أفضل أسس2024

سواء أكان ذلك سائلًا أم كريمًا أم سائلًا ، فإن العثور على أفضل كريم أساس يمثل عقبة! هناك الكثير من العلامات التجارية والألوان والمتغيرات المحتملة التي لا نعرف إلى أين نتجه. لحسن حظك ، يقدم دليلنا أفضل الأسس لهذا العام ، بالإضافة إلى نصائح حول اختيار المناسب منها والنصائح العملية.

إستي لودر دبل وير 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

إستي لودر دبل وير

أفضل كريم أساس في عام 2024

يأتي Double Wear من Estée Lauder بأكثر من 55 لونًا ، بما في ذلك الظلال الهادئة والحيادية والدافئة المناسبة لجميع ألوان البشرة. كريم الأساس الخالي من الزيوت والذي يتحكم فيه الزيت ، يحافظ على الطقس الحار والرطب.

إِعرض السِّعر

Estée Lauder Double Wear هو كريم أساس سائل يدوم 24 ساعة مع لمسة نهائية خالية من العيوب ذات مظهر طبيعي غير لامعة تسوي لون البشرة غير المتكافئ وتغطي العيوب بتغطية قابلة للبناء. إنه أحد منتجات Estée Lauder الأكثر مبيعًا. يأتي Double Wear في 55 لونًا تقريبًا والتي تعد بتوفير تغطية لجميع ألوان البشرة .

ويستمر لمدة 24 ساعة دون أي لمسات ويمنحك لمسة نهائية خالية من العيوب ويغطي العيوب ويخفي العيوب بتركيبة خالية من الزيوت تبدو وكأنها بشرة ثانية. كما أنه يضمن نضارة البشرة طوال اليوم بفضل تركيبة SPF10 طويلة الأمد.

مؤسسة ريفولوشن برو 2
7

مؤسسة ريفولوشن برو

افضل مستوى للمبتدئين

مع قطرات كريم أساس Revolution Pro ، ستتمكن من تكوين قاعدة حريرية وقابلة للتنفس. متوفر بـ 18 لونًا ، كريم أساس Revolution Pro هو أساس مصنوع من تركيبة مائية خفيفة الوزن للغاية.

إِعرض السِّعر

مؤسسة ريفولوشن برو هي مؤسسة على شكل قطرة مع قضيب. تعتمد الصيغة على الماء ويكون قوام المنتج سائلاً وخفيفًا. يتطلب الأمر القليل من الجهد حتى يمتزج الخليط مع البشرة لأنه تركيبة سائلة. ما عليك سوى وضع كمية صغيرة لتغطية الاحمرار والعيوب بسهولة. تبدو النتيجة وهذا الأساس يجعل البشرة صحية وناعمة ومشرقة.

سيسلي سيسليا لو بشرة 3
8

سيسلي سيسليا لو بشرة

افضل مؤسسة متطورة

سيكشف Sisley Sisleya Le Teint عن بشرة شابة ومشرقة. كريم الأساس الفاخر المضاد للشيخوخة يعمل على توحيد لون البشرة ويزيل العيوب على الفور. إنه حل كامل لمكافحة الشيخوخة وأساس مثالي للبشرة.

إِعرض السِّعر

Sisley Sisleya Le Teint هو كريم أساس فاخر مضاد للشيخوخة يعمل على توحيد لون البشرة وتنعيمها وشدها وملؤها بمرور الوقت بلمسة نهائية طبيعية المظهر خالية من الوزن. يحتوي على مكون نباتي يحفز الشباب ويحارب الأنواع الثلاثة للشيخوخة: الجينية والبيئية والسلوكية. - نثر الميكا والهيكتوريت. مع هذا الأساس ، تختفي الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويصبح الجلد أكثر كثافة وثباتًا بفضل القوة المحفزة لببتيدات الكولاجين وفيتامين E وخلاصة الصفصاف الأبيض.

ديور للأبد 4
7

اختيار ممتاز

ديور للأبد

رهان آمن

تقدم Dior Forever لمسة نهائية مخملية غير لامعة على البشرة. بعد التطبيق ، يظل قوامه السائل غير الدهني خفيفًا بشكل خاص. وهكذا ، تصبح بشرتك متحدة ومشرقة مع الحفاظ على لمعانها.

