أفضل دراجات جبلية كهربائية2024

هل تريد تحقيق أقصى استفادة من نزهاتك بعيدًا عن الزحام؟ فكر في المزايا التي يمكن أن تقدمها الدراجة الجبلية الكهربائية. تتمتع الموديلات الجديدة باستقلالية أفضل وستساعدك في الصعود الصعب. هناك العديد من موديلات الدراجات الجبلية الكهربائية في السوق مناسبة لكل من النساء والرجال. اقرأ دليلنا لمعرفة ذلك.

الدراجة الجبلية الكهربائية - NCM Moscow 1
9

اختيار المحرر

الدراجة الجبلية الكهربائية - NCM Moscow

أفضل دراجة جبلية كهربائية في عام 2024

تمتلك NCM مكانتها الخاصة ضد منافسيها من خلال هذه الدراجة الجبلية الكهربائية في موسكو. يتميز هذا النوع من الدراجات بأناقة تصميمه (إطار من الألومنيوم) وبطاريته القوية القابلة للإزالة 624 وات.

إِعرض السِّعر

يجمع NCM Moscow بين الأداء الجيد والجماليات المحسّنة. هيكلها مصنوع من سبائك الألومنيوم ووزنها حوالي 27 كجم بمجرد تجميع جميع الأجزاء. من أجل تسهيل حركة الدواسة ، تحتوي هذه الدراجة على محرك Das-Kit X15F في الخلف. ومع ذلك ، فإن هذا الأخير مدعوم ببطارية DEHAWK بقوة 624Wh / 48V / 13Ah . تقدم هذه القوة العظيمة نطاقًا يصل إلى 120 كم

بما ان السلامة هى الاولوية دائما ، فقد قام مصممو NCM موسكو بتركيب مكابح قرصية ميكانيكية Tektro. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد إطارات Schwalbe SMART SAM في تعزيز قوة التوقف. ومع ذلك ، سواء كنت تركب بسرعة كبيرة ، فلن تشعر بالتعب الشديد ، بفضل ناقل الحركة Shimano بـ 21 سرعة.

دراجة كهربائية VIVI للكبار 2
8

دراجة كهربائية VIVI للكبار

افضل دراجة جبلية كهربائية للمبتدئين

هذه الدراجة الكهربائية للبالغين هي أفضل ما يمكنك أن تجده في السوق بسعر أكثر من في متناول الجميع. أداؤها صحيح تمامًا مع مدى يصل إلى 40 كم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز هذه الدراجة الكهربائية الفائقة بمحرك قوي 350 واط وبطارية 36v / 8Ah ذاتية التحكم للغاية. يمكنك استخدامه لركوب حتى 40 كم دون الحاجة إلى شحنه. للاستخدام العادي ، يمكنك الوصول إلى سرعة 25 كم / ساعة ؛ للاستخدام المرتفع ، يمكنك التبديل إلى سرعة 32 كم / ساعة. يوجد أيضًا نموذج دواسة إذا كنت لن تستخدم دواسة الوقود. سوف يمنحك المحرك دفعة بسيطة حتى تتمكن من البدء بشكل أكثر سلاسة. هناك وضع دفع دفع إذا كنت تريد استخدامًا أكثر تقدمًا. طريقة التشغيل بديهية للغاية . الفرامل القرصية هي أيضًا آمنة جدًا. يمكنك استخدامه على الممر أو على الطريق مع تعليق مفترق.

دراجة كهربائية جبلي - Haibike Fullseven 3
9

دراجة كهربائية جبلي - Haibike Fullseven

وفر قوتك مع الدراجة الجبلية الكهربائية Haibike Fullseven. سيساعدك محرك Yamaha PW-ST System بقوة 250 واط / 70 نيوتن متر ، والذي سيتم تشغيله بواسطة بطارية InTube 630 واط.

إِعرض السِّعر

استفد بشكل كامل من التنزه مع العائلة أو الأصدقاء من خلال ركوب الدراجة الجبلية الكهربائية Haibike Fullseven. سيسمح لك هذا النموذج الدقيق بالقيام برحلات طويلة في الغابة ، بفضل وجود محرك نظام Yamaha PW-ST بقوة 250 واط. ستوفر بطارية InTube التي تبلغ قوتها 630 واط الطاقة اللازمة حتى لا تتعب عجولك بسرعة كبيرة. يسمح هذا المزيج بمدى يصل إلى 160 كيلومترًا. تم تجهيز هذه الدراجة الجبلية الكهربائية المدهشة بناقل حركة Shimano Deore مع 12 سرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكابح القرص الهيدروليكي Tektro Orion M745 وإطارات Schwalbe Nobby Nic Performance من نوع Schwalbe Nobby Nic ستضمن سلامتك في حالة وجود عقبة عن طريق إيقافها بالقوة.

