أفضل أفران تحفيزية2024

تذوق طبق طازج من الفرن لحظة غنية بالأحاسيس التي تؤدي إلى أكثر الملذات متعة. لكن الجو الجيد يتلاشى عندما يحين وقت التنظيف. لهذا السبب ، من الضروري اختيار الفرن الحفاز ، وهي وظيفة تضمن التنظيف الذاتي للجهاز. إذا كانت الفكرة تهمك ، فاقرأ دليلنا للأفران الحفازة لمعرفة المزيد.

بوش HBA553BR0 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش HBA553BR0

أفضل فرن تحفيز عام 2024

مع طراز HBA553BR0 هذا ، تكرم Bosch مرة أخرى مكانتها كعلامة تجارية لا غنى عنها في قطاع الأجهزة المنزلية.

إِعرض السِّعر

من الصعب البحث عن فرن تحفيزي دون التوقف لبضع ثوانٍ على أحد منتجات Bosch. مع نموذج الفرن الحفاز HBA553BR0 ، تقدم العلامة التجارية الفرنسية نموذجًا قويًا وعالي الأداء وسهل التنظيف. يوفر نموذج الهواء القسري ثلاثي الأبعاد هذا طاقة كهربائية إجمالية تبلغ 3.4 كيلو وات.

وبفضل هذا الجهاز ، سيكون لديك حجم إجمالي قدره 71 لترًا ، وهو أكثر من كافٍ لتلبية احتياجات أسرة كبيرة. أخيرًا ، مع نظام التنظيف الذاتي عن طريق تحفيز ecoclean ، ستجد سريعًا أنه لم يكن الحصول على فرن نظيفًا أسهل من أي وقت مضى.

هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX 2
7

هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX

احصل على طهي مثالي دون عناء مع هذا الفرن المدمج من مجموعة Hotpoint. يوفر هذا الجهاز الحفاز 9 أوضاع للطهي تتيح لك طهي أطباق مختلفة في وقت واحد.

إِعرض السِّعر

نموذج Hotpoint FA2844 C IX HA عبارة عن فرن مدمج متعدد الوظائف مع تشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ. سوف يتناسب تمامًا مع المطبخ الحديث. هذا الجهاز الذي تبلغ سعته 71 لترًا مجهزًا بوضع الطهي بالحمل الحراري والحمل الحراري الطبيعي. بالإضافة إلى وظيفتيه ، هناك 7 أوضاع أخرى تتكيف مع تحضيرات الطهي الخاصة بك. بفضل نظام إدارة درجة الحرارة الإلكتروني ، سيكون الطهي مثاليًا ، بما في ذلك القطع الكبيرة. أخيرًا ، ستستفيد من جهاز التنظيف بالمحفز الذي يقضي على الشحوم المتراكمة على جدران التجويف أثناء الطهي.

الفرن الحفاز WHIRLPOOL AKZ96490IX 3
9

الفرن الحفاز WHIRLPOOL AKZ96490IX

افضل افران تحفيزية متطورة

عملي وآمن وسهل الصيانة ، هذا النموذج المصمم من قبل ويرلبول يتميز بجميع خصائص الفرن المدمج المثالي. كما أن لديها سعة كبيرة جدًا وتتضمن 6 وظائف الحاسة السادسة التلقائية.

إِعرض السِّعر

بسعة إجمالية تبلغ 73 لترًا ، يتيح لك هذا الفرن المدمج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ إكمال جميع أطباقك المفضلة بنجاح. بالإضافة إلى أوضاع الطهي الخمسة بما في ذلك الحمل الحراري ، والحمل الحراري الطبيعي ، والحرارة النبضية ، والشواية ، والشواية التوربينية ، هناك 5 وظائف خاصة بما في ذلك التسخين المسبق السريع ، والاحتفاظ بالدفء ، ورفع العجين وتسخين النبض. باختصار ، يحتوي هذا الجهاز على كل ما تحتاجه للاستمتاع بأطباق لذيذة وطازجة من الفرن. هذا هو. مجهز بباب بارد رباعي الزجاج ، كما يتميز هذا الفرن بخصائص مثل سلامة الأطفال أو ضوء التحكم في درجة الحرارة أو شواية مانعة للإمالة. أخيرًا ، بفضل نظام التنظيف التحفيزي ، لم تعد هناك أعمال صيانة شاقة بعد الطهي. في الواقع ، سيقلل الحفز الكيميائي إلى حد كبير الوقت المخصص لإزالة البقع المغطاة دون أن يكون شرهًا للغاية فيما يتعلق باستهلاك الطاقة.

