أفضل دراجة هجين للرجال2024

إن VTC ، حل وسط ممتاز بين دراجة المدينة والدراجة الجبلية ، يسحر المزيد والمزيد من الرجال من خلال جانبه المريح ومرونته. توفر دراجة الرحلات هذه ما بين 18 و 20 سرعة وهي مناسبة لجميع الاستخدامات سواء على الطرق الوعرة أو في المدينة. الحضرية أو الرياضية ، الكلاسيكية أو الكهربائية ، تقع على واحدة من الدراجات الهجينة للرجال في المقارنة.

KS Cycling Vegas
9

اختيار المحرر

KS ركوب الدراجات فيغاس

أفضل دراجة هجينة للرجال في عام 2024

مريحة في المدينة والريف ، تعتبر KS Cycling Vegas دراجة جبلية ممتازة للرجال. إنها تثير الإعجاب بجودتها ونسبة السعر / الجودة الجذابة بشكل خاص.

إِعرض السِّعر

تقدم KS Cycling نموذج Vegas ، دراجة هجينة للرجال مقاس 28 بوصة بها كل شيء لإغوائه. إطارها الفولاذي معلق على شوكة زووم زوم 1 1/8 بوصة . تتحول إطارات الرحلات المثبتة على حواف من الألمنيوم مزدوجة الجدران بفضل محاور فولاذية عالية الجودة. تم تجهيز KS Cycling Vegas أيضًا بعدة أجزاء من ماركة Shimano الشهيرة. هذه هي حالة الرافعات والعتاد والترس. واقيات الطين وكذلك الدواسات مصنوعة من الراتينج. يتم تقديم هذه الدراجة الهجينة عالية الجودة للرجال بسعر مناسب نسبيًا.

Moma Bikes Hybrid
7

دراجات موما الهجين

افضل دراجة هجينة للمبتدئين للرجال

تحرك في جميع أنحاء المدينة برفق مع دراجة Moma Bikes Hybrid الهجينة الحضرية للرجال. على الرغم من سعره التنافسي ، سيكون هذا الطراز أنيقًا وقويًا وخفيفًا.

إِعرض السِّعر

هل تريد ركوب VTC عالي الجودة دون إنفاق مبالغ كبيرة؟ هذا ممكن مع Moma Bikes Hybrid. يتم تقديم هذه الدراجة الحضرية بسعر منخفض للغاية. ومع ذلك ، فإنه لا يقدم أي تنازلات من حيث الجودة. هيكلها المصنوع من الألومنيوم خفيف ومتين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيته على شوكة تعليق قابلة للتعديل وعجلات مقاس 28 بوصة. الطرق الحضرية. القبضة والثبات موجودان أيضًا على المسارات الترابية. تم تجهيز Moma Bikes Hybrid بمكابح VBrake من الألومنيوم ، وجودة عالية من Shimano derailleurs ، وسرج ذو مظهر جلدي وقبل كل شيء نظام تعليق أمامي عالي الجودة مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة.

Gitane Trekking e-VERSO Giga
8

الاعلى فى المجموعة

Gitane Trekking e-VERSO جيجا

الافضل للرجال المتميزين

دراجة جبلية رياضية للرجال بامتياز ، تم تجهيز Gitane Trekking e-VERSO Giga بمساعدة دواسة كهربائية. سوف يأخذك بسهولة إلى أي مكان تريده.

إِعرض السِّعر

عشاق الرحلات ، سوف يجعلك Gitane Trekking e-VERSO Giga سعيدًا. هذا هو VTC للرجال المجهز بمساعدة كهربائية. يشتمل محرك VAE على محرك e-Going الشهير الذي أثبت نفسه ومعروف بموثوقيته الكبيرة. سيساعدك هذا ويسمح لك بالذهاب بشكل أسرع وأكثر في المدينة وعبر أصعب مسارات الدراجات. هيكل من الألومنيوم ، وساق ، وقاعدة المقعد وأجزاء أخرى. يتم ضمان السلامة من خلال مكابح شيمانو الهيدروليكية عالية الكفاءة. يحمل VTC أمتعتك على حامل ألومنيوم Atran Tour مع نظام AVS. مع Gitane Trekking e-VERSO Giga ، ستنطلق في مغامرة براحة بال تامة.

