أفضل بطاقة بنكية2024

أكثر وسائل الدفع شيوعًا للفرنسيين ، يمكن استخدام البطاقة المصرفية ، سواء كان لديك حساب مصرفي أم لا. لكن ليس هذا هو الاستخدام الوحيد المقصود به ، بل هناك عدة أنواع من البطاقات المصرفية والأنظمة المستخدمة. ومن ثم وجود عدد لا بأس به من معايير الاختيار لمراجعتها. اكتشف في هذا الدليل أفضل البطاقات المصرفية الملائمة لجميع ملفات تعريف العملاء.

Monabanq - بطاقة فيزا كلاسيك 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Monabanq - بطاقة فيزا كلاسيك

أفضل بطاقة مصرفية في عام 2024

بطاقة Visa Classic من Monabanq هي البطاقة المصرفية للجميع. بدون شروط الدخل ، يمكن الوصول إليها بسهولة. اختر بين الخصم الفوري والمؤجل مع هذا البنك عبر الإنترنت.

انظر العرض

يمكن الوصول إلى هذه البطاقة المصرفية مقابل رسوم صيانة الحساب بقيمة 2 يورو / شهر. هذه التكاليف أقل بالفعل مقارنة بتلك التي نقلتها المنافسة. بصرف النظر عن عدم وجود دليل على الدخل ، لن يطلب منك Monabanq مدفوعات الخصم المباشر عند شراء البطاقة. بعد ذلك ، لا يوجد حد أدنى للمعاملات المصرفية المطلوبة. بالنسبة لهذا الأخير ، فإن عمليات السحب والمدفوعات مجانية. ولكن يتم إصدار فاتورة بهذه العمليات بمبلغ 2 % من المبلغ إذا كانت بعملة أجنبية. يستفيد المستفيدون من هذه البطاقة من خدمة المساعدة وضمانات التأمين المعمول بها أثناء السفر الخاص والمهني.

Fortuneo - فوسفو ماستركارد 2
8

Fortuneo - فوسفو ماستركارد

مع Fosfo Mastercard ، يجب على المشترك دفع 300 يورو. لكن هذا المبلغ لا يتأثر بحالة الدخل. على الرغم من رسوم صيانة الحساب المجانية ، إلا أنه يتعين عليك إجراء معاملة واحدة شهريًا للاستفادة منها.

انظر العرض

بعد 6 أشهر من الاستخدام ، تسمح Fortuneo بالسحب على المكشوف على بطاقة Fosfo Mastercard الخاصة بها. لاحظ أن الحد الأقصى لهذه البطاقة المصرفية هو 2000 يورو / شهر للدفعات و 500 يورو / أسبوع لعمليات السحب. تقدم Fortuneo 80 يورو للمشتركين الجدد الذين يمكن أن يكونوا طلابًا أو موظفين. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن المدفوعات والسحوبات مجانية على الصعيدين الوطني والدولي.

من الجدير بالذكر أن بطاقة Fortuneo Fosfo Mastercard المصرفية مرتبطة بعقد تأمين ومساعدة مثل غالبية المنتجات في السوق المالية في فرنسا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فتح الحساب المصرفي المرتبط بهذه البطاقة في أي وقت من الأوقات على الإنترنت. ومع ذلك ، لا تزال المنطقة المغطاة محدودة.

بطاقة فيزا إنفينيت LCL 3
9

بطاقة فيزا إنفينيت LCL

بطاقة فيزا إنفينيت LCL هي البطاقة التي تقدم خدمات كاملة بين جميع المقارنة. نظرًا لأنها بطاقة هيبة ، فهي مصممة للمستهلكين ذوي الميزانية المرتفعة الذين يبحثون عن أفضل الامتيازات.

انظر العرض

تظل خدمات المساعدة والتأمين التي تصاحب Visa Infinite من LCL شاملة للغاية للعملاء الذين يستخدمون بطاقتهم في الخارج. تتيح هذه البطاقة المصرفية الوصول إلى خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع لتسهيل تنظيم رحلاتك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى دخل سنوي يتراوح من 60.000 إلى 100.000 يورو للاستفادة من هذه البطاقة المتطورة.
@ إذا كنت تبحث عن بطاقة ذات قبعات عالية ، فلن تجد أفضل منها. هذا هو الأكثر مرونة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار بين الخصم الفوري والمتأخر.

