أفضل الأساور المغناطيسية

السوار هو قبل كل شيء إكسسوار عصري ، لكن المغناطيس غير استخدامه. في الواقع ، يساعد السوار المغناطيسي في تخفيف الآلام المزمنة وتحسين الدورة الدموية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه الأساور ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! نخبرك بكل شيء عن الأساور المغناطيسية ونقدم لك مجموعة مختارة من أكثر 10 عارضات أزياء في الوقت الحالي.

سوار جيروت المغناطيسي 1

سوار جيروت المغناطيسي

3 376 £ on Amazon

هذه واحدة من أفضل أساور التيتانيوم المغناطيسية في السوق. أملس وجذاب ، والغرض الرئيسي منه هو تقليل الألم الناجم عن الاضطرابات العصبية وتحسين النوم والدورة الدموية.

سوار مغناطيسي Milacolato 2

سوار مغناطيسي Milacolato

1 399 £ on Amazon

عيد الميلاد قادم ، وهذه المجموعة المكونة من 4 أساور هيماتيت مغناطيسية من ميلاكولاتو هي الهدية المثالية لك أو لمن تحب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ارتداء الأساور الأربعة ذات الأنماط المختلفة بشكل منفصل أو معًا.

سوار مغناطيسي Magnetix (خرز) 3

سوار مغناطيسي Magnetix (خرز)

129 £ on Amazon

الكرات الكبيرة لسوار Magnetix المغناطيسي مصنوعة من الهيماتيت. سوف يجلب لك الهدوء والصفاء والطاقة الإيجابية. تصميمها العام يجعلها مناسبة لكل من الرجال والنساء.

سوار مغناطيسي Magnetix (عصي) 4

سوار مغناطيسي Magnetix (عصي)

349 £ on Amazon

يتكون هذا السوار المغناطيسي من 50 مغناطيسًا قويًا على شكل قضبان صغيرة. يجب أن تساعدك تكنولوجيا المعلومات على تخفيف الألم وتحسين الدورة الدموية وتجلب لك الرفاهية التي تستحقها.

معصمه مغناطيسي Ebuty 5

معصمه مغناطيسي Ebuty

285 £ on Amazon

هذا سوار مغناطيسي يناسب الرجال والنساء على حد سواء. مصنوع من التيتانيوم وله قفل قوي. كما أن مغناطيسات هذا السوار المغناطيسي من إبوتي قوية أيضًا ، على الرغم من أنها لا تزال خفيفة نسبيًا.

سوار جوفيفي المغناطيسي 6

سوار جوفيفي المغناطيسي

1 978 £ on Amazon

تصنع Jovivi أساور أنيقة للنساء تشبه قطع المجوهرات الرائعة ، مع خصائص علاجية إضافية. عدم وجود المعادن الضارة يعني التكيف مع البشرة الحساسة. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بزركونيا الوردي.

معصمه مغناطيسي تاتشستون 7

معصمه مغناطيسي تاتشستون

1 999 £ on Amazon

تم صنع هذا السوار النحاسي الصلب المطلي بالذهب يدويًا ويتميز بأسلوب لافت للنظر. يتميز بنمط فريد من نوعه يضيف النعمة والأناقة إلى أسلوبك. تكوينه من المغناطيس له تأثير مسكن أقصى.

سوار Magnétique من الفولاذ الرائع وما بعده 8

سوار Magnétique من الفولاذ الرائع وما بعده

2 899 £ on Amazon

يأتي هذا السوار المغناطيسي الساحر بلمسة نهائية من الكروم. يحتوي على مغناطيس الجرمانيوم الذي يساعد على تحسين الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد نموذج Cool Steel And Beyond هذا على منع آلام التهاب المفاصل.

سوار Yinox المغناطيسي 9

سوار Yinox المغناطيسي

2 455 £ on Amazon

هذا السوار المغناطيسي للجنسين مصنوع من النحاس المضاد للحساسية 100 % وله لمسة نهائية أنيقة. يتضمن 6 مغناطيس نيوديميوم موزعة على كل جانب من السوار. خصوصية الأساور المغناطيسية Yinox هي أنها عملية للارتداء.

