أفضل السترات الرجالية

تعتبر السترة الرجالية عنصرًا أساسيًا من الملابس التي يتم ارتداؤها خاصةً مع بدلة فوق القميص. غالبًا ما يتم ارتداؤه للمكتب أو الاحتفالات بمظهره الأنيق والأنيق. بأكمام أو بدون أكمام ، يمكن ارتداء سترات الرجال في جميع الظروف: يمكن ارتداؤها بمفردها ، مع قميص أو تي شيرت ، أو مع سترة وجينز. إليك اختيارنا لأفضل سترات الرجال في الوقت الحالي.

أفضل سترات الاحتفالية

سترة سهرة قطنية سادة من Hisdern 1

سترة سهرة قطنية سادة من Hisdern

3 299 £ on Amazon

تميزي بارتداء هذه صدرية السهرة الرائعة من هيسدرن. يمكنك ارتدائه ببدلة رصينة لمظهر ناجح. إنه مثالي للاحتفالات مثل التكريس أو الزفاف أو الخطوبة.

سترة بلا أكمام لحضور حفل زفاف 2

سترة بلا أكمام لحضور حفل زفاف

2 399 £ on Amazon

كوني أنيقة وأنيقة بارتداء هذه السترة الرائعة بلا أكمام في حفل زفاف أو أمسية عمل. إنه مثالي مع قميص فاتح اللون لإطلالة مثالية. أن يعرض أو يقدم نفسه.

بالاضافة الى حجم البدلة الصدرية للرجال 3

بالاضافة الى حجم البدلة الصدرية للرجال

6 999 £ on Amazon

ثبت شخصيتك بارتداء هذه السترة الرائعة للرجال. قصته الكلاسيكية تجعله الفستان المثالي للحفلات والمناسبات الخاصة. من الناحية المثالية ، يكون مصحوبًا بقميص أبيض وربطة عنق سادة.

افضل سترات من جميع النواحي

كارديجان بياقة على شكل V من صوف ميرينو 4

كارديجان بياقة على شكل V من صوف ميرينو

439 £ on Amazon

مصنوعة من الصوف عالي الجودة ، هذه السترة الرجالية مثالية لجميع المناسبات. يمكنك ارتدائه جيدًا مع تي شيرت بسيط أو قميص. يجب أن يكون لأي رجل أنيق.

سترة مبطن بلا أكمام 5

سترة مبطن بلا أكمام

116 £ on Cdiscount

خفيفة للغاية وناعمة الملمس ، هذه السترة المبطنّة ستكون أفضل حليف لك لمواجهة الفصول الباردة. بطانة مبطنة ومبطنة ستبقيك دافئًا في جميع الظروف. سحابها يجعل من السهل ارتداؤها.

Conqueco سترة دافئة للماء 6

Conqueco سترة دافئة للماء

104 £ on Amazon

لا تخف من الرياح الباردة والجليدية مع هذه السترة المسخنة. سيبقيك دافئًا أثناء نزهاتك في الجبال في الشتاء. كونها مقاومة للماء ، ستتم حمايتك أيضًا من الاستحمام.

جيليه مبطن مقنع 7

جيليه مبطن مقنع

5 441 £ on Amazon

مثالية لحمايتك من البرد ، هذه السترة المبطنة مناسبة لفصل الشتاء. سوف يسمح لك غطاء المحرك بالحفاظ على رأسك وأذنيك دافئًا في جميع الأوقات. حشوها السميك يجعلها مريحة في الارتداء.

سترة ليف نيلسون محبوكة بياقة عريضة 8

سترة ليف نيلسون محبوكة بياقة عريضة

4 999 £ on Amazon

حافظي على دفئك وأنتِ أنيقة مع هذه السترة المحبوكة الجميلة ذات الياقة العريضة. مصنوع من نسيج بولي أكريليك ، وهو مريح وناعم للارتداء. أضفه إلى مجموعة ملابسك الشتوية.

