أفضل الروتوفيلس2024

الروتوفيل عبارة عن آلة قطع بالحبال لقص وتقليم الحشائش والنباتات الصغيرة غير المرغوب فيها في الحديقة. لقد ثبت أنه يحتوي على وظائف أكثر تفوقًا بكثير من تلك الموجودة في الأدوات التقليدية. ومع ذلك ، نظرًا للتنوع الكبير للعروض الموجودة في السوق ، فليس من السهل اختيار Rotofil. لا داعي للذعر ، فهذا الدليل يهدف إلى مساعدتك في العثور على النموذج المناسب.

أسود 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أسود

أفضل رتوفيل في عام 2024

يوفر هذا الروتوفيل الذي يعمل بالبطارية سرعتين وقطر قطع يبلغ 28 سم. قبل كل شيء ، فإنه يؤدي 3 وظائف: المقلم ، والمقلم ، والجزازة. لذلك فهي أداة بستنة متعددة الاستخدامات ، تُحسب بين مجموعتك الشاملة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لو بلاك

غاردينا EasyCut 450/25 2
7

غاردينا EasyCut 450/25

خفيف جدًا ، غاردينا EasyCut 450/25 عبارة عن قرص دوار سلكي. تفضل هذا النموذج إذا كان لديك حديقة صغيرة. من ناحية أخرى ، لا يناسبك إذا كنت تخطط للتخلص من الأعشاب الأكثر كثافة والأطول. قم بتوفير سلك تمديد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تصل آلة غاردينا EasyCut 450/25 بسهولة إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام طبقة دوارة أكثر قوة. هذا يوفر نتيجة موحدة على السطح بأكمله ليتم صيانتها. إنها أداة مريحة تعزز الاستخدام لعدة ساعات. تتيح لك جميع ميزاته العمل دون تعب. خاصة وأن غلافه يمكن تعديله وفقًا لمقاسك. بالنسبة لرأس الجهاز ، فإنه يميل في 3 زوايا مختلفة وفقًا لاحتياجاتك: 0 درجة و 10 درجات و 60 درجة. وعلى الرغم من تحديد السعر ، فإن قطر غاردينا EasyCut 450/25 يبلغ 25 سم. ومع ذلك ، فإن ارتفاع القطع غير قابل للتعديل. أخيرًا ، هذا الروتوفيل مصنوع من مواد موثوقة ، وهي البلاستيك والمعدن والفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة. تجمع بين المتانة والتصميم.

هذا الروتوفيل يؤدي كلا من القطع والتشطيب. رأسه هو مساعدة كبيرة ويسمح هذا التنوع. لاحظ قطر القطع 30 سم وكذلك المقبض التلسكوبي. حتى أن هناك مقبض ثاني قابل للتعديل. يتراوح وقت شحن البطارية 36 فولت من 1.5 إلى ساعتين لمدة 60 دقيقة من التشغيل الذاتي في المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه على أدوات حديقة البطاريات الأخرى من نفس العلامة التجارية أو شراء بطارية ثانية لزيادة الاستقلالية. م². بالنسبة للسرعة ، يمكنك الاختيار بين الوضع الاقتصادي والوضع التربو للحصول على كل الطاقة التي تحتاجها اعتمادًا على السطح المراد تنظيفه. الأكثر إثارة للاهتمام في هذا النموذج هو أنه يخلو من أي سلك ضخم.

مزود ببطارية 18 فولت قابلة للتبديل بأدوات لاسلكية أخرى من نفس العلامة التجارية ، Black

دليل التسوق • 2024

أفضل الروتوفيلي

حاجة محددة؟

أفضل رتوفيل في عام 2024

من افضل رتوفيل متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الروتوفيلس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
أسود 5
9
غاردينا EasyCut 450/25 6
7
أسود 7
8
أسود 8
9
اختيارنا
أسود
غاردينا EasyCut 450/25
أسود
أسود
يوفر هذا الروتوفيل الذي يعمل بالبطارية سرعتين وقطر قطع يبلغ 28 سم. قبل كل شيء ، فإنه يؤدي 3 وظائف: المقلم ، والمقلم ، والجزازة. لذلك فهي أداة بستنة متعددة الاستخدامات ، تُحسب بين مجموعتك الشاملة.
خفيف جدًا ، غاردينا EasyCut 450/25 عبارة عن قرص دوار سلكي. تفضل هذا النموذج إذا كان لديك حديقة صغيرة. من ناحية أخرى ، لا يناسبك إذا كنت تخطط للتخلص من الأعشاب الأكثر كثافة والأطول. قم بتوفير سلك تمديد.
لو بلاك
لو بلاك
نوع
بطارية تعمل
سلكي
بطارية تعمل
بطارية تعمل
الوزن
2.6 كجم
2.5 كجم
3.5 كجم
2.53 كجم
سرعة دوران
5500 إلى 7400 دورة في الدقيقة
-
6500 إلى 8500 دورة في الدقيقة
7 4000 دورة في الدقيقة
قطر القطع
28 سم
25 سم
30 سم
28 سم
طول خط القطع المزود
8 م
6
10 م
8 م

