أفضل تأمين صحي2024

غير قادر على تغطية جميع نفقاتك الطبية وتكاليف عائلتك؟ التأمين الصحي المتبادل يعتني بكل شيء! لكن قبل الاستفادة منه ، لا بد من الاشتراك في عقد. لمساعدتك ، بحثنا عن أكثر الأمور الصحية فائدة في الوقت الحالي ، تلك التي تقدم ضمانًا / نسبة سعر لا تقبل المنافسة ، واسترداد كامل وعروض قابلة للتخصيص.

أفراد Harmonie Santé 1
7

أفضل قيمة مقابل المال

أفراد Harmonie Santé

أفضل تأمين صحي متبادل في عام 2024

يتوفر عرض التغطية الصحية الفردية من Harmonie Mutuelle في 6 مستويات ضمان شفافة بوضوح لضمان إرضاء الأعضاء الذين لديهم احتياجات غير متكافئة.

انظر العرض

3 صيغ مقدمة من Harmonie Mutuelle: Serenity، Comfort، Optimum. يتركون رصيدًا يبلغ حوالي 1 يورو على الأكثر ، باستثناء العناية بتقويم الأسنان. بالإضافة إلى علاجات الأسنان والسمع والبصريات ، يتم تعويض رعاية الطب البديل من الصيغة الأولى ، على الرغم من أن المبالغ المسددة لا تزال محدودة للغاية في هذا المستوى.

الصيغة الثانية. ولكن الأكثر اكتمالا هو Optimum الذي يغطي الخدمات الأكثر أهمية مع رسوم شهرية عالية تزيد عن 250 يورو / شهر. يستفيد هذا التأمين الصحي المتبادل من مزايا شبكة كاليفيا للرعاية الصحية من أجل تقديم أسعار جذابة للمعينات البصرية والسمعية . يضع خيارين إضافيين للضمان لتحسين معدل السداد. هذه هي ضمانات Hospi و Essential.

الصحة SwissLife 2
7

الصحة SwissLife

يقدم هذا التأمين الصحي المتبادل الذي تقدمه SwissLife أفضل حل وسط بشأن سداد تكاليف العلاج بالمستشفى ورعاية الأسنان والعيون وتكاليف الصيدلة.

انظر العرض

إن تغطية SwissLife الصحية مناسبة لجميع المستفيدين ، بمن فيهم كبار السن. سيكون سداد تكاليف الرعاية البصرية والسمعية أكثر فائدة لهم ، خاصة وأنهم يرتفعون في هذا العمر. كما يغطي المتبادل نفقات الوقاية. تعتبر عروضها مفيدة بنفس القدر للملفات الشخصية الأخرى التي تتراوح من المهنيين الشباب إلى العائلات ، بما في ذلك الموظفين والعاملين لحسابهم الخاص.

بعد ذلك ، يمكن تخصيص الدعم وفقا لاحتياجات كل واحد من خلال تحديد مستوى الضمان نفسه. تمنحك شبكة Carte Blanche Partners التي تنتمي إليها SwissLife مزايا خدمات 220.000 متخصص طبي في فرنسا دون الحاجة إلى دفع سلف.

CNP بلدي صحتي المتبادلة 3
8

CNP بلدي صحتي المتبادلة

ان

بصرف النظر عن عمليات السداد التقليدية ، يدفع CNP تكاليف أخرى مثل مكافأة الولادة. بعد ذلك ، تتجنب اتفاقيات الدفع الخاصة بالطرف الثالث دفع مقدمات لشراء الأدوية وتكاليف العلاج في المستشفى.

انظر العرض

تستهدف عروض Mutuelle CNP Ma Santé الأفراد والمهنيين. سيحصل كل عميل على 6 مستويات من الضمانات لتغطية العلاج في المستشفى والرعاية الروتينية والصيدلة والعلاجات المحددة. لاحظ أن CNP يمكن أن يغطي نفقات الشخص المرافق للمشترك في حالة دخول المستشفى . بعد ذلك ، يتم تغطية الرسوم الزائدة من المستوى 2.

يتمتع المستفيدون بإمكانية الوصول إلى خدمة الدعم لإضفاء الطابع الشخصي على عقدهم بشكل أفضل. يتم ذلك على أساس تقارير الوقاية الخاصة بك ، لأنه لا يتعرض الجميع لنفس المخاطر الصحية.

