أفضل أقراص مقاومة للماء2024

لقد شرب جهازك اللوحي المرق هذا الصيف على الشاطئ ، والآن تحلم فقط بالاستثمار في نموذج مقاوم للماء؟ والخبر السار هو أن أجهزة 2 في 1 المقاومة للماء دخلت السوق في 2018! لقطة مقرّبة على هذا الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية المقاومة للماء.

Crosscall كور- T4 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Crosscall كور- T4

أفضل قرص مضاد للماء في عام 2024

من خلال الجمع بين مقاومة الماء والمقاومة ، سيكون الكمبيوتر اللوحي Crosscall Core-T4 المقاوم للماء قادرًا على مساعدتك في جميع الظروف ، حتى في أكثر الأماكن خطورة. ختم IP 68 الخاص به يقول الكثير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع استقلالية كبيرة ، يوفر Crosscall Core-T4 اتصال 2G / 3G لمدة 24 ساعة ، حتى 27 يومًا في وضع الاستعداد وحوالي 8 ساعات في وضع تحديد الموقع الجغرافي. يجب أن يكون هذا الجهاز اللوحي المقاوم للماء مثاليًا للبيئات القاسية وغير المتوقعة ، بما في ذلك الأماكن التي لا يعتقد الرياضيون والمحترفون الميدانيون أنها مناسبة لها! لن يكون للرطوبة أو السقوط أو الصدمات أو المطر أي تأثير على أدائه . تتناسب أناقته مع جميع الرحلات التي عليك القيام بها. ارتفاع المتانة ، تصميمه يتحمل حتى التعامل القاسي من قبل الأطفال.

دورابوك T7Q 2
7

دورابوك T7Q

افضل قرص مقاوم للماء للمبتدئين

سيكون تابلت ديورابوك T7Q بمثابة مساعدة مثالية للترفيه في الهواء الطلق أو الأنشطة المهنية. يمكنك الاستمتاع بهذا الجهاز اللوحي المقاوم للماء دون القلق بشأن الانسكابات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز التابلت المضاد للماء Durabook T7Q عن البقية بهيكله الصلب ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام المكثف. سيظل هذا النموذج الصناعي جاهزًا للعمل في جميع المواقف ، لا سيما في البيئات الصعبة . إنه لا يقاوم الماء فحسب ، بل أيضًا البقع الكيميائية. لاحظ أن شاشته تتكيف مع جميع مستويات الإضاءة. بهذه الطريقة ، يمكن أن تعمل بسهولة في مكان به إضاءة قوية جدًا أو منخفضة جدًا.

Samsung T395 Galaxy Tab Active 2 3
9

Samsung T395 Galaxy Tab Active 2

_

مقاوم للماء والغبار بالكامل ، سامسونج T395 حاصل على شهادة IP68. هذا الجهاز اللوحي مناسب للاستخدام في الطقس الممطر والغوص تحت الماء لمدة 30 دقيقة.

إِعرض السِّعر

جهاز Galaxy Tab Active 2 هو جهاز لوحي مصمم للمحترفين والمغامرين . يحتفظ هذا النموذج بالمظهر المعزز للإصدار السابق بإطاراته السميكة وحجمه الكبير والأزرار المادية. تسمح الحماية المطاطية لها بمقاومة السقوط من ارتفاع 1.20 متر. إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي مصمم للاستخدام في الهواء الطلق ، فإن الجهاز اللوحي Tab Active 2 المضاد للماء مناسب لك!

