أفضل أفران كهربائية صغيرة2024

يعتبر الفرن من العناصر المركزية في المطبخ. لكن ليس لدى كل شخص مساحة كافية لتلائم نموذجًا عالي السعة فيه. لحسن الحظ ، توجد أفران صغيرة ويوجد شيء للجميع. إذا كنت ترغب في الحصول على البعض ، سيساعدك دليلنا لأفضل الأفران الصغيرة المتوفرة الآن.

Freihafen 1500 واط 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Freihafen 1500 واط

أفضل فرن صغير في عام 2024

يبلغ إجمالي سعة فرن Freihafen الصغير 1500 واط 30 لترًا. مع 4 ارتفاعات إدخال و 12 وظيفة في المجموع ، يعد نموذج الحمل الكهربائي هذا مثاليًا للمساحات الصغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الفرن الصغير ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا. إنه مثالي لاستوديو أو بيت متنقل أو مكتب. يوفر هذا الفرن الحراري الكهربائي المصغر 4 ارتفاعات للإدخال ، مما يثير الإعجاب بقوته. باب زجاجي مزدوج وصفيحة طهي مطلية بالمينا وشبكة طهي مقاومة للصدأ ، كل شيء يرضي ويلبي رغباتك. ، سوف تقضي وقتًا أقل في التنظيف. لاحظ أن هذا الفرن الصغير يعمل بفضل الجهاز الدوار ، ويحتوي على شواية ومؤقت 120 دقيقة بالإضافة إلى 12 وظيفة طهي ويمكن ضبط درجة الحرارة بين 120 و 230 درجة مئوية.

سيفيرين حتى عام 2045 2
8

سيفيرين حتى عام 2045

تم تأكيد ضغط Severin الجيد فيما يتعلق بأجهزة المطبخ من خلال هذا الفرن الصغير بسعة 20 لترًا. إنه غير مكلف على الإطلاق ، يجب أن يجذب هذا الطراز 1500 واط أولئك الذين يرغبون في تحسين مساحة مطبخهم.

إِعرض السِّعر

بيتزا يصل قطرها إلى 28 سم ، بطاطس محمرة أو غراتين ، كعك ، رولات ، يمكنك الذهاب إلى هناك. مدمج وموفر للطاقة ، يوفر Severin TO 2045 استخدامات متعددة. سعتها المحددة بـ 20 لترًا لا تشكل بأي حال من الأحوال عقبة أمام إعداد تحضيرات الطهي المفضلة لديك. يمكن تعديل درجة حرارة الطهي بين 120 و 230 درجة مئوية بالإضافة إلى المؤقت حتى 60 دقيقة. . وبفضل عناصر التسخين العلوية والأرضية القابلة للبرمجة بشكل منفصل ، نضمن لك طهيًا مثاليًا ومتساويًا. كمكافأة ، يتم تقديم صينية فتات صغيرة قابلة للإزالة.

براندت 2100 واط 3
9

براندت 2100 واط

مصنوع بالكامل من الألمنيوم ، هذا الفرن الصغير ذو الزجاج المزدوج بسعة 40 لترًا ، يمكنك استخدامه للشواء أو التحميص أو الطهي يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يشغل الطراز Brandt 2100W مساحة كبيرة على المنضدة.

إِعرض السِّعر

تتميز Brandt 2100W قبل كل شيء بمقصورتها الداخلية الفسيحة. يجب القول أن 40 لترًا من سعة الفرن الصغير استثنائية للغاية. الجهاز ، من الواضح أنه أنيق للغاية ، سيقوم بالخدعة في الشواء والتحميص والطهي اليومي بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قياساته محدودة بـ 63.5 × 47.7 × 43.6 سم لـ 12.5 كجم تمنعه من شغل مساحة كبيرة جدًا على سطح العمل. فرن قائم بقوة 2،100 وات. وهو أمر نادر الحدوث بالنسبة لجهاز من هذا النوع ، حيث يمكن أن تصل درجة حرارة الطهي إلى 250 درجة مئوية. 5 أوضاع للطهي تحت تصرفك ، بما في ذلك الحمل الحراري والشواء والحمل الحراري والشواية. أخيرًا ، يساعد بابها ذو الزجاج المزدوج على الاحتفاظ بالحرارة بشكل أفضل وبالتالي الحد من استهلاك الكهرباء.

