أفضل الساعات الزمنية2024

تسجل ساعة الوقت وقت عمل الموظفين من خلال ملاحظة ساعات الدخول والخروج. تتضمن بعض النماذج التعرف على الوجه ، بينما يستخدم البعض الآخر قارئ RFID مدمجًا للتعرف على الموظفين الذين يستخدمون شاراتهم. إذا كنت تقدر الموثوقية والبساطة ، فإن QuickClocks QC500E يناسبك. كما نقدم نماذج أكثر تقدمًا.

TimeMoto TM-616 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

TimeMoto TM-616

أفضل ساعة توقيت

للحصول على ساعة مبتكرة وجمالية وعملية ، اختر TimeMoto TM-616. من خلال وظيفة RFID الخاصة به ، يمكنه بسهولة تسجيل وقت عمل الموظفين وتسجيله.

إِعرض السِّعر

TimeMoto TM-616 هو الجهاز الذي تحتاجه لإدارة وقت الموظف بشكل مثالي . إنه نظام تأشير مخصص للشركات والشركات التي توظف حوالي 200 شخص في مبانيها. يعد التتبع باستخدام هذا الجهاز فعالاً ، حيث يضمن المصادقة في الوقت الفعلي للموظفين.
مع معالج بتردد 1 جيجاهرتز وشاشة TFT مقاس 2.8 بوصة وقارئ RFID ، نظام تسجيل الوقت هذا يمكن حفظ ما يصل إلى 10000 ساعة توقيت. يمكن الاتصال بـ TimeMoto TM-616 عبر شبكة LAN أو Wi-Fi أو حتى عبر اتصال USB. للإدارة المثلى لموظفيك ، ادمج ساعة الوقت مع TimeMoto Cloud ، وهو تطبيق مخصص لإدارة الجداول الزمنية والجداول الزمنية.

أنسيلف 2.4 بوصة 2
6

أنسيلف 2.4 بوصة

بالنسبة للشاشة وسعة التسجيل ، ندرك أن هناك أفضل. لكن التطبيق العملي والسعر والسرعة لساعة وقت Anself مثيرة للاهتمام إلى حد ما.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم وقت الحضور ببصمة أنسيلف البيومترية بهدف تبسيط إدارة حضور الموظفين في المكاتب أو المصانع أو الفنادق أو المدارس. فعال للغاية لتتبع وقت العمل اليومي وتقليل الوقت اللازم لإعداد قسيمة الدفع ، ويتم تثبيته بدون برامج. مع شاشة TFT LCD مقاس 2.4 بوصة ، يستخدم هذا الجهاز إدخال T9 طريقة لتعديل الاسم والقسم والعديد من المعلومات الأخرى. كما أنها تستخدم لإنتاج تقارير الحضور لقسم الموارد البشرية أو التوافق. تتعرف ساعة الوقت البيومترية من Anself على كل موظف من خلال بصمات أصابعه.

TimeMoto TM-626 3
8

TimeMoto TM-626

يتألق TimeMoto TM-626 بذكائه. على وجه الخصوص ، يحفظ شارات RFID لـ 200 مستخدم ويمكنه قراءة رموز المفاتيح ورموز PIN.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن لساعة الوقت البيومترية TimeMoto TM-626 أن تستوعب ما يصل إلى 200 مستخدم. يمكن ربطه ببرنامج إدارة الموظفين لتسهيل حساب ساعات العمل وإعداد كشوف المرتبات. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا الجهاز بقارئ بصمات الأصابع وقارئ RFID . تطبيق Push. للمزامنة الفورية ، اختر الخيار الثاني. أخيرًا ، يمكن لساعة الوقت هذه تخزين ما يصل إلى 10000 ساعة في الذاكرة.