هيدون HR828C 4
8

قوي جدا

هيدون HR828C

افضل قرص متين

مضاد للماء والغبار بالكامل ، تابلت Hidon HR828C حاصل على شهادة IP68. أنت لا تخاطر بشيء من خلال أخذها معك في أماكن رطبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد الكمبيوتر اللوحي HidonN HR828C بجودة جيدة بالإضافة إلى كونه مقاومًا للماء. نتحدث هنا عن جهاز غير حساس للماء والغبار ، بشاشة مقاس 8 بوصات مع 4 جيجا بايت رام و 64 جيجا بايت ذاكرة داخلية . إنه يتيح الوصول إلى شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق ، والتي تظل عملية للغاية ، خاصة للعمل عبر الإنترنت. يمكن قراءته حتى في ضوء الشمس المباشر ، هذا الجهاز اللوحي المتين الجميل يستخدم نظام التشغيل Android 9.0. HR828C ليس فقط مقاومًا للماء والغبار ، ولكنه أيضًا مقاوم للصدمات. أخيرًا ، تبلغ سعة البطارية 10000 مللي أمبير في الساعة

دليل التسوق • 2024

أفضل قرص مقاوم للماء

حاجة محددة؟

أفضل قرص مضاد للماء في عام 2024

افضل قرص مقاوم للماء للمبتدئين

_

افضل قرص متين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقراص مقاومة للماء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Crosscall كور- T4 5
8
دورابوك T7Q 6
7
Samsung T395 Galaxy Tab Active 2 7
9
هيدون HR828C 8
8
اختيارنا
Crosscall كور- T4
دورابوك T7Q
Samsung T395 Galaxy Tab Active 2
هيدون HR828C
من خلال الجمع بين مقاومة الماء والمقاومة ، سيكون الكمبيوتر اللوحي Crosscall Core-T4 المقاوم للماء قادرًا على مساعدتك في جميع الظروف ، حتى في أكثر الأماكن خطورة. ختم IP 68 الخاص به يقول الكثير.
سيكون تابلت ديورابوك T7Q بمثابة مساعدة مثالية للترفيه في الهواء الطلق أو الأنشطة المهنية. يمكنك الاستمتاع بهذا الجهاز اللوحي المقاوم للماء دون القلق بشأن الانسكابات.
مقاوم للماء والغبار بالكامل ، سامسونج T395 حاصل على شهادة IP68. هذا الجهاز اللوحي مناسب للاستخدام في الطقس الممطر والغوص تحت الماء لمدة 30 دقيقة.
مضاد للماء والغبار بالكامل ، تابلت Hidon HR828C حاصل على شهادة IP68. أنت لا تخاطر بشيء من خلال أخذها معك في أماكن رطبة.
حجم الشاشة
8 بوصات
7 إنشات
8 بوصات
8 بوصات
شهادة
IP68
IP65
IP68
IP68
السعة القصوى المدعومة
512 جيجا بايت
64 جيجا بايت
256 جيجا بايت
32 جيجا بايت
دقة الكاميرا
13 ميغا بكسل
5 ميجابيكسل
8 ميجابيكسل أمامية و 5 ميجابيكسل خلفية
8 ميجابيكسل
نظام التشغيل
أندرويد 9.0
ويندوز 7 بروفيشنال 32 بت
أندرويد 7.1
أندرويد 8.1

دليل شراء قرص مقاوم للماء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قرص مقاوم للماء

لإرضاء أكثر الأشخاص ميلاً إلى المغامرة ونشاطًا ، قمنا بتجميع أدناه المعايير التي تساعد على تحديد الجهاز اللوحي المناسب تمامًا للأماكن الرطبة والمعرض لسوء الأحوال الجوية.

المعيار رقم 1 - شهادة IP65 أو أكثر

قد تدعي الشركة المصنعة عديمة الضمير أن اللوح الرقمي الخاص بها مقاوم للغبار والماء ، ولكنه في الواقع لا يفي بالمتطلبات ليكون مقاومًا للماء تمامًا. ومن الناحية المثالية ، يجب أن تعطي الأفضلية للأجهزة التي تحمل شهادة IP65 أو IP68 ، والتي تمنح مثل هذه المحطات الطرفية مثل هذا الأداء.

