أفضل بدل الرأس2024

الحزم المحظورة ، هناك الكثير مما ينتهي بك الأمر بفقدان مسار بحثك. يتزايد العرض بشكل كبير حيث يصل استخدام الهواتف إلى أكثر من 50 مليون في فرنسا. لا تهتم ، لقد وضعنا هذا الدليل معًا لتسهيل اختيارك. بالنسبة لك ، قمنا بمقارنة أفضل الحزم المحظورة في الوقت الحالي ، من الأساسيات إلى الأذكى.

باقة La Poste Mobile 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

باقة La Poste Mobile

تم حظر أفضل حزمة في عام 2024

هذا عرض حزمة محظور غير ملزم مع 30 جيجا بايت مقدم من La Poste Mobile. بدون التزام ، لديها نسبة جودة / سعر ممتاز.

9.99 يورو في الشهر

مع هذا العرض المقدم من La Poste Mobile ، سيحق لك إجراء مكالمات صوتية غير محدودة في جميع أنحاء فرنسا. علاوة على ذلك ، يحق لك الحصول على عدد غير محدود من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والإنترنت عبر الهاتف المحمول. فيما يتعلق بباقة 30 جيجا بايت SIM ، فهي حزمة محظورة يتم تحديد حدها حتى تاريخ الفاتورة التالية. ولكن عند الوصول إلى الحد الأدنى ، يمكنك زيادة الرصيد. يمكنك أيضًا الاستفادة من المكالمات والرسائل النصية القصيرة في الأقسام الخارجية الفرنسية. يمكن استخدام حجم الإنترنت الشهري من أوروبا ومناطق DOM / COM.

حزمة Syma One 2
8

حزمة Syma One

افضل مستوى دخول محجوب خطة

هذا عرض إنترنت غير ملزم مع إمكانية تجديده. يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا مقابل سعر ضئيل حقًا.

1.99 يورو في الشهر

مع هذا العرض بسعر تنافسي للغاية ، يحق لك التمتع بالعديد من المزايا. في الواقع ، تقدم لك SYMA مكالمات لمدة ساعتين في فرنسا ، في جميع الأقسام والمناطق الخارجية في أوروبا. بصرف النظر عن ذلك ، ستستفيد أيضًا من عدد غير محدود من الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة في فرنسا وفي جميع الأقسام الخارجية ومن أوروبا.

بالنسبة لعرض الانترنت ، يحق لك الحصول على 1 جيجابايت في فرنسا ، في أوروبا والأقسام الخارجية. في الواقع ، هذا عرض غير ملزم. أنت تستفيد من شبكة 4G ، بأكثر من سرعة اتصال عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم SYMA خدمة عملاء عالية الجودة ، يمكنك الوصول إليهم في أي وقت.

حزمة Pricetel العملاق 3
9

حزمة Pricetel العملاق

باختصار ، مع حزمة Prixtel العملاقة ، يمكنك الحصول على مكالمات غير محدودة ، ورسائل SMS / MMS ، واتصال إنترنت 100 ميجا بايت. تحكم في فاتورة هاتفك!

14.99 يورو في الشهر

مشغل الهاتف المحمول Prixtel معروف بالفعل في عالم الحزم المحظورة. باختيار الباقة العملاقة ، ستستفيد من المكالمات والرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة غير المحدودة في جميع أنحاء فرنسا. كما توجد مكالمات غير محدودة للأرقام الثابتة في الأقسام الخارجية الفرنسية وفي المناطق الأوروبية بالإضافة إلى اتصال بسعة 15 جيجا بايت.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء مكالمات غير محدودة إلى أرقام الهواتف المحمولة والثابتة في أمريكا الشمالية. يأتي هذا العرض مع اتصال إنترنت 100 جيجابايت شهريًا بسرعة 4G / 4G و 5G. بالطبع ، يمكنك إعادة توجيه المكالمات إلى البريد الصوتي . يمكنك حظر اشتراكات الوسائط. بالطبع ، هناك بريد صوتي مرئي لمستخدمي iPhone. كخيار مجاني أيضًا ، يمكنك إجراء مكالمات Wifi (VOWFI) و 4 G (VOLTE).

حزمة سوش 100 ميغا بايت 4
8

حزمة سوش 100 ميغا بايت

هذا عرض حزمة محظور يمكنك من خلاله الاستمتاع بالمكالمات والرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة والإنترنت بسعر تنافسي للغاية. إنه مثالي لميزانية صغيرة.

