أفضل الجوارب2024

زوج من الجوارب هو جزء أساسي من خزانة ملابس الخريف والشتاء. فهي لا تبقيك دافئًا فحسب ، بل إنها أيضًا واحدة من تلك القطع الأنيقة والرائعة التي تكمل مظهرنا. اعتمادًا على السُمك واللون والنسيج ... هناك أنواع مختلفة من الجوارب في السوق. من أجل إرشادك في مشترياتك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل الجوارب في الوقت الحالي.

ولفورد نيون 40 كولون 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ولفورد نيون 40 كولون

أفضل لباس ضيق في عام 2024

لامعة وشبه شفافة ، هذه الجوارب مثالية لعرض ساقيك! كما أنها تتميز بمرونة مريحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سوف ترضيك لباس ضيق نيون 40 من تصميم ولفورد تايتس. مع لمعانها العالي ، فإنها تكشف عن جانب ساحر وأنثوي للغاية. من المؤكد أن ساقيك ستلفت الانتباه مع هذه الجوارب شبه الشفافة. تتميز أيضًا بتصميم نحيف ومنخفض يبدو وكأنه يشبه بشرتك ويجعل ساقك تبدو خالية من العيوب. من حيث الراحة ، فإن لباس ضيق نيون 40 بحزام خصر ضيق مع شعار ولفورد. تسمح لك مرونتها بالتحرك كما يحلو لك دون خوف من تمزيقها. بالإضافة إلى ذلك ، مصنوعة إلى حد كبير من النايلون والإيلاستين ، الجوارب نيون 40 مرنة وقابلة للتمدد ومقاومة للغاية .

كولون رقص Dancina من الألياف الدقيقة 2
8

كولون رقص Dancina من الألياف الدقيقة

هل تبحث عن زوج من الجوارب الباليه؟ الجوارب الضيقة Dancina للرقص مصنوعة من الألياف الدقيقة وتتميز بالراحة التي تحتاجها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حقق أقصى استفادة من دروس الرقص والباليه مع لباس ضيق من الألياف الدقيقة 120 DEN من Dancina. مع تركيبة خاصة من الألياف الدقيقة ، فهي تتمتع بإطالة ممتازة لحركات سلسة وسهلة . هذه الجوارب شديدة النعومة عند لمسها وتلتصق تمامًا بالجلد. يضمن المزيج من النايلون والليكرا والياف لدنة تثبيتًا مثاليًا بمرور الوقت وراحة لا يمكن إنكارها. أيضًا ، حتى لو مر الوقت ، فإنها لا تلين لكنها لا تزال تحتفظ بمثل هذا الإمساك الجيد. للحصول على الحجم المناسب قبل الشراء ، راجع دليل المقاسات.

كولون ميرينو ناعم من Falke 3
8

كولون ميرينو ناعم من Falke

إذا كنت بحاجة إلى لباس ضيق لإبقائك دافئًا في الشتاء ، فإن Falke قد غطيتك. هذه الجوارب مصنوعة من صوف ميرينو الناعم والقطن ، وهي ذات جودة عالية وتوفر تنظيمًا حراريًا ممتازًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بمجرد أن تجرب هذه الجوارب الطويلة من Falke ، لن ترغب في الاستغناء عنها. مصممة من نسيج صوف ميرينو على الوجه الخارجي ، فهي فاخرة ومرنة وتوفر تنظيمًا حراريًا جيدًا . بالرغم من سماكته ، يحتفظ هذا القماش بخفة كبيرة. الجانب الداخلي مصنوع من القطن مما يجعلها لطيفة للغاية عند لمسها. مع المقاس المثالي ، تتميز الجوارب الطويلة من Falke بالحرفية المثالية والاهتمام الكبير بالتفاصيل لتلبية جميع احتياجاتك. علاوة على ذلك ، لضمان الراحة المطلقة ، يتم تعزيز المناطق الأكثر إجهادًا وتكون اللحامات مسطحة بشكل خاص. كما تساعد الشبكة الدقيقة على إبراز ساقيك.