بورسوراما - Carte Ultim 4
8

بورسوراما - Carte Ultim

استخدم هذه البطاقة المصرفية المجانية عن طريق سداد دفعة واحدة على الأقل شهريًا أو دفع رسوم صيانة الحساب الشهرية البالغة 9 يورو. يتألق منتج بورسوراما بمرونته ، سواء في فرنسا أو على المستوى الدولي.

انظر العرض

يكافأ شراء بطاقة Boursorama Ultim المصرفية بمبلغ 130 يورو و 50 يورو إضافية إذا اخترت أن يكون دخلك موطنا هناك. رسوم المعاملات الحالية مرنة للغاية مع طريقة الدفع هذه. عند الشراء ، لا يزال يتعين عليك دفع 300 يورو كحد أدنى للاستفادة من مزاياها . هذه البطاقة ممتازة لإدارة إذا كنت تسافر كثيرًا.

_ يستخدم Boursorama Visa Ultim نظام التفويض المنهجي لمساعدة المالكين على إدارة ميزانيتهم بشكل أفضل. لاحظ أنه يدعم تقنيات الدفع بدون تلامس عبر تطبيقات الهاتف المحمول. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يؤسف له هو حد السحب المحدود للغاية ، 300 يورو على مدى 7 أيام متتالية.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة بنكية

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة مصرفية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقة بنكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Monabanq - بطاقة فيزا كلاسيك 5
8
Fortuneo - فوسفو ماستركارد 6
8
بطاقة فيزا إنفينيت LCL 7
9
بورسوراما - Carte Ultim 8
8
اختيارنا
Monabanq - بطاقة فيزا كلاسيك
Fortuneo - فوسفو ماستركارد
بطاقة فيزا إنفينيت LCL
بورسوراما - Carte Ultim
بطاقة Visa Classic من Monabanq هي البطاقة المصرفية للجميع. بدون شروط الدخل ، يمكن الوصول إليها بسهولة. اختر بين الخصم الفوري والمؤجل مع هذا البنك عبر الإنترنت.
مع Fosfo Mastercard ، يجب على المشترك دفع 300 يورو. لكن هذا المبلغ لا يتأثر بحالة الدخل. على الرغم من رسوم صيانة الحساب المجانية ، إلا أنه يتعين عليك إجراء معاملة واحدة شهريًا للاستفادة منها.
بطاقة فيزا إنفينيت LCL هي البطاقة التي تقدم خدمات كاملة بين جميع المقارنة. نظرًا لأنها بطاقة هيبة ، فهي مصممة للمستهلكين ذوي الميزانية المرتفعة الذين يبحثون عن أفضل الامتيازات.
استخدم هذه البطاقة المصرفية المجانية عن طريق سداد دفعة واحدة على الأقل شهريًا أو دفع رسوم صيانة الحساب الشهرية البالغة 9 يورو. يتألق منتج بورسوراما بمرونته ، سواء في فرنسا أو على المستوى الدولي.
منطقة التغطية
السعر
24 يورو / سنة
حر
354 يورو / سنة
حر
متطلبات الدخل
لا
لا
نعم
لا
نوع الخصم
فوري أو مؤجل
فوري
فوري أو مؤجل
فوري
متجددة لحدود السحب لمدة 7 أيام
من 300 إلى 600 يورو
500 يورو
15000 يورو
300 يورو

دليل شراء بطاقة بنكية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة بنكية

نوع الخصم ، وشروط استخدام البطاقة محليًا ودوليًا ، وشروط منح البطاقة ... إليك جميع المعلمات التي يجب مراعاتها عند اختيار بطاقة مصرفية

المعيار رقم 1 - ما نطاق البطاقة؟

عندما تقارن البطاقات المصرفية من المؤسسات ، عبر الإنترنت أو المادية ، ستصادف نطاقات مختلفة من البطاقات. تقدم أعلى المزايا معظم من حيث الضمانات والتأمين ، ولكن أيضًا من حيث السقوف. بالطبع ، تعد البطاقات عالية الجودة باهظة الثمن ، لكن يمكنها توفير المال على المشتريات التي يتم إجراؤها.

