أفضل أكواب السفر2024

للحياة اليومية أو السفر أو المشي لمسافات طويلة ، يحافظ الكوب المعزول على المشروبات الساخنة والباردة في درجة الحرارة المناسبة. بمقبض أو بدونه ، هناك كل الأشكال والألوان. يقدم لك هذا الدليل أفضل الأكواب المعزولة في الوقت الحالي.

Emsa 515618 Trvel 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Emsa 515618 Trvel

أفضل كوب معزول في عام 2024

وقع اختيارنا الأول على كوب السفر Emsa 515618. بسعة 500 مل وقدرتها على الاحتفاظ بالحرارة ، فهي مناسبة للاستخدام في العمل والسفر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الكوب المعزول بالفراغ بسعة 500 مل. مانع للتسرب والانسكاب معتمد ، يناسب بسهولة معظم حاملات أكواب السيارات. حتى أن Emsa أعطتها حاوية ذات جدران مزدوجة تحافظ على أي مشروب ساخن في درجة حرارة مثالية لمدة 6 ساعات. بالنسبة لمشروب بارد ، ستستمتع بفترة صلاحية تصل إلى 12 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الكوب المعزول على غطاء محكم الإغلاق بفتحة قلب بزاوية 360 درجة ، ويأتي مع ماصة ويمكن استخدامه ككوب. يسهل فتحه وإغلاقه بفضل علامات الألوان ، كما يتميز هذا النموذج أيضًا بجودة ممتازة ونسبة سعرية. يمكنك اختياره بـ 11 لونًا مختلفًا أو في إصدار 360 مل.

Inroserm 400 مل 2
7

Inroserm 400 مل

افضل كوب معزول للمبتدئين

هنا كوب عملي جدا معزول في المكتب. على شكل كوب مصمم بذكاء ومجهز بغطاء وفعال وغير مكلف ، فإنه يوفر سعة أكثر من كافية تبلغ 400 مل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الكوب المعزول بإحكام بإحكام ، والمزود بخطوط موشورية مقاوم للانسكاب. يحق لنا هنا الحصول على كوب حقيقي بمقبض ، كما يتضح من أبعاده المدمجة للغاية ، مما يجعله عمليًا للغاية في المكتب. وبالفعل ، يبلغ ارتفاع هذا الكوب المعزول 10 سم فقط ، وبسعة 400 مل على الرغم من كل شيء. ولكن على عكس أكواب السيراميك التقليدية ، فإن هذا الموديل مصنوع من الفولاذ.

بالنسبة لنموذج الدخول ، يتمتع Inroderm بتصميم ناجح إلى حد ما. ومع ذلك ، لا تتوقع أن تحافظ على درجة حرارة مثالية لمشروبك لفترة طويلة لأن حرارة أو برودة المشروب تتبدد بعد ساعة واحدة فقط.

Zojirushi SM-SA36-BA 3
7

Zojirushi SM-SA36-BA

افضل كوب معزول متطور

إذا كنت تبحث عن أفضل الأكواب المعزولة ، فإن Zojirushi يوفر لك ذلك. طرازها 600 مل متعدد الاستخدامات ومناسب لجميع الاستخدامات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كوب Zojirushi المعزول مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يبقى غير حساس للصدأ ولن يعطي مشروبك طعمًا غريبًا أبدًا. أيضا ، يمكنك الشرب من الكوب مباشرة من فوهة الغطاء التي تبلغ فتحة 4 سم. وعلى الرغم من أن هذا الكوب لا يحتوي على مقبض ، إلا أن الجدار الخارجي الذي يمسك به يضمن قبضة قوية.

باستخدام تقنية عزل الفراغ بجدار مزدوج ، فإن هذا الكوب المميز Zojirushi SM-SA36-BA يوفر أقصى قدر من الاحتفاظ بدرجة الحرارة. يحافظ على نضارة لمدة 24 ساعة ومشروب ساخن لمدة 8 ساعات تقريبًا. أخيرًا ، لاحظ سعة 600 مل.

