أفضل دراجات حيلة2024

السكوتر ليس فقط للالتفاف. مثل التزلج على الألواح و BMX ، لطالما كان لها استخدام رياضي أكثر ، بما في ذلك العديد من الحيل مثل القفزات والحركات ... يجب عليك بعد ذلك اختيار سكوتر مخصص لهذا النظام ، لقد اخترنا أن سكوتر Blunt freestyle يظل الخيار الأفضل. لقد وضعنا هذا الدليل لمساعدتك في العثور على دليلك.

بلانت فري ستايل كولت s4 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بلانت فري ستايل كولت s4

أفضل سكوتر حر

باستخدام مكابح النايلون وشوكة قوية من الكروم والموليبدينوم ، تم تصميم Blunt Freestyle Colt s4 لسحب أكثر الحيل التي لا تصدق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتوفر Blunt Freestyle Colt s4 بخمسة ألوان مختلفة. تستهدف المبتدئين ، فهي تقدم حل وسط ممتاز بين المتانة والقدرة على المناورة والسعر. إذا كنت متسابقًا ترغب في اكتشاف مباهج السكوتر بأسلوب حر ، فهذه الآلة الجميلة مصممة خصيصًا لك. بالإضافة إلى مكابحها المصنوعة من النايلون وعجلات كولت مقاس 110 مم وسلسلة السلسلة فائقة الخفة ، فهي تتميز بنظام ضغط IHC غير المرئي تمامًا المدمج في شوكة الكروم والموليبدينوم. بالنسبة للطفل الذي يريد التدرب في حديقة تزلج ، فإن هذا السكوتر المثير أمر لا بد منه.

سلام سكوتر تانتروم V8 2
7

سلام سكوتر تانتروم V8

يأتي Slamm Scooters Tantrum V8 في خيارين من الألوان. من ناحية التصميم ، لقد رأينا بالفعل أفضل. ولكن بالنسبة للحيل الجوية الحرة ، فهي تؤدي المهمة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Slamm Scooters Tantrum V8 ليس أجمل سكوتر حيلة. لكنها توفر ما يكفي من القوة والخفة لممارسة السباحة الحرة. متوفر باللونين الأزرق والأخضر ، ويتميز بمقود ضيق ولوحة صغيرة ، مما يسمح لأصغرهم بالتعامل معها جيدًا على منحنيات حديقة التزلج أو نصف أنبوب. علاوة على ذلك ، يشار إليه من 4 سنوات. نحن نحب إطارها المصنوع من الألومنيوم مع المعالجة الحرارية T6 ، أو السطح غير المنزلق للوحة أو العجلات القادرة على تخفيف الصدمات بسبب التلامس العنيف مع الأرض أثناء الحيل.

بلانت فري ستايل كوس s6 3
9

بلانت فري ستايل كوس s6

_

هذا هو الجيل السادس من Blunt KOS. يتضمن هذا عددًا كبيرًا من الأجزاء المعاد صياغتها ويقدم تكوينًا كاملاً ، مثل المحترفين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Blunt Freestyle KOS s6 مناسبًا للدراجين المتوسطين والمحترفين. بالنسبة لهذا الجيل السادس من أفضل مبيعاتها ، تضمنت Blunt عددًا كبيرًا من الأجزاء المعاد صياغتها. وبالتالي ، فإن السكوتر الحر يوفر تكوينًا كاملاً ، بمستوى احترافي ، مع متانة نادرة في الوسط. مثالي لممارسة الشارع أو المتنزه ، يحتوي Blunt Freestyle KOS s6 على مقود Bull T-bar مصنوع من الألومنيوم 6061-T6 على شكل حرف Y. تحكم استثنائي لمقاومة جميع المنحدرات. ابتسامة المستلم تعوض الثمن!