4.99 يورو في الشهر

توفر باقة Soch هذه ساعتين من المكالمات الهاتفية في فرنسا. يمكنك أيضًا إرسال عدد غير محدود من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة في جميع أنحاء فرنسا. وبالتالي ، ستتواصل دون مشاكل مع أحبائك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من اتصال إنترنت 100 ميجا بايت وسرعة 4 جيجا بايت ، مما يتيح لك استخدام تطبيقاتك المفضلة وتصفح الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب ... دون أي مشكلة. علاوة على ذلك ، إذا سافرت إلى الخارج ، إلى سويسرا أو أندورا أو المناطق الأوروبية أو DOM ، فلا يزال بإمكانك استخدام خطتك. بطاقة SIM أو eSIM متوافقة مع جميع الهواتف المحمولة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاحتفاظ برقمك الحالي مجانًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل خطة محظورة

حاجة محددة؟

تم حظر أفضل حزمة في عام 2024

افضل مستوى دخول محجوب خطة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بدل الرأس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
باقة La Poste Mobile 5
9
حزمة Syma One 6
8
حزمة Pricetel العملاق 7
9
حزمة سوش 100 ميغا بايت 8
8
اختيارنا
باقة La Poste Mobile
حزمة Syma One
حزمة Pricetel العملاق
حزمة سوش 100 ميغا بايت
هذا عرض حزمة محظور غير ملزم مع 30 جيجا بايت مقدم من La Poste Mobile. بدون التزام ، لديها نسبة جودة / سعر ممتاز.
هذا عرض إنترنت غير ملزم مع إمكانية تجديده. يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا مقابل سعر ضئيل حقًا.
باختصار ، مع حزمة Prixtel العملاقة ، يمكنك الحصول على مكالمات غير محدودة ، ورسائل SMS / MMS ، واتصال إنترنت 100 ميجا بايت. تحكم في فاتورة هاتفك!
هذا عرض حزمة محظور يمكنك من خلاله الاستمتاع بالمكالمات والرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة والإنترنت بسعر تنافسي للغاية. إنه مثالي لميزانية صغيرة.
يتصل
غير محدود
ساعاتين
غير محدود
ساعاتين
SMS / MMS
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
إنترنت
30 جيجا
1 جيجا بايت
100 جيجا بايت
100 ميجا بايت
نوع العقد
دون التزام
دون التزام
دون التزام
دون التزام
شبكة الاتصال
4G
4G
4G / 4G + / 5G
4G / 4G +

دليل شراء خطة محظورة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خطة محظورة

تسمح لك الحزمة المحظورة بالحد من استهلاكك واحترام الميزانية المخصصة للمكالمات وإرسال الرسائل القصيرة والاتصال بالإنترنت. للعثور على الخطة التي تناسبك ، عليك أن تأخذ في الاعتبار بعض المعلمات ، والتي فيما يلي أهمها.

المعيار رقم 1 - مدة المكالمة

تحدد مدة المكالمات وكذلك عدد المستلمين سعر الحزم المحظورة. تقدم بعض شركات الاتصالات ساعتين من المكالمات بدون قيود على المستلمين ، بينما يقيد البعض الآخر عدد الأشخاص الذين يمكنك الاتصال بهم ، لكن لا تحد من مدة المكالمات. أيضًا ، وفقًا لاحتياجاتك وعاداتك ، ابحث عن العرض الذي تحتاجه. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك قائمة جيدة التجهيز بالمحاورين ، تفضل الخطة المحدودة في مدة المكالمة. من ناحية أخرى ، إذا اتصلت بعدد قليل جدًا من الأشخاص ، فسوف يناسبك عرض غير محدود.

المعيار رقم 2 - اتصال انترنت

ان استهلاك البيانات هو احد المجالات التى يجب مراقبتها عن كثب عند استخدام خطة محظورة. يمكن أن يكون هذا محدودًا جدًا اعتمادًا على العرض. لذلك ، مع مراعاة احتياجاتك دائمًا ، تأكد من الاشتراك في حزمة يمكن أن تلبي احتياجاتك وتمنحك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة ، دون إخضاعك لقيود كثيرة.

