أفضل البنوك الجديدة2024

في عصر تسود فيه التكنولوجيا الرقمية ، تشغل البنوك المتنقلة إلى حد كبير القطاع المصرفي. تطبيقات الهاتف المحمول ، فتح حساب سهل ، خدمات لجميع الملفات الشخصية ، تكاليف مخفضة ... ، اجتذبت عروض الإدارة المستقلة هذه بالفعل ، بشكل مسبق ، حوالي 3.5 مليون فرنسي. هل ربحت أيضا؟ اكتشف في هذه المقارنة اختيارنا لأفضل البنوك الجديدة في الوقت الحالي.

بنك أورانج 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بنك أورانج

أفضل بنك جديد في عام 2024

بالنسبة للحساب الكلاسيكي ، كل شيء مجاني من فتح حساب إلى إدارته. على الرغم من ذلك ، يقدم Orange Bank خطتين مدفوعتين بسعر 4.99 يورو شهريًا و 9.99 يورو شهريًا.

انظر العرض

يتمتع Orange Bank بنصيبه من المزايا ، ولكن هناك أيضًا بعض العيوب التي يجب ملاحظتها. في مقابل العروض المجانية ، هناك بعض العقوبات التي يجب مراعاتها مثل تلك المتعلقة بعدم استخدام البطاقة المصرفية والتكاليف الإضافية الأخرى. بالنسبة لعمليات السحب والمدفوعات بالعملة الأجنبية ، سيتم فرض عمولة قدرها 2 %. من ناحية أخرى ، يُعد أفضل بنك جديد في السوق عندما يتعلق الأمر بحساب به دفتر شيكات .

إنه الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة مثل البنوك التقليدية. أيضا ، العملاء لديهم حساب سحب على المكشوف مع Orange Bank. الحساب مرتبط بحساب توفير مدفوع الأجر. تقدر الفائدة بنسبة 1 % من المبلغ في السنة. يمكن للمستهلكين التقدم بطلب للحصول على ائتمان شخصي من 5000 يورو إلى 25000 يورو بمعدل نسبة سنوي قدره 0.95 %. بصرف النظر عن الأخطاء الصغيرة التي لاحظها المستهلكون ، يوفر تطبيق Orange Bank الوصول إلى جميع الميزات الأساسية للبنك الجديد.

نيكل 2
8

نيكل

لفتح حساب Nickel ، يجب عليك استخدام محطة طرفية من بائع سجائر أو إكمال العملية على الإنترنت. يستهدف هذا البنك الجديد بشكل خاص المستهلكين ذوي الدخل المنخفض والحظر المصرفي.

انظر العرض

نحب Nickel لشفافيته وأيضًا لأنه لا توجد رسوم خفية. يعزز إدارة الميزانية بشكل أفضل مع عدم وجود السحب على المكشوف. يتم فتح الحساب ببطاقة بتفويض منهجي. كونه بنكًا فرنسيًا جديدًا ، فإنه يوفر RIB مقره في فرنسا. لكل مستهلك الحرية في التحكم في حدود السحب والدفع. على أي حال ، فإن الصيغة المميزة للعلامة التجارية أكثر إثارة للاهتمام من العروض الأخرى في نفس النطاق ، خاصة من حيث الأسعار. أسعار العمليات في الخارج أكثر تنافسية وتوفر باقة جيدة من التأمينات والضمانات.

N26 3
9

N26

يقدم N26 أفضل تطبيق متاح لبنك neobank. يتسم بالكفاءة والسلاسة والبديهية ، ويعكس مبدأ هذه البنوك المتنقلة. أضف إلى ذلك خدمات البنك المجانية والجودة.

انظر العرض

يمكن لأي شخص فتح حساب على N26. لا يطلب البنك أي شرط يتعلق بالدخل ولديك 4 خيارات من الصيغ. إنه متوافق مع طرق الدفع المتطورة عبر الهاتف المحمول مثل Google Pay و Apple Pay. يشعر المحترفون برضا أكبر عن خدمات N26. بالنسبة للأفراد ، يمكنهم الوصول إلى الائتمان الاستهلاكي لتمويل المشاريع المختلفة.

