أفضل سكوتر كهربائي مع سرج2024

الدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج هي ورثة الطرازات الكهربائية الكلاسيكية. ميزتها؟ وهي مجهزة بمقعد لتحسين راحة القيادة الخاصة بك. استمرت شعبية وسائل النقل الكهربائية في الازدياد في السنوات الأخيرة. يتضح من زيادة المبيعات: 105 % في سنة واحدة. إنها طريقة صديقة للبيئة للالتفاف. اقرأ مقارنتنا لمعرفة المزيد.

Urbetter سكوتر كهربائي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Urbetter سكوتر كهربائي

أفضل سكوتر كهربائي مع سرج في عام 2024

افضل سكوتر كهربائي مع سرج في فئته. المزيج المثالي بين الأداء الجيد والسعر الذي لا يهزم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنه نموذج صلب ، كما يتضح من هيكله المصنوع بالكامل من الألومنيوم والذي يجمع بين القوة والخفة. سيدفعك محركها 500 واط إلى سرعة قصوى تبلغ 43 كم / ساعة مع 3 مستويات للقيادة. لراحتك ، قامت E-road بتحسين مستوى صلابة مقعدها. ممتص الصدمات ، الصدمات المزدوجة ، يمتص الصدمات بسبب مطبات الطريق مقرونة بعجلات 25 سم. إنه سكوتر قادر على التكيف مع أنواع مختلفة من التضاريس.

ثم لديك فرامل قرصية مزدوجة في الأمام والخلف للسماح لك بالتوقف بسرعة. لا تتوقف مشكلة السلامة عند هذا الحد حيث أن لديك مصابيح أمامية وضوء في الخلف حتى يتم ملاحظتك في الليل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بطارية ليثيوم أيون 48 فولت على آلية موفرة للطاقة تتيح لك السفر بسرعة 45 كم / ساعة.

رازور 20173665 2
7

رازور 20173665

افضل سكوتر كهربائي بسرج للمبتدئين

سكوتر كهربائي أساسي وممتع للأطفال. ابنتك ستحب هديتها القادمة. يصل هذا الموديل إلى 3 كم / ساعة ويبلغ مداه 60 دقيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

العالم الجديد للدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج غير مخصص للبالغين. كدليل ، هذه الشفرة مناسبة للأطفال من سن 3 سنوات . يتم تحديد الحد الأقصى للحمل الأقصى المحدد عند 20 كجم. إنه جهاز قوي ، لأنه يعتمد على 80 % من المعدن و 20 % من البلاستيك. بالإضافة إلى أنها خفيفة بوزن 3 كجم ، ويمكن لطفلك جرها في كل مكان. من أجل المتعة الكاملة ، قامت شركة Razor بتجهيز هذا الطراز ببطارية مدمجة تدوم 60 دقيقة.

بفضل هذه البطارية ، يمكن أن يصل هذا الوحش إلى 3 كم / ساعة. كن مطمئنًا ، للمضي قدمًا ، يجب أن يضغط طفلك على زر. وعندما يترك الجهاز يتوقف تلقائيًا. أخيرًا ، لا تصل سيارة السباق هذه فورًا إلى أقصى سرعتها ، ولكن يتم ذلك على مراحل.

سكوتر كهربائي Gunai مع سرج 3
8

سكوتر كهربائي Gunai مع سرج

افضل سكوتر كهربائي بسرج متطور

إنه نموذج لجميع التضاريس يمكن أن يصل إلى 85 كم / ساعة مع استقلالية ممتازة تبلغ 90 كم. تتمتع بتصميم استثنائي بفضل هذين المصباحين الأماميين وشاشة تحكم LED على مقود السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك 3 أوضاع للقيادة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تريد أن تشعر بعيدًا عن المسار المطروق ، فإن Gunai هي جهازك. ستسمح لك قوتها البالغة 3200 واط مع التدريب المزدوج بعبور منحدرات بزاوية 55 درجة. ثم لديك إطارات ، CST ، مقاس 28 سم ، أمامية وخلفية ، يتم صيانتها بامتصاص الصدمات لتضمن لك ثباتًا كبيرًا على المنحدرات. سيسمح لك المصباحان الأماميان بتقنية LED بإضاءة طريقك بعد حلول الظلام. لأسباب تتعلق بالسلامة ، لديك أضواء تضيء في نفس الوقت على الجانبين. أيضًا ، القدرة على ضبط المقاود والمقعد أكثر من موضع تقدير. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك نظام فرملة الزيت بالتوقف بسرعة. تذكر أن هذا الوحش يمكن أن يصل إلى 85 كم / ساعة!

