أفضل خلفيات سوداء2024

تلعب خبرة المصور دورًا رئيسيًا في جودة الصورة. لكن هناك العديد من العناصر الأخرى التي تلعب دورًا في تحسين الصورة ، لا سيما جودة APN أو الإضاءة أو الخلفية. في هذا الصدد ، توفر الخلفية السوداء تنوعًا أكبر. لكن أي نموذج تختار؟ نوضح لك كل شيء في دليلنا لأفضل الخلفيات السوداء.

كيت بيور بلاك 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كيت بيور بلاك

أفضل خلفية سوداء في عام 2024

ستكون هذه الخلفية السوداء بمثابة خلفية لصور الحفل أو الزفاف أو الأطفال. سيبرز كل التفاصيل ويسلط الضوء عليها. لمزيد من المرح ، أضف مجموعات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من قماش شبكي مزين بالترتر. يتم إنشاء تأثير تموج في النسيج بفضل الترتر ، والتجمعات ، وكذلك نوع القماش. ستساهم مسرحية الضوء التي تم الحصول عليها في إضفاء لمسة من الرومانسية والرفاهية على صورك. تبلغ أبعاد القماش 1.25 مترًا وطول 2 مترًا. يتم خياطة الجيب في الجزء العلوي من الخلفية للتعليق من عمود أو قضيب. لتحسين صورك وللحصول على سطح أكبر ، نوصي باستخدام عرضين أو أكثر من قماش الرسم وتوزيع المجمعات عليها.

Neewer 6x9 قدم / 1.8x2.8 م 2
8

Neewer 6x9 قدم / 1.8x2.8 م

افضل مستوى للمبتدئين خلفية سوداء

يجب أن يسمح استخدام هذه الخلفية السوداء الرخيصة للعديد من المصورين الهواة بإبراز الموضوع بشكل أفضل وتوسيع الإمكانات الإبداعية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صُنعت هذه الخلفية السوداء من قماش قطني شفاف وسهل التمدد ، بمقاس 1.8 × 2.8 م. هذه المادة مثالية للتصوير الفوتوغرافي أو تصوير الفيديو ، ولا تعكس الضوء. كما أنها توفر متانة كبيرة ، ويمكن تعليقها أو لفها دون التعرض لخطر التمزق. يتم خياطة جيوب الشريط على كل جانب وتضمن توترًا متساويًا في جميع أنحاء القماش. لإزالة التجاعيد ، يمكنك كي القماش على جانبه الخلفي بمكواة بخار. من ناحية أخرى ، تجنب كيها بمكواة جافة.

سوفت بوكس 3
7

سوفت بوكس

حتى لا تنسى أي شيء عند التبديل إلى التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ، فإن اختيار مجموعة استوديو الصور هو الحل الأفضل. هذا جيد ، ها هو Softbox.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه مجموعة كاملة ، تتكون أولاً من 4 خلفيات بألوان مختلفة (أخضر ، أسود ، أبيض ، رمادي). تحتوي هذه الأقمشة على دعامة من الألومنيوم تبلغ 2 متر × 3. تشتمل المجموعة أيضًا على أربعة مظلات ، بالإضافة إلى 5 عاكسات. تعزز المجموعة الإدارة الجيدة للضوء ، وتزيل الانعكاسات والظلال. تشتمل مجموعة الإضاءة على لمبات 135 و 35 وات بلون أبيض نقي ، بالإضافة إلى حامل الإضاءة الخاص بها. هناك أيضًا ملحقات مخصصة للتصوير في الاستوديو وفي الموقع. تأتي المجموعة مع حقيبة حمل خلفية وحقيبة حمل سوفت بوكس.

Neewer 2،6 × 3 م 4
8

Neewer 2،6 × 3 م

تقدم Neewer مجموعة الصور الخلفية الكاملة هذه. متوفر أيضًا بحجمين آخرين ، مما يتيح الوصول إلى مواد جيدة بتكلفة منخفضة. للتصوير أو تصوير الفيديو.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتكون حامل خلفية Neewer من حامل من الألومنيوم موضوع على حامل ثلاثي القوائم قابل للطي ويمكن أن يحمل الخلفيات القماشية أو الورقية ، مما يضمن توترًا جيدًا. يمكن تعديل عرض الحامل حتى 3 أمتار وارتفاعه حتى 2.6 متر. تشتمل المجموعة أيضًا على 3 خلفيات موسلين بحجم 3 × 6 م بألوان مختلفة. مع لمسة نهائية صلبة على كل حافة ، فهي مقاومة للتمزق. تتوفر أيضًا مقاطع زنبركية الخلفية لتأمين اللوحات على الدعامات.