سترة متعددة الجيوب العالمية من TT 9

سترة متعددة الجيوب العالمية من TT

218 £ on Amazon

مثالية لجميع الأنشطة الخارجية ، هذه السترة مناسبة للمغامرين. يتضمن العديد من الجيوب بحيث يمكنك وضع متعلقاتك هناك. إنها مريحة بقدر ما هي عملية.

سترة جلدية متعددة الاستخدامات 10

سترة جلدية متعددة الاستخدامات

8 999 £ on Amazon

هذه السترة الجلدية متعددة الاستخدامات مناسبة تمامًا للعمل أو للرحلات في جميع أنحاء المدينة. إنه مريح للارتداء ويمكن تعديله بسهولة بفضل حزام على كل جانب.

دليل شراء سترة للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir سترة للرجال

عند اختيار سترة ، يجب مراعاة بعض العوامل للعثور على النموذج الأفضل لاحتياجاتك. فيما يلي المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها.

Critère n°1 : المواد

هذا بالتأكيد أحد أهم معايير الاختيار عندما يتعلق الأمر باختيار سترة رجالية. في الواقع ، تؤثر مادة التصنيع بشكل مباشر على الجودة بالإضافة إلى الراحة. كلاهما ناعم وقابل للتنفس. يمكنك أيضًا العثور على سترات رجالية مصنوعة من البوليستر أو الأكريليك. يمكن تصميم بعض السترات الرجالية الراقية من الكشمير

Critère n°2 :

عندما يتعلق الأمر بالأناقة ، فأنت مدلل للاختيار. بالنسبة لحدث أنيق ، على سبيل المثال ، يبدو واضحًا أن سترات السهرة الرجالية تظل الأنسب. سوف يسمحون لك بالحصول على ملابس أنيقة. من ناحية أخرى ، فإن سترات الرجال غير الرسمية أو شبه الصحيحة مناسبة للعمل. لذلك يمكنك ارتدائه للذهاب إلى المكتب أو التجول في المدينة مع أصدقائك. سيكون النمط المضغوط أكثر ملاءمة للنزهات غير الرسمية

Critère n°3 :

للحصول على مجموعة ملابس ناجحة ، يجب ان تتناسب صدرتك مع الشكل الخاص بك. وهذا صحيح أكثر مع سترة. يجب أن يتكيف هذا الثوب تمامًا مع جسمك: دون أن يكون مشدودًا جدًا أو عريضًا جدًا. تحت إبطيك. تذكري لف الشريط اللاصق حول الجزء الأكبر من صدرك. ثم خذ القياسات وانظر إلى مخطط القياس بجوار S أو M أو Xl. قياسات السترة قريبة من مقاسات القميص

Critère n°4 :

وعادة ما تكون مخفضة او مستقيمة. بالنسبة للسترات الاحتفالية ، هناك نماذج ذات طية صدر السترة وأخرى بدونها. معظم السترات الشتوية لها قصة مناسبة عند الخصر. هذا يسمح لك بالحفاظ على الدفء بشكل أفضل والحماية من الطقس المتجمد.

Critère n°5 :

اختر نغمة تتناغم مع ملابسك. بشكل ملموس ، يمكنك اختيار سترة ذات لون ساطع وصلب لكسر رتابة الفروق الدقيقة في مجموعة ملابسك. لديك أيضًا إمكانية اختيار ألوان أكثر واقعية لتظل متحفظًا.

كيف ترتدي سترة للرجال؟

السترة هي واحدة من تلك الملابس التي يجب أن ترتديها في خزانة ملابسك. يسمح لك بارتداء ملابس أنيقة والتدفئة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين أشكال مختلفة من السترات حسب الأسلوب والموسم.

مع أو بدون أكمام ، قد يكون اختيار سترة صعبة للغاية. لذلك يجب أن تفكر في الأسلوب الذي تريد طرحه. لإلقاء نظرة أنيقة ، تظل الموديلات بدون أكمام هي الأنسب.

في فصل الشتاء ، تعتبر السترات المبطنة الأكثر شهرة حاليًا. كلاهما مريح وناعم للارتداء. لا سيما أنها تمنحك أسلوبًا غير رسمي وحديث أثناء المرح في المدينة.