تقدم البطاقات المميزة أيضًا امتيازات إضافية مثل المساعدة الشخصية أو العروض الترويجية مع الشركاء الذين يقبلون النظام المعتمد. بالنسبة للبطاقة الكلاسيكية ، فهي تتيح لك تنفيذ العمليات الرئيسية مثل عمليات السحب والمدفوعات على الإنترنت وعلى TPE. يمكن استخدام بعضها دوليًا.

المعيار رقم 2 - متأخر او خصم فوري؟

يؤثر هذا المفهوم على إدارة النفقات المرتبطة بالبطاقة. يتكون الخصم الفوري من طرح الرصيد بمجرد وجود أي تدفق للأموال. وبالتالي فإن حامل البطاقة في وضع أفضل للتحكم في مدفوعاته. وبالتالي فإن خطر التعرض للسحب هو أقل خطورة.

على عكس ذلك ، يتم خصم جميع النفقات دفعة واحدة في نهاية الشهر باستخدام الخصم المؤجل. هذه الخدمة لها مزايا ، ولكن أيضا عيوبها. الميزة هي أنه يمكنك انتظار وصول الراتب لطرح كل شيء. الجانب الآخر هو أنك تحتاج إلى كتابة كل حساب لتجنب تجاوز الحد الخاص بك. ثم ، هذا النظام هو أكثر تكلفة.

المعيار رقم 3 - بطاقة وطنية او دولية

تعتبر البطاقات الدولية ضرورية للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا أو الذين يقومون بالدفع على مواقع أجنبية. مرة أخرى ، فهي أغلى من البطاقات الوطنية. لكن يجب أن نعترف بأن الخدمات الإضافية التي يقدمونها لها ثمن. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من المساعدة في السفر أو حتى بنود تأمين أكثر تحديدًا

المعيار رقم 4 - ما سقف؟

يحتاج المستهلكون ذوو الدخل المرتفع إلى بطاقة ذات حدود مطابقة. بشكل عام ، يبلغ متوسط حد البطاقة الكلاسيكية أكثر أو أقل من 400 يورو في الأسبوع لعمليات السحب وحوالي 1500 يورو للمدفوعات. قد يكون هذا أكثر من كاف بالنسبة للبعض. أي أن كل هذا يتوقف على أسلوب حياة كل مالك. كما هو مذكور أعلاه ، فإن البطاقات عالية الجودة لها حدود أعلى ، إن لم تكن عالية جدًا. على أي حال ، يجب أن تدرك أن عروض البنوك ليست كلها متشابهة.

المعيار رقم 5 - _ شروط الاستحواذ

. يضاف إلى ذلك شروط الخدمة التي تتنازل عن رسوم عدم النشاط. هناك مؤسسات تقدم بطاقة مجانية مقابل حد أدنى للدفعة الشهرية أو الخصم المباشر من الدخل. في الواقع ، تختلف هذه الطلبات من بنك إلى آخر. تحقيقًا لهذه الغاية ، يتطلب البعض 3 معاملات على الأقل شهريًا للمطالبة بهذا مجانًا.

كل شيء عن بطاقة الائتمان

البطاقة الزرقاء هي أول بطاقة مصرفية تم إطلاقها في فرنسا عام 1967. ولدت بعد اندماج البنوك الفرنسية الرائدة مثل Société Générale و CIC و BNP و Crédit Lyonnais و Crédit du Nord و CCD. إنها بطاقة فيزا كان استخدامها الأساسي للمدفوعات. بعد فترة وجيزة ، سمحت بإجراء عمليات السحب. اليوم ، أصبحت البطاقة الزرقاء بطاقة كلاسيكية تقدمها معظم البنوك في فرنسا.

من الممكن أيضًا الحصول على واحد عن طريق الطلب عبر الإنترنت من البنوك الجديدة. شروط استخدام هذا النوع من البطاقات مماثلة لتلك الخاصة بالبطاقات الأخرى المعتادة. كما أنها تخضع لحدود السحب والدفع ونفس رسوم المعاملات.