6 أزواج من كولون شبكي مرن من DRESHOW 4
8

6 أزواج من كولون شبكي مرن من DRESHOW

مع جوارب شبكة صيد السمك DRESHOW ، اكشف عن أنوثتك بينما تظل مثيرًا. إنها مناسبة للعديد من المناسبات وتضفي أسلوبًا على مظهرك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقدم لك DRESHOW مجموعة من 6 جوارب شبكية ، كل منها بنمط مختلف. ستضفي هذه الجوارب أسلوبًا مبتكرًا على خزانة ملابسك. في الداخل ، ستبدو ساقيك نحيفة ومثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتكيف مع المناسبات المختلفة ، اعتمادًا على المظهر الذي تريد ممارسة الرياضة. على سبيل المثال ، ادمجيها مع الجينز المدمر لإطلالة غير رسمية. يمكنك أيضًا لعب ورقة الأناقة من خلال ارتدائها تحت فستان سهرة. ستبرز هذه الجوارب إبداعك في الموضة وتجعلك تبدو عصريًا للغاية في أي ظرف من الظروف. لكن لا يزال لديهم هذا الجانب المثير الذي يمكنك استغلاله جيدًا لإرضاء رفيقك.

دليل التسوق • 2024

أفضل الجوارب

حاجة محددة؟

أفضل لباس ضيق في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الجوارب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ولفورد نيون 40 كولون 5
9
كولون رقص Dancina من الألياف الدقيقة 6
8
كولون ميرينو ناعم من Falke 7
8
6 أزواج من كولون شبكي مرن من DRESHOW 8
8
اختيارنا
ولفورد نيون 40 كولون
كولون رقص Dancina من الألياف الدقيقة
كولون ميرينو ناعم من Falke
6 أزواج من كولون شبكي مرن من DRESHOW
لامعة وشبه شفافة ، هذه الجوارب مثالية لعرض ساقيك! كما أنها تتميز بمرونة مريحة.
هل تبحث عن زوج من الجوارب الباليه؟ الجوارب الضيقة Dancina للرقص مصنوعة من الألياف الدقيقة وتتميز بالراحة التي تحتاجها.
إذا كنت بحاجة إلى لباس ضيق لإبقائك دافئًا في الشتاء ، فإن Falke قد غطيتك. هذه الجوارب مصنوعة من صوف ميرينو الناعم والقطن ، وهي ذات جودة عالية وتوفر تنظيمًا حراريًا ممتازًا.
مع جوارب شبكة صيد السمك DRESHOW ، اكشف عن أنوثتك بينما تظل مثيرًا. إنها مناسبة للعديد من المناسبات وتضفي أسلوبًا على مظهرك.
الشفافية
مواد
89٪ نايلون ، 10٪ إيلاستين ، 1٪ قطن
85٪ بولي أميد ، 15٪ إيلاستين
57٪ صوف بكر ، 23٪ قطن ، 18٪ بولي أميد ، 2٪ إيلاستين
نسيج مرن
الألوان
بيج (غوبي 4365) ، بيج (مستحضرات تجميل 4273) ، بيج (فاتح إلى حد ما) ، بيج (غوبي 4365) ، أزرق (أدميرال 5280) ، براون (كوكا 4023) ، جراو (أنثراسايت 7221) ، شوارتز (أسود 7005) ، شوارتز ( ما يقرب من الأسود 7212) ، كوردوفان
أسود ، أبيض ، وردي ، لحم
أسود ، أنثراسيت ، بني غامق ، مزيج رمادي فاتح ، أزرق كحلي داكن
نوير
سماكة
40 منكر
120 منكر
80 منكر
غير متاح
مقابلة
غسالة
غسالة
غسالة
غسالة

دليل شراء الجوارب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الجوارب

اختر الجوارب بعناية ، تمامًا مثل القطع الأخرى في خزانة ملابسك. للقيام بذلك ، إليك بعض المعايير التي يجب أن تبني عليها بنفسك.

المعيار رقم 1 - المواد

هناك مواد مختلفة لباس ضيق. تشتهر الجوارب الطويلة المصنوعة من النايلون أو البولي أميد بمرونتها العالية ومقاومتها للاحتكاك. يوجد أيضًا الصوف والقطن ، ناعم جدًا ومثالي لفصل الشتاء. دون أن ننسى الجوارب الضيقة الاصطناعية شديدة التمدد ، ولكنها ليست شديدة المقاومة للبرد. هناك أيضا لباس ضيق من الحجاب ، الإسفنج ، الساتان…

المعيار رقم 2 - سماكة

يمكنك قياس سمك زوج من الجوارب في المنكر. من 10 إلى 15 منكر ، الجوارب رقيقة للغاية وشفافة. من المرجح أن تتمزق هذه الجوارب عند ارتدائها. من 20 denier ، فهي معتمة وبالتالي أكثر سمكًا. علاوة على ذلك ، كلما كانت الجوارب أكثر سمكا ، كانت أكثر دفئا. لذلك سيتم الاختيار وفقًا للموسم

