أفضل دراجات كهربائية هجينة2024

الدراجة الكهربائية أمامها مستقبل مشرق. في فرنسا وحدها ، اختار 7 % من السكان بالفعل وسيلة النقل هذه. أقل تكلفة من الدراجة الجبلية الكهربائية وأكثر تنوعًا من دراجة المدينة ، تعمل الدراجة الهجينة الكهربائية بشكل جيد.إذا وقعت في حب الملكة الصغيرة ، فإن دليلنا لأفضل الدراجات الكهربائية الهجينة هو لك.

ESKUTE 28 "دراجة كهربائية مساعدة 250 واط 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ESKUTE 28 "دراجة كهربائية مساعدة 250 واط

أفضل VTC كهربائي في عام 2024

يحتوي هذا النموذج على جميع الصفات التي يجب أن تتمتع بها VTC الكهربائية في المدينة. تضمن لك الفرامل المزدوجة بالإضافة إلى الشوكة الأمامية الممتصة للصدمات ضمانًا مزدوجًا للسلامة وتجربة ممتعة.

1 099،99

امنح نفسك إمكانية الركوب بشكل مختلف مع VTC الحضري بفضل محرك المحور المزوَّد بفرشاة 250 واط ، وهو مزود ببطارية ليثيوم أيون بقوة 36 فولت و 10 أمبير في الساعة لضمان الأداء الذي يلبي توقعاتك. أهم ما يميزه هو أنه ، بالإضافة إلى وضع مساعدة الدواسة ، يمكن أن يصل نطاقه إلى 80 كم / ساعة . رفيق. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك شاشة LCD الخاصة به المعلومات الأساسية التي تحتاجها. يعد نظام الفرملة القرصية الأمامية والخلفية بإيقاف دقيق. ولإضفاء المزيد من الذوق في تجربة السفر الخاصة بك ، من الممكن بسهولة ضبط ارتفاع المقعد. باختصار ، مع هذه المدينة الكهربائية VTC ، يمكنك الوصول بسهولة إلى وجهتك عن طريق عبور التضاريس الصعبة.

SCRAPPER E URBAN 2.0 دراجة كهربائية 2
8

SCRAPPER E URBAN 2.0 دراجة كهربائية

افضل دراجة هجينة كهربائية للمبتدئين

يلبي هذا VTC الحضري جميع احتياجاتك من حيث التنقل والأداء. سيصبح بالتأكيد أفضل رفيق لك في المدينة أو في الريف بفضل متانته وعمليته.

إِعرض السِّعر

يأخذ SCRAPPER E URBAN 2.0 النموذج المثبت لدراجة المدينة ذات الطراز القديم. إنها توسع آفاقها بمحركها القوي ذي العجلات الخلفية 35 نانومتر. توفر بطارية 13 آه مدى يصل إلى 80 كم ، مما يشجعك على تجاوز حدود المدينة. 6 مستويات من المساعدة تضمن سهولة التنقل. لن يمثل تسلق التلال العالية مشكلة بالنسبة لك.

من ناحية أخرى ، يوفر SCRAPPER E URBAN 2.0 أقصى قدر من الوضوح والراحة مع الشاشة الموضوعة على المقاود لسهولة القراءة. توفر الفرامل على شكل V كبحًا قويًا وموثوقًا. علاوة على ذلك ، يتناغم لونها الأزرق الأساسي تمامًا مع أناقتها. صغيرة مسطحة ، تزن هذه الدراجة الكهربائية ثقيلة بعض الشيء (23.9 كجم) ، لكن هذا لا شيء مقارنة بالصفات التي توفرها.

دراجة SCRAPPER E-MIXT 3
9

دراجة SCRAPPER E-MIXT

هذا VAE بإطار من الألومنيوم ممتع للغاية في التعامل معه. يسمح محركها القوي إلى جانب بطارية ليثيوم أيون طويلة المدى بالسفر لمسافة تصل إلى 80-90 كم.

