أفضل البيانو الكبير للأطفال2024

لاكتشاف هذه الآلة النبيلة ، أو اتقن تدريبك أو عزفك عندما تريد ، دلل نفسك بالبيانو الكبير. في الواقع ، صوتها أفضل بكثير من صوت البيانو المستقيم ولوحات المفاتيح الإلكترونية الأخرى. لكن قد يبدو الاختيار معقدًا نظرًا للاختيارات الواسعة المعروضة. لتوفير الوقت والشراء بسعر جيد ، اقرأ دليلنا المقارن لأفضل آلات البيانو الكبيرة.

ديلسون / رينغواي 8897 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ديلسون / رينغواي 8897

أفضل بيانو كبير في عام 2024

للبدء ، يعد البيانو الرقمي الكبير Delson / Ringway 8897 اختيارًا جيدًا للغاية. لن يتطابق الصوت مع الموديلات المحترفة ، لكن هذه الآلة ستساعدك على التعلم بشكل أسرع.

إِعرض السِّعر

Delson / Ringway 8897 عبارة عن بيانو من أثاث adagio من نوع الضفدع. يمنحها لونها الأسود المطلي فئة مجنونة. مزود بـ 88 مفتاحًا ، يتميز هذا البيانو الرقمي الكبير بلمسة ثقيلة تشبه إلى حد كبير الآلات التي يستخدمها المحترفون. تساعدك هذه على إتقان العزف على البيانو بسهولة أكبر ، خاصة بفضل بندول التكرار وجهاز التسلسل. مصنوع من الخشب ، ويزن Delson / Ringway 8897 90 كجم وأبعاده 135 × 108 × 120 سم. يتم توفير مقعد على مقاعد البدلاء.

جراند بيانو هيب E0319 2
8

جراند بيانو هيب E0319

سوف يروق البيانو الوردي الجميل Hape E0319 الفتيات الصغيرات من سن 3 سنوات. سيؤثر صوت مفاتيحها الثلاثين على أليافها الموسيقية. النسخة السوداء المطلية ستجذب الأولاد الصغار.

إِعرض السِّعر

يشبه Hape E0319 لعبة أكثر من كونه آلة موسيقية. لن يحول طفلك إلى موزارت جديد. من ناحية أخرى ، سيعزز هذا البيانو الخشبي الكبير يقظته الموسيقية. سيسمح له أيضًا بالعمل على الإيقاع ومهاراته الحركية. أبعادها 50 × 52 × 60 سم مثالية للأطفال الصغار. سيكونون سعداء بضرب المفاتيح. فكرة هدية رائعة لفتاة صغيرة.

Gear4Music الناتج المحلي الإجمالي -100 3
9

اختيار ممتاز

Gear4Music الناتج المحلي الإجمالي -100

يعد Gear4Music GDP-100 خيارًا جيدًا جدًا للتعلم والتقدم. المسرع و 55 أغنية تعليمية ستساعدك على رفع مستواك بسرعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستذهب Gear4music أيضًا إلى هناك ببيانوها الرقمي الكبير. هذه الأداة ، التي يطلق عليها اسم الناتج المحلي الإجمالي -100 ، مناسبة تمامًا للاستخدام المنزلي. بالنسبة للمرحلة ، يمكن أن تعمل أيضًا ، على الرغم من أننا نوصي بنموذج أكثر نجاحًا.

تتميز بـ 88 مفتاحًا موزونًا مع استجابة سلسة ، فإن Gear4Music GDP-100 معبرة للغاية. يضم 55 أغنية والعديد من المؤثرات المصاحبة لما تقوم بتشغيله. ومن الممكن تسجيل مساراتك مباشرة على USB أو MIDI. تضفي اللمسة النهائية اللامعة على هذا البيانو مظهراً خالداً.

Classic Cantabile GP-A 810 Digital Grand Piano 4
7

Classic Cantabile GP-A 810 Digital Grand Piano

الكلاسيكية Cantabile GP-A 810 باهظة الثمن. لكن وظائف الصوت والتعلم لهذا البيانو الكبير الرائع تعوض عن ذلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ينضح الطراز الكلاسيكي GP-A 810 بالجودة. أولاً بتصميمه الأسود اللامع وخطوطه الراقية. يحتوي هذا البيانو الكبير أيضًا على مصاحب آلي جيد الصنع. يحتوي على 230 أسلوبًا مختلفًا لجميع أنواع الموسيقى التي تقوم بتشغيلها ، مما يجعل البيانو أوركسترا كاملة.

