أفضل أفران الانحلال الحراري2024

تذوق طبق طازج من الفرن لا مثيل له من حيث الأحاسيس. من ناحية أخرى ، يكون الأمر أقل متعة عندما يحين وقت التنظيف. لحسن الحظ ، تم اختراع الأفران الحرارية. تستغني هذه الأجهزة عن أعمال الكشط بفضل وظيفة التنظيف الذاتي. أنت مهتم ، هذا جيد. فيما يلي دليل مخصص لأفضل أفران الانحلال الحراري المتوفرة حاليًا.

بوش HBG5780S6 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش HBG5780S6

أفضل فرن الانحلال الحراري

دلل نفسك بفرن مدمج قوي عالي السعة. إنه نموذج حديث من حيث التكنولوجيا ، والذي يضمن تسهيل الحياة اليومية.

إِعرض السِّعر

يشتمل هذا الفرن على تقنية AutoPilot ، وهي مجموعة من البرامج التي تضمن نجاح جميع الأطباق المختارة. يتضمن ذلك ميزة Home Connect ، التي توفر للأجهزة المنزلية اتصالًا ذكيًا حتى تتمكن من الطهي براحة البال. وهي مجهزة بباب SoftMove ، وهو نظام يضمن الفتح والإغلاق السلس. أخيرًا ، دعونا لا ننسى أن نذكر وظيفة الانحلال الحراري بفضل أعمال التنظيف التي أصبحت الآن شيئًا من الماضي.

نقطة ساخنة FA2540 P IX HA 2
7

نقطة ساخنة FA2540 P IX HA

نموذج FA2 540 P IX HA من HOTPOINT هو فرن متعدد الوظائف بحجم إجمالي يبلغ 66 لترًا ، ويعمل باستخدام نظام تسخين دوار.

انظر السعر

لا يوجد شيء مثل الفرن الكهربائي المدمج متعدد الوظائف لتجهيز مطبخك. فسيح وفعال ، يمنحك التحكم الكامل في الطهي مع إطلاق العنان لإبداعك في الطهي. يضمن هذا الجهاز حرارة ثابتة ومستمرة بفضل الإدارة الإلكترونية لدرجة الحرارة.
_ استفد من وظائف الخبز والمعجنات التلقائية. سيسمح لك هذا النموذج بضمان الإدارة المستقلة لمعلمات الطهي المختلفة. أخيرًا ، بفضل تقنية الانحلال الحراري ، ستضمن تنظيفًا لا تشوبه شائبة في بضع ضربات من الإسفنج.

سيمنز HB675G0S1 INOX 3
8

سيمنز HB675G0S1 INOX

_ //

تم تصميم فرن سيمنز HB675G0S1 INOX خصيصًا لعائلة كبيرة. بفضل الحرارة النبضية ، يضمن هذا الطراز توزيعًا متساويًا للحرارة داخل الفرن.

انظر السعر

استفد من أحدث تقنيات الفرن مع هذا الطراز المصمم من قبل شركة سيمنز. الجهاز مزود بمبرمج الكتروني بديهي وسهل الاستخدام بشاشة ال سي دي. سوف تضمن الضبط الأمثل لأوضاع الطهي ودرجة الحرارة والمدة. دعنا نذكر أيضًا التسخين المسبق المعزز الذي يضمن ارتفاعًا أسرع في درجة الحرارة بمقدار 35 %. سيضمن الباب البارد ووظيفة القفل سلامة الأطفال. أخيرًا ، لا مزيد من أعمال التنظيف الروتينية لأن برنامج الانحلال الحراري يضمن تدمير الشحوم المغطاة في درجة حرارة عالية (500 درجة مئوية).

الكترولوكس EOF6P40VX0 4
7

الكترولوكس EOF6P40VX0

طراز EOF6P40VX0 الموقّع من Electrolux هو جهاز واسع وفعال واقتصادي. يضمن الطهي المتساوي على عدة مستويات.

انظر السعر

مع هذا الطراز ، سيكون لديك جهاز ستنجح بفضله في تقديم أطباق لذيذة في أفضل الظروف. تضمن الحرارة الدورانية النبضية طهيًا متساويًا في درجة حرارة منتظمة بفضل دوران الهواء المنتظم. يسمح لك هذا الفرن بطهي الأطباق والحلويات في نفس الوقت ، دون خلط الروائح أو النكهات.

سوف تستمتع بصينية طهي كبيرة الحجم بفضلها ستستمتع بضيوفك دفعة واحدة. أخيرًا ، تضمن وظيفة الانحلال الحراري التنظيف الذاتي للفرن عن طريق إزالة الشحوم عند درجة حرارة 500 درجة مئوية.