سوفتيسوفت سيغفوكس 4
7

سوفتيسوفت سيغفوكس

يوفر لنا Softysoft Sigfox نظام تسجيل الوقت الحقيقي هذا عبر الإنترنت. عن طريق الاشتراك ، فإنه يجعل من الممكن متابعة ساعات زيارة الموظف عن بعد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن قارئ شارة Sigfox سهل التثبيت والتكوين. فقط قم بتثبيته على الحائط أو قم بتوصيل كابل الطاقة أو أدخل البطارية. سيستخدم كل موظف شارة RFID الخاصة به لتسجيل الدخول والخروج. سيتم تنفيذ كل شيء في الوقت الفعلي ، وسيتمكن صاحب العمل من عرض جداول الحضور من خلال تطبيق SoftyPlanning-Light Cloud . سيكون من الممكن أيضًا للموظفين الوصول إلى بياناتهم الخاصة من جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي.

لهذا التطبيق العديد من المزايا ، بما في ذلك الوصول إلى الإنترنت بدون بطاقة SIM ، ولكن من خلال شبكة SIGFOX. إذا اخترت طاقة البطارية ، فسيكون الحكم الذاتي 2200 ساعة على الأقل. هذا النموذج مثالي لشركات الأمن والنظافة والبناء وإدارة المباني.

دليل التسوق • 2024

أفضل ساعة الوقت

حاجة محددة؟

أفضل ساعة توقيت

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الساعات الزمنية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
TimeMoto TM-616 5
9
أنسيلف 2.4 بوصة 6
6
TimeMoto TM-626 7
8
سوفتيسوفت سيغفوكس 8
7
اختيارنا
TimeMoto TM-616
أنسيلف 2.4 بوصة
TimeMoto TM-626
سوفتيسوفت سيغفوكس
للحصول على ساعة مبتكرة وجمالية وعملية ، اختر TimeMoto TM-616. من خلال وظيفة RFID الخاصة به ، يمكنه بسهولة تسجيل وقت عمل الموظفين وتسجيله.
بالنسبة للشاشة وسعة التسجيل ، ندرك أن هناك أفضل. لكن التطبيق العملي والسعر والسرعة لساعة وقت Anself مثيرة للاهتمام إلى حد ما.
يتألق TimeMoto TM-626 بذكائه. على وجه الخصوص ، يحفظ شارات RFID لـ 200 مستخدم ويمكنه قراءة رموز المفاتيح ورموز PIN.
يوفر لنا Softysoft Sigfox نظام تسجيل الوقت الحقيقي هذا عبر الإنترنت. عن طريق الاشتراك ، فإنه يجعل من الممكن متابعة ساعات زيارة الموظف عن بعد.
سرعة تحديد الهوية
عدد المستخدمين
200 مستخدم
600 مستخدم
200 مستخدم
في حدود 2200 درجة
تعريف المستخدم
RFID أو PIN
بصمة الإصبع وكلمة المرور
بصمة ، RFID ، مفتاح فوب ، PIN
RFID
واجهة الاتصالات
شبكة Wi-Fi أو Ethernet (LAN) أو USB
يو اس بي
إيثرنت وواي فاي
متصل بالإنترنت
سهولة الاستخدام

دليل شراء ساعة الوقت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ساعة الوقت

بشكل عام ، يمكن لأي شركة غير فردية وتفرض ساعات عمل ثابتة استخدام ساعة زمنية. ومع ذلك ، يجب على المرء أن يختار النظام الصحيح لتعظيم عائد الاستثمار. لهذا ، إليك المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار:

المعيار رقم 1 - سهولة الاستخدام

يمكن أن تظهر ساعات العصر الحديثة على أنها أنظمة فائقة التعقيد ومتصلة أكثر من الهواتف الذكية. ولكن يجب الاعتراف بذلك ، فقط السرعة وسهولة الاستخدام هي التي تحدد ما إذا كانت الساعة الزمنية ستكون استثمارًا جيدًا أو عملية احتيال. ما الهدف من النظام الثوري إذا لم يستطع أحد فهمه؟ إذا كانت هناك عيوب في تصميمه؟ بهذا المعنى ، ابحث عن واجهة بسيطة ، مع خيارات إمكانية الوصول للموظفين ويسهل إتقانها.