إِعرض السِّعر

لا يوفر كريم الأساس Dior Forever تصحيحًا للعيوب على بشرتك فقط. تركيبته المعززة بالمكونات النشطة يحسن حالة بشرتك. تضمن تركيبته القائمة على الصبغ نتيجة منتظمة دون عيوب. يتم الحصول على بشرة وردية مع خلاصة الورد. تعمل هذه المادة على شد مسام الجلد. كريم أساس ديور فوريفر بعامل حماية SPF 35 PA يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. هذا المنتج يجمل بشرتك ويعزز جمالها. كما يكشف عن كل شهوانيته.

دليل التسوق • 2024

أفضل بودرة الوجه

حاجة محددة؟

أفضل كريم أساس في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين

افضل مؤسسة متطورة

رهان آمن

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
إستي لودر دبل وير 5
9
مؤسسة ريفولوشن برو 6
7
سيسلي سيسليا لو بشرة 7
8
ديور للأبد 8
7
اختيارنا
إستي لودر دبل وير
مؤسسة ريفولوشن برو
سيسلي سيسليا لو بشرة
ديور للأبد
يأتي Double Wear من Estée Lauder بأكثر من 55 لونًا ، بما في ذلك الظلال الهادئة والحيادية والدافئة المناسبة لجميع ألوان البشرة. كريم الأساس الخالي من الزيوت والذي يتحكم فيه الزيت ، يحافظ على الطقس الحار والرطب.
مع قطرات كريم أساس Revolution Pro ، ستتمكن من تكوين قاعدة حريرية وقابلة للتنفس. متوفر بـ 18 لونًا ، كريم أساس Revolution Pro هو أساس مصنوع من تركيبة مائية خفيفة الوزن للغاية.
سيكشف Sisley Sisleya Le Teint عن بشرة شابة ومشرقة. كريم الأساس الفاخر المضاد للشيخوخة يعمل على توحيد لون البشرة ويزيل العيوب على الفور. إنه حل كامل لمكافحة الشيخوخة وأساس مثالي للبشرة.
تقدم Dior Forever لمسة نهائية مخملية غير لامعة على البشرة. بعد التطبيق ، يظل قوامه السائل غير الدهني خفيفًا بشكل خاص. وهكذا ، تصبح بشرتك متحدة ومشرقة مع الحفاظ على لمعانها.
جودة المنتج
الملمس
السوائل والضوء
السوائل والضوء
سائل غير دهني
سائل غير دهني
تغطية
معياري
معياري
متوسط
معياري
اللون / النغمة
متوفر بـ 55 درجة
متوفر بـ 24 درجة
متوفر بعشرة درجات
متوفر بـ 22 درجة
ميزة أخرى
ثبات شديد لمدة 24 ساعة
مدة الصلاحية 12 شهر
تركيبة خالية من الزيت
SPF 15 PA +++

دليل شراء بودرة الوجه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بودرة الوجه

يجب أيضًا تكييف الأسس وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك ، وفقًا لما يلي:

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

إذا كانت بشرتك جافة وملحومة ، فإن كريم الأساس السميك والمغطى للغاية يمكن أن يترك علامات. اختر المنتجات الغنية بالمكونات النشطة للترطيب. بالنسبة للبشرة الدهنية والمختلطة ، يوصى باستخدام كريم أساس مطفأ اللمعة. يقلل بشكل كبير من إفراز الدهون الزائدة وظهور البثور والبثور. من أجل الإمساك والتطبيق الأمثل ، طبق أولاً قواعد محددة

المعيار رقم 2 - ؛

تطبيق من بعض الاسس اسهل من غيرها. للحصول على مظهر طبيعي ، من الأفضل اختيار كريم أساس سائل مع تغطية أكثر قابلية للبناء. إذا كنت تريد تطبيقًا سهلًا وسلسًا ، فعليك تحضير بشرتك للمكياج.