88 مفتاحًا ثقيلًا للغاية ، مع لوحة مفاتيح تعمل بالمطرقة وجهاز استشعار ثلاثي الاتجاهات. كما أن سطح اللمس العاجي يجعلها خشنة. المسرع الذي يحتوي على 14 نوعًا من المقاييس يتيح لك معرفة ما إذا كنت مبتدئًا. مستوى الاتصال ، جهاز Classic Cantabile GP-A 810 مكتمل: إدخال / إخراج مقبس 6.3 مم ، إدخال / إخراج MIDI ، مخرجات AUX وإدخال / إخراج USB.

دليل التسوق • 2024

أفضل البيانو الكبير للأطفال

حاجة محددة؟

أفضل بيانو كبير في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البيانو الكبير للأطفال

الجزء العلوي من القمة
ديلسون / رينغواي 8897 5
9
جراند بيانو هيب E0319 6
8
Gear4Music الناتج المحلي الإجمالي -100 7
9
Classic Cantabile GP-A 810 Digital Grand Piano 8
7
اختيارنا
ديلسون / رينغواي 8897
جراند بيانو هيب E0319
Gear4Music الناتج المحلي الإجمالي -100
Classic Cantabile GP-A 810 Digital Grand Piano
للبدء ، يعد البيانو الرقمي الكبير Delson / Ringway 8897 اختيارًا جيدًا للغاية. لن يتطابق الصوت مع الموديلات المحترفة ، لكن هذه الآلة ستساعدك على التعلم بشكل أسرع.
سوف يروق البيانو الوردي الجميل Hape E0319 الفتيات الصغيرات من سن 3 سنوات. سيؤثر صوت مفاتيحها الثلاثين على أليافها الموسيقية. النسخة السوداء المطلية ستجذب الأولاد الصغار.
يعد Gear4Music GDP-100 خيارًا جيدًا جدًا للتعلم والتقدم. المسرع و 55 أغنية تعليمية ستساعدك على رفع مستواك بسرعة.
الكلاسيكية Cantabile GP-A 810 باهظة الثمن. لكن وظائف الصوت والتعلم لهذا البيانو الكبير الرائع تعوض عن ذلك.
بيانو رقمي كبير للمبتدئين
يعزز الصحوة الموسيقية ويحسن المهارات الحركية
بيانو رقمي جميل
جودة التصميم والتصنيع
ليس لعازفي البيانو ذوي الخبرة (الصوت والمفاتيح)
للمتعة أكثر من تعلم العزف على البيانو
مفاتيح خشنة قليلاً
السعر

دليل شراء البيانو الكبير للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار البيانو الكبير للأطفال

هل تفكر في شراء بيانو كبير لعازف البيانو الصغير الخاص بك؟ فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الحجم

عندما يبدأ بعض الأطفال في العزف على البيانو من سن الثانية ، فإنهم يحتاجون إلى نموذج يمكنه التكيف مع شكلهم وحجمهم: ليس مرتفعًا جدًا ولا منخفضًا جدًا. هذا مهم من أجل ضمان وضعية جيدة لهم لممارسة مريحة. بشكل عام ، يعرض العمر الموصى به لكل نموذج

المعيار رقم 2 -

لقد صُممت مفاتيح البيانو الكبير للاطفال خصيصا لتتكيف مع ايديهم الصغيرة. بيانو بمفاتيح متعددة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه كلما زاد عدد مفاتيح البيانو ، زاد حجم البيانو. لهذا الغرض ، اختر عدد المفاتيح وفقًا لحجم وعمر الطفل الصغير:

  • البيانو الكبير الصغير الذي يتراوح بين 2 و 3 أوكتافات مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 4 سنوات ويقدم ما بين 25 و 37 مفتاحًا ، مما يجعل من الممكن العزف باليدين ولكن مع القليل من خطوط العرض.
  • للأعمار من 6 سنوات فما فوق ، توجد موديلات بها 54 إلى 61 مفتاحًا تتيح لك اللعب بيدين أكثر براحة أكبر.

