أفضل حقائب السفر2024

مسألة البيئة والراحة ، ولكن قبل كل شيء السلامة ، لا شيء يساوي السفر الجوي! علاوة على ذلك ، أظهرت دراسة أجرتها شركة طيران أن الطائرة أكثر أمانًا 44 مرة من السيارة. هل اخترت تفضيل وسيلة النقل هذه مثل الملايين الآخرين من المصطافين؟ مبادرة ممتازة ، ولكن من أجل ذلك يلزم حقيبة حمل جيدة! بين الحجم والأبعاد من خلال المواد وبيئة العمل ، يساعدك دليلنا على التقييم.

Delsey Paris SEGUR 2.0.0 تحديث 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Delsey Paris SEGUR 2.0.0 تحديث

أفضل حقيبة حمل في عام 2024

نظرًا لأن الاتجاه رصين وأنيق ، فإن هذه الحقيبة المحمولة الموقعة من Delsey Paris هي نموذج اللحظة. اكتشف لماذا!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بقياس 78 × 30 × 50 سم ، تتميز حقيبة Delsey Paris SEGUR 2.0 بغلاف صلب مصنوع من البولي كربونات . إنه مزيج من القوة والمتانة يضمن متانته بغض النظر عن عدد مرات استخدامه. تعتبر سعتها 105 لتر مثالية للرحلات الطويلة ، حيث توفر مساحة تخزين مثالية. علاوة على ذلك ، عند الحديث عن التخزين ، فإنك تستفيد من جيب شبكي مضغوط مع جيب مضغوط ، وكلها مغطاة بأشرطة قابلة للتعديل . داخل هذه المساحة الداخلية الوظيفية توجد بطانة قابلة للإزالة والغسل تغطي الغلاف. بالنسبة للجزء الخارجي ، ابحث عن الرمز البريدي Securitech المرتبط بقفل TSA للفتحة. بينما تستريح المقابض عند حمل الحقيبة ، فإن 4 عجلات ومقبض سحب بنظام تلسكوبي متعدد المواضع يكملان سهولة الحركة.

AmazonBasics YMX04-19 2
8

AmazonBasics YMX04-19

تعد الخفة والتصميم القابل للتوسيع لهذه الحقيبة الناعمة من الأصول القيمة لسفر الضوء دون فقد أي شيء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تخفي حقيبة AmazonBasic الناعمة المعلقة مجموعة من الأصول التي يمكن أن تثير إعجاب عشاق السفر الجوي بسرعة. نظرًا لقيود الأمتعة المصنوعة من القماش لتحمل الصدمات في حالة الانتظار ، يتماشى هذا الطراز تمامًا مع احتياجات المستخدم بفضل مقاومته. حتى لو لم تكن اللوحة القماشية كافية ، فهي تشتمل ، من بين أشياء أخرى ، على أغطية عجلات مقاومة للصدمات ، وحماية مانعة للانزلاق بالإضافة إلى واقيات زوايا مصبوبة . في النهاية ، تم تعزيز التصميم الكلاسيكي والأنيق لهذه الأمتعة بما يكفي لتحمل الاستخدام المنتظم. بفضل ارتفاعها البالغ 66 سم ، يمكن أن تحتوي هذه الحقيبة على ما يلزم لمدة 10 إلى 15 يومًا. لكن ما نحبه قبل كل شيء هو مثبتاته التي تمنعه من السقوط تحت ثقل المحتويات ، حتى عندما يقف على عجلتيه .

حقيبة تسجيل الوصول - Eastpak Tranverz 3
8

اختيار ممتاز

حقيبة تسجيل الوصول - Eastpak Tranverz

تقدم Eastpak هذه الحقيبة المريحة للغاية لتسجيل الوصول لإحداث ثورة في مجموعاتها وإضفاء أقصى قدر من الراحة على الرحالة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن التصميم الديناميكي والحديث والممتع لحقيبة السفر هذه هو ما يلفت الأنظار في المقام الأول. ولكن عند الذهاب إلى أبعد من ذلك ، سوف تكتشف قطعة أمتعة مريحة للغاية. الحليف الأول للسفر الخفيف ، فهو يحتوي على مقصورتين وجيب أمامي كبير بسحاب وأخيراً أحزمة ضغط . على الرغم من أنه ليس مقاومًا للماء ، يجب أن تدرك أن نسيج البوليستر يُغسل بسهولة في حالة وجود أوساخ بعد رحلة في عنبر الطائرة. مع هذه الحقيبة 79 × 40 × 33 سم بحجم 121 لتر ، لديك مساحة تخزين ضخمة. أخيرًا ، يعد نقل هذه الحقيبة عمليًا مثل هذه الميزات ، بقدر ما يكون لديك مقبض تلسكوبي وعجلات دوارة 360 درجة ومقبضان آخران ، أحدهما على الجانب والآخر في الأعلى.

