أفضل تلفزيونات صغيرة2024

هل تعيش في استوديو صغير أم شقة صغيرة؟ عنصر أساسي يتطلب اختياره اهتمامًا خاصًا ، حيث سيجعل التلفزيون الصغير مساحة المعيشة الخاصة بك تنبض بالحياة. كيف تجد أفضل موديل؟ تعرف على كل شيء عن جودة الصورة والدقة وتقنية العرض والموصلات وخاصة حجم الشاشة في هذه المقارنة.

CHiQ U43H7L
9

أفضل قيمة مقابل المال

CHiQ U43H7L

أفضل تلفزيون صغير في عام 2024

إن CHiQ U43H7L هو تلفزيون ذكي LED مقاس 43 بوصة يمكنك من خلاله متابعة برامجك المفضلة وبث مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت بأقصى درجات الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي CHiQ U43H7L على شاشة 43 بوصة بدون إطار ، مع تعريف 3840 × 2016 بكسل. يمكنك مشاهدة برامجك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة 4K. دقة الصور مضمونة حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل HDR 10. صوت Dolby الصوتي الذي يتضمن اتصال Bluetooth سيجعل التجربة أكثر غامرة. معالج رباعي النواة. لذلك يمكنك توصيل تلفزيونك بالإنترنت والوصول إلى جميع خدمات بث الفيديو الشهيرة من YouTube أو Netflix أو حتى Amazon Prime Video. يتم إجراء جميع الأوامر من جهاز التحكم عن بُعد الوحيد الذي يتم توفيره مع CHiQ U43H7L.

HKC 32F1D
6

HKC 32F1D

هل ترغب في شراء تلفزيون LED صغير الحجم وغير مكلف؟ تجرأ على HKC 32F1D واتصاله الكامل. تعرض شاشته مقاس 32 بوصة صورًا عالية الدقة جميلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد تلفزيون HKC 32F1D الصغير بصور بدقة HD Ready تبلغ 1368 × 768 بكسل. تتمتع شاشته بمعدل تحديث يبلغ 50/60 هرتز. وهذا أكثر من كافٍ للسماح لك بمتابعة برامجك المفضلة على التلفزيون من خلال صور جميلة ومفصلة وواضحة. يتضاعف التلفزيون كمركز إعلامي. إنه قادر على تشغيل محتوى الصوت والفيديو مباشرة على مفتاح USB أو محرك أقراص ثابت خارجي. وبالمثل ، فإنه يحتوي على اتصال كامل لتوصيله بأجهزة أخرى مثل TV Box. سيتم تقديم كل شيء لك بسعر معقول نسبيًا. سيوفر لك شراء HKC 32F1D الكثير من المال فقط.

ViewSonic VP3268-4K
8

فيوسونيك VP3268-4K

هل تحتاج إلى شاشة تلفزيون 4K رخيصة؟ يجب أن ترضيك فيوسونيك VP3268-4K. لاحظ المعايرة ومعدل التحديث ووقت الاستجابة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن ViewSonic VP3268-4K هي في الأساس شاشة كمبيوتر مخصصة لمصوري الفيديو والمصورين. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدامه كشاشة تلفزيون للاستمتاع بتجارب السينما الأكثر غامرة بفضل دقة UHD البالغة 3840 × 2160 بكسل . يتم إجراء معايرة المصنع بحيث يمكن للشاشة توفير أفضل دقة ممكنة للصورة بألوان موحدة. ادمجه مع Fire Stick (منفذ HDMI) أو صندوق Android الذي يكلف ما بين 20 و 80 يورو ، اعتمادًا على الطراز والميزات ، للسماح لك بمشاهدة Netflix أو المسلسل على مواقع البث. يعتبر وضع الفيلم 40 هرتز مثاليًا لمشاهدة الفيديو بسيولة استثنائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق ViewSonic VP3268-4K مع تشغيل تنسيق 4K وبالتالي يوفر لك جودة فيديو مثالية. يحتوي دعمه على نظام تمحور تلقائي ، وهو أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في العثور على أفضل زاوية عرض بإيماءة بسيطة.