إِعرض السِّعر

تم تصميم SCRAPPER E-MIXT من مواد خفيفة الوزن وعالية الجودة تتيح لك الركوب بمقاومة قليلة. تتميز السيارة بمحرك قوي للغاية وعزم دوران أقصى يبلغ 80 نيوتن متر ، وهذه الخصائص تجعلها ممتعة في القيادة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي VAE على بطارية بسعة 470 واط في مدى يصل إلى 80 كم تقريبًا. وهذا يجعلها مناسبة للرحلات اليومية بالإضافة إلى الرحلات الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على ناقل حركة Shimano بـ 7 سرعات ، لذا فإن التبديل سهل وسلس. الشوكة الأمامية للدراجة مزودة بنظام تعليق ومجهزة ببعض الملحقات مثل رف الأمتعة والجرس وواقيات الطين والمصابيح الأمامية والخلفية.

مدينة مالمو الكهربائية VTC 4
8

اختيار ممتاز

مدينة مالمو الكهربائية VTC

محرك كهربائي عملي ومتعدد الاستخدامات VTC

تتميز Malmo Biwbike بمكونات عالية الجودة ، وتوفر راحة ركوب رائعة ويمكن أن تصل بسهولة إلى 45 إلى 96 كيلومترًا.

انظر العرض

تتمتع دراجة مالمو الكهربائية هذه من الشركة المصنعة Biwbik بمحرك بقوة 250 واط يتيح لك الركوب بأداء مناسب. يوفر 5 مستويات من المساعدة في الدواسة و 6 مستويات من السرعة. تضمن مكابح الأقراص الهيدروليكية التي يبلغ قطرها 160 ملم فرملة أكثر كفاءة. مزود ببطارية ليثيوم 37 فولت بسعة 13 أمبير ، تمنحك مدى من 45 إلى 96 كيلومترًا. يختلف هذا الأخير وفقًا لوزنك ، والمناخ ، وحالة الطريق ، وما إلى ذلك. يتم تثبيت هذا الأخير في رف الأمتعة ويتم حمايته بواسطة مفتاح (أتجنب كلمة "بواسطة"). تتميز الدراجة بإطار من الألومنيوم الصلب وشوكة أمامية للتعليق ومقود وسرج قابل للتعديل وعجلتين مع حماية مركزية من الثقب. باختصار ، إن VTC الكهربائية في المدينة هي التي تمنحك أقصى درجات الراحة.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة كهربائية هجينة

حاجة محددة؟

أفضل VTC كهربائي في عام 2024

افضل دراجة هجينة كهربائية للمبتدئين

محرك كهربائي عملي ومتعدد الاستخدامات VTC

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية هجينة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ESKUTE 28 "دراجة كهربائية مساعدة 250 واط 5
9
SCRAPPER E URBAN 2.0 دراجة كهربائية 6
8
دراجة SCRAPPER E-MIXT 7
9
مدينة مالمو الكهربائية VTC 8
8
اختيارنا
ESKUTE 28 "دراجة كهربائية مساعدة 250 واط
SCRAPPER E URBAN 2.0 دراجة كهربائية
دراجة SCRAPPER E-MIXT
مدينة مالمو الكهربائية VTC
يحتوي هذا النموذج على جميع الصفات التي يجب أن تتمتع بها VTC الكهربائية في المدينة. تضمن لك الفرامل المزدوجة بالإضافة إلى الشوكة الأمامية الممتصة للصدمات ضمانًا مزدوجًا للسلامة وتجربة ممتعة.
يلبي هذا VTC الحضري جميع احتياجاتك من حيث التنقل والأداء. سيصبح بالتأكيد أفضل رفيق لك في المدينة أو في الريف بفضل متانته وعمليته.
هذا VAE بإطار من الألومنيوم ممتع للغاية في التعامل معه. يسمح محركها القوي إلى جانب بطارية ليثيوم أيون طويلة المدى بالسفر لمسافة تصل إلى 80-90 كم.
تتميز Malmo Biwbike بمكونات عالية الجودة ، وتوفر راحة ركوب رائعة ويمكن أن تصل بسهولة إلى 45 إلى 96 كيلومترًا.
مادة الإطار
الألومنيوم
الألومنيوم
الألومنيوم
الألومنيوم
عدد السرعات
7
7
7
6
ايقاف عن العمل
تعليق شوكة
تعليق شوكة
أمام مفترق
تعليق شوكة
محرك
250W محرك تروس بدون فرش
محرك العجلة الخلفية Xiong feng 35nm
محرك 250 واط متكامل في العمود المرفقي المركزي
محرك بدون فرش ، 250 واط
الحكم الذاتي
60-80 كم
70 إلى 80 كم / ساعة
80 إلى 90 كم (حسب عوامل متعددة).
40-80 كم

