أفضل تدريبات لاسلكية2024

افعل ذلك بنفسك أثاث؟ الجدران وألواح الجبس ليتم حفرها؟ كافئ نفسك بمثقاب لاسلكي واعمل في وقت قياسي. باستخدام هذه الأداة الكهربائية ، يمكنك بسهولة تنفيذ الأعمال الصغيرة والكبيرة في المنزل. وبعد المقارنة ، نوصي بشكل خاص بـ Bosch Professional GSR 12V-15 ، وهو طراز فعال وسهل الاستخدام وصغير الحجم.

Bosch Professional GSR 12V-15 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Bosch Professional GSR 12V-15

أفضل مثقاب لاسلكي في عام 2024

تبحث عن مثقاب قوي ومتوازن ، فإن GSR 12 V-15 Cordless Professional هو ما تحتاجه. خفيف ومضغوط ، ستندهش من المقبض المريح لإنتاجية متجددة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز بتصميم مضغوط ومريح لضمان قبضة مثالية وتتيح لك الوصول إلى المناطق المرتفعة أو التي يصعب الوصول إليها. مع رأس 169 ملم ، يحتوي المثقاب على 20 ترسًا ثنائي السرعات يسمح باختيار عزم الدوران مسبقًا من 15 إلى 30 نيوتن متر لسرعة 400 دورة في الدقيقة إلى 1300 دورة في الدقيقة.

تم تصميمه بإضاءة LED لتسهيل مهام DIY في الأماكن المظلمة. في حالة التحمل ، يتم دعم المثقاب بتقنية CoolPack ويحتوي على نظام حماية خلية ECP إلكتروني يحمي البطارية من الشحن الزائد والسخونة الزائدة والتفريغ الكامل. عند الشراء ، يتم تسليم المثقاب ببطاريتين وشاحن GAL 12 V-20 ومجموعة من لقم مفك البراغي مكونة من 25 قطعة ومجموعة من 7 قطع خشبية ومجموعة من 7 لقم معدنية وحقيبة تخزين.

ستانلي فات ماكس FMC625B-Xj 2
7

ستانلي فات ماكس FMC625B-Xj

تم تجهيز Stanley Fatmax FMC625B-Xj بمقبض مريح ، وهو مثقاب لاسلكي سهل التعامل معه. ستلبي أداة DIY هذه ، التي يتم تقديمها بسعر مناسب ، احتياجاتك الحالية بشكل فعال.

انظر السعر

هل تبحث عن مثقاب لاسلكي جيد بسعر رخيص؟ اشترِ ستانلي Fatmax FMC625B-Xj. توفر سرعتين قابلتين للتعديل من 400 إلى 1600 دورة في الدقيقة. يسمح عزم الدوران القابل للضبط بـ 22 وضعًا بضبط البراغي بدقة وفقًا للمادة المراد تشغيلها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المثقاب المطرقي اللاسلكي يوفر خيار فك مثل مفك البراغي الجيد الذي يحترم نفسه.

يتم توصيل بطارية ليثيوم أيون 18 فولت بسهولة بالمثقاب اللاسلكي Stanley Fatmax FMC625B-Xj باستخدام زر في المقدمة. تتميز أداة DIY هذه بكفاءة وعملية ، وهي قوية للغاية بفضل غلافها المصنوع من الألياف والمطاط. الشيء الإضافي الذي يمكن أن يحدث الفرق يكمن في شعاع LED لإضاءة المستخدم.

انظر DHP453RFX2 3
9

انظر DHP453RFX2

يعد مثقاب / مثقاب المطرقة اللاسلكي ماكيتا DHP453RFX2 أمرًا ضروريًا. بالإضافة إلى قدرتها على المناورة ، فهي توفر القوة والتنوع. لاحظ أنه يأتي مع صندوق أدوات ، مما يتيح سهولة النقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سوف ترضي ماكيتا DHP453RFX2 جميع المصنّعين أو الهواة أو المحترفين ، مهما كانت متطلباتهم. بفضل نظام الإيقاع ، لا يمكن لأي مادة أن تقاومه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يظهر براعة كبيرة. مجهزة ببطاريتين ليثيوم أيون 18 فولت 1.5 أمبير ، 15 دقيقة كافية لشحن ماكيتا DHP453RFX2. وتجدر الإشارة إلى أن كل بطارية توفر استقلالية تصل إلى 45 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا المثقاب اللاسلكي على ظرف بدون مفتاح ، مما يسهل تغيير لقم الثقب. قدرتها على الحفر رائعة للغاية. في الخرسانة والصلب ، يمكنك عمل ثقوب من 13 مم وحتى 36 مم في الخشب. مصحوبًا بـ 96 أداة حفر وفك البراغي ، فإن هذا المثقاب اللاسلكي لديه معدل تأثير يتراوح من 0 إلى 19000 ضربة / دقيقة.