سوار لونافيت المغناطيسي 10

سوار لونافيت المغناطيسي

7 495 £ on Amazon

سوار لونافيت المغناطيسي مصنوع من السيراميك ، متصل بالتيتانيوم. هذا هو نموذج نسائي حصري. لا يسبب الحساسية ، فهو يتميز بتصميم أنيق. يتميز هذا السوار المغناطيسي المتميز بمغناطيس نيوديميوم بإجمالي 2000 جاوس.

دليل شراء سوار مغناطيسي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir سوار مغناطيسي

كما يمكنك أن تتخيل ، ليست كل الأساور المغناطيسية متساوية. للفرز ، يجب أن تأخذ في الاعتبار المعايير التالية:

Critère n°1 : نوع المغناطيس

يختلف نوع المغناطيس المستخدم في سوار المعصم المغناطيسي حسب التطبيق الموصى به. ومع ذلك ، فإن جميع المغناطيسات المستخدمة في الأساور المغناطيسية عبارة عن مغناطيسات ثابتة. هذه مغناطيسات دائمة ، مع مجال مغناطيسي ناتج عن دوران الإلكترونات داخل المادة نفسها. الأنواع الأربعة من المغناطيسات الساكنة الأكثر استخدامًا في أساور العلاج المغناطيسي هي النيوديميوم والكوبالت السماريوم والهيماتيت ومغناطيس السيراميك.

Critère n°2 : قوة المغناطيس

لتقييم قوة المغناطيس ، نستخدم مقياس جاوس. بشكل عام ، المغناطيسات المستخدمة في الأساور المغناطيسية تتراوح بين 300 و 3500 جاوس. غالبية الأساور المغناطيسية اليوم لها تصنيفات Gauss أكبر من 1000 لكل مغناطيس. نظرًا لأن معظم مستخدمي الأساور المغناطيسية يبحثون عن أقصى قدر من الفعالية ، فإنهم يميلون إلى اختيار المنتجات التي تحتوي على أكبر عدد من المغناطيسات ذات أعلى تصنيف غاوس على كل مغناطيس.

Critère n°3 : نظام فتح / اغلاق

من السهل لبس وخلع الاسورة المغناطيسية ذات الحواف المفتوحة. يمكن تكييفه بسهولة مع أي حجم معصم بالضغط على الحواف. تتكون الأساور المرنة من روابط تمتد على طول المعصم. لا تحتوي الأساور المطاطية على مشبك ، وكما يوحي الاسم ، فهي تمتد فوق راحة اليد لوضعها أو خلعها. تحتوي الأساور المغناطيسية ذات الوصلة الكلاسيكية على مشبك قابل للطي ويمكن إضافة الروابط أو إزالتها باستخدام أداة يتم توفيرها عادةً مع السوار.

Critère n°4 :

بالطبع ، الناس يحبون الأساور المغناطيسية لأنها ممتعة لرؤية ومعرفة كيفية التحفظ. لهذا الغرض ، تميل الأساور المغناطيسية إلى الظهور مثل أي سوار أزياء. بعض الأساور المغناطيسية مرصعة بشكل جميل بالأحجار شبه الكريمة الأنيقة. هناك نماذج جميلة من الأساور ذات الشكل الذكوري النموذجي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، اختر سوارًا مغناطيسيًا يكمل مظهرك أسلوبه الفريد

Critère n°5 : سمعة العلامة التجارية

_ يجب ان تؤثر العلامة التجارية للسوار المغناطيسى على الاختيار. هناك عدد كبير من العلامات التجارية التي تبيع الأساور المغناطيسية ، ويصبح من السهل خداعك بالصور أو المواصفات المزيفة ، خاصة عبر الإنترنت. يعد شراء الأساور المغناطيسية من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة أفضل ممارسات التسوق لضمان حصولك على أفضل المنتجات الممكنة. تفضل بتفضيل العلامات التجارية التي تتمتع بخبرة واسعة وتاريخ طويل في تصنيع الأساور المغناطيسية التي أثبتت كفاءتها.