Trek Dual Sport 2 Equipped
8

اختيار ممتاز

تم تجهيز Trek Dual Sport 2

تصبح الدواسة متعة حقيقية مع الدراجة الهجينة للرجال Trek Dual Sport 2 المجهزة. سترافقك هذه الدراجة الرياضية الهجينة في جميع رحلاتك ، حتى في أكثر المسارات غير المستوية.

إِعرض السِّعر

Trek Dual Sport 2 Equipped هي دراجة جبلية رياضية ممتازة للرجال قادرة على تحمل جميع أنواع التضاريس. إنها تنزلق برشاقة على طرق المدينة لأنها مريحة على التضاريس الرملية والوعرة بإطاراتها العريضة. تساهم أيضًا في راحة استخدامها شوكة تلسكوبية SR Suntour NEX مزودة بنظام قفل ، ومصابيح أمامية / خلفية ، وحامل ، ومقابض مريحة ، ورف للأمتعة ، وواقي من الطين ، وفوق كل ذلك مكابح قرصية هيدروليكية.
هذا VTC مجهز بإطار خفيف الوزن مصنوع من ألومنيوم ألفا جولد شديد الصلابة. توفر آلية نقل الحركة Shimano ما يصل إلى 24 سرعة لمساعدتك في العثور على الإيقاع الأنسب. عندما يتعلق الأمر بالإطارات ، ستحصل على سيارتين عريضتين للطرق الوعرة من طراز Bontrager تمسكان بالأرض بشكل جيد. باستخدام DuoTrap S ، حدد أهدافك بسهولة وتتبع تقدمك لاسلكيًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة هجين للرجال

حاجة محددة؟

أفضل دراجة هجينة للرجال في عام 2024

افضل دراجة هجينة للمبتدئين للرجال

الافضل للرجال المتميزين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجة هجين للرجال

أفضل HIGH-END ممتازة
KS Cycling Vegas
9
Moma Bikes Hybrid
7
Gitane Trekking e-VERSO Giga
8
Trek Dual Sport 2 Equipped
8
اختيارنا
KS ركوب الدراجات فيغاس
دراجات موما الهجين
Gitane Trekking e-VERSO جيجا
تم تجهيز Trek Dual Sport 2
مريحة في المدينة والريف ، تعتبر KS Cycling Vegas دراجة جبلية ممتازة للرجال. إنها تثير الإعجاب بجودتها ونسبة السعر / الجودة الجذابة بشكل خاص.
تحرك في جميع أنحاء المدينة برفق مع دراجة Moma Bikes Hybrid الهجينة الحضرية للرجال. على الرغم من سعره التنافسي ، سيكون هذا الطراز أنيقًا وقويًا وخفيفًا.
دراجة جبلية رياضية للرجال بامتياز ، تم تجهيز Gitane Trekking e-VERSO Giga بمساعدة دواسة كهربائية. سوف يأخذك بسهولة إلى أي مكان تريده.
تصبح الدواسة متعة حقيقية مع الدراجة الهجينة للرجال Trek Dual Sport 2 المجهزة. سترافقك هذه الدراجة الرياضية الهجينة في جميع رحلاتك ، حتى في أكثر المسارات غير المستوية.
نوع
الحضري VTC
الحضري VTC
الرياضة VTC بمساعدة كهربائية
دراجة رياضية هجينة
قطر العجلة
28
28
28
28
إطار العمل
صلب
الألومنيوم
الألومنيوم
الفا جولد المنيوم
عدد السرعات
21
18
27
24
الوزن
19 كجم
-
21.40 كجم
15.27 كجم

دليل شراء دراجة هجين للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة هجين للرجال

