أفضل الخلاطات الساخنة2024

كل عام ، يستهلك الفرنسيون أكثر من 12 لترًا من الحساء. هذا جيد ، يمكن للخلاط الساخن تحضير الحساء والفيتامينات في وقت قياسي. لا غنى عنه في المطبخ ، فهو يسمح لك بالخلط والطهي وإعداد الكوكتيلات والعصائر أيضًا. من أجلك ، قمنا بإعداد هذا الدليل لأفضل الخلاطات الساخنة.

شوربة مولينكس سهلة LM841810 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

شوربة مولينكس سهلة LM841810

أفضل خلاط مسخن في عام 2024

خلاط مولينكس ايزي شور LM841810 هو خلاط تسخين مخصص للاستخدام كل يوم. تسمح قوته البالغة 1000 واط بمساعدتك في إعداد وصفات عصارية للحساء والكومبوت والمهروس.

إِعرض السِّعر

سيكون هذا الخلاط من مولينكس ايزي شوربة LM841810 كافيا لـ 4 اشخاص. اعتمادًا على الإصدار ، تتراوح سعة وعاء الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بين 1.2 و 3 لتر. الإصدار الذي نقدمه لك في هذه المقارنة يحتوي على وعاء 3 لتر من الفولاذ المقاوم للصدأ. جسمه مصنوع أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ. نوعية جيدة ، صلبة وليست ساخنة جدًا للمس . هذا يجعل من السهل التعامل معها. لا يتعرض المستخدمون أبدًا للحرق ، بما في ذلك أولئك الجدد على هذا النوع من الأجهزة. وهكذا تجد مكانها على المائدة أثناء العشاء. الآن دعنا ننتقل إلى فعاليته. يحتوي هذا الخلاط على 4 شفرات لخلط المكونات حتى تحصل على قوام كريمي جيد. ومع ذلك ، بفضل برامجها الأربعة ، يمكنك الحصول على مواد مختلفة: مخملي ، مطحون ، كومبوت ومزج.

مولينكس ماي ديلي شوربة LM542810 2
8

مولينكس ماي ديلي شوربة LM542810

افضل خلاط ساخن للمبتدئين

هذا الخلاط الرائع من مولينكس سيلبي احتياجات العائلات الكبيرة. خصائصه مناسبة للأطباق الساخنة ، ولكن أيضًا لبعض المشروبات الباردة مثل العصائر.

إِعرض السِّعر

لتحضير وصفات متنوعة ، استخدم أحد البرامج التلقائية الثلاثة. الحساء المخملي والحساء المطحون بالإضافة إلى وظيفة خلط العصائر والحليب المخفوق ستكون تحت تصرفك. وللاستخدام ، لا شيء يمكن أن يكون أبسط: ضع مكوناتك في الوعاء ، وحدد البرنامج المطلوب وسيهتم الجهاز بخلط وطهي كل شيء. عندما تسمع إشارة النهاية ، يصبح طبقك جاهزًا للاستمتاع به! الماء هناك. في الواقع ، قوة 1000 واط ، 3 سرعات و 4 شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ تجعل من الممكن خلط جميع الفواكه والخضروات بشكل فعال. يجب أن تكون سعة 3 لتر كافية لـ 4-5 أشخاص.

مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook 3
9

مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook

افضل الخلاط الساخن متطور

يتميز مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook بتصميم عصري للغاية ، ويستخدم كتلة محرك قوية وآمنة ، مما يوحي بالثقة. سيكون خلاط التسخين هذا أفضل حليف لك خلال مواسم البرد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوجد أسفل المحرك الشهير بقوة 1300 واط لطباخ مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook تخزين سلكي يجعل من السهل تخزين الجهاز نفسه. وعاءها ثقيل للغاية بسبب مادة الزجاج. ومع ذلك ، فهي قوية وآمنة للغاية مع غطاء مقاوم للماء. ومع ذلك ، فإن التعود على التعامل مع هذا الجزء من الخلاط يتطلب بعض الممارسة. تضمن هذه الدقة طهيًا مثاليًا . نظرًا لأن هذا الروبوت يصنع الأطباق الساخنة والباردة ، فإن اسم الأخير يشار إليه على جانبي قرص اختيار البرنامج لتسهيل البرمجة. بالإضافة إلى الأوضاع التي يوفرها هذا الجهاز ، فإنه يوفر 10 مستويات سرعة مناسبة لطهي الحساء والكولي والكومبوت والصلصة الحارة وحليب الخضار.

