أفضل البنوك عبر الإنترنت2024

هناك أنواع مختلفة من البنوك عبر الإنترنت: البنوك الجديدة ، واللاعبين البحتين ، وبنوك التأمين ... يقدم معظمها خدمات كاملة ، بما في ذلك الحساب الجاري ، والمدفوعات والسحوبات ، وعروض الائتمان ، والمدخرات ... الحجج التي ناشدت 1 فرنسي من أصل 4. إلى ابحث عن طريقك بين العروض والعلامات التجارية ، اقرأ دليلنا لأفضل البنوك عبر الإنترنت.

منابنك 1
9

اختيار المحرر

منابنك

أفضل بنك على الإنترنت في عام 2024

يتميز Monabanq بشروط عضوية أكثر من جذابة. مع عدم وجود دخل أو شروط التزام ، افتح حسابًا جاريًا بسرعة واستفد من مكافأة ترحيبية تصل إلى 160 يورو عند فتح حسابك.

بطاقة فيزا بسعر 2 يورو شهريًا (عرض عملي)

يقدم Monabanq 4 أنواع من العروض تتكيف مع حياتك اليومية: Pratiq و Pratiq و Uniq و Uniq. على سبيل المكافأة ، يقدم لك البنك ما يصل إلى 160 يورو عند فتح حسابك . عروض Pratiq و Pratiq هي أكثر العروض الأساسية التي يمكن الوصول إليها من Monabanq ، في حين أن Uniq و Uniq هما بالأحرى عروض مميزة. التي لا تزال ميسورة التكلفة ، على الرغم من أن البنوك الأخرى عبر الإنترنت (لا سيما Hello bank!) تقدم حسابات بسعر 0 يورو شهريًا. مع Uniq و Uniq ، يمكنك الوصول إلى المزيد من المزايا الجوهرية مثل إيداع الشيكات والنقد والمدفوعات والسحب في منطقة اليورو وخارج منطقة اليورو والعديد من المزايا الأخرى التي يمكن الرجوع إليها على موقع Monabanq.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - Hello bank! 2
7

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - Hello bank!

مرحبا البنك! تقترب أكثر من مستخدميها ، مع عروض غير ملزمة وبدون شروط دخل. وإذا قمت بإحالة عميل جديد ، مرحبا بنك! يقدم لك 20 يورو.

بطاقة فيزا بسعر 0 يورو شهريًا (HelloOne)

في Hellobank! يمكن للأعضاء الاختيار فقط بين نوعين من العروض: Hello One و Hello Prime. يتم تقديم الأول بسعر € 0 / شهر بينما يتم تقديم الثاني بسعر € 5 / شهر. بالطبع ، سيكون عرض Hello One أكثر إغراءًا لنا والذي يسمح لك بشكل خاص بالحصول على بطاقة فيزا مجانية مع إمكانية إجراء مدفوعات بالبطاقات مجانًا في العالم. لا تقل إثارة للاهتمام. من خلال دفع 5 يورو إضافية شهريًا ، لا يزال بإمكانك الحصول على بطاقة Visa ، ولكن بخلاف البطاقة المقدمة مع Hello One ، تتيح لك هذه البطاقة إجراء مدفوعات وسحب مجانية في أي مكان في العالم ، ليس فقط في فرنسا وفي DOM-TOMs . بالإضافة إلى ذلك ، مع بطاقة Visa Hello Prime ، يمكنك الاستفادة من حل استكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة سرقة أو فقدان البطاقة عند السفر إلى الخارج.

BforBank 3
8

BforBank

افضل بنك على الانترنت متطور

BforBank هي شركة تابعة لمجموعة Crédit Agricole. في السابق ، كانت شروط فتح حساب عبر الإنترنت في BforBank ملزمة. اليوم هو أكثر مرونة.