Einhell TE-CD 18/2 Li 4
8

Einhell TE-CD 18/2 Li

نظرًا لأن Einhell TE-CD 18/2 Li ، المصمم لأعمال الشد والفك على الخشب والبلاستيك والمعدن ، يستحق ذلك بالتأكيد. خفيف ومضغوط ، يسهل التعامل معه ، حتى من قبل الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك بنفسك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Einhell TE-CD 18/2 Li عن النماذج الأخرى في هذه المقارنة من خلال أدائه. بقياس 33 × 10 × 33.29 سم ، تضمن سهولة الوصول إلى أضيق الزوايا. يسهل نظام قفل العمود الأوتوماتيكي (نظام Quick Stop) تغيير الملحقات. سوف تستمتع أيضًا بنتائج ممتازة بفضل المحرك القوي الذي لا يحتوي على فرش والظرف المكون من قطعة واحدة ذاتي التثبيت مقاس 10 مم.

يتميز هذا المثقاب المطرقي اللاسلكي بآلية تروس معدنية ، مما يجعل من السهل تغيير السرعة. تتراوح سرعة التباطؤ بين 350 أو 1250 دورة في الدقيقة ، أي سرعتين. لضمان سير عملك بسلاسة ، يضمن مقبض Softgrip قبضة أفضل للأداة. لاحظ أنه يتم ضبط عزم الدوران البالغ 44 نيوتن متر في 21 وضعًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل ثاقب لاسلكي

حاجة محددة؟

أفضل مثقاب لاسلكي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تدريبات لاسلكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Bosch Professional GSR 12V-15 5
9
ستانلي فات ماكس FMC625B-Xj 6
7
انظر DHP453RFX2 7
9
Einhell TE-CD 18/2 Li 8
8
اختيارنا
Bosch Professional GSR 12V-15
ستانلي فات ماكس FMC625B-Xj
انظر DHP453RFX2
Einhell TE-CD 18/2 Li
تبحث عن مثقاب قوي ومتوازن ، فإن GSR 12 V-15 Cordless Professional هو ما تحتاجه. خفيف ومضغوط ، ستندهش من المقبض المريح لإنتاجية متجددة.
تم تجهيز Stanley Fatmax FMC625B-Xj بمقبض مريح ، وهو مثقاب لاسلكي سهل التعامل معه. ستلبي أداة DIY هذه ، التي يتم تقديمها بسعر مناسب ، احتياجاتك الحالية بشكل فعال.
يعد مثقاب / مثقاب المطرقة اللاسلكي ماكيتا DHP453RFX2 أمرًا ضروريًا. بالإضافة إلى قدرتها على المناورة ، فهي توفر القوة والتنوع. لاحظ أنه يأتي مع صندوق أدوات ، مما يتيح سهولة النقل.
نظرًا لأن Einhell TE-CD 18/2 Li ، المصمم لأعمال الشد والفك على الخشب والبلاستيك والمعدن ، يستحق ذلك بالتأكيد. خفيف ومضغوط ، يسهل التعامل معه ، حتى من قبل الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك بنفسك.
طبول
عدد 2 Li-ion 12V 2Ah
18V Li-Ion
2 x 18V 3Ah Li-Ion
18V 1.5Ah Power X-Change ليثيوم أيون
الانفعال الاقصى حفر
30 نيوتن متر
-
42 نيوتن متر
44 نيوتن متر
مكملات
39
-
96
-
قطر الحفر
الثقب: حتى 19 مم لولب: حتى 7 مم
فولاذ (حد أقصى): 13 ملم ، خشب (حد أقصى): 38 سم ، خرسانة (حد أقصى): 13 ملم
خشب (حد أقصى): 36 ملم فولاذ (حد أقصى): 13 ملم
-
سرعة
سرعة الخمول 1: 0-400 دورة في الدقيقة ، وسرعة التباطؤ 2: 0-1300 دورة في الدقيقة
السرعة بدون حمل (الترس الأول): 400 دورة في الدقيقة السرعة بدون حمل (الترس الثاني): 1600 دورة في الدقيقة
سرعة عدم التحميل (السرعة الأولى): 400 دورة في الدقيقة ، سرعة عدم التحميل (الترس الثاني): 1300 دورة في الدقيقة
سرعة الخمول 1: 0-350 دورة في الدقيقة ، وسرعة التباطؤ 2: 0-1250 دورة في الدقيقة