RCA RB43F3
7

RCA RB43F3

بفضل RCA RB43F3 ، تلفزيون LED صغير بحجم 43 بوصة ، استمتع بدقة Full HD واتصال كامل بواحد من أكثر الأسعار فائدة في السوق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا اخترت تلفزيون RCA RB43F3 الصغير ، فستستفيد من القيمة الممتازة مقابل المال. يحتوي هذا الطراز على شاشة LED مقاس 43 بوصة يمكنها توفير شاشة Full HD 1080p ومعدل تحديث 60 هرتز. تنتج الشاشة صورًا جميلة جدًا ، مما يسمح لك بامتصاص أجواء عمليات البث بشكل أفضل ومقاطع الفيديو المفضلة. يشكل منفذان HDMI وواجهات USB و AV اتصالها. على وجه الخصوص ، يمكنك توصيل تلفزيون LED هذا بالأجهزة الطرفية الأخرى والأجهزة الأخرى مثل TV BOXES. استثمار مثير للاهتمام ، والذي سيدفع ثمنه بسرعة ، يمكن تعليق هذا التلفزيون الصغير بسهولة على الحائط إذا كنت تعاني من نقص في المساحة.

دليل التسوق • 2024

أفضل تلفزيون صغير

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون صغير في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلفزيونات صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
CHiQ U43H7L
9
HKC 32F1D
6
ViewSonic VP3268-4K
8
RCA RB43F3
7
اختيارنا
CHiQ U43H7L
HKC 32F1D
فيوسونيك VP3268-4K
RCA RB43F3
إن CHiQ U43H7L هو تلفزيون ذكي LED مقاس 43 بوصة يمكنك من خلاله متابعة برامجك المفضلة وبث مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت بأقصى درجات الراحة.
هل ترغب في شراء تلفزيون LED صغير الحجم وغير مكلف؟ تجرأ على HKC 32F1D واتصاله الكامل. تعرض شاشته مقاس 32 بوصة صورًا عالية الدقة جميلة.
هل تحتاج إلى شاشة تلفزيون 4K رخيصة؟ يجب أن ترضيك فيوسونيك VP3268-4K. لاحظ المعايرة ومعدل التحديث ووقت الاستجابة.
بفضل RCA RB43F3 ، تلفزيون LED صغير بحجم 43 بوصة ، استمتع بدقة Full HD واتصال كامل بواحد من أكثر الأسعار فائدة في السوق.
الدقة
دقة 4K UHD
HD 720 بكسل
3840 × 2160 بكسل (4K UHD)
مصابيح LED عالية الدقة بالكامل
تقنية الاتصال
بلوتوث ، واي فاي ، يو إس بي ، إيثرنت ، إتش دي إم آي
USB ، HDMI ، USB2.0
USB أو DisplayPort أو HDMI أو Mini DP أو Thunderbolt
2 x HDMI، 1 x Scart، 1 x USB، 1 x Mini-AV
معدل التحديث
-
60 هرتز
24/75 هرتز
-
حجم الشاشة
43 بوصة
32 بوصة
32 بوصة
43 بوصة
وقت الاجابة
6.5 مللي ثانية
8.5 مللي ثانية
5 مللي ثانية
-

دليل شراء تلفزيون صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون صغير

اختيار جهاز تلفزيون صغير هو أكثر من مجرد اختيار حجم الشاشة. هناك العديد من المعلمات للنظر فيها. لمساعدتك في تحديد المنتج المناسب ، ضع في اعتبارك المعايير التالية ، والتي نعتبرها ضرورية.

المعيار رقم 1 - SmartTV

من خلال دمج اتصال Wi-Fi أو مقبس Ethernet ، أصبحت أجهزة التلفزيون الصغيرة الآن قادرة على الاتصال بالإنترنت. يمنحك هذا الوصول إلى ميزات جديدة ، بما في ذلك القراءة والبث على منصات مثل Netflix أو France 24 أو CanalPlay. يعد اتصال Wi-Fi أو الاتصال السلكي مفيدًا أيضًا في نقل البيانات من الشبكة المحلية.

