أفضل جاكيتات كاكي للنساء2024

عملي للغاية وتم اختباره على مدار الوقت ، فإن السترة الكاكي بالإضافة إلى الأناقة تجعل من الممكن أيضًا مواجهة موسم البرد. متوفر في طرز مختلفة ، من الصعب اختيار نموذج ويجب أن يتناسب مع خزانة ملابسك. في هذه المقارنة لأفضل السترات الكاكي ، نقدم لك نصائح حول كيفية ارتدائها والمعايير التي يجب مراعاتها عند الشراء.

أنت تعرف كيف سوبر دراي 1
8

اختيار المحرر

أنت تعرف كيف سوبر دراي

أفضل سترة كاكي للنساء في عام 2024

هذه السترة هي الخيار الأفضل لمواجهة يوم جميل من المشي في المدينة. نسيج الصوف مريح للغاية ويدفئ من يرتديه.

إِعرض السِّعر

هل تعبت من العودة إلى المنزل بعد يوم ممطر؟ هذه السترة هي الحل. على عكس الطرز الأخرى ، لا يمتص هذا الطراز الماء ويمكن ارتداؤه أثناء الطقس السيئ. تم تصميم هذا الجاكيت الكاكي النسائي بقياس كبير. من الأمام ، يوجد طوق عالٍ مغلق بواسطة أزرار ضغط وإغلاق بسحاب لمواجهة الرياح للتنظيف الجاف. هذا لأن الجزء الخارجي مصنوع من 100 نسيج قطني ومبطن بالكامل بالبوليستر.

مورغان 201-GRAMMY.N 2
7

مورغان 201-GRAMMY.N

بسيط وخفيف ، هذا الجاكيت الكاكي للنساء من ماركة Morgan يتناسب تمامًا مع البنطال الضيق للحصول على مظهر رائع ومريح وعصري.

إِعرض السِّعر

إذا كنت معتادًا على الاستمتاع بقليل من المرح والذهاب للتنزه في المدينة ، فستكون هذه السترة أعظم حليف لك. أنيقة وعصرية ، ويمكن ارتداؤها مع بنطال وحذاء طويل. يمكن أيضًا الجمع بين طوله وأسلوبه مع فستان للاحتفال. إنه جاكيت كاكي بيرفكتو للنساء بقصة قصيرة مستقيمة مع ياقة مدببة وأكمام طويلة. في الأمام ، استمتع بالإغلاق و 4 جيوب بسحاب. هذا الجاكيت الكاكي الأنيق للغاية للنساء سيحميك من أشعة الشمس والرياح.

ميزون مونتاجوت - سترة برازيلية بسحاب 3
9

ميزون مونتاجوت - سترة برازيلية بسحاب

افضل جاكيت كاكي للنساء راقية

هذه سترة كاكي نسائية بسيطة ودافئة. كان مصنوعًا من الصوف والحرير عالي الجودة. يوفر عزل حراري جيد.

إِعرض السِّعر

بسيط ، لأسلوب غير رسمي ، اختر هذا الجاكيت الكاكي الأخضر للنساء. استمتع بقوامه الناعم والخفيف. النسيج 100 % من الصوف والحرير ، ولا يوجد مواد اصطناعية ولا تسبب الحساسية. يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات. على الزي الأنيق ، يكسر الجانب الرسمي إلى حد ما. لن تخاطر بالإصابة بالبرد مع الياقة المدورة بمجرد إغلاق السحاب. في الوقت نفسه ، مقاوم للرياح مع عزل حراري ، من السهل ارتداءه. الجانب السلبي فقط ، فهو غير مناسب ليوم ممطر ، بل إنه يبلل بسهولة. ولكن فيما يتعلق بالصيانة ، يمكن بسهولة أن تمر عبر الغسالة.

Morgan 212-GEMAO 4
8

Morgan 212-GEMAO

كنت بارد ؟ يوفر لك Morgan سترة من أسفل مع حزام وغطاء للرأس. بسيط وأنيق ، لن تمل منه في أي وقت قريبًا!

إِعرض السِّعر

هل تعبت من العودة إلى المنزل بعد يوم ممطر؟ هذه السترة ذات الجيوب الأمامية هي الحل. على عكس الطرز الأخرى ، لا يمتص هذا الطراز الماء ويمكن ارتداؤه أثناء الطقس السيئ. تم تصميم هذا الجاكيت الكاكي النسائي بقياس كبير. في الأمام ، يوجد طوق عالٍ مغلق بواسطة مسامير ضغط وإغلاق بسحاب لمواجهة الرياح وحزام بإبزيم في الغسالة للتنظيف الجاف. هذا لأن الجزء الخارجي مصنوع من 100 نسيج قطني ومبطن بالكامل بالبوليستر.

