أفضل حقائب سفر رخيصة2024

يتم بيع ما يقرب من تسعة ملايين حقيبة وحقيبة في فرنسا كل عام ، مما يقودنا إلى الاعتقاد بأن سوق الأمتعة يسير على قدم وساق. معدات رائدة للسفر بشكل مريح ، هناك شيء لجميع الأسعار. إذا كنت ، من جانبك ، تبحث عن حقيبة سفر رخيصة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! اكتشف معايير الاختيار الأساسية وأفضل الموديلات بأسعار منخفضة في عام 2020 ، وحدد اختيارك!

أمريكان توريستر بون إير - سبينر إل 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أمريكان توريستر بون إير - سبينر إل

أفضل حقيبة سفر رخيصة في عام 2024

أصبحت حقيبة American Tourister Bon Air - Spinner L هي نموذج اللحظة بفضل نسبة الجودة / السعر التي لا مثيل لها!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيداتي ، حقيبة السفر الأمريكية هذه مصنوعة من أجلك! خذ كل ما تحتاجه في إجازة في هذه الحقيبة الأنيقة والمبتكرة مقاس 54 × 29 × 75 سم بسعة 91 لترًا . غلافه الصلب المصنوع بالكامل من مادة البولي بروبيلين مرادف للمقاومة والصلابة. بالنسبة لوظائفه ، فلن تشعر بخيبة أمل: يضمن قفل TSA المستوى الأمثل من الأمان ، وتضمن 4 عجلات متعددة الاتجاهات (360 درجة) التنقل الجيد ويسمح لك حامل الملصق بإدخال التفاصيل الخاصة بك. أما بالنسبة للداخل ، فهناك العديد من الجيوب وأشرطة الدعم حتى تتمكن من تنظيم متعلقاتك جيدًا. بشرى: هذا النموذج موجود بألوان أخرى!

AmazonBasics بيلتاون 2
8

AmazonBasics بيلتاون

اكتشف لماذا تعتبر حقيبة AmazonBasics Belltown الأنيقة والوظيفية بالكامل هي أفضل حقيبة للمبتدئين!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للحصول على حقيبة ممتازة بسعر منخفض ، يجب القول إنها حقًا واحدة! يبلغ ارتفاع نموذج AmazonBasics Belltown 68 سم ويوفر مساحات تخزين متنوعة. يوجد في الأمام والداخل عدة جيوب تخزين مضغوطة تسهل تنظيم أغراضك الصغيرة. بالنسبة للداخل ، ابحث عن 3 مقصورات منفصلة وكلها بها سحابات. حليف غير مشروط للمنظمة ، هذه الحقيبة هي موضع تقدير أيضًا لأناقتها ومرونتها. وبالفعل ، فإن تركيبها من البوليستر 600 D المتين وداخل البوليستر 150 D يجعلها قابلة للتوسيع لتوفير مساحة تخزين أكبر. نحب أيضًا التنقل الجيد جدًا الذي توفره عجلاتها الدوارة بزاوية 360 درجة .

الخمور Trixie 3
7

اختيار ممتاز

الخمور Trixie

افضل حقيبة اطفال رخيصة

اشترِ أفضل حقيبة لطفلك بسعر مناسب جدًا من خلال اختيار جودة حقائب Trunki!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن حقيبة سفر ذات جودة متينة وممتازة من أجل loulou ، فإن ماركة Trunki هي الأفضل لك بلا شك! يبلغ ارتفاع هذا الموديل 44 سم لـ 18 لترًا ويحتوي على مقصورة رئيسية وجيوب داخلية وأربطة مطاطية لحمل متعلقات طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن الشريطان متعدد الوظائف المرتبط بالعجلات الأربع نقل هذه الأمتعة المرحة والمضحكة. حقيبة للركوب ، لها سرج ومقابض على شكل قرون تحولها أحيانًا إلى لعبة. يقدم نفسه على أنه رفيق السفر المثالي للأطفال الصغار بتصميمه الملون الذي يمتزج تمامًا في الكون الطفولي.

