أفضل البنوك المهنية2024

شركة أو فرد تريد وضع أموالك في أمان. فكرة ممتازة ! علاوة على ذلك ، نوصي بحساب Solo One من Qonto ، وهو أحد أشهر الحسابات في الوقت الحالي. يقدم هذا البنك إجراءات مبسطة وعروضًا رقمية وتجربة مستخدم لا مثيل لها وخدمة عملاء يقظة. اكتشف بقية اختياراتنا من خلال هذا الدليل.

كونتو سولو وان 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كونتو سولو وان

أفضل بنك احترافي في عام 2024

المفضل لدى المحرر هو بنك جديد مناسب لجميع المهنيين. يقدم أكثر العروض شفافية في السوق. الخدمات المتاحة عبر عرض Solo One جذابة.

اقرأ المزيد

يوفر لك عرض Qonto's Solo One بطاقة مصرفية أو رقم IBAN فرنسي أو حتى 20 تحويلاً واردًا وصادرًا مجانًا تمامًا. علاوة على ذلك ، سيتم فرض رسوم قدرها 0.50 يورو لكل تحويل. هذا العرض يجعل الحياة أسهل لموظفيك وقسم المحاسبة من خلال الجمع بين السرعة والسيولة في تجربة المستخدم للجميع.

من خلال التكامل مع أكثر من 30 برنامج محاسبة ، يتيح لك Qonto اكتشاف ضريبة القيمة المضافة على كل حساب. ميزتها؟ إمكانية التكيف مع احتياجات كل حامل بطاقة حتى المنتسبين لنفس الحساب البنكي. وبالتالي ، سيكون لكل منها سقفها الخاص ، وحدود الدفع الفردية الخاصة بها ، وإمكانية الدفع في الخارج أو عدمه ، وما إلى ذلك. تم أيضًا وضع نظام للتحقق من عمليات النقل الصادرة من فريقك بواسطة المسؤول.

تألق الأساسية 2
8

تألق الأساسية

افضل بنك احترافي للمبتدئين

من خلال الاشتراك في عرض Shine Basic ، يكون لديك حل منخفض التكلفة لإدارة أنشطتك المهنية اليومية بسهولة مع الاستفادة من عرض بدون اشتراك مجانًا لمدة شهر.

اقرأ المزيد

يتم تقديم هذا العرض بسعر 3.90 يورو شهريًا (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) ، ويتضمن حسابًا بسيطًا وفعالًا لإدارة نشاطك المهني على أساس يومي. يتضمن بطاقة MasterCard Business Card المدفوعة مسبقًا ، ورقم IBAN الفرنسي ، و 20 تحويل / خصم مباشر شهريًا ، ودعمًا محليًا عبر خدمة عملاء البنك 7 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى 20 عملية تحويل / خصم مباشر ، سيتم فرض رسوم قدرها 0.40 يورو لكل معاملة.

من خلال العمل مع محاسبين ذوي خبرة ، أنشأ Shine أيضًا عرضًا خاصًا لدعم المحاسبة لمساعدتك في إدارة حسابات شركتك بسعر 79 يورو شهريًا إذا كنت مهتمًا. يعتني هذا العرض بجميع الإقرارات الضريبية والقيود المحاسبية والميزانيات العمومية وما إلى ذلك.

BNP Paribas - بطاقة فيزا بريمير 3
9

BNP Paribas - بطاقة فيزا بريمير

افضل بنك محترف على مستوى عال

تتيح هذه البطاقة الوصول إلى الخدمات المصرفية بالإضافة إلى ضمانات التأمين والمساعدة في السفر. سيحق لك بعد ذلك إدارة مبسطة لحسابك وبطاقة قابلة للتخصيص والمزيد.