سامسونايت لايت شوك سبينر 4
8

سامسونايت لايت شوك سبينر

استخدم أسلوبًا أنيقًا وقويًا وخفيفًا مع حقائب السفر من Samsonite ، وأكثرها كفاءة في التخزين هو هذا الطراز من مجموعة Lite-Shock.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تُعد حقيبة Samsonite Lite-Shock طرازًا من الطراز الأول بامتياز ، وتجمع بين الأناقة والخفة والمتانة . اعلم أولاً وقبل كل شيء أنه تم تصميمه من مادة Curv التي تمنحه وزنًا مثاليًا يبلغ 2.5 كجم فقط. تبلغ أبعاد حقيبة السفر الصلبة 75 × 40 × 51 سم وتبلغ سعتها 98.5 لترًا. يجب القول أن الحقيبة هي النموذج المثالي للسفر لأكثر من 15 يومًا أو حتى أكثر من دون أن يفوتك أي شيء. يتكون الجزء الداخلي العملي من حجرة كبيرة ، يحتوي الجزء العلوي منها على فاصل مضغوط. نقدر أيضًا العجلات الأربع متعددة الاتجاهات جنبًا إلى جنب مع المقبض القابل للسحب بالإضافة إلى مقابض الحمل التي تعمل على تبسيط حركة هذه الحقيبة.

دليل التسوق • 2024

أفضل يحمل حقيبة

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة حمل في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب السفر

الجزء العلوي من القمة
Delsey Paris SEGUR 2.0.0 تحديث 5
8
AmazonBasics YMX04-19 6
8
حقيبة تسجيل الوصول - Eastpak Tranverz 7
8
سامسونايت لايت شوك سبينر 8
8
اختيارنا
Delsey Paris SEGUR 2.0.0 تحديث
AmazonBasics YMX04-19
حقيبة تسجيل الوصول - Eastpak Tranverz
سامسونايت لايت شوك سبينر
نظرًا لأن الاتجاه رصين وأنيق ، فإن هذه الحقيبة المحمولة الموقعة من Delsey Paris هي نموذج اللحظة. اكتشف لماذا!
تعد الخفة والتصميم القابل للتوسيع لهذه الحقيبة الناعمة من الأصول القيمة لسفر الضوء دون فقد أي شيء.
تقدم Eastpak هذه الحقيبة المريحة للغاية لتسجيل الوصول لإحداث ثورة في مجموعاتها وإضفاء أقصى قدر من الراحة على الرحالة.
استخدم أسلوبًا أنيقًا وقويًا وخفيفًا مع حقائب السفر من Samsonite ، وأكثرها كفاءة في التخزين هو هذا الطراز من مجموعة Lite-Shock.
قيمة ممتازة
رخيص
تصميم جميل جدا
خفيف وقوي بشكل لا يصدق
تمتص الصدمات الصدمات جيدًا
يعمل التصميم المرن على تحسين الاستخدام والتخزين في الزوايا الضيقة
نسيج بوليستر خفيف الوزن
تصميم مبتكر وحديث
صيانة داخلية وخارجية سهلة للغاية
عجلات قوية جدا
حجم ممتاز للإقامات الطويلة
جيد جدا مؤمن
تصميم انيق جدا
استقرار مثالي لحقيبة بعجلتين
مساحات تخزين موزعة ومنظمة بشكل جيد
نقل سهل للغاية ومريح بفضل المقبض الأحادي
هيكل مريح وعملي للغاية ومساحة داخلية
مساحة تخزين واسعة
مناولة وحركة عملية للغاية
سعر مرتفع جدا

دليل شراء يحمل حقيبة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار يحمل حقيبة

يعني العدد الهائل من الحقائب التي تمر عبر مناولي الأمتعة في المطار أنه ليس لديهم ما يكفي من الوقت أو القوة للتعامل مع كل منها بدقة. لذلك ليس من غير المألوف إساءة التعامل مع الحقائب التي تم تسجيل وصولها في طريقها إلى وجهتها ، ولهذا السبب يظل اختيار أفضل جودة أمرًا ضروريًا. أنت لا تعرف ما هي المعايير التي يجب استخدامها من أجل اختيار الحقائب المناسبة؟ اتبع نصيحتنا!
meilleur matelas en latex pas cher