أنواع المغناطيس المختلفة المستخدمة في الأساور المغناطيسية

أفضل الأساور المغناطيسية 11

النيوديميوم المغناطيس

مغناطيس النيوديميوم هو أقوى مغناطيسات العلاج ، مما يعني أنه يوفر أعلى قوة مغناطيسية من حيث الحجم. من الطبيعي رؤيتها في الأساور المغناطيسية ، لأنها صغيرة بما يكفي لإخفائها وعدم الإضرار بأناقة الإكسسوار. ومع ذلك ، فإن مغناطيس النيوديميوم هو الأغلى عمومًا ، اعتمادًا على قوة (قيمة غاوس) للمغناطيس.

اعلم أيضًا أن أساور العلاج المغناطيسي التي تحتوي على مغناطيس نيوديميوم يتم شراؤها بشكل شائع من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن أكبر فعالية محتملة في المساعدة على تخفيف الألم وشفاء إصابات العضلات. كما تم الإبلاغ عن أن الأشخاص الذين يعانون من الأرق قد شهدوا نتائج إيجابية باستخدام أساور النيوديميوم ، حيث يُعتقد أنها تريح العقل والجسم عند ارتدائها.

مغناطيس الكوبالت السماريوم

مغناطيس الكوبالت السماريوم قوي. تستخدم بشكل رئيسي للأغراض الصناعية. ومع ذلك ، يمكن رؤيتها أيضًا في الأساور المغناطيسية نظرًا لخصائصها المغناطيسية العالية وهي مقاومة للصدأ بشكل عام. ومع ذلك ، نظرًا لأن مغناطيس الكوبالت فعال في الأحجام الكبيرة ، فإنه لا يستخدم كثيرًا في الأساور المغناطيسية.

مغناطيس الهيماتيت

الهيماتيت هو خام حديد غير مغناطيسي في حد ذاته. لكنها توجد في الأساور المغناطيسية ، جنبًا إلى جنب مع معادن أخرى ذات خصائص مغناطيسية قوية. تتمتع الأساور المغناطيسية الهيماتيت بقوة مغناطيسية أضعف نسبيًا من مغناطيس النيوديميوم ، ومع ذلك ، يمكن تشكيل الهيماتيت في خرز. لذلك ، فإنها توفر مجموعة متنوعة من خيارات الأنماط للأشخاص الذين يبحثون عن نمط مطرز مع استمرار الاستفادة من العلاج المغناطيسي.

مغناطيس سيراميك

تصنع مغناطيس السيراميك أو مغناطيس الفريت من أكسيد الحديد وكربونات السترونتيوم. يمكن أن يكون للمغناطيسات الخزفية تقييمات أساسية مغناطيسية عالية جدًا لأنها تزداد في الحجم ، ومع ذلك ، عندما يتم إنتاجها بحجم يناسب السوار ، فإنها لن تكون فعالة للغاية.

تستخدم مغناطيسات السيراميك بشكل شائع في العلاج بالأزواج المغناطيسية الحيوية ، والذي يتضمن تطبيق مغناطيسات ذات كثافة موجبة وسالبة تتراوح بين 1000 و 15000 جاوس على مناطق معينة من الجسم للمساعدة في موازنة مستويات الطاقة بقوة ، ودرجة الحموضة والقلوية والحموضة في الجسم.

من المعلومات الواردة أعلاه ، يجب أن يكون لديك فكرة عن نوع المغناطيس الذي قد يكون مناسبًا لك. مغناطيس النيوديميوم هو الخيار الأفضل لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من الأساور المغناطيسية. ومع ذلك ، يعد هذا أحد العوامل الحاسمة التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل سوار معصم مغناطيسي لك. لكن هذا التوضيح مهم.