أخيرًا ، يمكنك السفر لمسافة 90 كم في الوضع الاقتصادي بفضل بطارية ليثيوم 60 فولت الموجودة على متن الطائرة. كمكافأة ، لديك ضمان لمدة عام على المحرك و 6 أشهر على البطارية.

سكوتر كهربائي E-Road Turbo 4
7

سكوتر كهربائي E-Road Turbo

سكوتر لطيف للغاية مع سرج يحتوي على وضع توربو صديق للبيئة. تسمح لك 1600 واط بالتحرك بسرعة تزيد عن 25 كم / ساعة لحمل يصل إلى 115 كجم كحد أقصى.

انظر السعر

هذا السكوتر الكهربائي مع سرج هو الرفيق المثالي للرحلات القصيرة. تتمتع باستقلالية تبلغ 25 كم لوقت شحن من 7 إلى 8 ساعات ، وسترافقك أينما ذهبت. ستسمح لك هذه الإطارات العريضة وآلية مكابح الأقراص الخاصة بها بالوصول إلى الطريق بأمان تام. أيضًا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللوحة في وضع الوقوف ، فما عليك سوى إزالة المقعد القابل للإزالة. معلومات جيدة ، ليس من الضروري أن يكون لديك ترخيص لتتمكن من قيادتها.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكوتر كهربائي مع سرج

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر كهربائي مع سرج في عام 2024

افضل سكوتر كهربائي بسرج للمبتدئين

افضل سكوتر كهربائي بسرج متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سكوتر كهربائي مع سرج

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Urbetter سكوتر كهربائي 5
8
رازور 20173665 6
7
سكوتر كهربائي Gunai مع سرج 7
8
سكوتر كهربائي E-Road Turbo 8
7
اختيارنا
Urbetter سكوتر كهربائي
رازور 20173665
سكوتر كهربائي Gunai مع سرج
سكوتر كهربائي E-Road Turbo
افضل سكوتر كهربائي مع سرج في فئته. المزيج المثالي بين الأداء الجيد والسعر الذي لا يهزم.
سكوتر كهربائي أساسي وممتع للأطفال. ابنتك ستحب هديتها القادمة. يصل هذا الموديل إلى 3 كم / ساعة ويبلغ مداه 60 دقيقة.
إنه نموذج لجميع التضاريس يمكن أن يصل إلى 85 كم / ساعة مع استقلالية ممتازة تبلغ 90 كم. تتمتع بتصميم استثنائي بفضل هذين المصباحين الأماميين وشاشة تحكم LED على مقود السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك 3 أوضاع للقيادة!
سكوتر لطيف للغاية مع سرج يحتوي على وضع توربو صديق للبيئة. تسمح لك 1600 واط بالتحرك بسرعة تزيد عن 25 كم / ساعة لحمل يصل إلى 115 كجم كحد أقصى.
قوي
الحكم الذاتي
الوزن
السرعة القصوى (كم / ساعة)
43
3
85
25
الحمولة القصوى (كجم)
150
20
150
115

دليل شراء سكوتر كهربائي مع سرج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكوتر كهربائي مع سرج

للعثور على السكوتر الكهربائي المناسب بمقعد يرافقك في جميع رحلاتك ، إليك الميزات التي يجب مراعاتها عند الشراء.

المعيار رقم 1 - الوزن

الجودة الجوهرية للدراجات البخارية هي خفتها. لذا يمكنك حملها في كل مكان دون القلق بشأن المساحة التي يمكن أن تشغلها. سكوتر كهربائي مع سرج أثقل بطبيعته ، حيث يوجد به الآن مقعد. لذلك من المهم مراعاة الوزن المستقبلي لعملية الشراء حتى لا تواجهك أية مشاكل. على عكس هؤلاء الأخوات ، فإن هذا النوع من السكوتر قادر على حمل حمولة 150 كجم أو أكثر. لتلخيص ذلك ، قم بتقييم تنقلاتك اليومية واختر النموذج الذي يناسبها بشكل أفضل.