دومو صانعة شوربة ترينتا 4
8

من الستانلس ستيل

دومو صانعة شوربة ترينتا

افضل خلاط تسخين معدنى

بسيطة للغاية ، تتيح لك Domo Soup Maker Trenta إعداد وجبات صحية جيدة لعائلة مكونة من 3 أو 4 أشخاص. تضمن برامج الطهي الثلاثة إعداد الحساء والحساء والمهروس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صانعة الشوربة دومو ترينتا سهلة الاستخدام للغاية. الغطاء يعلق بسهولة حتى مع وجود المكونات. توجد أزرار الضبط على الغطاء. إنه مختلف قليلاً عما اعتدنا على رؤيته. إلى جانب البرامج الثلاثة الأساسية ، يمكنك استخدام وظيفة الخلاط لعمل مشروبات عصير.

فيما يتعلق بالوظائف الرئيسية لخلاط التسخين هذا ، يتم استخدامها لتحضير وجبات متنوعة وغنية بالمغذيات للأطفال. يمكن لصانع الحساء دومو ترينتا أيضًا إعداد شوربات كريمية جدًا ، مع قطع خضروات أو بدونها لتسخينها في الشتاء. في هذه الحالة ، يستغرق الطهي 20 دقيقة في المتوسط.

دليل التسوق • 2024

أفضل خلاط ساخن

حاجة محددة؟

أفضل خلاط مسخن في عام 2024

افضل خلاط ساخن للمبتدئين

افضل الخلاط الساخن متطور

افضل خلاط تسخين معدنى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الخلاطات الساخنة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
شوربة مولينكس سهلة LM841810 5
8
مولينكس ماي ديلي شوربة LM542810 6
8
مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook 7
9
دومو صانعة شوربة ترينتا 8
8
اختيارنا
شوربة مولينكس سهلة LM841810
مولينكس ماي ديلي شوربة LM542810
مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook
دومو صانعة شوربة ترينتا
خلاط مولينكس ايزي شور LM841810 هو خلاط تسخين مخصص للاستخدام كل يوم. تسمح قوته البالغة 1000 واط بمساعدتك في إعداد وصفات عصارية للحساء والكومبوت والمهروس.
هذا الخلاط الرائع من مولينكس سيلبي احتياجات العائلات الكبيرة. خصائصه مناسبة للأطباق الساخنة ، ولكن أيضًا لبعض المشروبات الباردة مثل العصائر.
يتميز مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook بتصميم عصري للغاية ، ويستخدم كتلة محرك قوية وآمنة ، مما يوحي بالثقة. سيكون خلاط التسخين هذا أفضل حليف لك خلال مواسم البرد.
بسيطة للغاية ، تتيح لك Domo Soup Maker Trenta إعداد وجبات صحية جيدة لعائلة مكونة من 3 أو 4 أشخاص. تضمن برامج الطهي الثلاثة إعداد الحساء والحساء والمهروس.
سهولة الصيانة
قوي
1000 واط
1000 واط
1300 واط
1000 واط
الاهلية
3 لتر
3 لتر
2 لتر
1.6 لتر
عدد البرامج
5
6
5
3
مادة وعاء
ستانلس ستيل
ستانلس ستيل
زجاج
ستانلس ستيل

دليل شراء خلاط ساخن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خلاط ساخن

تتوفر العديد من موديلات الخلاطات الساخنة في السوق. فيما يلي المعايير التي يجب تذكرها لتحسين اختياراتك والحصول على النموذج المناسب لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - القدرة

هذا هو المعيار الأكثر أهمية. اعتمادًا على الطراز ، تتراوح السعة بين 1 إلى 3 لترات. عد 300 مل لكل شخص ، أو 1.2 لتر لكل 4 أشخاص. اختر سعة كبيرة إذا كان لديك عائلة كبيرة. ولكن يُفضل دائمًا اختيار نموذج ذو سعة كبيرة ، ويكون أكثر عملية لاستقبال الضيوف.