دراجة جبلية كهربائية - Adore Xpose 4
8

افضل بديل

دراجة جبلية كهربائية - Adore Xpose

افضل دراجة جبلية كهربائية

اختر الدراجة الجبلية الكهربائية Adore Xpose للاستمتاع الكامل بإجازاتك براحة بال تامة. توفر بطاريتها من نوع GREENWAY الليثيوم أيون ما لا يقل عن 504 واط من الطاقة لتشغيل محرك ANANDA.

إِعرض السِّعر

تتميز هذه الدراجة الجبلية الكهربائية Adore Xpose عن نظيراتها بكل تقنياتها. في الواقع ، مع سرعاتها 27 ، يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 25 كم / ساعة في مدى 120 كم. هذا ممكن مع محرك ANANDA الموجود في الخلف. بالإضافة إلى ذلك ، يزن 24 كجم فقط بفضل هيكله المصنوع من الألمنيوم المشكل هيدروليكيًا مع تعليق كامل بخفة كبيرة . ومع ذلك ، فإن إطاراتها مصنوعة أيضًا من الألومنيوم. بالطبع ، تأتي قوتها الكبيرة في التوقف جنبًا إلى جنب مع إطارات Schwalbe Smart Sam التي تمسك بشكل رائع على المسارات. أخيرًا ، لاحظ أنه يمكنك بسهولة تنظيم وتيرتك من خلال تشغيل مبدلات Shimano Alivio.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل دراجة جبلية كهربائية في عام 2024

افضل دراجة جبلية كهربائية للمبتدئين

افضل دراجة جبلية كهربائية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.2/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات جبلية كهربائية

أفضل HIGH-END ممتازة
الدراجة الجبلية الكهربائية - NCM Moscow 5
9
دراجة كهربائية VIVI للكبار 6
8
دراجة كهربائية جبلي - Haibike Fullseven 7
9
دراجة جبلية كهربائية - Adore Xpose 8
8
اختيارنا
الدراجة الجبلية الكهربائية - NCM Moscow
دراجة كهربائية VIVI للكبار
دراجة كهربائية جبلي - Haibike Fullseven
دراجة جبلية كهربائية - Adore Xpose
تمتلك NCM مكانتها الخاصة ضد منافسيها من خلال هذه الدراجة الجبلية الكهربائية في موسكو. يتميز هذا النوع من الدراجات بأناقة تصميمه (إطار من الألومنيوم) وبطاريته القوية القابلة للإزالة 624 وات.
هذه الدراجة الكهربائية للبالغين هي أفضل ما يمكنك أن تجده في السوق بسعر أكثر من في متناول الجميع. أداؤها صحيح تمامًا مع مدى يصل إلى 40 كم.
وفر قوتك مع الدراجة الجبلية الكهربائية Haibike Fullseven. سيساعدك محرك Yamaha PW-ST System بقوة 250 واط / 70 نيوتن متر ، والذي سيتم تشغيله بواسطة بطارية InTube 630 واط.
اختر الدراجة الجبلية الكهربائية Adore Xpose للاستمتاع الكامل بإجازاتك براحة بال تامة. توفر بطاريتها من نوع GREENWAY الليثيوم أيون ما لا يقل عن 504 واط من الطاقة لتشغيل محرك ANANDA.
جودة
الوزن
27 كجم
27 كجم
غير متاح
24 كجم
الحكم الذاتي
120 كم
40 كم
160 كم
120 كم
أنواع المكابح
مكابح قرصية ميكانيكية Tektro
القرص
مكابح قرصية هيدروليكية Tektro Orion M745
فرامل قرصية ميكانيكية من شيمانو تورني
عدد السرعة
21
21 سرعة
12
27

دليل شراء دراجة كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة كهربائية

بغض النظر عن السعر ، تستخدم الدراجات الجبلية الكهربائية نفس مبدأ التشغيل. أثناء استخدام الدواسة ، يقوم الدراج بتنشيط المحرك الكهربائي ، مما يزيد من قوة الدواسة ويقلل من الجهد البدني. يجب أن تؤخذ معايير الاختيار المختلفة في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - الإطار

Vous aurez le choix entre 2 types de cadres : le cadre rigide et le cadre suspendu.

  • La longueur du tube horizontal du cadre varie selon la pratique prévue. Un tube horizontal plus long est idéal pour le cross-country.
  • La descente ou downhill, le freeride et l’enduro nécessitent un pilotage plus vif. Dans ce cas, il vaut mieux un tube horizontal réduit.

Le matériau du cadre revêt aussi une grande importance.

  • La plupart du temps, les fabricants proposent des cadres de VTT électrique en aluminium ou en fibres de carbone.
  • Longtemps boudé, l’acier est depuis peu revenu en grâce.
  • Quant à l’alliage de titane, c’est un matériau très rare, très difficile à travailler et très cher.

