أفضل البخاخات القابلة لإعادة البناء2024

لقد مر وقت منذ أن تخلت عن السجائر التقليدية لصالح الإلكترونيات. لقد اندمجت بشكل جيد وحقيقي في عالم الـ vaping وتبحث عن طريقة لتغيير الأحاسيس؟ أحد أفضل البدائل المتاحة لك هو البخاخة القابلة لإعادة البناء. عملي واقتصادي ، متوفر في عدة إصدارات. مع الخزان أو بدونه ، جهاز التنقيط ... يأخذك دليلنا لاكتشاف أفضل البخاخات القابلة لإعادة البناء في الوقت الحالي ، واستخداماتها ، دون إغفال خصائصها.

Atomiseur reconstructible Griffin 25 Plus Geekvape 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Atomiseur reconstructible Griffin 25 Plus Geekvape

أفضل رذاذ قابل لإعادة البناء في عام 2024

إِعرض السِّعر
Atomiseur reconstructible Youde AGA T7 2
8

Atomiseur reconstructible Youde AGA T7

إِعرض السِّعر
Atomiseur Violator RTA QP Design 3
9

Atomiseur Violator RTA QP Design

افضل رذاذ قابل للتجديد متطور

إِعرض السِّعر
Atomiseur reconstructible Kylin RTA Vandy Vape 4
9

Atomiseur reconstructible Kylin RTA Vandy Vape

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل رذاذ قابل لإعادة البناء

حاجة محددة؟

أفضل رذاذ قابل لإعادة البناء في عام 2024

افضل رذاذ قابل للتجديد متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البخاخات القابلة لإعادة البناء

أعلى
Atomiseur reconstructible Griffin 25 Plus Geekvape 5
9
Atomiseur reconstructible Youde AGA T7 6
8
Atomiseur Violator RTA QP Design 7
9
Atomiseur reconstructible Kylin RTA Vandy Vape 8
9
اختيارنا
Atomiseur reconstructible Griffin 25 Plus Geekvape
Atomiseur reconstructible Youde AGA T7
Atomiseur Violator RTA QP Design
Atomiseur reconstructible Kylin RTA Vandy Vape

دليل شراء رذاذ قابل لإعادة البناء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار رذاذ قابل لإعادة البناء

بدون رذاذ ، يكون للسجائر الإلكترونية القليل من النفع. ما هي المعايير التي يجب مراعاتها قبل الحصول على واحدة؟ عناصر الاستجابة!

المعيار رقم 1 - لوحة التركيب

قبل شراء البخاخة القابلة لإعادة البناء ، تحقق أولاً من نوع السطح الذي تتعامل معه! إذا لم تكن متذوقًا ، فمن الأفضل اختيار صواني عريضة. بهذه الطريقة ، لن يشكل التجميع أي مشكلة خاصة بالنسبة لك. في وقت لاحق ، عندما تكتسب بعض الخبرة ، يمكنك دائمًا تجربة البخاخة الأكثر حساسية للتعامل معها.

المعيار رقم 2 -

ان تعلم انه مع السيجارة الالكترونية يكون لكل فرد امكانية خلق مقاومته الخاصة. لكن من المهم اختياره جيدًا! تحتاج إلى النظر في بعض النقاط ؛ وهي نوع الملف وقطره وعدد الدورات. ثم سوف يعتمد على تفضيلاتك. إذا كنت تفضل بخارًا بدرجة حرارة عالية ، فيجب عليك إعداد مقاوم فرعي أوم.