المعيار رقم 3 -

لتجنب خطوط الترسيم ، اختر كريم الاساس الخاص بك وفقا للون رقبتك. في السنوات الأخيرة ، تميل العلامات التجارية لمنتجات التجميل إلى إنشاء اختيارات كبيرة من الظلال. يتبادل العديد من المستخدمين درجتين حسب الموسم. كثير منهم يخلطونها للحصول على اللون المثالي

المعيار رقم 4 -

لتجنب الأخطار المحتملة المرتبطة باستخدامه ، من الضروري معرفة المكونات الموجودة في المنتج. بهذا المعنى ، غالبًا ما تحتوي منتجات التجميل التقليدية على العديد من السيليكونات التي لا تفيد البشرة. يحتوي بعضها على زيوت معدنية لا تغذي بشرتك. تتكون معظم الأساسات (حتى العضوية) من ثاني أكسيد التيتانيوم. في الوقت الحاضر ، هناك جدل كبير حول استخدام هذه الصبغة في شكل جسيمات نانوية في المنتجات التي يمكن ابتلاعها أو استنشاقها.

كيف تطبقين مؤسستك بشكل صحيح؟



قبل وضع كريم الاساس ، من الضروري تنظيف بشرتك لإزالة جميع الشوائب. التقشير الجيد ضروري أيضًا لإزالة جميع الخلايا الميتة. أيضا ، رطب بشكل صحيح لتسهيل التطبيق. في الواقع ، يعتبر المرطب أساسًا ممتازًا لمكياجك ويضمن نتيجة موحدة تمامًا.

للبدء ، ضعي القليل من كريم الأساس في المكان الذي تريدينه. ثم يمكنك إضافة المزيد حسب التغطية التي تبحث عنها. ضع لمسة على جسور أنفك ، واحدة في منتصف جبهتك ، وواحدة على ذقنك. ثم انشرها كلها. يجب دائمًا وضع كريم الأساس بحركة تربيت ، سواء كنت تستخدم أطراف أصابعك أو فرشاة.

من الضروري عدم فركه لأن ذلك سيؤدي إلى تمدد مكياجك ويسبب علامات. ثم ضعي القليل من البودرة على كريم الأساس. في الواقع ، ستضمن البودرة تثبيتًا جيدًا لمكياجك. سوف يمنعه من التباطؤ طوال اليوم. لهذا الغرض ، استخدمي فرشاة كبيرة وسميكة جدًا واغمسيها في البودرة. ربتي ورجّيه لإزالة البودرة الزائدة ، ثم امسحي وجهك بلطف ، مع التركيز على منطقة T والذقن والعين.

أخيرًا ، يمكنك وضع القليل من خافي العيوب حيث تلاحظ أن كريم الأساس لم يكن كافيًا. ثم اضغطي لدمجه جيدًا على بشرتك دون إزالة كريم الأساس. لا تنسَ وضعه على أذنيك ، والتي تعد أيضًا جزءًا من وجهك.

الأنواع المختلفة أسس

كريم الأساس السائل

هذا النوع مثالي لتوحيد البشرة بشفافية . قوامه الخفيف يوفر تغطية منخفضة ومكياج طبيعي. يوجد كريم الأساس السائل في نسختين: ترطيب وإطفاء. يولّد الإصدار الأول تأثيرًا لامعًا ومشرقًا لمكياجك. والثاني ، من جانبه ، يزيل اللمعان ويخفي العيوب الصغيرة.

لا يغطي القوام الخفيف لكريم الأساس السائل جميع العيوب ، فمن الأفضل اختيار كريم أساس مضغوط لمكياج أكثر وضوحًا. وإليك المزايا: يمكن استخدامه لأي نوع من أنواع البشرة. كريم الأساس السائل لا يجف أو يجعل البشرة دهنية.

مؤسسة رغوية

كريم الأساس سهل التطبيق. في الواقع ، يذوب قوامه البخاري والمتجدد الهواء عند ملامسته لبشرتك ليمنحك مظهرًا مخمليًا ومكياجًا طبيعيًا.

يقدم كريم أساس الموس نتيجة رائعة وأكثر راحة للبشرة المختلطة ذات الميل الدهني. وتجدر الإشارة إلى أن البشرة الجافة تتطلب أساسًا أكثر ثراءً لإدخال الماء إلى بشرتها. هذا الأساس هو الحضنة قليلا. إذا كنت تريد نتيجة أكثر وضوحًا ، فمن الأفضل اختيار نسيج مضغوط.