شراء أغلى دراجة هجينة وأفضلها أداءً للرجال لا يضمن لك الرضا الأمثل. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تحديد النموذج الذي يناسب احتياجاتك والذي يتناسب سعره مع ميزانيتك. ابحث أدناه عن معايير التقييم من أجل العثور على أفضل دراجة هجينة للرجال.
choisir VTC pour homme

المعيار رقم 1 - مورفولوجيا المستخدم

يعتمد اختيار الدراجة الهجينة للرجال بشكل أساسي على الشكل الخاص بك. المثالي هو شراء دراجة هجينة بحجمك. إذا كانت كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا ، فقد لا تشعر بالراحة حيالها ، ولكنك ستتعب أيضًا بسرعة أكبر أثناء رحلاتك. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك مسافة بين المنشعب وارتفاع الشريط الجانبي للإطار . شبكة من الاختيارات حسب حجمك متاحة أيضًا من بائعي VTC

المعيار رقم 2 - السرج

_ دائما ان ارتفاع السرج قابل للتعديل على VTC. يسمح لك بتكييف تكوين الدراجة مع حجمك. تذكر أنه يجب عليك البقاء جالسًا عليها طوال رحلتك. لذلك من الضروري أن يكون ارتفاع المقعد متكيفًا تمامًا مع جسمك وأن يكون الجزء نفسه مريحًا. يُفضل استخدام مقعد ناعم وجيد التهوية

المعيار رقم 3 -

ان يستبدل الهيكل الفولاذي بإطارات من الألومنيوم . هذه المادة الأخيرة أخف بكثير ، وتقاوم الأكسدة جيدًا وتعرض متانة جيدة جدًا. سوف تقوم باختيار ممتاز باختيار دراجة هجينة من الألومنيوم للرجال. هذا لا يعني أن النموذج الذي يحتوي على إطار فولاذي سيكون سيئًا. يكلف أقل بكثير. هذا الخيار الثاني مناسب بشكل خاص للدراجات التي سيتم استخدامها من حين لآخر في الرحلات القصيرة.

المعيار رقم 4 - حجم عجلة

_ يمكن تجهيز VTC بعجلات 26 ، 27.5 ، 28 أو 29 بوصة . تحدد هذه الأبعاد قطر العجلات. تعتبر الدراجات الهجينة مقاس 28 و 29 بوصة للرجال مريحة للغاية على الطرق المعبدة والطرق الحضرية. أنها تعزز التسارع والسرعة مع الحد من جهد الدواسة. تجعل العجلات مقاس 26 و 27.5 بوصة الهجين أكثر رشاقة على الممرات والمسارات الوعرة. يُفضل استخدام هذه النماذج إذا كنت تغامر في كثير من الأحيان بعيدًا عن المسار الصحيح

المعيار رقم 5 - ملحقات

ان تقطع الملحقات شوطًا طويلًا في جعل دراجتك الهجينة للرجال أكثر عملية. الرف ضروري إذا كنت تحمل حقائب أو تقوم بالتسوق بالدراجة. حاملة الأطفال مثالية للآباء الصغار. يوصى بشدة باستخدام واقيات الطين للركوب في المطر والطين. تعتبر الملحقات الأخرى مثل المصابيح أو ممتصات الصدمات على شكل حامل أو سرج مفيدة جدًا أيضًا. إذا لم يتم تسليمها مع الدراجة ، فتحقق من وجود المرفقات الخاصة بالملحقات التي تخطط لإضافتها.

عدد التروس

كلما زاد عدد التروس ، كانت الدراجة الهجينة للرجال اكثر رشاقة فى جميع المسارات. يعد الطراز ذو 18 أو 21 سرعة مثاليًا للرحلات فوق الأراضي الوعرة. ستكون VTC ذات 6 سرعات كافية للقيادة حصريًا في المدينة

كيف تحافظ على VTC للرجال؟

للاستمتاع بسرور الدوران على VTC وظيفي ، عليك أن تعرف كيفية صيانته. تضمن هذه الصيانة حسن سيرها ، ولكنها تسمح أيضًا بالحفاظ عليها في حالة ممتازة لفترة طويلة من الزمن. فيما يلي بعض النصائح العملية التي ستساعدك على الاعتناء بدراجتك الهجينة الرجالية لإطالة عمرها لعدة سنوات.