دليل شراء الروتوفيلي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الروتوفيلي

المعيار رقم 1 - حراري أم كهربائي؟

تعمل قاطعات الفرشاة التي تعمل بالبنزين على الوقود. إنها أكثر ملاءمة للعمل في الشجيرات والتضاريس غير المستوية وكذلك الأسطح الكبيرة نسبيًا. هذا بفضل خزانهم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعمل فقط على الحدود أو في منطقة صغيرة (أقل من 1000 متر مربع) ، يمكن أن يقوم قاطع الفرشاة الكهربائي بالمهمة ، مع العلم أنه يمكن أيضًا أن يكون محمولًا.

المعيار رقم 2 -

_ سواء كانت كهربائية حرارية او كهربائية ، يمكن تزويد ماكينة تقطيع الفرشاة بالطاقة اللازمة لعملك. في الواقع ، يعتمد الاختيار بالأحرى على السطح المطلوب العمل به. على سبيل المثال ، بالنسبة لـ 2000 متر مربع ، يلزم عرض القطع من 25 إلى 40 سم. قد يكون قاطع الفرشاة الكهربائي 1000 إلى 2000 واط أو نموذج حراري 30 إلى 40 سم مكعب مناسبًا في هذه الحالة.

المعيار رقم 3 - راس القطع

من خيط نايلون، سكين او نصل. الأول هو أكثر ملاءمة للأعشاب اللينة. السكاكين ، من جانبهم ، تسمح لك بقطع أعشاب أكثر مقاومة أو أعشاب صغيرة. إذا كنت تخطط لمسح العليق الكبيرة إلى حد ما ، فمن الأفضل اختيار أداة تقطيع الفرشاة ذات الشفرات. سيجعل عملك أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدة أنواع من رؤوس الشفرات ، تتراوح من 3 إلى 80 سنًا!

المعيار رقم 4 -

من المهم أن تكون قادرًا على تغيير الشفرات بسهولة وسرعة. أيضًا ، يجب أن يكون البدء في متناول الجميع. إذا تعذر ذلك ، مطلوب دليل جيد. بالنسبة لقاطرات الفرشاة الحرارية ، من المهم أن يكون لديك خزان مناسب للاستخدام المكثف (طرازات الظهر). أخيرًا ، يجب أن توفر المقود وأداة الحمل راحة جيدة في الاستخدام حتى لا تتعبك دون داع.

المعيار رقم 5 - وظائف اضافية

من ان تضيف ميزات اخرى الى راحة استخدام ماكينة تقطيع الفرشاة. المقود المزدوج على سبيل المثال عملي للغاية على طراز محمول. يعد النظام المضاد للاهتزاز مثيرًا للاهتمام أيضًا لتسهيل التعامل معه. أخيرًا ، يعد المحرك الاقتصادي ومنخفض التلوث مفيدًا للمستخدم كما هو مفيد للبيئة.

ماذا تريد أن تعرف عن روتوفيل؟

ان rotofil هو اسم آخر للفرشاة. يستخدم بشكل عام لصيانة جميع الأسطح العشبية أو حديقتك. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم بجز العليق والعشب العنيد ، وتنظيف الشجيرات والخنادق في نفس الوقت. بعد ذلك ، إذا كانت بعض قواطع الحواف تعمل في وقت البنزين ، فإن البعض الآخر يكون مستقلاً للغاية ويتم توفير إمدادات الطاقة الخاصة بهم بواسطة بطارية. مشهور بتعدد استخداماته. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه على المنحدرات العشبية أو في الغابات نظرًا لسهولة التعامل معه. في الواقع ، تم تجهيز بعض الدوارات بمحرك يقع في الخلف بمقابض أو مقود مزدوج لتسهيل استخدام الأداة. ومع ذلك ، هناك من يتخذ شكل جزازة بشفراتها ومحركاتها فائقة القوة. سيكون من الضروري أولاً وقبل كل شيء إزالة الغبار عن فتحات التهوية الموجودة أسفل المحرك. الخطوة التالية هي تنظيفها بقطعة قطن ومكنسة كهربائية وتكون بذلك قد انتهيت.