MNH Evolya 4
8

MNH Evolya

MNH Evolya مناسب للمستشفيات والعائلات وكبار السن وغير الموظفين. يمكن للجميع التمتع بسداد كامل أو جزئي للرعاية العامة ورعاية الأسنان والعيون والاستشفاء.

انظر العرض

قامت شركة MNH بإنشاء 7 أنواع من العقود حتى يتمكن الجميع من العثور على عروض تتماشى مع وضعهم. في جميع الحالات ، يستفيد المستفيدون من عقود الصحة المتبادلة من الامتيازات التي تقدمها شبكات شركاء MNH. تتعلق MNH Evolya Primo و Evolya M بسداد تكاليف الرعاية الروتينية والاستشفاء للطلاب والمقيمين خارج المستشفى . وهي مرتبطة بخيار المستشفى الذي يتضمن ضمانات محددة مثل تأمين الادخار أو التبعية أو حتى علاج العظام. بالنسبة لكبار السن ، قدم هذا المشترك Evolya Seniors الذي يركز بشكل أكبر على علاجات السبا والأجهزة المختلفة والوقاية بالإضافة إلى السداد المشترك.

دليل التسوق • 2024

أفضل الصحة المتبادلة

حاجة محددة؟

أفضل تأمين صحي متبادل في عام 2024

ان

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تأمين صحي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
أفراد Harmonie Santé 5
7
الصحة SwissLife 6
7
CNP بلدي صحتي المتبادلة 7
8
MNH Evolya 8
8
اختيارنا
أفراد Harmonie Santé
الصحة SwissLife
CNP بلدي صحتي المتبادلة
MNH Evolya
يتوفر عرض التغطية الصحية الفردية من Harmonie Mutuelle في 6 مستويات ضمان شفافة بوضوح لضمان إرضاء الأعضاء الذين لديهم احتياجات غير متكافئة.
يقدم هذا التأمين الصحي المتبادل الذي تقدمه SwissLife أفضل حل وسط بشأن سداد تكاليف العلاج بالمستشفى ورعاية الأسنان والعيون وتكاليف الصيدلة.
بصرف النظر عن عمليات السداد التقليدية ، يدفع CNP تكاليف أخرى مثل مكافأة الولادة. بعد ذلك ، تتجنب اتفاقيات الدفع الخاصة بالطرف الثالث دفع مقدمات لشراء الأدوية وتكاليف العلاج في المستشفى.
MNH Evolya مناسب للمستشفيات والعائلات وكبار السن وغير الموظفين. يمكن للجميع التمتع بسداد كامل أو جزئي للرعاية العامة ورعاية الأسنان والعيون والاستشفاء.
شبكة رعاية كاليفيا
9 مستويات الاسترداد
سداد أغلى محطات البصريات والأسنان
100٪ صحة من المستوى 1
عرض الضمانات بشفافية
لا يوجد استبيان صحي
إمكانية استخدام الاستشارات عن بعد
عرض لفئات مختلفة من المؤمن عليهم
ضمانات اختيارية مثيرة للاهتمام للغاية
عرض كارت بلانش بريسم
دفع عن طريق وسيط
دعم الزوج والأطفال المعالين

دليل شراء الصحة المتبادلة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الصحة المتبادلة

فيما يلي المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار التأمين الصحي المناسب.

المعيار رقم 1 - الاحتياجات

أفضل تأمين صحي متبادل يلبي احتياجاتك الحقيقية من حيث الرعاية والصحة. يسمح لك بتجنب التكاليف غير الضرورية. يجب أن يمنحك أيضًا الوصول إلى تغطية مخصصة. خذ المساهمات الشهرية في الاعتبار! يجب أن تكون قادرًا على دفع المبلغ المطلوب بمرور الوقت. انتبه أيضًا إلى استثناءات الضمان أو فترات التدريب أو الانتظار ، بالإضافة إلى الخصومات والسقوف ، واختر شركة التأمين المشترك وفقًا لهذه المعايير.