الأنواع المختلفة بطاقة بنكية

بطاقة السحب

يستخدم هذا بشكل أساسي لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي. تطبق حدود السحب هنا حسب ما تم الاتفاق عليه مع البنك. يتم استخدامه لعمليات بسيطة أخرى بصرف النظر عن ذلك: استشارة الميزان وطلب دفتر شيكات وما إلى ذلك

باستخدام هذه البطاقة ، يسهل عليك ادارة ميزانيتك. إنه مثالي للشباب ويمكن ربطه بحساب جاري أو حساب وديعة ، خاصةً للادخار. وبالتالي ، يمتلك المالك RIB مع البطاقة

بطاقة دفع

تتيح لك بطاقة الدفع شراء المنتجات والخدمات من المتاجر الفعلية وعلى الانترنت بالإضافة الى عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي. هناك عدة أنواع من بطاقات الدفع:

بطاقة تفويض نظامي: المبلغ لا يتجاوز ما هو متاح. يتم رفض التحويل عندما لا يتم تمويل الحساب بشكل كافٍ. بعد ذلك ، قد تكون البطاقة ذات التفويض المنتظم غير متوافقة مع أطراف معينة. العملية التي تم شرحها أعلاه هي بطاقات دفع

بطاقة مدفوعة مسبقا

يتم تقديم البطاقة مسبقة الدفع من قبل بنك او مؤسسة مالية اخرى. قابلة لإعادة التعبئة ، تسمح لك بإجراء المدفوعات عبر الإنترنت أو في نقاط البيع. إنه غير مرتبط بحساب مصرفي ويمكن تخصيصه أو استخدامه بشكل مجهول.
ومع ذلك ، لا يخضع لترخيص السحب على المكشوف. لتعبئة وسيلة الدفع هذه ، يمكنك الذهاب إلى وكالة تابعة للمؤسسة أو إلى بائع سجائر.

بطاقة بنك فيزا أو بطاقة بنك ماستر كارد؟

بطاقة ائتمان فيزا

تهيمن التأشيرات أكثر في أوروبا. لديها 60.5 % حصة سوقية في جميع أنحاء العالم. ولدت هذه الشركة قبل فترة طويلة من إنشاء بطاقة MasterCard. ومع ذلك ، يتم قبول كلاهما من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم. ولكن ، إذا كان عليك حقًا إجراء مقارنة ، فإن Visa أكثر شيوعًا.

بطاقة ائتمان ماستركارد

بينما تتواجد Visa بشكل أكبر في الدول الأوروبية ، تتمتع MasterCard بحصة سوقية أكبر في الولايات المتحدة. لكن بشكل عام ، فهي تمثل 26.9 % من البطاقات المستخدمة دوليًا.

النتيجة

لا يمكن التمييز بين فيزا وماستركارد بالسعر ، لأن ذلك يحدده كل بنك ويعتمد كليًا على سياسته التجارية. إنهم متميزون على مستوى الشبكة. بالمقارنة مع هذا ، تعتبر Visa أكثر شهرة. وبالتالي ، من الضروري تحديد الشركة الأكثر قبولًا من قبل تجار الدولة التي ستذهب إليها. لكن على أي حال ، فهم يقدمون نفس الخدمات إلى حد كبير. لذلك يعتمد الاختيار على جاذبية عروض البنك الذي تتعامل معه.

نصائح

اختر بطاقة مصرفية تتناسب مع استخدامك

للتأكد من أن البطاقة تلبي احتياجاتك ، كل ما عليك فعله هو أن تسأل نفسك ما الذي ستستخدمه من أجله وما الظروف التي تناسب عادات الاستهلاك والشراء الخاصة بك.

بطاقة مصرفية محددة جدا اذا كنت تسافر كثيرا

بطاقة دولية اجبارية اذا كنت ممن يسافرون بانتظام. هذا سيوفر لك من تغيير البطاقات في كل مرة. تعد الخدمات المقدمة بوسائل الدفع هذه أكثر إفادة مقارنة بمعايير الاستخدام هذه.

لا تنسى التغطية التأمينية

هناك تأمين على البطاقة المصرفية لتغطية السرقة والاحتيال والخسارة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على دعم أفضل مع هذا الخيار. لاحظ أن هذه الخدمة ليست مضمنة بالضرورة في الحزمة المصرفية

لا تتعجل في مخاطر السحب على المكشوف!

من الأفضل دائمًا أن يكون لديك بطاقة مصرفية تسمح لك بالتحكم في الميزانية ، مثل بطاقة خصم مباشر أو بطاقة دفع بتفويض منهجي.