دليل شراء دراجة كهربائية هجينة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة كهربائية هجينة

نظرًا لتعدد موديلات الدراجات الهجينة الكهربائية في السوق ، من الصعب تحديد أنظارك على دراجة معينة دون مقارنة أو مراعاة بعض المعايير الأساسية.

المعيار رقم 1 - الحكم الذاتي

العنصر الرئيسي الذي يجب مراعاته هو الاستقلالية. هذا هو ما يصنع الفرق بين VTCs. معبرًا عنه في Ah (أو mAh) ، فإنه يترجم إلى شدة البطارية التي تشغل محرك الدراجة. كلما كانت أعلى ، زادت كفاءة دراجتك ويمكنها أن تلتهم عدة كيلومترات دون أي مشكلة. إذا كنت تركب لمسافة قصيرة ، فإن بطارية 8Ah قد تفي بالغرض. من ناحية أخرى ، ستحتاج إلى بطارية تزيد مدتها عن 11 ساعة في الرحلات الطويلة.

المعيار رقم 2 - نوع المساعدة

_ يتوفر وضعان للمساعدة على الدراجة الكهربائية. الأول هو أن المساعدة المستمرة تسمح لك بالتسارع دون الحاجة إلى استخدام الدواسات. يتم تنشيطه بسهولة عن طريق لف قبضة دواسة الوقود. والثاني ليس سوى دواسة مساعدة. يتم تعشيقه وأنت تقوم بالدواسة. يمكنك إيقاف الدواسة في أي وقت للسماح للمحرك بدفعك

المعيار رقم 3 -

يجب ان يكون لمركب VTC الكهربائي الجيد بعض الميزات مثل نظام الكبح الممتاز وتعديل السرج ووحدة تحكم لعرض المعلومات الاساسية خلال الدورة. يعد نظام الإضاءة أيضًا مهمًا جدًا بحيث يمكنك الركوب ليلاً أو تحت المطر. أخيرًا ، تساعد المعدات الأخرى مثل رف الأمتعة أو واقي الطين على زيادة راحة الدراجة.

المعيار رقم 4 - المحرك

تحدد قوة المحرك طريقة التعامل مع الدراجة. عادة ، تبلغ الطاقة حوالي 250 وات ولكن الأداء على مستوى وضع المحرك. قم بتفضيل المحرك المدمج في الدواسات على محرك كهربائي VTC.

المعيار رقم 5 - الوزن

كدراجة هجينة ، يجب أن تكون عملية للتكيف مع أي نوع من البيئة وأيضا لإرضاء المستخدم. من السهل قيادة VTC الكهربائية الخفيفة التي يبلغ وزنها حوالي 20 كجم. اختر بطارية قابلة للإزالة لتفتيح الدراجة عند تفريغها.