المعيار رقم 1 - يحتاج

بشكل عرضي ، تعتمد جميع المعايير الأخرى على هذا المعيار ، وإذا كانت هناك نقطة واحدة يجب أن تنظر إليها أولاً ، فهي نوع استخدام حقيبتك المستقبلية وكذلك احتياجاتك. للتأكد من شراء الحقائب المناسبة ، ضع في اعتبارك هذه المعلمات:

  • مدة إقامتك من أجل الاختيار بين الأحجام المختلفة لحقيبة الأمتعة (M ، L ، XL أو XXL) والأحجام المقابلة
  • نوع الإقامة ، لأن الأبعاد يمكن أن تتغير أيضًا وفقًا للوجهة ، خاصة إذا كنت بصحبة طفل صغير
  • ملفك الشخصي وذوقك الذي سيسمح لك بتحديد التصميم والمواد والحجم مرة أخرى

على أي حال ، فإن أهم شيء هو الرهان على نموذج متين ومقاوم يمكنه مرافقتك لسنوات عديدة قادمة.

المعيار رقم 2 - حجم وحجم

هذا النوع من الأمتعة موجود في عدة أشكال ، وهي:

  • حقائب تسجيل وصول متوسطة يتراوح ارتفاعها بين 60 و 70 سم (M)
  • حقائب تسجيل وصول كبيرة يتراوح ارتفاعها بين 70 و 85 سم (L)
  • حقائب تسجيل وصول كبيرة جدًا يتراوح ارتفاعها بين 85 و 120 سم (XL أو XXL)

بالطبع ، تختلف سعتها وفقًا لهذه الأبعاد على الرغم من أن الحقيبة التي تم فحصها تقدم عادةً حجمًا من 50 إلى 130 لترًا للأكبر . والخبر السار لجميع المشترين هو أن الجميع متأكد من العثور على ما يبحثون عنه. بعد قولي هذا ، احرص على عدم الخلط في مسألة الأبعاد والسعة! قد لا تحتوي حقيبة السفر الصغيرة جدًا على جميع متعلقاتك ، في حين أنها كبيرة جدًا قد تكون أثقل مما هو متوقع وتتسبب في تكاليف عليك مقابلتها مع شركة الطيران الخاصة بك. نظرًا لأن اللوائح المتعلقة بالحد الأقصى للحجم والوزن المصرح به لم يتم تحديدها من شركة إلى أخرى ، فإننا ننصحك بإبلاغ نفسك جيدًا قبل إجراء عملية الشراء .

المعيار رقم 3 -

_ في قسم حقائب اليد ، سوف تجد جميع أنواع المواد حسب نوع الحقيبة.

  • حقائب الحمل الناعمة مصنوعة من القماش (بوليستر ، نايلون ، قماش كتاني ، تفلون ، بولي يوريثان ، نايلون باليستي ، قماش كوردورا ، إلخ). لديهم كل مزايا كونها سهلة الوصول ، مريحة ومرنة وفوق كل شيء ضوء ، ومع ذلك ، فإن مستوى متانتها وختمها ليس ملموسًا. ما لم تختر مصنعًا متطورًا ، فإنك تخاطر بأن ينتهي بك الأمر بحقيبة ممزقة أو ملطخة أو مبللة عند الوصول.
  • حقائب تسجيل الوصول الصلبة مصنوعة من مواد ذات قيمة عالية لقوتها ومتانتها ، بما في ذلك ABS والألمنيوم والبولي كربونات والبولي بروبيلين. بالإضافة إلى ذلك ، اختارت العلامة التجارية الشهيرة Samsonite ابتكار مادة البولي بروبيلين لإخراج تقنيات Curv و Flowlite : سهلة التعامل ومتينة للغاية وخفيفة الوزن للغاية . لكن لا تقلق ، فاعلم أنه سيكون من الضروري المراهنة على ميزانية أكبر لتبني هذا النمط من حقيبة الحمل.

للقيام بالاختيار الصحيح ، ضع في اعتبارك التكرار المتوقع للاستخدام ، حيث أن النماذج المرنة مخصصة للاستخدام العرضي والنماذج الصلبة للاستخدام المتكرر. يمكنك أيضًا موازنة اختيارك من خلال اختيار حقيبة تسجيل وصول هجينة تجمع بين المتانة والخفة والمرونة.