براندت FC350MW 4
8

براندت FC350MW

قم بتنويع تجهيزات الطهي الخاصة بك مع الموديل Brandt FC350MW. يمكن أن يصل هذا الفرن الصغير سعة 35 لترًا إلى 240 درجة مئوية ويوفر أوضاعًا للطهي مثل الحمل الحراري أو الحمل الحراري الطبيعي.

إِعرض السِّعر

تعمل المروحة Brandt FC350MW بين 60 و 240 درجة مئوية. يسخن بسرعة كبيرة بقوة 1500 واط ، وبقياس 53.11 × 38.51 × 36.8 سم لـ 10 10 كجم ، يمكن لهذا الفرن الصغير الجلوس بفخر على منضدة المطبخ أو في المكتب أو في موقع التخييم. يمكن استخدامه أيضًا كفرن إضافي للوجبات الكبيرة ، مع ميزة إضافية بسعة 35 لترًا. طبخ. تتضمن أوضاع الطهي الخمسة هذه الحمل الحراري الطبيعي ، والحمل الحراري ، والشواء ، والمشاوي. أخيرًا ، من بين الملحقات ، نلاحظ وجود شبكة وحوض بالتنقيط.

دليل التسوق • 2024

أفضل فرن كهربائي صغير

حاجة محددة؟

أفضل فرن صغير في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران كهربائية صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Freihafen 1500 واط 5
9
سيفيرين حتى عام 2045 6
8
براندت 2100 واط 7
9
براندت FC350MW 8
8
اختيارنا
Freihafen 1500 واط
سيفيرين حتى عام 2045
براندت 2100 واط
براندت FC350MW
يبلغ إجمالي سعة فرن Freihafen الصغير 1500 واط 30 لترًا. مع 4 ارتفاعات إدخال و 12 وظيفة في المجموع ، يعد نموذج الحمل الكهربائي هذا مثاليًا للمساحات الصغيرة.
تم تأكيد ضغط Severin الجيد فيما يتعلق بأجهزة المطبخ من خلال هذا الفرن الصغير بسعة 20 لترًا. إنه غير مكلف على الإطلاق ، يجب أن يجذب هذا الطراز 1500 واط أولئك الذين يرغبون في تحسين مساحة مطبخهم.
مصنوع بالكامل من الألمنيوم ، هذا الفرن الصغير ذو الزجاج المزدوج بسعة 40 لترًا ، يمكنك استخدامه للشواء أو التحميص أو الطهي يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يشغل الطراز Brandt 2100W مساحة كبيرة على المنضدة.
قم بتنويع تجهيزات الطهي الخاصة بك مع الموديل Brandt FC350MW. يمكن أن يصل هذا الفرن الصغير سعة 35 لترًا إلى 240 درجة مئوية ويوفر أوضاعًا للطهي مثل الحمل الحراري أو الحمل الحراري الطبيعي.
سعة 30 لتر
سعة 20 لتر فقط
سعة 40 لتر للقياسات المعقولة
سعة 35 لتر
استخدام متعدد الاستخدامات وتصميم قوي
يسمح بمجموعة متنوعة من الطهي
يمكن أن تصل إلى 250 درجة مئوية
يمكن استخدامه كفرن إضافي
12 وظيفة ، بما في ذلك وظيفة تذويب
فرن صغير مذهل بالنسبة لسعره
زجاج مزدوج لتوفير الطاقة
5 أوضاع للطهي

دليل شراء فرن كهربائي صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فرن كهربائي صغير

ستعتمد العوامل التي يجب مراعاتها على تفضيلاتك الشخصية ، ومقدار المساحة المتوفرة في مطبخك ، وأنواع الطعام الذي تريد طهيه. فيما يلي بعض أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء فرن صغير.

