أفضل شاشات واسعة للغاية2024

هل ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جلسات الألعاب أو العمل بأقصى درجات الراحة؟ تعد شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع ، التي تقدم دقة مذهلة تبلغ 3 مرات أكثر من دقة FHD 1080p ، الحل المثالي. على الرغم من أن الشاشة رائعة ، لن تشعر بأي خسارة في الأداء. اتخذ القرار الصحيح بالاعتماد على مقارنتنا لأفضل شاشات أجهزة الكمبيوتر فائقة الاتساع.

Dell UltraSharp U3415W 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Dell UltraSharp U3415W

أفضل شاشة فائقة الاتساع في عام 2024

مع شاشة فائقة الاتساع مثل Dell UltraSharp U3415W ، لن تضطر إلى شراء مكبرات صوت خارجية بعد الآن. هذا الجهاز مجهز بالفعل بمكبرات صوت 9 وات.

إِعرض السِّعر

هذه الشاشة فائقة الاتساع مزودة بتقنية IPS. يمنحك شاشة 21: 9 بدقة قصوى تبلغ 3440 × 1440 بكسل. على الرغم من وقت الاستجابة البالغ 8 مللي ثانية ، إلا أن Dell UltraSharp U3415W يعد مستخدمه بتجربة لعب مثالية. هذا الجهاز مناسب لكل من التشغيل الآلي للمكاتب والألعاب ، مما يوفر لك راحة بصرية حقيقية.

بمظهرها المنحني ، تحتوي شاشة كمبيوتر Dell على منفذ DisplayPort يسمح لك بتوصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي للحصول على شاشة أكبر. جودة الصوت ، العرض البانورامي ، دقة WQHD ... لا تحسد شاشة UltraSharp U3415W من Dell على الطرازات الموجودة في دور السينما.

سامسونج S34J550WQU 2
8

سامسونج S34J550WQU

افضل شاشة كمبيوتر فائقة الاتساع للمبتدئين

مع الشاشة الواسعة للغاية من سامسونج S34J550WQU ، يتم تقليل زمن الوصول إلى 4 مللي ثانية. مناسب للاعبين ، ستقدر بالتأكيد مقبس سماعة الرأس المدمج بالإضافة إلى اتصاله.

إِعرض السِّعر

يختلف عن الموديلات الأخرى في المقارنة لدينا ، يتم عرض Samsung S34J550WQU بشاشة مسطحة تمامًا. مقاس 34 بوصة ، يتناسب هذا الجهاز متعدد الاستخدامات تمامًا مع احتياجات أولئك الذين يبحثون عن شاشة عريضة للغاية لأتمتة المكاتب. وينطبق الشيء نفسه على الوسائط المتعددة أو الألعاب. بالتأكيد ، إنه ليس الأفضل من حيث الأداء ، لكنه بالتأكيد سيكون قادرًا على إغرائك بجودته وسهولة استخدامه.

مع وقت استجابة 4 مللي ثانية ، يعدك Samsung S34J550WQU بزاوية عرض 178 درجة / 178 درجة. إنه مخصص خصيصًا للألعاب ويأتي مع حامل قابل للتعديل. لمزيد من الراحة ، يمكنك تعليقه على الحائط لأنه متوافق مع معايير VESA .

شاشة فائقة الاتساع - Samsung C49RG90 3
7

شاشة فائقة الاتساع - Samsung C49RG90

من افضل شاشة عرض فائقة العرض

مع تصميم جذاب بشكل خاص ، يقدم لك Samsung C49RG90 الأداء الأكثر جاذبية في الوقت الحالي. يعكس سعره المرتفع بالتأكيد جودة عالية جدًا وكفاءة رائعة.

إِعرض السِّعر

يعد Samsung C49RG90 ، بتنسيق 32: 9 ، بلا شك أكثر شاشات الكمبيوتر واسعة النطاق شيوعًا في الوقت الحالي. بالإضافة إلى تناسقه الجيد ، يوفر هذا النموذج جودة صورة ممتازة وعرض HDR استثنائي . إذا كنت تبحث عن أفضل شاشات الألعاب المنحنية ، فسوف يمنحك C49RG90 خيار الانغماس التام. ستكمل دقة 5K full HD 5120 x 1440 بكسل جنبًا إلى جنب مع معدل تحديث 120 هرتز هذا الكمال.