بطاقة فيزا إنفينيت بسعر 200 يورو في السنة

BforBank هو بنك عبر الإنترنت يمكنه أن يقدم لك حسابًا مصرفيًا مرتبطًا ببطاقة Visa مجانية (Classic أو Premier). بغض النظر عن البطاقة التي تختارها ، يمكنك الاستفادة من صفر رسوم على معاملاتك اليومية وضمانات متنوعة: التأمين والمساعدة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح بالدفع عبر الهاتف المحمول باستخدام Apple Pay . تجدر الإشارة إلى أنه عند فتح حسابك ، يمكنك الاختيار بين حساب فردي وحساب. هناك عدة أسباب لذلك. الأول هو أنه البنك الوحيد عبر الإنترنت الذي يقدم بطاقة مصرفية فيزا إنفينيت بسعر 200 يورو في السنة. يشير تصنيف Infinite على بطاقات Visa إلى مجموعة من المزايا فائقة الجودة. وبالتالي ، مع بطاقة BforBank Infinite هذه ، يمكنك الاستفادة من الحماية على المشتريات ، والحماية عند الإرجاع أو تعويض الأمتعة المفقودة ، من بين أمور أخرى.

Neobank - N26 4
8

Neobank - N26

باستخدام N26 ، يمكنك فتح حساب مصرفي مجاني عبر الإنترنت دون أي إجراءات ورقية. يمكنك حفظ وإنفاق وحتى تتبع معاملاتك ومدخراتك من خلال تطبيق واحد. إنه بنك الجيل القادم عبر الإنترنت.

بطاقة افتراضية بسعر 0 يورو / شهر (حساب قياسي N26)

N26 هو بنك جديد يقدم 4 عروض حسابات بنكية شخصية: N26 Standard و N26 Smart و N26 You و N26 Metal. حساب N26 القياسي مجاني ويتم تقديمه ببطاقة افتراضية مقابل 10 يورو مع مكافأة 3 عمليات سحب مجانية كل شهر. العروض الأخرى مستحقة الدفع مقابل 4.90 يورو شهريًا لـ N26 Smart أو 16.90 يورو شهريًا لـ N26 Metal ، وهو العرض الأكثر اكتمالاً في N26. أنه بنك محمول 100 % ويمكنك تنظيم أموالك بسهولة باستخدام تطبيق N26 Spaces. يتيح لك التطبيق إنشاء حسابات فرعية لإدارة إنفاقك ومدخراتك وتحقيق أهداف المدخرات الخاصة بك. بعد الاشتراك في تطبيق N26 للجوال ، يمكنك عرض حسابك على كمبيوتر سطح المكتب أو أي جهاز آخر باستخدام تطبيق الويب الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن N26 ودائعك حتى 100،000 يورو.

دليل التسوق • 2024

أفضل بنك على الإنترنت

حاجة محددة؟

أفضل بنك على الإنترنت في عام 2024

افضل بنك على الانترنت متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البنوك عبر الإنترنت

أفضل HIGH-END
منابنك 5
9
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - Hello bank! 6
7
BforBank 7
8
Neobank - N26 8
8
اختيارنا
منابنك
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - Hello bank!
BforBank
Neobank - N26
يتميز Monabanq بشروط عضوية أكثر من جذابة. مع عدم وجود دخل أو شروط التزام ، افتح حسابًا جاريًا بسرعة واستفد من مكافأة ترحيبية تصل إلى 160 يورو عند فتح حسابك.
مرحبا البنك! تقترب أكثر من مستخدميها ، مع عروض غير ملزمة وبدون شروط دخل. وإذا قمت بإحالة عميل جديد ، مرحبا بنك! يقدم لك 20 يورو.
BforBank هي شركة تابعة لمجموعة Crédit Agricole. في السابق ، كانت شروط فتح حساب عبر الإنترنت في BforBank ملزمة. اليوم هو أكثر مرونة.
باستخدام N26 ، يمكنك فتح حساب مصرفي مجاني عبر الإنترنت دون أي إجراءات ورقية. يمكنك حفظ وإنفاق وحتى تتبع معاملاتك ومدخراتك من خلال تطبيق واحد. إنه بنك الجيل القادم عبر الإنترنت.
مزايا
مكافأة ترحيبية تصل إلى 160 يورو لفتح أول حساب جاري
مكافأة رعاية قدرها 20 يورو ، تُقدم إلى الأب الروحي وغودسون لفتح حساب جاري
أذن الدفع بواسطة الهاتف المتحرك مع Apple Pay
100٪ موبايل ، ومضمون لا أوراق ولا رسوم خفية
أنواع العروض
براتق وبراتق + ؛ Uniq و Uniq +
مرحبا واحد مرحبا رئيس الوزراء
عرض واحد ، ولكن مع ثلاثة خيارات للبطاقة المصرفية
معيار N26 ؛ N26 سمارت معيار N26
بطاقة
تأشيرة تفويض منهجية - فيزا كلاسيك - فيزا بريمير
Visa Hello One - Visa Hello Prime - Visa Classic - Visa Premier
فيزا كلاسيك - فيزا بريمير - فيزا إنفينيت
البطاقة الافتراضية - بطاقة الألوان - البطاقة المميزة بالألوان - البطاقة المعدنية الممتازة
إنقاذ
نعم
نعم
نعم
نعم
عروض الائتمان
نعم
نعم
نعم
لا