المعيار رقم 1 - الحجم

أحد المعلمات الرئيسية التي يجب مراعاتها هو حجم الفرن الصغير. عادة ما يختلف. من 8.5 إلى 45 لتر. عادة ما تكون الأفران صغيرة الحجم 12.5 لترًا. وهي مصممة لتسخين الطعام المحضر بالفعل ، والسندويشات أو لإذابة تجميد الطعام. لتحميص اللحوم والدواجن والأسماك أو الكعك ، تعد الأفران الصغيرة المتوسطة أو الكبيرة بسعة 12.5 لتر هي الأنسب. تأكد من الانتباه إلى ارتفاع وعرض النموذج المحدد. في الواقع ، إذا كان ارتفاع الفرن غير كافٍ ، فمن المستحيل طهي الدجاج كله.

المعيار رقم 2 -

تختلف هذه المعلمة من فرن صغير الى اخر. بشكل عام ، تتراوح الطاقة من 650 إلى 2200 واط ، ولكن تجنب الموديلات التي تقل عن 900 وات. علاوة على ذلك ، كلما زادت قوة الفرن ، زادت سرعة تسخينه. هذا يعني أيضًا أن الطهي سيكون أسرع. النماذج عالية الطاقة أغلى ثمناً وتستهلك المزيد من الكهرباء. عند شراء فرن صغير يزيد عن 1200 وات ، يجب أن تأخذ في الاعتبار مقاومة السلك الكهربائي.

المعيار رقم 3 - انماط التشغيل

الحمل الحراري الطبيعي ، الحمل الحراري ، الشواء أو المشواة ، تعتمد أوضاع التشغيل على عدد عناصر التسخين. في فرن صغير غير مكلف لن يكون هناك سوى عنصر تسخين واحد. لأغلى الموديلات سيكون هناك اثنان. اعتمادًا على نوع الطعام المراد طهيه ، سيتم اختيار وضع تشغيل محدد. وللطهي الناجح ، استخدم عنصر التسخين العلوي أو العنصر السفلي أو كليهما. عادةً ما يتم عرض جميع الأوضاع المتاحة على الشاشة.

ماذا عن درجة الحرارة؟

بالطبع ، تعتبر درجة الحرارة نقطة مهمة يجب مراعاتها عند اختيار فرن صغير. ولكن باستثناء النسخ الصينية ذات الجودة الرديئة ، فلن تجد أفرانًا صغيرة لا تصل درجة حرارتها القصوى إلى 230 درجة مئوية. حتى أن البعض يذهب إلى 250 درجة مئوية أو أكثر.

المعيار رقم 4 - الغلاف الداخلى

يضمن الطلاء الداخلي عالي الجودة عمرًا طويلاً للفرن الصغير. هذا يسهل أيضًا الصيانة مع السماح باستخدام المنظفات المختلفة. إذا تم وضع علامة "Durastone" في وصف النموذج ، فهذا يشير إلى طلاء عالي الجودة ، ومقاوم ليس فقط للخدوش ، ولكن أيضًا لظروف درجات الحرارة المرتفعة والعوامل الكيميائية.

المعيار رقم 5 - نوع التحكم

اذا كنت قلقًا بشأن تشتيت انتباهك وحرق طعامك ، يمكنك البحث عن موديل مزود بخاصية الإغلاق التلقائي. اعتمادًا على الإعداد المسبق الذي تختاره أو المؤقت ، لا داعي للقلق بشأن طهي طبقك. هناك نوعان من التحكم:

  • ميكانيكي : يتم إجراؤه باستخدام منظم النوع الدوار. إدارة بسيطة وموثوقة. في حالة الفشل ، يمكن استعادته بسهولة.
  • حسي : قابل للتعديل عن طريق لمس الشاشة بأصابعك. بالطبع ، من الأنسب استخدام مثل هذا المنظم ، لكن تكلفة المعدات تزداد بشكل كبير ، ولا توجد ورشة لإصلاح لوحة اللمس.