المعيار رقم 2 - بطارية

مثل الدراجات البخارية الكهربائية الكلاسيكية ، سوف تجد نموذجين للبطارية: حمض الرصاص والليثيوم ايون. سيكون وزن بطارية الليثيوم أقل وسيكون لديك شحنات أولية أقل لتحملها. لأننا يجب ألا ننسى أن وزن البطارية يحسب في الشحنة الكلية للسكوتر الكهربائي ذي السرج. هذه نماذج أغلى ثمناً ، لكنها أكثر عملية بمرور الوقت. بعد ذلك ، ستجد في كل نموذج أقصى مسافة يمكن أن يقطعها السكوتر الكهربائي: إنها استقلاليته. يرتبط هذا الأخير ارتباطًا وثيقًا بوزنك ومتوسط السرعة وسعة البطارية. كلما ذهبت بشكل أسرع أو كلما حملت حمولة أكبر ، زادت الطاقة التي سيستهلكها جهازك. لذلك ، قم بتقييم الاستخدام الذي تتوقع إجراؤه باستخدام عملية الشراء الجديدة بشكل صحيح

المعيار رقم 3 -

_ محرك السكوتر الكهربائي مع سرج يحدد السرعة القصوى التي يمكن ان يصل اليها هذا النوع من الاجهزة. وبالتالي ، يمكن أن يصل نموذج مستوى الدخول إلى حوالي 20 كم / ساعة. وهو ما يكفي للاستخدام اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت سكوترًا كهربائيًا بسرج ، فمن المؤكد أنه ليس من أجل السرعة ، ولكن من أجل راحة قيادة أفضل. ومع ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين هم في عجلة من أمرهم ، يمكن للطرازات المتوسطة والراقية أن توفر لك طاقة كافية للوصول إلى 30 كم / ساعة وأكثر.

القليل من التذكير!

في الشوارع ، نميل دائمًا إلى الإسراع لأننا تأخرنا. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن قيادة هذا النوع من المركبات تخضع للقانون. في حالة ارتكاب مخالفة ، قد يتم مصادرة "السكوتر" الخاص بك وسيتم تغريمك. بالإضافة إلى ذلك ، يحدث حادث بسرعة كبيرة ، فمن الأفضل أن تقود بحذر.

المعيار رقم 4 -

تعتبر الدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج قبل كل شيء أجهزة رائعة للتنقل الحضري. ولكن يجب أن يكون من السهل تخزينه! إذا كان عليك أن تدفع مقابل مكان لوقوف سيارتك ، فسوف تشعر بالإحباط. لذلك ، من المهم إلقاء نظرة على آلية طي الجهاز قبل الشراء. يمكن أن يكون السكوتر الكهربائي ذو السرج فعالاً للغاية بتصميمه الجذاب ، لكن طيه قد يتطلب تمرينًا معينًا. شراء سيء!

المعيار رقم 5 - التعامل الجيد

لتحقيق ثبات جيد ، قام المصنعون بتجهيز الدراجات البخارية الكهربائية بسروج بعجلات أكبر من العجلات التقليدية. بشكل عام ، سيكون لديك إطارات حقيقية أو إطارات مطاطية متاحة. الميزة: ستمنحك الإطارات أفضل راحة في القيادة سواء على سطح مستو أو وعر. ومع ذلك ، سيسمح لك كلا النوعين من المواد بالحصول على نفس النوع من الجر أو الكبح.

صيانة سكوتر كهربائي مع سرج

تعد آلية تشغيل الدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج أكثر تقدمًا من السكوتر التقليدي. هذا هو السبب في أنه يجب عليك إجراء الصيانة الدورية.

  • أول شيء عليك القيام به هو الاهتمام بالبطارية. لهذا ، من المهم ألا تترك بطاريتك بدون شحن لفترة طويلة ولا تتردد في إعادة شحنها كثيرًا قدر الإمكان. خاصة إذا كانت بطارية ليثيوم.
  • ما لم يكن جهازك معتمدًا لمقاومة الماء ، يحظر رشه بالماء. أنت تخاطر بإتلاف المكونات الكهربائية. يُنصح بأخذ قطعة قماش مبللة وتنظيف السكوتر. أيضًا ، قم بتزييت آلية القيادة بانتظام لمنعها من الصرير.
  • إذا كان السكوتر الكهربائي الخاص بك مع سرج يحتوي على إطارات حقيقية ، فمن المستحسن التحقق من مستوى التضخم.

فكرة !

اعتمادًا على الطراز ، يمكنك إزالة المقعد القابل للإزالة وتحويل السكوتر الخاص بك إلى موديل كلاسيكي!

في وضع متقاطع أو متجانسة؟

صليب الموضة

هذا هو نموذج الطرق الوعرة. يتميز بوجود واقي من الطين وإطارات أكبر وممتص للصدمات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تصنيع هيكلها من مادة أكثر متانة لتكون قادرة على تحمل الصدمات والأسطح غير المستوية. بشكل عام ، هذه هي الأنسب للأشخاص الذين يرغبون في التجول في الأماكن الوعرة. حتى أن بعض الطرز الجيدة جدًا مجهزة بعجلات مرصعة لقبضة أفضل.