ما هو VTC الكهربائية؟

أفضل الدراجات الكهربائية الهجينة 9

تعتبر الدراجة الهجينة أو الدراجة الجبلية بمساعدة كهربائية جزءًا من عائلة VAE الكبيرة. إنها دراجة قادرة على التكيف مع أي نوع من البيئة والطرق. تتميز بخصوصية تغطية عدة كيلومترات في المدينة ، ولكنها أيضًا وسيلة نقل عملية للتنقل في الريف والمشي لمسافات طويلة. أعظم ما يميز الدراجة الكهربائية الهجينة هو شوكتها التي يتم تعزيزها بامتصاص الصدمات على العجلة الأمامية. دراجة هوائية. وهو يختلف عما يسمى بالدراجات الهولندية. يمكننا القول أن VTC يقوم بالربط بين نموذجي الدراجة. . يتراوح متوسط عزم دوران محرك VTC من 50 إلى 60 نيوتن متر ، وبالطبع يجب أن يعمل المحرك ببطارية. يبلغ متوسط سعة هذا الجهاز 400 وات على مسافة متوسطة تصل إلى 70 كم كحد أقصى

وأخيرًا ، تعتبر الملحقات مهمة جدًا على VTC. تقترض على دراجات المدينة والدراجات الجبلية. لتسمية الأضواء فقط أو رف الأمتعة أو واقي الطين أو الحقائب الصغيرة أو حتى مقعد الأطفال.

الأنواع المختلفة دراجات كهربائية هجينة

اكتشف الأنواع المختلفة من VTC المدعومة كهربائيًا المتوفرة في السوق.

VTC كهربائي مع محرك على العجلة

مع هذا النوع الأول من VTC الكهربائي ، يوجد المحرك في العجلة الخلفية. بفضل هذا التصميم ، أصبح ركوب الدراجة أسهل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتغيير التروس. حتى بعد الكبح ، فإن رفع السرعة ليس معقدًا. المساعدة الكهربائية هي أيضا أكثر مباشرة. هذا له تأثير في جعل الركوب أكثر ديناميكية.

مع هذا النوع من المحركات ، لا تظهر الدراجة أي صعوبة عند مواجهة المنحدرات الصغيرة والطرق الحضرية. لا يزال لديها عيوب. نظرًا لوجود المحرك في العجلة ، فإن صيانة الأخير أكثر تعقيدًا. بعد ذلك ، تترك استقلالية البطارية شيئًا مرغوبًا فيه بسبب الحركات التي يتم إجراؤها على الدواسات ، والتي تعمل مباشرة على المحرك.

يقع محرك VTC الكهربائي المزود بمحرك مركزي على مستوى الدواسات. يتطلب الركوب قدرًا كبيرًا من الخبرة نظرًا لأن الدراجة ثقيلة جدًا. في السؤال ، فإن العمود المرفقي والسلسلة يضران إلى حد ما بعمل المحرك. من ناحية أخرى ، فهي مستقرة جدًا وممتعة للغاية.

هذا النوع من VTC يوفر قيادة رياضية ، لأن قوتها تعتمد على قوة الدواسة. علاوة على ذلك ، فهي تعمل بشكل جيد للغاية مع الرحلات الطويلة والمنحدرات الوعرة. نظرًا لأنه تم تطويره بشكل أفضل من VTC الكهربائي المزود بمحرك على العجلة ، فهو أيضًا أكثر تكلفة.

دراجة هجينة كهربائية قابلة للطي

إن VTC الكهربائية القابلة للطي عملية للغاية عندما تنفد مساحة التخزين. من المفترض أيضًا أن يتم نقلها ، حيث يمكن وضعها بسهولة في صندوق السيارة وحتى في وسائل النقل العام. يجب أن تعلم أن وزن VTC القابل للطي يزن حوالي 20 كجم ، وهو ثقيل جدًا بالنسبة للبعض. مع وجود عجلات صغيرة مثل تلك الموجودة على هذه الدراجة ، ليس من السهل أن تتمتع برحلة مستقرة للغاية.

VTC الكهربائية أو الدراجة الجبلية الكهربائية؟

دراجة كهربائية هجينة

القوة والتنوع والأداء هي كلمات سر VTTAE ، المعروفة باسم الدراجة الجبلية الكهربائية. مثل ما يعادله ميكانيكيًا ، فإنه يتدحرج في كل مكان ، بغض النظر عن حالة الطريق ، وحتى في حالة عدم وجود أي شيء! إنها أسرع من الدراجة الكلاسيكية وأقل إرهاقًا بفضل وجود محرك يمكن تنشيطه عند التوقف عن استخدام الدواسة.