التنظيف

يعتبر الغبار والوحل والرطوبة الأعداء الرئيسيين لـ VTC الخاص بك. ومع ذلك ، سيتعرض الأخير باستمرار لهذه العناصر البيئية. التنظيف الأسبوعي مطلوب في حالة الركوب يوميًا. يصبح إيقاع التنظيف هذا شهريًا إذا تم استخدام الدراجة من حين لآخر.

يوصى بالغسيل مع الكثير من الماء. لا تنسَ إحضار ملحقات مثل فرش خاصة وإسفنجة ومنتجات إزالة الشحوم للأجزاء المتسخة بالزيت. قد يكون من الصعب الوصول إلى بعض أجزاء الإطار والتطور والمحاور والتروس ، ومع ذلك يتراكم الكثير من الغبار. ستعمل هذه الملحقات على تنظيفها بشكل صحيح.

اشطف كل جزء من الدراجة جيدًا ، خاصة تلك التي تم وضع مزيل الشحوم عليها. بعد كل تنظيف ، لا تنس أن تترك VTC يجف جيدًا. يُنصح بقلبها رأسًا على عقب للسماح للماء المتراكم أثناء الغسيل بالمرور. تتسبب الرطوبة في أكسدة بعض الأجزاء. من الضروري إخلائه.

تشحيم

يختفي جزء كبير من مواد التشحيم أثناء الغسيل. ومع ذلك ، لا تعمل بعض أجزاء VTC بشكل صحيح بدون زيت أو شحم. هذا هو الحال بالنسبة لناقل الحركة بأكمله (السلسلة ، التطوير ، العجلة المسننة). تذكر أن تزيت السلسلة بعد الغسيل. صب بضع قطرات على جزء من السلسلة وقم بتدوير الدواسات.

يجب أيضًا تشحيم المحاور إذا لم تكن محمية بواسطة مانعات التسرب أو أغطية الغبار. افعل الشيء نفسه بالنسبة للمحمل على مستوى سماعة الرأس. قد تكون هناك حاجة لإصلاح الشوكة بعد فترة طويلة أو استخدام مكثف للغاية.

الأنواع المختلفة دراجة هجين للرجال

حضري VTC للرجال

VTC urbain pour homme

من المسلم به أن VTC للرجال هي دراجة تعمل بشكل جيد على جميع المسارات. ومع ذلك ، تم تصميم بعض الطرز لتكون أكثر راحة في المدينة ، على مسارات سلسة. هذه هي حالة VTC الحضرية. عادة ما تحتوي على عجلات 28 أو 29 بوصة. وهي مزودة بإطارات أضيق وأكثر سلاسة للمساعدة في زيادة السرعة وتقليل الاحتكاك مع الأرض. Le nombre de vitesses peut se limiter à 6 bien qu'il puisse aller jusqu'à 21.Le VTC urbain pour homme est fait pour les trajets en ville, entre la maison et le bureau ou سوبر ماركت. إنه أقل راحة على المسارات الترابية. على الرغم من كل شيء ، يمكنك ، من وقت لآخر ، الخروج من مسارات الطرق المعبدة دون صعوبة كبيرة في مركز التجارة العالمي الحضري. سيكون من الضروري بعد ذلك اللعب بالسرعات وتخفيف التعليق