بلانت فري ستايل بروديجي s8 4
8

بلانت فري ستايل بروديجي s8

يخلف Blunt Freestyle Prodigy s8 الراحل Blunt Prodigy S7. إنه مصمم للركاب من جميع المستويات ، ويحتوي على سطح مصنوع من الألومنيوم T6.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يأتي سكوتر بلانت ستانت بروديجي s8 بثلاثة ألوان. يحتوي على مقود مصنوع من الفولاذ وسطح من الألومنيوم T6 ، وهي مواد تمتص الصدمات جيدًا عند الهبوط بقوة بعد خدعة جوية. يمكن للركاب من جميع المستويات استخدامه لأداء حيلهم وإبهارهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ترويضها يستغرق القليل من الوقت. وإذا كان لديك سابقه ، Blunt Prodigy S7 ، بين يديك ، فستجد أن Blunt Stunt Scooter s8 أسهل في التعامل معه. لاحظ نظام الضغط من نوع IHC أو ICS ، أو عجلات صلابة 86A GAP ، أو فرامل النايلون مع إدراج.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكوتر حرة

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر حر

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل دراجات حيلة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بلانت فري ستايل كولت s4 5
8
سلام سكوتر تانتروم V8 6
7
بلانت فري ستايل كوس s6 7
9
بلانت فري ستايل بروديجي s8 8
8
اختيارنا
بلانت فري ستايل كولت s4
سلام سكوتر تانتروم V8
بلانت فري ستايل كوس s6
بلانت فري ستايل بروديجي s8
باستخدام مكابح النايلون وشوكة قوية من الكروم والموليبدينوم ، تم تصميم Blunt Freestyle Colt s4 لسحب أكثر الحيل التي لا تصدق.
يأتي Slamm Scooters Tantrum V8 في خيارين من الألوان. من ناحية التصميم ، لقد رأينا بالفعل أفضل. ولكن بالنسبة للحيل الجوية الحرة ، فهي تؤدي المهمة.
هذا هو الجيل السادس من Blunt KOS. يتضمن هذا عددًا كبيرًا من الأجزاء المعاد صياغتها ويقدم تكوينًا كاملاً ، مثل المحترفين.
يخلف Blunt Freestyle Prodigy s8 الراحل Blunt Prodigy S7. إنه مصمم للركاب من جميع المستويات ، ويحتوي على سطح مصنوع من الألومنيوم T6.
المتانة
الألوان المتاحة
5
2
3
3
معالجة
نظام الضغط
HCI
HCI
HCI
IHC أو ICS
مستوى الممارسة
مبتدئ ومتوسط
مبتدئ
متوسط ومهني
وسيط

دليل شراء سكوتر حرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكوتر حرة

إذا كنت ترغب في امتلاك دراجة بخارية حرة ، فاعلم أنها تأتي في عدة أشكال. لذلك ، يجب أخذ عدة عوامل بعين الاعتبار.

المعيار رقم 1 - مستوى ممارستك

بالطبع ، قد يصبح تصميم السكوتر هو المعيار الذي يلفت انتباهك أولاً. ولكن لكي يكون لديك نموذج مناسب للاستخدام الذي تنوي استخدامه ، يجب عليك أولاً أن تبني نفسك على مستواك الخاص. إذا كنت بدأت للتو ، فننصحك باستخدام النموذج للمبتدئين. لديهم أيضًا المزيد من الميزات ، مما يساعد على ضمان الحيل السهلة. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك بالفعل خبرة في استخدام هذه الأجهزة ، فاختر الدراجات البخارية للخبراء أو الوسطاء.

المعيار رقم 2 - جودة المقود

يمكن القول إن المقاود هي الجزء الأكثر فائدة في السكوتر ، حيث تلعب دورًا أكبر حيث ستتمسك بها بقوة. سيعتمد إدراك أرقامك أيضًا على ذلك. بهذا المعنى ، حاول أن تجد سكوترًا حرًا مقاومًا يضمن راحة الاستخدام. يُفضل المقود القابل لضبط الارتفاع لمزيد من القدرة على المناورة.

المعيار رقم 3 - كبح

مهما كان مستواك ، مبتدئًا أو محترفًا ، من أجل السلامة المثلى ، تأكد من أن مكابح السكوتر التي تفكر في شرائها ذات نوعية جيدة. لهذا ، سوف تجد نماذج مع مكابح من الصلب أو الألومنيوم.


