلك المجهزة بأذرع الحركة المركبة . ولكن إذا كان يجب أن يستخدمه كهربائي ، فاختر النابض الذي يفتح تلقائيًا.

كيف تستخدم كماشة القطع المائل؟



اداة قطع مفيدة جدا ، تستخدم لقص الصفائح المعدنية الرقيقة. أما بالنسبة للكماشة القطرية ، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين الكهربائيين لأنها تضمن دقة عالية في الألواح الكهربائية ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لقطع أنواع مختلفة من الأسلاك مثل أسلاك البيانو ، إلخ.

في الواقع ، يكون جزء القطع من هذا المشبك إلى الخارج لقص الكائن قصيرًا جدًا لمنعه من البروز. عند استخدام كماشة القطع ، هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها للاستخدام الأمثل والآمن. أيضا ، عليك أن تعرف كيفية التعامل معها بشكل صحيح.

في البداية ، يجب أن تجهز نفسك بمعدات واقية قبل استخدام هذه الأداة ، مثل نظارات السلامة والقفازات وواقي الوجه. سيوفر لك هذا الأخير حماية جيدة ضد الجزيئات المتطايرة أو قطع الأسلاك المعدنية.

من الضروري المضي قدمًا في الزاوية الصحيحة عند القطع باستخدام قواطع جانبية. لا ينبغي أبدًا استخدامه من جانب إلى آخر. يعد هذا ضروريًا أيضًا للحركات ذهابًا وإيابًا ضد حافة القطع لأداتك. للحصول على قبضة جيدة لكماشة القطع الخاصة بك وقبل كل شيء لراحتك أثناء الاستخدام ، يوصى بشدة باستخدام واحد قابل للتعديل أو به فتحة إمساك أضيق ، بدقة أكثر من 6 إلى 9 سم.

أيضًا ، سيقلل من خطر قرص أصابعك أو راحة يدك عند إغلاق القابض. أخيرًا ، احرص على عدم تعريض أداتك للحرارة العالية. كما لا ينصح باستخدامها كمطرقة مع المخاطرة بإتلافها وتقليل طول عمرها.

كماشة قطع قطري أو كماشة؟

كماشة قطع قطري

كماشة القطع المائل هي أداة DIY شائعة للكهربائيين والصيادين وبائعي الزهور والنجارين ... يستخدمها الكثيرون في عملهم. هذا النوع من الكماشة يجعل من الممكن إجراء قطع نظيف ودقيق. بفضل مقاومتها ، لديها القوة لقطع عدة أنواع من الأشياء مثل الأسلاك أو الكابلات أو البلاستيك الصلب. تضمن مقابضها قبضة مريحة وحقيقة أن بها أغطية بلاستيكية تمنع الصدمات الكهربائية. كماشة القطع المائل صغيرة وخفيفة الوزن.

ولكن على الرغم من أنها عملية للغاية ، إلا أن هذا الشكل من الكماشة به بعض نقاط الضعف. بعضها يحتوي على شفرات تتلاشى بسرعة كبيرة. هذا سيجعلها غير فعالة ، أو حتى غير صالحة للاستعمال. لا يوفر البعض الآخر الراحة بسبب مقابضهم الصعبة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تواجه القواطع القطرية صعوبة في قطع أسلاك أو مسامير حديدية بقطر معين. مما يجبرك على الانعطاف نحو الكماشة.

كماشة

تندرج الملاقط في فئة كماشة القطع. على عكس كماشة القطع القطرية ، فإن شفراتها متعامدة مع المقابض. إنها تقطع الأشياء الصغيرة من جميع الأنواع بحدة وتوفر قوة قطع فائقة. هي ، على سبيل المثال ، قادرة على قص الأظافر. لكن هذا النوع من الكماشة يقتصر فقط على القطع ، لأنه يمكن أن يمزقها أيضًا. كل هذا ممكن بفضل فكيها المضغوط للغاية ومقابضها الطويلة التي تسمح بتأثير ذراع الرافعة مما يقلل بشكل كبير من الجهد المبذول.

في نصف قطر العيوب ، اعلم أن الكماشة لا تضمن دقة جيدة على عكس كماشة القطع المائل. علاوة على ذلك ، فهي لا تضمن قدرة ممتازة على المناورة ، بسبب وزنها ومقابضها الطويلة. بسبب فكيها الكبير ، لا يمكن إدخالها في الأماكن الضيقة للقطع. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي بعض الطرز على طلاء مانع للانزلاق.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين الزردية والقواطع القطرية على الاستخدام الذي تنوي القيام به. من المؤكد أن القاطع المائل عملي أكثر بفضل بساطته في الاستخدام وحقيقة أن حواف القطع هذه تصل إلى الأماكن الضيقة بسهولة. من ناحية أخرى ، يفضل استخدام الكماشة إذا كنت تريد تقطيع مواد ذات سمك معين.