دراجة رياضية للرجال

VTC sportif pour homme

في الواقع ، إنه مصمم للاستخدام على الطرق الوعرة بإطارات أكبر يبلغ قطرها الأقصى 28 بوصة. تم تجهيز الطرازات الأكثر رشاقة بعجلات مقاس 27 بوصة. يتم تكبير عدد التروس من أجل تكييف الدواسات مع الظروف الصعبة للمسارات. توفر الدراجة الرياضية الهجينة للرجال عمومًا 21 سرعة وأحيانًا أكثر . تميزه عن الدراجة الجبلية بعض ميزات الراحة مثل الجذع القابل للتعديل أو ممتصات صدمات السرج. الطبيعة على مسارات صعبة وغير مستوية. ومع ذلك فهي مريحة للغاية في المدينة. هذا التنوع هو أحد الأصول الرئيسية. ومع ذلك ، سيتعين عليك دفع المزيد لشراء VTC رياضي

الفرق بين دراجة المدينة والدراجة الهجينة للرجال

تم تصميم دراجة المدينة والدراجة الهجينة للرجال للركوب في بيئة حضرية. سوف تتمتع VTC بميزة التنوع. يمكنك ركوبها على أرض وعرة ، وهو أمر سيكون من الصعب جدًا تحقيقه على دراجة المدينة.

دراجة هجينة كلاسيكية أم كهربائية للرجال؟

دراجة هجين كلاسيك للرجال

تحظى الدراجة الهجينة الكلاسيكية للرجال بشعبية كبيرة. تتميز بعمود أعمدة عادي ونظام نقل حركة مشابه لأنواع أخرى من الدراجات الكلاسيكية. تقوم الدواسات بتدوير التطور. ينقل الأخير قوة الدواسة إلى العجلة الخلفية من خلال سلسلة وعجلة حرة أو نظام كاسيت.

هذا النوع من الدراجات الهجينة للرجال يعمل حصريًا مع قوة الأرجل. عليك أن تقوم بالدواسة لتحريك الدراجة للأمام. ستحدد قوة الدواسة السرعة التي تركب بها. بالطبع ، سوف يدعمك نظام الكبح ومجموعة التروس القابلة للتعديل.

دراجة كهربائية هجينة للرجال

إن VTC الكهربائية للرجال حديثة جدًا. ظهر بشكل خاص مع اتجاه وسائل النقل البديلة. إنه أنظف بكثير من الدراجات النارية والسيارات الحرارية. ومع ذلك ، فإنه يقلل من جهد الدواسة على الدراجات الهجينة الكلاسيكية للرجال.

يعتبر جهاز VTC 100 % الكهربائي نادرًا جدًا لأنه ليس رشيقة للغاية في التضاريس الصعبة. يبدو مفهوم الدراجة التي تعمل بالكهرباء أكثر إثارة للاهتمام. إنه نظام مساعدة دواسة. يوفر لك هذا المحرك الكهربائي المساعدة عند قيامك بالدواسة ، مما يقلل من الجهد المبذول. تتوقف المساعدة بمجرد أن تتوقف عن استخدام الدواسات.

إن VTC المدعوم كهربائيًا أقل إرهاقًا ولا يعاني من مشاكل في عمر البطارية على عكس VTC 100 الكهربائي %. علاوة على ذلك ، سيسمح لك بمواصلة ممارسة النشاط البدني بالدراجة دون الشعور بالتعب الشديد.

النتيجة

تعتبر الدراجة الهجينة الكلاسيكية للرجال مثالية إذا كنت تركب في رحلات قصيرة. تكلفتها أقل وسيكون من السهل صيانتها. إذا كنت تخطط للسفر لمسافات أطول ، فإن VTC المدعومة كهربائيًا أكثر إثارة للاهتمام. ستكون قادرًا على ركوب مسافات طويلة دون الشعور بالتعب الشديد. لاحظ ، مع ذلك ، أن شراء VTC للرجال يتطلب نفقات أكبر.

لماذا تشتري VTC للرجال؟

pourquoi acheter VTC pour homme

إن تجهيز نفسك بـ VTC للرجال له العديد من المزايا البارزة. فيما يلي الأسباب الجيدة التي ستقنعك بتفضيلها على أنواع الدراجات الأخرى مثل الدراجات الجبلية ودراجات المدينة.