المعيار رقم 3 -

ان السعة هى ايضا جزء من المعايير التى يجب ان تؤخذ فى الاعتبار عند شراء رذاذ قابل للتجديد. تفضل سعة كبيرة لأن هذا سيسمح لك بعدم ملء الخزان كثيرًا. هناك موديلات تقدم سعة تصل إلى 8 مل. مع هذا النوع من النماذج ، ستستمتع باستقلالية واسعة للـ vape

المعيار رقم 4 - _ ملء

هناك طريقتان للتعبئة عندما يتعلق الأمر بالبخاخات القابلة لإعادة البناء: الحشو العلوي والحشو السفلي. يوصى باختيار الطريقة الأولى ، لأنها أسهل طريقة في الأداء. لذلك من الطبيعي أن تفضل الغالبية العظمى من المستخدمين ذلك على الآخر! الطريقة الثانية تتطلب فك البخاخة

المعيار رقم 5 - تدفق هواء

ان تدفق الهواء ليس سوى تدفق الهواء الذى يمتصه المدخن. سيسمح لك تدفق الهواء الواسع بالحصول على المزيد من البخار لأنه يترك فتحة كبيرة للهواء. مع تدفق هواء أصغر ، سيكون لديك بالتأكيد بخار أقل ، لكنك ستكتسب نكهة أكثر تركيزًا. بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على السجائر ، يُنصح باختيار تدفق هواء منخفض إذا كانوا يرغبون في الشعور بإحساس مماثل لإحساس السيجارة الكلاسيكية.

المكونات المختلفة للمرذاذ القابل للتجديد

يشتمل البخاخ القابل لإعادة البناء على العديد من العناصر المكونة له. يمكننا الاستشهاد بالغطاء السفلي ولوحة التركيب والخزان والغطاء العلوي وقطعة الفم.

الغطاء السفلي أو القاعدة

هذا هو العنصر الذي يستقبل لوحة التركيب. بدونها ، لا يمكن أن يتلامس المرذاذ مع البطارية. اعتمادًا على الطراز ، يوفر الغطاء السفلي إمكانية التحكم في تدفق الهواء.

لوحة التركيب

سيتم إصلاح المقاومة التي صممها vaper على لوحة التركيب. يمكن تركيب ما يصل إلى 4 مقاومات حسب نوع اللوحة. كلما زادت المقاومة ، زاد حق vaper بكمية كبيرة من البخار.

الخزان أو الخزان

كما ذكرنا سابقًا ، بعض أنواع المرذاذ غير مجهز بخزان (هذا هو الحال مع RDAs) في حين أن البعض الآخر به (RTA و RDTA). في هذا الخزان يتم تخزين سائل الـ vaping. موقعه ليس هو نفسه ، لأنه في حالة RTAs ، على سبيل المثال ، يقع الخزان بين الغطاء العلوي ولوحة التركيب. فيما يتعلق RDTA ، هذا بين الغطاء السفلي ولوحة التركيب.

الغطاء العلوي

هذا هو العنصر الذي يستقبل حلقة تدفق الهواء أو طرف التنقيط. في أنواع معينة من البخاخات مثل هيئة الطرق والمواصلات ، يتم ملء الخزان من خلال الأخير. كما أنه يغلق الخزان. بالنسبة لـ RDAs ، يوفر الغطاء العلوي الحماية للوحة التركيب.

لسان حال أو طرف بالتنقيط

إنها لسان حال السيجارة التي يضعها الوبر في الفم لامتصاص البخار.

يُمنع منعًا باتًا توفير أو بيع منتجات التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping من أي نوع لقاصر يقل عمره عن 18 عامًا. لذلك ، يجب على جميع الموزعين طلب الهوية من المشتري في حالة الشك.

الأنواع المختلفة البخاخات القابلة لإعادة البناء

RTA

كل رذاذ له خصائصه. تتميز RTA (مرذاذ الخزان القابل لإعادة البناء) على سبيل المثال بخصوصية كونها مجهزة بخزان. يعمل الجرس كفاصل بين الأخير ولوحة التركيب. الاقتراب من clearomiser الكلاسيكي ، تعد RTAs من بين الأكثر استخدامًا ، لأنها مثالية لبدء إعادة البناء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متوفرة في مجموعة متنوعة من النماذج. بادئ ذي بدء ، إنها توفر استقلالية كبيرة في سائل الـ vaping. بعد ذلك ، فإنها لا تشكل أي صعوبة من وجهة نظر التجميع وتوفر الراحة في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي الأجهزة المشار إليها في حالة تفضيلك للبخار البارد. لديك أيضًا إمكانية استخدام الاستنشاق في MTL

