أفضل مفاتيح قابلة للتعديل2024

مفتاح الربط القابل للتعديل هو الأداة المفضلة للسباكين. إنه ملائم ومتعدد الاستخدامات ، وهو يختلف عن مفتاح الربط العادي الذي لا يمكن أن يستوعب سوى حجم صامولة سداسي معين. يمكن تعديله ليناسب مجموعة من الصواميل والمسامير. نظرًا لفائدتها ، فقد قمنا بتطوير دليل مخصص لأكثر مفاتيح الربط القابلة للتعديل شيوعًا في الوقت الحالي.

Facom 113A.10T 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Facom 113A.10T

أفضل مفتاح ربط قابل للتعديل في عام 2024

يكرم هذا الطراز مقاس 10 بوصات سمعة Facom في مجال الأدوات. نحب بشكل خاص التدرجات المليمترية لضبط الفتحة.

إِعرض السِّعر

أدوات Facom هي من بين المعايير لمفاتيح الربط القابلة للتعديل. نموذجها 113A.10T مقاس 10 بوصات يشهد تمامًا على خبرة هذه الشركة المصنعة. بالكامل من الفوسفات ، مع وجوه برؤوس أرضية ناعمة ، إنه لا تشوبه شائبة من حيث اللمسات النهائية وبيئة العمل. سوف تقدر المقياس المليمتر الذي يسمح لك بضبط فتحة الفتحات مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو محمي جيدًا بواسطة غلاف الفقاعات عند التسليم ، حتى لو ظل هذا غير مجدٍ نظرًا للمتانة.

ستانلي 0-90-948 كحد أقصى 2
7

ستانلي 0-90-948 كحد أقصى

المتانة والتطبيق العملي وبيئة العمل ، هذا المفتاح القابل للتعديل المصمم من قبل ستانلي يتوافق مع معايير ISO و DIN. إنه مثالي لأعمال السباكة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن MaxSteel من 0-90-948 من ستانلي هو مفتاح ربط قابل للتعديل عالي الأداء مع قوة تثبيت استثنائية. تضمن عجلة الضبط المسننة دقة عالية. سوف تستمتع بفتحة متدرجة ومقبض MaxSteel ثنائي المواد المقاوم للصدمات والتآكل والمنتجات الكيميائية. خفيف وصغير الحجم ، يسهل تخزينه. تتوافق هذه الأداة مع معايير ISO 6787 و DIN 3117 وهي مضمونة لمدة عام واحد من قبل الشركة المصنعة.

الأخوة مانسمان M19873 3
9

الأخوة مانسمان M19873

بطول 12 بوصة ومقياس قياس بحد أقصى 35 مم ، فإن مفتاح الربط القابل للضبط هذا يحتوي على جميع الميزات للعمل على الصواميل والمسامير من جميع الأحجام.

إِعرض السِّعر

السباكة أو الأعمال الخشبية أو الأعمال الميكانيكية ، يمكنك استخدام مفتاح الربط القابل للتعديل هذا. مصنوع من الفولاذ الخفيف والمتين ، وقد تم إضفاء لمسة نهائية من الكروم متعددة الطبقات. وهي مجهزة بفكوك خاصة مقواة ومطحونة مع عجلة دقيقة ومقسمة أيضًا. يبلغ قياس مفتاح الربط 30 سم في الكل ، أو 12 بوصة. هذا مصنوع من البلاستيك الحراري المعروف بخصائصه غير القابلة للانزلاق.

ECLIPSE ADJW10WJ مفتاح ربط ذو فتحة كبيرة قابل للتعديل 4
9

ECLIPSE ADJW10WJ مفتاح ربط ذو فتحة كبيرة قابل للتعديل

قامت شركة Eclipse ، وهي شركة Sheffield المشهورة بإنتاج الفولاذ ، بصنع مفتاح ربط قوي قابل للتعديل يوفر قبضة ممتازة. هذه الأداة تتناسب تمامًا مع صندوق الأدوات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا النموذج من Eclipse الموقعة على مفتاح ربط قابل للتعديل خفيف ودقيق ومجهز بمشبك يضيء ببراعته. بفتحة 5 سم ، إنه جهاز ذو جودة عالية جدًا. سوف تقدر طوله المدروس جيدًا مما يجعله مفتاحًا رئيسيًا. يناسب جميع صناديق الأدوات من جميع الأحجام. سيحب عشاق DIY الأذكياء رأسها بزاوية 15 درجة ولمسات نهائية من الكروم المصقول.