Le choix du matériau du cadre sera donc avant tout une question de budget. En moyenne, les VTT électriques avec cadre en carbone sont plus chers que les modèles en aluminium. Toutefois, les avantages qu’offre un cadre en carbone en termes de performances de conduite sont minimes. Le carbone donne aux fabricants plus de liberté dans la conception du cadre, permettant de créer un vélo plus beau.

Les réglementations limitent la puissance du moteur des vélos électriques à 250 W. Cette restriction est aussi valable pour les VTT électriques. Mais en matière de motorisation, le couple, exprimé en Newton-mètre, abrégé Nm, importe plus que la puissance. Au minimum, un VTT électrique adapté à diverses pratiques aura un couple de 50-60 Nm.Il y a principalement deux types de moteurs lorsqu’on parle de VTT électrique : les moteurs à entraînement intermédiaire et les moteurs à entraînement par moyeu.

  • Les moteurs à entraînement intermédiaire se trouvent sur le support inférieur (l’endroit où les pédales se fixent au cadre du VTT). La plupart des VTT électriques sont équipés de ce type de moteur pour diverses raisons. Mais la principale raison est que le fait d’avoir le poids du moteur centré et bas aide à garder une conduite stable et équilibrée.
  •  Les moteurs à entraînement par moyeu se trouvent à l’intérieur du moyeu de la roue arrière. Les moteurs à entraînement par moyeu envoient la puissance de la pédale directement à la roue arrière, vous donnant l’impression d’être poussé. Les moteurs d’entraînement à moyeu avant se comportent un peu comme les voitures à traction avant. Ils permettent également d’utiliser une transmission de vélo standard à l’arrière du vélo.

La quasi-totalité des batteries de VTTAE est au lithium. Outre leur poids plus raisonnable, elles se chargent plus rapidement et tiennent plus longtemps. Plus le nombre d’ampères-heure (Ah) ou de watts-heure (Wh) est élevé, plus la batterie peut parcourir de kilomètres.Il est difficile d’établir une autonomie moyenne acceptable lorsqu’il s’agit de VTT électrique. En effet, de nombreux facteurs ont un impact sur l‘autonomie, notamment la vitesse, les conditions extérieures et l’assistance utilisée. Le niveau d’assistance le plus bas, souvent appelé mode éco, utilisera moins la batterie. Le niveau d’assistance le plus élevé, généralement appelé turbo, s’appuiera fortement sur la batterie, ce qui diminue sa charge le plus rapidement. L’écran de contrôle généralement placé sur le guidon affiche toujours la quantité de batteries qu’il vous reste pendant que vous roulez.

Comme pour les voitures, les VTT électriques ont une limite de poids maximale autorisée. Ce poids est spécifié par le fabricant du VTT et garantit que tous les composants du vélo sont capables de supporter la charge maximale indiquée. Un vélo, quel que soit son type, est toujours limité par le composant le plus faible. Ainsi, le poids total autorisé est calculé à partir du poids du vélo plus le poids du cycliste incluant tout son équipement (casque, sac à dos, vêtements, etc.).Nous voyons encore des vélos avec des charges nominales très faibles, où un cycliste pesant à peine 90 kg peut déjà être trop lourd. Légalement, la limite de poids total pour tout vélo doit être d’au moins 120 kg. Tous les VTT électriques que nous vous présentons dans cette sélection ont une cote comprise entre 100 kg et 160 kg. Au début, cela peut sembler beaucoup, mais soustrayez 20 kg à 25 kg pour le poids du vélo et il ne vous reste souvent que 100 kg pour le cycliste, les vêtements, l’équipement et d’autres accessoires.

Actuellement, presque tous les meilleurs VTT roulent avec des roues de 29 » avec des jantes jusqu’à 2,6 » de large ou ont un mélange de roues avant plus étroites de 29 » et d’une roue arrière plus large de 27,5 ». Cette configuration possède ses avantages. Cependant, des inconvénients surviennent avec les pannes et le transport de pièces de rechange, car vous aurez toujours besoin de transporter deux tailles différentes et vous ne pourrez pas échanger les pneus avant et arrière.Au final, bien sûr, c’est l’intégration des roues au design global du VTT électrique qui compte ici aussi, et non le fait qu’un vélo ait des roues de 27,5″, 29″ ou mixtes ! La bande de roulement est encore plus importante que la largeur ou la taille des pneus.

Outre le cadre, le moteur ou la batterie, il y a également d’autres éléments qui pourraient influencer le choix de votre VTT électrique :

  • Activation de l’assistance au pédalage et sensation de pédale : Plus le VTT est axé sur la performance, plus son assistance au pédalage sera douce et réactive.
  • Niveaux d’assistance au pédalage : La plupart des VTT électriques offrent 3 ou 4 niveaux d’assistance, vous permettant de préserver l’énergie de la batterie (mode éco) ou de bénéficier de plus de vitesse et de couple (en mode turbo ou boost).
  • Accessoires intégrés : De nombreux VTT électriques sont désormais livrés avec une gamme d’accessoires intégrés, dont un système d’éclairage, un porte-bagage, un écran de contrôle, un système de sécurité, etc.