سامسونايت سيكيور - سبينر إم 4
7

سامسونايت سيكيور - سبينر إم

حقيبة Samsonite S'Cure - Spinner M لمزيج مثالي من الجودة والمتانة والخفة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بشرى سارة: يوجد شيء لكل ميزانية على أرفف سامسونايت! مثالي للسفر مع ما هو ضروري ، يوفر هذا الطراز ارتفاعًا 69 سم لسعة 79 لترًا . مصممة من Flowlite ، وهي مادة تعتمد على مادة البولي بروبيلين المشغولة ، هذه الحقيبة مجهزة بخفة رائعة ومقاومة ممتازة . لا داعي للقلق بشأن وزن حقيبة سفرك عند تسجيل الوصول ، تضع Samsonite جميع الأصول في صفك! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على كل راحة استخدام هذه الحقيبة في نظام قفل TSA الموثوق به ، وسهولة النقل ومساحة التخزين المريحة.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة رخيصة

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة سفر رخيصة في عام 2024

افضل حقيبة اطفال رخيصة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب سفر رخيصة

الجزء العلوي من القمة
أمريكان توريستر بون إير - سبينر إل 5
9
AmazonBasics بيلتاون 6
8
الخمور Trixie 7
7
سامسونايت سيكيور - سبينر إم 8
7
اختيارنا
أمريكان توريستر بون إير - سبينر إل
AmazonBasics بيلتاون
الخمور Trixie
سامسونايت سيكيور - سبينر إم
أصبحت حقيبة American Tourister Bon Air - Spinner L هي نموذج اللحظة بفضل نسبة الجودة / السعر التي لا مثيل لها!
اكتشف لماذا تعتبر حقيبة AmazonBasics Belltown الأنيقة والوظيفية بالكامل هي أفضل حقيبة للمبتدئين!
اشترِ أفضل حقيبة لطفلك بسعر مناسب جدًا من خلال اختيار جودة حقائب Trunki!
حقيبة Samsonite S'Cure - Spinner M لمزيج مثالي من الجودة والمتانة والخفة!
قيمة ممتازة
رخيص
قوي ودائم
قشرة صلبة خفيفة وقوية
مادة فائقة المقاومة
مرنة وقابلة للتوسيع
سهل الحمل
التصميم الداخلي والخارجي عملي وسهل التعامل
تصميم عملي وعملي ومضمون جيدًا
مساحة تخزين عملية للغاية
تصميم يتكيف تمامًا مع الأطفال الصغار
قدرة مريحة وعملية للإقامة لمدة 15 يومًا تقريبًا
بالنسبة إلى 4.20 كجم فارغة ، فهي ثقيلة بعض الشيء
غير مقاوم للماء
العجلات غير مستقرة على أرض رملية
مكلفة نوعا ما

دليل شراء حقيبة رخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة رخيصة

هل تبحث عن حقيبة سفر جيدة وغير مكلفة لرحلتك الجوية القادمة؟ والخبر السار هو أنه بميزانية أقل من 100 يورو أو تساويها ، لديك فرصة للعثور على النموذج المثالي. ومع ذلك ، يجب أن تبدأ بأي ثمن بالمعايير الصحيحة حتى لا تصاب بخيبة أمل من الجودة بعد استخدامات قليلة. معرفة ما هو عليه!

المعيار رقم 1 - نوع الحقيبة

تزدحم تجارة الأمتعة بنماذج حقائب مختلفة. في هذا السوق المتنوع للغاية ، تتيح لك النماذج منخفضة التكلفة الاختيار بين:

  • حقائب ناعمة
  • الحقائب الصلبة
  • حقائب المقصورة
  • حقائب السفر

سيعتمد اختيارك بالضرورة على نوع الرحلة التي تخطط للقيام بها من أجل تحديد حجم وسعة ومتانة الحقيبة الرخيصة المعنية. يجب أن تؤخذ التفاصيل في الاعتبار ، مثل الغرض من الرحلة (الإجازات ، ورحلة العمل ، وما إلى ذلك) ، ومدتها (إقامة طويلة أو قصيرة) ونوع العناصر المطلوب إحضارها (هشة أم لا).