المعيار رقم 2 - ضمانات

لكي لا تندهش من انخفاض مستوى التعويض ، انظر الى نسبة السعر / الضمان وحماية شركات التأمين المتبادل. السعر هو بالتأكيد معيار اختيار ، ولكن يجب أن يقدم أكبر عدد ممكن من الضمانات. يجب أن تكون هذه الضمانات قوية. اختر تلك التي تتضمن ضمان الدواء ، والاستشارات (الطب العام والمتخصص) أو ضمان الأسنان ولا تنس أن تأخذ في الاعتبار مستوى السداد الذي يجب أن يكون أكثر أو أقل أهمية.

المعيار رقم 3 - حزم

_ المبلغ الثابت هو المبلغ المخصص اما لكل فعل او كل سنة. هذا المبلغ بشكل عام محدود وقابل للتطوير وفقًا لسنوات ولائك. (السنة الأولى: 300 يورو ؛ السنة الثانية: 450 يورو ؛ السنة الثالثة: 600 يورو ...)

تقييم احتياجاتك لاتخاذ الاختيار الصحيح للحزمة. تقدم أعلى الصيغ حزمًا كاملة للأعمال التي لا يغطيها الضمان الاجتماعي مثل زراعة الأسنان وتقويم الأسنان للبالغين وما إلى ذلك. تغطي أفضل التعاضدات الخدمات الطبية العامة والاستشفاء في غرفة واحدة ، بما في ذلك السعر اليومي.

المعيار رقم 4 -

انتبه إلى الخدمات: المدفوعات المشتركة ، والدفع من طرف ثالث ، والحق في CSS ، والسداد السريع ، والاستشارات عن بعد ، وما إلى ذلك. هذه تجعل الحياة اليومية للمؤمن عليه عملية للغاية. من الواضح أن هذه هي مزايا العقد.

المعيار رقم 5 - الحالة

اختر صيغة وفقا لحالتك. تسمح أفضل التبادلات لك ولعائلتك بالاستفادة من الحماية الفردية أو الخاصة. إنها تلبي احتياجات الجميع ، اعتمادًا على حالتهم المهنية وحالتهم الاجتماعية وعمرهم.

اذا كنت ترغب في إنجاب طفل ، فتأكد من تغطية الفحوصات أثناء الحمل بشكل صحيح. يجب أن يقوم التأمين الصحي الخاص بك بتعويض تكاليف غرفتك الخاصة في جناح الولادة. في هذه الحالة ، ستكون حزمة تقويم الأسنان الجيدة مرغوبة للغاية. الضمان الاجتماعي. أما بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص ، فيتم تغطيتهم إجباريًا بالتأمين الصحي للشركة.

كيفية الاشتراك في أفضل تأمين صحي متبادل؟

أفضل التبادلات الصحية 9

_ سوف تحتاج الى اجراء تقييم قبل ان تتمكن من الاشتراك فى التأمين الصحى المتبادل. بعد الحصول على عرض أسعار ، يمكنك الاشتراك في التأمين الصحي التكميلي الخاص بك. يمكنك اتخاذ الخطوات اللازمة مع شركات التأمين التي ستضع عروض الأسعار الخاصة بك.

ومع ذلك ، سوف تضيع الكثير من الوقت. علاوة على ذلك ، لا توفر معظم شركات التأمين أجهزة محاكاة عروض الأسعار عبر الإنترنت. من الضروري إذن الذهاب فعليًا إلى شركة التأمين. غالبًا ما يتقاضى هؤلاء الوسطاء "الكلاسيكيون" رسومًا مقابل هذه الخدمة. لذلك ، فإن الحل المثالي لعروض الأسعار الخاصة بك هو تقديم عرض أسعار مباشرة على موقع شركة التأمين المتبادل الفرنسية. إذا ذهبت من خلال وسيط ، فتأكد من أنه لن يفرض عليك رسومًا مقابل خدمته لأنه يتلقى أتعابًا مباشرة من شركة التأمين. التأمين هو نفسه بشكل عام لجميع مقدمي الخدمات (شركة التأمين ، وشركات التأمين المتبادل ، ومقدمي الخدمات) ، ما لم يكن عقدًا من الدرجة الأولى. استبيان طبي. إذا كانت هذه هي الحالة ، فستحتاج إلى إدخال اسم عائلتك واسمك الأول ، وبيانات الاتصال الخاصة بك ، وتلك الخاصة بالمستفيدين ، وخطتك ورقم الضمان الاجتماعي الخاص بك. إلى هذه المعلومات ستتم إضافة مستند يبرر إلغاء التأمين الصحي القديم الخاص بك.