دليل التسوق • 2024

أفضل مفتاح البراغي

حاجة محددة؟

أفضل مفتاح ربط قابل للتعديل في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مفاتيح قابلة للتعديل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Facom 113A.10T 5
9
ستانلي 0-90-948 كحد أقصى 6
7
الأخوة مانسمان M19873 7
9
ECLIPSE ADJW10WJ مفتاح ربط ذو فتحة كبيرة قابل للتعديل 8
9
اختيارنا
Facom 113A.10T
ستانلي 0-90-948 كحد أقصى
الأخوة مانسمان M19873
ECLIPSE ADJW10WJ مفتاح ربط ذو فتحة كبيرة قابل للتعديل
يكرم هذا الطراز مقاس 10 بوصات سمعة Facom في مجال الأدوات. نحب بشكل خاص التدرجات المليمترية لضبط الفتحة.
المتانة والتطبيق العملي وبيئة العمل ، هذا المفتاح القابل للتعديل المصمم من قبل ستانلي يتوافق مع معايير ISO و DIN. إنه مثالي لأعمال السباكة.
بطول 12 بوصة ومقياس قياس بحد أقصى 35 مم ، فإن مفتاح الربط القابل للضبط هذا يحتوي على جميع الميزات للعمل على الصواميل والمسامير من جميع الأحجام.
قامت شركة Eclipse ، وهي شركة Sheffield المشهورة بإنتاج الفولاذ ، بصنع مفتاح ربط قوي قابل للتعديل يوفر قبضة ممتازة. هذه الأداة تتناسب تمامًا مع صندوق الأدوات.
خفيف الوزن لحجمه (480 جرام)
قبضة قوية ومريحة
مصنوع من الفولاذ الطري
الكروم المصقول
فك متحرك لا يبرز
قوة تحامل استثنائية
طلاء كروم متعدد الطبقات
قبضة جيدة جدا
الضبط المسبق لفتح صنبور
تصميم مدمج وخفيف الوزن
مقبض بلاستيك حراري غير قابل للانزلاق
ليست كبيرة وخفيفة

دليل شراء مفتاح البراغي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مفتاح البراغي

توفر مفاتيح الربط القابلة للتعديل إضافة جيدة لأي صندوق أدوات. فيما يلي جميع المعايير المهمة التي يجب مراعاتها قبل شراء واحدة.

المعيار رقم 1 - مواد صنعها

من الواضح أن المادة تؤثر على جودة مفتاح الربط. لهذا ، يجب أن تختار الشخص المتين والمقاوم. تعتبر المفاتيح المصنوعة من الفولاذ الكربوني المطلي بالكروم أو الفولاذ المطلي بالكروم من أفضل مستويات الجودة ويمكن أن تدوم مدى الحياة. استعمال. باستخدام مفتاح ربط قابل للضبط من الصلب الكربوني ، لا داعي للقلق بشأن فكه أثناء ربط أو فك البرغي.

المعيار رقم 2 - _ سمك وعرض رأسه

يحدد العرض والسماكة مقدار عزم الدوران والرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها من الأداة. وبالتالي ، كلما كان رأس مفتاح الربط القابل للضبط أكثر سمكًا واتساعًا ، كان أقوى. هذه سوف تتحول بسهولة وتقل احتمالية تعرضها للتلف أثناء العملية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن رؤوس المفاتيح العريضة القابلة للتعديل لا تتناسب مع المساحات الصغيرة

المعيار رقم 3 - _ طول مقبضها

اختر مفتاح ربط قابل للضبط بمقبضه طويل بما يكفي للسماح بقبضة ممتازة. يحدد طول المقبض ما إذا كنت ستتمكن من الإمساك بالأداة بشكل جيد. مفتاح ربط أطول قابل للضبط لديه القدرة على خلق عزم دوران أكبر ، أي أنه يتمتع بقوة دوران أكبر ، وبالتالي فهو أكثر ملاءمة للصواميل الأكبر أو الأكثر صلابة. من المحتمل أن ينزلق

المعيار رقم 4 -

ان تأخذ فى الحسبان استخدام مفتاح قابل للتعديل لمعرفة الحجم المناسب. هناك بالفعل مفاتيح ربط قابلة للتعديل مصممة لتطبيقات محددة. سوف يساعدك على القيام بعملك بشكل صحيح

  • لإصلاح الأنابيب أو المركبات غير الآلية ، يجب إعطاء الأفضلية لمفاتيح الربط القابلة للتعديل بطول 200 مم مع فتحة 42 مم.
  • بالنسبة للعمل الذي يتضمن صواميل كبيرة ومشابك كبيرة ، سيكون مفتاح الربط القابل للضبط ذو الفكوك العريضة مثاليًا. يجب أن تكون هذه السعة الكبيرة الإضافية كافية للتعامل حتى مع أكبر البراغي.