المعيار رقم 2 -

المواد التى صنعت منها الحقيبة الرخيصة يمكن ان تكون صلبة او ناعمة. بقدر ما يتعلق الأمر بالحقائب الصلبة غير المكلفة ، فهي موضع تقدير لقوتها التي تتماشى جنبًا إلى جنب مع النقل في الحقيبة. سيكون لديك خيار أساسي بين تلك المصممة في ABS (أكريلونيتريل بوتادين ستايرين) والبولي كربونات بميزانية تتراوح من 40 إلى 100 يورو. هناك أيضًا حقائب مخفضة من مادة البولي بروبيلين ، يمكن أن تتراوح تكلفتها من 100 إلى 120 يورو. أما بالنسبة للحقائب الناعمة الرخيصة ، فإن خفتها هي مصدر قوتها الرئيسي. أقل مقاومة وأقل متانة ، فهي أكثر ملاءمة للنقل في المقصورة. هذه الموديلات مصنوعة من البوليستر أو النايلون وتبلغ تكلفتها من 30 إلى 80 يورو. بالإضافة إلى متانة الحقيبة الرخيصة ، ضع في اعتبارك أيضًا تقييم وزنها لمزيد من التطبيق العملي أثناء رحلتك. لذلك ستلاحظ أنه عندما تزن الأمتعة الصلبة الفارغة في المتوسط ما بين 4 إلى 6 كجم وأن الأمتعة الخفيفة تزن في المتوسط بين 2 إلى 3 كجم .

المعيار رقم 3 - الحجم والقدرة

عند تحديد حجم وسعة حقيبة سفر رخيصة ، حدد أولاً ما إذا كنت بحاجة إلى نموذج حقيبة أمتعة. هذه المرة ، سيعتمد اختيارك بشكل أساسي على طول مدة إقامتك.

  • يبلغ ارتفاع حقائب تسجيل الوصول من 65 إلى 75 سم ، أو حتى 81 سم وأكثر لطرازي XL و XXL. سعتها بين 50 و 130 لتر حسب حجمها. للإقامة لعدة أسابيع ، لا تتردد في النظر في هذا البديل.
  • يتراوح ارتفاع حقائب السفر من 40 إلى 56 سم مع سعتها التي يمكن أن تتراوح من 10 إلى 40 لترًا حسب أبعادها. عادة ما يستخدمه المسافرون لإقامة قصيرة أو لرحلة من 2 إلى 5 أيام.

المعيار رقم 4 - العملية

نقول إن الحقيبة عملية عندما توفر سهولة النقل ومستوى جيد من الأمان وبعض الميزات الإضافية التي تسهل استخدامها. فيما يلي الميزات التي يجب أن تراهن عليها عند اختيار حقيبتك الرخيصة:

  • عجلات (متعددة الاتجاهات أم لا) ، مقبض سحب قابل للتعديل (أنبوب أحادي أو أنبوب مزدوج) ومقابض حمل (جانبية و / أو علوية) لضمان أقصى قدر من الراحة أثناء النقل.
  • قفل بمفتاح على السحاب أو قفل TSA (إدارة أمن النقل ) لتأمين محتويات الأمتعة.
  • بيئة عمل جيدة (حجرات منفصلة ، جيوب وجيب) ، أحزمة داعمة ، حامل ملصق وختم مقاوم للماء كميزات لتلبية احتياجاتك الخاصة.

لماذا تختار حقيبة سفر رخيصة؟

صحيح أن سعر الحقيبة يعتمد على جودتها ، مما قد يدفع المرء إلى الاعتقاد بأن الحقيبة باهظة الثمن متينة ومقاومة ومتينة وتشطيبات جيدة جدًا. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن العثور على حقيبة سفر ممتازة بسعر منخفض. إلى جانب ميزانية بوكي الخاصة بك ، هل تتساءل عن الأسباب الوجيهة لشراء حقيبة سفر رخيصة؟ تقييم!

لتوفير المال

يتوقف معظم المشترين عند مسألة السعر ، معتقدين أن الأمتعة تظل جزءًا عاديًا من المعدات التي لا يلزم بالضرورة إنفاق ثروة عليها. إذا كان هذا هو رأيك وتريد توفير المال ، فلا ضرر من اختيار حقيبة سفر رخيصة.

لمجموعة واسعة من الخيارات الموجودة

ستندهش من عدد الأشخاص الذين يجدون بسهولة ما يحتاجون إليه نظرًا للتنوع الواسع للحقائب الرخيصة الموجودة ، حتى لو كانت ميزانيتها محدودة فقط. في مجموعة الحقائب الرخيصة ، توجد نماذج صلبة ولينية ، بغض النظر عن حجمها. في الواقع ، تقدم العلامات التجارية المختلفة الأمتعة بأفضل قيمة مقابل المال ، بحيث يمكنك إجراء عملية شراء تستحق العناء حقًا.