تماما مثل RTAs ، RDAs (البخاخات المتقطرة القابلة لإعادة البناء والمعروفة أيضا باسم التقطير) لها أيضا خصوصيتها: ليس لديهم خزان. نتيجة لذلك ، لم تعد هناك حاجة للقلق بشأن العزل المائي. لإعادة ملئها ، كل ما عليك فعله هو نقع الفتيل في كمية صغيرة جدًا من سائل الـ vaping. هذه البخاخات هي الأنسب للاستمتاع بأفضل السوائل الإلكترونية في الوقت الحالي. يمكننا أن نذكر على سبيل المثال حقيقة أن لديهم هذه القدرة على استعادة النكهات بشكل مثالي وزيادة المتعة وكذلك الأحاسيس التي تشعر بها. مع هذا النوع من المرذاذ ، من غير المحتمل أن تحدث مشاكل الشعيرات الدموية. RDAs هي حليف لجميع أولئك الذين لديهم تفضيل خاص للبخار الساخن.

RDTAs

هذا النوع من البخاخات يتضمن خزان يقع تحت غرفة الانحلال. هذا ما يميزها بشكل رئيسي عن غيرها! تمكنت RDTAs من الجمع بين إيجابيات هيئة الطرق والمواصلات و RDA. ولكن على عكس اتفاقيات الطرق والمواصلات ، فإنها لا توفر حقًا الراحة في الاستخدام. مثل RDA ، توجد مقاومات RDTA أيضًا على مستوى الجزء العلوي. من خلال استخدام هذه الأجهزة ، من المؤكد أن المستخدم سيتمكن من الاستمتاع بنكهة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تشير هذه الأجهزة إلى قدرة شعرية لا تضاهى. ميزة أخرى: أنها توفر لك استقلالية كبيرة إلى حد ما! بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بالتجميع ، فإن عمرها الافتراضي هو أيضًا أكثر إثارة للاهتمام.

البخاخة القابلة لإعادة البناء أو المرذاذ؟

مرذاذ قابل لإعادة البناء

إذا قارناه مع Clearomizer ، فإن المرذاذ القابل لإعادة البناء لديه العديد من المزايا التي يقدمها لك. قبل كل شيء وكما يوحي اسمه ، يمكن إصلاحه! بمعنى آخر ، يمكنك إعادة المقاومة التي جهزتها بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، يثبت المرذاذ القابل لإعادة البناء أنه أكثر اقتصادا وأكثر صداقة للبيئة عند استخدامه. بناءً على احتياجاتك ، لديك إمكانية عمل مجموعات مختلفة.

على الرغم من مزاياها العديدة ، إلا أن البخاخة القابلة لإعادة البناء لها بعض العيوب للأسف! لتصميم المقاومات الخاصة بك ، سوف تحتاج إلى القليل من الوقت وبعض المعرفة لتحقيق ذلك. للتجميع ، تحتاج إلى الحصول على سلك قطني ومقاوم. كما ترى ، فإن البخاخة القابلة لإعادة البناء ليست الأفضل للمبتدئين في تدخين السجائر الإلكترونية.

كليروميسور

مقارنةً بالمرذاذ القابل لإعادة البناء ، لا يتطلب منك Clearomizer تصميم مقاومات ، لأنك تحتاج فقط إلى استبدال المقاوم (المثبت بالفعل) في حالة التآكل. علاوة على ذلك ، يتم ذلك في حركتين أو ثلاث حركات. بالنسبة لأولئك الذين يجرون تجربتهم الأولى مع السجائر الإلكترونية ، فإن Clearomizer هو الأنسب إلى حد بعيد! هذا الأخير سهل الاستخدام.

على الرغم من مزاياها البعيدة عن كونها رتيبة ، إلا أن Clearomizer لديها بعض النقاط السلبية. أولاً ، لن تكون قادرًا على تخصيص vape وإجراء التجميعات وفقًا لاحتياجاتك كما هو الحال في البخاخة القابلة لإعادة البناء. بالنسبة للمستخدمين المتمرسين ، فهذه مشكلة حقيقية ، لأنهم لا يشعرون بالشعور المطلوب. أخيرًا ، من الأفضل دائمًا إنشاء المقاوم بدلاً من استبداله في كل مرة.