الأنواع المختلفة الروتوفيلس

الروتوفيل الكهربائي السلكي

بلا شك النموذج الأكثر سهولة من حيث السعر. غالبًا ما يكون لهذا النوع من الروتوفيل قوة تبلغ حوالي 280 واط ، مع سرعة دوران تبلغ 13000 دورة في الدقيقة. هذه القوة مفيدة لقطع أكثر دقة لحديقتك. علاوة على ذلك ، يتم تحديد هذه الأدوات من خلال عمليتها شبه الآلية. من ناحية أخرى ، يظل نصف قطر العمل محدودًا.

القرص الدوار الحراري

يتم تقدير الخيوط الكهربائية للقطع الدقيق الذي توفره بينما تضمن الخيوط الحرارية زيادة الطاقة. لمزيد من الراحة ، تم تجهيز الغالبية العظمى من هذه الأدوات بنظام مضاد للاهتزاز. من الناحية العملية ، يمكن تعديل حزام الأمان وفقًا لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الروتوفيل الحراري يناسب بشكل أفضل أولئك الذين يبحثون عن قاطع فرشاة قوي قادر على التغلب على العشب الكثيف.

واصله كهربائي يعمل بالبطارية

تعمل الروتاريلز التي تعمل بالبطارية بشكل جيد. لكنها مناسبة بشكل أفضل لمساحة حوالي 500 متر مربع. تستخدم هذه بشكل رئيسي للتغلب على العشب الطويل. تمامًا مثل الخيط الكهربائي الدوار ، يضمن الطراز المزود ببطارية لاسلكية لمسة نهائية لا تشوبها شائبة على جميع الحواف.

Rotofil أو وهمية؟

روتوفيل

يظل الروتوفيل الأداة الأساسية للتخلص من الأعشاب الضارة في الحديقة. في الواقع ، إنها تكمل وظائف جزازة عادية وتكون قادرة على الوصول إلى المناطق التي يتعذر الوصول إليها مثل أبراج الأشجار. يكمن أعظم أصولها في قوتها وسرعة دورانها التي تبلغ حوالي 9000 دورة في الدقيقة.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن rotofil غير مناسب حقًا لقص الفرشاة. في الواقع ، يمكن أن ينكسر سلكها الذي يبلغ قطره 16 مم² في أي وقت. الاختيار بين الروتوفيل والمنجل أمر شخصي تمامًا. لذلك ، إذا كنت تريد توفير الوقت ، فإن الروتوفيل هي الأداة المفضلة. بقدر ما يتعلق الأمر بالأكثر خضرة ، يظل المنجل حل وسط جيد جدًا.

خاطئة

المنجل هو أحد الأشياء الضرورية للحفاظ على رقعة الخضار الخاصة بك. إنه مشابه لفرشاة الفرشاة بينما يكون أكثر راحة ، ولكنه أكثر احترامًا للطبيعة الأم. تستخدم هذه الأداة بشكل أساسي في جز منطقة عشبية كاملة. تكمن أهم أصولها في حقيقة أنك لست بحاجة إلى بذل أي جهد معين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتكيف مع أي مورفولوجيا.

الشيء الوحيد الذي يمكنك إلقاء اللوم عليه هو أن أدائه سيعتمد فقط على قوتك البدنية. لذلك ، إذا لم تكن الشفرة حادة ، فقد تتعبك بسرعة كبيرة.

النتيجة

الاختيار بين الروتوفيل والمنجل أمر شخصي تمامًا. لذلك ، إذا كنت تريد توفير الوقت ، فإن الروتوفيل هي الأداة المفضلة. بقدر ما يتعلق الأمر بالأكثر خضرة ، يظل المنجل حل وسط جيد جدًا.

لماذا تشتري روتوفيل؟

أداة متعددة الاستخدامات

تأتي آلة تقطيع الفرشاة في العديد من الموديلات التي تلبي احتياجات المستخدمين. يمكننا الاستشهاد بالمحرر ، ومقطعات الفرشاة ، والنماذج المحمولة. هذه هي الأكثر شعبية بين الأفراد. أداة تقطيع الفرشاة هي أداة متعددة الاستخدامات. يتم استخدامه لإزالة الأعشاب الضارة وتقليم السطح.