المعيار رقم 3 - جودة صوت

اعلم أنه كلما زاد طول البيانو ، كلما كان الصوت أكثر كثافة وثراء ، مع نغمات أكثر توازنا. يقدم البيانو الكبير للأطفال الذين لديهم من 54 إلى 61 مفتاحًا صوتًا أفضل.

ولكن على أي حال ، قبل شراء بيانو كبير للأطفال ، تأكد من أن الصوت مسموع جيدًا ومتوازن تمامًا. أثناء إصدار أصوات واضحة وصاخبة ، تأكد من أن البيانو الكبير يتمتع بالرنين المناسب لإصدار أصوات أكثر هدوءًا أيضًا. يجب أن تكون قادرة على التغلب على غرفة أصغر والتغلب عليها في نفس الوقت.

المعيار رقم 4 -

لتشجيع طفلك على بذل المزيد من الجهد في تعلمه وتقدير كل لحظة يقضيها على آله الموسيقية ، اختر البيانو الكبير المريح. لذلك ، تأكد من أن مفاتيح هذا المفتاح ليست ناعمة جدًا ولا صعبة للغاية بالنسبة لطفلك.

المعيار رقم 5 -

ان تعلم ان البيانو الكبير ، حتى لو كان مخصصا لطفل ، لا يزال ضخم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان البيانو عبارة عن وتر حقيقي ، فسيتعين عليك ضبطه بانتظام. . ومع ذلك ، لا شيء يتفوق على شراء أدواته الخاصة لطفلك.

كيف يعمل البيانو الكبير؟



ظلت الآلة الموسيقية "البيانو" موجودة منذ سنوات ، وحتى جيلنا لا يزال يعزف عليها حتى يومنا هذا. منذ وجوده ، كانت توجد بالفعل عدة أنواع من البيانو مثل حصن البيانو ، والبيانو القائم ، والبيانو الكبير ، وما إلى ذلك. كل بيانو له خصوصيته ، ولكن ما سنتحدث عنه اليوم هو البيانو الكبير.

بشكل عام ، يتكون البيانو الكبير من عدة أجزاء مثل لوحة الأصابع ، والباب الصغير ، والأسطوانة ، وعصا الميزان ، وما إلى ذلك. يتم تشغيل هذه الأداة باستخدام آلية. من المهم معرفة البيانو الكبير ، الذي يكون ذيله أفقيًا ولكن ليس عموديًا مثل الآخرين. هناك ما يسمى بالمطرقة التي يضرب رأسها الأوتار.

ثم يتم توصيل المطرقة بالميكانيكا بمقبض تظل قاعدته على علاقة مباشرة أو غير مباشرة بالأجزاء المتحركة. بين لوحة الأصابع والمطرقة ، هناك العديد من أجزاء الترحيل. تتمثل أدوار هذه المفاتيح في إدارة الضغط المنخفض للمفاتيح أولاً ، ثم التحكم في نزولها التدريجي لتسهيل تكرار الملاحظات ، ثم تسهيل قرع المطارق.

يُعد الصوت القادم من البيانو الكبير طبيعيًا ومتطورًا أكثر مقارنة بالبيانو الأخرى بفضل ترتيبها لعدد أكبر من الأوتار ، بين 220 و 230 اعتمادًا على الطراز. مع كل ضغطة مفتاح ، تؤدي المطرقة إجراءً يضرب بدوره خيطًا مشدودًا. هذه الضربة تجعل الوتر يهتز وينتج موجة صوتية.

بيانو كبير أم بيانو قائم للأطفال؟

البيانو الكبير للأطفال

يوفر البيانو الكبير للأطفال عددًا كبيرًا من التعبيرات الموسيقية المصحوبة بذبذبات لا تضاهى. أول نقطة قوتها هي قدرتها على إنتاج نغمة تخطف الأنفاس تفشل عارضات البيانو الأخرى في مطابقتها. وبالتالي فإن الصوت أقوى. كما تساهم ميكانيكاها شديدة التعقيد في هذه القوة. إنه يتقدم على نظرائه عندما يتعلق الأمر بالاستجابة ، حيث أن مفاتيحه أكثر حساسية. أخيرًا ، يمنحها تصميمها الاستثنائي والمحافظ عليه مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون مادته أقل مقاومة (خشب أو بلاستيك). يرغب الكثير من الناس في شراء هذا النوع من البيانو ، لكنهم يتخلون عن نيتهم بعد أن يدركوا أنه يمكن أن يتآكل في وقت قصير. يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار صوتيات الغرفة حيث سيتم تخصيص هذه الأداة الرائعة ، وحركتها الصعبة عمومًا ، وسعرها الباهظ بالإضافة إلى صيانتها المنتظمة إلى حد ما.