دليل شراء ثاقب لاسلكي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ثاقب لاسلكي

سكين الجيش السويسري الحقيقي للعامل الماهر ، المثقاب اللاسلكي ضروري لأعمال التجميع ، والحفر في أنواع مختلفة من المواد والبراغي / فك البراغي. إذا كنت تواجه مشكلة في اختيار ما يناسبك ، فإليك المعايير الصحيحة التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - السلطة

بصرف النظر عن علاقته المباشرة بجهد المحرك ، يمكن أن يعتمد اختيار قوة المثقاب اللاسلكي أيضًا على معيار آخر ، ألا وهو شدة البطارية (تحديد عنصر الاستقلالية). لتسهيل الحساب ، ستحتاج إلى ضرب Ah في V للحصول على القوة في W / h ، أي Ah x V = W / h . لذلك من المهم ، إذا كنت ترغب في الحصول على مثقاب لاسلكي قوي مع استقلالية كافية ، أن يكون لديك نموذج بجهد كبير وكثافة. يوصى بشدة أن تختار أداة حفر 12-14 فولت إذا كنت تخطط للعمل على الخشب أو الفولاذ. في حالة الاستخدام المكثف أو العمل الشاق مثل حفر الخرسانة ، يفضل استخدام مثقاب 18 فولت بدلاً من ذلك.

المعيار رقم 2 - ظرف ظرف

ان يجعل ظرف ، عادة 10 مم ، من المثقاب اللاسلكي سهل وخفيف. ومع ذلك ، لن يكون لديها إمكانية تلقي بتات أو مثاقب ذات قطر أكبر. هذا الحجم مناسب جدًا للعمل العام. ومع ذلك ، فمن الأفضل تفضيل الطرز ذات الظرف 13 مم إذا كنت تريد استخدام مجموعة كبيرة من الملحقات.

المعيار رقم 3 - _

كحد أدنى ، يتطلب المثقاب اللاسلكي المجهز بأقوى بطارية وقت شحن يبلغ 15 دقيقة. ومع ذلك ، فقد تبين أنها باهظة الثمن. من ناحية أخرى ، إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بذلك ، فاستخدم بطارية ثانية . باختصار ، تتم إدارة الشحن السريع جدًا بواسطة معالج دقيق يضمن تبريد البطارية. تستغرق 15 دقيقة فقط. للشحن السريع ، يتم شحن البطارية خلال ساعة واحدة ، مع نظام مضاد للشحن الزائد. يتراوح الشحن البطيء من 2 إلى 12 ساعة ، ولكن يجب أن يتم قطع التيار يدويًا.

المعيار رقم 4 - وظيفة قابلة للعكس

في معظم الحالات ، يكون للمثقاب اللاسلكي وظيفة قابلة للعكس. هذا يعني أنه يمكن عكس اتجاه دوران المحرك . وبالتالي ، ستكون قادرًا على إلغاء قفل القطعة عند تعشيقها بشكل سيئ أو إذا كانت عالقة في المادة.

المعيار رقم 5 -

اذا كنت تبحث عن مثقاب لاسلكي مع بيئة عمل جيدة ، فتأكد من أن المقبض في وضع جيد. من الناحية المثالية ، سيكون موجودًا في محور مركز ثقل الجهاز. وبالتالي ، لن تشعر بأي إرهاق على مستوى الرسغ بينما القبضة ستكون أفضل.

المعيار رقم 6 - بطارية

تستخدم البطارية بشكل اساسي لتشغيل المثقاب اللاسلكي. 1.5 آه ، سيكون مثاليًا للعمل الخفيف أو الاستخدام العرضي. إذا كانت البطارية 2 أمبير ، يمكنك استخدامها بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون بطارية 3 Ah أكثر عملية لأصحاب الأعمال اليدوية المحترفين الذين يحتاجون إلى مثقاب لاسلكي متعدد الاستخدامات يتمتع باستقلالية مثالية. بصرف النظر عن سعتها ، لا تنس التحقق من عدد البطاريات التي يتم توصيلها بأداة الطاقة الخاصة بك. تم تجهيز بعض الطرز بالفعل ببطاريتين وحتى 3 بطاريات عند شرائها. سيضمن لك هذا العمل دون انقطاع حيث لن تضطر إلى انتظار استمرار الشحن الكامل.