دليل شراء بنك على الإنترنت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بنك على الإنترنت

المعيار رقم 1 - نوع البطاقة

تصدر معظم البنوك عبر الإنترنت بطاقة مجانية عند فتح الحساب ، دون الحاجة إلى دفع رسوم عضوية. من ناحية أخرى ، يمكن للبنك أن يطلب إثبات الدخل الشهري. ومع ذلك ، فإن المزيد والمزيد من البنوك عبر الإنترنت تقدم بطاقات مصرفية مجانية أو ذات أسعار معتدلة دون إثبات الدخل. في بعض البنوك عبر الإنترنت ، يجب على العميل إجراء حد أدنى شهريًا لعدد العمليات باستخدام بطاقته. إذا لم يتم استيفاء هذا الشرط ، تفقد البطاقة حالتها المجانية ويجب على العميل دفع الرسوم.

المعيار رقم 2 - _

  • إمكانية فتح حساب مشترك: يمكن فتح حساب مشترك عبر الإنترنت ، بإثبات الدخل ، بين شخصين غير متزوجين بالضرورة أو في شراكة مدنية ، أو ليس لديهما روابط أبوية.
  • المدخرات: يتم إجراء المدخرات عبر الإنترنت من خلال فئتين من دفاتر الحسابات ، دفتر التوفير (أ) ودفاتر الحسابات غير المنظمة. مع المدخرات المنظمة (دفتر الحسابات أ) ، تعتمد قيمة المكافأة على الإدارة. بالنسبة للادخار غير المنظم ، يتم تحديد المكافأة من قبل البنوك.
  • السحب على المكشوف: بالنسبة للسحب على المكشوف المصرح به وغير المصرح به ، فإن الأسعار هي نفسها بشكل أساسي للبنوك عبر الإنترنت. قارن الأسعار التي تتقاضاها المؤسسات المختلفة.

المعيار رقم 3 - كنت انت كنت

_ يبحث العميل المستقبلي للبنك على الانترنت قبل كل شيء عن استقلالية اكثر من البنوك التقليدية. في حالة وجود مشكلة في إدارة حسابه ، سيتواصل مع البنك عبر تطبيق جوال في معظم الأوقات. تقدم البنوك عبر الإنترنت خدمة عملاء شبه دائمة. يمكن الاتصال ببعض البنوك حتى الساعة 10 مساءً ، والبعض الآخر متاح على مدار 24 ساعة في اليوم. سيعتمد الاختيار النهائي للعميل على احتياجاته ، ولكن قبل كل شيء على عاداته في الطريقة التي يدير بها حسابه.

المعيار رقم 4 -

  • مع إثبات الدخل: في مقابل البطاقة المجانية ، يجب على صاحب الحساب المستقبلي إثبات الدخل الشهري الصافي ، وهو نوع من الضمان. كلما زاد دخل العميل ، زادت فئة ومزايا البطاقة المجانية.
  • مع أو بدون حد أدنى للإيداع: قد تطلب البنوك عبر الإنترنت حدًا أدنى للإيداع لعضوية العميل ، لتكاليف التشغيل وفتح الحساب.