دليل التسوق • 2024

أفضل جاكيت كاكي نسائي

حاجة محددة؟

أفضل سترة كاكي للنساء في عام 2024

افضل جاكيت كاكي للنساء راقية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل جاكيتات كاكي للنساء

أفضل HIGH-END
أنت تعرف كيف سوبر دراي 5
8
مورغان 201-GRAMMY.N 6
7
ميزون مونتاجوت - سترة برازيلية بسحاب 7
9
Morgan 212-GEMAO 8
8
اختيارنا
أنت تعرف كيف سوبر دراي
مورغان 201-GRAMMY.N
ميزون مونتاجوت - سترة برازيلية بسحاب
Morgan 212-GEMAO
هذه السترة هي الخيار الأفضل لمواجهة يوم جميل من المشي في المدينة. نسيج الصوف مريح للغاية ويدفئ من يرتديه.
بسيط وخفيف ، هذا الجاكيت الكاكي للنساء من ماركة Morgan يتناسب تمامًا مع البنطال الضيق للحصول على مظهر رائع ومريح وعصري.
هذه سترة كاكي نسائية بسيطة ودافئة. كان مصنوعًا من الصوف والحرير عالي الجودة. يوفر عزل حراري جيد.
كنت بارد ؟ يوفر لك Morgan سترة من أسفل مع حزام وغطاء للرأس. بسيط وأنيق ، لن تمل منه في أي وقت قريبًا!
التركيبة
100٪ قطن
91٪ بوليستر و 9٪ إيلاستين
الصوف والحرير
اصطناعي (بولي يوريثين) 100٪
ملحق
6 جيوب
4 جيوب
2 جيوب
حزام وغطاء رأس و 2 جيوب
طوق
كبير
الشق مكبل
توالت
ارتفاع
طول
قصيرة
قصيرة
قصيرة
قصيرة
نوع
كلاسيك
بيرفكتو
مطرز
سترة أسفل

دليل شراء جاكيت كاكي نسائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جاكيت كاكي نسائي

للعثور على سعادتك ، قبل شراء سترة ، ضع في اعتبارك: حجمها ، والنسيج الذي يصنعها ، وأسلوب لباسك ، ونهاية الجاكيت ، ودرجة الحرارة الخارجية.

المعيار رقم 1 - مورفولوجيتك وحجمك

كما تتوقع ، فإن حجم سترتك هو أول شيء يجب مراعاته. لماذا ا ؟ لأنه حتى لو كنت تحب السترة الكاكي ، لكنها ليست مقاسك ، فلا فائدة من شرائها. لتكون قادرًا على ارتدائه ، من الضروري على الأقل أن يدخل كتفك وأن يبرز صورتك الظلية الجميلة.

بعد ذلك ، ضع في الاعتبار الشكل الخاص بك: الارتفاع من القدمين إلى رأس. بالنسبة لأولئك الصغار ، أقل من 1 متر 65 ، فكر في السترات القصيرة بدلاً من ذلك لأن السترات الطويلة لن تبرز شخصيتك. بالنسبة لأولئك الذين يقيسون أكثر من 1 م 65 ، لديك مجال مجاني. لكن كما اعتادت جدتك أن تقول: "تجربتها هي أن تتبناها!" ". لذلك ، إذا كانت لديك إمكانية ، فلا تتردد أبدًا في تجربة سترة الكاكي المستقبلية.

المعيار رقم 2 - مادة القماش

يتم اختيار المواد وفقا للموسم. في الواقع ، سيكون من العبث ارتداء سترة بوليستر كبيرة مبطنة في منتصف الصيف. بالنسبة لهذا الموسم المليء بأشعة الشمس ، يُنصح بارتداء 100 % ملابس قطنية أو خليط من البوليستر وأقمشة أو مادة أخرى. أنواع السترات الصوفية الكاكي التي تسمح بمرور الهواء وتحتفظ بالحرارة. أخيرًا ، اعلم أن الصوف أفضل من الملابس المصنوعة من البوليستر بالكامل والتي تتيح تسرب الحرارة.