اقرأ المزيد

باستخدام Visa Premier ، يمكنك إجراء عمليات سحب بدون تكلفة إضافية في فرنسا ومنطقة اليورو وعبر شبكة BNP Paribas Global Network وشبكات التحالف العالمي حول العالم. تتيح لك شبكة شركاء BNP Paribas أيضًا الاستفادة من المزايا والتخفيضات على مجموعة مختارة من عروض السفر والتسوق والسينما وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى المساعدة الطبية ، وسداد نفقاتك الطبية ، وتأمين إلغاء الرحلة ، والتأمين في حالة فقدان الأمتعة أو سرقتها ، أو السرقة أو التلف المادي لسيارتك المستأجرة ، إلخ.

إذا فقدت بطاقتك في الخارج ، فسيتم إرسال بطاقة الاسترداد إليك! للاستفادة من السعر التفضيلي على المنتجات والخدمات الأساسية ، يتيح لك عرض "Esprit libre Pro" الجمع بين جميع الخدمات المصرفية التي تحتاجها في اشتراك شهري واحد. ومع ذلك ، فهي محجوزة للمهنيين الذين يبلغ الحد الأدنى لدورانهم 750.000 يورو في السنة.

مدير بطاقة فيزا للشركات 4
7

مدير بطاقة فيزا للشركات

مع حزمة Manager.one ، سيكون للمحاسب الخاص بك وصول مباشر إلى معاملاتك. يتم دفع الأجور بنقرة واحدة ويحق لك الحصول على عدد غير محدود من البطاقات والمستخدمين وأكثر من ذلك بكثير.

اقرأ المزيد

يقدم Manager.one ، وهو بنك جديد محترف ، هذه الحزمة الكاملة بسعر واحد. يصدر شهادات إيداع رأس المال المجانية لإنشاء الأعمال ويدير زيادات رأس المال أو جمع الأموال من أجل النمو. يمنحك معدل شهري واحد يبلغ 29.99 يورو إمكانية الوصول إلى تطبيق عملي سهل الاستخدام ، وبطاقات افتراضية للاستخدام لمرة واحدة أو بشكل متكرر لعمليات الشراء والاشتراكات عبر الإنترنت ، ومائة تحويل صادر مشمول كل شهر وأنواع أخرى من الخدمات (سقوف غير محدودة ، دولية نقل ، وما إلى ذلك).

تتكون البطاقات المادية من تأمين / مساعدة فيزا عند السفر إلى الخارج. الحزمة لا تحتوي على تقارير مصاريف ومع كل معاملة ، سيتم إخطارك. يمكنك حتى تسهيل إدارة حساباتك من خلال السماح للمحاسب الخاص بك بالوصول إلى حسابك الاحترافي. لمزيد من الشفافية والتطبيق العملي ، سيكون لكل موظف لديك أيضًا لوحة تحكم مخصصة مع معاملاتهم الخاصة.