. وبالمثل ، لا يوجد إذن سحب على المكشوف في الأفق. تم تحديد المدفوعات بـ 20،000 يورو / شهر والسحب بحد أقصى 10،000 يورو / شهر. مع N26 ، إنهاء الحساب مجاني.

هيليوس 4
7

هيليوس

هيليوس هي واحدة من البنوك الخضراء الجديدة التي تقدر تأثير التمويل على البيئة. عند فتح أي حساب ، سيكون لديك بطاقة خشبية طبيعية وبطاقة افتراضية.

انظر العرض

تقدم هيليوس عرضين لجميع العملاء وللشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 23 عامًا. الأول متاح بسعر 6 يورو شهريًا والآخر بسعر 3 يورو شهريًا. لا يوجد التزام للصيغتين. يمكنك إجراء عمليات الدفع والسحب عبر الإنترنت باستخدام البطاقات المضمنة. منذ إنشائها ، لم يواجه المستهلكون أي مشكلة في الرسوم المخفية. نحن أيضا نحب التصميم وكفاءة تطبيقه. على الرغم من أن بعض المستخدمين كانوا يرغبون في الحصول على المزيد من الوظائف. على أي حال ، فإن المنتجات المالية التي تقدمها شركة Helios تدعم المشاريع البيئية التي تمولها الأموال التي يستضيفها شريكها SolarisBank.

دليل التسوق • 2024

أفضل neobank

حاجة محددة؟

أفضل بنك جديد في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البنوك الجديدة

أفضل HIGH-END
بنك أورانج 5
8
نيكل 6
8
N26 7
9
هيليوس 8
7
اختيارنا
بنك أورانج
نيكل
N26
هيليوس
بالنسبة للحساب الكلاسيكي ، كل شيء مجاني من فتح حساب إلى إدارته. على الرغم من ذلك ، يقدم Orange Bank خطتين مدفوعتين بسعر 4.99 يورو شهريًا و 9.99 يورو شهريًا.
لفتح حساب Nickel ، يجب عليك استخدام محطة طرفية من بائع سجائر أو إكمال العملية على الإنترنت. يستهدف هذا البنك الجديد بشكل خاص المستهلكين ذوي الدخل المنخفض والحظر المصرفي.
يقدم N26 أفضل تطبيق متاح لبنك neobank. يتسم بالكفاءة والسلاسة والبديهية ، ويعكس مبدأ هذه البنوك المتنقلة. أضف إلى ذلك خدمات البنك المجانية والجودة.
هيليوس هي واحدة من البنوك الخضراء الجديدة التي تقدر تأثير التمويل على البيئة. عند فتح أي حساب ، سيكون لديك بطاقة خشبية طبيعية وبطاقة افتراضية.
ميزات التطبيق
عدد العروض
3
4
4
2
توطين RIB
فرنسي
فرنسي
فرنسي
فرنسي
حساب مكشوف
نعم
لا
لا
لا
بطاقة بنكية
تأشيرة دخول
بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
تأشيرة دخول

دليل شراء neobank

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار neobank

معايير الاختيار التي يجب مراعاتها هي نفسها إلى حد ما مع البنوك التقليدية عبر الإنترنت. فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار:

المعيار رقم 1 - الملف الشخصي للمستخدم

تستهدف البنوك الجديدة جميع أنواع المستخدمين: الأفراد والمهنيين والشباب وحظر البنوك . العروض والإدارة محددة وفقًا للأهداف. بمجرد تحديد الملف الشخصي بناءً على عمرك ونشاطك ودخلك ، انتقل إلى المؤسسات المتخصصة.

لرواد الأعمال ، على سبيل المثال ، تضيف البنوك الجديدة خدمات مثل المساعدة في إدارة المحاسبة وإدارة التحصيل والتدفقات النقدية الخارجة. يشكل المستهلكون البيئيون تصنيفًا في حد ذاتها ويستفيدون من مساعدة خاصة. اختر بنك الهاتف المحمول الذي يناسبك ويتوافق مع مبادئك.