براعه

الدراجة الجبلية ممتازة بعيدًا عن الزحلقة ، ولكنها ليست مريحة جدًا في المدينة. تتألق دراجة المدينة على المسارات المرصوفة ، ولكنها تتوقف عند أدنى عقبة على التضاريس الوعرة. يعتبر VTC أكثر تنوعًا. إنه يعمل بشكل جيد في المدينة وعلى الطرق الريفية الصغيرة. لذلك يمكنك الركوب في كل مكان دون الحاجة إلى تغيير الدراجات باستخدام VTC.

الراحة

تأسر الدراجة الهجينة للرجال بمستوى الراحة الذي تتمتع به في جميع الظروف. إنه يشتمل على عناصر الراحة التي توجد بشكل عام في دراجات المدينة. كما أنها تشترك في صفات الدراجة الجبلية مثل الإطارات العريضة وشوكة التعليق. في VTC للرجال ، ستستمتع بركوب الدراجة على جميع المسارات ، في المدينة وفي الريف.

الجانب العملي

لديك إمكانية تركيب مجموعة كبيرة جدًا من المعدات والملحقات على VTC. تتوافق واقيات الطين وحاملات الأطفال والرفوف والمصابيح والمقطورات والعديد من الملحقات الأخرى مع هذه الدراجات متعددة الاستخدامات بالفعل. وبالتالي ، يمكنك تعديل تكوينها والاستمتاع بالراحة التي تتناسب مع احتياجاتك والظروف التي تركب فيها.

المتانة

مثل ركوب الدراجات الجبلية ، صُممت دراجات الرجال الهجينة لتدوم. هذه الدراجات مصنوعة من مواد شديدة المقاومة ومجهزة بأجزاء عالية الجودة. لهذا السبب يمكنك المشي لمسافات طويلة أو المشي على دراجة هجينة للرجال. الصيانة بسيطة بنفس القدر. غالبًا ما يكون من السهل جدًا العثور على قطع الغيار في السوق ويتم تقديمها بأسعار معقولة.

التصميم

يمكن لمركز VTC للرجال اعتماد أشكال مختلفة. تتميز بالجانب الكلاسيكي من المثبتات ودراجات المدينة. يؤكد VTC أيضًا على لمسة رياضية مع بعض العناصر مثل تصميم الإطار وشوكة التعليق. يأتي المظهر أيضًا في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان والتشطيبات. باختيار الدراجة الهجينة المناسبة للرجال ، ستركب بأناقة دراجة عملية ومتعددة الاستخدامات.

أفضل الماركات دراجة هجين للرجال

في رأينا ، أفضل الماركات دراجة هجين للرجال في عام 2022 هي :

KS Cycling
Moma Bikes
Gitane
Scrapper Bike
Décathlon

كان KS Cycling موجودًا في سوق VTC لأكثر من 15 عامًا. تقدم العلامة التجارية الفرنسية كتالوجًا شاملاً للدراجات التي تتكيف مع احتياجات أولئك الذين يبحثون عن وسائل نقل بيئية وذات جودة عالية. يسلط KS Cycling أيضًا الضوء على أصالة هذه النماذج التي تُباع حصريًا على الإنترنت.

مع 15 عاما من الخبرة ، موما بايكز تستهدف عامة الناس بدراجاتها عالية الجودة. تجعل العلامة التجارية نقطة الشرف لضمان جودة ومتانة هذه الدراجات الهجينة ، المصنعة بالكامل في الاتحاد الأوروبي. تتميز دراجات موما أيضًا بأسعارها التنافسية للغاية

تصنع Gitane الدراجات منذ عام 1928. وقد اكتسبت الشركة المصنعة سمعة قوية للغاية بين عشاق ركوب الدراجات وعامة الناس من خلال تصنيع دراجات موثوقة وعملية وذات جودة عالية. اليوم ، Gitane هي واحدة من أكبر بائعي VTC في فرنسا

اصنع Scapper Bike الدراجات من جميع الأنواع ، من الدراجات الجبلية عالية الأداء إلى دراجات المدينة ، والدراجات الهجينة للرجال والدراجات الإلكترونية الحديثة ، منذ عقدين. تغري العلامة التجارية بصرامتها من حيث الجودة ومن خلال ابتكاراتها العديدة التي تجعل دراجاتها أكثر عملية وفعالية من أي وقت مضى.