تستقيم البيانو للأطفال

يعمل البيانو المستقيم للأطفال بنفس طريقة البيانو الكلاسيكي ، لكن أوتارها مرتبة عموديًا. لذلك لا تحتوي على لوحة صوت ضخمة مثل سابقتها. نتيجة لذلك ، يمكنك إدخالها في غرفة نومك ، على سبيل المثال ، على الرغم من أن المساحة الموجودة بها محدودة. هذه الآلة الموسيقية الوترية المضغوطة هي أيضًا أكثر إحكاما وهو الحجم الوحيد الذي يستحق مقارنته بالبيانو الكبير.

جودتها الموسيقية قريبة بالفعل من جودة هذا الأخير. إنه موجود في عدة طرز وبأسعار معقولة. من ناحية أخرى ، يوفر البيانو المستقيم للأطفال إمكانيات أقل لتأهيل تفسير النغمات وأقل متعة. عندما تعود هذه المطارق إلى وضع الراحة بمساعدة الينابيع ، ولكن ليس بوزنها ، فإنها تقلل من قدرة البيانو على أداء التكرار السريع. يمكن أيضًا أن تتلف هذه الينابيع وتضعف جودة الصوت.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين هذين البيانو على مساحة معيشتك. يتميز النموذج الذيل بأداء ضخم ولكنه يشغل مساحة. من ناحية أخرى ، يعد البيانو المستقيم بديلاً جيدًا للغاية ، إذا لم تتمكن من تلبية متطلبات البيانو الكبير وكانت شقتك أكثر إحكامًا.

نصائح

ابدأ بالمعرفة الأساسية لتعلم أطفالك

من الواضح أن الطفل المبتدئ في العزف على البيانو لا يمكنه العزف على الفور مثل الموهوبين. أيضًا ، لا يُنصح بشدة بالبدء باستخدام كلتا اليدين في وقت واحد. لهذا السبب ، إذا كان طفلك يمينًا ، فسيكون أكثر راحة في البدء بهذه اليد. بالإضافة إلى ذلك ، هذا العضو مناسب بشكل خاص لعزف الألحان. سيتم استخدام اليسار لتكوين الانسجام

اطلاع طفلك على نظرية الموسيقى

لا يكفي معرفة بعض النغمات ولديك اذن موسيقية للعزف على البيانو بشكل صحيح. بالتأكيد ، يتمكن بعض عازفي البيانو من العزف في ظل هذه الظروف. ولكن ، إذا كنت تريد أن يكون طفلك قادرًا على التطور في هذا التخصص ، فإن تعلم نظرية الموسيقى مطلوب. ليس من الممتع دائمًا أن تكون أمام العديد من الفضلات ، لكن الأمر يستحق ذلك حقًا.

استخدام بندول اسرع للعثور على الايقاع

في مجال الموسيقى ، لا يكفي إصدار أصوات من خلال النقر على مفاتيح البيانو. في الواقع ، كل المقطوعات الموسيقية لها إيقاعها الخاص. وبالتالي ، لإتقان هذه المعلمة غير المنفصلة للصوت ، سيكون المسرع هو أفضل حليف لك.

اتخاذ الموقف الصحيح امام البيانو

في هذه النقطة المحددة ، استخدام مقعد عريض قابل لضبط الارتفاع مطلوب. في الواقع ، من الضروري أن يتم وضع ساعديك بشكل موازٍ للوحة المفاتيح لتجنب الألم غير الضروري. الشيء نفسه ينطبق على ظهرك ، الذي يجب أن يكون عموديًا على البيانو. خلاف ذلك ، سوف تميل إلى الانحناء قليلاً ، حتى لو كان ذلك يعني أن تبدو كحدب.