كيف تنظف فرن صغير؟

ان تراكم الطعام داخل فرن صغير يمكن ان يشكل خطرا محتملا على نشوب حريق. فيما يلي كيفية تنظيفه في خمس خطوات سهلة وبدون استخدام مواد كيميائية قاسية.

الخطوة 1: افصل الجهاز من مصدر الطاقة قبل البدء تنظيف. ولا تغمر الفرن بالماء مطلقًا. ثم أزل الصينية المعدنية والشبكة وصينية الفتات السفلية وضعها في الحوض. استخدم صابون الأطباق والماء لغسل هذه الأجزاء. لإزالة البقع الصعبة من هذه الأجزاء القابلة للإزالة ، انقعها في الحوض طوال الليل. اتركها تجف تمامًا أثناء تنظيف باقي الجهاز. يُمزج الخل والماء الفاتر وقليل من سائل الغسيل. ضعه بالداخل باستخدام إسفنجة رطبة ، ولكن حاول ألا تتسرب أي سائل على عناصر التسخين. مينا البورسلين أو الجزء الداخلي غير اللاصق مما يجعل تنظيفها أسهل قليلاً. استخدم إسفنجة أو قطعة قماش لتنظيف فرنك الصغير. بالنسبة للبقع الصعبة ، استخدم وسادة تنظيف بلاستيكية. قليلا الحارة. لكن مرة أخرى ، تأكد من فصله أولاً. إذا أهملت فرنك الصغير لفترة طويلة ووجدت أن الطلاء تالف أو أنه لا يعمل بالشكل الذي كان عليه في السابق ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في طراز أحدث.

الأنواع المختلفة أفران كهربائية صغيرة

فرن قياسي صغير

يستخدم هذا النوع من الأفران الصغيرة بشكل أساسي لإعادة التسخين أو التحمير أو شوي الأطعمة المختلفة. إذا كنت تبحث عن شراء فرن صغير لسهولة الطهي السريع ، فهذا هو أفضل خيار يمكنك القيام به. إذا كان استخدامك الرئيسي هو صنع الخبز المحمص ، فمن المحتمل أن تحصل على كل ما تحتاجه في فرن مبتدئ بسعر معقول ، أو حتى مجرد شراء محمصة.

عادةً ما تكون كبيرة بما يكفي لاحتواء شريحتين إلى ست شرائح من الخبز المحمص أو الخبز في وقت واحد ، وغالبًا ما توفر الأفران الصغيرة القياسية إعدادات طهي متعددة. إذا كنت ترغب في استخدام فرنك لشيء آخر غير صنع الخبز المحمص ، فمن المستحسن اختيار الطرز المجهزة بمزيد من الميزات.

_ ، فرن حراري صغير

تزداد شعبية الأفران الحرارية لأنها تستخدم تقنية تنقل الهواء الساخن داخل الفرن لتسخين الطعام بشكل متساوٍ. يمكنهم طهي الطعام بشكل أسرع وبدرجات حرارة أقل من الفرن التقليدي ، مما يوفر لك الوقت والمال.

يجمع الطبخ بالفرن الحراري بين راحة الوجبات السريعة والنكهة التي تتوقعها من استخدام أفران أكبر. سيكلف أكثر قليلا. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد على جهاز عالي الجودة مصمم لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة بنفس جودة الاتساق مثل الفرن التقليدي ، فهذا خيار رائع.

فرن الشواية الصغير له استخدام محدد للغاية: طهي اللحوم. تتميز بمبصقة دوارة تساعد على ضمان طهي اللحوم التي تحضرها بشكل متساوٍ وخروجها عصارة. بعض أفران المشواة الصغيرة كبيرة بما يكفي لاستيعاب دجاجة كاملة ، لذا فإنها ستشغل مساحة كبيرة جدًا.