Les différents types d'الأساور المغناطيسية

أساور نحاسية مغناطيسية

تم استخدام الأساور النحاسية في العلاج لعدة قرون حيث ثبت أن النحاس له تأثير مضاد للالتهابات. النسخة المغناطيسية عبارة عن نحاس خالص يعتمد على مغناطيس نيوديميوم قوي. تقليديا ، تستخدم الأساور النحاسية المغناطيسية لعلاج التهاب المفاصل وآلام العضلات والمفاصل. هناك أساور نحاسية مغناطيسية مصنوعة خصيصًا لقوة إضافية ، مع مغناطيسات عالية الجودة في عملية التصنيع.

ان اساور التيتانيوم المغناطيسية قوية جدا وخفيفة الوزن. التيتانيوم معدن معروف بقوته وصلابته وخفته ومتانته. غالبًا ما يستخدم للحالات المرتبطة بالألم حيث قد يكون الرباط الأثقل غير مريح ، مثل إصابات الإجهاد المتكررة أو التهاب المفاصل في المعصم أو مرفق التنس أو مرفق لاعب الجولف أو التهاب كيسي الكتف. غالبًا ما تكون أساور التيتانيوم المغناطيسية هي الاختيار المفضل للاعبي الجولف

أساور مغناطيسية من الفولاذ المقاوم للصدأ

يعد الفولاذ المقاوم للصدأ أحد المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في صناعة الأساور المغناطيسية. نحن هنا نتعامل مع معدن متين يمكنه الحفاظ على جاذبيته لسنوات ويظل مادة ميسورة التكلفة للغاية. ومع ذلك ، تفضل الأساور المغناطيسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة طبية نقية 100 % وخالية من النيكل.

سوار التيتانيوم المغناطيسي أو سوار النحاس المغناطيسي

سوار التيتانيوم المغناطيسي

سوف تجذب أساور التيتانيوم المغناطيسية أولئك الذين يبحثون عن الخفة. التيتانيوم هو معدن عالي القوة ومنخفض الكثافة يسهل ارتداؤه ومثالي لمن يتمتعون بحياة نشطة أو الذين يعانون من آلام حول معصمهم ويريدون إنقاص الوزن. إلى جانب قدرتها على المساعدة في حل المشكلات الصحية المتعلقة بالأوجاع والآلام والتهاب المفاصل وغير ذلك ، فإن الأساور المغناطيسية المصنوعة من التيتانيوم أنيقة وعصرية.

من المعروف أن التيتانيوم يساعد في تنشيط الشخص الذي يرتديه ، ولكن لا توجد دراسات قاطعة حول هذا الموضوع. انها حقا تعتمد على كل شخص. يقال أيضًا أن التيتانيوم له تأثيرات مؤينة قوية ويمكن أن يساعد في مواجهة الموجات الكهرومغناطيسية السلبية في محيطنا. نتيجة لذلك ، قد يلاحظ الشخص الذي يرتدي سوارًا مغناطيسيًا من التيتانيوم صلابة أقل وحتى تحسين التمثيل الغذائي.

سوار مغناطيسي نحاسي

النحاس له خصائص علاجية مضادة للالتهابات. يتم استخدامه لتسكين آلام التهاب المفاصل. تعود الأساور المغناطيسية النحاسية ، والتي تسمى أيضًا أساور العلاج المغناطيسية النحاسية ، إلى العصور القديمة. ويعتقد أن المصريين استخدموا الأساور النحاسية المغناطيسية لعلاج آلام الجسم المختلفة مثل آلام المفاصل والتهاب المفاصل. اليوم ، يدافع العديد من مؤيدي العلاج المغناطيسي عن استخدام الأساور المغناطيسية النحاسية كعلاج بديل طبيعي لعدد لا يحصى من الحالات الصحية.

غالبًا ما يختار الناس سوارًا مغناطيسيًا نحاسيًا لأن علاجات الأمراض التي يعانون منها باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأساور النحاسية المغناطيسية آمنة لمعظم الناس. ومع ذلك ، كإجراء احترازي ، يُمنع استعمالها للنساء الحوامل والأشخاص الذين لديهم أجهزة تنظيم ضربات القلب والذين يستخدمون مضخات الأنسولين.