شركة Decathlon هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات الرياضية الخارجية في فرنسا. تقدم العلامة التجارية ، من بين أشياء أخرى ، مجموعة واسعة جدًا من الدراجات لعامة الناس والمهنيين. تتميز دراجات Decathlon الهجينة للرجال ، التي يتم تسويقها تحت علامات تجارية مختلفة مثل B'Twin ، بجودة عالية ومتوفرة بأسعار معقولة.

نصائح

إحضار المعدات اللازمة أثناء المشي

حتى لو تم صيانته بشكل مثالي ، فإن VTC للرجال ليس محصنًا ضد الأعطال المختلفة على مدار السفر. لذلك تذكر إحضار مجموعة أدوات وقطع غيار مثل الأنبوب الداخلي ، خاصة إذا كنت ذاهبًا في رحلة طويلة. توجد اليوم مفاتيح ربط متعددة الاستخدامات ومضغوطة يمكنك من خلالها ضبط وإصلاح العديد من أجزاء VTC.

اضبط كلاً من ميل وارتفاع سرج دراجتك الهجينة للرجال

تعديل ارتفاع السرج بشكل منتظم على VTC. يجب أن يتناسب هذا مع حجمك. المثالي هو أن تكون ساقك مستقيمة أو مثنية قليلاً جدًا عند الجلوس على السرج عندما تصل الدواسة إلى أدنى مستوى لها. تذكر أيضًا ضبط زاوية السرج. يميل 0.5 إلى 1 سم للأمام بالنسبة للدراجة الهجينة للرجال

استخدم مقابض مريحة

حمل المقود من التعب ، خاصة اذا كانت المقابض صعبة للغاية. لذلك تذكر أن تزود مقود VTC بمقابض ناعمة لتجنب الألم في راحة اليد والأصابع والبثور بعد فترة طويلة على دراجتك. المقابض المريحة والمريحة والمتينة متوفرة في السوق بأسعار مغرية

اضبط صلابة الشوكة

تعليق شوكة دراجة هجينة للرجال قابل للتعديل. عند القيادة في جميع أنحاء المدينة على مسارات سلسة ، قم بتشديد التعليق قدر الإمكان. هذا سيجعلك تكتسب الاستقرار خاصة عند السرعة العالية وعند التسلق. شوكة أكثر ليونة مناسبة أكثر للأراضي الوعرة. سيقلل نظام التعليق الاختلافات في المستوى على الأرض ويساعدك على الركوب بشكل أكثر راحة.

العثور على السرعة المناسبة

لا توجد قواعد صارمة وسريعة فيما يتعلق بتحديد السرعة على الدراجة الهجينة للرجال. إنها مسألة شعور. إذا كنت تشعر أنك تواجه مشكلة في استخدام دواسة الوقود ، فانتقل إلى ترس أقل. يحدث هذا غالبًا صعودًا أو عندما تكون في اتجاه الريح. يمكنك رفع السرعة إذا كانت الرياح خلفك أو شعرت أن مقاومة الدواسة ضعيفة جدًا.

أسئلة شائعة

أين يمكن الركوب مع VTC للرجال؟

كما يوحي اسمه ، فإن VTC للرجال مناسبة لجميع المسارات. يمكنك ركوب هذا النوع من الدراجات في المدينة على الأسفلت. سيكون أيضًا مرتاحًا على مسارات ترابية وعرة إلى حد ما. لاحظ مع ذلك أن VTC ليست مناسبة للتخصصات شديدة المتطلبات مثل انحدار المنحدرات أو الركوب الحر.