ويرلبول AKP471NB / 01 4
8

اختيار ممتاز

ويرلبول AKP471NB / 01

بديل ممتاز

مع فرن Whirlpool AKP471NB / 01 ، يمكنك الطهي بسرعة وبشكل متساوٍ ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التنظيف بفضل وظيفة التحفيز.

إِعرض السِّعر

استفد من مزايا الفرن القوي والفعال المصمم ليريحك من الأعمال الروتينية المرهقة للتنظيف بعد الطهي. في الواقع ، مع نظام التحفيز ، يتم تدمير الدهون المغطاة في التجويف مع تقدم عملية الطهي. بصرف النظر عن نظام التنظيف الذاتي عن طريق التحفيز ، فإن هذا الفرن لديه العديد من الحجج الأخرى. بالنسبة للمبتدئين ، اعلم أن هذا فرن مدمج. يوفر 5 أوضاع طهي تتكيف مع وصفاتك المختلفة.

استفد من السكة التلسكوبية ، العملية للغاية لتوفير مزيد من الراحة في الاستخدام وتوفر الشواية 1.4 كيلو واط من الطاقة. يحتوي هذا الفرن حقًا على كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك في الطهي من خلال توسيع مهاراتك أثناء استخدامها. باختصار ، للاستفادة من فرن عالي الجودة يستهلك القليل من الطاقة وهو من الدرجة الأولى من حيث نظام التنظيف الذاتي ، لن يخيب ظنك WHIRLPOOL AKP471NB / 01 ، بعيدًا عن ذلك.

دليل التسوق • 2024

أفضل الفرن الحفاز

حاجة محددة؟

أفضل فرن تحفيز عام 2024

افضل افران تحفيزية متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران تحفيزية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بوش HBA553BR0 5
9
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX 6
7
الفرن الحفاز WHIRLPOOL AKZ96490IX 7
9
ويرلبول AKP471NB / 01 8
8
اختيارنا
بوش HBA553BR0
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX
الفرن الحفاز WHIRLPOOL AKZ96490IX
ويرلبول AKP471NB / 01
مع طراز HBA553BR0 هذا ، تكرم Bosch مرة أخرى مكانتها كعلامة تجارية لا غنى عنها في قطاع الأجهزة المنزلية.
احصل على طهي مثالي دون عناء مع هذا الفرن المدمج من مجموعة Hotpoint. يوفر هذا الجهاز الحفاز 9 أوضاع للطهي تتيح لك طهي أطباق مختلفة في وقت واحد.
عملي وآمن وسهل الصيانة ، هذا النموذج المصمم من قبل ويرلبول يتميز بجميع خصائص الفرن المدمج المثالي. كما أن لديها سعة كبيرة جدًا وتتضمن 6 وظائف الحاسة السادسة التلقائية.
مع فرن Whirlpool AKP471NB / 01 ، يمكنك الطهي بسرعة وبشكل متساوٍ ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التنظيف بفضل وظيفة التحفيز.
حجم مفيد
71 لتر
71 لتر
73 لتر
65 لتر
قوي
3.4 كيلو واط
2.9 كيلو واط
3.65 كيلو واط
2.5 كيلو واط
نوع الحرارة
3D + اضطر الهواء
الهواء الساخن ، الحمل الحراري الطبيعي
الحرارة بمساعدة المروحة ، الحمل الحراري الطبيعي ، الحرارة النبضية
الحرارة بمساعدة المروحة والحمل الحراري الطبيعي
صيغة
تكامل
تكامل
تكامل
مدمج
فئة الطاقة
الى
الى
الى
الى

دليل شراء الفرن الحفاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الفرن الحفاز