المعيار رقم 7 -

عادة ، تتأرجح سرعة دوران المثقاب اللاسلكي الجيد بين 800 إلى 3000 دورة في الدقيقة. يجب تكييف هذا المعيار مع نوع المادة المراد حفرها. بمجرد ارتفاعه ، سيكون لديك متسع من الوقت للعمل على مواد صلبة مثل الخرسانة أو الحجر. أيضًا ، السرعة المنخفضة أكثر ملاءمة لحفر الفولاذ. لمزيد من التنوع ، من الضروري أن توجه نفسك نحو نموذج يقدم قيادة متغيرة السرعة .

كيف تحافظ على المثقاب اللاسلكي؟

يوصى بشدة بالحفاظ على المثقاب اللاسلكي بانتظام لزيادة عمره الافتراضي وضمان عمله بشكل صحيح. مهمة بسيطة إلى حد ما ، ها هي نصائحنا!

تنظيف المثقاب اللاسلكي

من أجل الصيانة المناسبة ، يجب عليك غبار المثقاب اللاسلكي أثناء تنظيف قنوات التهوية لتجنب خطر ارتفاع درجة الحرارة ، خاصة أثناء فترات الاستخدام الطويلة. استخدم مكنسة بناء أو منفاخ جيد. يمكن تنظيف العناصر الميكانيكية بفرشاة صغيرة (أو فرشاة) مدمجة مع منتج WD40 متعدد الوظائف. هذا الأخير يلعب دور المنظف وزيوت التشحيم ومزيل الشحوم في نفس الوقت.

صيانة الحفر اللاسلكي

لا تتردد في تشحيم جميع أجزاء المثقاب اللاسلكي من وقت لآخر ، وفقًا للنصائح الموجودة في دليل التعليمات. قم بإزالة البطارية بعد كل استخدام. هذا سيمنعها من التفريغ الذاتي عندما لا تكون قيد الاستعمال. بمجرد أن يفرغ ، أعد شحنه حتى يشحن بالكامل إذا كنت تريد الاحتفاظ بسعته. وبالمثل ، لتجنب رواسب الغبار أو أي رطوبة ، ضعه في صندوق التخزين والحماية.

الأنواع المختلفة تدريبات لاسلكية

اعتمادًا على نوع العمل الذي يتعين القيام به ، وتكرار استخدام الجهاز ومستوى خبرتك في مجال الأعمال اليدوية (DIY) ، يمكنك الاختيار بين نوعين: المثقاب اللاسلكي البسيط وآلة الحفر اللاسلكية.

مثقاب لاسلكي بسيط

هذا النوع من المثقاب اللاسلكي ممتع للغاية إذا كنت تعمل غالبًا في مواقع البناء أو في أماكن بدون كهرباء. أعظم مزاياها هي أنها سهلة المناورة ومتعددة الاستخدامات. سهل الاستخدام ، يستخدم الجهاز الكهربائي المحمول بشكل أساسي كمفك براغي .

لذلك إذا كنت ترغب في تركيب قطعة أثاث ، أو كوخ حديقة أو حفر مواد مثل Placoplâtre والخشب والطوب ، فهذا هو النموذج المثالي. يمكن تعديل عزم الدوران بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم سرعات حفر مختلفة. تضمن بطارية الليثيوم أيون استقلالية صحيحة للغاية. بالإضافة إلى أن سعره يناسب جميع الميزانيات. الجانب السلبي الوحيد؟ بدون نظام الإيقاع ، لن تتمكن من شغل المواد الصلبة مثل الخرسانة.

مزود بوظيفة المطرقة ، يوفر هذا المثقاب اللاسلكي مجال عمل أوسع. في الواقع ، بالإضافة إلى الخشب والمعدن ، يمنحك الجهاز الفرصة لحفر الخرسانة والحجر بشكل فعال. هذا نظام يسمح للظرف بالتحرك للأمام والخلف بشكل أسرع من أجل أداء أفضل على هذه الأنواع من المواد ذات الأساس المعدني .