تخلص من العليق ، حتى الكبير منها

لتقليم حواف الحديقة أو قص عشب أكثر مقاومة ، فإن جزازة العشب الكلاسيكية بعيدة عن أن تكون كافية. لذا تخيل الشجيرات في شجيرات حديقة أكبر! تعتبر أداة تقطيع الفرشاة ضرورية عندما يكون لديك حديقة كبيرة حيث تتكاثر الشجيرات والعشب بسرعة كبيرة.

تنظيف الأسطح غير المستوية والأماكن التي يصعب الوصول إليها

تكافح الجزازة للعمل على المنحدرات والتضاريس الأخرى غير المستوية ، على عكس آلة الحلاقة. يمكنه الوصول بسهولة إلى الأماكن الصعبة: تحت الأشجار ، في الزوايا ، على الحواف ، إلخ. تتيح الطرز المحمولة العمل في أي جزء من حديقة أو منتزه كبير.

يعمل بسهولة على الأسطح الكبيرة

تستخدم من قبل الأفراد وكذلك المحترفين ، أداة تقطيع الفرشاة ضرورية لإزالة الأعشاب الضارة من المناطق الكبيرة. تسمح قوتها وعرض القطع لها بتنفيذ أعمال مكثفة ، خاصةً مع الطرازات المقطوعة والمجهزة بأنظمة ضبط على المقاود.

ربح الوقت

قاطع الفرشاة لديه القوة وسطح القطع اللازمين للعمل على مساحة كبيرة نسبيًا في وقت قصير. إنه الجهاز المثالي للمتحمسين الذين يرغبون في الحفاظ على حديقتهم دون تكريسها طوال اليوم في كل مرة. في الواقع ، تحول هذه الأداة الأعمال المنزلية إلى متعة بفضل أدائها.

أفضل الماركات الروتوفيلس

في رأينا ، أفضل الماركات الروتوفيلس في عام 2022 هي :

Black & Decker
McCulloch
GT Garden
Silex
Husqvarna

أسود

نصائح

استخدم معدات السلامة

اتبع بدقة احتياطات السلامة عند استخدام أداة قطع الفرشاة: ارتدِ القفازات ، ونظارات الأمان ، وغطاء الأذن ، والأحذية المغلقة من الأمام ، وما إلى ذلك.

تخلص من الحطام اولا

تأكد من عدم وجود حطام كبير ولعب وأشياء كبيرة أخرى قبل البدء في استخدام أداة قطع الفرشاة. في الواقع ، إذا واجه جهازك شيئًا كبيرًا وصلبًا أثناء تشغيله ، فسيتم إلقاؤه بعنف ، وفي اتجاه لا يمكنك التحكم فيه دائمًا. يجب عليك أيضًا التأكد من أن الحيوانات الأليفة والمارة على بعد 15 مترًا على الأقل لتجنب الحوادث.

تقدم بالقسم الصغير.

إذا كنت ترغب في قطع العشب السميك الطويل ، فحاول التقدم في أقسام صغيرة قدر الإمكان. سيكون من الأسهل بالنسبة لك تنظيم نفسك وقبل كل شيء ستوفر لك أداة قطع الفرشاة. في الواقع ، إذا حاولت قطع أجزاء كبيرة جدًا في نفس الوقت ، فإنك تخاطر بفك أداة التشذيب أو إتلاف خطك ، أو حتى محرك سيارتك. بالنسبة للعشب الطويل ، حاول قصه تدريجيًا من أعلى إلى أسفل ، ودائمًا في أقسام صغيرة.

_ _ استخدم الطاقة المناسبة.

قم بتشغيل جهازك بطاقة منخفضة عند قطع نباتات الزينة والأشجار. يصعب التحكم في قاطعات الفرشاة ذات الطاقة الكاملة ويمكن أن تلحق الضرر بالنباتات الحساسة ، فضلاً عن الأسوار وأنظمة الرش.

نظيفة بعد الاستخدام.

بعد كل عملية جز ، استخدم فرشاة جافة ونظيفة لإزالة قصاصات العشب والأوساخ التي بقيت على قاطع الفرشاة.