المعيار رقم 5 - رسوم للاستخدام خارج اوروبا

يختلف مقدار العمولات حسب البنك. إذا كنت تسافر للخارج بشكل متكرر ، خذ الوقت الكافي للتحقق من شروط الأسعار خارج منطقة اليورو لبنكك المستقبلي. تقدم بعض البنوك عبر الإنترنت ، بأسعار معقولة ، عروضًا مصممة خصيصًا للمسافرين الدائمين. خيار مثير للاهتمام سيوفر عليك رسوم إدارية ضخمة.

إثبات الإقامة مطلوب لفتح حساب

واعتمادًا على حالة صاحب الحساب (طالب أو عامل) ، قد يكون إثبات العنوان المطلوب لفتح حساب مختلف. عنوان العمال؟

اذا اراد عامل فتح حساب بالبنك فانه سيقدم فاتورة (اقل من 3 اشهر) للغاز او الكهرباء او المياه. يمكن أيضًا استخدام فاتورة الهاتف الأرضي أو المحمول (أقل من 3 أشهر). فيما يتعلق بالهاتف المحمول ، يشترط البنك أن يكون المشغل من النطاق الوطني. سند الملكية (لمالك العامل) ، أو إيصال الإيجار (للموظف المستأجر) صالحة أيضًا كدليل على الإقامة باسم مقدم طلب الحساب. الطلاب
اصدار إذا كانت طالبة متزوجة ، مع إثبات العنوان باسم زوجها ، فإن هذا الأخير سيكتب إقرارًا بالسكن باسم زوجته.

الأنواع المختلفة البنوك عبر الإنترنت

هناك أنواع مختلفة من البنوك عبر الإنترنت: شركة Pure player أو neobank أو بنك التأمين ، وتختلف هذه المؤسسات وفقًا لأنشطتها والخدمات التي تقدمها.

البنوك عبر الإنترنت "لاعبون خالصون"

تعد بنوك Pure player عبر الإنترنت فروعًا للبنوك التقليدية. للحصول على البطاقة الكلاسيكية ، يجب أن يكون لدى العميل دخل معين. يتمتع اللاعبون الصافيون بنفس الضمانات التي تتمتع بها البنوك الأم. من بين نقاط قوتهم الأسعار المنخفضة للغاية وسهولة الوصول إلى الخدمات والتنوع الكبير في العروض.

يمكن للعملاء الوصول إلى المنتجات الكلاسيكية التي يقدمها البنك الأم: القروض والمدخرات والدفع والسحب بالبطاقة ... تشغيل هذه الفروع عبر الإنترنت غير مادي تمامًا: وبالتالي لا يمكن للعميل الذهاب إلى فرع مادي. يتم تنفيذ جميع الإجراءات عبر الإنترنت ، والتي يمكن أن تكون مقيدة تمامًا في حالة حدوث نزاع.

تُعرف البنوك الجديدة باسم البنوك المتنقلة ، وهي بنوك رقمية. يتم التحكم فيها من خلال هاتف ذكي ، فهي توفر مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك صيانة الحساب ومعاملات بطاقات الائتمان والتحويلات وحزم التأمين وما إلى ذلك.

بسبب عدم وجود وكالة ، قد يكون صرف الشيكات أمرًا صعبًا للغاية ، كما هو الحال مع إيداع النقود. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى العميل دفتر شيكات ولا يمكنه الوصول إلى عروض الائتمان. لهذا السبب ، يفضل المستخدمون استخدام هذا النوع من الحسابات للمعاملات الأساسية ، مثل عمليات السحب أو المدفوعات.

، ،

تقدم هذه المؤسسات خدمات إدارة الحسابات التقليدية: عمليات السحب والمدفوعات بالبطاقة والخصم المباشر والاستشارة بشأن الحساب عبر منطقة العميل وعروض الائتمان وما إلى ذلك. يتم التأمين على المشتريات التي تتم عن طريق البطاقة المصرفية. في حالة إرجاع المنتج أو التلف العرضي أو السرقة ، يتلقى العميل تعويضًا ، يتم تخصيصه وفقًا للشروط.