تم تصميم الفرن الحفاز لتسهيل التنظيف بعد كل طهي. ومع ذلك ، فإن هذه المعلمة لا تكفي لتقييم الجودة الحقيقية للجهاز. للاختيار ، يجب أيضًا مراعاة الخصائص التالية:

المعيار رقم 1 - الحجم المفيد

الحجم المفيد لفرن الحفز هو معلمة ذات أهمية كبيرة. يحدد سعة الطعام التي يمكنك وضعها في الفرن أثناء الطهي. عليك أن تختار وفقًا لاحتياجاتك وعدد الأشخاص الذين تريد إطعامهم. بشكل عام ، فرن بسعة 70 لترًا أكثر من كافٍ لعائلة كبيرة ، ولكن إذا وجدت أفضل ، فلا تتردد ، عليك دائمًا التفكير بشكل كبير.

المعيار رقم 2 - _

لكم الاختيار بين شكلين لفرن التحفيز. أفران تحفيزية مدمجة تتضمن أيضًا أفرانًا مدمجة وقائمة بذاتها. تعتبر الطرز المدمجة أكثر عملية وتتيح لك الحصول على مطبخ مصمم وعصري. من ناحية أخرى ، من الضروري أن يكون لديك مكان لدمجهم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الفرن القائم بذاته سيفي بالغرض

المعيار رقم 3 -

قوة الفرن الحفاز هي واحدة من الخصائص المحددة لهذا النوع من الأجهزة. مع وجود فرن بقوة 3 كيلو وات ، هناك مساحة لإعداد أطباق ناجحة تمامًا دون الشعور بالتعب الشديد ، وهذا في الوقت المحدد. هنا مرة أخرى ، عليك أن تفكر مليًا وتختار الفرن القوي تحسبًا للأوقات التي ستدعو فيها الأقارب وتضطر إلى إعداد كمية كبيرة من الأطباق.

المعيار رقم 4 -

يقدم كل فرن محفز انماط طهي اساسية مثل الحمل الحراري والحمل الحراري الطبيعي والحرارة النبضية. بالإضافة إلى هذه الأوضاع ، هناك وظائف خاصة مثل التسخين المسبق السريع أو الدفء أو تدقيق العجين أو وضع البيئة النبضي. ستجعل هذه الوظائف عملك أسهل أثناء الطهي أيضًا. لا تتردد في مراقبتها عن كثب قبل اتخاذ اختيارك

المعيار رقم 5 -

اصبح من المهم فى الوقت الحاضر النظر فى فئة الطاقة فى الاجهزة المنزلية مهما كانت. من الضروري أن تكون أكثر يقظة مع الأفران ، لأن ذلك سيحدد استهلاك الطاقة. إذا كان لديك خيار الاختيار ، فانتقل إلى طراز من الفئة أ كحد أدنى. سيكون الجهاز من الفئة أ أو أعلى مثاليًا.

الفرن الحفاز: الحل الوسط الصحيح؟

الفرن التحفيزي هو جهاز يقلل بشكل كبير من أعمال التنظيف. ومع ذلك ، يشير منتقدوه إلى حقيقة أن التنظيف الذاتي ليس فعالًا تمامًا ، وهم على حق. في الواقع ، التنظيف بالمحفز يتعلق فقط بالجدران الداخلية للجهاز وعليك الذهاب إلى هناك باستخدام إسفنجة مبللة لتنظيف الأجزاء الأخرى. هذا النظام فعال بنسبة 100 % فقط على الطرازات الفائقة من أحدث جيل.

ومع ذلك ، فإن الحفز الكيميائي يجعل من الممكن تقليل الأعمال المنزلية عن طريق تجنب تفجير ميزانية الطاقة ، مما يحدث فرقًا مع فرن الانحلال الحراري. إذا قمنا بحساب كمية الطاقة التي يتم إنفاقها على التنظيف والوفورات التي تم تحقيقها من حيث فاتورة الكهرباء وسعر الجهاز ، فسوف ندرك بسرعة كبيرة أن فرن التحفيز الحراري يستحق العناء مقارنة بفرن الانحلال الحراري.