يوصى باستخدام فرامل فولاذية بسبب متانتها ، فهي تتمتع بمقاومة فائقة. في الوقت نفسه ، تفضل ما يسمى بالفرملة المرنة ، ما عليك سوى الضغط على الجزء الخلفي من سطح السكوتر لتنشيطه.

المعيار رقم 4 -

نقترح عليك أن تأخذ دراجة بخارية من قطعة واحدة. باستخدام السكوتر القابل للتعديل ، من المرجح أن تؤذي نفسك ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. في الواقع ، فإن مقودها أقل مقاومة وذات جودة رديئة.

المعيار رقم 5 -

يوصى باستخدام السكوتر الكامل للمبتدئين. من ناحية ، هو متجانس ، من ناحية أخرى ، لديه توازن بين القدرة على المناورة والمقاومة. بالإضافة إلى أنها رخيصة الثمن وستحصل على ضمان الشركة المصنعة.

من ناحية أخرى ، هناك محترفون أو أشخاص أفضل حالًا ويفضلون امتلاك سكوتر كمجموعة. هذا يسمح لهم بامتلاك سكوتر شخصي يلبي توقعاتهم. يتطلب هذا الاختيار معرفة أفضل بين العلامات التجارية والأجزاء. يجب أن تعلم أن سعر سكوتر الطقم أعلى.

كيف تحافظ على سكوترك الحر؟

لزيادة عمر السكوتر الحر الخاص بك ، من الضروري تبني بعض الإيماءات الجيدة وتطوير عادات صغيرة. التنظيف اليومي والصيانة مطلوبان أيضًا. من المهم التحقق من حالة مكوناته من وقت لآخر مثل المحامل والمشابك والمكابح وما إلى ذلك. لا تنتظر حتى تسمع ضوضاء ، على سبيل المثال ، لإجراء الإصلاحات الصغيرة اللازمة.

في الواقع ، يجب التأكد من أن الفرامل في حالة جيدة قبل الاصطدام بالطريق لتجنب أي خطر وقوع حادث. أيضًا ، يجب الاعتناء بقبضة السكوتر بشكل متكرر من أجل الراحة والتماسك الممتازين.

بصرف النظر عن ذلك ، يجب تشحيم جميع محامل السكوتر الخاص بك ، وتلك الموجودة في كل عجلة وتلك الموجودة في عمود التوجيه ، بانتظام من أجل التشغيل الصحيح. للقيام بذلك ، يكفي توزيع الشحوم جيدًا على كل من المحامل. ولكن يمكنك أيضًا وضع قطرة من مادة تشحيم السيليكون على كل عجلة.

بالنسبة لمحامل عمود التوجيه ، يجب أن تبدأ بفك نظام الضغط باستخدام مفتاح Allen. افصل الشريط والعمود بعد ذلك للوصول إلى المحامل. بعد القيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو تشحيم المحامل بالتساوي.

إذا تم ارتداء العجلات ، فستحتاج إلى تغييرها للحفاظ على ثبات السكوتر الحر الخاص بك وقبل كل شيء لتحقيق الأمان الأمثل. لاستبدالها ، تحتاج إلى مفتاحين بحجم 5 من مفاتيح Allen يتم وضعها على جانبي محورها. ثم قم بفك كل برغي مع التأكد من عدم خروج أي منهم. بعد القيام بذلك ، قم الآن بإزالة العجلة البالية لتثبيت العجلة الجديدة.

سكوتر حيلة الشارع أو سكوتر حيلة skatepark

skatepark stunt scooter

تم تصميم حدائق التزلج للركاب الذين يحبون الإثارة ويذوقون المخاطرة. لتحسين حيلك وتقوية مهاراتك ، حاول التدحرج على العديد من وحدات حديقة التزلج. استفد من هذه اللحظة المثالية لفهم المتعة الحقيقية لركوب السكوتر. مع الحديقة ، يمكنك تعلم حيل جديدة كل يوم إذا كنت ترغب في ذلك.