المعيار رقم 3 -

اختيار لون الجوارب الخاصة بك وفقا لملابسك وذوقك. ارتدِ الجوارب الملونة لمزيد من الأصالة ، وارتداء الجوارب ذات اللون اللحمي للعب بطاقة التقدير. كن على علم ، مع ذلك ، أن اللون الأسود يظل عنصرًا أساسيًا. رصينة ، لكنها أنيقة ، تتميز بميزة التزاوج مع جميع ملابسك وتبقيك دافئًا في الشتاء.

المعيار رقم 4 -

من اختيار المقاس المناسب للجوارب لتجنب تمزقها بمجرد ارتدائها. لهذا ، يجب عليك الرجوع إلى دليل الحجم على ظهر الصندوق. هذا يعتمد على الطول والوزن. في حال كانت الجوارب ضيقة جدًا ، يمكنك اختيار مقاس أعلى بقليل من الحجم الذي يناسبك.

المعيار رقم 5 - نمط

عندما يتعلق الأمر بالجوارب ، سوف تواجه بالضرورة مجموعة متنوعة من الأنماط: سادة ، منقطة ، شبكية ، متعددة الألوان ... كل نموذج سيجعل مظهرك فريدًا. لكن يجب أن يعتمد الاختيار على المناسبة وأهدافك. على سبيل المثال ، الجوارب العادية ذات اللون الرصين مثالية لإطلالة أنيقة ، بينما تبرز الجوارب الفاخرة جانبك الأنثوي ، الفاتن ، وحتى المثير!

كيف ترتدي لباس ضيق في الاسلوب؟

أفضل الجوارب 9

يعد شراء الجوارب المناسبة أمرًا ضروريًا ، ولكن لا يزال عليك معرفة كيفية الجمع بينهما. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية ارتداء الجوارب الطويلة بأناقة.

الأساسي: لباس ضيق أسود معتم

قطعة يجب أن تكون لديك في غرفة تبديل الملابس الخاصة بك. الجوارب السوداء غير الشفافة تتماشى مع كل شيء! ومع ذلك ، يجب تجنب المظهر الأسود بالكامل حتى لا يبدو متشددًا. عندما ترتدي فستانًا أسود مع لباس ضيق أسود غير شفاف ، اختاري حذاءًا بلون آخر. لإطلالة أنيقة ، يمكنك ارتداء الجوارب السوداء غير الشفافة مع فستان سهرة قصير وحذاء بكعب يصل إلى الكاحل ، أو حتى مع حذاء بكعب عال. بالنسبة ليوم غير رسمي ، اختر بدلاً من ذلك تنورة قصيرة من الدنيم مع أحذية رياضية أو حذاء طويل أو العكس.

لباس ضيق فاخر

عندما ترغبين في إضافة لمسة شخصية عصرية إلى مظهرك ، لا تترددي في ارتداء الجوارب الضيقة الفاخرة. ارتدي لباس ضيق من الدانتيل أسفل فستانك المسائي لإضفاء سحر على مظهرك ، فضلاً عن لمسة من الجاذبية. يمكنك إقران هذا ببعض الأساور الذهبية لإبراز التأثيرات ، لكن لا شيء ثقيل جدًا. مضخات براءات الاختراع سوف تسامي كل شيء. أما بالنسبة للجوارب الشبكية الشهيرة ، فستكون مثالية مع شورت جينز قصير وأحذية مرصعة لإطلالة عصرية للغاية. علاوة على ذلك ، فإن ارتداء لباس ضيق شبكي تحت الجينز المدمر هو أمر عصري للغاية في الوقت الحالي.

الجوارب الملونة

هم مرادفون للأصالة. لكن تأكد من تطابقها مع لون ملابسك. إذا لم تتمكني من إيجاد الجوارب في نفس الظل مثل ملابسك ، فاختر على الأقل الألوان القريبة. وفوق كل ذلك ، لا تتجاوزوا ثلاثة ألوان في نفس الزي. على سبيل المثال ، بالنسبة لحذائك ، يمكنك استخدام لون الجزء العلوي. نمط "كتلة اللون" هو أيضا من المألوف جدا. يتعلق الأمر بارتداء ألوان متقابلة تمامًا معًا ، مع قصر نفسك على ثلاثة ألوان. مع هذا النمط ، تجرأ على أكثر الألوان إسرافًا في الجوارب مثل الفستان الأسود مع لباس ضيق باللون الفوشيا والأحذية السوداء على سبيل المثال.