من الممكن تكييف العديد من الإعدادات بشكل أفضل مع مختلف المحتويات ، بما في ذلك sRGB. توفر لوحة VA مقاس 49 بوصة أعلى تباين مصحوب بزوايا مشاهدة مرضية. لا تنس أنك ستستفيد أيضًا من تقنيات HDR 1000 و AMD FreeSync.

شاشة فائقة الاتساع - HP 34f 4
7

بسيط ، لكن فعال

شاشة فائقة الاتساع - HP 34f

شاشة كمبيوتر عريضة للغاية تستحق الالتفاف

بسيط ، تصميم HP 34f هو نتيجة لمفهوم مدروس جيدًا. تتكون من قاعدة دائرية مستطيلة الشكل مصنوعة من المعدن الفضي. تعد شاشة الكمبيوتر الواسعة للغاية هذه باستقرار ممتاز بمجرد تركيبها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من أنها لا تتمتع بخصائص أفضل الموديلات ، إلا أن شاشة الكمبيوتر HP 34f فائقة الاتساع تستحق حقًا مكانها في هذا الترتيب: فهي تحتوي على شاشة قطرية 34 بوصة مع شاشة QHD فائقة الاتساع 1440 بكسل . إذا كان لديك مساحة كافية على مكتبك ، فهذا هو الجهاز المثالي.

تقع في الخلف ، ويمكن الوصول إلى منافذها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار بين منافذ USB-A 3.0 أو USB-B أو منفذ الطاقة أو موصلات HDMI أو DisplayPort. يحل تكوينه الواسع للغاية محل شاشتين بسهولة.

دليل التسوق • 2024

أفضل شاشة واسعة للغاية

حاجة محددة؟

أفضل شاشة فائقة الاتساع في عام 2024

افضل شاشة كمبيوتر فائقة الاتساع للمبتدئين

من افضل شاشة عرض فائقة العرض

شاشة كمبيوتر عريضة للغاية تستحق الالتفاف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شاشات واسعة للغاية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Dell UltraSharp U3415W 5
9
سامسونج S34J550WQU 6
8
شاشة فائقة الاتساع - Samsung C49RG90 7
7
شاشة فائقة الاتساع - HP 34f 8
7
اختيارنا
Dell UltraSharp U3415W
سامسونج S34J550WQU
شاشة فائقة الاتساع - Samsung C49RG90
شاشة فائقة الاتساع - HP 34f
مع شاشة فائقة الاتساع مثل Dell UltraSharp U3415W ، لن تضطر إلى شراء مكبرات صوت خارجية بعد الآن. هذا الجهاز مجهز بالفعل بمكبرات صوت 9 وات.
مع الشاشة الواسعة للغاية من سامسونج S34J550WQU ، يتم تقليل زمن الوصول إلى 4 مللي ثانية. مناسب للاعبين ، ستقدر بالتأكيد مقبس سماعة الرأس المدمج بالإضافة إلى اتصاله.
مع تصميم جذاب بشكل خاص ، يقدم لك Samsung C49RG90 الأداء الأكثر جاذبية في الوقت الحالي. يعكس سعره المرتفع بالتأكيد جودة عالية جدًا وكفاءة رائعة.
بسيط ، تصميم HP 34f هو نتيجة لمفهوم مدروس جيدًا. تتكون من قاعدة دائرية مستطيلة الشكل مصنوعة من المعدن الفضي. تعد شاشة الكمبيوتر الواسعة للغاية هذه باستقرار ممتاز بمجرد تركيبها.
نوع البلاطة
IPS
يذهب
يذهب
IPS
موصلات
HDMI ، ميني ديسبلايبورت
USB ، DisplayPort ، HDMI
ديسبلايبورت ، إتش دي إم آي ، يو إس بي
HDMI ، USB 3.0
دقة الشاشة
3440 × 1440 بكسل
3440 × 1440 بكسل
5120 × 1440 بكسل
3440 × 1440 بكسل
حجم الشاشة
34 بوصة
34.1 "
49 بوصة
34 بوصة
وقت الاجابة
8 مللي ثانية
4 مللي ثانية
4 مللي ثانية
5 مللي ثانية

دليل شراء شاشة واسعة للغاية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شاشة واسعة للغاية

هل تريد العمل بمجال رؤية أكبر؟ هل تريد إنشاء مونتاج للصور والفيديو مع الاحترام التام للألوان والحدة التي لا تشوبها شائبة؟ في هذه الحالة ، إليك جميع المعلمات التي يجب مراعاتها لاختيار شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع المناسبة لك.