سكوتر حيلة الشارع

سكوتر الشارع هو آلة للركاب الذين يفضلون ركوب الشوارع. تتميز بقوتها ، مع الأخذ في الاعتبار أسطح الركوب الأكثر عدوانية. لذلك فهي مجهزة بمنصة وأثقل وأكثر مقاومة وأوسع. لتحسين الاستقرار في عمليات الطحن الطويلة ، يتوفر على سطح السفينة أيضًا مساحة أكبر لوضع القدمين.

النتيجة

من الضروري اختيار سكوتر بهلوانية يتكيف مع المكان الذي ستتطور فيه كثيرًا. ضع في اعتبارك أيضًا مستوى مهارتك. من الأفضل أن تقصر نفسك على حدائق التزلج إذا كنت تفتقر إلى الممارسة. بهذه الطريقة سوف تحمي نفسك من الخطر ولن تعرض الآخرين للخطر.

نصائح

استخدامات مناسبة للسكوتر الحر

قد لا تعرف هذا ، ولكن إذا كان الأطفال أكبر من 5 سنوات ، فيمكنهم التفكير في استخدام سكوتر بهلوانية. اعلم أيضًا أنه إذا كنت تمتلك دراجة بخارية ، فلن يتم استخدامها في الرحلات الطويلة. إذا كنت تريد أن ينسج سكوتر بين الاختناقات المرورية ، فيرجى تحديد طراز قياسي.

_ تركيب اسكوتر

بعد العثور على سكوتر بهلوانية يلبي احتياجاتك ، اقضِ الوقت اللازم لتجميعه بشكل صحيح. للقيام بذلك ، عليك أولاً وضع المقود على جذع الشوكة. تضغط عليها كلها مع الزردية. إنها أيضًا أفضل طريقة لضمان صيانة الهيكل جيدًا. قم أيضًا بتجميع الأجزاء الأخرى بدقة وفقًا للتعليمات الواردة في دليل المستخدم.

عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون مجهزًا جيدًا قبل ركوب سكوتر بهلوانية. والسبب في ذلك هو أن مخاطر الحوادث ليست بالحد الأدنى مع هذا النوع من الآلات المتطرفة. بهذا المعنى ، سيتعين عليك استخدام خوذة لضمان أفضل حماية ضد الصدمات الجانبية أو الأمامية. يجب عليك أيضًا تجهيز نفسك بوسادات الركبة ومنصات الكوع. حماية الظهر مهمة جدًا أيضًا ، خاصة إذا كنت ترغب في ممارسة العصي.

_ _ _ _ تخصيص سكوترك

من المؤكد أن التجميع ليس سهلاً دائمًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص السكوتر الخاص بك ، فتأكد من التوجه إلى دليل السكوتر المخصص.

انواع مختلفة من الضغط للدراجات البخارية المثيرة

يستخدم نظام الضغط العكسي / الداخلي (ICS) في غالبية الشوكات والقضبان. هذا النظام متوفر بأطوال مختلفة. عادة ما يكون نظام الضغط غير المرئي / الداخلي (HIC) مناسبًا مع قضبان ذات قطر داخلي كبير يبلغ حوالي 32 مم. يتكون نظام الضغط القياسي (SCS) من مشبك كبير الحجم يمكنه حمل حجمين ، عادةً شوكة 28 مم وساق قياسي 32 مم أو 34.9 مم كبير الحجم. تم دمج IHC (الضغط الداخلي المخفي) في الشوكة نفسها. يتوافق نظام الضغط هذا مع الجذع بقطر داخلي يبلغ 28 مم (قياسي).

يكمن سر نظام PYTEL (PCS) في المشبك. بمجرد إحكام الجزء العلوي من المشبك ، سيؤثر الجزء السفلي منه بقوة لأسفل ، حيث توجد سماعة الرأس.