المعيار رقم 3 - حزمة مع او بدون التزام؟

إذا كنت ترغب في الاستفادة من إعانة للحصول على هاتف ذكي من الدرجة الأولى ، أثناء الاشتراك في عرض الحزمة المحظورة الصادر عن أحد المشغلين ، فاختر الحزمة مع الالتزام. من ناحية أخرى ، إذا كان هاتفك يناسبك ، فاختر الحزمة غير الملزمة ، وسوف توفر المال.

المعيار رقم 4 -

يكمن الاختلاف بين عروض الحزمة المحظورة المختلفة أيضًا في المزايا المقدمة عندما تكون في حالة تنقل. إذا كنت تسافر كثيرًا ، فاستغرق بضع دقائق لإلقاء نظرة فاحصة على خيارات السفر التي يقدمها المشغل الذي تختاره. لا تنس أبدًا مراعاة عاداتك عند اختيار حزمة لتجنب النفقات الإضافية.

المعيار رقم 5 - مشغل

ان تفكر فى المشغل الذى يقدم العرض الذى ستشترك فيه. من ناحية ، لديك المشغلون التقليديون الذين يعرفون جيدًا احتياجات عملائهم ، ومن ناحية أخرى ، اللاعبون الجدد الذين يهاجمون السوق. للتأكد من أنك تستفيد من أفضل العروض وشبكة عالية الجودة ، فكر في تفضيل المشغلين التقليديين ، فهذا سيوفر لك الكثير من المتاعب.

حزمة محظورة لمزيد من الاستقرار؟

اصبحت الهواتف الذكية فى الوقت الحاضر ضرورية ولا يمكننا الاستغناء عنها. ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يصبح مدمنًا بسرعة كبيرة على التطبيقات ، والاستدراج على الشبكات الاجتماعية والعديد من النقاط الأخرى. أيضا ، من المهم فرض بعض الحدود للبقاء سادة وليس عبيدا للموقف. يمكن أن يسير الاشتراك في حزمة محظورة في هذا الاتجاه. لذلك ، إذا وجدت أن وجودك على الشبكات الاجتماعية واستخدامك للهواتف يتجاوز الحد قليلاً ، أو أنك تنفق الكثير قليلاً على اتصالاتك ، فسوف تحلها بفضل خطة محظورة جيدة.

الأنواع المختلفة بدل الرأس

يقدم العديد من المشغلين حزمًا محظورة لكل منها مزاياها. يعتبر هذا النوع من العروض طريقة ممتازة للتحكم في ميزانية هاتفك ، مثل ميزانية أحد أفراد أسرتك أو موظف. سيكون لديك الاختيار بين الفئتين التاليتين من الحزم المحظورة:

تم حظر الحزمة مع الالتزام

تتيح لك الخطة المحظورة مع الالتزام ، مثل تلك التي تقدمها Orange ، الاستفادة من إعانة للحصول على هاتف من الطراز الأول والذي سيكون مكلفًا للغاية في السوق. يمكنك الدفع مقابل الهاتف دفعة واحدة ، أو أكثر من 12-24 شهرًا ، اعتمادًا على طول مدة التزامك. بالاشتراك في هذا النوع من الخطط المحظورة ، ستتبنى معدل استهلاك منتظم خلال فترة الالتزام ، وهو أمر مثالي لتحقيق الاستقرار. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك ، فسيتعين عليك الانتظار حتى نهاية هذه الفترة ، أو دفع باقي الدفعات الشهرية.

، تم حظر الحزمة دون التزام

خطة عدم الالتزام هي الخيار المفضل لمعظم المستخدمين الحاليين. تقدم غالبية المشغلين هذا النوع من العرض. مع هذا النوع الثاني ، لك الحرية في الإنهاء أو الاشتراك في أي وقت ، دون الحاجة إلى دفع رسوم الإنهاء. بالإضافة إلى ذلك ، تكون الأسعار أكثر فائدة من عرض مع التزام. من ناحية أخرى ، لن تستفيد من إعانة شراء الهاتف بسعر مخفض ، وهي الميزة الرئيسية التي يقدمها المشغلون الذين يقدمون عروض مع الالتزام.

خطة ثابتة أم خطة غير محدودة؟

خطة محظورة

يستهدف هذا النوع من العروض أولئك الذين يعتقدون أنه من الضروري التباطؤ قليلاً ، فيما يتعلق بالنفقات المخصصة للاتصال عبر الإنترنت. هذا هو العرض المثالي للمراهق أو أي شخص آخر عرضة للاستهلاك المفرط من أجل فرض قواعد معينة عليه وتعليمه كيفية إدارة ميزانيته بشكل أفضل.