المعيار رقم 1 - حجم الشاشة

الحجم الأكثر شيوعًا لشاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع هو 34 بوصة (قطر 86 سم). إنه أكثر راحة. ومع ذلك ، يمكنك العثور على المزيد من النماذج المحسّنة التي يمكن أن تصل إلى 49 بوصة (124 سم). يجب أن تعلم أن جهازًا بهذا الحجم يقدم فقط تجربة بصرية جيدة على مسافة معينة. لاحظ أيضًا أنك ستحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيته.

المعيار رقم 2 - _ الخصائص التقنية المختلفة

لكي تختار نموذج معين ، تحقق من خصائصه التقنية كما هو مذكور أدناه:

  • الألوان : تستند عادةً إلى sRGB
  • مستوى السطوع : معبراً عنه بـ cd / m²
  • معدل التحديث : يُعبر عنه بالهرتز ، والقيمة القياسية هي 144 هرتز . إذا تم التجاوز ، فقد تنخفض جودة الصورة.
  • وقت الاستجابة : تتم ترجمته إلى مللي ثانية أو مللي ثانية. في هذا المستوى ، تكون لوحات TN أكثر تشويقًا من لوحات IPS.
  • نسبة التباين : هذا المعيار يستحق الاهتمام فقط للمصممين
  • الاتصال : يجب أن تتيح هذه المعدات فرصة الاتصال بأجهزة أخرى. كحد أدنى ، ستحتوي شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع على منافذ USB (من الناحية المثالية 3.0) و HDMI.

المعيار رقم 3 - تعريف الشاشة

ان دقة شاشة الكمبيوتر العريضة للغاية تسمح لك بالحصول على فكرة دقيقة عن حدة الصور. كلما زاد ارتفاعها ، زاد عدد وحدات البكسل الموجودة على شاشتك. التعريف الأكثر شيوعًا حاليًا هو 3440 × 1440 بكسل ، WQHD أو جودة عالية الدقة رباعية.

المعيار رقم 4 - نوع البلاطة

يمكن أن يعتمد اختيارك أيضًا على نوع اللوح. في الواقع ، لديك الاختيار بين لوحة IPS و VA ، الأكثر شهرة. تعتبر لوحة IPS باهظة الثمن نسبيًا لأنها توفر زوايا مشاهدة واسعة ومستوى ممتاز من التباين. من جانبها ، فإن تقنية VA ، بينما تقدم لك زوايا مشاهدة عالية الجودة ، تتيح لك بشكل خاص إعادة إنتاج الألوان بشكل مثالي ، والتباين ووقت استجابة مرضٍ للغاية.

المعيار رقم 5 - G-Sync او FreeSync

ان الاختلاف الاكبر هو ان تقنية G-Sync خاصة ب NVIDIA بينما FreeSync هى تقنية AMD. في كثير من الأحيان ، ستتمكن فقط من استخدامها مع شاشات الكمبيوتر وبطاقات الرسومات من نفس العلامة التجارية. الآن ، ومع ذلك ، يمكنك استخدام FreeSync على العديد من شاشات الكمبيوتر.

كيف تستخدم شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع بشكل صحيح؟

معرفة كيفية استخدام شاشة كمبيوتر فائقة الاتساع يعني قبل كل شيء تجنب سوء الاستخدام وخطر التلف. لمساعدتك ، إليك بعض النصائح العملية. دليل الاستخدام. ستجد في هذا الدليل الصغير جميع الإرشادات الخاصة بتركيب الجهاز والتوصيات المحددة. في بعض الحالات ، ستجد أيضًا نصائح للصيانة .

. ؟ إنها متعة حقيقية للاعبين والعاملين في المكاتب على حد سواء. لا حاجة لتغيير النوافذ أو تحويل رأسك إلى شاشة ثانية كما هو الحال مع شاشة مزدوجة. مع هذا الجهاز ، سيكون لديك متسع من الوقت للاستمتاع بكل معلوماتك على شاشة واحدة.

الأنواع المختلفة شاشات واسعة للغاية

شاشة كمبيوتر مسطحة عريضة للغاية

تتميز الشاشة المسطحة بتجنب تشويه الخطوط المستقيمة. اتضح أنه أكثر فاعلية ، خاصة إذا كنت ترغب في مشاهدة المباريات المفضلة لديك هناك. جودة العرض قريبة من جودة الشاشات السينمائية. تتراوح دقة الشاشة بين 3440 × 1440 بكسل و 2560 × 1080 بكسل. لاحظ أيضًا أنك ستكون أقرب إلى وسط الشاشة وليس حوافها.