اضبط البيانو الخاص بك من وقت لآخر

نظرا لانك تعزف على البيانو يوميا فانه فى النهاية سوف ينفد. لذلك ، اتصل بموالف البيانو المحترف لحل المشكلة. في الواقع ، ستشعر الأذن الحادة على الفور باختلافات الأوتار التي يمكن أن تؤثر على طريقة لعبك.

أسئلة شائعة

كيف تضبط البيانو الكبير؟

هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها من أجل استخدام البيانو الكبير وضبطه بشكل صحيح. من المسلم به أن هذا عمل احترافي ، ولكن يمكنك إجراء تعديل أساسي عن طريق الضغط على الدواسة عدة مرات واستخدام الزردية لكتم صوت الأوتار على أي من الجانبين. ابدأ بالمركز A ، ثم جوقات الأوتار الثلاثة ، بالتناوب بقوة. هذه هي الخطوات الأولى التي يجب عليك اتخاذها

كم عدد مفاتيح البيانو الكبير للاطفال؟

غالبا ما يحتوي البيانو المحترف على 88 مفتاحا. ولكن في طراز الأطفال ، تمت مراجعة عدد المفاتيح نزولاً حتى يشعر طفلك بالراحة أثناء اللعب. وبالتالي ، فهي 30 على بيانو طفل ، ويمكن أن تزيد حسب مستواها. يمكنك العثور على أدوات فعالة للغاية شريطة أن تختار جيدًا وفقًا للمعايير المحددة مسبقًا

ستقول على الارجح لماذا لا فى غرفة المعيشة؟ لكن كونها أداة سيستخدمها أطفالك للتعلم والاستمتاع ، فمن الأفضل تثبيتها ، إما في غرفة نومهم أو في غرفة مخصصة لهذا الغرض. تتيح لك هذه الحيلة الصغيرة لبيانو الطفل تقدير الصوت بشكل أفضل والحفاظ على تركيزك أثناء جلسات التعلم.

من اي عمر يستطيع طفلي تعلم العزف على البيانو؟

لكونها آلة عالمية ، يمكنك تعريف طفلك على البيانو بشكل مثالي من سن مبكرة ، وبصورة أدق من سن 3 سنوات. سيساعد ذلك على تحفيز مهاراته الحركية وإيقاظ حواسه. ومع ذلك ، تأكد من أنه متحمس وأنه لا يريد التعلم فقط لإرضائك أو الخوف من التوبيخ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.piano4u.com/ViewPage/13/piano-maintenance-and..., piano4u.com
  2. https: //www.thespruce.com/neighbor-fri friendly-apartment-pia..., thespruce.com
  3. https: //www.bechstein.com/fr/service/guide-du-piano/intro..., bechstein.com
  4. , ooreka.fr
  5. https: //www.bechstein.com/fr/service/guide-du-piano/piano..., bechstein.com
  6. https: //www.bechstein.com/fr/service/guide-du-piano/fabri..., bechstein.com
  7. https: //fr.yamaha.com/fr/products/contents/musical_instru..., yamaha.com
  8. https: //fr.yamaha.com/files/download/brochure/2/1191122/G..., yamaha.com
  9. http://www.pianos-international.fr/content/9-guide-achaticted, pianos-international.fr
  10. , laguitareheureuse.fr
  11. , laredoute.fr
  12. , rueducommerce.fr
  13. , fnac.com
  14. , pianoshop.fr
  15. , noizikidz.com
  16. , blog.bmykey.com
  17. , letoutpetitconservatoire.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , cdiscount.com
  20. , pianoshop.fr
  21. , fr.oneclickshoppings.com
  22. , fr.vikidia.org
  23. , cdiscount.com
  24. , idealo.fr
  25. , piano-electrique.info
  26. , amazon.co.uk
  27. , letourduweb.fr
  28. , piano-electrique.info
  29. , amazon.ca
  30. , idealo.fr
  31. , laredoute.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ديلسون / رينغواي 8897 9
ديلسون / رينغواي 8897
جراند بيانو هيب E0319 10
جراند بيانو هيب E0319
Gear4Music الناتج المحلي الإجمالي -100 11
Gear4Music الناتج المحلي الإجمالي -100
Classic Cantabile GP-A 810 Digital Grand Piano 12
Classic Cantabile GP-A 810 Digital Grand Piano

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!