النتيجة

باختصار ، لكل من الأساور المغناطيسية المصنوعة من التيتانيوم والنحاس مزاياها. تعتمد معرفة أيهما تختار على ما تبحث عنه والفوائد التي تأمل فيها. تستخدم الأساور النحاسية المغناطيسية بشكل رئيسي لآلام المفاصل. فهي أثقل وأكثر ثباتًا على المعصم. يمكن أن تتحرك طرز التيتانيوم أكثر قليلاً ، لكنها أخف وزناً ولها ميزة محددة في إطلاق الطاقة ، بالإضافة إلى كونها مقاومة للخدش والتآكل.

5 مزايا لسوار مغناطيسي

يحسن الدورة الدموية

يمكن للمغناطيسات الموجودة في سوار المعصم المغناطيسي سحب المزيد من الدم إلى الذراع والمعصم بسبب وجود الحديد في الدم. تلعب الدورة الدموية دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة الجسم وشفاء الجروح. يمكن أن يؤدي هذا التحسن في الدورة الدموية أيضًا إلى تسريع التخلص من السموم من الجسم. لتحقيق أقصى قدر من الفوائد ، يمكنك ارتداء سوار مغناطيسي على كل ذراع ، أو ارتداء سوار تقوم بالتبديل من ذراع إلى ذراع من حين لآخر ، بحيث يؤدي كلا الذراعين إلى زيادة تدفق الدم.

يقلل الالتهاب

عادة ما يكون الالتهاب نتيجة عدوى أو توتر في جزء معين من الجسم (غالبًا بسبب النشاط البدني) أو التهاب المفاصل. نظرًا لأن الأساور المغناطيسية يمكن أن تحسن الدورة الدموية ، فإن المنطقة الملتهبة تتلقى المزيد من الدم ، مما يساعدها على الشفاء بشكل أسرع. يقلل تدفق الدم هذا الاحمرار والتورم ، وكذلك يقلل من أي ألم أو تصلب. يساعد أيضًا التخلص من الالتهاب في الجسم بأسرع ما يمكن في الحفاظ على الغضروف في مفاصلك ، حيث ينحسر الالتهاب بمرور الوقت.

يعزز الاسترخاء

يمكن أن يؤدي ارتداء سوار مغناطيسي إلى تمرير موجات مغناطيسية عبر المعصم ، مما يؤدي إلى إطالة الأنسجة الرخوة وإرخائها. نظرًا لأن الأساور المغناطيسية تساعد في الحفاظ على جسمك في أفضل حالة ممكنة ، فإنها أيضًا تخلق شعورًا عامًا بالاسترخاء.

يعزز النوم بشكل أفضل

يمكن للمغناطيسات الموجودة في الأساور المغناطيسية تحسين إنتاج الجسم للميلاتونين. تنتج الغدة الصنوبرية هرمون الميلاتونين الذي ينظم أنماط نومك. يمكن للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النوم تناول مكملات الميلاتونين للحصول على نوم أفضل ، ولكن الأساور المغناطيسية هي طريقة طبيعية لمساعدتك على النوم بشكل أسرع والحصول على نوم أفضل.

يخفف الألم

يمكن أن تقلل الأساور المغناطيسية من حمض اللاكتيك ورواسب الكالسيوم ، وكلاهما يمكن أن يسبب ألمًا في المفاصل وأجزاء أخرى من الجسم. تساعد المغناطيسات أيونات الكالسيوم على التحرك بشكل أسرع عبر الجسم ، مما يؤدي إلى تسريع عملية التئام الأنسجة العصبية والعظام. يمكن أن تشجع الموجات المغناطيسية الجسم أيضًا على إنتاج المزيد من الإندورفين ، مما يقلل الألم ويجعلك تشعر بالراحة.