إذا كانت فكرة امتلاك المشواة تروق لك ، ولكنك لا تريد شراء جهاز مخصص لها ، فاعلم أن هناك العديد من الأفران الصغيرة المتاحة مع وظيفة المشواة أو وظيفة إضافية. بالنسبة لمعظم الناس ، يعد هذا أكثر جاذبية لأنه لا يزال بإمكانك استخدام فرنك لصنع البيتزا أو الكعك ، ولكن بعد ذلك استخدم وظيفة المشواة وقتما تشاء.

فرن صغير أم فرن مدمج؟

ميني فور

يشغل الفرن الصغير مساحة صغيرة على سطح العمل ويمكنك وضعه بعيدًا عند عدم الاستخدام. يمكنك أيضًا استخدامه في أي مكان آخر غير المنزل: في المكتب ، في الكرفان ، على متن قارب ... بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر إلى التخطيط لأية تكاليف تركيب ، على عكس الفرن المدمج. أما بالنسبة لوظيفة الحمل الحراري ، فستحصل عليها بأفضل سعر.

من ناحية أخرى ، يوفر الفرن الصغير مرونة أقل في وضع الرفوف. ومن المستحيل طهي وجبات كبيرة نظرًا لأن السعة غالبًا ما تكون 30-35 لترًا. أخيرًا ، إذا كانت لديك الوسائل والمساحة في المطبخ ، فإن كونترتوب كبير أو فرن مدمج يظل الخيار الأفضل.

بنيت في الفرن

قادر على طهي وجبات كبيرة ، يوفر الفرن المدمج مرونة كبيرة في وضع الرف. كما يوحي اسمه ، يتكامل مع أثاث تخزين المطبخ. في الواقع ، سوف يشغل هذا النوع من الأفران 0 م² على سطح العمل الخاص بك. من حيث الوظائف ، فهو يقدم كل ما يقدمه الفرن الصغير ، وأحيانًا أكثر من ذلك.

لكن العيب الرئيسي للفرن المدمج يظل تكلفة تركيبه. حتى لو كنت من أصحاب الأعمال اليدوية عالية المستوى ، فسيكون هذا استثمارًا كبيرًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفرن المدمج ليس موفرًا للطاقة مثل الفرن الصغير. واستخدامه في الصيف يجعل المنزل أكثر دفئا.

النتيجة

ستكون الأفران الصغيرة مثالية للمساحات الصغيرة وكفرن إضافي. إذا كان لديك مساحة أسفل سطح العمل أو جزيرة المطبخ ، فإن الفرن المدمج يوفر حلاً أكثر جمالية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكمل الرقمان بعضهما البعض جيدًا.

لماذا تشتري فرن صغير؟

يمكن أن يكون الفرن الصغير خدمة رائعة أثناء حل مشاكل نقص المساحة في المطبخ. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تشتري فرنًا صغيرًا.

أفضل بديل للفرن المدمج

تترك بعض الشقق السكان دون الوصول إلى بعض عناصر المطبخ الأساسية ، مثل الفرن المدمج أو الموقد. إذا وجدت نفسك في هذا الموقف وكنت تحب خبز الكعك ، يمكن أن يكون الفرن الصغير مفيدًا لك.

يوفر مساحة في المطبخ

واحدة من أكبر فوائد امتلاك فرن صغير هي القدرة على توفير الوقت والمساحة باستخدامه مع فرن تقليدي.

يسخن بشكل أسرع

الأفران الصغيرة أصغر حجمًا ، مما يعني أن تسخين الجهاز مسبقًا يستغرق وقتًا أقل من الفرن التقليدي. تجمع هذه الوحدات بين راحة الميكروويف وأسلوب الطهي للفرن ، وهي مثالية لإعادة تسخين شيء ما بسرعة.

يستهلك طاقة أقل

حجم الفرن الصغير يعني أن التسخين المسبق لدرجة الحرارة المثالية يتطلب طاقة ووقتًا أقل. وهذا يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة مقارنة بالأفران المدمجة الأكبر حجمًا. إذا كنت ترغب في تقليل بصمتك البيئية ، فإن التبديل إلى فرن صغير مثبت على العداد الخاص بك سيفي بالغرض.