المعيار رقم 5 - _ ان وظائف اضافية

من الجيد دائما أن يكون لديك مفاتيح قابلة للتعديل لها وظائف إضافية للحصول على نتيجة أفضل. إذا كنت تعمل على إصلاح السيارة على سبيل المثال ، فيمكنك اختيار أداة ذات طلاء معزول. تعتبر بيئة العمل لهذه الأداة أيضًا ميزة إضافية ، حيث تتيح لك التثبيت في ظروف ممتازة.

لذلك يجب عليك اختيار نموذج به مقبض يوفر قبضة مريحة وثابتة تمامًا.

كيف تستخدم مفتاح الربط؟



يعتبر مفتاح الربط القابل للتعديل أداة أساسية لأنشطة اصنعها بنفسك ، فهو يسمح لك بشد وتشديد البراغي والصواميل بمختلف الأحجام. إنه سهل الاستخدام للغاية ، طالما أنك تفهم كيف يعمل.

تتمثل الخطوة الأولى في فتح المفتاح باستخدام آلية لولب الدوران. تأكد من أن الفتحة متباعدة قدر الإمكان لتجنب الاصطدامات بين المفتاح القابل للضبط والصمولة أو المسمار المراد إحكام ربطهما.

الخطوة التالية هي تقريب مفتاح الربط من الجوز أو المسمار. في هذا الصدد ، سيكون من الضروري التأكد من وجود الحواف المسطحة للكائن المراد تشديده بين فكي المفتاح. لذلك يجب عليك ضبط المقبض بحيث يمسك الفكين رأس الصمولة بفاعلية. لذلك عليك أن تمارس ضغطًا كافيًا.

عندما يصل الضغط إلى الحد الأقصى ، ما عليك القيام به هو لف مفتاح الربط حول الجوز لإحكامه ، والقيام بذلك في اتجاه عقارب الساعة. يرجى ملاحظة أنه عند استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل ، استمر بحزم وبطء. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم عدم زيادة إحكام البراغي ، لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلافها. توقف عن الدوران فقط عندما يصل رأس البرغي أو الصمولة إلى الحد الأقصى.

من المهم أيضًا ضبط العقدة والتأكد من أن الفكين يتكيفان جيدًا مع شكل البراغي. أخيرًا ، هناك شيء واحد يجب معرفته حول مفتاح الربط القابل للضبط وهو أن هذه الأداة أسهل في الاستخدام مع البراغي ذات الرأس المربعة مقارنة بالمسامير ذات الرأس السداسي.

وجع أو مفتاح ربط الأنابيب؟

مفتاح البراغي

غالبًا ما يستخدم لشد أو فك الصواميل أو البراغي ، وللمفتاح القابل للتعديل حجم قابل للتعديل. إنها مناسبة للاستخدام في المرآب المنزلي أو ورشة العمل. من السهل التعامل معها ، فقط اضبط اللولب المعدني الصغير على رأسه بإبهامك. بمجرد فصل الفكين ، من الضروري الدوران في الاتجاه الآخر حتى يتم إغلاقه. فيما يتعلق بالصيانة ، يوصى بالتطبيق المتكرر للزيت حتى لا يعلق وبالتالي يمنع الصدأ.

يوفر مفتاح الربط القابل للتعديل العديد من المزايا للقيام بالأعمال الصغيرة. عندما لا يكون لديك أداة ذات حجم مناسب ، فإن وجود هذا المفتاح هو الحل. في الواقع ، يمكن أن تحل محل جميع أنواع المفاتيح المسطحة تقريبًا. ومع ذلك ، قد يحدث أنه مع وجود ضغط قوي على مقبضه ، فإنه ينكسر قبل أن ينفك الجوز. إلى جانب ذلك ، لا يمكن لمفتاح الربط القابل للتعديل فك الرؤوس السداسية القوية جدًا. في هذا النوع من الحالات ، يفضل الحصول على مفتاح ربط ثابت أو مفتاح ربط.