المعيار رقم 2 - ان يقدم

ان هناك عدد اقل من الخدمات التى تقدمها البنوك الجديدة. قد لا تجد الخدمات التي تحتاجها مع بعضها. على أي حال ، فهي الأفضل إلى حد بعيد لإدارة الحسابات والخدمات في الخارج.أو مؤسسة مرخصة. تمكن البعض أيضًا من إنشاء بدائل وحلول وسط لتلبية هذه الاحتياجات ، مثل نظام الحساب بدون وسائل الدفع . مع هذه الخدمة ، يمكن للمستهلكين الادخار بانتظام ، ولكن في بعض الأحيان بدون فوائد. نحن نتحدث عن شراء الأسهم والعملات المشفرة أو حتى الاستثمار في المواد الخام. كما هو الحال مع أي استثمار آخر ، لا يمكن استبعاد المخاطر وتتطلب مستوى عاليًا من الخبرة. التمويل. يتم تنفيذ الإجراءات إلى حد كبير من تطبيق

المعيار رقم 3 - “

_ يجب ان يكون حسابك مع بنك جديد سهل الفتح والوصول . هذا هو جوهر البنك المحمول. إدارة التطبيق أسهل سواء على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. تُحدث كفاءة استجابة المؤسسة عند مقارنة العروض فرقًا كبيرًا ، ليس فقط فيما يتعلق بإنشاء الحسابات ، ولكن أيضًا في معالجة المعاملات وإنهاءها إذا لزم الأمر. من الضروري التركيز على كل ميزة وحزمة متوفرة

المعيار رقم 4 - يستخدم فى الخارج

Neobanks يفضل المسافرين الذين يحتاجون الى اداره جيده اثناء التنقل. الإنفاق والعملة أمران حاسمان هنا. يتم التحقق من حدود العمليات وكذلك التعريفات حسب الدولة. في كثير من الأحيان ، تكون عمليات السحب مجانية من أفضل البنوك الجديدة ، ولكنها تعتمد دائمًا على الوجهة. على الرغم من أن العمليات إلى أوروبا قد تكون أقل تكلفة مع بعض المؤسسات بينما قد يفضل البعض الآخر التحويلات أو المدفوعات خارج منطقة اليورو. على أي حال ، يتم تنفيذ العمليات من هاتفك الذكي والوصول إلى المعلومات المهمة مثل سعر الصرف ومراقبة العملية أمر بسيط مع البنوك المتنقلة.

المعيار رقم 5 -

_ تتوفر خيارات اضافية مثل تغطية التأمين والضمانات في صيغ معينة إنها مثيرة للاهتمام للمسافرين في حالة:

  • تأجير السيارات
  • سرقة ممتلكاتك
  • العلاج الطبي
  • خدمة وكالة سفريات
  • فقدان الأمتعة

يختلف مدى الضمانات بالنسبة لجميع البنوك ، لا سيما فيما يتعلق بالسقوف وشروط التغطية.

Neobank: ما هي الخدمات عمليًا؟

تعتمد البنوك الجديدة على استخدام تطبيق بسيط للغاية للهاتف المحمول. لا حاجة للذهاب إلى وكالة للقيام بهذه العملية أو تلك أو للحصول على المشورة والمعلومات. يتم فتح الحساب في بضع دقائق فقط ، بما في ذلك طلب بطاقة الائتمان. هذا ليس كل شيء ، يتم تنفيذ المعاملات في وقت أقصر ، حتى على الفور ، مقارنة بالبنوك التقليدية.

يدير المستهلكون البطاقات من هواتفهم الذكية من خلال تطبيق خاص بكل بنك جديد. ومن العلاجات التي تتم بهذه الطريقة:

  • التسوق عبر الانترنت
  • التغيير في الحد الأقصى لمبالغ السحب
  • المدفوعات
  • حجب البطاقة

تتم مراقبة هذه المعاملات في الوقت الفعلي وبالتالي يمكن الرجوع إلى الرصيد في أي وقت على التطبيق. من الأسهل إدارة الميزانية وتكون مخاطر السحب على المكشوف ضئيلة. تمتلك البنوك المتنقلة بطاقات متطورة مع خدمات أكثر ملاءمة للإدارة مثل استرداد النقود.

عندما يقدم بنك جديد قروضًا ، يكون ذلك بالضرورة بالتعاون مع بنك تقليدي أو بيت ائتماني آخر. بالنسبة للادخار ، تتم المعاملات على حساب تقليدي وخالية من المكافآت. وهذا يعني أن البنوك المتنقلة محدودة للغاية في هذا النوع من الخدمات.