دليل التسوق • 2024

أفضل بنك محترف

حاجة محددة؟

أفضل بنك احترافي في عام 2024

افضل بنك احترافي للمبتدئين

افضل بنك محترف على مستوى عال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البنوك المهنية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كونتو سولو وان 5
8
تألق الأساسية 6
8
BNP Paribas - بطاقة فيزا بريمير 7
9
مدير بطاقة فيزا للشركات 8
7
اختيارنا
كونتو سولو وان
تألق الأساسية
BNP Paribas - بطاقة فيزا بريمير
مدير بطاقة فيزا للشركات
المفضل لدى المحرر هو بنك جديد مناسب لجميع المهنيين. يقدم أكثر العروض شفافية في السوق. الخدمات المتاحة عبر عرض Solo One جذابة.
من خلال الاشتراك في عرض Shine Basic ، يكون لديك حل منخفض التكلفة لإدارة أنشطتك المهنية اليومية بسهولة مع الاستفادة من عرض بدون اشتراك مجانًا لمدة شهر.
تتيح هذه البطاقة الوصول إلى الخدمات المصرفية بالإضافة إلى ضمانات التأمين والمساعدة في السفر. سيحق لك بعد ذلك إدارة مبسطة لحسابك وبطاقة قابلة للتخصيص والمزيد.
مع حزمة Manager.one ، سيكون للمحاسب الخاص بك وصول مباشر إلى معاملاتك. يتم دفع الأجور بنقرة واحدة ويحق لك الحصول على عدد غير محدود من البطاقات والمستخدمين وأكثر من ذلك بكثير.
لمن ؟
لجميع العاملين لحسابهم الخاص (SASU و EURL و EI وأصحاب المشاريع الصغيرة) وجميع الشركات (SA ، SAS ، SARL ، SEL ، SCP ، SCM ، SCI ، SNC ، إلخ.)
الأشخاص الاعتباريون (SARL ، EIRL ، SASU ، SAS) بما في ذلك أصحاب المشاريع الصغيرة
لجميع المهنيين (الحرفيين والتجار ورجال الأعمال)
العاملين لحسابهم الخاص (العاملون لحسابهم الخاص والمستقلون) والشركات التي تم إنشاؤها بالفعل (EURL و SARL و SASU و SAS و SA) والشركات الجديدة (إيداع رأس المال)
كلفة
9 يورو / الشهر
7.90 يورو / شهر
134 يورو / سنة بدون صيغة "Free Spirit" و 127.32 يورو / سنة مع صيغة "Free Spirit"
29.99 يورو / شهر
رسوم السحب والدفع
في منطقة اليورو: مدفوعات مجانية بالبطاقات و 1 يورو / سحب نقدي من ماكينة الصراف الآلي خارج منطقة اليورو: 2٪ / دفعة ، 1 يورو / سحب من ماكينة الصراف الآلي
في منطقة اليورو: 1 يورو / سحب و 1 يورو / دفعة خارج منطقة اليورو: 1 يورو + 1.9٪ / سحب و 1 يورو + 1.9٪ / دفعة
في منطقة اليورو: عمليات سحب غير محدودة ومجانية من ماكينة الصراف الآلي للبنك ، وإلا 1 يورو / سحب خارج منطقة اليورو: 2.90٪ + 3 يورو ، عمليات سحب غير محدودة
سحبتان مجانيتان شهريًا و 2 يورو / سحب إضافي
التحقق من
لا دفتر شيكات
لا دفتر شيكات
نعم
تحت الطلب (يمكن الحصول عليها بشروط معينة)
إستكشاف مسموح
لا
لا
نعم
لا

دليل شراء بنك محترف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بنك محترف

فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها للعثور على بنك ملائم لاحتياجاتك واحتياجات شركتك.

المعيار رقم 1 - الخدمات المقدمة

بالإضافة إلى العمليات المصرفية التقليدية ، تقدم البنوك منتجات التأمين والمشورة الشخصية والقروض والتحويلات الدولية والخدمات عبر الإنترنت. هذه الخدمات مهمة أيضًا للحياة اليومية لبعض الشركات وأنشطة المهنيين

المعيار رقم 2 -

ان تكون الرسوم البنكية الملازمة للحسابات التجارية مجانية او تصل الى عدة الاف يورو شهريا. مع نمو عملك ، توقع بعض الرسوم الباهظة جدًا! ومع ذلك ، يمكنك تحديد هذه الرسوم وإبقائها منخفضة قدر الإمكان عن طريق اختيار البنك والحساب المناسبين. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم معظم البنوك الكبرى حسابات جارية برسوم شهرية. ولكن يمكن التنازل عن هذه الرسوم وفقًا للشروط

المعيار رقم 3 - _

إذا كنت تخطط لتوسيع قوة العمل لديك ، فقد يكون من الجيد إعطاء بعض الموظفين بطاقة خصم أو ائتمان. في الواقع ، توفر معظم البنوك والاتحادات الائتمانية القدرة على إضافة حاملي بطاقات إضافيين واختيار سلفة نقدية أو حد شراء لكل بطاقة. لاحظ أن بعض البنوك تتقاضى رسومًا مقابل هذه الخدمة في حين أن البعض الآخر لا يفرض رسومًا عليها.