العيب الرئيسي لهذا النوع من الآلات هو أنه قوي للغاية. سيكون من الصعب القيادة في جميع أنحاء المدينة إلا إذا كنت تعرف كيفية التحكم فيها.

نموذج معتمد

يعني التجانس أن السكوتر الكهربائي مع السرج قادر على الركض على الطريق. إنها شهادة تحصل عليها الشركة المصنعة قبل بيع النموذج. بشكل عام ، يحتوي هذا النوع من الماكينات على جميع الملحقات الضرورية لتتمكن من الدوران مثل سكوتر حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى أن تكون مؤمنًا وأن تحصل على لوحة ترخيص قبل أن تتمكن من القيادة. يعد استخدام الخوذة أمرًا إلزاميًا ويفقد هذا النموذج جوهر ما يجب أن يكون عليه السكوتر في مهده. لكنها مثالية للرحلة من المنزل إلى المكتب على سبيل المثال.

عيبه أنه غير قادر على عبور التلال.

النتيجة

الإختيار بالكامل لك. يتمتع السكوتر المتقاطع بميزة القيادة على الطرق الوعرة والقيادة حول المدينة في نفس الوقت. ولكن فقط على الأرصفة والمسارات. ما لم يكن لديه رخصة.

نصائح

احترم السكوتر الخاص بك

الدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج لها حمولة قصوى لا ينبغي تجاوزها. إذا تجاوزته كثيرًا ، فإنك تخاطر بفقدان عمر البطارية بسرعة وكسر آلية المحرك. سيسمح لك احترام هذا المؤشر بالاستفادة الكاملة من عملية الشراء الجديدة.

يعد ارتداء أحذية غير قابلة للانزلاق طريقة ممتازة لتحسين راحة القيادة. لذلك لن تنزلق قدمك عن اللوح طوال الوقت. إن ارتداء حذاء ينزلق هو مصدر الحوادث ، لأنك ستغفل عن الطريق الذي يحاول تعديل قدميك إلى الأبد. اشترِ أحذية مقاومة للانزلاق.

اضبط مقعدك

تعتمد راحتك في الركوب على سرج قابل للتعديل حسب طولك. تقدم معظم الشركات المصنعة هذا الخيار لتسهيل البدء. من أجل العثور على الارتفاع ومنطقة الراحة المثالية الخاصة بك ، قم بإجراء معايرة واختبارات. بمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة ، فأنت على استعداد لبدء الطريق.

مساحة تخزين

لا تتردد في استخدام مساحات التخزين الخاصة بك لزيادة تجربة المستخدم الخاصة بك. يمكنك ترك أحذيتك المكتبية وإخراجها عند وصولك. اعتمادًا على نوع الدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج الذي اشتريته ، فهي تحتوي على مساحة تخزين متغيرة يمكن أن تكون مناسبة للاستخدام اليومي.

إذا كان لديك سكوتر كهربائي بسرج معتمد ، فيجب عليك اتباع قانون الطريق السريع. إذا كانت لديك أي شكوك ، فيرجى الاتصال بالسلطات ، مثل دار البلدية ، للحصول على المعلومات ذات الصلة. على العكس من ذلك ، إذا كان لديك نماذج متقاطعة أو معيارية ، فاعلم أن السرعة على الأرصفة تقتصر على 6 كم / ساعة ولا تزيد عن 25 كم / ساعة على مسار الدورة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سكوتر كهربائي مع سرج؟

يعتمد أفضل سكوتر كهربائي مع سرج على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لا يتم تشغيل السكوتر الكهربائى مع سرج؟

بسبب هذه المكونات الكهربائية ، يمكن أن يفشل السكوتر الكهربائي مع السرج لعدة أسباب. بادئ ذي بدء ، سيكون من المفيد التحقق من مستوى شحن البطارية. هذا هو أحد أكثر حالات الفشل شيوعًا. ومع ذلك ، يجب تجنب تحميلها الزائد مع خطر إتلافها تمامًا. بعد ذلك ، إذا توقف دواسة السرعة لديك ، فمن المحتمل تمامًا أن تكون لديك مشكلة في آلية المكابح. إذا كانت هذه هي الحالة ، فمن المحتمل أن تكون الفرامل عالقة في وضع المشي وهذه الحقيقة هي التي تعيق دواسة الوقود. لإصلاح هذه المشكلة ، ما عليك سوى شراء مفتاح فرامل جديد. تعد قراءة دليل المستخدم أيضًا طريقة جيدة لحل المشكلات المختلفة. تعليمات الشركة المصنعة مفصلة بشكل جيد بشكل عام وتتيح لك حل المشكلات الأكثر شيوعًا.