ومع ذلك ، فإن الوزن المرتفع والسرج الصلب والوضع مرة واحدة على المقاود يمكن أن يولد شعورًا بعدم الراحة. وسعر بعض الطرازات التي تحمل علامات تجارية ، وهي أغلى من السكوتر أو السيارة الصغيرة ، سيؤثر على كثير من الناس.

دراجة كهربائية

تعتبر الدراجة الجبلية الكهربائية أكثر قدرة وهي مخصصة للاستخدام في الطرق الوعرة والطرق. بالطبع ، هذا لا يمنعك من استخدامه لأداء مهامك الصغيرة في المدينة. تكمن خصوصية الدراجات الجبلية الكهربائية في أنها تتيح الوصول إلى المناطق التي يتعذر الوصول إليها تقريبًا بجهد أقل.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الدراجة الجبلية الكهربائية ثقيلة ويمكن أن تكون المناولة صعبة في المواقف التي يجب فيها نقلها بالدراجة اليدوية. علاوة على ذلك ، هناك نقص خطير في المعدات. وبالطبع السعر مرتفع نسبيًا مقارنة بالدراجة الجبلية الكلاسيكية.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن شعور دراجة المدينة ، ولكن مع خصائص التضاريس ، فاختر دراجة هجينة كهربائية. وإذا كنت من عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة في الجبال وتبحث عن أداء خام ، فإن الدراجة الجبلية الكهربائية هي بديل جيد.

لماذا تشتري VTC كهربائي؟

مناسبة للرحلات والنزهات الحضرية

VTC الكهربائية متعددة الاستخدامات. إنه يعمل بشكل جيد سواء في المدينة أو على المنحدرات. لذلك فهو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الذهاب إلى العمل بالدراجة كل يوم والذهاب للتنزه في عطلات نهاية الأسبوع. يمكن لبعض النماذج عالية الأداء منافسة الدراجات الجبلية. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بوقت العائلة وجمال الطبيعة.

جيد للصحة

تم تجهيز VTC الكهربائية بمحرك يعمل بالبطارية. ينشط هذا عند قيامك بالدواسة ويتوقف عند التوقف. لذلك يظل مفيدًا للصحة ، مثل جميع الأنشطة الرياضية. كما يتيح لك توجيه جهودك بشكل صحيح حتى تظل في حالة جيدة.

وسائل النقل السريع

يسمح لك بتوفير الوقت. يتم تقليل الجهود ، بينما يمكن أن تصل سرعتها إلى 25 كم / ساعة. بهذه الطريقة تصل إلى وجهتك بشكل أسرع دون بذل مجهود. يمكنك القيام بالتسوق أو الذهاب إلى موعد أو العمل مع وسيلة النقل هذه.

لتجنب الاختناقات المرورية

على أساس يومي ، من العملي السفر مع VTC في المدينة. يوفر عليك قضاء ساعات في حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجهك مشكلة في العثور على مكان لركن السيارة ، بالنظر إلى عدد مواقف السيارات المجانية في المدينة. لا داعي للحجز مقدمًا أو استخدام التطبيقات للحصول على موقف سيارات ، لأن الدراجة لا تشغل مساحة ويمكن إيقافها في أي مكان ، بشرط اتباع القواعد المعمول بها.

يحمي البيئة

يعد اختيار سيارة VTC كهربائية بدلاً من السيارة بمثابة لفتة بيئية من خلال تقليل تلوث الهواء. ينبعث منه مستوى منخفض جدًا من ثاني أكسيد الكربون في الهواء. يتطلب الشحن أيضًا القليل جدًا من الكهرباء. هذا يسمح لك أيضا بتوفير المال.

