أفضل بطاقات مصرفية مسبقة الدفع2024

الحصول على بطاقة مصرفية لا يصاحب بالضرورة فتح الحساب. تتيح لك البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا ، التي يقدمها موردون بخلاف البنوك التقليدية ، إجراء عمليات شراء بميزانية خاضعة للرقابة ، أو إجراء معاملات مجهولة الهوية أو الحصول على نقود بسهولة أكبر ، دون إثبات الدخل. لكن انتبه إلى الشروط المطبقة من قبل الموردين! اقرأ هذا الدليل للاختيار الجيد وتجنب المزالق.

الدفع الذكي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

الدفع الذكي

أفضل بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقًا في عام 2024

لا داعي لامتلاك حساب مصرفي للاستفادة من مزايا البطاقة المصرفية مسبقة الدفع Sogexia Smartpay. يسمح لك بإجراء عمليات الشراء والسحب. ولكن في حالة عدم وجود RIB ، فإنه لا يسمح بعمليات الخصم المباشر.

انظر السعر

تقدم خدمة إعادة التحميل نقدًا أو عن طريق التحويل من حساب بنكي آخر ، تعرض Smartpay تكلفة تقدر بـ 2 إلى 2.5 % من المبلغ المدفوع. كما أنها تطبق رسوم سحب عادلة تبلغ 1 يورو لكل معاملة من أجهزة الصراف الآلي. لا يتحمل المستخدم أي تكلفة للنقل بين بطاقتي علامتين تجاريتين .

ومع ذلك ، يجب مراعاة الرسوم الأخرى المتعلقة باستخدام البطاقة: المعاملة المرفوضة ، والاستعلام عن الرصيد ، وتجديد الرمز ، ورسوم عدم النشاط. يمكنك الحصول على بطاقة مجهولة أو اسمية حسب احتياجاتك. في الحالة الأولى ، الحد الأقصى للتعبئة هو 250 يورو / شهر. يصل إلى 20،000 يورو إذا أعطيت هويتك. هذه الخيارات متاحة للجميع ويتم تسهيل استخدامها من خلال تطبيق Sogexia عبر الإنترنت.

سكريل 2
8

سكريل

هذه البطاقة ، الصالحة لمدة عام واحد ، مرتبطة بحساب بنك Skrill أم لا. المدفوعات التي تتم من خلال هذه الأداة مجانية في المتاجر الفعلية وعلى الإنترنت. من ناحية أخرى ، قم بتوفير تكلفة 5.50 يورو لكل استخدام لعمليات السحب.

انظر العرض

في حالة فتح حساب ، لا يطلب البنك أي حد أدنى للدخل. ومع ذلك ، فإنه يطبق رسوم صيانة الحساب السنوية بقيمة 10 يورو. بالنسبة لعمليات تحويل الأموال ، يتم الخصم من الحساب بمبلغ يعادل 1.45 % من المبلغ. لا تخضع إعادة الشحن عن طريق التحويل لأي رسوم ، وهي عملية جدًا لجميع أنواع المستخدمين.

متوفر في 3 مستويات ، يتكيف Skrill مع جميع الاحتياجات وجميع الملفات الشخصية. علاوة على ذلك ، يختلف سقف الزيادة المقترحة بالنسبة للأنواع الثلاثة من الاشتراكات ، والتي تصل قيمتها الخاصة إلى 2500 يورو في السنة ، و 15000 يورو في السنة وغير محدودة. هذه البطاقة مناسبة أيضًا للمراهنة عبر الإنترنت. يستخدم نظامًا فعالًا وسريعًا وآمنًا لهذا الغرض.

فيابوي 3
9

فيابوي

_

هذه بطاقة مصرفية مسبقة الدفع مناسبة للمهنيين وليس للأفراد فقط. على أي حال ، فإنه يوفر استخدامًا مرنًا على الصعيدين الوطني والدولي. ولا تحتاج إلى حساب لتستمتع به.

انظر العرض

يتم تقديم 3 مستويات للبطاقة بواسطة Viabuy. بالنسبة للمستوى الأول ، لا توجد شروط للوصول إلى خدمات الدفع. مع IDV 2 ، تحتاج إلى إثبات الهوية والعنوان وإثبات الدخل لـ IDV 3. يختلف حد الزيادة أيضًا ويتراوح من 200 يورو إلى وديعة غير محدودة شهريًا.