ما هو الموقف الصحيح على VTC؟

يمكن للراكب أن يشعر بالراحة في الوضع المنخفض والديناميكي الهوائي. سيفضل البعض الآخر الحصول على تمثال نصفي أكثر استقامة. على أي حال ، يُنصح بوضعه على VTC مع إمالة الجزء العلوي من الجسم بمقدار 45 درجة تقريبًا للأمام عندما تكون ذراعيك مثنيتين قليلاً.

ما هي أفضل زاوية ساق للدراجة الهجينة للرجال؟

ان افضل زاوية للجذع تعتمد مرة اخرى على شعور راكب الدراجة. يوصى بزاوية من 10 درجات إلى 15 درجة من أجل الحصول على وضع طبيعي ومريح. اختبر عدة ميول لجذع قابل للتعديل للعثور على ما يناسبك بشكل أفضل. على السيقان الثابتة ، لا تنس التحقق من طولها الذي سيكون له تأثير مباشر على ميل جسمك.

ما هو الفرق بين الدراجة الجبلية و VTC؟

تشترك الدراجة الجبلية والدراجة الهجينة للرجال في عدة نقاط مشتركة ، بما في ذلك الجانب الرياضي. يتميز VTC بوجود أجزاء معينة مخصصة للراحة. هذا هو الحال مع الجذع القابل للتعديل ، والذي نادرًا ما يوجد على الدراجة الجبلية. يمكن أيضًا تجهيز VTC بعجلات مقاس 29 بوصة مناسبة أكثر لرحلات المدينة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الدراجة - نصائح لاختيار الدراجة المناسبة, quechoisir.org
  2. اضبط دراجة VTC حسب مقاسك فى 3 خطوات, vivonsvelo.fr
  3. قطاع الدراجات فى فرنسا - حقائق وارقام, fr.statista.com
  4. هناك دراجة لكل استخدام, fub.fr
  5. ما هو الفرق بين دراجة كهربائية ودراجة تعمل بالكهرباء؟, innovations-transports.fr
  6. دورات - دورات بمساعدة كهربائية - دراجات EPAC, norminfo.afnor.org
  7. VTT او VTC: نحن نساعدك على اختيار, fnac.com
  8. ما هي مزايا الدراجات الكهربائية؟, amsterdamair.fr
  9. , velo-on-line.fr
  10. _ _, bikeradar.com
  11. _ ان 10 من افضل الدراجات الهجينة يمكنك شراؤها فى عام 2021, redbull.com
  12. , bikexchange.com
  13. 18 من افضل الدراجات الهجينة, road.cc
  14. دراجة هجينة للرجال - دراجة هجينة - شراء رخيص - جو سبورت, go-sport.com
  15. افضل دراجات هجينة للرجال: مقارنة 2021 - الاختيار الصحيح, lejustechoix.fr
  16. دراجة هجينة للرجال: دراجة هجينة رخيصة | فيلين, velo-on-line.fr
  17. مقارنة بين افضل 10 دراجات هجينة للرجال فى عام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  18. VTC-City MEN - VTC - My Velo, my-velo.fr
  19. شراء VTC 2022 الكهربائية في المخزون في ..., ecycle.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , paruvendu.fr
  22. , go-sport.com
  23. , specialized.com
  24. , veloland.com
  25. , nakamura.fr
  26. , altermove.com
  27. , rouler-malin.fr
  28. , my-velo.fr
  29. , vtc-elec.com
  30. , inktomi.fr
  31. , decathlon.fr
  32. , intersport.fr
  33. , ovelo.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
KS Cycling Vegas
KS ركوب الدراجات فيغاس
Moma Bikes Hybrid
دراجات موما الهجين
Gitane Trekking e-VERSO Giga
Gitane Trekking e-VERSO جيجا
Trek Dual Sport 2 Equipped
تم تجهيز Trek Dual Sport 2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!