الأنواع المختلفة البنوك الجديدة

البنوك الجديدة المرخصة

تمتلك البنوك الجديدة المرخصة تصاريح تحت تصرفها لممارسة الأعمال المصرفية عبر الهاتف المحمول . إنهم قادرون على تقديم جميع الخدمات المصرفية ، وهي:

  • إدارة الحساب الجاري
  • منح البطاقات
  • السحب على المكشوف
  • الشيكات
  • مدخرات
  • الاعتمادات

هذا النوع الأول من البنك الجديد مستقل وليس لديه وكالة وفقًا لذلك. بعد ذلك ، لا تزال هناك جميع أنواع التراخيص. يتم تحديد أنشطة البنك الجديد بواسطة هذه المعلمة. هناك ترخيص مصرفي أو ترخيص ائتمان يسمح بالإفراج عن الأموال لطلبات التمويل وبالطبع لعمل ودائع تقليدية.

شركة fintechs غير مرخصة

تستفيد هذه المؤسسات المالية من تراخيص شريكها ، وهو بنك تقليدي ، من أجل أن تكون قادرة على تقديم الخدمات المصرفية. يتمثل دور المعهد التقليدي في توفير منصة لإدارة الحسابات والأموال والعمليات المصرفية لصالح البنوك الجديدة غير المرخصة. من ناحية أخرى ، فإن التوزيع والإدارة بالمعنى الدقيق للكلمة وخدمة العملاء مستقلة تمامًا. كما يحق لهم تقديم تأمين مرتبط بالعروض والبطاقة. قد تستغرق المعاملات المتعلقة بالاستضافة وقتًا أطول قليلاً للمعالجة. يعتبر نظام التكنولوجيا المالية غير المرخص أكثر عرضة لمخاطر مالية مختلفة.

البنك الجديد الفرنسي أو البنك الجديد الأجنبي؟

البنك الجديد الفرنسي

تم إنشاء بنك جديد فرنسي بالكامل في فرنسا. يقع مركز إدارتها هناك. هنا ، لا يوجد خطر عدم توافق الخدمات مع مؤسسات التجارة الإلكترونية في فرنسا.

بنك جديد أجنبي

بنك جديد أجنبي ، على الرغم من إنشائه في الخارج ، يقدم خدماته في فرنسا. لا تواجه جميع وظائف تطبيقه أي صعوبة ، بغض النظر عن موقع المستهلكين. علاوة على ذلك ، هناك العديد من البنوك الجديدة الأجنبية التي تقدم عروضًا مثيرة للاهتمام في فرنسا وجميع أنحاء أوروبا. ومع ذلك ، فإن توطين الحساب يتوافق مع بلد منشأ بنك الهاتف المحمول المعني.

النتيجة

لا يؤثر أصل البنك الجديد على جودة ونطاق خدماته. لاختيار البنك الجديد الخاص بك ، تظل المعايير كما هي. التفاصيل الصغيرة الوحيدة التي تصنع الفارق هي أنك بحاجة إلى الإعلان عن أن البنك الذي تتعامل معه مقيم في مكان آخر إذا كان بنكًا جديدًا أجنبيًا.

لماذا تختار البنك الجديد؟

للوصول إلى الخدمات المالية المبتكرة

تعد المنتجات والخدمات المالية لبنك Neobank أكثر ابتكارًا. للعملاء خيارات عديدة للاستثمارات والاستثمارات بصرف النظر عن العمليات المصرفية التقليدية ، وذلك بعمولات عادلة.

للحصول على أسعار معقولة جدا

فتح حساب مع بنك جديد في متناول الجميع. إنه سريع ومجاني. بعض المعاملات في الخارج وعلى المستوى الوطني أقل تكلفة أو حتى مجانية. يرجع هذا المعدل المنخفض إلى عدم وجود وكالات مادية. كل إدارة غير مادي.

لتحسين إدارة محفظتك أثناء السفر

أثناء تنقلك ، يمكنك التمتع بإدارة مستقلة لأنشطتك المصرفية والتحكم في التكاليف. جاذبية الخدمات للمسافرين هي قوة بيع رئيسية للبنوك الجديدة.