هذه البطاقة غالية الثمن للشراء. تتقاضى المنظمة 69.90 يورو عند إصدار البطاقة. ومع ذلك ، فإن هذه التكلفة تقابل استخدام 3 سنوات. تبلغ رسوم الإدارة السنوية 19.90 يورو. يمكن لجميع المستخدمين إرفاق بطاقة ثانية بنفس الحساب ، بشروط تسعير أكثر ربحية . بالإضافة إلى أوضاع التعبئة المعتادة ، يمكن زيادة رصيد Viabuy عبر BitPay و bitcoins!

نيكل 4
8

نيكل

ستكون بطاقة Nickel ، المتوفرة من بائع سجائر أو على منصة المؤسسة عبر الإنترنت ، مثالية للمستخدمين ذوي الدخل المنخفض. كما أنها تشتهر بمرونتها مع المدفوعات عن بعد.

انظر العرض

تستخدم بطاقة Nickel من قبل الطلاب والأجانب والعاطلين وحظر البنوك والموظفين ، وهي تقدم خدمات جذابة. علاوة على ذلك ، يتم تقديم أنواع مختلفة من الحسابات لجميع الملفات الشخصية: Nickel Jeune و Nickel Classique و Nickel Chrome. يشار إلى الأخير إذا كنت تسافر كثيرًا. استفد من معدلات وشروط أكثر إفادة حتى خارج منطقة اليورو!

لإعادة التحميل ، 3 خيارات متاحة لك. إما أن تقوم بإجراء تحويل ، موصى به لمبالغ كبيرة ؛ أو كنت تبحث عن بائع سجائر للبطاقة الخاضعة لسقف 750 يورو / شهر. الطريقة الأخيرة هي استخدام بطاقة مصرفية أخرى. إعادة الشحن عن طريق التحويل المصرفي مجاني ، بينما يتم تطبيق عمولة 2 % على بائع التبغ وعن طريق البطاقة المصرفية.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقًا في عام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقات مصرفية مسبقة الدفع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
الدفع الذكي 5
9
سكريل 6
8
فيابوي 7
9
نيكل 8
8
اختيارنا
الدفع الذكي
سكريل
فيابوي
نيكل
لا داعي لامتلاك حساب مصرفي للاستفادة من مزايا البطاقة المصرفية مسبقة الدفع Sogexia Smartpay. يسمح لك بإجراء عمليات الشراء والسحب. ولكن في حالة عدم وجود RIB ، فإنه لا يسمح بعمليات الخصم المباشر.
هذه البطاقة ، الصالحة لمدة عام واحد ، مرتبطة بحساب بنك Skrill أم لا. المدفوعات التي تتم من خلال هذه الأداة مجانية في المتاجر الفعلية وعلى الإنترنت. من ناحية أخرى ، قم بتوفير تكلفة 5.50 يورو لكل استخدام لعمليات السحب.
هذه بطاقة مصرفية مسبقة الدفع مناسبة للمهنيين وليس للأفراد فقط. على أي حال ، فإنه يوفر استخدامًا مرنًا على الصعيدين الوطني والدولي. ولا تحتاج إلى حساب لتستمتع به.
ستكون بطاقة Nickel ، المتوفرة من بائع سجائر أو على منصة المؤسسة عبر الإنترنت ، مثالية للمستخدمين ذوي الدخل المنخفض. كما أنها تشتهر بمرونتها مع المدفوعات عن بعد.
طرق الشحن
سعر الشراء
9.9
0
69.9
0
سقف
20000 يورو / شهر
من 2500 يورو في السنة
من 200 €
950 يورو / شهر
تكاليف التسيير
0
10 يورو / سنة
19.90 يورو / سنة
20 يورو / سنة
الحد الأقصى للسحب
650 يورو / يوم
250 يورو / يوم
من 100 إلى 800 يورو / يوم
300 يورو / الأسبوع

دليل شراء بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا

فيما يلي معايير الاختيار لتحديد أولويات الحصول على بطاقة مصرفية تتناسب مع احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - الملف الشخصي المصرفي الخاص بك

كل ملف شخصي له بطاقة مصرفية مسبقة الدفع خاصة به. حتى أن هناك بعضًا للقصر والأطفال. تكمن خصوصية البطاقات ذات الصلة في عدم وجود السحب على المكشوف. لذلك فإن سلامة الاستخدام مضمونة. المستخدمون الخاضعون للحظر المصرفي أو الذين لا يمكنهم امتلاك حساب في فرنسا لديهم نوع بطاقة خاص بهم. يستفيدون من خدمات السحب والدفع دون الحاجة إلى الالتزام. إنهم لا يقدمون أي دليل على ذلك. تسهل البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا للخارج المعاملات أثناء السفر مع التمتع ببعض المزايا ، لا سيما فيما يتعلق بتقلبات العملة. ثم هناك بطاقة مستخدمة خصيصًا لتحويل الأموال ، محليًا أو دوليًا