هل نحتاج الى تأمين لركوب سكوتر كهربائي مع سرج؟

نعم و لا. وفقًا للوائح المعمول بها ، إذا كان لديك سكوتر معتمد ، فسيتم اعتبار هذا الأخير بمثابة سكوتر. نفسر هذا في دليل الشراء الخاص بنا. على العكس من ذلك ، إذا قررت السفر في أماكن لا تحمل علامات مثل المنتزه أو في عطلات نهاية الأسبوع أو في الريف ، فلن تحتاج إلى تأمين مسبق.

هل يستطيع ضابط شرطة القبض علي على دراجتي الكهربائية بالسرج؟

نعم ، بغض النظر عن نوع الدراجات البخارية الكهربائية ذات السرج التي تركبها ، فإن الركوب على الأرصفة ومسارات الدراجات ينظمه القانون. لذلك ، يمكن للشرطة تغريمك وحتى مصادرة السكوتر الخاص بك اعتمادًا على المخالفة التي ارتكبتها. لمزيد من المعلومات ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

كم يكلف سكوتر كهربائي مع مقعد؟

يحتوي السكوتر الكهربائي مع السرج على العديد من العناصر الجديدة التي تؤثر بشكل كبير على سعره. وبالتالي ، بالنسبة لنموذج الدخول ، يرجى التخطيط لميزانية تبلغ حوالي 250 يورو. بهذا الثمن ، لا تتوقع صاعقة الحرب. بالنسبة للطراز الذي يجمع بين الراحة والأداء ، خطط لميزانية تتراوح بين 500 و 1500 يورو. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة دليل الشراء الخاص بنا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لا شيء يوقف السكوتر الكهربائي, lesechos.fr
  2. سكوتر كهربائي (فيديو) دليل التسوق., quechoisir.org
  3. كيف تحافظ على سكوترك الكهربائى, mobilityurban.fr
  4. الى, 2roueselectriques.fr
  5. دليل لاختيار السكوتر الكهربائي الخاص بك, electriktrottrs.com
  6. سكوتر كهربائي مع سرج هو الدليل النهائي., u-trott.com
  7. https: //www.numerama.com/vroom/387806-la-trottinette-electrique-en-6-questions-ce-qui-est-interdit-autorise-tolere-et- تقديم المشورة. html, numerama.com
  8. ., citycle.com
  9. _ دليل شامل لشراء سكوتر كهربائي., pureelectric.com
  10. ؛, adonautes.fr
  11. Amazon.fr: سكوتر كهربائي مع سرج, amazon.co.uk
  12. أعلى 5 دراجات كهربائية مع سرج ومقعد - دليل ..., wee-bot.com
  13. سكوتر كهربائي ..., trottinette-electrique-adulte.fr
  14. الى, darty.com
  15. سكوتر كهربائي - سحب لمدة ساعة في المتجر * | بيكر, boulanger.com
  16. أعلى 4 دراجات بخارية كهربائية مع سرج - Ma ..., ma-trottinette-electrique.fr
  17. من افضل 3 دراجات بخارية كهربائية مع سرج ..., gyropodus.fr
  18. , skate-electrique.info
  19. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، تدقيق رخيصة رخيصة للكبار بأسعار أوشان, auchan.fr
  20. افضل سكوتر كهربائي مع سرج (2021) ..., maisonae.fr
  21. LesTendances.fr, lestendances.fr
  22. قمة افضل الدراجات البخارية الكهربائية مع سرج ..., toptrottinette.com
  23. ان تفوتك ..., trot-secure.fr
  24. يش ان يسى, icoolwheel.com
  25. اي سكوتر مع سرج (مقعد) للشراء, quelle-trottinette-electrique.fr
  26. Amazon.fr: سكوتر كهربائي مع سرج, amazon.co.uk
  27. , moanashop.fr
  28. ، ، ، ، 5 من افضل الدراجات البخارية ذات السرج., espaceelec.net
  29. , decathlon.fr
  30. , ta-trottinette-electrique.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Urbetter سكوتر كهربائي 9
Urbetter سكوتر كهربائي
رازور 20173665 10
رازور 20173665
سكوتر كهربائي Gunai مع سرج 11
سكوتر كهربائي Gunai مع سرج
سكوتر كهربائي E-Road Turbo 12
سكوتر كهربائي E-Road Turbo

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!