المعيار رقم 2 -

لا تتردد في إظهار اهتمامك بساعة زمنية تسمح لموظفيك بمتابعة ساعات عملهم. سواء كانت الساعة تستخدم البطاقات أو قارئ بصمات الأصابع أو قارئ RFID أو الثلاثة ، فهناك العديد من منصات التتبع والوسائط ، بما في ذلك الهاتف الذكي والبرامج التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت من جهاز كمبيوتر ، وما إلى ذلك. يؤدي وجود خيارات وصول متعددة إلى زيادة الكفاءة وسهولة الاستخدام.

المعيار رقم 3 -

تضمن أفضل ساعات الوقت حصول موظفيك على رواتبهم مقابل الوقت الذي يعملون فيه بالفعل ، وليس الساعات التي من المفترض أن يعملوا فيها. لذلك ، سيتم دعمهم من خلال نظام أجور يضمن المزيد من العدالة لأولئك الذين يعملون أكثر. ولن يضطر عملك إلى دفع رواتب زائدة للموظفين أو فرض غرامات.

المعيار رقم 4 -

لن يقاوم الكثيرون إغراء شراء ساعة منخفضة الجودة قادرة على تلبية احتياجاتهم الحالية. ومع ذلك ، لا بد أن تتطور الأعمال وتنمو. سوف ينشأ القلق من الترقية مع نمو عملك ، مما يضطرك حتمًا إلى شراء النماذج الأكثر تكلفة التي كنت تحاول الابتعاد عنها. لتجنب هذا الإزعاج ، استثمر في نظام يمكنه التكيف مع نموك المستقبلي.

المعيار رقم 5 - نظام تتبع

عادةً ما تكون الساعات الزمنية هي الحل الأفضل لمديري الموارد البشرية الذين يتطلعون إلى إدارة قوة عاملة كبيرة بكفاءة. لذلك ، تحتاج إلى تحديد نظام يخبرك من الذي تأخر ومن الذي يعمل لساعات إضافية. ناهيك عن سجل واضح ومفصل لجدول كل عامل وأدائه ؛ وهو أمر مفيد للغاية للقرارات المتعلقة بالموارد البشرية.

كيف تعمل ساعة الوقت؟



جهاز عملي وفعال وثوري ، تعد ساعة الوقت مساعدة كبيرة للشركات ، وخاصة الشركات الكبيرة التي توظف العديد من الأشخاص. تظل واحدة من الساعات الزمنية الأكثر استخدامًا والأكثر كفاءة من بين العديد من الساعات الزمنية المتاحة في السوق.

يُعد تثبيت نظام الحضور هذا ، بموجب القانون ، الحل الأمثل للتحكم في مداخل ومخارج الموظفين في الشركة. على عكس ساعة الوقت الكلاسيكية ، التي تتم بها معالجة جميع المعلومات يدويًا ، فإن ساعة وقت الساعة أكثر كفاءة وراحة بفضل تطور التكنولوجيا.

تتصل مباشرة بنظام الكمبيوتر ، وتتكون من ساعة إلكترونية وقارئ. هذه العناصر هي التي تجعل من الممكن تسجيل جميع البيانات والإجراءات بشكل صحيح. تتيح هذه الأداة إمكانية حساب وقت العمل لكل موظف. بالإضافة إلى ساعات العمل ، فإنه يسمح لك بالتحكم في وجود الموظفين وغيابهم.

مبدأ عملها بسيط للغاية. يجب أن يكون لدى كل موظف شارة أو مفتاح أو جهاز متصل لإبلاغهم بوصولهم ومغادرتهم مكان العمل. جميع المعلومات المتعلقة بمالكها واردة في الشارة أو المفتاح. هذا الأخير مجهز بشريط مغناطيسي أو شريحة.