لأنك تخطط لشراء عدة

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون مع العائلة ويريدون شراء حقيبة سفر للقبيلة بأكملها ، لا شيء يضاهي النماذج الرخيصة! يمكنك أيضًا اللجوء إلى الحقائب المخفضة لتجنب إنفاق مبلغ ضخم نظرًا لعدد القطع التي تريد أن تأخذها.

لأنك لا تسافر كثيرًا

إذا كنت شخصًا في المنزل بطبيعتك وتسافر فقط من حين لآخر ، فلا داعي للذهاب لشراء حقيبة سفر راقية. بهذه الطريقة ، ستوفر مع ضمان حصولك على حقيبة ذات جودة / سعر جيد لن يتم استخدامها إلا من حين لآخر.

نصائح

حدد ميزانيتك مقدمًا بوقت كاف

قبل أن تبدأ في البحث عن حقيبة سفر جيدة وغير مكلفة ، يجب أن تحدد ميزانية محددة جدًا لتوفير الوقت وتكون في المنتصف. بعد ذلك ، واعتمادًا على إمكانياتك المالية ، يمكنك اختيار حقيبة أمتعة أغلى قليلاً مما كان متوقعًا ، أو أقل تكلفة لتوفير المزيد.

اعتنى بحقيبتك

مثل أي معدات أخرى ، تحتاج الحقيبة إلى الصيانة ، وهي التنظيف والتهوية. تذكر ، على سبيل المثال ، وضعه في الشمس بعد كل استخدام لإزالة الرطوبة التي خلفتها المنتجات من جميع الأنواع. أيضًا ، يمكنك غسل حقيبتك الناعمة إما يدويًا أو آليًا وفقًا للتعليمات المقدمة من الشركة المصنعة. في حالة الحقيبة الصلبة ، اغسلها بقطعة قماش مبللة ، وهو كريم مصمم خصيصًا لتزيين الهيكل وتلميعه. ثم نظف الداخل بالمكنسة الكهربائية.

حدد الحقيبة وفقا لاسلوب النقل

يمكن أن يعتمد اختيار الحقيبة الرخيصة أيضًا على وسيلة النقل التي تأخذها. إذا اخترت الطائرة بامتياز ، فإن الطراز ذي الهيكل الصلب مناسب ، خاصةً للنقل في الحجز. من ناحية أخرى ، إذا كنت تأخذ سيارة ممتعة أو حافلة ، فلا شيء يمنعك من اختيار حقيبة ناعمة.

لا تصغر نظام الاغلاق

بينما لم تعد تستخدم السحابات الكبيرة في الحقائب الحديثة ، أصبحت أغلاق قفل TSA أكثر موثوقية وأمانًا. انتقل إلى هذا النوع من الإغلاق إذا كانت ميزانيتك تسمح له بضمان مستوى ممتاز من الأمان. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام قفل مشفر TSA لتأمين الرمز البريدي لأمتعتك.

احذر من متانة العجلات ومقبض الجر

إذا كان نظام الترولي أكثر عصرية ، فلا يزال من الضروري الانتباه إلى متانة العجلات ومقبض السحب. سيمنع هذا الأخير من الانسداد أو تمزق العجلات على أرض غير مستقرة. من أجل ضمان هذا الاستقرار والمتانة ، تفضل بتفضيل النماذج الرخيصة التي يكون مقبضها مصنوعًا من الألومنيوم أو الفولاذ والعجلات مصنوعة من المطاط.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة سفر رخيصة؟

أفضل حقيبة سفر رخيصة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تنظم حقيبتك بشكل صحيح؟

من أجل أن تجد نفسك بسهولة أكبر في حقيبتك عند تفريغها ، تذكر ترتيب ملابسك حسب الأهمية (حسب الترتيب الذي سترتديها به) أو حسب اللون. سيتم تخزين الملابس الداخلية والجوارب في كيس صغير منفصل وسيتم تصنيف جميع المنتجات السائلة في كيس بلاستيكي شفاف كما هو محدد في معايير شركات الطيران.