المعيار رقم 2 -

_ يخضع اختيار البطاقة للاستخدام المقصود. إذا كان الأمر يتعلق بإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت ، فتأكد من أن النظام والتكنولوجيا المستخدمة في البطاقة يتماشيان مع سياسة التجار الذين تتسوق منهم. اللاعبون عبر الإنترنت هم في الواقع أكثر حذرًا ، لأنهم غالبًا ما يتأثرون بالاحتيال فيما يتعلق بوسائل الدفع هذه. اعلم أن معظم البائعين الفرنسيين يقبلون فقط البطاقات الفرنسية. في الخارج ، من الأفضل استخدام شخص تتوافق جنسيته مع بلد عنوان IP. بعد ذلك ، يلزم وجود بطاقة بمعيار EMV لإجراء مدفوعات في TPE ، أي مع المتاجر الفعلية. بالطبع ، لا يزال الشريط المغناطيسي ضروريًا إذا كنت ستذهب إلى مكان لا تستخدم فيه أجهزة قراءة الشرائح كثيرًا. آخر استخدام هو السحب من أجهزة الصراف الآلي. لذلك من الضروري اختيار بطاقة مع هذه الإمكانية

المعيار رقم 3 - نظام اعادة التحميل

ان البطاقات مسبقة الدفع قابلة لاعادة الشحن. مما يعني أنه يتعين عليك إيداع أموال حتى تتمكن من استخدامها. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحويل المصرفي إذا كان المبلغ مرتفعًا بدرجة كافية. عيب هذه الطريقة هو أنه عليك الانتظار ما بين يومين و 7 أيام قبل إعادة شحن البطاقة. ثم ، التكاليف هنا أقل باهظة. يمكن أيضًا إجراء هذه العملية باستخدام بطاقة ائتمان. في هذه الحالة ، يجب ربطها بالبطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا. الرسوم أعلى ، لكن المبالغ متاحة على الفور. بخلاف ذلك ، يمكنك اختيار إعادة الشحن النقدي وهي الطريقة الأكثر تكلفة ، ولكنها من بين أسرع الطرق. من الضروري أيضًا الذهاب إلى متجر محلي ملائم

المعيار رقم 4 -

الخدمة المقدمة تهمك كثيرًا عندما تحتاج إلى مساعدة. لذا اكتشف ذلك مسبقًا حتى لا تتفاجأ عندما يحين الوقت. من الضروري أن يكون لدى المورد خدمة عملاء ناطقة بالفرنسية متاحة في جميع الأوقات. بعد ذلك ، يجب التأكد من توافق الشروط العامة مع القانون الفرنسي. سوف تحتاجها في حالة حدوث نزاع. لا يزال في نفس هذا المبدأ ، من الأفضل التعامل مع شركة مقيمة في فرنسا لتسهيل جميع الإجراءات عندما يحين الوقت. بخلاف ذلك ، تدعم بعض البطاقات الدفع النقدي الرقمي للمعاملات عبر الإنترنت. المنظمات التي تقدم هذه الخدمة أكثر موثوقية من حيث الأمان. بالطبع ، يجب أن يكون لدى المرء أموال على الأموال المعنية. لا يزال سوقًا متخصصًا في الوقت الحالي.

المعيار رقم 5 - ان سياسة التسعير

لا يتم تحديد تكاليف استخدام بطاقة مصرفية مسبقة الدفع بالطريقة نفسها وتأخذ في الاعتبار تكاليف المعاملات المختلفة. ومع ذلك ، هناك برامج مجانية لبعض المستخدمين. المفارقة هي أن مقدمي الخدمة يأخذون عمولة كبيرة في وقت إعادة التحميل للتعويض عن هذه المكافأة. يمكن أن تمثل التكلفة ذات الصلة ما يصل إلى 7 % من المبلغ المدفوع. يضاف إلى ذلك رسوم إدارة الحساب وتكلفة شراء البطاقة ، والتي سترتفع بسرعة كبيرة إذا لم يتم الاختيار بشكل جيد. قد يكون السبب أيضًا أن مقدمي الخدمات يجنون الكثير من المال من التحويلات الدولية أو ببساطة خارج منطقة اليورو. في الأساس ، تعتمد المنظمات التي تقدم بطاقة مدفوعة مسبقًا نظامين مختلفين: الدفع أولاً بأول يتكون من دفع الرسوم فقط لكل عملية يتم تنفيذها (برسوم عالية جدًا) ، تقدم الرسوم الشهرية أسعارًا جذابة.