دليل التسوق • 2024

أفضل خلفية سوداء

حاجة محددة؟

أفضل خلفية سوداء في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين خلفية سوداء

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خلفيات سوداء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كيت بيور بلاك 5
9
Neewer 6x9 قدم / 1.8x2.8 م 6
8
سوفت بوكس 7
7
Neewer 2،6 × 3 م 8
8
اختيارنا
كيت بيور بلاك
Neewer 6x9 قدم / 1.8x2.8 م
سوفت بوكس
Neewer 2،6 × 3 م
ستكون هذه الخلفية السوداء بمثابة خلفية لصور الحفل أو الزفاف أو الأطفال. سيبرز كل التفاصيل ويسلط الضوء عليها. لمزيد من المرح ، أضف مجموعات.
يجب أن يسمح استخدام هذه الخلفية السوداء الرخيصة للعديد من المصورين الهواة بإبراز الموضوع بشكل أفضل وتوسيع الإمكانات الإبداعية.
حتى لا تنسى أي شيء عند التبديل إلى التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ، فإن اختيار مجموعة استوديو الصور هو الحل الأفضل. هذا جيد ، ها هو Softbox.
تقدم Neewer مجموعة الصور الخلفية الكاملة هذه. متوفر أيضًا بحجمين آخرين ، مما يتيح الوصول إلى مواد جيدة بتكلفة منخفضة. للتصوير أو تصوير الفيديو.
مع شبكة الترتر
من الشيفون الخالص
مع طقم خفيف
3 خلفيات معروضة (أبيض / أسود / أخضر)
مثالية لحفلات الزفاف ، والكريسماس ، وعيد الشكر ، ...
قابل للغسل
4 الخلفيات
ترايبود قابل للطي
الألياف الدقيقة
قيمة المال
سهل تجميعه
يحتوي على 3 مشابك سفلية

دليل شراء خلفية سوداء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خلفية سوداء

إن التقاط صورة أو مقطع فيديو على خلفية مظلمة ليس واضحًا حقًا للجميع. ينتج هذا عن حقيقة أن اختيار الخلفية السوداء صعب للغاية. ولمساعدتك أيضًا ، اكتشف المعايير الخمسة لاختيار خلفية سوداء.

المعيار رقم 1 - الإضاءة

يتم اختيار الخلفية السوداء وفقًا للسطوع الذي يختلف بدوره وفقًا لموقع التصوير أو الصورة. إذا كنت تشعر أن نظام الإضاءة جيد ، فلا يزال يتعين عليك الحصول على خلفية سوداء بالدعم المناسب. على نحو مفضل ، اختر مجموعة إذا كنت تستطيع ذلك. يتضمن بالفعل مظلات ، بالإضافة إلى صناديق لينة لإضاءة الخلفية

المعيار رقم 2 - المادة الصحيحة

بقدر الامكان ، يجب تصميم الخلفية السوداء من مادة جيدة. يمكنك اختيار قماش ، قماش قابل للطي أو قابل للسحب ، ولكن مع مادة مقاومة ، ليست خفيفة جدًا ولا شديدة اللمعان ولا غير لامعة جدًا.

المعيار رقم 3 -

الى جانب اختيار المواد ، اللون مهم ايضا. اللون الأخضر الخالص هو اللون المثالي ، ولكن إذا لزم الأمر ، فمن الممكن دائمًا اختيار ظل أقرب ، ولكن قبل كل شيء مناسب تمامًا للاستخدام ، سواء كان اللون الأسود أو الأزرق أو حتى الأخضر الفاتح أو الأخضر الداكن.

المعيار رقم 4 - العملية

يتم استخدام خلفية سوداء بشكل متكرر ، ومن هنا تأتي أهمية وجود معدات يسهل تخزينها واستخدامها ونقلها وتخزينها. للقيام بذلك ، اعلم أن الورق يمكن أن يكون مناسبًا ، لكن القماش القابل للسحب سهل الاستخدام ، تمامًا مثل القماش القابل للطي.