خطة غير محدودة

الخطة غير المحدودة ، كما يوحي الاسم ، مخصصة للأشخاص الذين لا يريدون أي قيود عندما يتعلق الأمر بالهاتف. يستهدف هذا النوع من العروض بشكل خاص أولئك الذين يحتاجون إلى التواجد باستمرار على الشبكات الاجتماعية أو على حسابات أخرى عبر الإنترنت لأسباب مهنية. إنه مثالي للعاملين على الويب. من ناحية أخرى ، يمكن أن يعزز الإدمان ، لذا كن حذرًا.

النتيجة

الحزمة المحظورة مناسبة جدًا لضمان الاستهلاك المستقر مع التواجد المنتظم عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، إذا كنت تكسب رزقك من الإنترنت والشبكات الاجتماعية ، فإن الخطة غير المحدودة ضرورية.

لماذا تختار الحزمة المحظورة؟

مراقبة الاستهلاك والميزانية

مع الالتزام أو بدون الالتزام ، يعد اختيار الحزمة المحظورة هو الخيار الصحيح ، لأنه يمكنك التحكم في الاستهلاك والميزانية لتجنب أي شيء خارج الحزمة ونجده مع العديد من مشغلي الهاتف.

سخية جدا

تعرف حزمة الهاتف المحظور كيف تكون سخية مع المستخدمين الأكثر بُعدًا ، نظرًا لأن معظم المشغلين يقدمون ترحيلًا تلقائيًا للائتمان غير المستخدم للشهر التالي. لا يزال يتعين عليك توخي الحذر لأن حجم هذا المرحل محدد بشكل عام وبالتالي ستكون خاسرًا على الرغم من كل شيء إذا لم تستهلك معظم رزمتك في الوقت المحدد.

لا مزيد من التجاوز

الحزم المحظورة ، كما يوحي اسمها ، تتمتع بخصوصية كونها تصبح غير قابلة للاستخدام بمجرد وصولك إلى الحصة الشهرية للمكالمات و / أو ساعات الرسائل القصيرة ... وهذا لا يعني أنك ستكون بدون موارد! حتى بعد الإرهاق ، لا تزال خطة الهاتف المحمول المحظورة تتيح لك تلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة. ستظل أيضًا قادرًا على الاتصال ببريدك الصوتي أو بأرقام الطوارئ.

الاختيار بين مع أو بدون التزام

لذلك سيكون لديك خيار اختيار خطة محظورة دون التزام ، مما يعني أنه يمكنك بالتالي الإلغاء في أي وقت مجانًا إذا وجدت ذلك أكثر إثارة للاهتمام في مكان آخر أو إذا كنت تعتقد أن ابنك المراهق مستعد لاستخدام هاتفه الذكي بشكل مسؤول. .. من ناحية أخرى ، مع الخطة مع الالتزام ، والتي يمكن أن تمتد على مدى 12 أو 24 شهرًا ، يمكن لأطفالك استخدامها بسهولة من خلال هاتف ذكي لطيف مقابل تعويض.

مجموعة واسعة من المشغلين

يوجد اليوم أكثر من عشر حزم ثابتة في السوق. يقدم جميع المشغلين تقريبًا واحدًا على الأقل ، مع الالتزام أو بدونه. وهناك شيء للجميع ، من ساعة واحدة من المكالمات إلى مكالمات غير محدودة ، من 50 ميجا بايت من البيانات إلى عدة عشرات من جيجا بايت ، مع عدد محدود أو غير محدود من الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة. كل ذلك بأسعار مختلفة جدا. لذا فإن الاختيار يعتمد على تفضيلاتك.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يتم تحديث بعض التطبيقات تلقائيًا وإرسال الإشعارات وقد يتسبب ذلك في فقد قدر كبير من بيانات الجوال. تأكد من إيقاف تشغيلهم. سيكون من العار أن تخسر أموالك وأن تضطر إلى الاشتراك في خطة أخرى بينما كنت تبحث عن استقرار نفقاتك.

لا تضع السخان على الحائط

الهدف الرئيسي من الخطة المحظورة هو الحد من النفقات. أيضًا ، عندما تتاح لك الفرصة لإيقاف تشغيل بيانات الجوال لتوفير القليل ، فلا تحرم نفسك منها. استفد من Wifi لتحديث تطبيقاتك والتواصل قدر الإمكان مع أحبائك. ستتيح لك طريقة القيام بالأشياء هذه الاستفادة من استثمارك في الخطة المحظورة.