بفضل زاوية عرض الضوء الأكثر اتساقًا ، يكون التثبيت على الحائط ممكنًا بشكل خاص لأنه متوافق بشكل عام مع VESA. أفضل من ذلك ، معدل التحديث أعلى.

تستهدف شاشة الكمبيوتر المسطحة العريضة بشكل خاص العاملين في المكاتب وأولئك الذين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشتهم. اتضح أنه أكثر إثارة للاهتمام مقارنة بالشاشة المزدوجة ، على الرغم من أن الصور التي تظهر على الحواف أقل حدة.

شاشة منحنية واسعة للغاية

معظم الشاشات فائقة الاتساع الحالية منحنية قليلاً في الشكل. في الواقع ، تتيح لهم هذه الميزة إجراء تصحيحات ملحوظة لمشاكل الشاشات المسطحة. سيعطيك هذا رؤية أوضح وأدق لحواف الشاشة. مع مثل هذا الجهاز ، ستستفيد من بين أشياء أخرى من التصميم المستقبلي. إنه يوفر موضع مسافة متساوية للشاشة بأكملها فيما يتعلق بالمستخدم. لن تشعر بأي خطر من إرهاق العين بفضل التأثير البانورامي.

ومع ذلك ، يصعب تثبيته على الحائط ، حتى لو كانت بعض الطرز متوافقة مع VESA. بفضل شاشة الكمبيوتر الشخصي المنحنية فائقة الاتساع ، ستتمتع بمجال رؤية أكبر. سيساعد ذلك في حماية مفاصلك حيث لن تضطر إلى قلب رأسك أو رقبتك لتتمكن من رؤية سطح الشاشة بالكامل.

شاشة فائقة الاتساع أم شاشة مزدوجة؟

شاشة كمبيوتر واسعة للغاية

أوسع من الشاشات ذات نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 ، يتم عرض شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9. يوفر مساحة عمل أكبر تمتد أفقيًا. تعريف الشاشة الأكثر شيوعًا هنا هو 3440 × 1440 بكسل ، كما أنه يتميز بتنسيقات الفيديو الخاصة به: QWHD أو Full HD أو UHD. يمكن تثبيت بعض الطرازات على الحائط للحصول على تجربة مشاهدة مثالية. سيكون مثاليًا إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو بالحجم الكامل ، والاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر سلاسة وتوفير الوقت عند إعداد الشاشة.

شاشة مزدوجة أو شاشة مزدوجة

لقد فكرت في الأمر ، إنها ببساطة شاشة مزدوجة مثبتة جنبًا إلى جنب على مكتب. كقاعدة عامة ، يتكون هذا النوع من التثبيت من شاشتين بتنسيق قياسي 16: 9 ويمكن أن يصل تعريفهما إلى 4 ك. ومن الممكن اختيار الشاشات ذات الدقة المختلطة. سيوفر لك استخدام الشاشة المزدوجة الفوضى.

النتيجة

مع شاشة فائقة الاتساع ، ستحصل على رؤية أوسع للمهمة التي تقوم بها. لن تضطر إلى التوفيق بين الشاشات. سيوفر لك ضبط الشاشة ومعايرتها وقتًا ثمينًا. إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو أو السينما ، فإن هذا النوع من الشاشات سيلبي توقعاتك تمامًا.

فيما يتعلق بأعمال الكتابة ، يمكن أن يكون الحصول على شاشة مزدوجة مفيدًا حيث ستتمكن من التوفيق بين عدة نوافذ بسهولة أكبر مع الشاشات المزدوجة. هذا هو الحال غالبًا في التسويق عبر الإنترنت ، أو التطوير ، أو إنشاء الموسيقى أو الفيديو ، أو التحليلات ، أو المحاسبة ... وبالمثل ، يمكنك استخدام الشاشة الأولى للاسترخاء أثناء العمل على الثانية.

لماذا تشتري شاشة فائقة الاتساع؟

زيادة إنتاجيتك

عندما يكون لديك شاشة أكبر ، يمكن عرض المزيد من المستندات والوسائط والألعاب في نفس الوقت. باستخدام شاشة كمبيوتر عريضة ، يمكنك بسهولة تنفيذ المهام جنبًا إلى جنب التي قد تكون مستحيلة باستخدام جهاز عرض قياسي.