الأنواع المختلفة الجوارب

كولون سادة

هذه هي الجوارب الكلاسيكية. يمكن أن تكون ملونة أو سوداء اللون أو بلون اللحم. اعتمادًا على الأذواق والاحتياجات ، تختلف جوانبها أيضًا من معتم إلى شفاف ، ويمر عبر شبه معتم. الجوارب غير الشفافة أكثر سمكًا وتعمل بشكل أفضل في الشتاء. تلك التي تتسم بالشفافية هي أنحف وأخف وزنا ، ومناسبة لمنتصف الموسم.

في الأساس ، لباس ضيق من الساتان هو لباس ضيق أسود بحجاب شفاف مزين بنقاط منقطة صغيرة غير شفافة. لكنهم تم تحديثهم. حاليًا ، اللون الأسود يفسح المجال للألوان الأخرى مثل الأحمر والأزرق والوردي ... ويمكن أن تصبح نقاط البولكا قلوبًا صغيرة أو أقواسًا صغيرة أو أنماطًا أصلية أخرى.

هذا النوع من الجوارب يساهم بشكل كبير في تقوية ساقيك. يضيف لمسة من الإبداع إلى مظهرك. هناك لباس ضيق من الدانتيل ، أنيق وأنثوي للغاية. هناك أيضًا لباس ضيق شبكي أنيق ومثير. بدون أن ننسى الجوارب المطرزة والجوارب الذهبية لأكثر جرأة.

جوارب ضغط

ان يستخدموا فى العلاج. الجوارب الضاغطة مرنة للغاية وتضغط بشدة على الأطراف السفلية. أنها تعزز الدورة الدموية في الأوردة. هذا النوع من الجوارب مثالي لعلاج الدوالي أو مشاكل الساق الثقيلة.

الجوارب أو الجوارب؟

لزج

الجوارب هي نوع من شورتات الملاكم التي تغطي الأطراف السفلية وصولاً إلى القدمين. إنها مصنوعة من قماش رقيق ومرن إلى حد ما. اعتمادًا على عدد المنكرين ، يمكنك تحديد سمك الجوارب ، ولكن أيضًا درجة تعتيمها. هناك العديد من نماذج الجوارب. يلعب اللون والمواد والأنماط دورًا كبيرًا في هذا التمييز.

الجوارب

الجوارب تشبه الجوارب الطويلة باستثناء أنها تفتقر إلى جزء اللباس الداخلي. هم فقط يصعدون حتى منتصف الفخذ. هناك الجوارب الكلاسيكية ، والتي يجب ارتداؤها مع الحمالات لتثبيتها في مكانها. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تستخدم الجوارب المرتبطة بحزام الرباط كإكسسوار للإغراء. ولكن هناك أيضًا عوائق يتم تعليقها بمفردها باستخدام شريط من السيليكون.

النتيجة

الجوارب والجوارب تهدف إلى إبقائك دافئًا ، ولكن الأهم من ذلك أن تلفت الانتباه إلى ساقيك. تبدو الجوارب أكثر أناقة وأنيقة ، بينما تضيف الجوارب لمسة مثيرة إلى مظهرك. كل شيء سيعتمد على تفضيلاتك.

نصائح

اختبار حجم الجوارب الخاصة بك

للتأكد من أن الجوارب الضيقة تناسبك ، تأكد من أن مجمعة المنشعب تناسبك بشكل صحيح وأنه لا توجد أي تجاعيد مرئية بمجرد شد رجلك.

واستخدم الورنيش لمنع الدوران

اذا لاحظت بدء الغزل على الجوارب الخاصة بك ، ضع بعض الورنيش عليها لإيقافها فى مسارها.

ضع الجوارب الجديدة فى الثلاجة

اذا كنت تريد ان تدوم الجوارب الخاصة بك لفترة طويلة ، فقط ضعيها في الثلاجة قبل ارتدائها لأول مرة. لذلك لن يتمزقوا بسهولة

اخلع مجوهراتك قبل وضعها فى

ان نكسر لذلك ، لتجنب العقبات ، لا ترتدي أي مجوهرات أثناء ارتدائها

واغسل الجوارب الخاصة بك يدويا

بالرغم من ان هذا هو خيار ، الغسالة يمكن ان تلحق الضرر بمرونة الجوارب الخاصة بك ، او تمزقها. لهذا السبب من الأفضل غسل الجوارب الخاصة بك باليد.