يتمتع نظام ضغط TCS Tollness بجميع مزايا نظام HIC دون استخدام العديد من أدوات التجميع.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سكوتر بهلوانية؟

يعتمد أفضل سكوتر حيلة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

من ايه ، ما هو بالضبط ،

سكوتر حيلة هو نسخة محسّنة وأكثر ثباتًا من السكوتر القياسي. لا يمكن تعديل ارتفاع غالبية الدراجات البخارية المثيرة أو طيها. وهي مجهزة بنظام ضغط أكثر تقدمًا وأثقل عمومًا من الإصدارات الكلاسيكية. السكوتر الحر هو نموذج مميز مصمم لأغراض رياضية أكثر. تم تعزيز بعض أجزاء السكوتر لدعم الركوب الحر ، بما في ذلك المقبض والقفز والعصي والعديد من التقنيات الأخرى. من أجل ضمان طول عمر السكوتر الخاص بك ، من الضروري فهم مكوناته بشكل أفضل. سيسمح لك ذلك بإجراء صيانة محددة لكل جزء.

، ان ، سكوتر حرة ، لمن هو؟

في الواقع ، الدراجات البخارية هي مناسبة للجميع ، سواء كنت في الخامسة أو الخامسة والخمسين ، يمكنك البدء ، ليس هناك حد للعمر. طالما يمكنك ركوب السكوتر بشكل طبيعي ، يمكنك تجربة السكوتر.

ما هي الاختلافات بين نموذج للمبتدئين ، للمستوى المتوسط وللخبراء؟

بشكل عام ، من السهل استخدام سكوتر حيلة المبتدئين. دائمًا ما يكون تصميمه مريحًا للغاية لضمان سلامة المبتدئين في الرياضات الشديدة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إتقان المعرفة الأساسية ومهارات الشارع ، فإن Intermediate Freestyle Scooter هو الخيار الأمثل. تم تجهيز هذه الطرز بمقاود متينة إلى حد ما لا يمكن تعديل ارتفاعها. بالنسبة للمستوى المتقدم ، فإن الدراجات البخارية الاحترافية هي الأنسب. هذه منتجات عالية الجودة وعادة ما يتم تصميمها بمواد عالية الجودة لتحمل الصدمات.

ما هو الفرق بين الفرامل الزنبركية وفرامل الحاجز المرنة؟

في الدراجات البخارية المبتدئة ، تكون الفرامل الزنبركية هي الأكثر شيوعًا. لديهم عمر خدمة طويل إلى حد ما ، ولكن العيب هو متوسط أدائهم. قبل كل شيء ، فهي هشة وصاخبة. أما بالنسبة للمكابح المرنة ، فهي أغلى ثمناً قليلاً ، لكنها أخف وزناً وأكثر كفاءة. تتطلب الحد الأدنى من الأجزاء. في نفس الوقت ، هم أكثر هدوءًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية تثبيت TCS Compression على Stunt Scooters-Youtube, youtube.com
  2. _ من بدء تشغيل السكوتر الحر منذ الطفولة, decathlon.be
  3. , hotmer.com
  4. , euroskateshop.fr
  5. , easyriser.shop
  6. ، ،،،،،،،, myproscooter.com
  7. , proscootersmart.com
  8. , scooterinside.com
  9. , skatehut.co.uk
  10. Trick Scooters - دليل المستخدم والمراجعات, muchneeded.com
  11. _, nomadeshop.com
  12. , euroskateshop.fr
  13. عشاري, decathlon.fr
  14. , apachescootershop.com
  15. , easyriser.shop
  16. ما هو اخف سكوتر بهلوانية فى ..., bike-lessaisies.com
  17. الى, go-sport.com
  18. , ozflip.com
  19. , amazon.co.uk
  20. , gtsshop.fr
  21. , nomadeshop.com
  22. , fnac.com
  23. , la-trottinette.fr
  24. , easyriser.shop
  25. , matrott.com
  26. , cdk.fr
  27. , skatepro.ca
  28. , hotmer.com
  29. , whiteboxshop.fr
  30. , ozflip.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بلانت فري ستايل كولت s4 9
بلانت فري ستايل كولت s4
سلام سكوتر تانتروم V8 10
سلام سكوتر تانتروم V8
بلانت فري ستايل كوس s6 11
بلانت فري ستايل كوس s6
بلانت فري ستايل بروديجي s8 12
بلانت فري ستايل بروديجي s8

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!