الحصول على البطاقة الكلاسيكية مشروط بحد أدنى من الدخل. من المهم ملاحظة أن اللوائح المتعلقة بالتأمين والخدمات المصرفية تختلف باختلاف البلد. لذلك يجب على العميل معرفة مدى توفر خدمات بنك التأمين الخاص به في الخارج ، قبل اختيار هذا الحل.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أم المصرفية التقليدية؟

بنك على الإنترنت

بنك إلكتروني غير مادي تمامًا. كل شيء يتم عبر الإنترنت. لا يشترط وجود صاحب الحساب في فرع مادي.

مزايا :

  • تتميز خدمات البنك غير المادي بسرعة كبيرة مقارنة بخدمات البنوك التقليدية.
  • رسوم وأسعار البنك منخفضة للغاية (لا يوجد وكالة توظيف ، فريق عمل مخفض).
  • الفترة الزمنية للبنوك عبر الإنترنت واسعة جدًا. (بشكل أساسي ، من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً ، بما في ذلك أيام السبت.) تتوفر أدوات مثل الفيديو والدردشة وما إلى ذلك للعميل. يتواصل مع البنك في أي وقت دون انتظار موعد ، عبر خدمة العملاء عبر الإنترنت.
  • يدير العميل حسابه بشكل مستقل عن مساحة العميل الخاصة به.

سلبيات:

  • بشكل عام ، لا تسمح العروض الأساسية أو المجانية بالإيداع النقدي أو الشيكات. للوصول إلى هذه الميزات ، يجب على العميل الاشتراك في عرض مدفوع.
  • في بعض البنوك عبر الإنترنت ، يكون فتح الحساب الجاري مشروطًا بالحصول على حد أدنى من الدخل الشهري. يزيد مقدار الدخل المطلوب اعتمادًا على فئة البطاقة المطلوبة.

بنك تقليدي

البنك التقليدي هو بنك فعلي. تتم المعاملات مباشرة في الكاونترات أو مع الخدمات المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعميل الاجتماع مباشرة مع مدير حسابه إذا رغب في ذلك.

مزايا :

  • البنك التقليدي له عدة فروع. يختار العميل الوكالة الأقرب لمنزله أو مكان عمله.
  • من الممكن إجراء عمليات سحب أو إيداعات نقدية مباشرة.
  • بالنسبة لمعاملة مصرفية حساسة (قرض ثقيل ، عقارات ، إلخ) ، يمكن للعميل اللجوء إلى تقييم المستشار المعين ، الذي يعرف وضعه ومشكلاته.
  • تستخدم الشركات والعملاء المحترفون الخدمات المصرفية التقليدية للودائع الشهرية أو القروض لأعمالهم أو مدفوعات موظفيهم.

سلبيات:

  • يمكن أن تكون الرسوم المصرفية باهظة جدًا ، اعتمادًا على المؤسسة.
  • تعمل البنوك التقليدية لساعات محدودة.
  • تتطلب معظم العمليات انتظارًا طويلاً عند العدادات ، أو تحديد موعد مع مستشار العملاء المكتظ بالفعل.
  • قد تتطلب إدارة الحساب أحيانًا التواجد الفعلي للعميل في البنك: الاشتراك في عرض جديد ، إيداع التوقيع ، إلخ.

النتيجة

يمكن أن تكون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت خيارًا مثيرًا للاهتمام للعملاء الذين يرغبون في توفير الوقت في إجراءاتهم. ينجذب العديد من الأعضاء إلى الشروط الجذابة التي تقدمها غالبية البنوك عبر الإنترنت: مكافأة ترحيبية ، ومكافأة إحالة ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تقلب الميزان نحو هذه الطريقة الجديدة لإدارة الشؤون المالية.

يفضل الكثير من الناس ، ومن بينهم المحترفون ، البنوك التقليدية لأسباب عديدة: تسمح لهم هذه البنوك التقليدية بمقابلة محاور مادي إذا لزم الأمر. يمكن أيضًا أن يكون الدافع وراء هذا الاختيار هو قرب البنك من مكان الإقامة أو مكان العمل.