مطلوب ما لا يقل عن 12 فولت إذا كنت تبحث عن أداة متعددة الأغراض. يبلغ الحد الأقصى لمعدل الإضراب 35000 إلى 50000 ضربة / دقيقة. علاوة على ذلك ، تتراوح كفاءة الحفر من 3 إلى 13 ملم في حالة الحفر في الخرسانة وحتى 16 ملم في الطوب.

مثقاب لاسلكي أم سلكي؟

ثاقب لاسلكي

يتم تشغيل المثقاب اللاسلكي بواسطة بطارية ، عادةً Li-ion ، يستمد منها المحرك الطاقة اللازمة لكفاءته. يمكن أن يكون مفكًا ومفكًا ويسهل التعامل معه نسبيًا بفضل وزنه الخفيف. في حالة عدم وجود الكهرباء ، فهي أداة DIY المثالية. عندما تصبح البطارية فارغة ، يجب عليك وضعها على قاعدتها وإيقاف عملك حتى يتم شحنها بالكامل ، ما لم يكن لديك بطارية ثانية.

يضمن تصميمها المدروس جيدًا متانة ومقاومة ملحوظة. في الواقع ، يتكون المثقاب اللاسلكي من جسم بلاستيكي ومطاطي لحماية المحرك بشكل أفضل. يمكنك الاختيار من بين نوعين من المثاقب اللاسلكية ، بما في ذلك المثقاب المطرقي الذي يوفر سهولة في حفر المواد الصلبة. هذا النوع من الأدوات أقل قوة وسرعة أقل مقارنة بالطراز السلكي.

حفر حبالي

أكثر عملية إذا كنت تخطط لاستخدام مكثف ومتعدد الاستخدامات ، يوفر المثقاب السلكي طاقة أكبر بكثير من الطراز اللاسلكي. يتم توصيله بالتيار الكهربائي ، مما يسمح له باستقلالية غير محدودة. يمكنك استخدامه في مواقع البناء أو للعمل الداخلي. بشكل عام ، هذا النوع من الحفر لديه وظيفة المطرقة التي بفضلها سوف تكون قادرًا على الحفر من خلال الخرسانة أو كتلة الأسطوانة أو الطوب أو حتى الحجر.

بصرف النظر عن الحجم المتغير للظرف ، يمكن ربط مناشير الثقب والقمم المتغيرة الحجم وأقم الثقب والبت معها. من بين أشياء أخرى ، سوف تستفيد من وظائفه المختلفة مثل محرك السرعة المتغير أو عاكس الدوران الخاص به. ومع ذلك ، فهي ثقيلة جدًا وأكثر تعقيدًا إتقانها.

النتيجة

بين المثقاب السلكي واللاسلكي ، يعتمد الاختيار بشكل أساسي على القوة وسرعة الدوران المتوفرة. يسمح لك المثقاب السلكي بالقيام بمهام كبيرة ، دون الاعتماد على الاستقلالية. يتكيف مع الأماكن التي بها مصدر للكهرباء ويمكنه تشغيل أنواع مختلفة من المواد حتى أصعبها.

من ناحية أخرى ، فإن الطراز اللاسلكي خفيف جدًا وسهل الاستخدام. إذا كنت تعمل في أماكن / منطقة يصعب الوصول إليها بدون كهرباء أو إذا كنت ترغب في إنجاز وظائف قصيرة الأجل ، ففضل هذا المثقاب الذي يعمل بالبطارية والذي سيمنحك حرية أكبر في الحركة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

نوع البت يعتمد على العمل المقصود. تفضل بتات من 2 إلى 12 مم لحفر الأخشاب أو المواد اللينة. يتطلب المعدن مثقابًا معدنيًا بين 2-10 مم بينما تتطلب الخرسانة والحجر مجموعة خاصة من لقم الثقب المعالجة بكربيد التنجستن من 5-12 مم.

لا تضع السخان على الحائط

يتم تثبيت البت عن طريق إدخاله في ظرف الظرف. إذا لم يكن مشدودًا ذاتيًا ، فيجب شده باستخدام أداة مناسبة. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، قم بإجراء الإعدادات اللازمة. للقيام بذلك ، حدد السرعة المثالية ، وشدة الحفر باستخدام عزم الربط وفقًا لمقاومة المادة التي ستقوم بحفرها.

انتبه للثرموستات!

السرعة العالية أمر لا بد منه إذا كنت تخطط للحفر في مادة صلبة. على العكس من ذلك ، فإن السرعة البطيئة مناسبة للصلب. تأكد من التحقق من وضع الشد الموجود على المقبض وفقًا لاحتياجاتك.