للحصول على حساب سهل الوصول إليه

لفتح حساب مع بنك جديد ، لا يتعين عليك إكمال نفس المستندات الداعمة كما هو الحال مع البنوك التقليدية. يعمل نظام الرقمنة هذا على تبسيط إجراءات إنشاء الحساب. بعد ذلك ، يتم التحكم في الحساب من التطبيق.

لا يوجد شرط الدخل

يوجد دائمًا عرض مناسب لجميع أنواع المستخدمين بدءًا من المهنيين إلى الشباب والعاطلين عن العمل. هذا بفضل عدم وجود شروط للدخل والالتزام.

أفضل الماركات البنوك الجديدة

في رأينا ، أفضل الماركات البنوك الجديدة في عام 2022 هي :

Orange Bank
Nickel
C-Zam
N26
Revolut

تأسس بنك Orange المتنقل الجديد في عام 2016 ، وهو 100 % فرنسي ويتألف من أكثر من نصف رأس مال Groupama Banque. لقد تم إثراء العروض والميزات المقدمة بشكل كبير خلال كل هذا الوقت ، وبنك Orange يرضي الأفراد والمهنيين على حدٍ سواء.

ان نيكل معروف بعروضه التى تهدف الى حظر البنوك. لا يسمح هذا البنك الجديد بالسحب على المكشوف ويحسن ميزانية عملائه. إنه بنك موجه نحو البيئة وهو أول بنك من أصل فرنسي في السوق. لفتح حساب Nickel الخاص بك ، انتقل إلى بائع التبغ واستفد من أفضل الأسعار.

C-Zam هو ثالث اشهر بنك جديد. إنه ينتمي إلى مجموعة كارفور ويتيح الوصول إلى حساب يستخدم بشكل خاص للمدفوعات. ومع ذلك ، فإنه يقدم جميع الخدمات المصرفية ويقدم ضمانات التأمين مع الحساب

N26 في طريقها للترحيب بأكثر من 7 ملايين مستهلك. على الرغم من وجوده في فرنسا ، إلا أن هذا البنك المحمول من أصل فرنسي.

Revolut ليست استثناء بالمقارنة مع البنوك الجديدة الأكثر شعبية. يوفر الوصول إلى المنتجات المالية الراقية والمتنوعة. إنه بنك محمول يفضل الاستثمارات طويلة ومتوسطة الأجل.

نصائح

خذ الوقت الكافي لفك تشفير أساسيات تطبيقك في البنك الجديد

يستخدم التطبيق الذي تقدمه البنوك الجديدة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. على أي حال ، اتقن عملياتها من أجل الإدارة السلسة لحسابك المصرفي. أدوات سهلة الاستخدام مع خيارات تناسب احتياجاتك لن تعقد حياتك.

_ الاستفادة من استرداد النقود

تستفيد البنوك الجديدة من استرداد النقود. يستعيد العملاء جزءًا من نفقات الشراء الخاصة بهم من خلال هذا النظام. يتم استخدام المبلغ المعني في الاستثمارات أو كمدخرات ويمكن أيضًا سحبه. ولكن لا تُدرج جميع البنوك الجديدة برامج استرداد النقود هذه ضمن خدماتها

مع البنوك الجديدة ، يمكنك اختبار مبدأ القطة المشتركة

الهدف هو جمع الميزانية من أجل تنظيم أفضل وتقليل التكاليف بشكل أكبر

جعل استثمارات

لا يتم ادخار المنتجات بشكل جيد مثل الاسهم والمنتجات الاستثمارية. تقدم البنوك الجديدة العديد من الفرص للاستثمار والثراء في الشركات والأنشطة التي تتوافق مع قيم الجميع.

احذر من الرسوم المخفية

هناك العديد من المؤسسات التى تطبق رسوم خفية. لتجنب أي مفاجآت ، اطلب الرجوع إلى جدول الرسوم بالكامل من بداية العقد. تخضع المعاملات الخارجية والحسابات التجارية بشكل أكبر لهذه الرسوم المخفية.