تخلص من الشاشات المتعددة

لا يمكن أن يكون النقر بين عدة شاشات مختلفة مضيعة للوقت فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى التخلص من مساحة سطح المكتب القيّمة. تعتبر الشاشة العريضة مثالية للمستخدمين الذين ليس لديهم محطة عمل ضخمة ويحتاجون إلى دمج لوحات العرض الخاصة بهم.

احصل على أقصى دقة ممكنة

في معظم الحالات ، كلما كبرت الشاشة ، زادت الدقة. هذه القاعدة العامة مهمة لأي شخص شغوف بجودة صورة أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. في حين أنه من الممكن أن يكون لشاشتين بأحجام مختلفة نفس الدقة ، فإن الشاشات الحديثة الأكبر حجمًا تتمتع عمومًا بالقدرة على عرض عدد بكسل أعلى من نظيراتها الأصغر.

انغمس في وسائل الإعلام

يعد الحد الأقصى للدقة أمرًا مهمًا للغاية للمبدعين الذين يقدمون صورًا ثلاثية الأبعاد بدقة واقعية وللمهنيين الطبيين الذين يحتاجون إلى رؤية صورة بتفاصيل رائعة ، على سبيل المثال لا الحصر. إن مزايا قدرة الشاشة العريضة على تحسين أحمال العمل واضحة ، ولكن يتم أيضًا تعزيز الترفيه والاسترخاء بشكل كبير عندما تستثمر في هذا النوع من العرض.

الحصول على السبق

يتوفر أحدث تطوير في مشهد التصميم عادةً في الشاشات فائقة العريضة فقط في شكل شاشة منحنية. مع وجود منحدر داخلي لطيف على كل جانب ، أصبحت الشاشات العريضة المنحنية شائعة بشكل متزايد بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية غير الرسمية والقوية.

نصائح

لا تهمل صيانة شاشة الكمبيوتر العريضة للغاية

في الواقع ، فإن الحفاظ على شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع بشكل صحيح يعني ضمان عمر افتراضي لها. على الرغم من أنه لا يمكنك غسل الشاشة ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الحفاظ عليها نظيفة وإلا فإنك تخاطر بتدهور جودة الصورة تمامًا. إذا تم تركيب الشاشة فائقة السرعة بشكل صحيح ، فستكون في مأمن من السقوط.

_ تحسين شاشة الكمبيوتر فائقة السرعة

تتيح لك شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع الاستمتاع بمساحة عمل أكبر. من أجل إدارة هذه المساحة المتاحة بشكل أفضل ولتنظيم أفضل ، أصبح من الممكن الآن استخدام فواصل الشاشة (مجانية أو مدفوعة). ستتمكن من العثور على نفس النافذة مفتوحة في مكان ما وعرض المستندات الخاصة بك في مكان آخر. مناطق مرقمة ، شبكات ... من الممكن عرض عدة برامج في وقت واحد بفضل الاختصار.

قم بتنظيف شاشة الكمبيوتر العريضة للغاية بانتظام

ستحتاج إلى قطع قماش من الألياف الدقيقة ومنظف (مثل الخل أو منتج شاشة معين) وقليل من الماء. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع. انثرها بقطعة قماش جافة من الألياف الدقيقة. إذا رأيت بقع دهون ، فاستخدم المنظف للتخلص منها. قم بتجفيف الشاشة بعد ذلك مع التأكد من عدم وجود بقع أو خطوط متبقية.

تحمل المسافة الصحيحة والارتفاع المناسب

يجب أن يكون مركز الشاشة فائقة الاتساع أمامك. وبالتالي ، سوف تتخذ وضعية أكثر طبيعية تسمح لك بالحفاظ على ظهرك ورقبتك. وبالمثل ، يجب أن تضعه على مسافة جيدة من نظرك ، أي 30 سم في المتوسط.

_ قم بتوصيل شاشة الكمبيوتر بشكل صحيح

يمكنك توصيل شاشتك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أنواع مختلفة من المنافذ: VGA و Thunderbolt و HDMI ... إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصور وصوت عالي الجودة ، تفضل أكثر أنواع الاتصال تقدمًا مثل HDMI ومنفذ DisplayPort.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل شاشة فائقة الاتساع؟

تعتمد أفضل شاشة فائقة الاتساع على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف اعرف ما اذا كانت شاشتي عريضة للغاية؟

تمتد شاشة الكمبيوتر فائقة الاتساع أفقيًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 وقطري 34 بوصة على الأقل.