وجع الأنابيب

هذا مفتاح ربط مناسب للإمساك بالتركيبات الدائرية والأنابيب المعدنية اللينة. يعتبر مفتاح ربط الأنابيب ضروريًا لجميع الأعمال وخاصة رحلات السيارات الطويلة. لاستخدامه ، عليك فقط وضع المفتاح بشكل صحيح على الأنبوب بحيث يواجه الطريقة التي تريد أن يسير بها الأنبوب. وجع المقبس عملي أيضًا لصنع أقفال ثابتة.

يمكن أن يصل مفتاح ربط الأنبوب إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها والتي لا تستطيع أنواع مفاتيح الربط الأخرى الوصول إليها. ومع ذلك ، يمكنك مراعاة حدود هذا النوع من المفاتيح. قد يكون الحصول على الحجم المثالي لمفتاح ربط الأنابيب أمرًا صعبًا ، نظرًا لوجود العديد من التصميمات. مما يجعلك تقضي المزيد من الوقت لاختياره. أيضا ، يمكن أن تصدأ بسرعة إذا كنت تستخدمه بشكل أقل.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين هذين النوعين من المفاتيح على احتياجاتك وتوقعاتك. هناك حاجة دائمًا إلى مفتاح ربط للوصول بسهولة إلى الجوز في الأماكن التي يصعب الوصول إليها. إذا كنت مستخدمًا بشكل عرضي ، فاختر مفتاح الربط القابل للتعديل لتعدد استخداماته.

لماذا تشتري مفتاح الربط؟

إنه قابل للتعديل

نعم بالفعل ، ليس عليك شراء مجموعة كاملة من مفاتيح الربط المترية والقياسية إذا كان لديك مفتاح ربط قابل للتعديل في المنزل لأنه قابل للتعديل. إنه عملي للغاية ويمكن استخدامه لتشديد أو فك المسمار أو الترباس أو الصمولة. إنه أقوى مفتاح لشد القوة ، لأنه يقع على جانبين فقط.

إنه مستدام

يمكن أن تدوم مجموعة ذات نوعية جيدة ومختلفة الأحجام من مفاتيح ربط الهلال مدى الحياة وستكون مفيدة للغاية. لاحظ ، مع ذلك ، أن الأداة يمكن أن تكون ضارة أيضًا.

يمكن استخدامه في كثير من المواقف

إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن استخدام هذه الأداة متعددة الاستخدامات القابلة للتعديل في العديد من المواقف وهي بديل رائع لوجود عشرات من مفاتيح الربط في صندوق الأدوات الخاص بك.

انها اقتصادية للغاية

يمكن أن تكون المفاتيح القابلة للتعديل أدوات رائعة ، خاصة للأشخاص الذين لم يعتادوا حقًا على استخدام مفاتيح الربط بشكل عام. نظرًا لأنه يمكن تعديلها بسرعة لأي حجم ، فلن تحتاج إلى أحجام إضافية. مما يعني أنه يمكنك توفير المال والوقت من خلال التخلص من الحاجة إلى تغيير الأداة باستمرار للحصول على مفاتيح ربط ذات حجم مناسب.

هي متعددة الاستخدامات

فائدة أخرى لمفتاح الربط القابل للتعديل هي تعدد استخداماته. لست بحاجة إلى استخدام مفاتيح متعددة ، بل مفتاح واحد فقط ، وهذا يكفي لمساعدتك في تعدد المهام. لذلك هذا مذهل لأنه يمكنك القيام بكل ذلك باستخدام أداة واحدة فقط للعملية بأكملها ؛ ليست هناك حاجة لتغيير الأدوات أو تحمل الكثير منها في كل مرة يكون لديك عمل تقوم به.

نصائح

حافظ بشكل صحيح على مفتاح الربط القابل للضبط

من المهم الحفاظ على مفتاح الربط القابل للتعديل بشكل صحيح لإطالة عمره. تتكون هذه الصيانة من التخلص من الصدأ ، العدو الرئيسي للأداة. للقيام بذلك ، اغمر مفتاح الربط القابل للتعديل في حوض يحتوي على لتر واحد من خل عصير التفاح. بعد تركه يعمل لمدة 24 ساعة ، قم بتنظيف المفتاح بقطعة من الفولاذ ثم اشطفه بالماء النظيف. ثم جفف بقطعة قماش جافة

تخزينها فى مكان مناسب

لا تترك مفتاحك ملقى. يجب أن يتم تخزينها بعناية في مكان محمي من أي رطوبة (مثالي صندوق الأدوات). تأكد أيضًا من أن الأداة بعيدة عن متناول الأطفال ، الذين قد يؤذون أنفسهم بها.