أسهل للتنظيف

قد لا تضع هذا في أعلى قائمة أولوياتك ، ولكن الحقيقة هي أنه لا أحد يحب تنظيف فرنه. وهناك بعض المخاطر المرتبطة بميزة التنظيف الذاتي التي توفرها الأفران المدمجة. نظرًا لأنها أصغر حجمًا وأسهل في الوصول إليها ، فإن تنظيف الأفران الصغيرة أسهل.

أفضل الماركات أفران كهربائية صغيرة

في رأينا ، أفضل الماركات أفران كهربائية صغيرة في عام 2022 هي :

FREIHAFEN
SEVERIN
BRANDT
MOULINEX
KALORIK

Freihafen ، هذه الشركة الفرنسية تقدم حاليًا أجهزة ذكية تجعل الحياة اليومية أسهل. يمكننا التمييز بين آلات الدرس وآلات التحميص والأفران الكهربائية والأفران الكهربائية الصغيرة. جودة الأجهزة ومتانتها لا تضاهى لأنها صنعت بالطريقة الفرنسية.

Severin Elektro هي الشركة التي طورت علامة SEVERIN التجارية منذ عام 1892. إذا كانت موهوبة بشكل خاص في البداية في تصميم الستائر المعدنية ، حاليًا ، بعد العديد من الأبحاث والتطوير بالإضافة إلى العديد من الابتكارات ، هذه العلامة التجارية "صنع في ألمانيا" تشتهر الآن بأدوات المطبخ هذه. لم تُعرف العلامة التجارية بعد باسم Freihafen أو غيرها من العلامات التجارية الأوروبية ، لكنها تحتل مكانتها جنبًا إلى جنب مع هذه الشركات العملاقة من خلال أداء وجودة منتجاتها. ويشهد الفرن الكهربائي الصغير على جودة هذا المنتج

براندت هي علامة تجارية موثوق بها تنتج منتجات منزلية عالية الجودة لسنوات. وقد صنعت بالفعل ملحقات لمعدات البناء والغابات وخطوط الأنابيب أو التعدين. هذه العلامة التجارية معروفة في آسيا وكندا والولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا. جودة هذه العلامة التجارية تساوي تلك الموجودة بالفعل في السوق الأوروبية

علامة مولينكس التجارية هى جزء من علامة مجموعة SEB ولكنها احتفظت بهويتها. اخترع في عام 1932 ، وكان أول منتج للعلامة التجارية هو Moulin-Légumes ، وهي مطحنة يدوية للخضروات المهروسة. منذ ذلك الحين ، وسعت Moulinex نطاق منتجاتها وأصبحت الآن تقدم فقط منتجات عالية الجودة إلى السوق باستخدام التقنيات المتقدمة ، مثل Tripl'Ax ، التي تستخدم مزيجًا من 6 شفرات و 3 إجراءات لتحسين المزج. هذه العلامة التجارية هي واحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحًا في السوق

تأسست في بلجيكا منذ عام 1930 ، كانت واحدة من أوائل الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية الصغيرة في أوروبا لتطوير المحمصة الكهربائية. منذ إنشائها ، كانت مهمة Kalorik هي تصميم أحدث التقنيات الثورية وجعل الحياة والطهي أسرع وأسهل وأكثر صحة. بعد ما يقرب من قرن من الزمان ، لا تزال كالوريك في طليعة الابتكار وتطوير وتكييف منتجاتها مع أنماط الحياة المتغيرة باستمرار. العلامة التجارية هي الجودة.

نصائح

شراء صفائح الخبز الصغيرة وأواني الخَبز

تعتبر ألواح الخبز ذات الحجم القياسي كبيرة جدًا بالنسبة للأفران الصغيرة. قم بقياس الأبعاد الداخلية للفرن الخاص بك واشترِ كمية كافية من صفائح الخبز وأواني الخبز التي تناسب المساحة.