بفضل هذا النظام ، أصبح الوصول إلى مباني الشركة محدودًا للغاية. فقط الأشخاص الذين يحملون شارة لهم الحق في الوصول إليها. بشكل عام ، هناك ساعة زمنية واحدة أو أكثر في مختلف الإدارات والقطاعات المعنية في الشركات.

الأنواع المختلفة الساعات الزمنية

ساعة الوقت البيومترية

يستخدم هذا الجهاز القياسات الحيوية لتأكيد هوية الموظف. تشمل القياسات الحيوية الشائعة بصمات الأصابع وبصمات الكف ومسح العين والتعرف على الوجه والتعرف على الصوت. هناك برنامج يعمل على تشغيل ساعة المقاييس الحيوية وعادة ما يكون ذكيًا جدًا في حفظ إحصاءات الوقت. تعمل الساعات الزمنية البيومترية على أتمتة عملية تسجيل الدخول أو الخروج بناءً على أحدث الإجراءات. تعتبر القياسات الحيوية تقنية عالية ويمكن أن تكون باهظة الثمن. ومع ذلك ، فإن فعاليتها في تأكيد الهوية يمكن أن تعوض تكلفة الشراء.

هذا النوع من ساعة الوقت المستندة إلى التقارب عبارة عن ساعة جهاز تستخدم بطاقة أو مفتاح فوب. يتم تنشيط المؤقت عندما يضع الموظف حافظة المفاتيح أو البطاقة بالقرب من الجهاز. يقوم صاحب العمل بتعيين بطاقة معينة أو سلسلة مفاتيح لكل موظف. يشار إلى هذه الكائنات أحيانًا باسم "بطاقة الوكيل". يحتفظ الموظفون ببيانات الاعتماد هذه ويستخدمونها لتنشيط الساعة. تحدد بطاقة الوكيل الموظف وتسجيله في النظام. قد يكون هناك أيضًا زر يدوي لتأكيد ما إذا كان الموظف سيصل أو يغادر.

هذه هي محطات الأجهزة التي تستخدم البطاقات الممغنطة لتسجيل الوصول. يستخدم الموظفون بطاقة ممغنطة ، مثل بطاقة الائتمان ، لتسجيل الدخول أو الخروج. يقوم أرباب العمل بتعيين بطاقة فريدة لكل موظف. يستخدم الموظفون البطاقات للوصول إلى الساعة. غالبًا ما توجد أزرار بالجهاز للإشارة إلى دخول الساعة أو خروجها. ساعات المسح سهلة الاستخدام ومريحة.

ساعة الوقت البيومترية أو القرب؟

ساعة الوقت البيومترية

تكتسب الساعات الزمنية البيومترية زخمًا مع الشركات الصغيرة لأسباب عديدة. أولاً ، إنها سهلة التركيب والاستخدام. بعد ذلك ، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذا النوع من ساعة التوقيت البيومترية في عدم وجود كلمة مرور لنسيانها أو فقدان مفتاح فوب. يستخدم الموظفون سماتهم الجسدية لتأكيد هويتهم. يؤدي مجرد لمس الجهاز إلى توفير الوقت وتخصيصه لهذا الموظف المحدد. هذا يقلل من الأخطاء ومتطلبات الدعم الفني.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا النوع من الأجهزة بسرعة ويمكن أن يقلل قوائم الانتظار. أخيرًا ، نظرًا لوجود متطلبات إدخال بيومترية لتأكيد أن الشخص الصحيح يقوم بتسجيل الدخول ، فمن المستحيل تسجيل الدخول لشخص آخر. لا توجد سلبيات كثيرة لاستخدام الساعات الزمنية البيومترية.

الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو بيئة العمل. تحتاج القياسات الحيوية إلى أيدي نظيفة وبيئة خالية من الغبار للعمل على النحو الأمثل. لذلك إذا كان موظفوك يعملون في ظروف متسخة أو شديدة الكشط ، مثل موقع البناء ، فستحتاج إلى التفكير في حل مختلف.