دليل التسوق • 2024

أفضل فرن الانحلال الحراري

حاجة محددة؟

أفضل فرن الانحلال الحراري

_ //

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران الانحلال الحراري

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوش HBG5780S6 5
9
نقطة ساخنة FA2540 P IX HA 6
7
سيمنز HB675G0S1 INOX 7
8
الكترولوكس EOF6P40VX0 8
7
اختيارنا
بوش HBG5780S6
نقطة ساخنة FA2540 P IX HA
سيمنز HB675G0S1 INOX
الكترولوكس EOF6P40VX0
دلل نفسك بفرن مدمج قوي عالي السعة. إنه نموذج حديث من حيث التكنولوجيا ، والذي يضمن تسهيل الحياة اليومية.
نموذج FA2 540 P IX HA من HOTPOINT هو فرن متعدد الوظائف بحجم إجمالي يبلغ 66 لترًا ، ويعمل باستخدام نظام تسخين دوار.
تم تصميم فرن سيمنز HB675G0S1 INOX خصيصًا لعائلة كبيرة. بفضل الحرارة النبضية ، يضمن هذا الطراز توزيعًا متساويًا للحرارة داخل الفرن.
طراز EOF6P40VX0 الموقّع من Electrolux هو جهاز واسع وفعال واقتصادي. يضمن الطهي المتساوي على عدة مستويات.
الاهلية
71 لتر
66 لتر
71 لتر
72 لتر
نوع الحرارة
دفع الهواء
الحمل
دفع الهواء
الهواء الساخن القسري
فئة الطاقة
الى
الى
الى
أ +
صيغة
تكامل
تكامل
مدمج
مدمج
انظمة حماية
باب بارد وسلامة الطفل
قفل أمان للأطفال ، باب تبريد
قفل أمان للأطفال ، باب تبريد
قفل أمان للأطفال ، باب تبريد

دليل شراء فرن الانحلال الحراري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فرن الانحلال الحراري

تم تصميم فرن الانحلال الحراري لتقليل الوقت والطاقة بشكل كبير في التنظيف. بصرف النظر عن وظيفة التنظيف الذاتي ، يتمتع هذا النوع من الأجهزة أيضًا بالعديد من المزايا التي تختلف وفقًا للطراز ، مما قد يعقد اختيار المنتج. لتسهيل الأمر عليك ، إليك المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها أثناء البحث:

المعيار رقم 1 - نوع الموقف

سيكون لديك الاختيار بين نموذج مدمج أو قابل للتكامل (قائم بذاته). وغني عن القول أن اختيارك يجب أن يتحدد حسب تصميم مطبخك. إذا كنت تريد نموذجًا مدمجًا ، فسيتعين عليك تخصيص مكان مناسب له لتثبيته بشكل صحيح. يتطلب الفرن المدمج أيضًا بعض التركيبات الإضافية لكي تعمل بكامل طاقتها. من ناحية أخرى ، مع وجود فرن مدمج ، كل ما عليك فعله هو إيجاد مكان له على المقعد أو في أي مكان آخر ، وبذلك تكون قد انتهيت.

المعيار رقم 2 - الوظائف والتطبيقات

ان غالبية افران الانحلال الحراري المتوفرة حاليا تتضمن تقنيات تجعل الحياة اسهل للمستخدم. دعونا نذكر على وجه الخصوص الاتصال المنزلي على BOSCH HBG5780S6 والذي يسمح بالتحكم عن بعد في فرنك عبر هاتفك الذكي. كما أنه يوفر أحدث اتجاهات الطهي ويوصلك بفني في حالة حدوث مشكلة فنية بجهازك.

المعيار رقم 3 -

تعتبر قدرة الفرن من المعايير الاساسية التى يجب مراعاتها. في الواقع ، هذا يحدد الاحتمالات المتاحة لك من حيث كمية الطعام التي يجب وضعها في الفرن. إذا كنت تطبخ لعائلة كبيرة ، فيجب أن تفضل الأجهزة ذات السعة الكبيرة بحجم لا يقل عن 70 لترًا.