الأنواع المختلفة بطاقات مصرفية مسبقة الدفع

يمكن للمشتركين الاختيار بين بطاقة اسمية ومجهولة مع خيار الدفع المسبق.

بطاقة مصرفية مجهولة الدفع مسبقة الدفع

meilleur caisson de basses

غالبًا ما تتوفر بطاقات الدفع المسبق المجهولة الهوية في بائعي السجائر والمتاجر الصغيرة. تكمن مشكلة هذا الخيار في أن الحد الأقصى لمبلغ التعبئة محدود للغاية ، حيث يتم تنفيذ جميع العمليات بشكل مجهول. هو إجراء تتخذه الدولة لمكافحة غسيل الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من التمتع بجميع امتيازات البطاقة المدفوعة مسبقًا. على سبيل المثال ، تحظر بعض المنظمات المدفوعات عبر الإنترنت. في الواقع ، لم يعد هناك عدد قليل من المؤسسات التي تقدم هذا الخيار بسبب هذه العيوب.

بطاقة مصرفية مسبقة الدفع مسماة

إذا تم الاشتراك مع أحد البنوك ، فلا يوجد خيار آخر غير بطاقة الاسم. هذا صالح أيضا مع البنوك الجديدة. لذلك يتم طلب ملف تعريف المالك. المستندات الداعمة مطلوبة في وقت الاشتراك. إذا كانت شروط العضوية مقيدة إلى حد ما مقارنة بالبطاقة مسبقة الدفع المجهولة الهوية ، فإن المعاملات آمنة ولن تكون مقيدًا بسقوف مقيدة. ومع ذلك ، فإن الرسوم هي نفسها تقريبًا. وبالتالي ، تعد البطاقة المصرفية الاسمية مفيدة في عدة أسطر.

بطاقة بنكية مسبقة الدفع مع حساب بنكي أو بدون حساب بنكي؟

بطاقة بنكية مسبقة الدفع مع حساب بنكي

يمكن ربط البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا بحسابك المصرفي. لذلك يتم توفيره من قبل بنك تقليدي. الأسعار هنا متنوعة للغاية ، لأن مبدأ سياسة التسعير هو نفسه بالنسبة للخدمات الأخرى للبنك التقليدي. ثم ، فإن السقف كبير ويصل إلى 1500 يورو. وبالتالي فإن استخدام البطاقة أكثر مرونة.

بطاقة بنكية مسبقة الدفع بدون حساب بنكي

توفر البطاقة غير المرتبطة بحساب مصرفي مزيدًا من الاستقلالية. لا يوجد التزام ضروري. هذا يجعله أكثر سهولة فيما يتعلق بالأسعار والشروط بشكل عام.

النتيجة

إذا كانت لديك مشكلة حظر مصرفي ، فإن البطاقة التي لا تحتوي على حساب هي الأنسب. ولكن من خلال حساب مرتبط بحسابك المصرفي المعتاد ، يمكنك بسهولة تلقي راتبك. هذا يسمح بإدارة مركزية وبالتالي أسهل. اختر وفقا لموقفك.

لماذا استخدام بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقا؟

تستخدم البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا بشكل أساسي للمدفوعات والسحب. يجعل الحياة أسهل بكثير إذا تم اختيارها بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل عملياتها على تعزيز الميزانية الخاضعة للرقابة ، لأنك تدفع فقط المبلغ الذي تحتاجه حقًا. مخاطر السحب على المكشوف ضئيلة أيضًا. يتم حظر جميع التدفقات النقدية الخارجة عندما تكون البطاقة فارغة. لكن وضع الشحن بسيط للغاية.

بصرف النظر عن الأشخاص الذين لديهم حظر بنكي وأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى الخدمات المصرفية في بلد أجنبي ، فإن استخدام البطاقة المدفوعة مسبقًا مثير للاهتمام للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين إدارتهم ، خاصةً إذا لم يكن الدخل مرتفعًا للغاية.

يستخدم القاصرون والأطفال هذه البطاقة أيضًا لإدارة مصروفهم الجيب. طريقة شائعة جدًا للوالدين لتعريفهم بالنظام المصرفي ، لأنه لا يوجد حد أدنى للسن المفروض. بغض النظر عن الملف الشخصي ، فإن هذا النوع من البطاقات أكثر أمانًا والخدمات المقابلة مفيدة لاحترام خصوصية المستخدمين.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بعض البطاقات مجانية للشراء ، لكن لا تقع في فخ الرسوم. فهي باهظة للغاية في هذه الحالة. اسأل دائمًا عن تفسيرات واضحة فيما يتعلق بسياسة التسعير لتجنب المفاجآت غير السارة.