المعيار رقم 2 - المواد المستخدمة

وان المنتج الجيد هو منتج مصنوع من مواد عالية الجودة. يمكنك العثور على الخلاطات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهي أكثر قوة وفي بعض الأحيان يكون لها جدار عازل لتجنب الحروق. نماذج الزجاج موجودة أيضا. بفضل شفافيتها ، يمكنك رؤية محتويات الجهاز. ومع ذلك ، فهي أكثر هشاشة وخطر الكسر أثناء السقوط العرضي. أخيرًا ، لدينا نماذج بلاستيكية ، صلبة وخفيفة إلى حد ما. يكمن عيبهم في عتامة المواد على المدى الطويل

المعيار رقم 3 -

كأي جهاز ، القوة هي نقطة مهمة لا ينبغي التغاضي عنها. خلاط التسخين مزود بمقاومة كهربائية توفر الحرارة اللازمة لوصفاتك. سيكون وقت الطهي متناسبًا مع قوة الجهاز. ضع في اعتبارك أيضًا قوة المحرك الذي يدور الشفرات. الأخير يتراوح بين 400 و 1000 وات. وكلما زادت قوة محركك ، زادت قدرتك على التغلب على العناصر بتناسق قوي لتحضيراتك.

انتبه إلى النصل

شفرات الخلاط المسخنة حادة للغاية ، كن حذرًا عند التنظيف.

المعيار رقم 4 -

من الضروري أيضًا مراعاة عدد السرعات المتوفرة على الجهاز. يمتلك الجهاز القوي عدة نطاقات سرعة. يمكنك بعد ذلك اختيار السرعة المناسبة للتحضير. تحقق أيضًا من عدد الشفرات المثبتة على جهازك. في بعض الطرز ، يمكنك العثور على ما يصل إلى 6 شفرات ، وإذا أمكن ، اختر جهازًا به 4 شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ على الأقل. هذه الأجهزة سريعة وتتجاوز المكونات الصعبة.

المعيار رقم 5 - من سهولة الاستخدام والميزات

من المستحسن دائما اختيار قالب سهل الاستخدام. تحتوي معظم الخلاطات الساخنة على برامج تلقائية تسهل عليك الأمر. كل ما عليك فعله هو وضع المكونات في الحاوية ، وضع الغطاء في وضع الإغلاق ، حدد البرنامج وانتظر حتى يصبح التحضير جاهزًا. تستخدم خلاطات التسخين البسيطة عمومًا لتحضير الحساء والمشروبات الباردة المختلفة. من ناحية أخرى ، فإن الخلاطات الحرارية متعددة الوظائف قادرة على أداء المزيد من المهام مثل التبخير أو إبقاء الاستعدادات دافئة. اعتمادًا على الطراز ، قد تتوفر العديد من الميزات على الجهاز.

كيف يعمل الخلاط الساخن؟



الخلاط المسخن هو جهاز مبرمج تلقائيًا يسمح بطهي الطعام أو خلطه أو تسخينه أيضًا ، وهو عملي جدًا في الحياة اليومية. للحصول على طعام ساخن في بضع دقائق ، يمنحنا هذا الجهاز الفرصة لتلبية احتياجاتنا. أولاً ، عليك أن تعرف دور كل زر في خلاط التسخين ، بالإضافة إلى تركيبته.

لجعلها تعمل ، عليك الضغط على زر البداية. بعد ذلك ، اسكب داخل وعاء الجهاز ، والذي قد يكون من البلاستيك اعتمادًا على طراز الجهاز وعلامته التجارية ، والمكونات والماء للطبق الذي اخترته ، على سبيل المثال الخضار إذا كنت ترغب في تناول الحساء ، أو الفاكهة إذا كنت تريد لشرب عصير الفاكهة أو أي طعام آخر في المطبخ.

لا تنس إغلاق الغطاء والتأكد من أنه ليس ممتلئًا جدًا. ثم اضغط على الزر الذي يتحكم في سرعة دوران الشفرة ودرجة حرارة الطهي التي تحتاجها. في الواقع ، متوسط وقت التحضير هو 15 دقيقة. للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد ، عليك التحقق من مكان الخلاط في القاعدة. ويبقى الانتظار فقط حتى يكمل خلاط التسخين عمله.

بعض الأجهزة تحذر عندما يكون الطبق جاهزًا. عند استخدام محضر الطعام هذا ، يجب أن تكون حذرًا للغاية ، لأنه يمكن أن يكون شديد السخونة ، فمن الضروري اتخاذ الإجراءات المناسبة. بعد الطهي ، يمكن تنظيف الخلاط الساخن بالماء وقليل من سائل الغسيل. من ناحية أخرى ، في ما يتعلق بالكهرباء ، يحظر القيام بذلك في حالة ملامسة الماء ، لأن ذلك قد يؤدي إلى تدميره.