ويلفورد 4
8

كوب سفر

ويلفورد

افضل كوب معزول للسفر

الكوب المعزول هذا من Wilford مصمم لأولئك الذين يتنقلون من مكان لآخر

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الكوب المعزول مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ ولا يحتوي على أي أثر لـ BPA. لا يحتفظ الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول 18/8 بروائح ونكهات المشروبات السابقة ، وهي نقطة جيدة إذا كنت تقوم بتغيير المشروبات بانتظام. يتميز بسوار سيليكون مخدد ، مما يوفر قبضة آمنة تمامًا.

بفضل الحاوية المزدوجة المعزولة بالفراغ بشكل خاص ، يمكن لهذا الكوب أن يحافظ على المشروب ساخنًا لمدة 4 ساعات وباردًا لمدة 8 ساعات. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه بفضل نظام الإغلاق المتطور بضغطة زر ، فإن هذا الكوب يفرغ ويعيد تعبئته وينظف بسهولة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كوب السفر

حاجة محددة؟

أفضل كوب معزول في عام 2024

افضل كوب معزول للمبتدئين

افضل كوب معزول متطور

افضل كوب معزول للسفر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكواب السفر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Emsa 515618 Trvel 5
9
Inroserm 400 مل 6
7
Zojirushi SM-SA36-BA 7
7
ويلفورد 8
8
اختيارنا
Emsa 515618 Trvel
Inroserm 400 مل
Zojirushi SM-SA36-BA
ويلفورد
وقع اختيارنا الأول على كوب السفر Emsa 515618. بسعة 500 مل وقدرتها على الاحتفاظ بالحرارة ، فهي مناسبة للاستخدام في العمل والسفر.
هنا كوب عملي جدا معزول في المكتب. على شكل كوب مصمم بذكاء ومجهز بغطاء وفعال وغير مكلف ، فإنه يوفر سعة أكثر من كافية تبلغ 400 مل.
إذا كنت تبحث عن أفضل الأكواب المعزولة ، فإن Zojirushi يوفر لك ذلك. طرازها 600 مل متعدد الاستخدامات ومناسب لجميع الاستخدامات.
الكوب المعزول هذا من Wilford مصمم لأولئك الذين يتنقلون من مكان لآخر
مادة
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
الاهلية
500 مل
400 مل
600 مل
360 مل
ارتفاع
24 سم
10 سم
25 سم
21 سم
وقت عزل المشروبات الساخنة / الباردة
6 صباحًا / 12 ظهرًا
1 ساعة / 1 ساعة
6 صباحًا / 6 صباحًا
4 ساعات / 8 ساعات
الوزن
99 جرام
100 جرام
230 جرام
460 جرام

دليل شراء كوب السفر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كوب السفر

إذا لم يكن لديك كوب معزول بالفعل ، فنحن نشجعك على شراء واحد. إنه الملحق المثالي للحفاظ على المشروبات الساخنة والباردة في درجة الحرارة المناسبة في جميع الظروف. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء كوب حراري.

المعيار رقم 1 - مواد الصنع

تصنع جميع الأكواب المعزولة تقريبًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ABS ، على الرغم من وجود أنواع مختلفة من السيراميك والزجاج. الأكواب البلاستيكية المعزولة هي الأرخص ولها بعض العيوب. هذا لأنها تميل إلى الاحتفاظ بنكهة كل ما تحتويه. لذلك إذا كنت تستخدمه لصنع القهوة ، فقد يكون لها مذاق قهوة عند سكب مشروب آخر فيها. لن تواجه هذا النوع من المشاكل مع الأكواب المعزولة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

المعيار رقم 2 - السعة والحجم

واثنين من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها حول القدح الحراري هي سعته وأبعاده. يجب أن يراعي هذان المعياران أيضًا سهولة التعامل والتكامل الجيد في حامل أكواب السيارة. ستكون هذه النقطة الأخيرة مهمة لمنع القهوة الساخنة من الانسكاب على ساقيك أثناء القيادة! لاحظ أيضًا أن الكوب الكبير لا يزال مثاليًا للمكتب. للمشي والنزهات القصيرة ، يبدو الكوب الأصغر أكثر ملاءمة

المعيار رقم 3 - تقنية الاحتفاظ بدرجة الحرارة

لا تكون الاكواب المعزولة متساوية من حيث تكنولوجيا الحفاظ على درجة الحرارة. يمكن لبعض الأكواب أن تحافظ على برودة المشروبات لساعات لكنها ستكافح للاحتفاظ بالحرارة والعكس صحيح. النماذج المعزولة بالفراغ مزدوجة الجدار تحافظ على أنابيب القهوة ساخنة لأكثر من 5 ساعات. بشكل عام ، هذا النوع من الأكواب مزود بمقبض سيليكون لحمايتك من الحروق.