المعيار رقم 4 -

القاعدة بسيطة: حقيبة حمل مريحة تعزز سهولة النقل بالإضافة إلى تخزين متعلقاتك الشخصية وأمانها. إنها معلمة يتم تقييمها بناءً على ذلك من حيث الوزن والإغلاق ومساحة التخزين والميزات الخارجية.

  • يجب ألا يزيد وزن حقيبة تسجيل الوصول الفارغة عن 6 كجم حتى تتمكن من الاستفادة من مساحة التخزين. الأثقل ، سيتعين عليك التعامل مع الحد الأدنى من الرسوم مع المخاطرة بالدفع مقابل الأمتعة الزائدة عند تسجيل الوصول.
  • يعتمد إغلاق الحقيبة على طراز لآخر ويمكن أن يتراوح من نظام مضغوط بسيط إلى نظام مشبك. يتم القفل إما باستخدام مفتاح القفل ، أو باستخدام قفل أو قفل رمز . أكثر موثوقية وحداثة ، هذان الخياران الأخيران هما الأكثر موصى به.
  • لكي لا يتم إثقالك بوزن وحجم حقيبة السفر ، يفضل الطرز المجهزة بعجلات (متعددة الاتجاهات أم لا ، عجلتان أو أربع عجلات) مدمجة بمقبض سحب . يوصى بشدة أيضًا بوجود مقبض جانبي أو علوي .
  • التصميم الداخلي مهم بقدر أهمية المظهر الخارجي ، خاصة فيما يتعلق بمساحة التخزين . راهن على فواصل المقصورة وأشرطة التثبيت لتكون منظمة بشكل أفضل. ضع أيضًا كلمة مرور على الجيوب ، سواء كانت مضغوطة أو مرنة أو مسطحة.
  • فيما يتعلق بالوظائف ، تقدم العديد من الشركات المصنعة مقابض قابلة للسحب أو تخزينًا مخصصًا للأجهزة الإلكترونية والأشياء الهشة.

لماذا تعتبر الحقيبة المفحوصة ضرورية؟

تفرض جميع شركات الطيران حدًا للوزن والحجم للأمتعة التي يتم فحصها ، لذلك لا يحمل الكثير من الركاب سوى الأمتعة المحمولة. علاوة على ذلك ، هناك بعض الشركات التي لا تقدم أي أوزان للأمتعة ، مثل الشركات منخفضة التكلفة. ومع ذلك ، لا تزال حقيبة الحمل ضرورية وإليكم السبب!

لفترات طويلة

ما لم تكن مستعدًا لشراء كل شيء بمجرد الوصول إلى هناك ، فإن حقيبة الحمل ضرورية للإقامات الطويلة. في الواقع ، على عكس حقائب السفر التي تعد أكثر من كافية لرحلة من يومين إلى 4 أيام ، تسمح لك حقيبة السفر بحمل أكبر عدد ممكن من الأشياء لمدة 15 يومًا ، أو حتى أكثر. وبالتالي ، فإنك تتأكد من أنك أخذت ما يلزم معك وتجنب الإنفاق على احتياجاتك المادية أثناء إقامتك الطويلة.

من أجل منظمة أفضل بكثير

وغني عن القول أن حقائب المقصورة توفر مساحة تخزين جيدة. ومع ذلك ، مع حقيبة فحص ، يمكنك الاستفادة من مساحة أكبر بكثير وبيئة عمل ممتازة. يمكن تقسيم المقصورة المركزية لحقيبة كبيرة الحجم إلى عدة أقسام ويكون عدد الجيوب أكثر إثارة للاهتمام.

لتجنب الفوضى في المقصورة

حتى لو بدا الأمر مطمئنًا دائمًا أن تكون متعلقاتك في متناول اليد ووجودك في المقصورة ، فلا داعي للتقليل من الفوضى. أنت ملزم بالتنقل في المطار مع أمتعتك حتى لا تغيب عن بالنا. وبالمثل ، يجب عليك ارتداؤه بنفسك عند الدخول والخروج من الطائرة. ليست مريحة كما يبدو ، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أن الحقيبة التي تم فحصها أمر لا بد منه!

لاحتواء مجموعة متنوعة من العناصر غير الضرورية في المقصورة

بالإضافة إلى الاهتمام بالمساحة ، ستلاحظ بسرعة أن العديد من الأغراض الشخصية في المقصورة ليست ضرورية بالضرورة. على سبيل المثال ، إذا كنت مسافرًا مع طفل ، فستكون الحقيبة التي تم فحصها مثالية لتخزين الألعاب المتعددة التي سيحتاجها مرة واحدة فقط في وجهته. وبالمثل ، ستجد كل أزواج من الأحذية ومستحضرات التجميل الخاصة بك أو حتى جميع الأزياء الخاصة بك مكانها في حقيبة مفحوصة.