ساعة وقت القرب

تعد الساعات الزمنية القريبة من أكثر النماذج شيوعًا. إنها مناسبة للشركات الصغيرة التي لديها مجموعات كبيرة من الموظفين. مؤشرات القرب دقيقة للغاية. إنها مدفوعة بالبرمجيات وتسجل البيانات عن طريق القرب المادي من جهاز واحد. كما أنها أسهل في الإعداد مما قد تتخيله. يمكن تثبيتها في العديد من الأماكن وتوفر إدارة مركزية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر ساعات وقت التقارب مستوى أعلى من الأمان.

تعتبر بطاقات التوكيل والوكيل الرئيسية فريدة لكل موظف. يمكن لأصحاب العمل إلغاء تنشيط البطاقة في حالة فقدها. لا يمكن للبطاقات المعوقة الوصول إلى النظام ، مما يمنع الاحتيال.

تتمثل إحدى عيوب الساعات الزمنية في أنه يمكن إعطاء بطاقات الوكيل أو سلاسل المفاتيح لموظف آخر لتسجيلها عندما نعلم أننا سنتأخر. الجانب السلبي الآخر هو أن بطاقات الوكيل وسلاسل المفاتيح يمكن أن تضيع بسهولة.

النتيجة

تعتبر الساعات الزمنية البيومترية مثالية للشركات ذات البيئات النظيفة. يعد هذا النوع من الساعات مثاليًا للفنادق التي تدير عددًا كبيرًا من الموظفين وتغييرات نوبات العمل المتكررة. تعتبر القياسات الحيوية مفيدة جدًا أيضًا في قطاع الرعاية الصحية. لا تساعد القياسات الحيوية في تلبية المتطلبات الصحية فحسب ، بل يمكنها أيضًا المساعدة في ضمان وجود الموظفين المؤهلين في المكان المناسب في الوقت المناسب.

تعد الساعات الزمنية مناسبة بشكل خاص للشركات الصغيرة التي لديها مجموعات عمل كبيرة أو العديد من نقاط الوصول داخل الشركة. تسمح الساعات الزمنية المستندة إلى Fob للعديد من الموظفين بالتسجيل من أي مكان في المكتب. هذا يتجنب قوائم الانتظار.

لماذا تشتري ساعة وقت جيدة؟

لتحسين المعلومات المالية

يسمح النظام الآلي مثل ساعة الوقت بالتتبع المتقدم لمؤشرات الأداء الرئيسية ، بما في ذلك تكلفة العمالة وتوزيع العمالة والساعات والأجور وعدد الموظفين.

لتوفير المال

ستسمح لك هذه المعلومات المالية التفصيلية بتحديد مكان التكاليف وأين يوجد مجال للتغيير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للنظام القائم على التكنولوجيا أيضًا تقليل تكاليف العمالة الإجمالية. تستغرق الأنظمة اليدوية وقتًا طويلاً لجمع بيانات الوقت وإدارتها وحسابها ومعالجتها ، مما يؤدي في النهاية إلى نقل هذه المعلومات إلى نظام كشوف المرتبات. يسمح الحل الآلي للوقت والحضور لشركتك بتقليل النفقات وزيادة الكفاءة.

لإشراك الموظفين

تمنح الأنظمة الآلية الموظفين أيضًا القدرة على إدارة المهام المتعلقة بالوقت ، مثل الإبلاغ عن ساعات عملهم ، وتتبع مدفوعات الإجازات ، والأيام المرضية ، وتقديم طلبات الإجازة السنوية. بدلاً من التناقضات التي تعرقل إنتاجية العمل ، يمكن للموظفين الوصول إلى هذه المعلومات بأنفسهم في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرفة مقدار الوقت الذي يقضونه في مواقع أو مشاريع معينة سيمنح الموظفين نظرة ثاقبة للتخلص من أوجه القصور لديهم.