ما الدراجة الجبلية الكهربائية لأي استخدام؟

أفضل الدراجات الجبلية الكهربائية 9

التنزه

هل تحب ركوب الدراجات وتبحث عن دراجة جبلية كهربائية للحد من جهودك؟ اختر نموذجًا شبه صلب ، والذي سيحد من وزن الدراجة. سيتم تفضيل دراجة جبلية كهربائية شبه معلقة لمزيد من الراحة.

سيحتوي المحرك غالبًا على 40 إلى 50 نيوتن متر من عزم الدوران وستعمل البطارية على تطوير 400 وات. اختر عجلات 27.5 أو 29 بوصة ، أو حتى الشكل الهجين 27.5. هذا الأخير مثالي للكهرباء من حيث الراحة والاستقرار والجر والتنوع.

عبر الضاحية

على نحو مفضل ، اختر دراجة جبلية صلبة بإطار من الألومنيوم. تفضل العجلات مقاس 29 بوصة مع شوكات بين 80 و 120 ملم. بهذه الطريقة ، سيكون لديك سرعة أكبر في الأجزاء المتدحرجة وفي التكسير. تظل نماذج ألياف الكربون عالية الجودة نادرة في جميع أنحاء البلاد.

بالنسبة للمحرك ، تفضل بعزم دوران كبير. سوف تحتاجه أثناء التسارع المفاجئ والحيوي. سيكون مفيدًا أيضًا في الدورات الخطية ، مما يوفر إحساسًا بالتوجيه قريبًا من إحساس الدراجة الكلاسيكية.

كل الجبال

يوصى بشدة باستخدام الدراجات الجبلية الكهربائية ذات نظام التعليق الكامل ، إذا كان ذلك ممكنًا مع سفر من 130 إلى 150 ملم. فيما يتعلق بالعجلات ، شهد الطراز 27.5 تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة نظرًا لما توفره من تنوع وراحة وثبات.

فيما يتعلق بالبطارية ، سيكون من الضروري توفير استقلالية كبيرة لتجنب الأعطال أثناء الرحلة. الآن ، يقوم المصنعون بشكل متزايد بدمج بطاريات 500 واط ، مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة. إذا لم تتمكن من العثور على واحدة ، أحضر بطارية ثانية.

إندورو

التعليق الكامل هو المعيار لركوب الدراجات الجبلية الكهربائية Enduro. نظرًا للقيود ، بالكاد ستجد إطارًا من ألياف الكربون مناسبًا لهذه الممارسة. يستحق التذكر محرك 500 واط مع الكثير من عزم الدوران.

يعتمد اختيار العجلات على أسلوب قيادتك. هل تفضل السرعة والدقة في القيادة؟ أم تفضل الجمع بين الراحة والاستقرار؟ ترضي العجلات مقاس 27.5 بوصة الباحثين عن الإثارة ، بينما ستوفر 27.5 مزيدًا من الراحة أثناء القيادة.

انحدار أو مسافر حر

لا تركز القيادة الحرة والمنحدرات كثيرًا على الوزن وكفاءة الدواسات. في الواقع ، سوف تقضي معظم وقتك في الانحدار! ثم تكمن مصلحة المحرك الكهربائي في إمكانية ربط الأشواط دون تعب من الوصلات.

لامتصاص الصدمات جيدًا ، اختر إطارًا من الألومنيوم كامل التعليق مع 200 مم من السفر وعجلات 27.5 بوصة. نظرًا للمسافات القصيرة نوعًا ما ، تكفي بطارية بقوة 400 واط. لكن سيتعين على المحرك توفير عزم دوران كافٍ حتى لا يشعر بثقل ATV.

VAE أو speedbike؟

أخيرًا ، تأتي الدراجات الجبلية الكهربائية في نوعين: الدراجات الجبلية الكهربائية أو VTTAE والدراجات السريعة. VTTAE هو نوع الدراجة الجبلية الكهربائية التي يمكنك العثور عليها في كل مكان ، بمحرك 250 واط ومساعدة تصل إلى 25 كم / ساعة يتم تنشيطها فقط عن طريق الدواسة.

توفر دراجة السرعة دعمًا يصل إلى 45 كم / ساعة. ندرتها تأتي من التشريعات الصارمة للغاية التي تحكم استخدامها. بالإضافة إلى حظره على مسارات الدراجات ، يجب أن يكون لديك بطاقة رمادية ولوحة ترخيص. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج الدراجة النارية إلى التأمين وتتطلب حماية للدراجات النارية.