الأنواع المختلفة أفران تحفيزية

فرن تحفيز متكامل

الأفران الحفازة القابلة للتكامل هي النماذج الأكثر طلبًا اليوم. تشمل هذه الفئة الأفران المدمجة ، وهي أكثر أنواع الأجهزة شيوعًا. تسوّق غالبية العلامات التجارية الكبرى للأجهزة المنزلية مثل Whirlpool أو Bosch أو Electrolux هذا النوع من الأجهزة المعروف بسهولة تنظيفه. مختلف الصلاحيات والوظائف الخاصة التي تتنوع حسب نطاق المنتج. فرن الحفز المتكامل له عيوب تتمثل في الحاجة إلى تركيب مكان مناسب لاستقباله. إذا لم يكن لديك مساحة لوضع هذا المكان المناسب ، فلن يكون هذا النوع من الأجهزة مناسبًا جدًا.

ان الافران الحفازة قائمة بذاتها مطلوبة بشدة على الرغم من انها تتمتع بتصنيف اقل شعبية من الموديلات المدمجة. يُقدَّر هذا النوع من الأجهزة للحرية التي يوفرها من حيث التثبيت ، ولكن أيضًا لأنه يمكن أن يتلاءم مع مساحة صغيرة.

في الواقع ، ليست هناك حاجة لتخصيص مكان محدد في المطبخ ، لها مكانها في كل مكان ما عدا الثلاجة. حرية التثبيت هذه هي الميزة الرئيسية لهذا الجهاز ، لكنها يمكن أن تمثل أيضًا عيبًا ، لأنه من الضروري العثور على هذا الموقع وتغييره وفقًا للاحتياجات. وبالتالي ، يمكن أن يكون هذا النوع من الأفران مرهقًا إذا كان لديك مطبخ ضيق.

الحفاز أو فرن الانحلال الحراري؟

الفرن الحفاز

الفرن التحفيزي عبارة عن جهاز مزود بنظام تنظيف ذاتي يتم أثناء طهي الطعام. هذا النموذج مجهز بجدران مينا مسامية تمتص الشحوم. وبالتالي ، ليست هناك حاجة لانتظار انتهاء الطهي للشروع في التنظيف الذاتي. يقلل التحفيز الحفاز من الوقت المخصص للصيانة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يعمل فقط على الجدران الداخلية للجهاز. وبالتالي ، من الضروري المضي قدمًا يدويًا في تنظيف الباب والشبكة ، إلا إذا اختار المرء بعض الطرز الأعلى من النطاق.

فرن الانحلال الحراري

يعد الانحلال الحراري نظامًا أكثر كفاءة ، حيث يسمح بتنظيف جميع أجزاء الفرن. هذا يحرق الدهون والسكريات عند درجة حرارة 500 درجة. إذا كانت أفران الانحلال الحراري أكثر كفاءة من حيث التنظيف الذاتي ، فهي مستهلكة جدًا للطاقة الكهربائية ، لأنها تستغرق من ساعة إلى ساعتين للتنظيف الكامل. لتقليل استهلاك الكهرباء ، من الضروري اختيار الأجهزة المتطورة ، والتي تكون بالتالي غير مكلفة للغاية.

النتيجة

يقدم الفرن الحفاز حلاً وسطًا جيدًا من حيث التنظيف من خلال تقليل الوقت والطاقة التي يتم إنفاقها عليه. إذا كنت ترغب في تقليل الأعمال الروتينية للصيانة دون تفريغ فاتورة الطاقة ، فاختر هذا النوع من الأجهزة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد التخلص تمامًا من هذا العمل الرتيب ، فإن فرن الانحلال الحراري أكثر ملاءمة.

لماذا تشتري الفرن الحفاز؟

لتقليل أعمال التنظيف

الميزة الرئيسية لفرن الانحلال الحراري هو وجود مينا مسامية تمتص الشحوم أثناء الطهي. لن تتراكم هذه المواد الممتصة على الجدران بطريقة تؤدي إلى تعقيد مهمة تنظيف الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأفران الحفازة الأفضل في فئتها فعالة للغاية ، وعلى عكس الطرز ذات النطاقات المنخفضة ، يمكنها تنظيف معظم الأجهزة.