المعيار رقم 4 - الغلاف

إذا كنت ستشتري كوبًا حراريًا ، فاختر نموذجًا بغطاء مانع للتسرب ومقاوم للرذاذ. لا أحد يريد أن يلطخ ملابسه أو يحترق! بالإضافة إلى ذلك ، تعمل بعض الأغطية بالفعل ككوب ، خاصة على الأكواب ذات السعة الكبيرة. احترس من الأكواب المعزولة بأغطية فضفاضة وغير مناسبة.

المعيار رقم 5 - سهولة التنظيف

لا ينبغي ان يكون الكوب المعزول الجيد صعب التنظيف. يمكن غسل بعض الطرز في غسالة الأطباق ويمكن غسلها يدويًا باستخدام مزيج من الماء والصابون والخل.

من يحتاج إلى كوب حراري؟

أفضل الأكواب المعزولة 9

الكوب المعزول مناسب للجميع ، سواء كان طالبًا أو رجل أعمال يسافر كثيرًا أو عامل ليلي أو أي شخص يريد تناول مشروب ساخن أو بارد متاح لساعات.

توفر الأكواب المعزولة إمكانية توفير المال وتقليل الهدر ، من خلال تجنب شراء القهوة لوضعها في أكواب يمكن التخلص منها على سبيل المثال. غالبًا ما تكون الأكواب الحرارية ، المعزولة جيدًا ، أكثر راحة في التعامل معها من الكوب التقليدي. لذا ، حتى إذا كنت تقصر نفسك على الرحلات من المنزل إلى العمل ، فستظل تحب وجود كوب معزول في متناول اليد!

الأكواب المعزولة مفيدة أيضًا للتأكد من أن لديك مياه باردة ومنعشة في متناول اليد إذا كنت تستيقظ عطشانًا أثناء الليل. ما عليك سوى ملء الكوب بالماء البارد وإضافة الثلج إذا رغبت في ذلك ، ثم ضع الكوب على منضدة السرير الخاصة بك.

كوب معزول أم زجاجة معزولة؟

كوب حراري

الكوب المعزول عبارة عن حاوية مشروبات ، ساخنة أو باردة ، مصممة للاستخدام أثناء التنقل. يأتي معظمها بغطاء محكم أو بالضغط ، وبعضها به مقابض. تستخدم الأكواب المعزولة بشكل عام جدارًا مزدوجًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو فعال في الحفاظ على درجة الحرارة. ومع ذلك ، فإن هذه المواد باهظة الثمن.

زجاجة معزولة

إذا كان الكوب المعزول يشبه إلى حد كبير كوبًا كبيرًا أو زجاجة ماء ، فمن السهل الخلط بين الزجاجة المعزولة والزجاجة العادية. بصرف النظر عن إمكانيات الاحتفاظ بالحرارة ، تختلف الزجاجات المعزولة عن النماذج البلاستيكية أو الزجاجية في مواد بنائها. وبالمقارنة مع الكوب المعزول ، فإن الزجاجة المعزولة لها غطاء حقيقي وهي أكثر تنوعًا.

النتيجة

من الناحية المثالية ، سيتم استخدام الكوب المعزول لمشروب ساخن ، على الرغم من الإشارة إلى وقت العزل البارد في ورقة البيانات. يمكن استخدام الزجاجة المعزولة لأغراض متعددة: جلب المياه العذبة إلى المكتب ، وأخذ ما يعادل وعاء كبير من الحساء الساخن أثناء التنزه ، وتخزين حليب الأطفال ، وما إلى ذلك. بالطبع ، يمكن لأي منهما حمل القهوة الساخنة والشاي المثلج.

نصائح

تفضل شراء كوب معزول من الفولاذ المقاوم للصدأ

وفقًا للخبراء ، فإن أنسب مادة لكوب حراري هي الفولاذ المقاوم للصدأ. يحتفظ بالحرارة لفترة أطول ، وهو صلب جدًا ولا ينقل الروائح أو النكهات إلى السائل الذي يحتويه.