النتيجة

إذا كنت لا تزال مبتدئًا عندما يتعلق الأمر باستخدام السجائر الإلكترونية ، فإن Clearomizer هو خيارك الأفضل. لن يكون التعامل والاستخدام مشكلة بالنسبة لك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الإحساس وتعرف بالضبط ما تبحث عنه ، فمن الأفضل تفضيل البخاخة القابلة لإعادة البناء.

لماذا تشتري مرذاذ قابل للبناء؟

القدرة على تخصيص الـ vape

باستخدام البخاخة القابلة لإعادة البناء ، يمكنك تكييف التجميعات أو إجراء تعديلات وفقًا لرغباتك. بهذه الطريقة تحصل على ما تريده بالضبط ليس فقط من حيث النكهة ولكن أيضًا من حيث كمية الـ vapes. إنه نوع من السجائر الإلكترونية المخصصة. الأمر بسيط ، ستختلف النتائج اعتمادًا على التعديل المعتمد!

لتحقيق وفورات

إذا كنت بارعًا ، فأنت تعلم أنه على المدى الطويل ، قد يكون استبدال المقاوم بانتظام إلى حد ما مكلفًا. بفضل البخاخة القابلة لإعادة البناء ، ستتاح لك الفرصة لتوفير المال. لسبب بسيط وجيه وهو أنك لن تضطر بعد الآن إلى اللجوء إلى استبدال المقاومة الخاصة بك حيث يمكنك إنشاؤها. تكلفة المكونات المختلفة في متناول الجميع!

لمزيد من الإحساس والنكهات

نظرًا لأجهزته الداخلية ، فإن البخاخ القابل للتجديد قادر على استعادة نكهات سوائل الـ vaping الخاصة بك بشكل فعال. الدليل مع البخاخات RDTA! بعد ذلك ، بناءً على نوع التجميع الذي اخترته ، يمكنك بعد ذلك الحصول على بخار كثيف جدًا. كما تلاحظ ، يمكن أن تكون الأحاسيس أكثر حدة.

لسهولة استخدامه

إحدى مزايا المرذاذ القابل لإعادة البناء هو سهولة استخدامه. مع القليل من الفطرة السليمة وجرعة صغيرة من الصبر ، فإن التجميع الذي يتعين القيام به ليس بهذه التعقيد! عليك فقط أن تأخذ سلكًا مقاومًا ، ثم تقوم بلفه حول محور لإنشاء دوامة. بعد ذلك ، عليك إصلاح كل هذا على لوحة التجميع ووضع بعض القطن.

لحياتها

كن على يقين من أنك ستتمتع بالمرذاذ القابل لإعادة البناء لفترة طويلة من الزمن. اعلم أن المواد الأساسية ستكون موجودة دائمًا! لاحظ أن عمر المقاوم نادرًا ما يتجاوز 30 يومًا. يعتمد الكثير على كيفية استخدامه. قد لا تتمكن من العمل بعد 10 أيام فقط من الاستخدام.

أفضل الماركات البخاخات القابلة لإعادة البناء

في رأينا ، أفضل الماركات البخاخات القابلة لإعادة البناء في عام 2022 هي :

Geek Vape
Joyetech
Vandy Vape
Hellvape
Steam Crave

هذه ماركة صينية ولدت في عام 2015. وهي متخصصة في صناعة السجائر الإلكترونية وكذلك الإكسسوارات. تسعى جاهدة لاقتراح مواد مبتكرة وعالية الجودة فقط. الموثوقية والصلابة: هذا ما تعكسه منتجات Geek Vape. اكتسبت العلامة التجارية سمعة طيبة بفضل مجموعة Aegis و Zeus بشكل خاص.