لتوفير الطاقة

يعد التحفيز والتحلل الحراري حاليًا أكثر أنظمة التنظيف كفاءة. الأول أكثر اقتصادا ، لأنه يجب تسخين الفرن إلى 200 درجة حتى تعمل الوظيفة ، بينما مع الانحلال الحراري ، تكون درجة الحرارة 500 درجة ضرورية. تمثل التوفير في الطاقة الميزة الرئيسية لأفران التحفيز بالمقارنة مع أفران الانحلال الحراري.

للحصول على نظام تنظيف ذاتي ميسور التكلفة

بالإضافة إلى كونه أكثر صداقة للبيئة ، فإن فرن الحفز الحفاز اقتصادي أيضًا مقارنة بنماذج الانحلال الحراري. في الواقع ، إذا كانت نماذج مستوى الدخول لها نفس الأسعار تقريبًا ، فلن يكون هذا هو الحال مع الأفران المتطورة التي يمكن أن تكلف ضعف هذا السعر. وبالتالي ، فإن النماذج التحفيزية تقدم أفضل قيمة مقابل المال في قطاع أفران التنظيف الذاتي.

للاستفادة من الطهي الخالي من الروائح

تمتص المينا المسامية الموجودة على جدران الأفران التحفيزية الشحوم أثناء الطهي. تلعب هذه الأجهزة أيضًا دورًا آخر ، وهو تصفية بعض الروائح. لذلك ، إذا كنت لا ترغب في التعرض لروائح الطهي لتقدير الأطباق بشكل أفضل بمجرد الانتهاء ، فإن الفرن الحفاز هو الجهاز المناسب لك.

للتمتع بمزايا الفرن الحديث

تعد الأفران الحفازة جزءًا من جيل جديد من الأجهزة التي توفر ، بالإضافة إلى تسهيل التنظيف ، العديد من الميزات الأخرى التي من المؤكد أنها ستحسن تجربتك في المطبخ. أوضاع طهي متعددة ، أجهزة أمان عالية الأداء ، تصميمات مبتكرة ، هذا الجهاز به كل ما تحتاجه للاستمتاع بالمتعة الحقيقية لامتلاك فرن.

أفضل الماركات أفران تحفيزية

في رأينا ، أفضل الماركات أفران تحفيزية في عام 2022 هي :

Bosch
Whirlpool
Electrolux
Indesit
Hotpoint

العلامة التجارية الفرنسية Bosch هي عملاق عالمي في مجال الأجهزة والأدوات المنزلية. تقوم هذه الشركة بتسويق منتجات متنوعة لجميع الاستخدامات وجميع الميزانيات. من بين منتجاتهم الرئيسية الثلاجات والغسالات وبالطبع الأفران الحفازة عالية الأداء.

شركة ويربول العملاقة للأجهزة المنزلية هي أيضا واحدة من العلامات التجارية الأساسية من حيث الأفران الحفازة. في مواجهة دخول الأجهزة الصينية إلى السوق الأمريكية ، فإنها تقف في وجهها تمامًا من خلال المنتجات التي تقدم قيمة ممتازة مقابل المال مثل الثلاجات والمواقد وجميع أنواع الأفران.

اذا كنت تبحث عن فرن تحفيزي عالي الأداء ، حاول البحث في كتالوج منتجات الكترولوكس. أنتجت شركة الأجهزة المنزلية الاسكندنافية العملاقة هذه معدات عالية الأداء يتم بيعها بسرعة كبيرة في المتاجر ومتاجر التجارة الإلكترونية.

العلامة التجارية الايطالية انديست لها رأي فى قطاع الافران الحفازة. تقاوم منتجات هذه الشركة صعود العمالقة مثل Bosch و Whirlpool وهذا مستمر منذ سنوات عديدة.

اذا كنت تبحث عن فرن حفاز فعال وبأسعار معقولة ، فاختر المنتجات المصممة من قبل Hotpoint. في الواقع ، تعد هذه العلامة التجارية الأمريكية التابعة لشركة ويرلبول واحدة من المراجع من حيث التحفيز ، والانحلال الحراري والعديد من الأفران الأخرى.