جيد ان تعلم

إذا رفضت جميع البنوك فتح حسابك المهني ، فيحق لك تقديم استئناف إلى بنك فرنسا. سيقوم الأخير بتعيين بنك سيُطلب منه فتح حساب احترافي لنشاطك.

المعيار رقم 4 - التسعير

تختلف الرسوم المصرفية من مؤسسة إلى أخرى. يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار لاختيار أفضل بنك يلبي توقعاتك ووضعك. لذلك ، تعرف على رسوم صيانة الحساب ورسوم التحويل وتكلفة البطاقة المصرفية وأسعار الخدمات عبر الإنترنت وسعر دفتر الشيكات وعقوبات السحب على المكشوف (agios).

الحساب المهني: الالتزامات والرسوم التقليدية

فتح حساب والتزامات مهنية

  • يُطلب من الأشخاص الاعتباريين (EURL ، SARL ، SAS ، SA ، SASU ، إلخ) فتح حساب احترافي باسمهم من أجل التسجيل في سجل التجارة والشركات (RCS).
  • يتعين على المؤسسات الفردية (أصحاب المشاريع الصغيرة ، والمهن الحرة ، والحرفيين ، والتجار) الفصل بين حساباتهم الشخصية والمهنية.
  • المؤسسات الفردية التي لا تمتلك كيانًا قانونيًا يجب أن يكون لدى EIRL (رجل أعمال فردي ذو مسؤولية محدودة) حساب مصرفي باسمها ، متبوعًا بذكر "EIRL" (مثال: Julien Dupuis EIRL)

الحساب المهني والرسوم القياسية

  • رسوم صيانة الحساب

تتراوح رسوم صيانة الحساب بشكل عام بين 20 و 50 يورو باستثناء الضرائب شهريًا ، اعتمادًا على البنك.

  • لجنة الحركة

عمولات الحركة تنطبق فقط على الحسابات المهنية ويتم احتسابها على أساس قيمة المعاملات المنفذة على الحساب بغض النظر عن الرصيد المتاح. تختلف من 0.5 إلى 2 % أو على الأقل بين 5 و 15 يورو ، اعتمادًا على البنك ، يتم تحديد معدل العمولة للحسابات الاحترافية من قبل البنوك ويتم تطبيقه على المبلغ الإجمالي للمعاملات. تتعلق هذه العمولات برسوم السحب والتحويلات التي يقوم بها البنك لأمر صاحب الحساب وإيداع الشيكات ودفاتر الشيكات والعمولات على الرسوم في الخارج وما إلى ذلك.

  • الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت

يتم تحميل هذا الوصول في البنوك التقليدية ويمكن أن تصل التكاليف ذات الصلة إلى 30 يورو شهريًا.

  • بطاقة ائتمان للمهنيين

هي البطاقة المستخدمة لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. يمكن أن تتراوح التكاليف السنوية المتعلقة باستخدام هذه البطاقة من 80 إلى 180 يورو.

  • التكاليف المتعلقة بشراء أو استئجار محطة دفع إلكترونية لنشاطها

تشمل هذه الرسوم تكلفة الأجهزة والعمولات على المعاملات التي تتم من الجهاز.

  • التأمين في حالة فقدان أو سرقة وسائل الدفع

على الرغم من أن الاشتراك في هذا التأمين اختياري ، إلا أن المهنيين لديهم كل الاهتمام بالاشتراك فيه. يستمر عقد التأمين هذا بشكل عام لمدة عام واحد ويتم تجديده تلقائيًا كل عام.

للتذكر

يتم تضمين التكاليف المتعلقة بإدارة حساب مصرفي لشركة في نطاق سعري واسع إلى حد ما. تتراوح من 7 إلى 380 يورو شهريًا اعتمادًا على البنك ونوع العرض الذي يقدمه.