لماذا تختار الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

السهولة أو الراحة

بفضل انفجار الإنترنت الدائم والخدمات المتاحة عليه ، حول العقد أو العقدين الماضيين الكثير منا إلى أشخاص نفد صبرهم. لكن بصراحة ، من يريد الانتظار في الطابور للتحقق من رصيد حسابه؟ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مثالية لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى أموالهم والخدمات المصرفية الأخرى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بين الهواتف المحمولة المزودة بإمكانية الوصول إلى الإنترنت والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، يمكنك القيام بأنشطتك المصرفية في أي مكان. لذلك إذا كنت تتذكر أنه ليس لديك نقود كافية في حسابك لتغطية الشيك الذي كتبته للتو ، فيمكنك بسهولة حل المشكلة ، فقط تأكد من القيام بذلك من خلال اتصال آمن.

سهولة المراقبة

حتى أكبر البنوك وأكثرها احترامًا ترتكب أخطاء من وقت لآخر ، وهذا ليس في صالحك دائمًا. من السهل للغاية تسجيل المبالغ بشكل غير صحيح وتسلل المدفوعات عبر الفجوات. تتيح لك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مراقبة رصيد حسابك والمعاملات المعلقة في الوقت الفعلي. لذلك إذا نسي صاحب العمل الدفع ، أو إذا لم يتم إرسال الشيك الذي أودعته إلى حسابك خلال فترة زمنية معقولة ، فيمكنك القيام ببعض البحث لمعرفة سبب التأخير.

إدارة رواتب الفواتير

الفواتير. إنها الشر الضروري الذي لا يحب أحد التعامل معه ، لكن القدرة على دفع ثمنها عبر الإنترنت تقضي على العملية قليلاً. سيساعدك إعداد جدول دفع منتظم عبر الإنترنت على تجنب الرسوم المتأخرة ، حيث يتم دفع كل شيء تلقائيًا في الوقت المحدد - لا حاجة إلى طوابع. هذا مفيد بشكل خاص للفواتير التي لا تختلف عادةً في المبالغ ، مثل مدفوعات السيارة أو الرهن العقاري. يمكن بسهولة مراقبة ودفع الفواتير التي تتغير في المبلغ على راحتك.

إيداع مباشر

لا مزيد من التلاعب بإبهامك أثناء انتظار وصول شيك راتبك إلى مكتبك. بدلاً من ذلك ، رتب لإيداع مدفوعاتك مباشرة عبر الإنترنت حتى تتمكن من الوصول الفوري إلى أموالك. قد لا يكون الأمر مثيرًا مثل رؤية كل هذه الأرقام على شيك ورقي ، لكن الوقت الذي توفره في الوقوف في طابور في البنك لإيداع الأموال يكفي لتعويض ذلك.

تحويل الأموال

سواء كان لديك طفل في الكلية أو صديق يحتاج إلى ضخ نقدي فوري ، فإن خيارات تحويل الأموال التي توفرها الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تجعل من السهل إرسال الأموال إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب بسرعة. هذا الإجراء بسيط للغاية وغالبًا ما يكون مجانيًا إذا كان الشخص الذي تقوم بتحويل الأموال إليه لديه حساب في نفس البنك. ومع ذلك ، لا تقلق إذا كان المستلم يتعامل مع مؤسسة أخرى. عادةً ما يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً (غالبًا 24 ساعة أو أقل) وتكون الرسوم المرتبطة به رمزية ، على الرغم من أنه يجب عليك الحرص على تأكيد التكاليف قبل إتمام المعاملة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تقدم بعض البنوك مكافأة ترحيبية لعملائها الجدد بمجرد فتح حسابهم الجاري. يختلف المبلغ من بنك لآخر ، اعتمادًا على العروض الترويجية والفترات.

لا تضع السخان على الحائط

تسمح لك الكفالة بالحصول على مكافأة من البنك. كل ما عليك فعله هو دعوة عميل جديد كإحالة. يمكنك رعاية حد أقصى معين من الإحالات ، وقد يختلف الرقم حسب البنك.