هذه الماركة الصينية هي واحدة من المعايير العالمية للسجائر الالكترونية. منذ إنشائها ، استفادت من أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال. للتميز عن منافسيها ، تقوم باستمرار بإجراء تحسينات بناءً على آراء عملائها. وبالتالي ، فمن خلال أخذ هذه الآراء في الاعتبار ، أطلقت شركة Joyetech سجائرها ذات الوضع الإلكتروني.

تأسست علامة Vandy Vape التجارية في عام 2016 في هونغ كونغ. إنها تصمم معدات vaping ذات جودة لا تضاهى. تشتهر بشكل خاص بتعديلاتها الإلكترونية ، ولكن أيضًا بقرونها. يعتمد على الابتكار لتلبية احتياجات كل vaper. ساعد إبداعه المسمى "بالتنقيط النبض" على وضعه بين العلامات التجارية الأكثر شهرة اليوم.

انشئت هذه الماركة الصينية المنشأ فى 2016 فى شنتشن. اليوم ، تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة التي توحي للمستهلكين بجودة vape. تبرز من بين الحشود بمنتجاتها المكررة وتصميمها الأنيق للغاية! يمكن العثور على هذه الخصائص في أحد أفضل منتجاتها: "Hellbeast"! يجمع الأخير بين التنوع والقوة والمتانة

هذه ماركة صينية متخصصة فى انتاج السجائر الالكترونية. لقد حددت لنفسها مهمة تقديم معدات vapers عالية الجودة تتميز بأدائها العالي. هذا هو الحال على سبيل المثال من "Aromamizer" الذي يغري العديد من الـ vapers في العالم. كما أنه يحب تقديم الأجهزة بتنسيقات جديدة مثل Ragnar أو Titan.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تعرف على كيفية استخدام البخاخة القابلة لإعادة البناء بشكل صحيح من خلال تبني الممارسات الجيدة المطلوبة مسبقًا. يجب ألا يتم استنشاق أو سحب البخار الناتج عن المرذاذ إلا بعد النفخ فيه. هذه التقنية ، التي غالبًا ما تتجاهلها بعض الصحف ، مهمة جدًا لأنها تهدف إلى إزالة السائل الموجود هناك. سائل قدمته الشركة المصنعة

لا تضع السخان على الحائط

إن امتلاك رذاذ يدعوك لإتقان بعض التقنيات لإتقان استخدام هذا الشيء الذي يرافقك. تذكر أنه إذا كان خزان السوائل الإلكترونية ممتلئًا ، فلا يوصى بوضع سيجارتك الإلكترونية في وضع عمودي. السبب بسيط: سيؤدي هذا الإجراء إلى تسرب السائل الإلكتروني داخليًا. قد يؤدي هذا الموقف إلى إتلاف البخاخة تمامًا

انتبه للثرموستات!

كلما زاد تكرار استخدام البخاخة القابلة للتجديد يوما بعد يوم ، زادت الحاجة الى التنظيف. لا يهدف هذا الإجراء إلى الحفاظ على النظافة فحسب ، بل يضمن أيضًا وجود رذاذ يعمل دائمًا. ابدأ بفصل الأجزاء القابلة للفصل قبل تنظيفها. استخدام الماء ضروري خلال هذه الجلسة

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان المرذاذ القابل للتجديد هو انعكاس لتوازن الطاقة بين البطارية والمقاومة. قوة أحدهما تضمن حسن سير الآخر. ألق نظرة فاحصة على المقاوم الخاص بك للعثور على العلامات التي تشير إلى القوة الكهربائية المطلوبة لبطاريتك. ستساعدك هذه المعلومات القيمة في الحصول على مقاومة أكثر كفاءة ، جنبًا إلى جنب مع البطارية الموصى بها.

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان تدرك ان انتاج البخار وبقية الاحتراق لا يمكن ان يتم بدون السائل الالكترونى الخاص بك. يجب ألا يكون الأخير عند مستوى أقل من مداخل السائل. عند مستوى منخفض جدًا ، لا يصل السائل الإلكتروني إلى الفتيل أو قطن الملف. سيؤدي ذلك إلى تجفيفه.