ما هو افضل شكل للعب الالعاب؟

بين تنسيق 21: 9 وتنسيق 16: 9 ، لا توجد صور. علاوة على ذلك ، تعتمد جميع ألعاب الفيديو الحديثة تقريبًا الوضع 21: 9 في الأصل للحصول على مساحة الشاشة.

هل الشاشة فائقة العرض مناسبة للعمل المكتبي؟

يعني المزيد من العروض أنه سيكون لديك مساحة إضافية على شاشتك. الشاشة فائقة الاتساع تناسب أولئك الذين يرغبون في فتح نوافذ متعددة في وقت واحد.

هل تدعم الشاشة فائقة الاتساع كل الالعاب؟

من الواضح أنه ليست كل الألعاب لديها القدرة على دعم نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9. قد تمتد الصور عبر الشاشة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شاشة 5K أو 4K WQHD؟ كم عدد وحدات البكسل التي تحتاجها؟, samsung.com
  2. ما هي فوائد إعداد الشاشة المزدوجة للألعاب؟, benq.eu
  3. , wikipedia.org
  4. Ultrawide vs. الشاشات المزدوجة: ما هو أفضل إعداد شامل؟, nytimes.com
  5. اختيار دقة شاشتك, viewsonic.com
  6. https: //support.microsoft.com/en-us/windows/get-the-best-display-on-your-monitor-c7e01f63-9b51-2b23-0a0f-6b965af015a9, pcastuces.com
  7. ما هو دقة وحجم وتعريف الصورة وكيفية تغيير هذه المعلمات الثلاثة بسهولة؟, support.microsoft.com
  8. , photograpix.fr
  9. من افضل شاشات عرض واسعة جدا, rtings.com
  10. ما هي افضل شاشات 21/9 و 32/9 Ultrawide, frandroid.com
  11. افضل 7 شاشات فائقة العرض - لعبة GTX, gtxgamer.fr
  12. من شاشة عريضة جدا - Cdiscount, cdiscount.com
  13. ، ، ، من: شاشة واسعة جدا, amazon.co.uk
  14. شاشات وشاشة واسعة جدا 21/9 - اجهزة كمبيوتر LG | LG ..., lg.com
  15. افضل 7 شاشات 21: 9 فائقة الاتساع مثالية ..., montagepcgamer.fr
  16. امازون ، شاشة ، شاشة واسعة جدا, amazon.co.uk
  17. شاشة 4K UHD للكمبيوتر - 3840 × 2160 بكسل - شراء شاشة الكمبيوتر في ..., materiel.net
  18. من سامسونج شاشة منحنية مقاس 49 بوصة فائقة الاتساع ..., samsung.com
  19. مقارنة: افضل شاشات منحنية فائقة الاتساع ..., lemonde.fr
  20. بحيث 21: 9 شاشة واسعة للغاية للاختيار من بينها لممارسة الالعاب, lesaventuresludiques.com
  21. شاشة ال جي 49 بوصة (124 سم) IPS UltraWide LED ..., lg.com
  22. 1 ، 34 "WQHD Monitor | LS34J550WQU | Samsung France, samsung.com
  23. افضل شاشة كمبيوتر فائقة الاتساع 2021 - Demolinux.org, demolinux.org
  24. شاشة UltraWide PC 49WL95C-WE من ال جي | بيكر, boulanger.com
  25. مقارنة / 71 شاشة LCD لاجهزة الكمبيوتر التي تم اختبارها ..., lesnumeriques.com
  26. شاشة سامسونج QLED PC فائقة الدقة مقاس 49 بوصة بسعر 799 يورو ..., jeuxvideo.com
  27. المبيعات: شاشة كمبيوتر MSI مقاس 34 بوصة فائقة الاتساع معروضة للبيع ..., jeuxvideo.com
  28. شاشة كمبيوتر - شراء شاشة كمبيوتر - LDLC, ldlc.com
  29. , pcmaintenant.net
  30. شاشة LCD ذات ألوان فائقة الاتساع 246E9QDSB / 00 | فيليبس, philips.fr
  31. , fnac.com
  32. , benq.eu
  33. , dell.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Dell UltraSharp U3415W 9
Dell UltraSharp U3415W
سامسونج S34J550WQU 10
سامسونج S34J550WQU
شاشة فائقة الاتساع - Samsung C49RG90 11
شاشة فائقة الاتساع - Samsung C49RG90
شاشة فائقة الاتساع - HP 34f 12
شاشة فائقة الاتساع - HP 34f

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!