انتبه للثرموستات!

بالنسبة للبنك عبر الإنترنت ، إذا كان الفتح يتطلب إرسال النموذج بالبريد ، فسيتم بالتالي تأجيل إصدار RIB لبضعة أيام. خلاف ذلك ، يتم تنفيذ جميع الخطوات عبر الإنترنت ببضع نقرات.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يمكن للقاصر فتح حساب مصرفي في أي سن. سيتم تنفيذ الافتتاح من قبل الوالدين أو الوصي القانوني ، الذي سيكون مسؤولاً عن الإدارة والتمتع والأموال والتحركات. سيكون لديهم أيضا المسؤولية الكاملة والحصرية.

احفظه بعيدا عن الستائر.

نعم ممكن. جميع الخطوات من الطلب إلى إرسال المستندات المطلوبة وتوقيع العقد تتم عبر الإنترنت.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل أنواع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

يعتمد أفضل بنك على الإنترنت على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل من الممكن فتح حساب توفير مع بنك على الانترنت؟

نعم. في أحد البنوك عبر الإنترنت ، ستتلقى مكافأة لفتح حساب توفير أو استثمار ينظمه القانون أو لا ينظمه.

ما هي مزايا مساعدة البنك في التنقل؟

بمساعدة التنقل ، يعتني البنك الجديد بجميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بتغيير البنوك: التحويلات التلقائية ، والخصم المباشر ، وما إلى ذلك.

هل البطاقات المجانية قابلة للاستخدام فى الخارج؟

اعتمادًا على نوع العرض ، يتم قبول بعض البطاقات المصرفية في الخارج وتوفر لك مشاكل صرف العملات إذا عبرت حدود اليورو. تأكد من مراجعة شروط استخدام البطاقة قبل الاشتراك في عرض معين.

ما هي عيوب البطاقات المجانية؟

تفرض بعض البنوك عبر الإنترنت حدًا شهريًا للمعاملات (الدفع أو السحب أو الادخار) على فئات معينة من البطاقات. الأمر متروك لك لمراقبة معاملاتك عبر الإنترنت عن كثب ، تحت طائلة دفع رسوم إدارية إضافية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا أصبحت البنوك عبر الإنترنت جذابة للغاية؟, actufinance.fr
  2. معايير اختيار البنك الخاص بك والخدمات المصرفية على الانترنت., internaute.com
  3. ما هو بنك على الانترنت؟, 01banque-e-ligne.fr
  4. , adetef.fr
  5. لماذا يتحول الجميع الى الخدمات المصرفية على الانترنت؟, abcbourse.com
  6. , chefdentreprise.com
  7. https: //www.consoglobe.com/securite-banques-en-ligne-cgicted, consoglobe.com
  8. لماذا تقارن بين البنوك على الانترنت؟, latribune.fr
  9. انترنت انترنت وبنك تقليدية: ما هى اوجه الشبه؟, leblogdudirigeant.com
  10. ., moneyvox.fr
  11. مقارنة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ..., lesfurets.com
  12. مرحبا البنك, hellobank.fr
  13. 2021 من ترتيب البنوك على الانترنت: قراءة قبل ..., panorabanques.com
  14. , ing.fr
  15. , cnetfrance.fr
  16. , fortuneo.fr
  17. شركة انترنت اون لاين - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  18. , labanquepostale.fr
  19. ., numero1-banque.com
  20. , presse-citron.net
  21. , banque.meilleurtaux.com
  22. , particuliers.societegenerale.fr
  23. , n26.com
  24. , selectra.info
  25. , banquesenligne.com
  26. , axa.fr
  27. , mabanque.bnpparibas
  28. , monabanq.com
  29. , boursorama-banque.com
  30. , frandroid.com
  31. , cic.fr
  32. , accueil.banque-france.fr
  33. , hsbc.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
منابنك 9
منابنك
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - Hello bank! 10
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - Hello bank!
BforBank 11
BforBank
Neobank - N26 12
Neobank - N26

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!