مع DLNA ، يمكنك تشغيل جميع الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة على جهاز التلفزيون الخاص بك. تسمح لك الشاشة الذكية بتثبيت تطبيقات مثل تلك الموجودة على هاتفك الذكي. يمكنك الوصول من هذه اللوحة إلى Skype و Facebook وحتى الميزات الأخرى التي يمكن الوصول إليها من نهاية جهاز التحكم عن بُعد. يوفر واجهة قابلة للتخصيص

المعيار رقم 2 - 3 ،

اذا كان لديك الكثير من محتوى 3D ، فأنت بحاجة الى تلفزيون متوافق مع ملفاتك. يمكنك أيضًا اختيار جهاز تلفزيون يمكنه تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الأجهزة أقل نجاحًا. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنك بحاجة إلى نظارات مناسبة لتقنية 3D النشطة أو السلبية. للحصول على عرض ثلاثي الأبعاد نشط ، أنت بحاجة إلى نظارات كهربائية متزامنة مع جهاز عرض فيديو.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الملحقات ثقيلة ومكلفة وغير عملية على الإطلاق. باستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد السلبية ، تكون النماذج المستقطبة كافية للحصول على صورة ثلاثية الأبعاد. فهي لا تتزامن مع اللوحة الخاصة بك ، كما أنها ميسورة التكلفة وخفيفة الوزن ومريحة ، على الأقل إذا لم تكن تستخدم بطارية.

المعيار رقم 3 -

وفقا لدراسة أوروبية ، يمثل وضع الاستعداد للأجهزة الكهربائية أكثر من 10 % من استهلاك الطاقة للأسر الأوروبية. وتتقدم وكالة الطاقة الدولية خطوة إلى الأمام بافتراض أن الوظيفة الاحتياطية مسؤولة عن ما يقرب من 1 % من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية. قد يفسر هذا وعي مصنعي أجهزة التلفزيون ، الذين يحاولون تقليل استهلاك أجهزة التلفزيون ، سواء في وضع الاستعداد أو قيد الاستخدام. لاحظ أنه كلما زاد حجم التلفزيون ، زاد استهلاكه للكهرباء عند استخدامه. لذلك يُنصح بتفضيل النماذج التي تقدم أقل استهلاك

للتدوين

ان تلفزيون ال سي دي هو شاشة رائعة للكمبيوتر الشخصي

المعيار رقم 4 - تعريف تليفزيونى

ان تعريف التلفزيون مهم للغاية. هذه هي نسبة البكسل إلى حجم اللوحة. هذه هي المعلمة الأكثر صلة التي تشير إلى ما إذا كانت الصور مفصلة وواضحة. من النادر العثور على تلفزيونات صغيرة بدقة Full HD ، لأن معظم الشاشات التي يقل حجمها عن 43 بوصة عالية الدقة ، أي بدقة 1366 × 768 بكسل. إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك ، يمكنك اختيار تلفزيون 4K UHD الذي سيصبح المعيار في غضون بضع سنوات. هذه تلفزيونات 4096 × 2160 بكسل ، مع تعريف أعلى بأربع مرات من تعريف جهاز Full HD.

المعيار رقم 5 - اتصال

تجعل موصلات HDMI اليوم من الممكن توصيل أي جهاز تقريبا ، سواء كان مشغل صندوق تلفزيون ، مشغل Blu-Ray ، وحدة فك ترميز TNT ، وحدة تحكم في الألعاب ، إلخ. لذا كلما زاد عدد موصلات HDMI لديك ، كان ذلك أفضل. التفاصيل التي يجب مراعاتها ، تحقق من أنها HDMI 2.0 مع دعم HDCP 2.2 ، وهذا سيسمح لك بالاستمتاع بمحتوى UHD / 4K.

يعد خيار ARC مفيدًا لبث الأصوات مباشرة إلى لوحة الصوت دون الحاجة إلى كابل إضافي. أخيرًا ، تحقق من وجود منافذ USB لأنها مفيدة لتوصيل مفتاح أو محرك أقراص ثابت خارجي مناسب ، أو حتى لتسجيل محتوى الوسائط المتعددة.