أفضل الماركات دراجات كهربائية هجينة

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات كهربائية هجينة في عام 2022 هي :

Decathlon
Urbanbiker
Scrapper
Moustache Bikes
Haibike
Focus

Decathlon هو تاجر تجزئة للسلع الرياضية الفرنسية. بالتعاون مع Riverside ، تشتهر الدراجات الهجينة للعلامة التجارية بالراحة وسهولة القيادة. كما أنها دائمة

تم إنشاء هذه العلامة التجارية منذ 10 سنوات ، وهي تقدم دراجات كهربائية تتسم بالكفاءة والصلابة. يمكن التعرف على الدراجات الكهربائية لهذه العلامة التجارية بفضل هيكلها المثالي الذي ينشأ من اندماج القوة والتصميم المدروس جيدًا.

Scrapper Bike هو علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها فى 2000. مع 20 عاما من الخبرة ، هو مصنع متحفظ ولكنه ليس أقل تميزا ، وبالتأكيد واحد من أفضل الشركات في المدى المتوسط

ان تطور ماركة VTC الكهربائية الفرنسية دراجات بتصميم بسيط ولكن بجودة عالية. لقد قام ، من بين أمور أخرى ، بإنتاج مجموعة الدراجات الهجينة الكهربائية يوم السبت. هذه العلامة التجارية مملوكة لشركة Cycle Me ، ومقرها في Vosges منذ عام 2011.

هاى بايك هي ماركة فرنسية تم انشائها عام 1995. وهي مشهورة بقوة دراجاتها الهجينة الكهربائية. وهي من الرواد في هذا المجال. تحظى مجموعتها من دراجات Sduro التي تعمل بنظام Bosh بشعبية خاصة

التركيز ان الدراجات الكهربائية الهجينة قليلة العدد مقارنة بتلك من العلامات التجارية الاخرى. لكن يتم ملاحظتهم على الفور من خلال معداتهم وجودة تصنيعهم.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يجب فصل البطارية وتخزينها في مكان مظلم عند درجة حرارة حوالي 20 درجة مئوية إذا كنت لن تستخدم دراجتك لفترة طويلة. يجب ألا تستخدم البطارية في درجات حرارة عالية جدًا (أقل من أو تساوي 50 درجة مئوية). تكره البطاريات أيضًا البرودة التي تقل عن 10 درجات مئوية.

لا تضع السخان على الحائط

بعض الأجزاء سهلة الصيانة ويمكنك القيام بذلك بنفسك في المنزل. تتلخص الصيانة الأساسية لمركبة VTC الكهربائية في فحص ضغط الإطارات ، وتزييت السلسلة ، والتحقق من أن الإطارات تلتصق جيدًا بالأرض بمجرد الضغط على الفرامل ، وشد العجلات وتنظيف الدراجة بشكل منتظم بالطبع.

انتبه للثرموستات!

هل سبق لك إيقاف سيارتك في مكان عام أو غير معروف؟ في هذه الحالة ، استثمر في قفل لمنع سرقة دراجتك. أفضل شيء هو شراء جهاز عالي الجودة بقفل مشفر.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يمكن أن تكون الدراجات الكهربائية الهجينة كثيفة الاستهلاك للطاقة إذا لم يكن لديك ممارسات قيادة جيدة. وبالتالي ، لتوفير الطاقة ، ابدأ بالدواسة القوية دون تنشيط وضع المساعدة الكهربائية. القيادة ببطء عند السير على الطرق الممهدة. جهز نفسك ببطارية احتياطية إذا كنت تستخدم دراجتك لفترة طويلة وبشكل متكرر. وقبل كل شيء ، لا تترك بطاريتك على شبكة الشحن لأكثر من 24 ساعة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

السفر بالدراجة دائمًا محفوف بالمخاطر ، خاصة إذا كنت في المدينة. لذلك من المهم إحضار معدات السلامة الأساسية. بعضها أكثر من موصى به ، مثل خوذة ، ومصابيح مختلفة ، وسترة بأشرطة عاكسة لتتمكن من الركوب ليلاً.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل VTC كهربائي؟

تعتمد أفضل دراجة هجينة كهربائية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الفرق بين VTC الكهربائية و VAE الحضرية؟

كما يوحي اسمها ، يمكن لـ VTC الكهربائية السفر في أي مسار. يفرض المنطق أن تكون مجهزة لمواجهة أي نوع من الطرق. لديها إطارات مختلطة في حين أن إطارات VAE الحضرية ناعمة ورقيقة ؛ شوكة أمامية معلقة ، وسعة البطارية أكبر من 504 واط ، مقارنة بـ 400 واط في محرك VAE الحضري.