كيفية تنظيف سترة الرجال؟

لتنظيف كارديجانك ، قم بتشغيل دورة الصوف عند درجة حرارة 30 درجة مئوية في الغسالة. إذا أمكن ، يجب أن تتم هذه العملية في سلسلة وتدور أقل من 800 دورة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لا تعصره لأن القماش قد يتجعد. عند التجفيف ، افرد سترة كارديجان بشكل مسطح (وفي العراء أيضًا) بدلاً من استخدام الشماعة.

إذا لاحظت أن البقعة تستمر حتى بعد الغسيل ، فافرك هذه المنطقة برفق. للقيام بذلك ، استخدم كمية صغيرة من الماء وصابون مرسيليا. بعد ذلك ، اسفنجي الجزء بالكامل قبل تركه يجف بشكل مسطح.

عندما يتعلق الأمر بالسترات المناسبة ، فمن الأفضل دائمًا غسلها يدويًا. استخدم الماء الفاتر مع منظف الصوف. يجب أن يكون الرقم الهيدروجيني للمنتج المستخدم أقل من 7. اغمر قطعة الملابس فيه وافركها برفق. ثم اتركيه يبرد لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد. للتجفيف ، يمكنك ببساطة استخدام علاقة ملابس ووضعها في الهواء الطلق.

Les différents types d'سترات للرجال

سترة للرجل الاحتفالي

للمناسبات الكبيرة أو الأسرة أو المكتب ، يجب أن تكون حريصًا على اختيار المواد. يمكن أن تصنع صدرية المساء من القطن ، والاكريليك ، والصوف ، والحرير ... قصاتها مُجهزة لإبراز أناقتك الطبيعية. من الممكن ارتداؤه في مناسبات مختلفة ولكن من الأفضل تجنب الأنشطة الخارجية. ستفقد قدرتك على الحركة وتخاطر بتلطيخ سترتك الجميلة.

واصلت السترات الشتوية فى الوقت الحاضر ان تحظى بشعبية كبيرة مع قدوم مواسم البرد. لا تزال واحدة من الملابس الأكثر شعبية خلال هذه الفترة ، لأسباب مختلفة. أولاً ، تم تصميم هذه الملابس خصيصًا لمواجهة البرد. تم اختيار مواد التصنيع الخاصة بهم مسبقًا لتبقيك دافئًا. بشكل ملموس ، يمكنك العثور على سترات شتوية رجالية مصنوعة من الصوف أو الأكريليك أو القماش المبطن.

ان سترات الانشطة الخارجية هى ملابس انيقة وعملية. لذلك فهي مناسبة للعمل والنزهات والتخييم وصيد الأسماك أو التنزه. ما يميز هذا النوع من المنتجات هو حقيقة وجود العديد من الجيوب دائمًا. تسمح لك بتخزين تأثيرات مختلفة أو أدوات عملية في نشاطك.

لصيد الأسماك ، على سبيل المثال ، ستسمح لك هذه السترات بحمل أنواع مختلفة من الطُعم أو الملحقات الأخرى معك. كل ما تحتاجه سيكون في متناول اليد.

كارديجان رجالي برقبة على شكل V أم كارديجان مبطن؟

كارديجان رجالي بفتحة رقبة على شكل V

سترات الرجال الخامس الرقبة متعددة الاستخدامات. في الواقع ، يمكن ارتداء هذا الثوب مع مجموعة أنيقة وكذلك مع الزي غير الرسمي إلى حد ما. لذا يمكنك ارتدائه مع قميص للذهاب إلى العمل أو مع تيشيرت لإطلالة غير رسمية. حتى أن بعض الأفراد يختارون الملابس الداخلية من الدنيم لإضفاء مظهر حضري.

هذا النوع من العناصر خفيف ومريح للارتداء. يصلح لجميع الفصول سواء الصيف أو الشتاء. قد يخلط بعض الناس بين سترة ياقة على شكل V وأزرار. حتى لو كان هذان المنتجان متشابهين في القاعدة ، إلا أنه توجد بعض الاختلافات. غالبًا ما يكون للأزرار رقبة مستديرة ، مما يشير إلى أنها مناسبة بشكل خاص للمواسم الباردة.