محرك متكامل في القاعدة أم في الغطاء؟

محرك متكامل في القاعدة

يبدو الخلاط الساخن مع المحرك المدمج في القاعدة وكأنه خلاط كلاسيكي. المحرك مركب في القاعدة. الحاوية قابلة للفصل ويتم تثبيتها على القاعدة. تتيح هذه الميزة سهولة تنظيف الحاوية. يمكن أن تكون مادة تصنيع الأخير من الزجاج أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

خلاط يعمل بالموتور مدمج في الغطاء

يتميز خلاط المحرك المُسخن المدمج في الغطاء بسمات مشتركة مع الغلاية. يشتمل الغطاء على المحرك بالإضافة إلى وحدة التحكم في الجهاز. في معظم الأحيان ، يكون له جدار عازل لتجنب مخاطر الحروق.

النتيجة

تبين أن النوع الأول من الخلاطات الساخنة أكثر صلابة وإرضاءً من الناحية الجمالية للعين. بينما يشتمل النوع الثاني من الخلاطات المسخنة على عازل حراري لمنع مخاطر الحروق على الحائط.

لماذا تشتري خلاط ساخن؟

فيما يلي بعض الأسباب لاستخدام خلاط ساخن.

سهل الاستخدام

الخلاطات الساخنة سهلة الاستخدام والتعامل معها. من خلال اتباع تعليمات التحضير بشكل صحيح ، ستنجح في وصفاتك في كل مرة دون الحاجة إلى مراقبة الطهي باستمرار. كل ما عليك فعله هو تحضير المكونات مسبقًا ووضعها في الجهاز. اختر البرنامج المناسب وسيتولى الخلاط المسخن الباقي. بمجرد أن يصبح التحضير جاهزًا ، يخطرك الجهاز بإشارة مسموعة.

متعدد الوظائف

تتميز الخلاطات الساخنة بميزات مختلفة ، حسب الطراز والعلامة التجارية. في الواقع ، يمكنهم العمل كخلاط كلاسيكي ، يمكنهم تحضير الاستعدادات الساخنة ، والاستعدادات الباردة والحفاظ على حرارة المستحضر. البعض الآخر لديه وظيفة البدء المتأخر للتنشيط في وقت محدد. وحتى ، يمكنك العثور على الطرز التي تحتوي على وظيفة باخرة.

توفير الوقت

يمكنك الاستعداد في أي وقت من الأوقات. يكمل الجهاز المهام تلقائيًا ويمكنك القيام بأشياء أخرى. جهاز واحد يكفي للقيام بالتحضير. لا حاجة لاستخدام العديد من الأواني والأجهزة للحصول على نفس النتيجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدامه يقلل بشكل كبير من عدد الأجهزة التي يجب تنظيفها بعد التحضير.

توفير المساحة

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الخلاط المسخن يقلل من عدد الأواني المستخدمة. نتيجة لذلك ، جهاز واحد أكثر من كافٍ. لا مزيد من الأجهزة الضخمة في مطبخك. استخدام خلاط ساخن يوفر مساحة.

عمل وصفات رائعة

يمكنك عمل مجموعة متنوعة من الاستعدادات الباردة والساخنة باستخدام هذا الجهاز. سواء أكانت شوربات أو شوربات أو أيضًا عصائر أو كوكتيلات ، إلخ. سيكون هذا النوع من الأجهزة هائلاً في تحضير الحساء. يمكنك الاختيار بين المخمل أو الأرض. لديك ميزة الحصول على حساء لذيذ للصحة ، بدون محسنات النكهة أو المضافات الغذائية.

سهولة الصيانة

الخلاطات الساخنة سهلة الصيانة. جهاز من المفترض أن يستمر طويلاً وجهاز يسهل صيانته. تحتوي العديد من الطرز على وظائف "التنظيف التلقائي" لتسهيل التنظيف. وحتى إذا كان النموذج الخاص بك لا يحتوي على هذه الميزة ، فمن السهل جدًا تنظيفه بشكل صحيح.

كيف تقضي على الروائح الكريهة؟

استخدم القماش وصابون الأطباق للتنظيف. شريحة من الليمون أو الخل فعالة في القضاء على الروائح الكريهة.