أسئلة شائعة

كيف تجد البخاخة المناسبة للبناء؟

المرذاذ عالي الجودة والقابل لإعادة البناء هو الذي تتشكل مكوناته من خلال وضع تدفق الهواء القابل للتعديل. يتيح لك هذا النظام التحكم في تدفق السائل الإلكتروني الخاص بك أو تدفق البخار ، وفقًا لمتطلباتك. إلى جانب هذه المعايير الأساسية ، يمكنك الرجوع إلى سعة صينية التركيب وطريقة التعبئة

متى يتم استبدال البخاخة؟

تشعر بعض الصحف بطعم حارق عند الاستنشاق ، دون معرفة السبب. يأتي هذا الإحساس غير السار ، من حيث المبدأ ، من مقاومة البخاخة ويؤثر على النكهة أثناء الـ vaping. قم بتغيير المقاوم (المقاوم) المعيب. المرذاذ القابل للتجديد له عمر غير محدود ؛ يجب استبدال قطع غيارها فقط عندما تتطلب الظروف ذلك

كيف تحافظ بشكل صحيح على البخاخة القابلة للبناء الخاصة بك؟

يتميز البخاخ القابل للتجديد بمدخل للهواء ومخرج للدخان بشكل متكرر. بمرور الوقت ، تضع هذه الحركة الترددية البخاخ في حالة فوضوية. حافظ عليها بفصل كل عنصر يتكون منها لتنظيفها الواحدة تلو الأخرى. يسمح لك هذا المنعكس بالحفاظ على السيولة في جميع أنحاء vaping

لماذا يتحول السائل الالكتروني في البخاخة الى اللون البني؟

لا يعد تغيير لون السائل الإلكتروني الخاص بك إلى اللون البني سوى السلوك الطبيعي للرذاذ القابل للتجديد. يأتي هذا اللون البني من ظاهرتين كيميائيتين. هناك شفافية في الخزان واختراق الضوء وهو محفز للنيكوتين. في كثير من الأحيان ، يتم وضع مقاومة جديدة بسائل إلكتروني جديد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل البخاخة القابلة لإعادة البناء, nicovip.com
  2. دليل قابل لاعادة البناء: كل ما تحتاج الى معرفته قبل البدء, lepetitfumeur.fr
  3. ما هو افضل بخاخ قابل للتجديد 2021؟, kumulusvape.fr
  4. _ تشريح قابل لاعادة البناء, lepetitvapoteur.com
  5. Clearomizer او رذاذ: ما هي الاختلافات؟, neovapo.com
  6. , omonvapo.fr
  7. , mistersmoke.com
  8. , e-fumeur.fr
  9. افضل خزان قابل لاعادة البناء (RTA) لعام 2021, vapingdaily.com
  10. منتصف عام 2021 افضل 10 بخاخات قابلة لاعادة البناء, elementvape.com
  11. سيجارة إلكترونية | ..., lepetitfumeur.fr
  12. خزانات | RTA, kumulusvape.fr
  13. , evaps.fr
  14. , taklope.com
  15. , lepetitvapoteur.com
  16. , e-fumeur.fr
  17. , vapo-r.com
  18. , evaps.fr
  19. , latelier-du-vapoteur.com
  20. , vapoter.fr
  21. , aromes-et-liquides.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , lepetitvapoteur.com
  24. , mistersmoke.com
  25. , ciga.fr
  26. , kumulusvape.fr
  27. , cigusto.com
  28. , ecigplanete.com
  29. , neovapo.com
  30. , e-fumeur.fr
  31. , lepetitfumeur.fr
  32. , cdiscount.com
  33. , nicotech.fr
  34. , mon-liquide.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Atomiseur reconstructible Griffin 25 Plus Geekvape 9
Atomiseur reconstructible Griffin 25 Plus Geekvape
Atomiseur reconstructible Youde AGA T7 10
Atomiseur reconstructible Youde AGA T7
Atomiseur Violator RTA QP Design 11
Atomiseur Violator RTA QP Design
Atomiseur reconstructible Kylin RTA Vandy Vape 12
Atomiseur reconstructible Kylin RTA Vandy Vape

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!