لزيادة سعادة الموظف

ستؤدي الساعات الزمنية أيضًا إلى انخفاض مستويات الإحباط في جميع المجالات ، مما يؤدي إلى موظفين أكثر سعادة. يمكن أن تكون الأنظمة اليدوية بطيئة وغير دقيقة ولا يمكنها مواكبة جميع الضروريات (الأداء وتكاليف العمالة وما إلى ذلك) ، مما قد يحبط الموظفين وأقسام الموارد البشرية والمديرين والمالكين.

لتعظيم الدقة

تضمن الساعات الزمنية زيادة الدقة لأنها تمنع المستخدمين من إدخال معلومات خاطئة وتجبر الموظفين على اتباع سياسة الشركة. بهذه الطريقة ، لا يستطيع الموظفون تسجيل حضور زملاء العمل المتأخرين ، ولا يمكنهم أخذ استراحة غداء أطول مما كان متوقعًا. مثل هذا الوقت تكون السرقة باهظة الثمن وسيقوم النظام الآلي بمنعها تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي قمع الخطأ البشري وحياد التكنولوجيا إلى القضاء على الأخطاء في إدخال البيانات وحسابها.

أفضل الماركات الساعات الزمنية

في رأينا ، أفضل الماركات الساعات الزمنية في عام 2022 هي :

QuickClocks
Anself
TimeMoto
SoftySoft

QuickClocks - QuickClocks متخصص في الساعات والساعات الزمنية. توفر هذه الشركة نظام تسجيل الوقت البسيط في الأجهزة أو أنظمة الحضور والانصراف عبر الإنترنت. تقدم مجموعة كبيرة من الساعات ذات الجودة الممتازة

Anself - ANSELF هي شركة تهدف إلى تقديم مجموعة من المنتجات عالية التقنية التي لا يمكنك العيش بدونها. على وجه الخصوص ، فإنه يوفر ساعات زمنية تلبي الشركات ذات الأحجام المختلفة

تقدم الشركة كلاً من حل البرامج والأجهزة مع ساعات زمنية مصممة لتلبية جميع الاحتياجات.

. تمارس SoftySoft خبرتها في تقنيات تطوير الكمبيوتر الحديثة وتنتج أيضًا ساعة زمنية ممتازة. ارجع إلى جدول المقارنة

نصائح

تحديد المجالات الرئيسية للتحسين

سيساعدك تحديد المجالات الرئيسية للتحسين على وضع ميزانية واقعية لنظامك ، حيث ستبدأ في تحديد فوائد العمل التي تريد تحقيقها والتكاليف المرتبطة بها. يجب أن تكون جميع استثمارات البرامج والأجهزة الجيدة ذات تمويل ذاتي على المدى الطويل ، لذلك عليك أن تكون واضحًا منذ البداية ما هو العائد على الاستثمار (ROI) الذي تتوقعه.

ليس كل الموردين هم نفس

تمتلك شركات الخدمة الكاملة عملية تطوير الأجهزة والبرامج بالكامل ، فضلاً عن مراقبة الجودة المرتبطة بها. إذا كانت هناك مشكلة في الأجهزة والبرامج ، فسيكون لفريق الدعم إمكانية الوصول المباشر إلى الموظفين الذين قاموا بتطويرها. غالبًا ما يكون لدى البائعين نفقات أقل لأنهم لا يحتاجون إلى تحمل تكاليف فريق التطوير. قد تختلف الترتيبات بشأن من يتولى مسؤولية المنتج بعد البيع.

تحقق من وجود تحديثات

يجب أن يحافظ الموفر الجيد على تحديث نظامك عن طريق إرسال تحديثات الإصدار أو السماح لك بتنزيلها ، ولكن قد تختلف التكاليف. تحقق من مستوى الدعم المتاح للمساعدة في التحديثات الأكثر تعقيدًا والتكلفة.

بغض النظر عن مدى جودة أحدث ساعة زمنية تريد تثبيتها أو مدى جودتها ، فإن طرحها لا يعني دائمًا سهولة التبني ، على الأقل ليس على الفور. سيكون هناك دائمًا من يأسفون على النظام القديم ، ويشعرون أن منحنى التعلم مرتفع للغاية ، أو ببساطة لن يقبلوا التغيير. هذا هو السبب في أن المشاركة يمكن أن تكون جزءًا أساسيًا من العملية. إذا لم يتم إشراك الموظفين ، فسيكون الانتقال إلى النظام الجديد أكثر صعوبة.