نصائح

إسفنجة بعد التحفيز الكيميائي

لا يسمح الجيل الأول من الأفران التحفيزية بتنظيف الجهاز بالكامل ، فقط الجدران المجهزة بالمينا المسامية. يجب أيضًا مسح الباب الزجاجي ووعاء التنقيط والشواية عدة مرات حتى يصبح الفرن نظيفًا بعد كل استخدام.

_ تجنب المواد الكاشطة والتقشير

_ قد تتلف المنتجات الكاشطة والكاشطة الباب الزجاجي وكذلك الجدران المسامية للفرن. لذلك ، إذا لاحظت أن بعض البقايا أصبحت مغطاة ، حتى بعد التحفيز ، خذ إسفنجة مبللة أو قطعة قماش ناعمة وقم بإزالتها برفق. سيؤدي هذا إلى إطالة عمر جهازك وتشغيله على النحو الأمثل.

_

ان الجدران المطلية بالمينا المسامية لها عمر اقصر من عناصر الفرن الاخرى. قد تضطر إلى تغييره للاستمرار في الاستمتاع الكامل بجهازك. لذلك ، خذ زمام المبادرة واحصل على جدران احتياطية حتى لا تحرم من فرنك عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

اتباع التعليمات

قبل البدء في استخدام الفرن وخاصة وظيفة التحفيز ، اقرأ التعليمات بعناية. يختلف كل جهاز عن الآخر ، لذلك ، من أجل الحفاظ على سلامته ، تذكر اتباع الإرشادات الواردة في هذه التعليمات بدقة.

_ احم نفسك اثناء التنظيف

عند تنظيف اجزاء الفرن يدويا ، يفضل ارتداء معدات الحماية. احمِ عينيك ويديك ، ولكن قبل كل شيء ، ارتدِ قناعًا لتجنب استنشاق أي مواد كيميائية مستخدمة أثناء عملية التنظيف.

أسئلة شائعة

ما هو التحفيز؟

يُعرَّف التحفيز بأنه عملية كيميائية تحرق الدهون عند درجات حرارة منخفضة. في الفرن التحفيزي ، يتم ضمان هذه العملية من خلال الجدران المزودة بالمينا المسامية التي تمتص ثم تزيل بقع الشحوم أثناء الطهي. تتم إزالة المخلفات المتبقية بعد الطهي

ما هي المدة التي تستغرقها عملية التحفيز؟

يتم عمل التحفيز تلقائيا طوال مدة الطهي. ومع ذلك ، للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن تبدأ وظيفة التحفيز فورًا بعد تحضير الأطباق. بشكل عام ، 10 إلى 15 دقيقة كافية. إذا لاحظت أن البقايا الدهنية أصبحت مغطاة بعد 15 دقيقة ، قم بإطالة العملية.

هل يجب ان انظف بعد كل طبخ؟

وينظف الفرن الحفاز نفسه طوال عملية الطهي. من ناحية أخرى ، قد تظل البقايا موجودة بمجرد أن تصبح الأطباق جاهزة. يُنصح أيضًا بتنظيف الفرن بعد كل طهي حتى يصبح جاهزًا للاستخدام في المرات القادمة. سيكون أكثر صحة وستتجنب الروائح الكريهة

كيف يمكنني تقليل تكاليف الطاقة باستخدام الفرن الحفاز الخاص بي؟

يعتبر الفرن الحفاز من اكثر اجهزة التنظيف الذاتى كفاءة فى استخدام الطاقة. يمكنك تحسين ذلك عن طريق التنظيف فورًا بعد الطهي بينما لا يزال الفرن ساخنًا. في الواقع ، يتم إجراء التحفيز عند درجة حرارة 220 درجة مئوية وسيكون من الهدر تسخين الفرن فقط لبدء عملية التنظيف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش HBA553BR0 9
بوش HBA553BR0
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX 10
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX
الفرن الحفاز WHIRLPOOL AKZ96490IX 11
الفرن الحفاز WHIRLPOOL AKZ96490IX
ويرلبول AKP471NB / 01 12
ويرلبول AKP471NB / 01

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!