لحماية المتعلقات الشخصية الهشة ، حتى في حالة الحجز

يدرك الجميع أن حقائب الأمتعة تمر في بعض الأحيان بمناولة قاسية ، وأنه بمجرد وضعها في الحجز ، فإنها تتراكم فوق بعضها البعض قبل إلقاؤها على حزام النقل عند الوصول. لهذه الأسباب الواضحة ، يفضل العديد من الركاب الاحتفاظ بالأشياء الهشة في حقائب اليد الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا قيدًا مع المتانة والمقاومة الرائعة لحقائب السفر ذات الهيكل الصلب. لا داعي للقلق ، لا داعي للقلق بشأن حالتهم: مع حقيبة تسجيل وصول عالية الجودة ، تظل الأشياء الهشة سليمة.

لاستعادة ذكريات السفر

سواء كان ذلك في رحلة عمل أو رحلة شخصية أو عطلة ، فلن يفوت أحد على الإطلاق قاعدة ذكريات السفر ، حتى بعد إقامة قصيرة! بالطبع ، تمثل هذه العناصر أمتعة إضافية ولا يمكن حملها جميعًا في المقصورة. مع توفر حقيبة مفحوصة ، يسهل تخزينها واستعادتها في الموقع فقط.

نصائح

أفضل التقنيات لتوفير مساحة أكبر

من أجل تحسين المساحة المتاحة ، بدلاً من طي ملابسك والكتان الذي تخطط لأخذها في حقيبتك ، يمكنك لفها وكيها وعدم طيها أو حتى وضعها في أكياس مفرغة من الهواء ستمتصها هواء.

_ افضل التقنيات لحماية الاشياء الثمينة

لا شك في الوصول إلى الموقع بأشياء ثمينة تالفة ، وذلك ببساطة لأن حقيبة حملك لم تكن قادرة على امتصاص الصدمات. لتحسين حماية أجهزتك الهشة ، قم بتخزين الأدوات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في أمتعة المقصورة. يجب تغليف الأشياء القيمة والحساسة المرسلة إلى المخزن بالقماش أو الورق ، ويجب تخزين المجوهرات في صناديق صغيرة ويجب دائمًا ربط الأشرطة المحتجزة.

_ يجب التحقق من معايير امتعة شركتك

هذا كل شيء ، المقاعد محجوزة ، التذاكر مشتراة ، كل ما تبقى هو شراء الحقيبة. ولكن قبل إنفاق أي شيء ، من الضروري التحقق من معايير الأمتعة التي تشير إليها شركة الطيران الخاصة بك لتجنب العقوبات المرتبطة بالأمتعة الزائدة.

اتباع اللوائح الخاصة بمحتويات حقيبتك

عند تعبئة حقيبتك ، قم بفرزها حتى لا تتم معاقبتك من قبل وحدات التحكم في المطار. قم بتطبيق التوصيات على الرسالة على محتويات حقيبتك ، لا سيما على كمية المادة السائلة المصرح بها بالإضافة إلى عبواتها (يجب سكبها في زجاجات بحجم 100 مل أو أقل ، بكمية قصوى تبلغ 1 لتر وكلها معبأة في علبة كيس بلاستيك شفاف).

احذر من المنتجات التى يمكن ان تسرب

تحت تأثير الضغط والحرارة الموجودة في الحجز ، هناك خطر كبير من أن المواد السائلة سوف تنفصل وتتدفق إلى الحقيبة. لتجنب وضعه في كل مكان تقريبًا ، أغلق الغطاء بإحكام ، واستخدم شريطًا لاصقًا لتضميد الغطاء وبالطبع الأكياس البلاستيكية ضرورية.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة تم فحصها؟

تعتمد أفضل حقيبة تم فحصها على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي العناصر التي يحظر نقلها في الحجز؟

تمامًا مثل أمتعة المقصورة ، تخضع حقيبة الأمتعة للوائح التي يُحظر بموجبها حمل أشياء معينة. وتشمل هذه ، من بين أشياء أخرى ، المواد والمواد القابلة للاشتعال أو المتفجرة (الذخيرة ، 70 درجة كحول ، ولاعات الغاز ، والمواد الكيميائية ، وما إلى ذلك) ، والمواد السامة (عبوات الغاز المسيل للدموع ، والمنتجات المسببة للتآكل ، والطلاء ، وما إلى ذلك). على الرغم من السماح باستخدام الأشياء المعدنية (قصافة الأظافر أو مبارد الأظافر ، والمقصات ، وشفرات الحلاقة ، وما إلى ذلك) في التعليق ، فإن أي نوع من المواد في هذه الفئة يمكن أن تعرض حياة الآخرين للخطر (السكاكين ، والمسدسات ، والشفرة ، والسكين ، وما إلى ذلك). ).