المعيار رقم 4 -

يعتبر استهلاك الطاقة للفرن معيارا اساسيا يجب مراعاته خاصة اذا كان نموذجا كهربائيا. هذا المعيار ضروري للتمكن من تقدير النفقات اليومية المخصصة لاستخدام الجهاز من أجل تجنب الهدر مع تحقيق أقصى استفادة من الجهاز. بشكل عام ، يعتبر الجهاز ذو فئة الطاقة A مثاليًا ، وسيكون A مثاليًا

المعيار رقم 5 -

عند شراء جهاز منزلي ، من الضروري مراعاة تجربة العلامة التجارية. بشكل عام ، يجب أن نفضل العلامات التجارية الأكثر شهرة ، تلك التي أثبتت نفسها بالفعل للمستهلكين. بالإضافة إلى توزيع الأجهزة عالية الجودة ، فإنهم يقدمون أفضل الضمانات والمساعدة الفنية. أيضًا ، لكي تكون هادئًا ، عليك الانتباه إلى العلامة التجارية.

فرن الانحلال الحراري: اقتصادي أم لا؟

الانحلال الحراري هو برنامج تنظيف يجعل الحياة أسهل من خلال الاستغناء عن الأعمال الروتينية للتنظيف بعد الطهي. ومع ذلك ، كما هو موضح أعلاه ، تتطلب هذه الوظيفة استخدام كمية إضافية من الطاقة ، والتي يمكن أن تثبط المدافعين عن البيئة ، لأن هذه التكلفة لا تزال كبيرة.

يجب أن تعلم أن هذا النوع من الأفران يحتوي على جدران أكثر سمكًا والتي لا تضمن فقط التنظيف الكامل داخل الجهاز ، ولكن أيضًا تقلل من فقدان الطاقة أثناء الطهي. هذا يعوض تكلفة الانحلال الحراري ، مع تقليل جهد التنظيف. باختصار ، في برنامج التنظيف هذا ، يكون كل من المستخدم والبيئة هما الفائزان.

الأنواع المختلفة أفران الانحلال الحراري

فرن الانحلال الحراري المدمج

يختلف طراز الفرن الحراري المدمج عن النوع المدمج من خلال تركيبه في المطبخ. تتلاءم الأجهزة المدمجة مع أثاث المطبخ ، مما يجعلها أجهزة عملية من الناحية الجمالية. تسمح لك الأفران المدمجة بالحصول على مطبخ بتصميم أنيق حيث تنسجم تمامًا مع الديكور.

تعتبر افران الانحلال الحراري المدمجة شائعة جدا في السوق. في اختيارنا ، اخترنا SIEMENS HB675G0S1 INOX و Electrolux EOF6P40VX0 ، وهما نموذجان ينتميان إلى هذه الفئة.

مدمجة فرن تحلل حراري

كما هو موضح في الفقرة السابقة ، فرن الانحلال الحراري المدمج يختلف بشكل أساسي عن الطرز المدمجة من خلال مظهرها الجمالي في المطبخ. الفرن المدمج متحفظ للغاية وغير مرئي تقريبًا ، في حين أن النموذج المدمج يسهل اكتشافه. يكمن الاختلاف أيضًا في التهوية. النماذج المدمجة أو القائمة بذاتها تحظى بشعبية كبيرة أيضًا. تنتمي BOSCH HBG5780S6 و HOTPOINT FA2 540 P IX HA إلى هذه الفئة.

فرن الانحلال الحراري أم الحفز؟

فرن الانحلال الحراري

الانحلال الحراري هو برنامج تنظيف كامل يتكون من إزالة الشحوم والشوائب الأخرى عند درجة حرارة تتراوح بين 300 و 500 درجة مئوية. تم تجهيز أفران الانحلال الحراري بجدران أكثر سمكًا من تلك التي بها تحفيز. هذا النوع من الأجهزة أغلى مقارنة بالموديلات التي تحتوي على الحفاز.

الفرن الحفاز

التحفيز التحفيزي هو أيضًا برنامج تنظيف يزيل الشحوم والأوساخ الأخرى بعد استخدام الفرن. ومع ذلك ، فهو أقل فعالية من الانحلال الحراري لأنه يعمل عند درجة حرارة 200 درجة مئوية كحد أقصى ، مما لا يزيل كل الأوساخ. من ناحية أخرى ، فإن الأفران المجهزة ببرنامج تحفيز أقل تكلفة وتستهلك أقل.

النتيجة

فرن الانحلال الحراري أكثر كفاءة من حيث التنظيف. إذا كانت لديك الوسائل ، فسيكون من الحكمة اختيار هذا النوع الأول من الأجهزة. خلاف ذلك ، اختر النموذج التحفيزي. على الرغم من أن هذا النوع من الأجهزة أقل كفاءة ، إلا أنه لا يزال مفيدًا لتقليل أعمال التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر اقتصادا من حيث الطاقة.

نصائح

التنظيف الساخن

لا تنتظر حتى يبرد الفرن تمامًا لبدء الانحلال الحراري. ببدء العملية بعد استخدام الفرن الخاص بك ، فإنك تقلل النفقات من حيث الطاقة الكهربائية المستهلكة.