اى VTC الكهربائية مناسبة للنساء؟

هناك نماذج مختلطة ، ولكن هناك أيضًا دراجات كهربائية هجينة مصممة خصيصًا للنساء. دراجات AE الهجينة مثل Cube بإطار مفتوح أو دراجة كهربائية هجينة Liv.

ما هو الوقت المثالي لشحن البطارية؟

يعتمد ذلك على المورد والعلامة التجارية للبطارية ، ولكن في المتوسط يتراوح وقت الشحن بين 3 و 7 ساعات. لا تحتاج البطاريات الحديثة إلا إلى 3 ساعات من الشحن لتعمل مرة أخرى.

ما هو الوزن الذي يمكن أن تدعمه VTC الكهربائية؟

تصنع الدراجات الكهربائية من مادة فائقة المقاومة مثل الألومنيوم. يبلغ الحد الأقصى للحمل الذي يدعمه هذا النوع من الدراجات 90 كجم ، ولكن هذا مجرد مرجع ، لأن بعض الطرز يمكن أن تحمل المزيد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا تختار VTC كهربائي؟ نطرح الأسئلة الصحيحة على محترف!, bikecenter.fr
  2. Velo Tout Chemin: كل ما تحتاج الى معرفته., veloland-shop.ch
  3. هل يجب عليك اختيار دراجة جبلية كهربائية او VTC؟, velo-on-line.fr
  4. , volto-velo.com
  5. كيف تختار دراجة كهربائية؟, cyclable.com
  6. اختيار دراجتك الكهربائية جيدا, quechoisir.org
  7. https: //www.wee-bot.com/blogs/eco-mobilite/les-8-criteria-pour-bien-choisir-son-velo-electrique؟ aff = 16, wee-bot.com
  8. اضبط وضعك على دراجتك., lecyclo.com
  9. ابدأ بلطف., ffvelo.fr
  10. شراء VTC 2022 الكهربائية في المخزون في ..., ecycle.fr
  11. من افضل 10 دراجات كهربائية هجينة فى عام 2021 - مقارنة ..., gyropodus.fr
  12. من دراجة كهربائية تعمل بالكهرباء, culturevelo.com
  13. شركة كهرباء من نوع VTC: اى موديل تختار؟ مقارنة 2021, rouler-malin.fr
  14. دراجة هجينة كهربائية / دراجة كهربائية | فيلين, velo-on-line.fr
  15. , bfmtv.com
  16. أفضل دراجة هجينة كهربائية (2021) u200d♀️ ️ | منزل, maisonae.fr
  17. شركة, velo-horizon.fr
  18. افضل 5 دراجات هجينة / دراجات جبلية كهربائية فى عام 2021, velos-electriques.org
  19. كهربائي - بيجو, cycles.peugeot.fr
  20. ، كهرباء, cyclable.com
  21. _ // ، //, altermove.com
  22. , alltricks.fr
  23. , alltricks.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , volto-velo.com
  26. , scott-sports.com
  27. , fr.bikester.be
  28. , troc-velo.com
  29. , ecycle.fr
  30. , cyclable.com
  31. , lacyclerie.fr
  32. , veloelectriquefrance.fr
  33. , lapierrebikes.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ESKUTE 28 "دراجة كهربائية مساعدة 250 واط 10
ESKUTE 28 "دراجة كهربائية مساعدة 250 واط
SCRAPPER E URBAN 2.0 دراجة كهربائية 11
SCRAPPER E URBAN 2.0 دراجة كهربائية
دراجة SCRAPPER E-MIXT 12
دراجة SCRAPPER E-MIXT
مدينة مالمو الكهربائية VTC 13
مدينة مالمو الكهربائية VTC

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!