لا تستخدم مفتاحك كمطرقة على الاطلاق

ومع ذلك ، لا ننصح بشدة باستخدام مفتاح الربط القابل للتعديل بهذه الطريقة ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلافه. ضرب باستخدام أداة خاطئة ، يمكن أيضًا أن يلقي الظفر ويصيبك

حافظ على قدميك على مسافة معينة

عند العمل باستخدام مفتاح قابل للتعديل ، هناك خطر من انزلاقه من يديك والسقوط على قدميك. لتجنب الألم الذي لا يطاق ، تذكر إبقاء قدميك بعيدًا عن المفتاح القابل للتعديل قدر الإمكان. يمكنك أيضًا صنع نوع من رباط المعصم لتثبيت الأداة على معصمك.

كن حذر مع يديك عند استخدام مفتاح قابل للتعديل

لا تنسى ابدا ارتداء قفازات غير قابلة للانزلاق لقبضة افضل للأداة. ومع ذلك ، مع كل استخدام ، تذكر دائمًا التحقق من الفجوة الصحيحة وفقًا لحجم البراغي. هذه الخطوة ضرورية لتجنب إتلاف الجوز. في الواقع ، إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فلن يتمكن المفتاح من المرور فوقها. خلاف ذلك ، قد تنزلق من يديك ، حتى تخدش بشرتك.

أسئلة شائعة

ما هو مفتاح الربط؟

إن مفتاح الربط الهلالي المسمى أيضًا بالهلال القابل للضبط هو أداة يمكن استخدامها لفك أو شد صمولة أو مسمار. إنه يحتوي على فك ، وهو الجزء الذي تتلاءم فيه الصواميل أو البراغي ، وهو قابل للتعديل في الحجم. يعمل مفتاح الربط القابل للضبط عن طريق تدوير المسمار ، والذي يوجد عادةً في الجزء السفلي من الرأس.

من يستخدم مفتاح ربط؟

_ تستخدم مفاتيح الربط القابلة للتعديل بشكل اساسى فى اعمال السباكة. يستخدم السباكون في جميع أنحاء العالم مفتاح ربط قابل للتعديل عندما يتعلق الأمر بتركيب الأنابيب ذات السماكات المختلفة. الحوض ، على سبيل المثال ، سيكون له وصلة سداسية سداسية الشكل أكثر سمكًا من المرحاض أو الحوض. المفاتيح القابلة للتعديل مفيدة جدًا أيضًا عند العمل مع سيارتك أو دراجتك

ما هو حجم مفتاح الربط القابل للتعديل الذي يجب علي شراؤه؟

هذا موجود في عدة أحجام ، ولكن من الأفضل اختيار 6 بوصات أو 8 بوصات أو 10 بوصات. تناسب هذه الأحجام معظم الأجهزة القياسية وتتيح لك الدخول في الزاوية الضيقة والمساحات التي يصعب الوصول إليها. لذلك لا داعي للقلق بشأن حجم مفتاح الربط ، لأنه يمكنك بالتأكيد العثور على الحجم الذي يناسب توقعاتك في السوق.

هل هناك طريقة خاطئة لاستخدام مفتاح الربط؟

بالطبع ، هذا يحدث فقط عندما تستخدم مفتاح الربط بطريقة خاطئة. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من لف مفتاح الربط باتجاه الفك القابل للتعديل. في كل مرة تعيد فيها وضع الفكين ، اقلب الدودة بحيث يتناسب الفك بإحكام مع التركيب في ثلاثة أماكن على الأقل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Facom 113A.10T 9
Facom 113A.10T
ستانلي 0-90-948 كحد أقصى 10
ستانلي 0-90-948 كحد أقصى
الأخوة مانسمان M19873 11
الأخوة مانسمان M19873
ECLIPSE ADJW10WJ مفتاح ربط ذو فتحة كبيرة قابل للتعديل 12
ECLIPSE ADJW10WJ مفتاح ربط ذو فتحة كبيرة قابل للتعديل

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!