أسئلة شائعة

ما هو الفرق بين Brushcutter و rotofil؟

في الأساس ، أداة تقطيع الفرشاة أقوى من الروتوفيل. غالبًا ما تحتوي آلات تقطيع الفرشاة على شفرة مسننة دائرية تعمل في دوائر وهي مناسبة لقطع الحشائش الخشبية والنمو الكثيف مثل العليق والسراخس. تعتبر أدوات التشذيب الدوارة عمومًا آلات تشذيب حبال بخط النايلون الفردي أو المزدوج الذي يعمل في دوائر. هذا الجهاز مناسب لقطع الحشائش والأعشاب المتضخمة مثل نبات القراص. الحواف هي الأنسب للقطع مباشرة على الجدران والأسوار والأشجار

ما هو رأس النتوء؟

للسماح لمزيد من الخط بالخروج على الخط الدوار لتغذية النتوءات ، كل ما عليك فعله هو النقر برفق على الجزء السفلي من الجزازة على الأرض. سيؤدي ذلك إلى ضغط زنبرك رأس ماكينة الحلاقة ، مما يؤدي إلى تحرير المزيد من الخط. كلما صدمت رأسك أكثر ، زاد تحرير الخط

هل انا بحاجة الى ماكينة حلاقة او ماكينة حلاقة برأس وتر او شفرة معدنية؟

ان تكون الشفرة المعدنية الدوارة قادرة على قطع الحشائش الخشبية القاسية والعوسج والشتلات الصغيرة والشجيرات الصغيرة. غالبًا ما يطلق على الروتوفيل بشفرة معدنية أداة تقطيع الفرشاة. العيب الرئيسي لاستخدام الشفرة المعدنية هو أنه لا يمكنك قطع الأشياء الصلبة مثل الجدران أو الأسوار أو الأشجار. يحتوي الروتوفيل على واحد أو اثنين من خيوط النايلون التي تقطع العشب الطويل والأعشاب الضارة. يمكن استخدام الحواف ضد الأسوار والجدران.

ان تكون الدوارات ذات العمود المنحني او المنحني أقصر بشكل عام من دوارات العمود المستقيم ، مما يجعلها أخف قليلاً. نظرًا لأن رأس الروتوفيل أقرب أيضًا إلى قدميك ، فإن المقبض الدوار للمقبض المنحني يمكن أن يشعر بمزيد من المناورة ، وأكثر توازناً ، وأسهل في التحكم. من ناحية أخرى ، إذا كنت طويل القامة جدًا ، فقد يكون النموذج ذو المقبض المنحني قصيرًا جدًا بالنسبة لك. قد تضطر إلى الانحناء لاستخدامه ، وهو أمر غير مريح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار أداة التحرير الخاصة بك؟, leroymerlin.fr
  2. كيف تختار حدا؟, conseil.manomano.fr
  3. انا, immodeco.net
  4. Rotofil: كيف تستخدمه جيدا للحفاظ على حديقتك؟, action-refugies.org
  5. رتوفيل او وهمية: ماذا تختار؟ الإيجابيات والسلبيات, informatruc.com
  6. _ _ _ _ استخدام ادوات الايدج _ دون ايذاء نفسك, taille-bordure-warrior.com
  7. كيف تنظف حافتك بعد كل استخدام؟, univers-tondeuse.com
  8. كيف يمكنني تغيير الخيط الخاص بقطعة الفرشاة الخاصة بي؟, brico.fr
  9. 8 افضل ماكينات تدوير يدوية للشراء فى عام 2021, popularmechanics.com
  10. , bobvila.com
  11. من روتوفيل بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. من ترتيب افضل الروتوفيلز: دليل شراء مفصل, debroussaillez.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. مقارنة بين افضل 10 بطاريات دوارة لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  15. من روتوفيل بطارية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  16. Rotofil: عرض ترويجي ومقارنة لأفضل موديلات 2021, consolab.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. قاطع فرشاة | Bricomarché, bricomarche.com
  19. أي روتوفيل حراري تختار في عام 2021؟ مقارنة بـ L ..., expert-rotofil.com
  20. _, rototilt.com
  21. _ اختيار قاطع الفرشاة الخاص بك | Gamm vert, gammvert.fr
  22. , guidejardin.com
  23. , grelinette.fr
  24. , testexpert.fr
  25. , expert-rotofil.com
  26. , cdiscount.com
  27. , lesbricoleuses.fr
  28. , manomano.fr
  29. , auchan.fr
  30. , testeur-magazine.fr
  31. , rueducommerce.fr
  32. , matevi-france.com
  33. , informatruc.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
أسود 9
أسود
غاردينا EasyCut 450/25 10
غاردينا EasyCut 450/25
أسود 11
أسود
أسود 12
أسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!