أفضل الماركات الأساور المغناطيسية

في رأينا ، أفضل الماركات الأساور المغناطيسية في عام 2022 هي :

Aimantix
Jovivi
Holistic Magnets
Trion:Z
Lunavit

تتواجد Aimatix منذ أكثر من عقد في سوق مجوهرات العلاج المغناطيسي. تقدم العلامة التجارية بشكل خاص أساور مغناطيسية مع نسبة جودة / سعر ممتاز. المغناطيسات المستخدمة من قبل Aimantix قوية ، بينما يتم وضع منتجاتها في منتصف النطاق.

جوفيفي هي ماركة تنتج جميع أنواع الأحجار الكريمة عالية الجودة ومجوهرات حجر الشاكرا. يتضمن كتالوجها أيضًا أساور مغناطيسية مرصعة بالأحجار الكريمة بجميع أنواعها. الأسعار المعروضة معقولة نسبيًا

واريخ في كتالوجها ، هناك أيضًا أساور نحاسية وأساور متصلة. منتجات المغناطيس الشامل فريدة من نوعها لذا فهي مكلفة بعض الشيء.

Trion: تجمع اساور Z المغناطيسية بين مزايا مغناطيس Colantotte القوي ، الممزوج بالايونات السالبة ، وتقنيتنا الفريدة المستقطبة. يعتبر العديد من المهنيين الطبيين أن هذا المزيج هو شكل قوي جدًا من أشكال العلاج البديل

Lunavit هي شركة فرنسية تأسست منذ عام 1994. وهي متخصصة في تصنيع وبيع المجوهرات الممغنطة ، بما في ذلك الأساور. خصوصية الأساور المغناطيسية Lunavit هي تصميمها الكلاسيكي والأنيق. نماذج Lunavit هي نماذج متوسطة / عالية إلى حد ما.

ما هو سعر سوار مغناطيسي

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
5 € à 15 €
منتج متوسط الجودة
15 € à 25 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 25 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

لا تلامس الماء بسوارك المغناطيسي

نظرًا لتكوين الأساور المغناطيسية ، يجب عدم ارتدائها أثناء الاستحمام أو في أي مسطح مائي. هذا لأنها عرضة للصدأ عند تعرضها للماء. وينطبق الشيء نفسه عند التعرض للكلور في حمامات السباحة وكذلك الملح من المحيط. سيؤدي هذا إلى تشويه المعدن وتفريغ الخصائص المغناطيسية أيضًا

ارتد اسوارتك المغناطيسية في الليل

ان افضل وقت لارتداء سوار مغناطيسي هو في الواقع في الليل. أفضل وقت لارتداء سوار مغناطيسي هو بالفعل في الليل.

لا ترتدي سوارك على نفس معصم ساعتك المتصلة

وبسبب المجال المغناطيسي عالي الكثافة ، فإن ارتداء سوار معصم مغناطيسي بجانب ساعة ذكية أو جهاز تعقب اللياقة البدنية قد يسبب تداخلا محتملا. إذا كنت ترتدي أي جهاز آخر قد يتأثر بالمجالات المغناطيسية في أحد معصمك ، فمن المستحسن ارتداء سوار معصمك المغناطيسي على الآخر.

لا تشتري واحدة اذا كان لديك زرع طبي كهربائي

لا تناسب الاساور المغناطيسية الجميع وخاصة الاشخاص الذين يعانون من ظروف صحية معينة. يجب على الأشخاص الذين لديهم أجهزة تنظيم ضربات القلب أو غيرها من الأجهزة المزروعة بالكهرباء ألا يرتدوا واحدة ، لأن سوار المعصم المغناطيسي قد يتداخل مع تشغيل أجهزتهم.

لا تفرط في شد سوارك المغناطيسي

عندما يكون السوار الممغنط مشدودا جدا على معصمك فانه يكون اقل فاعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسبب تهيجًا وطفحًا جلديًا بسبب العرق والرطوبة.