كم عدد حقائب تسجيل الوصول لكل شخص يمكننا اصطحابها؟

هذه المعلومات تختلف من شركة إلى أخرى. عادة ، يحق لكل مسافر الحصول على 4 قطع من الأمتعة كحد أقصى ، مع مراعاة بالضرورة الحد الأقصى للوزن المسموح به والذي يمكن أن يتراوح من 20 إلى 32 كجم.

ما هي الابعاد القصوى لحقيبة مفحوصة؟

حتى إذا كنت مدللًا إلى حد ما على جانب حقيبة الحمل بعدد التنسيقات الموجودة ، فلا يزال من الضروري أن تقيد نفسك بالحجم الأقصى البالغ 158 سم (الطول والطول والعرض) ، والمقابض والعجلات المضمنة.

كيف تتجنب وزن الأمتعة الزائد؟

على الرغم من الفرز الجيد والتحضير الجيد للحقيبة ، لا أحد محصن ضد المفاجآت غير السارة مرة واحدة في المطار. لهذا السبب ، تذكر أن تزن أمتعتك قبل مغادرة المنزل (مقياس الأمتعة ضروري للمسافرين المخضرمين ، وسيفعل مقياس بسيط لأولئك الذين ليسوا كذلك).

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الأمتعة المسجلة, parisaeroport.fr
  2. اختيار حقيبتك المقصورة وحقيبتك في الحقيبة يوميات السفر مدونة المسافر, carnets-de-voyage.net
  3. كيف تختار حقيبتك؟ Travelindex.ca, indexvoyage.ca
  4. دليل التسوق: حقائب سفر, bonasavoir.ch
  5. دليل تسوق حقيبة السفر, quechoisir.org
  6. من 5 حقائب ، يوليو 2020, bestreviews.com
  7. ان, nytimes.com
  8. 14 من افضل ماركات حقائب السفر لعام 2020 ماركات حقائب سفر تم فحصها من اعلى ماركات للشراء, goodhousekeeping.com
  9. , tripsavvy.com
  10. _, upgradedpoints.com
  11. امازون., amazon.co.uk
  12. _, delsey.com
  13. _ افضل جودة فحص حقيبة: مقارنة MVV ..., ma-valise-voyage.fr
  14. , labonnevalise.com
  15. Amazon.co.uk: طائرة سفر حقيبة سفر, amazon.co.uk
  16. ما هو حجم حقيبة في عنبرها؟ - مدونة هانا :(, hanahcountryclub.com
  17. TEKMi.fr, tekmi.fr
  18. امتعة - مطار شارل ديغول, parisaeroport.fr
  19. حجم الحقيبة: مجلد كامل (أقصى وزن بعد ...), destinationlemonde.com
  20. القائمة النهائية من الاشياء المسموح بها والمحظورة على الطائرة, valise-avion.fr
  21. امتعة يدوية وأمتعة مسجلة | إيزي جيت, easyjet.com
  22. امتعة مسجلة | النحل الفرنسي, frenchbee.com
  23. الحقائب: حقائب سفر وبضائع جلدية رخيصة فى التسليم ..., carrefour.fr
  24. ، ، ، ، ، ،., carnetsderoutes.fr
  25. امتعة مسجلة | مطار بروكسل, brusselsairport.be
  26. , cdiscount.com
  27. , valiselegere.fr
  28. , i-travelled.com
  29. , quechoisir.org
  30. , tekmi.fr
  31. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Delsey Paris SEGUR 2.0.0 تحديث 9
Delsey Paris SEGUR 2.0.0 تحديث
AmazonBasics YMX04-19 10
AmazonBasics YMX04-19
حقيبة تسجيل الوصول - Eastpak Tranverz 11
حقيبة تسجيل الوصول - Eastpak Tranverz
سامسونايت لايت شوك سبينر 12
سامسونايت لايت شوك سبينر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!