أفضل الماركات الخلاطات الساخنة

في رأينا ، أفضل الماركات الخلاطات الساخنة في عام 2022 هي :

Philips
Moulinex
Bosch
Kitchenaid
Magimix

تأسست في عام 1891 ، هذه العلامة التجارية الهولندية معروفة منذ سنوات في مجال الأجهزة المنزلية. تعد Philips بلا شك العلامة التجارية التي لا تقهر ، حيث تصنع أجهزة قوية وفعالة. تشتهر Philips بأنها "خلاط عصري ساخن"

عندما يتعلق الأمر بالطهي ، مولينكس هي علامة تجارية معروفة للجميع. تعتبر هذه العلامة التجارية الفرنسية ، رائدة الخلاط الساخن ، تقدم أنواعًا مختلفة من المنتجات.

هذه العلامة التجارية لديها العديد من موديلات الاجهزة المنزلية بما فى ذلك الخلاط الساخن. منتجاتها فعالة وقوية

هذه العلامة التجارية التي تم إنشاؤها في عام 1919 معروفة في مجال الأجهزة المنزلية. منذ عام 1994 ، تقدم الأجهزة بألوان زاهية وتشتهر بشكل خاص بأجهزتها ذات الطراز الأنيق.

تعتبر هذه الماركة الفرنسية اللمسة الفرنسية للخلاط الساخن. تأسست في عام 1971 ، وهي متخصصة في أجهزة المطبخ الصغيرة الراقية.

نصائح

ضع الثلج أخيرًا

للوصفات الباردة مثل العصائر ، أضف المكونات السائلة أولاً ، ثم المكونات الجافة والثلج أخيرًا.

_ اجعل قوام مشروبك دسم جدا.

نقع المكسرات والبذور لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل الخلط. كلما طال وقت النقع ، زادت قوام الحليب الذي تحصل عليه منه. لتجنب الألياف المتبقية في مشروبك ، تأكد من إزالة الجلد قبل البدء في مزج المكسرات ، أو استخدم مصفاة لتصفية الحليب بعد ذلك.

استخدم خلاطك لطحن توابلك.

يمكنك استخدام الخلاط الخاص بك لطحن التوابل الخاصة بك وعمل تشكيلاتك الخاصة. ستتمكن من استخدام التوابل الطازجة المطحونة في غضون شهر ، وتأكد من تخزينها في وعاء محكم الإغلاق لتظل طازجة.

اصنع شوربة مخملية تماما

لتحضير حساء الخضار ، حاول الحصول على أنعم ملمس ممكن. تأكد من طهي الخضار جيدًا ، يكفي فقط للحصول على مخمل مثالي. احرص على عدم الإفراط في طهيها: قد لا يكون للخضروات طعم على الإطلاق.

_ اغسل الخلاط باليد.

يمكن أن تتجمع بقايا الطعام وتتصلب تحت الشفرات ، مما قد يمنعها من الدوران بحرية. إذا لم تقم بإزالة هذا الحطام بشكل صحيح ، فقد يتعرض المحرك للإجهاد أثناء الاستعدادات المستقبلية. لتجنب تقصير عمر الخلاط ، تأكد دائمًا من تنظيف الإبريق والأجزاء والملحقات يدويًا بعد كل استخدام. اترك الإبريق يجف في الهواء قبل ربط الغطاء ووضعه على قاعدة الخلاط. على الرغم من أنه يمكن وضعها في غسالة الأطباق ، فمن الأفضل دائمًا غسل الخلاط يدويًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل خلاط مسخن؟

يعتمد أفضل خلاط ساخن على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم خلاط ساخن؟

الخلاط المسخن سهل الاستخدام. يجب عليك أولاً تقشير الفاكهة أو الخضار وتقطيعها حتى تختلط بسهولة. راجع دليل المستخدم لمعرفة حجم المياه اللازمة للتحضير. ثم ضع المكونات في الوعاء وأغلق الغطاء. حدد البرنامج المطلوب للوصفة وانتظر حتى الانتهاء من التحضير. اعتمادًا على الطراز ، يمكن أن يحتوي الجهاز على عدة مستويات للسرعة. يمكنك تعديله حسب الوصفة.