أسئلة شائعة

ما هو الوقت الذي يستغرقه دخول السوار المغناطيسي حيز التنفيذ؟

قد تتساءل عن المدة التي تحتاجها لارتداء سوار مغناطيسي قبل أن ترى النتائج ، والإجابة هي: هذا يتوقف. بشكل عام ، ستبدأ في رؤية نتائج ملحوظة بعد أسبوعين. ومع ذلك ، يمكن أن تحقق أفضل الأساور المغناطيسية نتائج بعد 24 ساعة فقط

هل يجب ان ارتدي اسوارة مغناطيسية طوال الوقت؟

لا ، لا داعي لارتداء سوار مغناطيسي 24 ساعة في اليوم. فقط ارتديه ليلاً أو نهارًا. يختار بعض المستخدمين عدم ارتداء الأساور المغناطيسية عند النوم ليلاً ، والبعض الآخر يفعل ذلك. لا توجد قيود عالمية على هذا. ومع ذلك ، تحقق مما إذا كانت الشركة المصنعة تقدم توصيات

الى اى معصم يجب ان ارتدي اسوارى المغناطيسية؟

_ يمكن ارتداء الاساور المغناطيسية على كل معصم. إذا كان لديك ألم في يد أو ذراع معينة ، فمن المستحسن ارتداء سوار مغناطيسي في هذا الجزء. يوجد أيضًا أشخاص يرتدون سوارين مغناطيسيين ، واحد على كل معصم

الى متى تدوم الاساور المغناطيسية؟

وهذا يعتمد على جودة المغناطيس المستخدم في السوار المغناطيسي. أفضل الأساور المغناطيسية مصنوعة من مغناطيس نيوديميوم أرضي نادر. هذه المغناطيسات النيوديميوم متينة للغاية. من المعروف أن مغناطيس النيوديميوم يفقد حوالي 1 % من قوتهم على مدار 100 عام!

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سوار مغناطيسي - تأثير صفري, Quechoisir.org
  2. كيف تختار سوار مغناطيسي؟, Cabinetwatine.fr
  3. كيف تختار سوار او جوهرة مغناطيسية؟, Vitalconfiance.com
  4. كيف تختار السوار المغناطيسي المناسب بالمغناطيس؟, Kerdynelle.com
  5. _ شرح فوائد الاساور المغناطيسية, Overstock.com
  6. كيف ترتدي اسوارة مغناطيسية بشكل صحيح (2021 محدث), Afashionblog.com
  7. هل ارتداء اسوار مغناطيسى يخفف من الام التهاب المفاصل؟, Verywellhealth.com
  8. فهم فوائد الاساور المغناطيسية, Brodpod.co.uk
  9. كيف ترتدي اسوارة مغناطيسية | سوار مغناطيسي للرجال | معصم مغناطيسي, Demiandco.com
  10. كيف تعمل الاساور المغناطيسية, Beads-n-style.com
  11. اساور مغناطيسية - اكبر تشكيلة فرنسية من ..., braceletsmagnetiques.fr
  12. اساور مغناطيسية من MAGNETIX Wellness | فرنسا, magnetix-wellness.com
  13. اساور مغناطيسية مع مغناطيس لتخفيف الالم والتوتر, kerdynelle.com
  14. سوار مغناطيسي: كيف يعمل وما هي ..., axstore-market.fr
  15. Amazon.co.uk: سوار مغناطيسي, amazon.co.uk
  16. اساور مغناطيسية ، سابونا ، مجوهرات ومجوهرات نحاسية ..., sabona-ch.com
  17. كيف ترتدي اسوارة مغناطيسية بشكل صحيح ..., histoire-de-bracelet.com
  18. _ _ // _ _ _, bijoux-vertueux.com
  19. , pouvoirdagir.fr
  20. , kerdynelle.com
  21. , amazon.co.uk
  22. , axstore-market.fr
  23. , quechoisir.org
  24. , magnetix-wellness.com
  25. , bracelet-magnetique.info
  26. , aurismagnetic.com
  27. , shopix.fr
  28. , braceletsmagnetiques.fr
  29. , alphapole.com
  30. , bracelets-tendances.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!