كيف تحافظ على دراجة كهربائية جبلية؟

أفضل الدراجات الجبلية الكهربائية 10

الدراجة الجبلية الكهربائية مصنوعة للتشغيل في الغابة أو في الوحل. بعد كل رحلة ، يجب إجراء تنظيف شامل ، والذي يجب أن يأخذ في الاعتبار التحذيرات المتعلقة بالمكونات الإلكترونية.

الأنواع المختلفة دراجات جبلية كهربائية

سواء أكانت الدراجة ذات الذيل الصلب أم التعليق الكامل ، فهناك ثلاث فئات متميزة من الدراجات الجبلية الكهربائية. نماذج الضوء ونماذج الطاقة الكاملة ونماذج الأغراض العامة.

دراجات جبلية كهربائية خفيفة

يطمس هذا الجزء الخطوط الفاصلة بين e-MTBs والدراجات الجبلية التقليدية ، مما يوفر تجربة ركوب متزايدة مع تعامل أخف بكثير على المسارات شديدة الانحدار ، مع سهولة التقاط الجزء الخلفي من شاحنتك ورميها. بدأت نماذج e- MTB الجديدة في هذه الفئة في الظهور بسرعة. مستويات الدعم عالية جدًا. مع MTB الإلكتروني خفيف الوزن ، ستتمكن من التعامل مع الأقسام الصعبة والتقنية الشاقة بشكل أفضل. الدراجة بكامل طاقتها

لمن هو؟ تعتبر e-MTBs خفيفة الوزن رائعة لأي شخص يتمتع بتجربة ركوب طبيعية للغاية ، ويحتاج إلى القليل من الدعم ، وغالبًا ما يركب مع الأصدقاء الذين يركبون مركبات الدفع الرباعي غير الآلية.

دراجة جبلية كهربائية كاملة الطاقة

اذا كنت تبحث عن اقوى محرك يمكنك ان تجده على ال e-MTB فابحث عن موديلات الطاقة الكاملة. تم تجهيز العديد من الموديلات في هذه الفئة بمحرك TQ. يوفر هذا المحرك الشهير عزمًا أقصى يبلغ 120 نيوتن متر. يساعد الوزن الإضافي للإطار والمحرك على استجابة التعليق بشكل أفضل للمطبات الصغيرة. وحتى في عمليات التسلق ، هناك شعور ضئيل جدًا بالإبطاء . الدراجة أثقل . تستهدف الدراجات الجبلية ذات القدرة الكاملة في المقام الأول الدراجين المتمرسين أو المحترفين ، ولا سيما الهواة أو أولئك الذين يركبون الدراجات الجبلية لأول مرة.

دراجة جبلية كهربائية أم دراجة ميكانيكية؟

دراجة كهربائية

الدراجة الجبلية الكهربائية هي دراجة لجميع التضاريس ومجهزة بمحرك كهربائي يساعد راكب الدراجة. إن eMTB عبارة عن دراجة جبلية مزودة بمحرك متكامل يساعد السائق عند استخدام الدواسة. لا تحتوي على دواسة الوقود ، لذلك إذا لم تقم بالدواسة ، فإن المحرك لا يدعمك. في معظم البلدان ، توفر الدراجات الجبلية الكهربائية ، والمعروفة أيضًا باسم الدراجات الجبلية التي تعمل بالطاقة ، مساعدة المحرك حتى حد معين للسرعة من أجل البقاء مصنفة كدراجات. هذا الحد هو 25 كم / ساعة في أوروبا و 32 كم / ساعة في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدراجة الجبلية الكهربائية تجعل القيادة أكثر سهولة. ستزيد وتيرة القيادة والمسافات. إذا كنت متعبًا بعد يوم طويل في العمل ، فمن الأسهل الخروج من المنزل مع العلم أن المحرك سيساعدك على التأقلم مع التسلق.

بالإضافة إلى كونها ممتعة حقًا ، ستجد أيضًا أنك تستخدم e-MTB في تنقلاتك اليومية ، كأداة عائلية. إن امتلاك محرك يفتح إمكانات جديدة غير محدودة لا يمكن أن تضاهيها أجهزة e-MTB.

الدراجة الجبلية الميكانيكية

ATV الميكانيكية هي مركبة بدون محرك. هذه هي الدراجة الجبلية الكلاسيكية القديمة الجيدة ، والتي لا تتحرك إلا بقوة ساقيك. بالنسبة للكثير من الناس ، يعد تسلق الصخور مجرد وسيلة لإكمال الهبوط ، وإذا كان الأمر كذلك ، فإن e-MTB سوف يستمتع بتسلق تلة وعرة باستخدام قوة ساقك وحدها.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الدراجة الجبلية الميكانيكية أرخص بكثير من الدراجة الجبلية الكهربائية من نفس الفئة. ستتطلب مركبة ATV ذات المحرك أيضًا مزيدًا من الصيانة المنتظمة ، كما أن عزم الدوران المتزايد يلتهم أجزاء ناقل الحركة بشكل أسرع مقارنة بالدراجة غير الآلية التي تسير على نفس المسافة.