المعيار رقم 3 - لأي غرض ،

سترة كاكي خالدة بالتأكيد ، ولكن عليك أن تختارها جيدًا بحيث تتناسب مع خزانة الملابس وأنواع الأحداث. للخروج مع الأصدقاء ، في المساء ، في الشتاء ، من الأفضل ارتداء سترة تحافظ على دفئك. لأمسيات الصيف ، لديك بيرفكتو ، جاكيت بنمط عسكري أو معطف ترنش.
يمكنك ان ترى ايضا ان الجاكيت يمكن تمييزه الى نوعين: طويل وقصير. يمكن استخدام النموذج الطويل كغطاء للرياح وأيضًا كمعطف واق من المطر. في هذه الأثناء ، يتم ارتداء الاختصار ، في معظم الحالات ، خلال فصلي الخريف والصيف. باختصار ، لا شيء يمنعك من امتلاك عدة أنواع من السترات الكاكي في خزانة ملابسك. لذلك لن تفاجأ

المعيار رقم 4 - ملحقات

وفقا للذوق والتفضيل ، فإن الانتهاء من سترة الكاكي النسائية يعتمد فقط على احتياجاتك وتفضيلاتك. الجاكيت الكاكي له العديد من الاحتمالات ، فهو يتناسب مع الأزرار أو الإغلاق. يمكن للمرء أيضًا العثور على جيب واحد أو أكثر أو لا شيء على الإطلاق. حتى أن هناك سترات مزينة بأحجار الراين والزهور وحتى أشجار البلوط. في فصل الشتاء ، ستكون النماذج المضغوطة أكثر عملية لأنها أكثر إحكامًا من النماذج ذات الأزرار.

كيف ترتدي سترة الكاكي ولأي نوع من المناسبات؟

متوفر بأنواع مختلفة من السترة الكاكي يمكن ارتداؤها في مناسبات مختلفة بشرط عدم الإسراف.

في حفله

كل هذا يتوقف على المساء الذي ستحضره: للمكتب أو بشكل غير رسمي. لأمسية اجتماعية إلى حد ما ، فإن سترة من نوع كاكي بيرفكتو المصنوعة من الجلد أو الجلد الصناعي ستفي بالغرض. أنيق ، يمكن أن يكون هذا النوع من الجاكيت بمثابة الجزء العلوي من الفستان الجميل بلون الباستيل المرتبط بالكعب. ألوان الرهان هي الأبيض أو الرمادي أو الأسود ، بما في ذلك الباستيل.

في نزهات غير رسمية

سيكون المظهر غير الرسمي أو المريح مناسبًا. سترتبط السترة العسكرية أو الدنيم أو السترة بشكل مثالي مع بنطال الجينز أو التنورة. كقصة علوية ، كن بسيطًا مع خط رقبة جميل أو قميص أو رقبة عالية أو قميص بولو أو تي شيرت. هنا ، يمكنك اختيار الملابس المنقوشة ، والتي ستجعل مظهرك الأصلي أكثر بروزًا. إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس أكثر أنوثة ، ففكر في إضافة القليل من خط العنق والإكسسوارات (مجوهرات وقوابض ذهبية).

الأنواع المختلفة جاكيتات كاكي للنساء

سترة منفوخة كاكي وسترة كاكي

سترة الانتحاري الكاكي مثالية للنساء ذوات الخصر النحيف إلى حد ما. في الواقع ، يسمح بإعطاء حجم للصورة الظلية. ستكون الموديلات ذات البطانة السميكة أكثر راحة في الشتاء. يوصى أيضًا بهذا النوع من الجاكيت للسيدات المستديرة ، ولكن تأكد من أن السترة الكاكي مستديرة وسائلة. بهذه الطريقة ، سيكون قادرًا على إخفاء شكل من يرتديه.

سترة مموهة كاكي او مطرزة

السترة العسكرية او التمويه الكاكي هو شعار هذا النوع من الملابس. غالبًا ما يكون من القطن ، فهو السترة المثالية للأناقة غير الرسمية ويمكن ارتداؤها على مدار السنة. بالإضافة إلى ذلك ، يتناسب تمامًا مع الجينز والأحذية الرياضية. بنفس الأسلوب ، لديك أيضًا نماذج ذات أنماط زهرية أو ملونة. عصرية ، تحظى بشعبية كبيرة بين النساء ذوات المظهر القوي إلى حد ما ويرغبن في الظهور بمظهر أقل ارتفاعًا. يمكن أيضًا أن ترتديه الفتيات ذوات الشكل النحيف بدرجة كافية للتغلب على النحافة. يضيف الحجم في هذه الحالة

The Perfecto وسترة جينز كاكي

جاكيت جان كاكي أو بيرفكتو من الأنواع القصيرة ويمكن ارتداؤها في جميع المناسبات. العيب الوحيد لهذا النوع من الملابس هو أنها خفيفة ومن الأفضل ارتداؤها في الصيف أو الخريف. من ناحية أخرى ، فهي خفيفة ويمكنك بسهولة ارتداء معطف أكثر دفئًا عليها. أو أضف سترة أو سترة صوفية بالداخل للحفاظ على الحرارة بشكل أفضل.