ان كريم الاساس المضغوط يوحد ويخفي العيوب . إنه أكثر كثافة وسمكًا مقارنة بالأنواع الأخرى. يأتي في نوعين مختلفين: البودرة المدمجة والقشدة المدمجة. النتيجة التي تم الحصول عليها باستخدام كريم الأساس المضغوط هي حريرية إلى حد ما. إنه مثالي للبشرة الجافة إلى المختلطة. غير مناسب للبشرة الدهنية بسبب تركيبته الغنية بالزيوت. تتطلب هذه المعالجة بمنتج يعمل على تلطيف البشرة ، مثل كريم الأساس المضغوط. إنه عملي ويوفر إمكانية عمل لمسات على مدار اليوم. لا ينصح به إذا كنتِ تريدين مكياج نهاري خفيف.

كريم أساس العصا

يتميز كريم الأساس اللاصق بشكله سهل الاستخدام. يمكنك ببساطة أن تأخذها معك وتضعها في حقيبتك. يتم تطبيقه في خط واحد على الوجه. بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى مده بعناية. يسمح لك هذا النوع بعمل اللمسات الأخيرة أثناء النهار. يجعل قوامه الغني هذا المنتج أساسًا مثاليًا للبشرة الجافة والمختلطة. ومع ذلك ، قد تخنق البشرة الدهنية.

كريم أساس أم كريم ملون؟

بودرة الوجه

كريم الأساس أكثر إشراقًا وأقل لمعانًا وأخف وزنا وأقل تغطية. تحتوي على أصباغ مموهة تنعم سطح الجلد بفضل عاكسات الضوء. فهي غنية بالمساحيق الدقيقة التي تضمن ثباتًا طويلًا للمواد وتغطية جيدة. حمض الهيالورونيك يحد من الجفاف ويصلح الماء. تضمن العبوة الموجودة في زجاجة المضخة حفظًا جيدًا ونظافة لا تشوبها شائبة وجرعة مثالية. ومع ذلك ، فإن تطبيق كريم الأساس يتطلب كريم نهاري مسبقًا. في نهاية اليوم ، قد تشكو البشرة الجافة من قلة الراحة.

كريم ملون

تضمن الكريمات الملونة إشراقة صحية. تحتوي في تركيبتها على مكونات مثل حمض الهيالورونيك ، والمرشحات المضادة للأشعة فوق البنفسجية ، وبذور اليوزو ، والسكر النباتي ، وزبدة الشيا ، والصبار للحماية من الشيخوخة والجفاف. يوفر محتواها من المكونات المغذية والمرطبة الراحة اللازمة للبشرة الجافة أو العادية. قد لا يعمل الكريم الملون على ترطيب البشرة الجافة بشكل كافٍ.

النتيجة

يخفي كريم الأساس شيخوخة الجلد وعلامات التعب. يوحد البشرة. بفضل جرعة منخفضة من الأصباغ في تركيبته ، فإن الكريم الملون يرطب البشرة ويعزز لونها بمهارة.

لماذا تشتري كريم الأساس؟

لتوحيد بشرتك

كريم الأساس يخلق خلفية تلائم لون بشرتك. في الواقع ، يحتوي على أصباغ محددة مخصصة لهذا التأثير. من خلال وضع كريم الأساس على وجهك ، ستتمكنين من الحصول على ظل متجانس.

لتصحيح العيوب على وجهك

إذا كنت تعانين من حب الشباب أو التجاعيد أو الخطوط الدقيقة ، يمكن أن يساعد كريم الأساس في جعلها أقل وضوحًا. في الواقع ، بالإضافة إلى تغطية عيوبك ، فإن المؤسسة تسهل إزالتها. للقيام بذلك ، فإنه يخلق شبكة مرنة تلتصق ببشرتك. بشرائك كريمات الأساس عالية الجودة ، سوف تكون على يقين من الحصول على منتج لا يذوب ومقاوم تمامًا للعرق.

لتأخير شيخوخة بشرتك

تحتوي بعض كريم الأساس على مكونات فعالة مضادة للشيخوخة. يعمل هذا النوع من المنتجات على سطح بشرتك بينما ينيرها من الداخل. وبالتالي ، تحصل على تأثير توهج صحي على الفور.