أخيرًا ، باستخدام دراجة جبلية ميكانيكية ، يمكنك قضاء الوقت الذي تريده على دراجتك ، على عكس الدراجة الجبلية الكهربائية حيث ستكون استقلالية البطارية محدودة.

النتيجة

ما الهدف من امتلاك أفضل دراجة جبلية كهربائية ، إذا لم يكن لديك أي شخص يركب معه؟ في النهاية ، هذا هو العامل الذي يمكن أن يؤثر على قرارك أكثر.

باستخدام e-MTB ، ستركب مسافة أطول ، وتستمتع بمزيد من النزول في نفس الوقت ، وركوب الصعود دون صعوبة كبيرة. ومع ذلك ، إذا لم يكن لدى أصدقائك جهاز e-MTB ، فستكون بمفردك. أو ، بدلاً من ذلك ، تقوم بالدواسة بلطف في جولات المجموعة الخاصة بك بينما يبذل رفاقك المزيد من الجهد.

5 أسباب للتحول إلى ركوب الدراجات الجبلية الكهربائية

قيادة سهلة وممتعة

الميزة الأولى لـ e-MTB ، وربما أكبر ميزة للدراجات الإلكترونية بشكل عام ، هي أنها سهلة وأقل إرهاقًا. تساعدك الدراجة الجبلية الكهربائية عند التسارع ، وهو عادةً الجزء الأكثر شدة في أي رحلة بالدراجة الجبلية. لا مزيد من الكفاح لالتقاط السرعة على التضاريس الصعبة ولا مزيد من الجهود المضنية لتسلق التلال. إذا كنت ترغب في ركوب الدراجات الجبلية ، ولكنك تريد القليل من الدعم ، فإن الدراجة الجبلية الكهربائية هي خيار رائع.

للذهاب بسرعة وبعيدا

تتيح لك المساعدة الكهربائية تغطية مسافة أطول دون الشعور بالتعب. بالإضافة إلى الذهاب بعيدًا ، ستجعلك الدراجة الجبلية الكهربائية تنطلق أسرع ، بغض النظر عن عمرك أو مستوى ممارستك. في الواقع ، يستخدم الكثير من الناس دراجتهم الجبلية الكهربائية للذهاب إلى العمل.

لاكتشاف أو إعادة اكتشاف ملذات ركوب الدراجات في الجبال

للرجوع تدريجيًا إلى ركوب الدراجات الجبلية بعد فترة نقاهة أو سنوات بدون ممارسة ، تعتبر الدراجة الجبلية الكهربائية مثالية. يتأثر بشكل خاص الأشخاص المصابون بمرض السكري أو أمراض القلب أو السرطان أو أمراض المفاصل. إنها أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على لياقتك.

للتركيز على مهارات ركوب المنحدرات

يعد ركوب الدراجة الإلكترونية MTB طريقة فعالة بشكل ملحوظ لصقل مهاراتك في الركوب. بدلاً من إنفاق كميات هائلة من الطاقة للوصول إلى قمة التل ، يمكنك التسلق بوتيرة أبطأ لوضع كل جهدك في الهبوط.

دراجة جبلية كهربائية تريح الظهر

يميل التسلق على دراجة جبلية كلاسيكية إلى بذل الكثير من الجهد المنخفض السرعة وعزم الدوران. يوفر e-MTB الجيد قدرًا كبيرًا من عزم الدوران الإضافي الذي يسمح لك بالقيادة بإيقاع أكثر راحة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك العمل بجدية أكبر على e-MTB. بفضل إمكانية تقليل المساعدة إلى الحد الأدنى ، من الممكن تمامًا كسر العرق على دراجة جبلية كهربائية عندما تشعر بالحاجة إلى ذلك.

أفضل الماركات دراجات جبلية كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات جبلية كهربائية في عام 2022 هي :

BH
Haibike
Trek
MacWheel
Cannondale

أصلاً من إسبانيا ، BH هي علامة تجارية معروفة بكفاءة ورياضية دراجاتها. إنها تقدم بشكل أساسي الدراجات التي تعمل بالكهرباء ، بما في ذلك الدراجات الجبلية ، في معظم الأحيان بإطارات من ألياف الكربون. BH هو رهان آمن لأي شخص يبحث عن الإثارة

هذه العلامة التجارية هي المعيار للدراجات الجبلية الكهربائية. مهما كان مستواك في الممارسة ، فإن Haibike لديها نموذج يتكيف مع أسلوبك واحتياجاتك. تخبرنا السرعة التي تجد بها دراجته المتلقي عن جودتها والأحاسيس التي توفرها.