سترة أم معطف؟

أنت تعرف

السترة عبارة عن ثوب بأكمام طويلة يغطي الجزء العلوي من الجسم. يكون مصحوبًا بإغلاق أو أزرار لإغلاق الفتحة الأمامية. يلبس فوق تنورة أو بنطلون ويصل إلى الورك. هذا نموذج منتصف الموسم وأنيق ومتعدد الاستخدامات. يمكن ارتداء السترة الأنيقة وغير الرسمية في أي مناسبة.

معطف

مثل السترة ، يُلبس المعطف فوق الملابس الأخرى ، ولكن أيضًا فوق الجاكيت. بصريًا ، يكون الغلاف أطول وله وظيفة التأقلم مع الطقس السيئ والبرد. إنه أكثر ملاءمة لفصول الشتاء. إنه مريح وأنيق في نفس الوقت ، مع مادته المبطنة والمبطنة لمواجهة البرد. يمكن أن يكون بمثابة صامد للريح ومقاوم للماء في حالة سوء الأحوال الجوية.

النتيجة

السترة والمعطف كلاهما من الملابس ذات الأكمام الطويلة. سيتم الاختيار وفقًا للمواسم وأذواقك الشخصية. يجد البعض أن المعطف أنيق ومريح طوال العام ، بينما يفضل البعض الآخر تغيير مظهرهم أو اختيار ملابس أخف في الصيف. أخيرًا ، لا تنس أنه يمكنك ارتداء سترة عسكرية أو سترة عسكرية تحت معطف. وهو مفيد في الشتاء.

مزايا ارتداء الجاكيت الكاكي للمرأة

خالدة

هناك عدد كبير من السترات الكاكي بقصات وأنواع وأنماط مختلفة. إنها قطعة صالحة لكل الأوقات يجب أن تكون في كل خزانة ملابس. في الواقع ، إذا كنت لا تعرف ماذا ترتدي للخروج مع الأصدقاء ، فاخرج سترتك الكاكي وأعجب الجميع. سارت الامور بشكل جيد مع الاحذية الرياضية والقمصان والفساتين. أطلق العنان لإبداعك وابتكر أسلوب ملابسك الخاص.

خفيفة

الجينز كاكي ، بيرفكتو أو السترات العسكرية خفيفة ومضغوطة. يمكنك تخزينها بسهولة في حقيبتك عندما لا تكون قيد الاستعمال. يمكنك أيضًا ارتدائه تحت معطف أو سترة أكبر إذا أصبح الطقس سيئًا.

متعدد الجوانب والاستعمالات

تتميز بعض أنواع السترات الكاكي بأنها مقاومة للماء بفضل نسيجها المقاوم للماء. يمكن ارتداؤها خلال موسم الأمطار وكذلك في الثلج. كن حذرًا ، هذا النوع من السترات يمتص الماء (يمكن أن يبتل من الخارج) ، لكنه لا يترك الماء داخل الغلاف. يُعد هذا النوع من السترات بمثابة سترة واقية ، وهي عملية جدًا لرحلات ركوب الدراجات القصيرة أو أثناء الطقس العاصف.

حرية الحركة

غالبًا ما نرتدي سترة رياضية للجري أو ممارسة الرياضة. تسمح السترة لمن يرتديها بأداء جميع الحركات اللازمة دون أن تكون ضخمة. وحتى إذا كنت تتعرق كثيرًا ، تظل السترة مريحة.

عزل حراري

يبعث جسم الإنسان الحرارة ليحافظ على نفسه خلال موسم البرد ، لكنه يفشل في الاحتفاظ بها لفترة طويلة. في مواجهة الشتاء البارد ، يحتاج الجسم إلى الحفاظ على الحرارة. لحسن الحظ ، يمكن أن تلعب السترة الكاكي للنساء دور متساوي الحرارة. يعزل الجسم وطبقات الهواء بين الغلاف والجسم. تحتفظ السترة بعد ذلك بحرارة الجسم وتسمح لك دائمًا بالدفء حتى في الطقس البارد.

أفضل الماركات جاكيتات كاكي للنساء

في رأينا ، أفضل الماركات جاكيتات كاكي للنساء في عام 2022 هي :

Morgan
Aspesi
Ba&Sh
La fée maraboutée
Superdry

مورجان هي ماركة بريطانية شهيرة للملابس الجاهزة منذ عام 1968. هذه العلامة التجارية تستحضر الجودة والراقية مع الملابس التي ترقى لمن يرتديها.