ما هي اكبر العلامات التجارية للحقائب الرخيصة؟

على الرغم من أن بعض العلامات التجارية تقدم أسعارًا عالية جدًا ، إلا أن بعضها يقدم أسعارًا مخفضة ويمكنك الاختيار. هذه هي العلامات التجارية مثل: أليستير أيرو ، إيستباك ، رونكاتو ، ليتل مارسيل ، أمازون بيسكس أو إيرولايت.

كيف تحمي حقيبتك بشكل صحيح؟

لحماية حقيبة السفر وضمان متانتها ، يمكنك لصق السحاب لمنع الرطوبة من التسلل إلى الداخل. يمكنك أيضًا تغطية حقيبتك بورق فيلم لحمايتها من الخدوش أو استخدام غطاء واقٍ لمساعدة الحقيبة على امتصاص الصدمات بشكل أفضل.

متى تشتري حقيبة سفر رخيصة؟

إذا كنت قلقًا من أن سوق الحقائب ليس في متناول يدك ، فيمكنك دائمًا الانتظار حتى فترة البيع للعثور على طراز رخيص يكلف حوالي 100 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء حقيبتك من موقع بيع خاص أو من موقع تجارة إلكترونية بدلاً من متجر فعلي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختر الأمتعة المناسبة, quechoisir.org
  2. , edisac.com
  3. دليل اختيار حقيبتك: المعايير الاخرى, edisac.com
  4. دليل شراء حقيبة سفر, blogue.bestbuy.ca
  5. اى حقيبة تختار؟ - نصائح لاختيار حقيبة السفر التي تحتاجها, mesbagages.com
  6. 13 من افضل حقائب سفر رخيصة للشراء فى 2018 حقائب سفر رخيصة اقل من 150 دولار, bestproducts.com
  7. 18 من افضل الحقائب الرخيصة - وفر المال على حقائب السفر الخاصة بك, timeout.com
  8. , benzinga.com
  9. , chestertravels.com
  10. من 10 حقائب رخيصة 2020, thesun.co.uk
  11. عروض ترويجية حقائب سفر رخيصة - أمتعة | BleuCerise.com, bleucerise.com
  12. Amazon.co.uk: حقائب سفر رخيصة: حقائب سفر, amazon.co.uk
  13. Myvalise.fr رقم 1 من الحقيبة الرخيصة على الانترنت, myvalise.fr
  14. حقيبة سفر رخيصة ماركة - Degriffstock, degriffstock.com
  15. ، ؛،،،، حقائب سفر رخيصة | عالم الأمتعة, lemondedubagage.com
  16. حقيبة رخيصة - أمتعتك, votrebagage.com
  17. حقيبة سفر وحقيبة سفر رخيصة | GiFi, gifi.fr
  18. حقيبة سفر رخيصة بسعر اوتشان, auchan.fr
  19. امازون ، وفر: حقيبة سفر رخيصة, amazon.co.uk
  20. حقيبة سفر رخيصة | La Redoute, laredoute.fr
  21. حقيبة سفر رخيصة ، حقيبة سفر | Bleucerise.com, bleucerise.com
  22. GiFi, gifi.fr
  23. ، ؛،،،، حقائب سفر رخيصة | البيع عبر الإنترنت لحقيبة السفر ..., mesbagages.com
  24. يش أمتعة رايون دور, rayondor-bagages.fr
  25. حقيبة سفر رخيصة تصل الى -70 % - Bagageprive.com, bagageprive.com
  26. ما هو افضل حقيبة سفر فى عام 2021؟ مقارنة, topvalise.fr
  27. حقيبة سفر رخيصة: افضل حقيبة سفر فى نوفمبر 2021, valise-roulettes.fr
  28. ، ، من ، بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  29. حقيبة سفر رخيصة ، صفقات جيدة للاستيلاء, valisepascher.info
  30. , baage.fr
  31. , zalando.fr
  32. , cdiscount.com
  33. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
أمريكان توريستر بون إير - سبينر إل 9
أمريكان توريستر بون إير - سبينر إل
AmazonBasics بيلتاون 10
AmazonBasics بيلتاون
الخمور Trixie 11
الخمور Trixie
سامسونايت سيكيور - سبينر إم 12
سامسونايت سيكيور - سبينر إم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!