سترة مبطنة

صُممت السترات المبطنة بشكل أساسي للتدفئة عندما يكون الجو باردًا ، وقد انتشرت مؤخرًا. إنها توفر حماية مثالية ضد نسائم الشتاء الباردة بفضل سمكها. بارتداء هذا النوع من الملابس ، ستشعر بالراحة وستكون محميًا تمامًا من البرد.

يمكنك العثور على موديلات بأكمام أو بدون أكمام في السوق. وإذا كنت ترغب في ذلك ، فاختر نموذجًا به أغطية لتغطية أذنيك ورأسك. هناك أيضًا متغيرات ساخنة أخرى مثالية للنزهات الجبلية العالية. في هذه المناطق ، يمكن أن تنخفض درجة الحرارة بسهولة إلى ما دون الصفر.

النتيجة

تتميز سترات العنق على شكل V بأنها متعددة الاستخدامات. إذا كنت تبحث عن ملابس دافئة ومريحة ، فاخترها. من ناحية أخرى ، تعتبر السترات المبطنة مثالية لإبقائك دافئًا. سوف تناسبك إذا كنت تبحث عن ملء خزانة ملابسك لفصل الشتاء.

5 أسباب لشراء سترة مبطنة

1. الحماية من البرد

لم يعد سراً أن السترات المبطنة مثالية لحماية نفسك من الرياح الجليدية. كما تم اختيار مواد التصنيع الخاصة بهم للاحتفاظ بأقصى درجات الدفء في الشتاء. لذلك لا داعي للقلق بشأن البرودة حتى لو كنت تتنزه في أبرد المناطق بهذا النوع من الملابس.

2. مريحة للارتداء

يظل هذا النوع من المنتجات خفيفًا ، مما يعني أنك لن تشعر بأي إزعاج عند ارتدائه. تؤثر مادة التصنيع والقطع بشكل كبير على الراحة. خاصة لأنها قابلة للتنفس لتوفير الراحة المثلى. يتيح ذلك قدرًا كبيرًا من التنقل ولا عجب أن يسقط العديد من الضيوف ستراتهم أثناء الحفلات أو في الاجتماعات.

3. تجهيزات أنيقة

تتميز السترات المبطنة بمظهر أشعث قليلاً عند ارتدائها. إنها تتكيف تمامًا مع جسمك نظرًا لأن معظم الطرز لها قص "مخصص". نتيجة لذلك ، سيتم تسليط الضوء على مورفولوجيا الخاص بك. يمكنك أيضًا وضع بعضها للمناسبات الخاصة مثل الحفلات مع الأصدقاء أو العائلة.

4. مناسبة لمجموعات اللباس المختلفة

السترة المبطنة مثالية للارتداء في جميع الظروف. يمكنك إقرانه مع الجينز أو بنطلون الجري ، مما يمنحك إمكانيات متعددة. فقط تأكد من تناغم الألوان لخلق مظهر عصري للمدينة. إنه مثالي للتجول في المدينة والتميز عن الزحام. في الوقت الحاضر ، يرتدي سترة الرجال مع الجينز والأحذية الرياضية أو فوق القميص.

5. نظرة كلاسيكية وعصرية بسعر منخفض

ارتداء البدلة هو الزي الكلاسيكي للعمل والمناسبات العائلية أو الخروج. ومع ذلك ، يكفي أن تضيف إلى مجموعة ملابسك ، السترة ، للحصول على أسلوب أنيق ومتجاوز. إنه الليل والنهار. الخبر السار هو أن سترة الرجال يتم تداولها بسعر أكثر من معقول في الوقت الحالي. لا تتردد في الحصول على أكثر من قطعة واحدة في خزانة ملابسك.

أفضل الماركات سترات للرجال

في رأينا ، أفضل الماركات سترات للرجال في عام 2022 هي :

JP 1880
Superdry
Conqueco
Carhartt
Urban Classics

إنها ماركة ملابس معترف بها لمنتجاتها عالية الجودة. في الواقع ، تم وضع JP 1880 كعلامة تجارية مرجعية في مجال ملابس الرجال. تقدم كلا من سترات كارديغان أنيقة وغير رسمية.