ماركة تريك الامريكية هى احدى اساسيات عالم ركوب الدراجات. بقدر ما يتعلق الأمر بالدراجات الجبلية الكهربائية ، فهي تقدم بشكل أساسي نطاقين ، Powerfly و Rail. عد 2800 يورو للسكك الحديدية Powerfly 4 وما يصل إلى 11000 يورو للسكك الحديدية 9.9!

ان شركة MacWheel تسعدنا لسنوات بدراجاتها الجبلية ذات التعليق الكامل او الاطارات شبه الصلبة. سيسعد الرجال والنساء من قبل الشركة المصنعة الأمريكية ، التي غالبًا ما تستخدم محركات بوش على دراجاتها الجبلية الكهربائية. علامة تجارية من نفس عيار Trek و BH و Haibike

كانيونديل هو مرجع في انتاج الدراجات عالية الجودة. على وجه الخصوص ، تنتج دراجات جبلية كهربائية قوية ومتعددة الاستخدامات. تستفيد جميع طرز Cannodale من جودة التصنيع الممتازة مع مكونات عالية الجودة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

قد يبدو هذا تافها. لكن من السهل أن تنسى شحن البطارية بعد يوم شاق من العمل أو عندما يكون لديك الكثير لتديره. ضع روتينًا لتوصيل بطاريتك في اليوم السابق لكل رحلة على الطرق الوعرة.

لا تضع السخان على الحائط

من خلال التسارع من وضع التوقف أو بالقرب من التوقف ، تفقد الكثير من الطاقة. من خلال الدواسة بقوة عندما تزداد سرعة الدراجة الجبلية ، ستوفر طاقتك وكذلك شحن البطارية. أيضًا ، يصعب على الدواسة تجاوز التلال والسير بسلاسة على سطح مستو.

انتبه للثرموستات!

ستجبرك مقاومة الرياح على بذل مجهود بدني كبير واستنزاف البطارية. للمضي قدمًا لفترة أطول ، قلل من وتيرتك. بهذه الطريقة تقلل من مقاومة الرياح.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كان لديك مسافة طويلة لتغطيتها ، فستحتاج إلى نطاق أكبر ، غالبًا ما يتجاوز ما يمكن أن توفره بطارية واحدة. منطقيًا ، ستحتاج إلى بطارية أو بطاريتين إضافيتين لتجنب الانهيار والانتهاء بالقوة الوحيدة لساقيك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لا تقم بنفخ الاطارات كثيرا لتجنب القيادة الجسدية المفرطة. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الإطارات غير المنتفخة بدرجة كافية إلى إبطاء الدراجة الجبلية الكهربائية. قبل كل جولة ، تحقق من ضغط الإطارات باستخدام مقياس الضغط. إذا لزم الأمر ، أحضر واحدة للخروج

أن أول شيء يجب أن تتكيف معه قبل رحلتك بالدراجة الجبلية الكهربائية هو الكبح. تكون مسافات التوقف أطول وكلما قمت بالفرملة لاحقًا ، وجدت نفسك في مأزق أسرع. سرعان ما ستدرك أنه ، كما هو الحال في دراجة انحدار ، يمكن أن يكون القليل من الوزن الزائد منقذًا للحياة ، على الرغم من ذلك.

بالرغم من أنك خططت لركوب الدراجة الإلكترونية ، هناك شيء واحد مؤكد: يجب أن تكون قادرًا على إيجاد طريقك. إذا خططت للجولة بكتاب أو خريطة ، فمن المحتمل أن تأخذهم معك وتراجعهم أثناء الركوب. تعتمد معظم هذه الطرق على اللافتات الحالية وبالتالي يمكن اتباعها دون الحاجة إلى التحقق باستمرار من الخريطة أو دراسة المسار.

اذا حدث خطأ ما ، لا تغضب ، واجه الموقف بابتسامة. كن دائمًا مستعدًا للحوادث وتوقع ألا تسير الأمور بالطريقة التي خططت لها. سيضعك هذا الموقف في الإطار الذهني الصحيح ويساعدك على إعدادك نفسياً في حالة حدوث خطأ ما. يمكن أن تؤدي أسخف المواقف أو المغامرات أحيانًا إلى مواجهات مثيرة. إذا كنت تركب في مجموعة ، فتذكر أن مزاجك السيئ ، فإن سلوكك السيئ سينتهي به الأمر إلى إفساد مزاج الجميع.