المعيار رقم 5 - السعر

لقد تبين ان الخلفية السوداء هي اكسسوار باهظ الثمن ، وخاصة اللون الأخضر المحترف. ينتج هذا عن حقيقة أن التصميم يتطلب الجودة ، كما أن تكلفة المكونات باهظة الثمن أيضًا. يمكنك الاستثمار مرة واحدة للحصول على مجموعات كاملة ، والتمتع باقتناءك لفترة طويلة.

ما هو الاستوديو المصغر للصور؟

أفضل الخلفيات السوداء 9

يختار العديد من المصورين أو الهواة أو المحترفين الاستقلال في ممارسة هواياتهم أو عملهم. في هذه الحالة ، لتحقيق النجاح في هذا الاتجاه ، تحتاج إلى استوديو صور صغير. اكتشف المعلومات ذات الصلة.

أساسيات استوديو الصور المصغر

الكاميرا هي بالتأكيد أساس استوديو الصور المصغر. تعد الكاميرا ذات العدسة الأحادية العاكسة للمبتدئين أو الكاميرا غير المزودة بمرآة جيدة ، ولكن إذا كنت تستطيع شراء واحدة أفضل ، فهذا رائع. يجب أن يكون مجهزًا بحذاء هوت شو يسمى أيضًا حذاء ملحق. هذا ملحق لتشغيل الفلاش والكاميرا في نفس الوقت ، حياة مشغلات جهاز الإرسال والاستقبال.

عندما يتعلق الأمر بالفلاش ، يجب أن يكون لديك معدات إضاءة مناسبة ، اعتمادًا على ما إذا كانت الإضاءة في الاستوديو طبيعية أم مستمرة. من المستحسن أن يكون لديك مجموعات متعددة الشدة لتحسين النتيجة. توجد فلاشات محمولة قوية وقوية بجودة مثالية. مزودًا بعاكس ، سيكون الفلاش الفردي مناسبًا لإضاءة الخلفية ، وسيكون فلاشان مناسبًا للإضاءة بدون ظل أو إضاءة الشعر.

بالنسبة للخلفية ، لديك الخيار وفقًا لإمكانياتك. يسهل فك القماش ونقله وتخزينه ، لكنه يتسخ بسرعة. الخيار الأفضل هو استخدام الورق. للقيام بذلك ، قم ببساطة بتثبيت النهاية على الحائط باستخدام شريط لاصق. بالإضافة إلى أنها خلفية متوفرة بعدة ألوان.

ملحقات استوديو الصور الصغيرة

بالإضافة إلى المعدات ، يشتمل استوديو الصور المصغر على العديد من الملحقات الإضافية. يتضمن ذلك شرائط مختلفة ، إما شريط لاصق لتأمين حوامل الفلاش على الأرض وشريط لاصق لتأمين خلفية الورق على الأرض أو الحائط.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى مشابك لتثبيت الملحقات لمنع الجزء السفلي من الورق من التمدد أو التدحرج. يساهم العاكس ، ويفضل 5 في 1 ، في تفتيح ظلال الضوء الرئيسي. إذا لزم الأمر ، يمكنك الاستغناء عن الورق المقوى الأبيض الصلب. أخيرًا ، يجب أن يكون لديك شاحن بطارية لإعادة شحن الفلاش وجهاز الإرسال والاستقبال.

الأنواع المختلفة خلفيات سوداء

عنصر لا غنى عنه لمشهد التصوير في سياق إنتاج الأفلام وتسلسلات السينما ، تسمح الخلفيات الخضراء أو السوداء بتحقيق التراكب. يتكون الأخير من استبدال الخلفية بصورة أو فيديو أو رسم متحرك آخر. فيما يلي 3 أنواع من الصناديق.

الورقة الخضراء

القماش الأخضر هو الخيار الأرخص للعثور على خلفية البطانة الخاصة بك. عملي ودائم ، الخلفية الخضراء تقاوم التمزق والتمدد وسهلة التنظيف. هذا هو الخيار الأفضل لتحسين تجانس الضوء والاستفادة منه بشكل أفضل ، يجب صيانته جيدًا وتسويته قبل كل استخدام.

_ _ ، قماش غير قابل للطي

في منتصف الطريق بين الورقة الخضراء والخلفية القابلة للسحب ، تعتبر اللوحة القماشية القابلة للطي خلفية عملية وعملية. يتم تثبيته على دعامة معدنية في الأعلى ، مع إمكانية تثبيت الأرضية أيضًا. يتم لفها على نفسها ويجب أن تتكشف الأرجل للتثبيت. سهل الفتح واللف ، إنه حل مثالي لميزانية متوسطة.