لتلطيف بشرتك

غالبًا ما تميل المنطقة T إلى أن تكون دهنية. لعلاج هذا ، ما عليك سوى تطبيق الأساس على هذه المنطقة. لذلك يمكنك اختيار الأساس الذي يحتوي على مستخلصات الطحالب أو الزنك. هذه المكونات فعالة للغاية في إزالة الدهون الزائدة. هناك أيضًا جيل جديد من الأسس التي تضمن تأثيرًا طويل الأمد وأخف وزناً.

للعناية ببشرتك

كريم الأساس مناسب بشكل خاص للبشرة الجافة. في الواقع ، تساعد كريمات الأساس السائلة في الحفاظ على ترطيب بشرتك واحتوائها على الدهون. لذلك تعتبر هذه المنتجات مثالية لحماية بشرتك خلال فصل الشتاء. هناك العديد من الصيغ التي تتماشى مع بشرتك ، والتي تجلب مظهرًا مثاليًا بطريقة دائمة.

أفضل الماركات أسس

في رأينا ، أفضل الماركات أسس في عام 2022 هي :

Chanel
Lancôme
Clinique
Dior

تقدم شانيل منتجات التجميل الراقية بما في ذلك العناية بالبشرة والمكياج. مؤسسات شانيل هي الأفضل والأغلى في السوق اليوم

شركة فرنسية من منتجات التجميل والرفاهية. تم تحديد الاسم لصوته "الفرنسي للغاية". توفر الأسس التي صنعتها لانكوم بشرة مثالية بغض النظر عن النتيجة المرجوة ، من الأكثر لمعانًا إلى الأكثر إشراقًا.

شركة تصنيع منتجات العناية بالبشرة ، وغالبًا ما يتم تسويقها في المتاجر الكبرى. أساسه ، غني بالمكونات النشطة للعناية ، مصنوع من تركيبات مصممة خصيصًا لتناسب جميع احتياجاتك.

ديور راسخة فى عالم الموضة. تقدم هذه العلامة التجارية أيضًا منتجات للعناية بالبشرة. أسسها هي الأفضل في السوق الحالية

نصائح

ابدأ ببشرة نظيفة

بشكل عام ، يبدو كريم الأساس جيدًا فقط عند وضعه على بشرة لطيفة ومعتنى بها جيدًا. لذلك من الضروري أن يكون لديك روتين دائم للعناية ببشرتك. قبل وضع كريم الأساس ، من المهم تنظيف بشرتك للمساعدة على منع انسداد المسام وإزالة أي أوساخ قد تؤدي إلى إضعاف توهجك الطبيعي. بعد ذلك ، قشري بشرتك بلطف لإزالة خلايا الجلد الميتة والجافة التي يمكن أن تجعل كريم الأساس يبدو متقشرًا أو غير متساوٍ. أخيرًا ، ضعي مرطبًا: سيثبت كريم الأساس بشكل أفضل على البشرة الرطبة.

خذ وقتك في تطبيق التمهيدي

يعد البرايمر أساسًا للمكياج ، ويخضع لكريم الأساس وهو خطوة إضافية في روتين مكياجك ، لكن تطبيقه سيساعد في جعل كريم الأساس الخاص بك يبدو خاليًا من العيوب. لأنه يحول الجلد إلى سطح أملس تمامًا. إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالجلد مثل الاحمرار أو البهتان أو التصبغ غير المتكافئ ، فإن البرايمر المصحح للألوان يساعد على توحيد لون بشرتك للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

ابدأ دائمًا بتطبيق القليل من الأساس ، ثم أضف طبقات كما تذهب ، حتى تحصل على النتيجة التي تريدها.

عمل من الداخل الى الخارج

نحن نركز على مركز الوجه حيث تكون العيوب أكثر وضوحًا. ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس في منتصف الذقن والجبهة على جانبي الأنف ثم ادمجيها نحو الخارج.

لا تنسى اذنيك!