انتبه للثرموستات!

من أجل معرفة كيفية الاستفادة بشكل أفضل من أوقات مكالماتك ورسائلك النصية ومغلف بياناتك مع الخطة المحظورة ، خذ بضع دقائق لإعداد قائمة بالتطبيقات ذات الأولوية وإعطاء الأفضلية لها. احسب كمية البيانات اللازمة لتشغيلها ، وإذا كان لديك فائض ، فاستخدمها بحكمة. افعل الشيء نفسه للمكالمات والرسائل النصية القصيرة. إعطاء الأولوية للاتصالات.

_ حافظ على الجهاز جاف.

دائمًا من أجل إدارة خطتك المحظورة بشكل أفضل ، ضع قائمة بجهات الاتصال ذات الأولوية التي تتصل بها كثيرًا. أضفهم إلى قائمة أرقام العائلة والأصدقاء التي ستسمح لك بالاتصال بهم بأسعار مخفضة. سيوفر لك هذا المال ويمنحك المزيد من الخيارات للاتصال بالمستلمين الآخرين.

احفظه بعيدا عن الستائر.

أحد الخيارات التي يفضل المستخدمون الخطط المحظورة من أجلها هو وجود أدوات الرقابة الأبوية التي تسمح لك بإدارة استهلاك أطفالك. إذا كان لديك طفل في سن المراهقة وتريد تقييد استخدام الهاتف ، فتأكد من وجود هذا الخيار.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حزمة محجوبة؟

تعتمد أفضل خطة محظورة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

من يقدم أفضل عروض الحزمة المحظورة؟

تقدم SFR و Bouygues و Orange و NRJ أفضل العروض. كنت في حيرة في الاختيار.

_ حزمة مع او بدون التزام؟

الحزمة مع الالتزام تتركك أكثر تحررًا من أفعالك أيضًا ، فمن الأفضل تفضيلها.

هل يوفر المشغل الهاتف؟

كجزء من عقد مع التزام ، نعم. يمكنك الحصول على هاتف بسعر مخفض يتعين عليك دفع ثمنه شيئًا فشيئًا.

كيف يمكنني الاشتراك في الباقة التي اخترتها؟

إذا اخترت أحد عروضنا ، فانقر فوق زر السعر واتبع التعليمات. خلاف ذلك ، انتقل إلى موقع المشغل الذي تختاره.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الهاتف والإنترنت: دليل خطة الهاتف المحمول الفرنسية وعملية بطاقة SIM, parisattitude.com
  2. , t-mobile.com
  3. , inflexyon.com
  4. باستخدام هاتف محمول فى فرنسا, en.selectra.info
  5. ويكي بطاقة SIM للبيانات المدفوعة مسبقا, prepaid-data-sim-card.fandom.com
  6. LeFrench, tripadvisor.co.uk
  7. , virginmedia.ie
  8. , tripsavvy.com
  9. _, statista.com
  10. , zoneadsl.com
  11. , selectra.info
  12. شركة بويج تيليكوم, bouyguestelecom.fr
  13. , meilleurmobile.com
  14. الحزمة المحظورة: أي واحدة تختار لإدارة أفضل ..., monpetitforfait.com
  15. , forfait-bloque.fr
  16. , boutique-box-internet.fr
  17. ما هي أفضل خطة محظورة لإدارة ميزانيتك, jechange.fr
  18. أفضل العروض في الوقت الحالي, lemon.fr
  19. , boutique-box-internet.fr
  20. , echosdunet.net
  21. , shop.sosh.fr
  22. , art-telecom.fr
  23. , laposte.fr
  24. , mezabo.fr
  25. , meilleur-forfait-mobile.fr
  26. , fr.wikipedia.org
  27. , netdeveloppeur.com
  28. , lapostemobile.fr
  29. , comparateur-forfait.bfmtv.com
  30. , boutique.orange.fr
  31. , assistance.free.fr
  32. , lemon.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
باقة La Poste Mobile 9
باقة La Poste Mobile
حزمة Syma One 10
حزمة Syma One
حزمة Pricetel العملاق 11
حزمة Pricetel العملاق
حزمة سوش 100 ميغا بايت 12
حزمة سوش 100 ميغا بايت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!