كيف تحافظ على خلاطك الساخن؟

تذكر تنظيف خلاط التسخين الخاص بك بمجرد الانتهاء من استخدامه. وبالتالي ، لا تخاطر بامتلاك جهاز برائحة كريهة في المرة القادمة التي تستخدمه فيها. تحتوي بعض الطرز على وظيفة التنظيف الذاتي. يمكنك تشغيله بالرجوع إلى دليل المستخدم. تذكر أن تفصل جهازك قبل التنظيف. إسفنجة مبللة بالماء والصابون أو سائل غسيل تضمن تنظيفًا جيدًا للوعاء والغطاء. للقضاء على الروائح الكريهة ، يمكن إضافة الخل أو الليمون إلى محلول التنظيف. لا تلامس الماء مع كتلة المحرك ، يمكنك تمرير قطعة قماش مبللة على المنطقة التي تحميها لتنظيفها.

ما هي السلطة التي تختارها للخلاط الساخن؟

للتشغيل الأمثل والفعال ، يُنصح باختيار خلاط ساخن بقوة 500 وات على الأقل.

ما الذي يمكن عمله بخلاط ساخن؟

باستخدام الخلاط الساخن ، يمكنك تحضير وصفات ساخنة مثل الكومبوت أو الفيلوتيه أو الشوربات. يمكنك أيضًا إعداد مستحضرات مثل الخلاط الكلاسيكي مثل الكوكتيلات أو العصائر أو المشروبات الأخرى المصنوعة من الخلط. في بعض الموديلات ، يمكنك حتى الحصول على آيس مجروش أو حساء كريمي ، إلخ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. خلاط تسخين لتحضير الحساء المخملي أو المطحون, quechoisir.org
  2. دليل شراء الخلاط, consumerreports.org
  3. , consumersearch.com
  4. ما هي افضل الخلاطات؟, instantpot.com
  5. افضل خلاط 2020: نينجا نوتري بوليت اوستر كيتشن ايد كوزينارت والمزيد من ماركات الخلاط, slant.co
  6. شوربات: فى الطوب او محلية الصنع ، السوق على قدم وساق!, toptenreviews.com
  7. ما هي انواع الخلاط المختلفة؟, agro-media.fr
  8. كيف تختار خلاطك الساخن؟, hyperrealandsupercool.com
  9. نصائح لاستخدام خلاط ايس بالوعاء الفوري, fnac.com
  10. من افضل الخلاطات ساخنة, americastestkitchen.com
  11. خلاط تسخين - يسحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. شراء خلاط ، خلاط حراري رخيص | BUT.fr, but.fr
  13. Amazon.co.uk: خلاط ساخن, amazon.co.uk
  14. خلاط تسخين - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  15. خلاط تسخين صانع شوربة - شحن مجاني, darty.com
  16. خلاط مولينكس | بيكر, boulanger.com
  17. الخلاطات, carrefour.fr
  18. خلاط ساخن: مقارنة بين افضل الخلاطات ..., blender-chauffant.com
  19. افضل 5 خلاطات تسخين فى عام 2021: الدليل ..., jaitropmangedechocolat.fr
  20. , futura-sciences.com
  21. افضل 10 خلاطات ساخنة فى عام 2021 | منزل, maisonae.fr
  22. Lidl: خلاط سيلفر كرست رخيص بسعر 4499 يورو, echantillonsclub.com
  23. من افضل الخلاطات الساخنة فى عام 2021: قمة ودليل الى ..., paroleincucina.com
  24. خلاط تدفئة - شراء محضر طعام | الجمعة السوداء ..., fnac.com
  25. ما هي افضل الخلاطات تسخين ..., ouest-france.fr
  26. افضل 7 خلاطات (جديدة) ساخنة لعام 2020 ..., electroguide.com
  27. شراء خلاط تسخين بأسعار مخفضة - اوبالدي, ubaldi.com
  28. خلاط مطبخ - توصيل مجاني * - في المتجر خلال ساعة واحدة *, darty.com
  29. افضل خلاط تسخين: المقارنة فى نوفمبر 2021, comparatif-multicuiseur.com
  30. , lemeilleuravis.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
شوربة مولينكس سهلة LM841810 9
شوربة مولينكس سهلة LM841810
مولينكس ماي ديلي شوربة LM542810 10
مولينكس ماي ديلي شوربة LM542810
مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook 11
مولينكس LM962B10 Ultrablend Cook
دومو صانعة شوربة ترينتا 12
دومو صانعة شوربة ترينتا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!