_ حافظ على الجهاز جاف.

هل لديك أثاث من إيكيا ، وملجأ ، وشرفة خشبية ... لتجميعها؟ سيسمح لك المثقاب اللاسلكي بالعمل بكفاءة. للحصول على DIY لمرة واحدة ، تفضل نموذجًا به ظرف 10 مم بالإضافة إلى بطارية 12 إلى 14.4 فولت. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الطراز المزود بظرف عريض وبطارية 18 فولت المزيد من الفرص (الاستخدام المنتظم والمكثف).

احفظه بعيدا عن الستائر.

تضمن لك العديد من التقنيات المبتكرة راحة أفضل في الاستخدام. على سبيل المثال ، المحرك غير المتزامن أو بدون فرش يسمح بزيادة المتانة. سيكون لديك أيضًا الإضاءة المتكاملة ، والمقبض الإضافي ، وإمكانية إضافة توقف أو دليل ، والمستوى ... ما لا بد منه؟ ستوفر لك البطارية الشاملة القابلة للتبديل الوقت.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مثقاب لاسلكي؟

يعتمد أفضل مثقاب لاسلكي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف يعمل المثقاب اللاسلكي؟

المثقاب اللاسلكي مزود بمحرك يعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن. إنه يسمح بتدوير الجزء المثبت على ظرف الظرف من أجل تنفيذ أعمال الشد والفك والحفر. بفضل الزناد ، يمكنك ضبط سرعة الدوران بسهولة.

ما هي أنواع بطاريات المثقاب اللاسلكي الموجودة؟

حاليًا ، سيكون لديك خيار من 3 أنواع من البطاريات بما في ذلك Ni-Cd (نيكل كادميوم) و Ni-Mh (هيدريد معدن النيكل) و Li-ion (ليثيوم أيون).

ما هي خصائص المثقاب اللاسلكي للاستخدام المهني؟

يجب أن يكون النموذج الاحترافي مصنوعًا من مواد مقاومة ومجهز ببطارية ليثيوم أيون 3 آه بجهد لا يقل عن 18 فولت. سيوفر المثقاب اللاسلكي وقت شحن سريع للغاية وله عزم دوران عالٍ لا يقل عن 60 نيوتن متر.

ما هي الملحقات الاساسية؟

بالنسبة للمعدات الكاملة ، استثمر في صندوق من البراغي و / أو لقم الثقب (بأحجام مختلفة) ومنشار ثقب ومنشار ثقب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المثاقب اللاسلكية تصنعها بنفسك في كل مكان باستخدام المثقاب اللاسلكي, quechoisir.org
  2. كيف تختار مثقابك, conseil.manomano.fr
  3. اي من المثقاب اللاسلكي يجب ان تختار؟, lesnumeriques.com
  4. كيف تستخدم المثقاب للبراغي؟, renovation-et-decoration.com
  5. لماذا يجب حفر ثقوب دليل قبل الشد فى الخشب؟, phhsnews.com
  6. كيف تغير قليلا فى تدريب, wikihow.com
  7. https: //www.maisonbrico.com/astuces-brico-d-artisans/visser-sans-dommage18073.html, maisonbrico.com
  8. كيف تثبت في الخشب الصلب بسهولة؟, vis-express.fr
  9. كيف تحفر جدار؟, travauxbricolage.fr
  10. Amazon.co.uk: مثقاب لاسلكي, amazon.co.uk
  11. , castorama.fr
  12. , outilsdespros.fr
  13. , manomano.fr
  14. , bricodepot.fr
  15. , leroymerlin.fr
  16. , hilti.fr
  17. , quechoisir.org
  18. , quechoisir.org
  19. , leroymerlin.fr
  20. , mr-bricolage.fr
  21. , manomano.fr
  22. , castorama.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , bricolage-facile.net
  25. , lesnumeriques.com
  26. , lesnumeriques.com
  27. , rueducommerce.fr
  28. , bosch-professional.com
  29. , consolab.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bosch Professional GSR 12V-15 9
Bosch Professional GSR 12V-15
ستانلي فات ماكس FMC625B-Xj 10
ستانلي فات ماكس FMC625B-Xj
انظر DHP453RFX2 11
انظر DHP453RFX2
Einhell TE-CD 18/2 Li 12
Einhell TE-CD 18/2 Li

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!