خلفية خضراء قابلة للسحب

خيار كامل ، توفر الشاشة الخضراء القابلة للسحب جميع الاحتمالات لتراكب الفيديو. هيكل على شكل صندوق أو ستارة أو حائط ، فإنه يوفر قيودًا أقل في الاستخدام. تتيح لك النقرة فتحه لوضعه في مكانه في بداية جلسة إنتاج الفيديو ، وللفه في النهاية ، ما عليك سوى الضغط على الزر حتى يتراجع.

باختصار ، الشاشة الخضراء هي خيار لتقليل مشاكل التصوير. يسمح بإنشاء المشهد حتى في الاستوديو ، والتلاعب بحجم المشهد. متوفر بعدة أنواع ، والأمر متروك للمدير لاختيار ما يناسبه وفقًا لإمكانياته المالية.

خلفية خضراء أم خلفية سوداء؟

خلفية خضراء

يحظى اللون الأخضر كخلفية بشعبية كبيرة ، لأنه الأبعد عن درجات لون البشرة. وبالتالي فإن الخلفية الخضراء ستبرز بشكل مثالي الشخصية المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم اختيار اللون الأخضر بشكل أفضل في معظم الأجهزة ، مما يجعل المفتاح دقيقًا للغاية.

ومع ذلك ، فإن اختيار الظلال الخضراء أمر دقيق ، وتدخل المحترف ضروري لإخراج الموضوع. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب استخدام الشاشة الخضراء مساحة عمل كبيرة إلى حد ما ، حيث إنها أيضًا مسألة عدم إلقاء الظل على الخلفية.

خلفية سوداء

المثير للاهتمام هو أننا نحصل على الخلفية السوداء بطرق مختلفة اعتمادًا على إمكانياتنا. يمكنك تحرير خلفية سوداء اللون في الاستوديو ، ولكن من الممكن تمامًا إنشائها بفضل برنامج التحرير أو حتى التلاعب البارع في الإضاءة.

ومع ذلك ، فهذه التقنية ليست متاحة للجميع ، لأنها تتطلب مهارة معينة. في الواقع ، ستكون مسألة إيجاد المزيج المثالي بين ضبط الجهاز وتوزيع الضوء. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التلاعب ببرنامج التحرير. علاوة على ذلك ، يصعب تطبيق هذه التقنية مع هاتف ذكي به تكبير ثابت.

النتيجة

في الختام ، الخلفية السوداء مخصصة أكثر للمهنيين في مهنة التصوير الفوتوغرافي. بينما تعمل الشاشة الخضراء على تمكين الشخص بسهولة ، مما يجعل هذه الخلفية الرئيسية مفضلة للمبتدئين.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

اثنين من الاحتياطات لاتخاذ. الأول هو التأكد من أن الموضوع المراد تصويره لا يحتوي على أي لون أخضر ، بحيث لا يصبح أحد هذه العناصر غير مرئي عند إزالة اللون الأخضر. الاحتياط الثاني: إدارة الإضاءة بحيث يبرز الموضوع المراد تصويره بوضوح من خلفية الشاشة.

لا تضع السخان على الحائط

تتكون اللقطة الواسعة من تصوير الموضوع مع التأكيد على الديكور. يهدف إلى إقامة العلاقة بين الموضوع وبيئته المباشرة. لذلك يجب تصوير الشخصية من الرأس إلى أخمص القدمين. وهذا ، مع الاحترام الدقيق للمقياس. لتكون قادرًا على تحقيق تراكب مثالي ، يجب عليك بالتالي التفكير في تثبيت خلفية خضراء على الأرض.

انتبه للثرموستات!

من المهم طي الخلفية جيدًا لتجنب التجاعيد لاحقًا. ستكون الورقة الخضراء هي الأصعب في طيها ، لأنه سيتعين عليك كيها قبل الاستخدام. يتم طي الخلفية غير القابلة للطي بسرعة ، ما عليك سوى اتباع البرنامج التعليمي المتاح على الشبكة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