أين يتم تركيب جهاز تلفزيون صغير؟

اختر الغرفة حيث ستقوم بتركيب تلفازك الصغير وفقا لاستخداماتك. إذا كنت ترغب في استخدامه خصيصًا للعبة ، فمن الأفضل اختيار غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو المكان الذي ترغب في اللعب فيه. إذا كنت لا تريد أن تفوتك إحدى حلقات المسلسل المفضل لديك أثناء الطهي ، فضع التلفزيون في المطبخ. التلفاز. لتوفير مساحة ، قم بتعليق الشاشة على الحائط باستخدام دعامة ثابتة أو مائلة أو دوارة. يوفر الملحقان الأخيران إمكانية ضبط الارتفاع على عكس الأول. يمكنك أيضًا تزيين الحائط الخاص بك بمجموعة حائط ، أثاث من شأنه أن يمهد الطريق لتلفزيونك. أيضًا ، ستكون مقاعد التلفزيون مثالية لتزيين غرفة المعيشة ، بينما ستكون أعمدة التلفزيون أكثر ملاءمة لغرف النوم. تتمتع قطع الأثاث هذه بدعم عالمي يمكنه استيعاب تلفزيونك.

تلفزيون صغير أم تلفزيون كبير؟

تلفزيون صغير

التلفزيون الصغير أقل ضخامة وأكثر سرية. إنه سهل التركيب وحتى النقل. تعتبر الموديلات التي يقل حجمها عن 43 بوصة غير مكلفة حقًا مقارنة بأجهزة التلفزيون الكبيرة التي تتطلب جحيمًا بميزانية تبلغ حوالي 1000 يورو! تتيح لك هذه الشاشات الصغيرة بالفعل الاستفادة من الانغماس الحقيقي وجودة الصورة الممتازة. لسوء الحظ ، لا تقدم هذه اللوحات حدًا أقصى من وحدات البكسل.

تلفزيون رائع

الميزة الرئيسية لأجهزة التلفزيون الكبيرة هي تعريفها ، والذي يمكن أن يكون أعلى بـ 4 مرات من التلفزيون عالي الدقة البسيط. بعض الموديلات مثالية للاستمتاع بمحتوى 4K. ومع ذلك ، يتم تقديمها بأسعار باهظة حقًا! قد تخيب بعض المحطات حتى من خلال وجود مستوى تباين منخفض حقًا. في بعض الأحيان ، يتعين عليك شراء أحد أحدث الموديلات حتى تكون جودة الصورة موجودة ، وهذا يعني الاضطرار إلى دفع مبلغ كبير من المال.

النتيجة

اختر التلفزيون الصغير إذا كنت تريد توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك كثيرًا لمشاهدة العروض التلفزيونية الحية أو لجلسات الألعاب أو غير ذلك. إنه عملي وصغير وسهل النقل. يمكنك تثبيته دون صعوبة في أي مكان تريد ، دون أن يبدو ضخمًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، مع شاشة صغيرة أفضل ، ستتمكن من الاستمتاع بدقة جيدة واتصال غني بدرجة كافية. كل هذا متوفر بسعر منخفض!

نصائح

قم بتثبيت التلفزيون في منتصف الغرفة

إذا كانت غرفتك كبيرة بما يكفي ، يمكنك تثبيت تلفزيونك الصغير على حامل ، وهو دعامة دوارة يمكنها تحريك الجهاز بحرية في جميع أنحاء الغرفة. إنه يعزز جانب التصميم لهذه المساحة.

إخفاء التلفزيون

بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون التكتم ، يمكنهم إخفاء تلفزيونهم الصغير في خزانة ذات أبواب. ومع ذلك ، قد يجدون أنفسهم مجبرين على اختراق الجزء الخلفي من الخزانة لإخفاء الكابلات.

معرفة أبعاد غرفة الاستقبال

من المهم قياس حجم الغرفة التي ستضع فيها التلفزيون. يجب ألا تحتوي هذه المشاركة على أبعاد غير متناسبة.