لا تضع السخان على الحائط

أدى مرسوم Tracfin إلى ظهور بعض القيود على استخدام البطاقة المدفوعة مسبقًا. هذا هو السبب في أن بعض مقدمي الخدمة يقيدون استخدام بطاقتهم على المستوى الوطني. في إطار هذا القانون التشريعي ، لا يمكن لمالكي البطاقة المجهولة تجاوز حد زيادة الرصيد الشهري البالغ 250 يورو.

انتبه للثرموستات!

أكثر الأنظمة شيوعًا هي Visa و MasterCard. هم تقريبا نفس الشيء من حيث شروط الاستخدام. سواء اخترت أحدهما أو الآخر ، فإن الفوائد والاستخدامات الخاصة بك هي نفسها. فقط شروط البنوك هي التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار للاختيار.

_ حافظ على الجهاز جاف.

تعد البطاقات المدفوعة مسبقًا أكثر تكلفة من البطاقات التقليدية. بعد ذلك ، تختلف التكاليف اختلافًا كبيرًا من منظمة إلى أخرى. لذلك يجب أن تكون حريصًا عند الاختيار حتى لا تتكبد تكاليف خارج ميزانيتك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

إذا اشتريت بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقًا لإجراء معاملات دولية ، فاختر العرض المناسب ، لأنه لا تقدم جميع المؤسسات هذه العملية.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا؟

تعتمد أفضل بطاقة مصرفية مسبقة الدفع على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تعمل البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقا؟

يمكن الوصول بسهولة إلى البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا للشراء. بمجرد أن تكون في حوزتك ، فقط قم بتزويده بالمبلغ الذي تحتاجه. ثم يمكنك استخدامه مع احترام السقف.

كيف تبدو البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقا؟

تتميز البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا بنفس مظهر البطاقة المصرفية الكلاسيكية. لذلك يتم تسجيل بياناتك الشخصية هناك. الأمر نفسه ينطبق على المعلومات المتعلقة بالبطاقة: الرقم وتاريخ انتهاء الصلاحية من بين أمور أخرى. ما هي الاختلافات مع بطاقة مصرفية بسيطة؟

ما هي الاختلافات مع بطاقة بنكية بسيطة؟

أولاً ، لا يُسمح بالسحب على المكشوف باستخدام بطاقة مصرفية مسبقة الدفع. هذا ليس هو الحال مع الخيار الكلاسيكي. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب هذا دائمًا فتح حساب. بصرف النظر عن ذلك ، فإن شروط الوصول إلى الخدمات أكثر مرونة وعملية أكثر مع البطاقة مسبقة الدفع.

أين يمكنني شراء بطاقة مصرفية مسبقة الدفع؟

يتم تقديم البطاقة المصرفية المدفوعة مسبقًا من قبل بنك تقليدي أو في متجر صغير أو في مكتب قهوة أو من بنك جديد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تعمل بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقًا؟, comparatif-carte-de-credit.be
  2. , visa.fr
  3. بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقا قابلة لاعادة الشحن: ماستر كارد او فيزا, sogexia.com
  4. , recharge.fr
  5. _ بطاقة مصرفية مسبقة الدفع: جميع العروض متاحة., monisnap.com
  6. 6 افضل بطاقات ائتمان مدفوعة مسبقا NerdWallet, nerdwallet.com
  7. , softjourn.com
  8. ، ، ، ، \., suitsmecard.com
  9. ان, govisafree.com
  10. ما هي افضل بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقا ..., reassurez-moi.fr
  11. بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقا | قائمة أفضل العروض, panorabanques.com
  12. من ، ، مقارنة اسعار 2020 ..., selectra.info
  13. , transcash.fr
  14. , meilleure-banque.com
  15. ، ، تأشيرة, visa.fr
  16. بطاقة مصرفية مدفوعة مسبقا لدى تاجر تبغ: كيف تعمل ..., pouruneautreeconomie.fr
  17. , netpublic.fr
  18. , pret-aide.net
  19. , sogexia.com
  20. , probleme-paiement.fr
  21. , capitaine-banque.com
  22. , banque-info.com
  23. , macif.fr
  24. , financer.com
  25. , cartebancaireprepayee.net
  26. , orabank.net
  27. , fr.wikipedia.org
  28. , soldo.com
  29. , cartedecredit.be
  30. , cartes-bancaires-gratuites.fr
  31. , seine-amont.fr
  32. , pourquoimabanque.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
الدفع الذكي 9
الدفع الذكي
سكريل 10
سكريل
فيابوي 11
فيابوي
نيكل 12
نيكل

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!