اصنع ميزان حرارة للفرن

عنصر التسخين ودرجة الحرارة في الفرن الصغير أعلى عمومًا من الفرن بالحجم الكامل. تعرف على إعدادات فرنك عن طريق إعادة تسخين وجبة مطبوخة مسبقًا أو طهي شيء بسيط مثل البيتزا أو البطاطس المخبوزة.

تعديل الوصفات الخاصة بك

تحقق من حجم الحصة وحجم المقلاة المطلوبين قبل اختيار الوصفة. يمكن تقطيع العديد من الوصفات إلى نصفين. قد تحتاج أيضًا إلى تقليل وقت الطهي. جرب الوقت الذي تستغرقه لطهي أطباقك المفضلة وتعرف على التعديلات التي تحتاج إلى إجرائها.

_ تنظيف عناصر التسخين

بقطعة قماش مبللة قليلاً ، امسح عناصر التسخين واتركها تجف تمامًا قبل الاستخدام. تأكد من الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك قبل القيام بذلك.

تنظيف الفرن الصغير من الخارج

استخدم خليط الماء والخل لترطيب الإسفنجة الناعمة وامسح الجزء الخارجي من الجهاز. رش منشفة مطبخ أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة بمنظف زجاج لتنظيف الباب الزجاجي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل فرن صغير؟

أفضل فرن صغير يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تستهلك الافران الصغيرة كهرباء اقل؟

الإجابة البسيطة هي نعم ، تستهلك الأفران الصغيرة طاقة أقل مما يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من فرنك الرئيسي. والسبب في ذلك هو الوقت المستغرق للوصول إلى درجة حرارة الطهي المطلوبة.

هل الافران الصغيرة فعالة؟

هناك مزايا عديدة لامتلاك فرن صغير. إذا كنتما تطبخان فقط لنفسك أو كزوجين ، فإن الفرن الصغير سيعمل بشكل جيد ، خاصة تلك التي تأتي مع صواني الخبز وصواني الخبز.

هل يمكن خبز كعكة فى فرن صغير؟

على الإطلاق! تعمل معظم الكعك ، ما عليك سوى تجربة الإعدادات قليلاً. هذه هي فكرة وصفة كعكة الجبن.

هل تطبخ الاشياء بشكل اسرع فى فرن تحميص؟

نعم! ضعف سرعة الفرن العادي وثلاث مرات أسرع من الميكروويف. هذا بسبب الطريقة التي يطبق بها الحرارة ويدور الهواء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 9 أفران تحميص لعام 2021, goodhousekeeping.com
  2. , nytimes.com
  3. , thespruce.com
  4. لقد اختبرت تقريبا كل فرن محمصة في السوق. هذه هي أفضل 4 طهاة في المنزل, thekitchn.com
  5. افضل افران محمصة من اختبارات تقارير المستهلك, consumerreports.org
  6. _ افضل فرن تحميص لعام 2021, cnet.com
  7. , marieclaire.fr
  8. , home.howstuffworks.com
  9. , which.co.uk
  10. , ninjasuggest.com
  11. , quechoisir.org
  12. , m-habitat.fr
  13. , celinemeteil.fr
  14. , pagesjaunes.ca
  15. , plum.fr
  16. , darty.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , lemeilleuravis.com
  19. , darty.com
  20. , conforama.fr
  21. , e.leclerc
  22. , carrefour.fr
  23. , boulanger.com
  24. , auchan.fr
  25. , rueducommerce.fr
  26. , electroguide.com
  27. , ubaldi.com
  28. , brandt.fr
  29. , amazon.co.uk
  30. , marmiton.org
  31. , ubaldi.com
  32. , bfmtv.com
  33. , boulanger.com
  34. , senga-veggie.fr
  35. , beko.fr
  36. , laredoute.fr
  37. , rollergrill-international.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Freihafen 1500 واط 9
Freihafen 1500 واط
سيفيرين حتى عام 2045 10
سيفيرين حتى عام 2045
براندت 2100 واط 11
براندت 2100 واط
براندت FC350MW 12
براندت FC350MW

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!