اعداد مكافآت الحضور

المكافآت لمجرد الظهور في العمل؟ نعم. خاصة في الصناعات الخدمية ، يمكن أن يؤدي الحد الأدنى من الاستثمار في مكافأة الحضور إلى زيادة الحضور ، مما يحسن الكفاءة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل وقت على مدار الساعة؟

تعتمد أفضل ساعة زمنية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هو العمر المحتمل لساعة زمنية؟

يجب إجراء تغييرات لتعكس التشريعات المحدثة والتكنولوجيات الجديدة. عند اختيار بائع ، ضع في اعتبارك كيفية تعاملهم مع ترقيات النظام ، حيث يمكن أن يكون لذلك تأثير كبير على العمر الإنتاجي للنظام والتكلفة الإجمالية للملكية.

اسأل كيف تم حساب عائد الاستثمار وتأكد من أنه واقعى بالنسبة لحجم عملك. يجب أن يكون من الممكن أيضًا التحدث إلى العملاء الحاليين في منطقتك لتأكيد الوفورات المحتملة التي يمكنك تحقيقها مع النظام المعني.

لا ، ان موافقة الموظفين ليست شرطا اساسيا لتركيب ساعة زمنية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إخطارهم عن طريق مذكرة أو خطاب مسجل. ولتركيب ساعة بيومترية ، فإن إذن CNIL ضروري.

بالنسبة للموظفين ، ان تسجيل الوقت اجبارى فى كل مرة يغادرون فيها مكان العمل؟

الغرض من الساعة هو اظهار ساعات العمل فعلا. لذلك ، حتى لو أخذ الموظف استراحة غداء ، يجب عليه الخروج من العمل ، والعودة مرة أخرى عند عودته. من ناحية أخرى ، إذا كانت مغادرته المكتب تتعلق باجتماع مهني ، فيمكن اعتبار الوقت الذي يقضيه في الخارج بشكل شرعي فترة عمل. لذلك قد لا يشير.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 12 ساعة تقريبية للوقت, timeclockdeals.com
  2. ., businessnewsdaily.com
  3. , thebalancesmb.com
  4. ؛, quicksprout.com
  5. الميزانية: كم تكلفة الساعة؟ قارئ شارة الوقت ، شارة الوقت ، الساعة ،, staples.com
  6. _ 4 ان تسأل نفسك لاختيار قارئ الشارة الصحيح., companeo.com
  7. كيف تختار نظام تسجيل الوقت الخاص بك فى العمل, bodet-software.com
  8. يش, asys.fr
  9. , leguidedesce.fr
  10. , techni-contact.com
  11. , timekeys.fr
  12. , pointeuse-electronique.fr
  13. , timy-badgeuse.fr
  14. , ace-electronic.fr
  15. , bodet-software.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , michelhenrylepaute.com
  18. , dehosystems.fr
  19. , ace-electronic.fr
  20. , pointeuses-badgeuses.fr
  21. , yonis-shop.com
  22. , pointeuse-electronique.fr
  23. , entrepriseevaluation.com
  24. , hellopro.fr
  25. , timepro.fr
  26. , michelhenrylepaute.com
  27. , pointeuses-badgeuses.fr
  28. , ags-net.com
  29. , bsa-france.com
  30. , timy-badgeuse.fr
  31. , timekeys.fr
  32. , bodet.ch
  33. , horloges-huchez.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
TimeMoto TM-616 9
TimeMoto TM-616
أنسيلف 2.4 بوصة 10
أنسيلف 2.4 بوصة
TimeMoto TM-626 11
TimeMoto TM-626
سوفتيسوفت سيغفوكس 12
سوفتيسوفت سيغفوكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!