ان الشباب الذين ليس لديهم دخل او لديهم القليل يفضلون اللجوء الى البطاقة التى تقدم اقل الاسعار والتى لا تتطلب شروطا معقدة أو باهظة الثمن فى الاستخدام.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل بطاقة ائتمان؟

تعتمد أفضل بطاقة مصرفية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كيف تجد أرخص بطاقة ائتمان؟

بعد مقارنة البطاقات المصرفية ، يتم عرض الأسعار بوضوح لتسهيل اتخاذ القرار. على أي حال ، فإن بطاقة الائتمان المجانية هي الحل الأنسب ، خاصةً إذا لم تتأثر برسوم صيانة الحساب.

هل سيكون من الممكن العثور على بطاقة بدون شروط الدخل؟

نعم. لا تتطلب البنوك دائمًا حدًا أدنى للدخل للحصول على بطاقة مصرفية. إنه مناسب جدًا للشباب وذوي الدخل المنخفض

هل من الحكمة ان يكون لديك عدة بطاقات ائتمان؟

في الواقع ، من الافضل بكثير اذا كان لديك أنشطة مالية اخرى لتديرها او اذا كان لديك حساب مشترك. كل ما عليك فعله هو التحقق من الرسوم حتى لا تدفع أكثر مما تحتاج إليه

ما هي البطاقة المصرفية التي يجب علي اختيارها إذا كنت لا أخطط لاستخدامها في كثير من الأحيان بشكل كاف؟

في هذه الحالة ، من الضروري التعامل مع بنك لا يطلب تحقيق أي حد أدنى من العمليات المصرفية. خلاف ذلك ، سيتم محاسبتك على عدم إكمال أي معاملات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار بطاقتك المصرفية؟, Capital.fr
  2. , Financelelynx.fr
  3. _ ما هي البطاقة المصرفية التي تختار؟, Cafedelabourse.com
  4. اختر البطاقة المصرفية التي تحتاجها - وسيلة الدفع الخاصة بي ..., Lesclesdelabanque.com
  5. بطاقة مصرفية: ما الفرق؟ أيهما تختار؟, Compte-pro.com
  6. _ كيفية استخدام بطاقة الخصم: 8 خطوات (بالصور) - wikiHow الحياة, Wikihow.life
  7. تعريف بطاقة فيزا, Investopedia.com
  8. ما هو الفرق بين فيزا وماستركارد؟ | money.co.uk, Money.co.uk
  9. اينما تريد ان تكون | تأشيرة, Visa.fr
  10. ماستركارد فرنسا | تقنية عالمية و ..., Mastercard.fr
  11. من, selectra.info
  12. , lelynx.fr
  13. , labanquepostale.fr
  14. , credit-agricole.fr
  15. بنك الادخار, caisse-epargne.fr
  16. , particuliers.societegenerale.fr
  17. ما هي افضل بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقا ..., reassurez-moi.fr
  18. بطاقة مصرفية مجانية او رخيصة: افضل العروض, moneyvox.fr
  19. من افضل 6 عروض لعام 2021, actufinance.fr
  20. بنك او بطاقات افتراضية متاحة على الانترنت | مرحبًا ... :(, hellobank.fr
  21. بطاقة بنك - كل شيء عن البطاقات المصرفية في عام 2021, capitaine-banque.com
  22. , prepostseo.com
  23. كيف تختار بطاقتك الائتمانية؟ - بنك البريد, labanquepostale.fr
  24. مقارنة بطاقة البنك - قارن عروض بطاقات الائتمان ..., lesfurets.com
  25. , banque.meilleurtaux.com
  26. , credit-agricole.fr
  27. , caisse-epargne.fr
  28. , moneyvox.fr
  29. , axa.fr
  30. , banquepopulaire.fr
  31. , reassurez-moi.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Monabanq - بطاقة فيزا كلاسيك 9
Monabanq - بطاقة فيزا كلاسيك
Fortuneo - فوسفو ماستركارد 10
Fortuneo - فوسفو ماستركارد
بطاقة فيزا إنفينيت LCL 11
بطاقة فيزا إنفينيت LCL
بورسوراما - Carte Ultim 12
بورسوراما - Carte Ultim

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!