غالبًا ما يتم التغاضي عن الأذنين أيضًا كجزء من الوجه. إذا كانت شحمة أذنك تميل إلى الاحمرار ، فامسحها برفق باستخدام فرشاة كريم الأساس حتى لا تبرز عن بقية وجهك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كريم أساس؟

يعتمد أفضل أساس على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ماذا تفعل لاختيار لون كريم الاساس الخاص بك؟

نجري الاختبار على الرقبة والوجه وعلى شكل بيضاوي. اختر اللون المثالي ، وسوف يمتزج تمامًا مع الرقبة ، لتجنب ترسيم الحدود الممكنة.

اي نسيج اساس تختار؟

في الصيف ، اختاري القوام الفاتح وتركيبات الهلام التي لا تحبس الجلد. في فصل الشتاء ، يمكنك اختيار "شرنقة" وقوام سميك مثل كريم الأساس. يفضل تركيبة مرطبة للبشرة الجافة. إذا كانت بشرتك دهنية ، فإن القوام الخفيف الذي يشبه الهلام يناسبك. لن تضيف دهون إضافية لبشرتك.

ما هي الطريقة التي يجب أن تختارها لتطبيق مؤسستك بشكل صحيح؟

الفرشاة هي التقنية الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي. يضمن نتيجة طبيعية حقًا ويسمح لكريم الأساس بالذوبان في الجلد. لا توجد خطوط إذا قمت بتمرير الفرشاة في كل مكان حسب الحاجة. الإسفنج هو الأسلوب الذي يضمن نتيجة تغطية للغاية. يوصى به لمن لديهم الكثير من عيوب البشرة.

هل يمكنني وضع كريم اساس على اذنى؟

نعم ، بالطبع. الآذان جزء من الوجه. لذا ، إذا كان وجهك يميل إلى احمر الخدود ، فلا تتردد في مسحه برفق باستخدام فرشاة كريم الأساس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ماريونود: عطر للمكياج, marionnaud.fr
  2. رعاية ومعهد للعطور, puretrend.com
  3. _ تكبير انواع مختلفة من الاساس, fr.clinique.com
  4. مجموعة مستحضرات تجميل للعناية بالوجه من لانكوم للعناية بمكياج مستحضرات التجميل والعناية بالوجه, lancome.fr
  5. ؤية, chanel.com
  6. , harpersbazaar.com
  7. , cosmopolitan.com
  8. Foundation-Foundation-Makeup FOND DE TEINT BB CRÈME, dior.com
  9. , sephora.fr 
  10. لماذا تستخدم الجيل الجديد من الاساسات؟, topsante.com
  11. مؤسسة ≡ سيفورا, sephora.fr
  12. مؤسسة ️ اشتري عبر الانترنت | Nocibé, nocibe.fr
  13. مؤسسة - امازون بيوتي, amazon.co.uk
  14. , aufeminin.com
  15. بشرة مكياج - كريم اساس - لوريال باريس, loreal-paris.fr
  16. اساس - بشرة - مكياج | DIOR, dior.com
  17. مؤسسة - ايف روشيه, m.yves-rocher.fr
  18. مؤسسة: افضل الاساسات ..., easyparapharmacie.com
  19. تغطية بورجوا واساسات طبيعية | بورجوا, bourjois.fr
  20. كيف تختار كريم الاساس الصحيح؟ - كوزموبوليتان, cosmopolitan.fr
  21. اساس طبيعي ، غطاء او بودرة - مايبيلين نيو ..., maybelline.fr
  22. , marieclaire.fr
  23. افضل 10 من افضل الاساسات - كارلين بيوتي, carline-beauty.com
  24. مؤسسة | سائل ومزيل اللمعان ويغطي مستحضرات تجميل تكنولوجيا المعلومات, itcosmetics.fr
  25. مؤسسة مهنية من 1 € على مكياج BYS, bysmaquillage.fr
  26. كيف تختار لون كريم الاساس الخاص بك؟ | مايبيلين ..., maybelline.fr
  27. مؤسسات |, di.be
  28. , clinique.fr
  29. , esteelauder.fr
  30. , moncornerb.com
  31. , fr.wikipedia.org
  32. , cosmetoonails.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
إستي لودر دبل وير 9
إستي لودر دبل وير
مؤسسة ريفولوشن برو 10
مؤسسة ريفولوشن برو
سيسلي سيسليا لو بشرة 11
سيسلي سيسليا لو بشرة
ديور للأبد 12
ديور للأبد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!