ازالة جميع الملحقات قبل الانحلال الحراري

اخراج الملحقات بما في ذلك الشبكات وأحواض التنقيط والمشواة قبل بدء العملية. عليك القيام بذلك ، حتى إذا كانت العلامة التجارية تشير إلى أن الملحقات "قابلة للتحلل الحراري".

لا تقم بالبقاء في الغرفة اثناء العملية

ان تكون الابخرة الناتجة عن الانحلال الحراري مزعجة للغاية حيث انها تتضمن حرق الشحوم وغيرها من الاوساخ. تذكر أيضًا تهوية الغرفة قبل بدء العملية

ازالة البقايا المتبقية بعد الانحلال الحراري

في نهاية العملية ، سوف تبقى بعض الرماد في الفرن. يمكنك إزالتها بضربات قليلة من الإسفنج باستخدام فرشاة أو مكنسة كهربائية.

قبل بدء الانحلال الحراري ، تحقق مما اذا كان الامر يستحق ذلك. إذا كنت تعتقد أن القليل من مناديل الإسفنج كافية للتنظيف ، فلا داعي لبدء برنامج التنظيف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل فرن الانحلال الحراري؟

يعتمد أفضل فرن الانحلال الحراري على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي افضل ماركات افران الانحلال الحراري؟

حاليا ، تم انتاج افضل الموديلات من قبل بوش ، سيمنز ، الكترولوكس وانديست.

كم يكلف فرن الانحلال الحراري عالي الاداء؟

لكي يكون لديك نموذج يستحق ذلك ، خطط لميزانية 400 يورو.

هل يجب علي توظيف متخصص لتركيب فرن الانحلال الحراري الخاص بي؟

اذا كان نموذج مدمج ، سيكون من الحكمة سؤال حرفي.

أين يمكنني شراء فرن حراري جيد؟

اذهب الى متجر اجهزة منزلية او متجر على الانترنت للعثور على الموديل الذى سيفي بالغرض. ننصحك بالشراء عبر الإنترنت ، لأنه سيكون لديك المزيد من الخيارات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نظف الفرن باستخدام الانحلال الحراري, Lesnumeriques.com
  2. ليس تافه مثل ذلك… …………………………, Alimeo-sarl.com
  3. , Maisons-mca.com
  4. م, Deco.fr
  5. ما هو الفرق بين الاجهزة المدمجة والمدمجة؟ تقييمات فرن الحائط, Consumerreports.org
  6. ما هو فرن حراري (تنظيف ذاتي)؟, Choice.com.au
  7. أفضل أفران حائط, Which.co.uk
  8. _ افضل 10 افران تنظيف ذاتى, Productreview.com.au
  9. افضل افران بسطح واحد وسطح مزدوج افضل افران: افضل 10 افران للخبز, whichkitchenappliance.com
  10. , Goodhousekeeping.com
  11. , darty.com
  12. ان تنظيف فرنك باستخدام الانحلال الحراري ليس بالأمر الهين حيث ..., lesnumeriques.com
  13. 2021 مختارة من افضل افران الانحلال الحراري المدمجة, marmiton.org
  14. , bfmtv.com
  15. _ فرن انحلال حراري رخيص - شراء فرن انحلال حراري مدمج, ubaldi.com
  16. مقارنة بين افضل 10 افران تحلل حراري مدمجة ..., lemeilleuravis.com
  17. بيكر, boulanger.com
  18. افضل 9 افران تحلل حراري 2021 - اختبار فرن الانحلال الحراري ..., ouest-france.fr
  19. ؛, fours-encastrables.com
  20. , conforama.fr
  21. كيف تنظف فرن الانحلال الحراري؟ - M6 Deco.fr, deco.fr
  22. , ubaldi.com
  23. , mda-electromenager.com
  24. برنامج تعليمي: كيفية تنظيف فرن الانحلال الحراري, troctoo.com
  25. , electroguide.com
  26. , ikea.com
  27. , sauter-electromenager.com
  28. , solostocks.fr
  29. , dedietrich-electromenager.fr
  30. , fr.asko.com
  31. , centpourcent-occitanie.fr
  32. , kitchenaid.fr
  33. , home-design.schmidt
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش HBG5780S6 9
بوش HBG5780S6
نقطة ساخنة FA2540 P IX HA 10
نقطة ساخنة FA2540 P IX HA
سيمنز HB675G0S1 INOX 11
سيمنز HB675G0S1 INOX
الكترولوكس EOF6P40VX0 12
الكترولوكس EOF6P40VX0

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!