الأنواع المختلفة تأمين صحي

متبادل فردي

يمكن أن ينطبق التعاضد الفردي على موظف مدني ، أو شخص مسن (يصل إلى سن التقاعد) أو شخص ذو دخل منخفض للغاية. سيتم التأمين على الفرد حسب وضعه المهني. بمعنى آخر ، تختلف شروط الاستفادة من هذا التأمين المتبادل من فرد لآخر. لتكون قادرًا على الاستفادة من التأمين المتبادل لموظفي الخدمة المدنية ، من الضروري ، على سبيل المثال ، العمل في الخدمة المدنية. هناك أيضًا شركات تقدم هذا النوع من التأمين بسعر رائع

عندما يبرم صاحب العمل اتفاقية جماعية لصالح موظفيه ، يجوز تمديد المساهمة لصالح أفراد عائلة الموظف. متبادلة صحة الأسرة هي متبادلة صحية تغطي الرعاية: للأب ، الأم ، الأكبر ... وهذا يعني أن الأشخاص المختلفين في نفس العائلة هم أعضاء في نفس شركة التأمين. الميزة هي أن تكاليف الفرد أقل ، وبالتالي ، يمكن للمستفيدين تحقيق وفورات كبيرة.

في نهاية البكالوريا ، يجب على جميع الطلاب الدخول في نظام الضمان الاجتماعي من خلال صندوق الطلاب المشترك. بهذه الطريقة ، ستغطي المنظمة التكاليف الطبية جزئيًا. إنها شركة تأمين متبادل تتميز عن غيرها لأنها تقدم نوعين من المزايا للطلاب: تطوعي وإلزامي. يقدم الأول تأمينًا صحيًا تكميليًا يتيح للطالب الحصول على تغطية أفضل. الثاني يلزم الشخص المعني بالانضمام إلى نظام الضمان الاجتماعي

جيد ان تعلم

المبلغ المغطى بالتأمين الصحي التكميلي أو المتبادل يعتمد على العقد الطبي المبرم.

التأمين الصحي المتبادل أو التأمين الصحي؟

الصحة المتبادلة

يقدم التبادل الصحي عرضًا صحيًا تكميليًا. اعتمادًا على مستوى التغطية المطلوب ، عندما توقع عقدًا مع شركة تأمين متبادل ، سيتم تعويضك عن تكلفة الرعاية الطبية بالإضافة إلى تلك التي يدفعها الضمان الاجتماعي. يمكن أن تعوض المنظمة أيضًا عن الأفعال التي لا يغطيها الضمان الاجتماعي ، مثل جلسات علاج العظام والطب البديل الآخر. ومع ذلك ، فإن الضمان الاجتماعي ، بحصته من 76 % في السداد ، هو اللاعب الرئيسي في فرنسا.

تأمين صحي

التأمين الصحي هو نظام مصمم لتأمين الفرد في حالة المرض. يقلل من المخاطر المالية المرتبطة بالرعاية الطبية. تتدخل الحماية بشكل خاص عندما لا تسمح لك حالتك الصحية بالعمل كالمعتاد. في مواجهة الحد الأدنى من الدخل ، في جميع الدول الغربية تقريبًا ، لا يزال التأمين الطبي متاحًا لأنه يتم تمويله إلى حد كبير من قبل الدولة. ومع ذلك ، فإن ضماناته لا تكفي لتغطية جميع نفقاتك الصحية.

النتيجة

بما أنه لا يمكن سداد جميع النفقات الطبية من خلال التأمين الصحي ، فبالإضافة إلى هذا الجهاز ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تأمين صحي تكميلي. يمكن لصندوق التأمين الصحي تغطية تكاليف العلاج بشكل كامل (أو جزئي) التي تظل مسؤوليتك (طب الأسنان ، تكاليف العيون ، إلخ).

للتدوين

تخضع شركات التأمين الصحي لقانون التأمين وشركات التأمين المتبادل بقانون التبادلية.

نصائح

عقد واحد لجميع أفراد الأسرة

لتوفير المال على الحماية الصحية الخاصة بك ، من الجيد اختيار شركة تأمين متبادل عائلية وتجميعها معًا في عقد واحد.

شبكة شركاء

من أجل الوصول إلى أفضل الأسعار ، يمكنك الاشتراك في شركة تأمين متبادل تقدم شبكة من الشركاء.