بنك محترف أو اتحاد ائتماني؟

بنك محترف

يقدم البنك المحترف مزايا معينة لأصحاب المشاريع ، لا سيما من حيث القروض. لا يتم تقييد هذا النوع من المؤسسات المالية بأي من متطلبات العضوية التي تحددها الاتحادات الائتمانية ويسمح بمزيد من سهولة الوصول. التغطية الجغرافية للبنوك المهنية تسهل الوصول إلى فروعها.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يقدم البنك المحترف خدمات إضافية للشركات الصغيرة ، مثل بطاقات الائتمان وقروض الأعمال الأكثر تخصيصًا من تلك التي تقدمها البنوك المشتركة. ومع ذلك ، فإن البنك المحترف يستخرج المزيد من أسعار الفائدة ورسوم الصيانة.

اتحاد الائتمان

لا تنخدع بتغطيتها الجغرافية المحدودة. في الواقع ، تقدم الاتحادات الائتمانية العديد من المزايا لأعضائها: حسابات مجانية ، ورسوم أقل ، وعائدات أفضل على الودائع بفائدة (حساب التوفير ، ورسوم الفائدة المخفضة على القروض ، وما إلى ذلك). من أجل جودة الخدمة ، لا تتنافس العديد من البنوك المهنية مع الاتحادات الائتمانية. عدد العملاء يفسر هذا جزئيا.

ومع ذلك ، فإن الاتحاد الائتماني ، على الرغم من إعادة الاستثمار في قاعدة العضوية ، لا يزال متخلفًا في الابتكارات المصرفية. كما أنها لا تزال محدودة من حيث العروض المقدمة للشركات التي تتوسع بسرعة وتحتاج إلى خدمات معاملات أكثر تعقيدًا.

النتيجة

إذا كان لديك معدل دوران كبير بما يكفي ، فسيكون البنك المحترف قادرًا على تلبية احتياجاتك بشكل فعال. إذا كان لديك شركة صغيرة وتبحث عن دعم محلي ، أو مساعدة شريك مختص وموثوق لإدارة أموالك ، فإن بنكًا مشتركًا أو اتحاد ائتماني هو الخيار الأفضل.

الأهمية

لا تحتاج المشروعات الصغيرة التي يبلغ حجم مبيعاتها السنوية أقل من 10000 يورو إلى فتح حساب مصرفي تجاري.

نصائح

استفد بشكل كامل من العروض الترحيبية

لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء ، تقدم البنوك عبر الإنترنت عروض ترحيب عند فتح حساب. يمكن أن تصل هذه العروض إلى 120 يورو وتكون مصحوبة ببطاقة مصرفية طوال مدة العرض الترويجي. لتتمكن من الاستفادة الكاملة من هذه العروض ، يجب عليك تحديد الرمز الترويجي للعرض ، إن وجد. بعد ذلك ، قد تختلف الشروط المطلوبة للتمكن من الوصول إليه من بنك إلى آخر. قد يتضمن ذلك خصمًا مباشرًا من دخلك إلى الحساب لفترة محددة ، أو الاحتفاظ بالمكافأة في الحساب لمدة 6 إلى 12 شهرًا قبل سحبها ، أو الاحتفاظ بالحساب لمدة عام على الأقل.

_ تحقق من توافق شركتك مع البنوك على الانترنت

نظرًا لأن معظم البنوك عبر الإنترنت ليست مؤسسات ائتمانية ولكنها مؤسسات دفع ، وبالتالي سيكون لديها عدد أقل من الخدمات التي تقدمها لك من حيث التمويل مقارنة بمنافسيها. في حال كنت تتعامل مع الكثير من النقود ، فكر مليًا قبل اللجوء إلى هذا الخيار. بفتح حساب مع أحد البنوك عبر الإنترنت ، اعلم أن جميع معاملاتك ستتم عن بُعد: عبر الهاتف والبريد. قبل الالتزام ، تأكد من أن هذا الخيار هو الأكثر ملاءمة لك.