مبدأ إضاءة الشاشة الخضراء هو توحيدها. كونه ساطعًا جدًا ، لا يحتاج اللون الأخضر إلى إضاءة مكثفة. لتحقيق النجاح في لقطاتك على شاشة خضراء ، يُنصح بتركيز الإضاءة على الهدف المراد تصويره. من ناحية أخرى ، ستكون العاكسات كافية لإضاءة الخلفية الخضراء.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لتصوير أشياء صغيرة يصل حجمها إلى 20 سم ، لا داعي لإنشاء استوديو كبير به مجموعة من الإضاءة. استوديو الصور المصغر يكفي. يبلغ حجم النموذج الصغير 40 × 40 × 40 سم ، في حين أن النموذج الكبير يمكن أن يصل إلى 80 × 80 × 80 سم. تتضمن المجموعة أيضًا الخلفيات ، بالإضافة إلى إضاءة LED وفلاتر.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل خلفية سوداء؟

تعتمد أفضل خلفية سوداء على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم خلفية خضراء؟

الخلفية الخضراء هي الحل للحصول على مفتاح مثالي عند التصوير. لضمان أقصى قدر من الجودة ، من المهم توزيع الضوء بالتساوي على كامل سطح اللوحة القماشية. يمكن تحقيق هذا التجانس من خلال إضاءة Softbox. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون اللوحة القماشية مشدودة وناعمة ، حتى لا تترك أي تجاعيد.

كنت ان كنت

أثناء عملنا على الشاشة الرقمية ، سيكون الخيار المثالي للشاشة الخضراء هو "الأخضر المثالي" ، فهي ليست مظلمة ولا فاتحة. تختلف درجات اللون الأخضر المختلفة عن وجود اللونين الأحمر والأزرق. ستكون الخلفية الخضراء التي سيتم استخدامها هي تلك التي تحتوي على صفر بالمائة من الأحمر والأزرق ، أي ما يسمى 0.255.0.

كيف تضيء خلفية خضراء؟

تتميز الشاشة الخضراء بالتحديد بهذه الميزة المتمثلة في عدم الحاجة إلى إضاءة قوية. من ناحية أخرى ، فإن المبدأ الأول الذي يجب اعتماده هو الحصول على إضاءة متجانسة. يجب أن تكون هذه الإضاءة ناعمة قدر الإمكان وأن تتجنب الانعكاسات على الهدف المراد تصويره. في الاستوديو ، يعتبر Softbox هو الحل الأفضل ، بينما في الهواء الطلق من الأفضل استخدام العاكسات.

اي مصباح تختار لاستوديو الصور؟

في التصوير الفوتوغرافي بالاستوديو ، يتم التمييز بين الفلاش والأضواء المستمرة. لطالما كانت الفلاشات هي الإضاءة المفضلة للاستوديوهات ، ولكن نظرًا لتكلفتها المرتفعة ، فضلاً عن ظهور أجهزة عرض الهالوجين ولوحات LED ، فقد حلت جزئيًا محل بعض وظائفها. سيكون الوضع المثالي هو استخدام الفلاش لإضاءة الهدف والخلفية بضوء مستمر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. خلفية خضراء: أيهما تختار, gagnezvotreviesurleweb.com
  2. كيف تختار الخلفية الخضراء المثالية؟, 36pix.com/fr
  3. كيف تختار الخلفية الخضراء المناسبة, dslretvfx.fr
  4. كيف تختار خلفية زرقاء او خضراء لمقاطعك؟, lemusicienamateur.fr
  5. _ _ كيفية انشاء خلفية سوداء لصورك, skylum.com 
  6. , photo.net
  7. , dpreview.com 
  8. , rollingstone.com
  9. , adorama.com 
  10. , pixabay.com
  11. , fr.freepik.com
  12. , pexels.com
  13. , istockphoto.com
  14. , wall.alphacoders.com
  15. , istockphoto.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , lojiciels.com
  18. , malekal.com
  19. , amazon.co.uk
  20. , fr.vecteezy.com
  21. , gettyimages.fr
  22. , shutterstock.com
  23. , fr.freepik.com
  24. , pixfromworld.fr
  25. , pinterest.fr
  26. , fond-noir.com
  27. , m.youtube.com
  28. , cdiscount.com
  29. , m.gettywallpapers.com
  30. , forum.ubuntu-fr.org
  31. , pinterest.fr
  32. , leroymerlin.fr
  33. , apowersoft.fr
  34. , pixabay.com
  35. , fr.depositphotos.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كيت بيور بلاك 10
كيت بيور بلاك
Neewer 6x9 قدم / 1.8x2.8 م 11
Neewer 6x9 قدم / 1.8x2.8 م
سوفت بوكس 12
سوفت بوكس
Neewer 2،6 × 3 م 13
Neewer 2،6 × 3 م

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!