Aspesi هي علامة تجارية مشهورة في تصميم القمصان ، ولكن أيضًا لجمال السترات الكاكي. وفوق كل ذلك ، فهي تقدم سترات مثالية لتحمل البرد

العلامة التجارية با

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

هل تعلم أن اللون الكاكي يتناسب تمامًا مع الأسود والأبيض. لذلك يمكنك ارتداء فستان جميل باللونين الأسود والأبيض تعلوه سترة كاكي جميلة. ستتمتع ملابسك بأسلوب أنيق وعصري

لا تضع السخان على الحائط

اذا كان لديك سترة جلدية يجب ان تعلم ان الطيات هي اشد اعداء للجلد. عند تخزينها ، تجنب طيها تمامًا. إذا كنت ترغب في تعليقه ، فلا تستخدم حامل المعاطف. هذا الأخير يخاطر بتشويه الغلاف وبالتالي التسبب في مزيد من الطيات. المثالي هو تعليق سترة الجلد الكاكي بعلّاقة

انتبه للثرموستات!

ان جاكيت جلد كاكي والشمس ليسا صديقين جيدين. في الواقع ، إذا تعرضت السترة للشمس بانتظام ، فقد تجف بسرعة. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى تشقق المنتج. خاصة وأن الشمس يمكن أن تتسبب في تلاشي السترة. لذا كن حذرا للغاية

_ حافظ على الجهاز جاف.

مادة الجلد جميلة جدا ، لكنها تتطلب صيانة قاسية. في الواقع ، تذكر عدم وضعه في الماء أبدًا لخطر تدمير النسيج. فقط خذ قطعة قماش مبللة واحرص على عدم تبليل الجلد كثيرًا عند الغسيل. بمجرد زوال البقع ، ضع في اعتبارك الشطف بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ.

احفظه بعيدا عن الستائر.

ارتداء وشاح مع جاكيت كاكي في الخريف أو في الأيام الباردة قليلاً. سيعطي هذا ميزة أخرى لمظهرك ويحمي رقبتك من البرد. لفصل الشتاء ، اختاري أوشحة كبيرة تحمي صدرك أيضًا.

أسئلة شائعة

كيف ترتدي سترة الكاكي للنساء؟

يمكن ارتداء الجاكيت الكاكي النسائي في جميع الظروف مع الملابس المختلفة تحته. في الواقع ، يمكن أن تجد مكانًا أعلى التنورة أو الفستان. للحصول على مظهر غير رسمي ، يتناسب تمامًا مع الجينز والأحذية الضيقة. يمكنك أيضًا التفكير في الكعب ومزيج من الأسود والأبيض

اي جاكيت كاكي مناسب لشكلي؟

اختيار الجاكيت يعتمد اولا وقبل كل شئ على ذوقك وشكلك. إذا كان لديك جسم كبير ، ففكر في سترة مموهة ، ستجعل طياتك تختفي. إذا كنت تفترض شخصيتك تمامًا ، فلماذا لا ترتدي سترة دنيم أو بيرفكتو مصحوبًا بقميص وبنطلون رفيع أو مستقيم وكعب لإضفاء الارتفاع.

ما هو البنطلون الذي يجب ارتداؤه مع سترة الكاكي؟

ارتداء سترة كاكي في جميع المناسبات. سواء كان اجتماعًا أو مقابلة أو نزهة في المدينة أو حفلًا ، يمكنك ارتدائه. عليك فقط أن تعرف كيف ترافقه جيدًا! لقضاء إجازة ، اختاري جاكيت جينز كاكي أو جاكيت بيرفكتو مع بنطال جينز أو بنطال ضيق. لإلقاء نظرة خفيفة إلى حد ما ، يمكن أن تملأ سترة الحرير أو القطن أو الصوف أي نوع من السراويل.

ما هو لون السترة الكاكي؟

@ سوف يعطيك بعض الدفء ويحافظ على جسمك من البرد. فيما يتعلق بالأناقة ، اعلم أن السترة ذات اللون الكاكي تتناسب بشكل جيد مع الأسود والأبيض. بصرف النظر عن هذه الألوان الخالدة ، فهي مثالية أيضًا مصحوبة بألوان باستيل وخفيفة ومشرقة. من بين أمور أخرى ، الأصفر الفاتح والبرتقالي والوردي البودرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
أنت تعرف كيف سوبر دراي 9
أنت تعرف كيف سوبر دراي
مورغان 201-GRAMMY.N 10
مورغان 201-GRAMMY.N
ميزون مونتاجوت - سترة برازيلية بسحاب 11
ميزون مونتاجوت - سترة برازيلية بسحاب
Morgan 212-GEMAO 12
Morgan 212-GEMAO

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!