نصائح

فك كماشة قطع قطري الخاص بك

تكمن المشكلة الكبيرة في قواطع الأسلاك في أنها تصدأ بسرعة كبيرة ، مما يجعل القطع أقل كفاءة. وبالتالي ، فإن صيانة الأداة تتمثل إلى حد كبير في إزالة الصدأ. للقيام بذلك ، اغمر الزردية في حوض مليء بالخل الأبيض واتركها طوال الليل. ثم اشطفه بالماء النظيف واتركه يجف في الهواء

لا تقم بتشحيمها

مع مرور الوقت ، آلية القطع الخاصة بك تصبح قديمة وينتهى بها الأمر بالتشويش. في مواجهة هذه المشكلة ، ضع في اعتبارك صب الزيت المخترق على دبوس المفصلة وقم بتنشيط الآلية عدة مرات حتى يخترق المنتج جيدًا. يمكنك أيضًا استخدام الزيت بدلاً من الزيت المخترق

تخزينها بشكل صحيح

أولا وقبل كل شيء ، يجب تخزين القواطع القطرية الخاصة بك في مكان بعيد عن متناول الأطفال. في الواقع ، فإنهم يخاطرون بإحداث ضرر أو حتى جرح أنفسهم. سيكون الوضع المثالي هو تخزين الزردية في صندوق أدوات ووضع كل شيء عالياً. ولكن لاحظ أيضًا أن بعض نماذج المشابك تحتوي على خطاف لتتمكن من إرفاقها بالدعم.

تحقق دائما من حالة الفك المسنن

قبل استخدام كماشة القطع المائلة ، من المهم دائما التحقق من حالة الفك المسنن. يمكن للفك المتسخ أو البالي أن يعرض سلامتك للخطر. سيتعين عليك بذل المزيد من الجهد في الجرح ، مما سيزيد من خطر إجهاد العضلات وإصابات الإجهاد المتكرر.

واستخدم الكماشة العامة كبديل

اذا لم يكن لديك كماشة قطع قطرية تحت تصرفك ، يمكنك اللجوء الى الكماشة العامة التى لها ايضا وظيفة التقطيع. بالنسبة للكهربائي ، من الممكن أيضًا استبدال كماشة القطع بزوج بسيط من المقص ، أو حتى سكين كهربائي.

أسئلة شائعة

ما هي تدابير السلامة التي يجب اتخاذها للاستخدام الصحيح كماشة القطع القطرية؟

كل شيء يبدأ قبل الشراء! تأكد من أن القاطع القطري الخاص بك يحتوي على جميع أنظمة السلامة الضرورية مثل العزل الكهربائي الفعال. يمكنك أيضًا ارتداء زوج من القفازات قبل كل استخدام لتحسين العزل. لكن ما يجب عليك قبل كل شيء التحقق منه هو صلابة أداة عملك ؛ إذا كان مصنوعًا من مواد قوية بما يكفي لقطع الكابلات والأسلاك بسهولة.

ما هو الحجم المثالي للزردية قطع قطرية؟

الحجم يعتمد بشكل أساسي على احتياجاتك. لهذا السبب ، يجب عليك مراعاة المعلمات الأخرى لتوجيه نفسك بشكل أفضل نحو أداة الجودة. ومع ذلك ، يبلغ طول القاطع الجانبي القياسي 16 سم. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدامه لجميع أعمال "اصنعها بنفسك" الخاصة بك ، خاصة لقطع الأسلاك الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار مشبك مقاس 18 سم على الإطلاق إذا كنت تواجه أسلاكًا أكثر صلابة في كثير من الأحيان.

كيف شحذ قاطعة قطرية؟

Si vous êtes un professionnel, vous devez avoir un de ces aiguiseurs dans votre boîte à outils, sinon une astuce qui vous permet de bien aiguiser votre pince serait d'utiliser une pierre blanche que vous tremperez في الماء. تحتاج فقط إلى فرك جانبي الشفرة جيدًا وتنظيفها باستخدام ممحاة. قبل كل شيء ، لا تستخدم ورق الصنفرة ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف النصل

لمن هو القاطع المائل المقصود؟

لكونها أداة عالمية ، يتم استخدام القاطع المائل لجميع الاعمال اليدوية والبناء. إنه الشيء المفضل للمهنيين في مجال الميكانيكا والسباكة ، ولكنه أيضًا أداة نالت استحسانًا من قبل الحرفيين الصغار الذين يقومون بذلك بنفسك. هذا هو السبب في أنه من الضروري اختيار كماشة القطع القطرية المناسبة لتلبية متطلباتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-wire-cutters, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. https: //www.wikihow.com/Cut-Wire, wikihow.com
  4. http: //www.huntingtonhallofframes.com, huntingtonhallofframes.com
  5. https: //www.thewirecutter.com/icted, thewirecutter.com
  6. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/P..., leguide.com
  7. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/P..., leguide.com
  8. , manutan.fr
  9. https: //www.manomano.fr/p/pince-coupante-diagonale-serie-..., manomano.fr
  10. https: //www.manutan.fr/fr/maf/pliers-coupante-diagonale-pu..., manutan.fr
  11. قاطعة قطرية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , manutan.fr
  13. NOVIPRO - كماشة قطرية - L. 160 مم | نقطة. P., pointp.fr
  14. قاطعة قطرية VDE | كلاوك, klauke.com
  15. كماشة قطع مائلة 180 مم | كاستوراما, castorama.fr
  16. , shop.kstools.fr
  17. كماشة قطع | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  18. , maxoutil.com
  19. , stanleyoutillage.fr
  20. , mabeo-direct.com
  21. , hellopro.fr
  22. , materiel.hellopro.fr
  23. , setin.fr
  24. , weinmann-schanz.de
  25. , derancourt.com
  26. , shop.berner.eu
  27. , amazon.co.uk
  28. , setin.fr
  29. , manomano.fr
  30. , manomano.fr
  31. , leroymerlin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Tacklife MWS02 9
Tacklife MWS02
كماشة قطرية مع PLATO170 Ejoyous 10
كماشة قطرية مع PLATO170 Ejoyous
ستانلي FMHT0-96230 FatMax 11
ستانلي FMHT0-96230 FatMax
متجرد الأسلاك العالمي TSNetwork 12
متجرد الأسلاك العالمي TSNetwork

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!