أسئلة شائعة

كيفية التعرف على الجوارب ذات الجودة الرديئة؟

جوارب طويلة ذات نوعية رديئة تتسبب في تجعد وخدش ساقيك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أقل قابلية للتمدد ، وتعمل بسهولة وتميل إلى أن تكون شديدة اللمعان.

كيف ترتدي البوت دون الاضرار بضباطك؟

عندما ترتدي احذية طويلة ، قم بارتداء جوارب صغيرة فوق الجوارب الخاصة بك حتى لا تتلفها.

ما هي افضل بدائل للجوارب السوداء؟

الجوارب غير الشفافة ذات الألوان الداكنة مثل الأزرق الداكن أو البني بديل رائع للجوارب السوداء ، طالما أنها تتناسب مع مظهرك جيدًا.

هل يمكنك غسل الجوارب الخاصة بك فى الغسالة؟

ان تقوم بغسل الجوارب الخاصة بك فى الغسالة ، ولكن عليك احترام بعض النقاط. بادئ ذي بدء ، عليك أن تضع الجوارب في الشباك. بعد ذلك ، يجب أن يتم الغسل باستخدام برنامج التبريد الدقيق. وقبل كل شيء ، لا ترسلهم إلى المجفف!

كيف تقوم بخياطة جوارب طويلة ممزقة؟

يمكنك وضع طلاء اظافر شفاف او صابون جاف على اطراف التمزق حتى لا يتسع. يعد رش رذاذ الشعر بسخاء على الجوارب الطويلة أيضًا بديلاً. أو يمكنك وضع غراء قوي على الجزء الممزق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لباس ضيق مختلف المواد: أي واحدة تختار؟, Vog-store.fr
  2. كيف تختار الجوارب المناسبة: التعليمات, Cosmopolitan.fr
  3. كيف ترتدي الجوارب الطويلة مع الاسلوب والانوثة؟, Biendansseschaussures.fr
  4. ان ، ما هى انواع مختلفة, Jambissima.fr
  5. ., Letiroiracollants.com
  6. جميع انماط الجوارب التى تريد ان تعرفها, Fr.fromrachel.com
  7. كيف تختار الجوارب المناسبة؟, Leslipfrancais.fr
  8. _ الفرق بين الجوارب, Hunkemoller.fr
  9. , Deedeeparis.com
  10. ان نرى مباراة الاسبوع: لباس ضيق او جوارب؟, Mariefrance.fr
  11. كيف تختار الجوارب الخاصة بك؟, Bienhabillee.com
  12. كيف تختار الجوارب الخاصة بك؟, Mes-deux-chaussettes.fr
  13. كيف تختار الجوارب؟, Lemoncurve.com
  14. من كولون جميع العناصر الموجودة في Zalando, zalando.fr
  15. , collant.fr
  16. من كالزيدونيا, calzedonia.com
  17. حسنًا للتسوق ، وشراء الجوارب عبر الإنترنت و ..., well.fr
  18. SUN, dim.fr
  19. La Redoute, laredoute.fr
  20. من اختيار لباس ضيق مثير للنساء, orvelyslingerie.com
  21. _ صندوق الجوارب الذي يرتدي رجليك | صندوق روبيان, gambettesbox.fr
  22. , vog-store.fr
  23. BLEUFORÊT - جوارب رجالية ونسائية ، كولون ..., bleuforet.fr
  24. تاجر جملة للملابس الداخلية المثيرة: لباس ضيق - Tendance Sensuelle, tendance-sensuelle.com
  25. , amazon.co.uk
  26. RougeGorge, rougegorge.com
  27. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, collantfemme.fr
  28. Etam.com, etam.com
  29. , jambissima.fr
  30. , www2.hm.com
  31. , well.fr
  32. , calzedonia.com
  33. , dim.fr
  34. , jambissima.fr
  35. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ولفورد نيون 40 كولون 10
ولفورد نيون 40 كولون
كولون رقص Dancina من الألياف الدقيقة 11
كولون رقص Dancina من الألياف الدقيقة
كولون ميرينو ناعم من Falke 12
كولون ميرينو ناعم من Falke
6 أزواج من كولون شبكي مرن من DRESHOW 13
6 أزواج من كولون شبكي مرن من DRESHOW

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!