تجنب الاكواب الخزفية المعزولة.

توجد بالفعل نماذج لأكواب معزولة مصنوعة من الزجاج وحتى السيراميك. السيراميك مادة حساسة للغاية بالكاد تحتفظ بالحرارة. لذلك ينصح بشدة بعدم اختيار كوب معزول من السيراميك.

اختيار كوب معزول متوافق مع غسالة الاطباق.

ليست كل الأكواب المعزولة سهلة التنظيف ، لذا قبل شراء واحدة ، تأكد من اختيار الطراز الذي يمكن وضعه في غسالة الأطباق.

قم بتنظيف عميق من حين لآخر لكوبك المعزول.

حتى لو كنت تغسل الكوب المعزول يوميًا ، يجب أن تفكر في القيام بتنظيف عميق مرة واحدة على الأقل في الشهر. بالنسبة للأكواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يوصى باستخدام خليط من الخل الأبيض المقطر وصودا الخبز وصابون الأطباق والماء الساخن.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كوب معزول؟

يعتمد أفضل كوب معزول على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الكوب المعزول المستخدم؟

بفضل خصائصه المختلفة ، أصبح الكوب المعزول أفضل حليف لمن يحتاجون إلى إحضار مشروبهم المفضل أثناء التنقل. سيحافظ المشروب ، ساخنًا أو باردًا ، على درجة حرارته المثالية لعدة ساعات.

كيف يحافظ الكوب المعزول على درجة حرارة المشروب الذي يحتوي عليه؟

يعمل هذا النوع من الحاويات بتقنية تحافظ على المحتويات في درجة حرارة مثالية بفضل العزل بالفراغ. الجدار المزدوج مفصول بمساحة صغيرة خالية من الهواء. سيمنع الهواء درجة الحرارة المحيطة من تغيير درجة حرارة السائل داخل الكوب.

ما هى المدة التى يحتفظ بها الكوب المعزول بالحرارة؟

من 4 إلى 18 ساعة ، حسب طراز الكوب المعزول الذي تستخدمه. هذه هي الفترة التي يتم خلالها الاحتفاظ بمشروبك (القهوة أو العصير أو الماء) عند درجة الحرارة المثلى.

كيف تضمن الاكواب المعزولة انها مانعة للتسرب؟

لكي يحافظ الكوب الحراري على درجة الحرارة المثالية للشراب ، يجب أن يكون محكم الإغلاق. كلما قل البرودة الخارجية والحرارة في الحاوية ، كلما تم الحفاظ على محتوياتها بشكل أفضل. اعتمادًا على نوع الكوب والعلامات التجارية المختلفة ، هناك ثلاث طرق مختلفة لعزل السائل بداخله: عزل الفراغ ، وعزل الهواء ، وعزل الرغوة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي كوب معزول للاختيار؟ مقاسات المواد الموجودة هنا هي نصائحنا., Maxicoffee.com
  2. كيف تختار الكوب المناسب المعزول؟, Javry.com
  3. كيف تختار زجاجة الماء المعزولة الخاصة بك؟, Korwater.fr
  4. ما هو أفضل كوب حراري معزول للاختيار؟ Neolid., Neolid.com
  5. , Thewildtrend.com
  6. , Dreamkitchen.solutions
  7. , Coffeescanner.com
  8. , Ourcoffeebarn.com
  9. , Merrymaids.com
  10. , boulanger.com
  11. , darty.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , maxicoffee.com
  14. , planetehealthy.com
  15. , pylones.com
  16. , emsa.com
  17. , natureetdecouvertes.com
  18. , sigg-shop.fr
  19. , neolid.com
  20. , mug-isotherme.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , ecomparatif.fr
  23. , natureetdecouvertes.com
  24. , lemonde.fr
  25. , fnac.com
  26. , dubruitdanslacuisine.fr
  27. , alternativi.fr
  28. , lajoliemaison.fr
  29. , cadeau-maestro.com
  30. , catalogue.lignesdirectes.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Emsa 515618 Trvel 10
Emsa 515618 Trvel
Inroserm 400 مل 11
Inroserm 400 مل
Zojirushi SM-SA36-BA 12
Zojirushi SM-SA36-BA
ويلفورد 13
ويلفورد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!