. تختلف الأحجام من L إلى أكبر حجم ممكن لتناسب جميع الأحجام

وتعد واحدة من اكثر ماركات السترات الرجالية اناقة فى الوقت الحاضر. Superdry هي بالفعل واحدة من أكثر العلامات التجارية ديناميكية وحداثة في عالم إكسسوارات الأزياء الرجالية.

للوهلة الأولى ، تدمج منتجات مجموعات Superdry التأثيرات اليابانية والأمريكية والبريطانية. تتميز هذه المقالات قبل كل شيء بأسلوبها الانتخابي وقصتها الشخصية

شركة Conqueco من ستراتها المبطنة والسترات المبطنة للرجال. كما تقدم سترات التنزه وملابس التزلج أو حتى السترات الواقية من الرصاص لفصل الشتاء. هذا الأخير مناسب بشكل خاص لمواجهة البرد بفضل التكنولوجيا المتقدمة. في قطاع الرياضة والترفيه ، تعتبر شركة Conqueco واحدة من الشركات الرائدة في العالم من حيث جودة المواد.

_ نشأت في 1889s، صنع كارهارت الملابس المصممة خصيصا لعمال السكك الحديدية. اليوم ، نوّعت وتقدم مجموعة كاملة من الملابس والإكسسوارات اليومية. يتم تقدير سترات هذه العلامة التجارية لراحتها وخطها المستقيم الذي يسمح بتهوية أفضل.

كلاسيكيات اوربانز هي ماركة ملابس شارع مشهورة. تقدم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار منخفضة لجميع عشاق الطراز الحضري. تبين أن السترات المبطنة لهذه العلامة التجارية خفيفة ومريحة للارتداء. كما أنها تتميز بلمستها الرصينة والرصينة. يمكنك بالتالي ربط الجزء العلوي والسفلي من نفس العلامة التجارية للتأكيد على النمط الحضري.

ما هو سعر سترة للرجال

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
50 € à 110 €
منتج متوسط الجودة
110 € à 250 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 250 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

قم بتنظيف سترة مبطنة

للحفاظ على سترة مبطنة في حالة جديدة ، يجب اتباع هذه النصائح عند تنظيفها. أولاً ، ضعيها في الغسالة واختاري برنامجًا لطيفًا. اختر درجة حرارة تبلغ حوالي 30 درجة مئوية. أخيرًا ، أضف منظفًا وابدأ دورة الغسيل المعتادة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بشطفه مرتين

استعادة الحجم الى سترة من صوف محبوك مبطن بعد غسل

بعد الغسيل ، ينصح بتجفيف السترة بشكل مسطح وعدم تعليقها. تجنب تعريضه بالقرب من مصدر حرارة مثل المبرد. يفضل الحرارة الطبيعية للشمس للتجفيف الأمثل. يمكنك أيضًا استخدام مجفف واختيار برنامج اصطناعي أو لطيف.

يمكنك ارتداء جاكيت منفوخ تحت الجاكيت للتدفئة خلال فترات البرد. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للطرز بلا أكمام التي تترك ذراعيك مكشوفة. حتى تتمكن من استكمال ملابسك الشتوية. وسوف نكررها دائمًا ، لا تنسَ تنسيق الألوان

ازالة البقع

اذا ظهرت بقعة مزعجة على صدرتك المبطنة بسبب سوء الحظ ، فلا داعي للذعر. يمكنك دائمًا التغلب عليها بالطريقة الصحيحة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى استخدام مزيل البقع عند الغسيل للتخلص منه. ومع ذلك ، لا تسيء استخدام المنتجات ، لأنها قد تلطيخ معطفك

اصنع ألوان كارديجان مبطن

بمرور الوقت ، ستفقد سترتك المبطن بريقها. سوف يتلاشى لونه تدريجيًا. لتجنب ذلك ، احفظه دائمًا في مكان نظيف عندما لا ترتديه ولا تتركه مستلقياً. تذكر أن الغبار هو العامل الرئيسي في تدهور ملابسك

اختر ربطة عنقك جيدا

سترة ، من تلقاء نفسها ، ليست كل شيء. لإبراز أسلوبك ، تحتاج إلى اختيار ربطة عنق بلون مطابق. على سبيل المثال ، بالنسبة لسترة سوداء للرجال ، ستكون ربطة عنق سوداء أو رمادية مثالية.