أسئلة شائعة

كيف تنشئ حسابًا في بنك جديد؟

كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو وسيلة رقمية أخرى لفتح حساب في بنك جديد. يتم تنفيذ العملية برمتها على موقع البنك على الإنترنت. بطاقة الهوية هي الوثيقة الوحيدة التي يجب تقديمها. قمت بملء بعض الحقول وفويلا ، الحساب قيد التشغيل. كل هذا يحدث في بضع دقائق. استعد لعمل حد أدنى للإيداع للتحقق من التسجيل

لماذا يلجأ المحترفون الى البنوك الجديدة؟

ان ينجذب رواد الاعمال ورجال الاعمال الى الخدمات المبتكرة والاسعار الجذابة للبنوك الجديدة. يتم الشعور بهذه الامتيازات على مستوى إدارة حساب المؤسسة. يستفيد اللاعبون عبر الإنترنت من هذه الميزة لإعداد نظام دفع عن بُعد على موقعهم. في الوقت نفسه ، تؤكد البنوك الجديدة المؤيدة على شفافية التكاليف والعمليات

ما هي الاختلافات بين بنك كلاسيكي على الانترنت وبنك جديد؟

ان الخدمات المصرفية عبر الانترنت تقدم نفس الخدمات مثل الخدمات المصرفية التقليدية. يمكن ربطها ببنك أصلي أم لا. في الحالة الثانية ، يحدث كل شيء على تطبيق أو موقع. البنك الجديد هو أيضًا 100 % عبر الإنترنت ، لكن الخدمات تختلف قليلاً. تتوفر أسعار أكثر جاذبية في البنوك المتنقلة والاشتراك أسرع

هل من الممكن استخدام الشيكات مع البنوك الجديدة؟

ومع ذلك ، فإن أفضلها هو استثناء للقاعدة ويقدم صرف الشيكات من خلال الصيغ المتميزة. هذا الاحتمال يخضع لشروط تختلف من بنك لآخر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. قبل اختيار بنك جديد ، تذكر التحقق من أسعاره - Capital.fr, Capital.fr
  2. كيف تختار البنك الجديد الخاص بك؟ - المتطوع, Levolontaire.fr
  3. Neobanks - المالية للجميع, Lafinancepourtous.com
  4. كيف تختار بين بنك جديد وبنك ..., Anyti.me
  5. لماذا تختار بنك جديد؟, Banqueenligne.eu
  6. كيف تدير ميزانية التسوق الخاصة بك بفضل البنوك الجديدة؟, Buzzwebzine.fr
  7. ما هو بنك نيوبنك؟ - مستشار فوربس, Forbes.com
  8. , Alexandre.substack.com
  9. ما هي البنوك الجديدة وكيف تغير الخدمات المالية؟ | ..., Paconsulting.com
  10. - Neobanks and fintechs | إطلاق وتشغيل | Sopra Banking, Soprabanking.com
  11. ما هو البنك الجديد؟ تعريف وأمثلة, pricebank.fr
  12. افضل البنوك الجديدة الحرة (او تقريبا ..., cnetfrance.fr
  13. بنك جديد - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  14. Neobank: قائمة وترتيب الافضل, comparateurbanque.com
  15. NéoBanque.fr - دليل مقارن للبنوك / البنوك الجديدة ..., xn--nobanque-b1a.fr
  16. Neobank: ترتيب البنوك الجديدة فى فرنسا, culturebanque.com
  17. Neobanks فى فرنسا, neobanques.fr
  18. , banque.meilleurtaux.com
  19. Neobanque.org - دليل لأفضل البنوك الرقمية, neobanque.org
  20. Neobank, neobanque.biz
  21. Neobank: تعريف واخبار, journaldunet.com
  22. , selectra.info
  23. Neobank: عالم البنوك الجديدة وعروضها, culturebanque.com
  24. , 1neobanque.fr
  25. افضل البنوك السويسرية الجديدة فى عام 2021, neo-banques.ch
  26. ما هو بنك جديد وما هو عليه, fr.mobiletransaction.org
  27. Neobank: اي بنك متنقل تختار؟ مقارنة, moneyvox.fr
  28. مقارنة: البنوك الجديدة للمحترفين ..., xn--nobanque-b1a.fr
  29. Neobank-Info, neobanque-info.fr
  30. , bforbank.com
  31. , anyti.me
  32. , comparateurbanque.com
  33. , ma-neobanque.net
  34. , mieuxvivre-votreargent.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
بنك أورانج 9
بنك أورانج
نيكل 10
نيكل
N26 11
N26
هيليوس 12
هيليوس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!