أسئلة شائعة

إلى أي مدى يمكنني الذهاب مع دراجتي الجبلية الكهربائية؟

يعتمد نطاق الدراجات الجبلية الكهربائية على عدة عوامل. يمكن أن تؤثر سعة البطارية وقوة المحرك ووزن الراكب والتضاريس وحتى درجة الحرارة على المسافة التي تقطعها e-MTB بشحنة واحدة كاملة. بشكل أساسي ، كلما زادت صعوبة عمل المحرك ، زادت الطاقة التي سيستخدمها. كلما زادت الطاقة التي تستهلكها ، زادت سرعة استنزاف البطارية. لتقدير المسافة التي يمكنك قطعها بدراجة جبلية كهربائية بشحنة واحدة ، يمكنك الرجوع إلى حاسبات النطاق عبر الإنترنت.

كم عدد نسب التروس التى يجب ان تمتلكها MTB الالكترونية الجيدة؟

وانتهت الأيام التي كانت فيها الدراجات الجبلية 27 أو حتى 30 من نسب التروس قد ولت. تتميز الدراجات الجبلية الحديثة المزودة بمساعدة الطاقة وبدونها بسلسلة واحدة في المقدمة وتعتمد على محركات ذات 8 أو 12 سرعة ، والتي تغطي نطاق تروس مماثل أثناء النقل بشكل أفضل وأكثر موثوقية.

.

ما هي سرعة الدراجات الجبلية الكهربائية؟

ومع ذلك ، سيتوقف المحرك عن تقديم المساعدة بمجرد الوصول إلى سرعة قطع معينة. بشكل عام ، تبلغ سرعة القطع هذه 25 كم / ساعة في أوروبا. إذا تجاوزت هذه السرعة ، يمكنك الاستمرار في استخدام الدواسة ، لكن المحرك لن يوفر قوة إضافية لمساعدتك.

دراجة جبلية كهربائية ، نصف صلبة ام مع تعليق كامل؟

لا يوجد سبب وجيه لركوب الدراجة الجبلية الكهربائية ، ما لم تكن ، بالطبع ، تركب فقط على طرق جيدة الصيانة أو فى المدينة. بصرف النظر عن الأسعار المعقولة وتكاليف الصيانة المنخفضة ، لا تقدم أجهزة MTB الإلكترونية الصلبة أي مزايا على طرازات التعليق الكامل. يمكنك أن تقرأ أي نوع من الدراجات هو الأفضل بالنسبة لنوع الراكب بنفس السعر في مقالتنا الصلبة مقابل مقال كامل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دراجة كهربائية - دليل شراء, Quechoisir.org
  2. اختيار دراجتك الجبلية الكهربائية: كل النصائح والآراء, Veloactif.com
  3. كيف أختار دراجتي الكهربائية؟ نصيحتنا, Ciclissimo.ch
  4. , France-montagnes.com
  5. كيف تعمل دراجة تعمل بالكهرباء فى العمل بطريقة صحيحة, Volto-velo.com
  6. دراجة كهربائية: مزايا وعيوب, Espritcycles.com
  7. ما هي المزايا التي توفرها الدراجة الجبلية الكهربائية: ما هي الفائدة من استخدام الدراجة الكهربائية؟, Vtt-online.com
  8. ما هي مزايا ركوب الدراجات الجبلية الكهربائية؟ هل هو مفيد لصحتك؟, Saintlary-ski.com
  9. كيف تستخدم دراجتك الجبلية الكهربائية بشكل افضل؟ - نصائح, Redbull.com
  10. _ 10 نصائح لزيادة استقلالية دراجتك الكهربائية, Velo-electrique-attitude.com
  11. ان افضل دراجات جبل, Mbr.co.uk
  12. اختيار اول دراجة جبلية كهربائية. دليل الشروع في eMTB. - ركوب دراجات كهربائية سهلة, Easyebiking.com
  13. كيف تختار دراجة كهربائية فى 2020: دليل شراء, Velocadence.ca
  14. _ _ _ _ دليل شراء دراجة كهربائية: اختيار دراجتك الكهربائية, Bikecenter.fr
  15. دليل دراجة كهربائية 2021: كل ما تحتاج الى معرفته لتبدأ, Bikester.fr
  16. كيف تختار دراجتك الكهربائية؟ دليل الشراء والدعم, Wee-bot.com
  17. دليل شراء دراجة كهربائية (VAE) - دليل دراجة كهربائية فيلوبكان, Velobecane.com
  18. كيف تختار دراجتك الجبلية الكهربائية؟, Probikeshop.fr
  19. اختيار MTB كهربائي, Ecycle.fr
  20. , Magazine.sportihome.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الدراجة الجبلية الكهربائية - NCM Moscow 11
الدراجة الجبلية الكهربائية - NCM Moscow
دراجة كهربائية VIVI للكبار 12
دراجة كهربائية VIVI للكبار
دراجة كهربائية جبلي - Haibike Fullseven 13
دراجة كهربائية جبلي - Haibike Fullseven
دراجة جبلية كهربائية - Adore Xpose 14
دراجة جبلية كهربائية - Adore Xpose

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!