_ ادارة احتياجاتك الطبية بشكل جيد

من المهم تبني الإيماءات الصحيحة تجاه احتياجاته. على سبيل المثال ، يمكنك الاستغناء عن الخدمات غير الضرورية وتجنب الاستشارات ذات الرسوم الزائدة.

يمكنك أن تقدم لنفسك بضعة أشهر من الاشتراك المجاني ، بعد الاستفسار عن العروض. لتقليل المخاطر والحد من الرسوم ، لا تتردد في الاستفادة من المكافأة التي يمكنك ترحيلها عامًا بعد عام.

العثور على عرض مخصص

يُنصح بشدة بتفضيل المواقع المتخصصة التي تتيح لك تحديد احتياجاتك الطبية والتي توفر لك عرضًا مخصصًا لك. وضح ، إن أمكن ، مستوى احتياجاتك من الرعاية البصرية والأسنان والاستشفاء والرعاية الروتينية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تأمين صحي متبادل؟

يعتمد أفضل تأمين صحي متبادل على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تحتاج الى تأمين متبادل اذا كنت مشمولا فى 100 % من الضمان الاجتماعى؟

100 % ترتبط تغطية الضمان الاجتماعي بمرض أو حالة طويلة الأمد ، ولهذا السبب فقط. بالنسبة لأية مشكلة صحية أخرى ، تظل تغطية التأمين الصحي ضرورية لتكملة تغطية الضمان الاجتماعي ، والتي ستكون على أساس التعويض العادي.

إذا كنت تواجه مشكلات في سداد رسوم التأمين الصحي ، فاتصل بفرعك في أقرب وقت ممكن للعثور على حل.

ما هو معدل الخصوبة الاجمالي أو المعدل الثابت للمسؤولية؟

تم وضع تعريفة المسؤولية الثابتة في سبتمبر 2003 لتشجيع تطوير الأدوية الجنيسة. هو سعر مرجعي يحدده نظام التأمين الصحي ويتوافق مع أقل سعر للأدوية الجنيسة.

كيف تجد تأمين صحي متبادل جيد؟

نظرًا لوجود العديد من التبادلات الصحية ، فمن الضروري الرجوع إلى مقارنة عبر الإنترنت. قمنا بتجميع قائمة بأفضل العروض لك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هل يجب أن تختار شركتك بشكل متبادل أم فردي؟, rassurez-moi.fr
  2. , adpassurances.fr
  3. لماذا تتخذ التأمين الصحي المتبادل؟, previssima.fr
  4. ما هو الفرق بين شركات التضامن وشركات التأمين؟, jechange.fr
  5. ما هو متبادل؟, assuralib.com
  6. Mutuelle: كيف تختار الصيغة التى تناسب ميزانيتك؟, cocoon.fr
  7. كيف تختار افضل بوليصة تأمين صحي, economictimes.indiatimes.com
  8. , healthmarkets.com
  9. , investopedia.com
  10. , thebalance.com
  11. , campusfrance.org
  12. دليل الى نظام الصحة الفرنسية, expatica.com
  13. , french-property.com
  14. شركة صحية - MAAF - فعالة وليس ..., maaf.fr
  15. , quechoisir.org
  16. , mutuellesante.fr
  17. شركة صحية - مقارنة التبادلات الحرة | القوارض, lesfurets.com
  18. التأمين الصحي: استفد من عرض ومزايا Groupama, groupama.fr
  19. , harmonie-mutuelle.fr
  20. , macif.fr
  21. , mutuellesante.fr
  22. , axa.fr
  23. , ag2rlamondiale.fr
  24. , mutuelle.fr
  25. , lelynx.fr
  26. , lamutuellegenerale.fr
  27. , matmut.fr
  28. , bonne-assurance.com
  29. , maif.fr
  30. , solimut-mutuelle.fr
  31. , creditmutuel.fr
  32. , service-public.fr
  33. , mutuelle.com
  34. , mma.fr
  35. , malakoffhumanis.com
  36. , meilleurtaux.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
أفراد Harmonie Santé 10
أفراد Harmonie Santé
الصحة SwissLife 11
الصحة SwissLife
CNP بلدي صحتي المتبادلة 12
CNP بلدي صحتي المتبادلة
MNH Evolya 13
MNH Evolya

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!