المكان الاكثر امانا لتضع اموالك

حسابات التوفير هي أكثر أنواع الحسابات أمانًا للاحتفاظ بأموالك لأن جميع الودائع التي يقوم بها المستهلكون مضمونة من قبل المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع (FDIC) للحسابات المصرفية أو إدارة الاتحاد الائتماني الوطني (NCUA) لحسابات الاتحاد الائتماني.

لا تضع كل اموالك فى حساب واحد

صحيح أن البنوك لا تفرض حدوداً قصوى للإيداع. ومع ذلك ، لن تتم تغطية أموالك بالكامل إذا تم إيداعها في حساب واحد. لحماية أموالك ، من الأفضل اختيار عدة ودائع مع بنوك مختلفة وفي حسابات مختلفة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بنك احترافي؟

يعتمد أفضل بنك تجاري على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تعتبر الاتحادات الائتمانية اختيار جيد للحسابات التجارية؟

البنوك قادرة على تقديم بعض المزايا الرئيسية لأصحاب الأعمال ويمكن أن تكون في كثير من الأحيان الخيار الأفضل لاحتياجاتهم المالية. بينما تقدم الاتحادات الائتمانية عمومًا معدلات فائدة أفضل ورسومًا أقل ، تحاول البنوك تعويض ذلك بـ "المكافآت" مثل بطاقات الائتمان التجارية والحسابات المصرفية التجارية المجانية.

هل فتح حساب محترف مجاني تماما؟

يمكنك إنشاء حساب مصرفي تجاري مجاني مع العلم أنه لن تكون هناك رسوم شهرية أو سنوية ، والإعداد نفسه مجاني أيضًا. لكن اعلم أنه ستكون هناك دائمًا تكاليف أخرى يجب دفعها.

هل من الممكن فتح عدة حسابات مصرفية تجارية؟

نعم. يمكنك فتح حسابات مصرفية تجارية متعددة. في الواقع ، يمكنك فتح ما تريد ، طالما أن البنك الذي تتعامل معه يوافق على طلبك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة البنك, quechoisir.org
  2. ., sedomicilier.fr
  3. حساب مصرفي محترف: هل هو التزام؟, economie.gouv.fr
  4. صاحب عمل آلي: هل من الاجباري ان يكون لديك حساب مصرفي مخصص؟, capital.fr
  5. كيف تفتح حساب مصرفي تجاري؟, dynamique-mag.com
  6. ما هي مصلحة صاحب المشروع في فتح حساب محترف؟, business.lesechos.fr
  7. https: //jesuisentrepreneur.fr/lancer-entreprise/comment-ouverture-compte-pro.html, jesuisentrepreneur.fr
  8. , formalites-online.fr
  9. , consumerreports.org
  10. , independant.io
  11. , coover.fr
  12. , banquepopulaire.fr
  13. , banque.meilleurtaux.com
  14. , banquepro.fr
  15. , professionnels.societegenerale.fr
  16. , mabanquepro.bnpparibas
  17. , fiducial.fr
  18. , cic.fr
  19. , banquepopulaire.fr
  20. , lerevenu.com
  21. , compte-pro.com
  22. , selectra.info
  23. , labanquepostale.fr
  24. , lcl.fr
  25. , cic.fr
  26. , panorabanques.com
  27. , banquebcp.fr
  28. , pretpro.fr
  29. , entrepreneurhero.fr
  30. , economie.gouv.fr
  31. , banque-professionnel.com
  32. , hsbc.fr
  33. , boursorama-banque.com
  34. , compte-pro.com
  35. , esbanque.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كونتو سولو وان 9
كونتو سولو وان
تألق الأساسية 10
تألق الأساسية
BNP Paribas - بطاقة فيزا بريمير 11
BNP Paribas - بطاقة فيزا بريمير
مدير بطاقة فيزا للشركات 12
مدير بطاقة فيزا للشركات

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!