_ كن على مسافة مناسبة من التلفزيون الخاص بك

من الضروري أن يكون التلفزيون على مسافة مناسبة من مستخدمه. على سبيل المثال ، يجب أن تكون على بعد 2.5 متر من جهاز أقل من 50 بوصة.

_ تجنب الانعكاسات

للحصول على عرض حاد وواضح ، أي بدون انعكاسات أو تباينات مفرطة ، ضع التلفزيون بشكل عمودي على مصدر الضوء.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تلفزيون صغير؟

يعتمد أفضل تلفزيون صغير على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما يجب القيام به للحصول على التلفزيون؟

يمكن توصيل جهاز تلفزيون يتضمن موالف TNT على الفور بالهوائي باستخدام كابل. علاوة على ذلك ، بدون هذا المتلقي ، سوف تحتاج إلى تجهيز نفسك بجهاز فك ترميز TNT.

كيف توصل تلفزيونك بالانترنت؟

باستخدام كبل RJ45 Ethernet الذي يربط صندوق الإنترنت وجهاز التلفزيون.

كيف يمكنني ادارة Google TV الخاص بي؟

قم بإدارة Google TV الخاص بك من خلال هاتفك الذكي. يمكنك تنزيل التطبيق من App Store أو Android Market.

كيف تنظف شاشة التلفزيون؟

استخدم قطعة قماش مبللة قليلاً من الألياف الدقيقة. انتظر حتى تجف الشاشة تمامًا قبل إعادة تشغيل التلفزيون.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما حجم شاشة التلفزيون الذي تختاره؟ - أدلة التسوق على EasyLounge, Easylounge.com
  2. فهم تقنيات OLED و Micro LED TV, Son-video.com
  3. جميع انواع التليفزيون: ال سي دي ال سي دي بلازما OLED, Acheter-tv.fr
  4. ما هو الفرق بين ال سي دي ال سي دي وتلفزيون البلازما؟, Samsung.com
  5. كيف تختار دليل التلفزيون الخاص بك للاختيار جيدا, Boulanger.com
  6. دليل الشراء: كيف تختار التلفزيون الخاص بك؟, Labo.fnac.com
  7. _ _ _ مزايا وعيوب تلفزيون 4K!, Geekculture.fr
  8. جميع نصائحنا لتثبيت التلفزيون الخاص بك بشكل صحيح!, Elle.fr
  9. , Centreaudiovideo.fr
  10. , tomsguide.com
  11. , fnac.com
  12. ... بيكر, boulanger.com
  13. شاشة مسطحة صغيرة غير مكلفة: 32 "واقل بسعر مخفض ..., fnac.com
  14. Amazon.co.uk: شاشة تلفزيون مسطحة صغيرة, amazon.co.uk
  15. شراء تلفزيون صغير اقل من 60 سم - تلفزيون 22 بوصة رخيص, ubaldi.com
  16. جميع الشاشات الصغيرة وشاشات التلفاز - حوسبة ال جي ..., lg.com
  17. , programme-television.org
  18. HD وتلفزيون كامل HD ، بلازما ، تلفزيون ال اي دي ، تلفزيون رخيص ..., electrodepot.fr
  19. Amazon.fr: تلفزيون رخيص, amazon.co.uk
  20. , ubaldi.com
  21. LITTLE TV - يوتيوب, youtube.com
  22. , tvmag.lefigaro.fr
  23. LG OLED48CX: أصغر تلفاز OLED في السوق سيصل ..., frandroid.com
  24. , auchan.fr
  25. , jeuxvideo.com
  26. , mobile.france.tv
  27. , comptines.tv
  28. , m.youtube.com
  29. , telestar.fr
  30. , programme-tv.net
  31. , assistance.canalplus.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
CHiQ U43H7L
CHiQ U43H7L
HKC 32F1D
HKC 32F1D
ViewSonic VP3268-4K
فيوسونيك VP3268-4K
RCA RB43F3
RCA RB43F3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!