أسئلة شائعة

ما الفرق بين السترة والسترة؟

كثيرا ما نخلط بين سترة وسترة كارديجان. صدرية هو ثوب مع أو بدون أكمام مصنوع من القماش الخفيف. الكارديجان مصنوع من قماش محبوك أكثر دفئًا ، مثل الصوف. القطع أكثر مرونة ويعمل بمثابة سترة واقية أو للتدفئة. يمكن أن تحل سترة الكارديجان محل السترة وأن يتم ارتداؤها فوق السترة بمجرد العودة إلى المنزل. في الأمسيات الباردة ، يُنصح باختيار سترة مبطنة ووضعها فوق كارديجان الخاص بك.

ما هو اسم سترة بلا أكمام؟

ان تسمى سترة الرجال بلا أكمام "سترة بلا أكمام" على وجه الخصوص لتشابهها مع سترة. أكثر دفئًا من سترة صوفية ، يمكن ارتداؤها مع أزياء أنيقة وشبه صحيحة. الاختلاف الكبير هو المادة والقطع. تتنوع أنماط السترة بلا أكمام أيضًا أكثر من سترة كارديجان.
؛ على عكس الأكمام الطويلة للسترات الصوفية

كيف ترتدي بدلة صدرية للرجال؟

بالنسبة للسترات الاحتفالية ، يمكنك ارتدائها تحت بدلة أو بدلة توكسيدو جميلة لإضفاء لمسة أكثر أناقة على مظهرك. سيكون القميص اللطيف ذو اللون الفاتح مثاليًا أيضًا لمطابقة صدرية المساء. يمكنك أيضًا ارتداء ربطة عنق أو ربطة عنق إذا كنت ترغب في ذلك

كيف اعرف اذا كانت السترة بالحجم الصحيح؟

عند التسوق لشراء سترات رجالية ، تأكد من أن النموذج الذي تطلبه هو الحجم المناسب. أفضل اختبار هو ارتداء المنتج. ثم ضع ذراعيك في المقدمة وإذا كان بإمكانك ضغط أي قماش زائد ، فهذا يعني أن العنصر أصبح كبيرًا جدًا. يجب أن يتم تعديله بشكل مثالي وفقًا لحجمك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف ترتدي صدرية بدلة أنيقة؟, bonnegueule.fr
  2. كيف ترتدي بدلة صدرية؟, labarbeapapa.net
  3. سترة للرجال: دليل كامل. قصتها كيفية ارتدائها وربطها؟, lanieri.com
  4. كيف ترتدي الجاكيت المبطن؟, cosmopolitan.fr
  5. سترة: اتجاه العودة الى المدرسة 2020, officedestyle.fr
  6. , relookingandqueen.com
  7. , tailorcorner.fr
  8. _ تلميع سترة لأسفل ،, guideastuces.com
  9. اختار جيدا وارتدي سترة رجالية, news-monsieurmode.fr
  10. ان اتباع 7 قواعد عند ارتداء سترة ببدلة, studiosuits.com
  11. صدريات للحصول على مظهر جاريث ساوثجيت, gq-magazine.co.uk
  12. ., suitsexpert.com
  13. Zalando, zalando.fr
  14. كارديغان للرجال | أطلس للرجال, atlasformen.fr
  15. , laredoute.fr
  16. , c-and-a.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , jules.com
  19. , burton.fr
  20. , armandthiery.fr
  21. , lahalle.com
  22. , placedestendances.com
  23. , aigle.com
  24. , bensonandcherry.shop
  25. , kiabi.com
  26. , witt.fr
  27. , zalando.fr
  28. , izac.fr
  29. , etsy.com
  30. , laredoute.fr
  31. , amazon.co.uk
  32. , veste-chauffante.eu
  33. , atlasformen.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!