المعيار رقم 2 -

هذا قرص مقاوم للماء مع وسائد من المطاط ينزلق كثيرا بحيث يمكنه تحمل السقوط من ارتفاع يزيد عن متر واحد. وينطبق الشيء نفسه على جهاز بهيكل ABS وحواف مطاطية

المعيار رقم 3 - مقاوم للصدمات

لمنع الجهاز من التلف قبل الأوان ، تأكد من أنه مقاوم للصدمات العرضية. الحماية المطاطية هي أيضًا حماية من الصدمات. هذا لا يحمي اللوح الرقمي من السقوط العنيف فحسب ، بل يحمي أيضًا من صدمة بسيطة.

المعيار رقم 4 -

للحصول على تصوير أفضل تحت الماء ، اختر جهازًا لوحيًا متوافقًا مع فلاش خارجي مقاوم للماء يوفر مزيدًا من الضوء بزاوية أفضل. تأكد أيضًا من أنها يمكن أن تعمل مع عدسة بزاوية عريضة (160 درجة أو 180 درجة) وبالتالي تستخدم نظام DSLR.

المعيار رقم 5 - ان ذاكرة ذات سعة كبيرة

يجب أن يكون لديك مساحة تخزين كافية لتتمكن من التقاط العديد من الصور كما تريد أثناء الغوص. هذا هو السبب في أنه من الأفضل إعطاء الأفضلية للأجهزة اللوحية بسعة 32 جيجابايت على الأقل.

كيف تقرأ مؤشر الحماية على جهاز لوحي مقاوم للماء؟

ان لكل قرص درجة من الحماية على شكل الحرف "IP" متبوعا برقمين. الرقم الأول هو فئة الحماية من الغبار والثاني فئة الحماية من الماء. تم رفع المقياس إلى 6 للمواد الصلبة و 9 للسوائل. على سبيل المثال ، يوفر IP68 فئة حماية 6 للمواد الصلبة: الجهاز مقاوم تمامًا للغبار ، بينما يشير مستوى الحماية 8 للمياه إلى أنه يمكن غمر الأداة تحت 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة

التأمين البدوي المتنقل

حذاري ! للاستفادة من التغطية من شركة تأمين جهازك المحمول ، من الأفضل شراء جهاز لوحي جديد. في حالة وجود مطالبة ، سيتعين عليك إرسال الفاتورة إليه.

الأنواع المختلفة أقراص مقاومة للماء

قرص متين مقاوم للماء

يوفر الجهاز اللوحي المتين المتين مستوى عاليًا جدًا من المقاومة. يتوافق مع المعيار العسكري MIL-STD. تتضمن هذه المواصفة القياسية اختبارات الاستقرار والمتانة ، والتي تؤكد مستويات مقاومة الماء ، والضغط على ارتفاع ، وبيئة درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة جدًا ، والصدمات الحرارية ، والقطرات ، وما إلى ذلك. الأداء حتى في الظروف غير المخصصة على الإطلاق لاستخدام أجهزة الكمبيوتر. وبالتالي ، يتم استخدامها في العديد من القطاعات: النفط ، والزراعة ، والخدمات اللوجستية ، والبحرية ، ومواقع البناء أو البناء.

، ATEX ، قرص مضاد للماء

توجد في السوق أجهزة مقاومة للانفجار تحمل شهادات ATEX و ETL الدولية. وهي مصممة للاستخدام في البيئات القابلة للانفجار. وهي متوفرة في الإصدارات: القياسية والاختيارية. يتم تحديد مناطق ATEX بشكل عام في الوثائق الفنية.

قرص استهلاكي مضاد للماء

اذا تم استخدام الجهاز اللوحي المتين لأغراض مهنية ، فإن الجهاز اللوحي المستهلك مصمم للاستخدام المنزلي: الوسائط المتعددة ، والألعاب ، وتصفح الإنترنت ، والصور ، وما إلى ذلك. إذا كان من النادر العثور على هذا النوع من الأجهزة في نسخة مقاومة للماء ، فهو عكس ذلك تمامًا على جانب أجهزة الكمبيوتر الهجينة فائقة الصلابة. للعثور على جهاز ممتع ولكنه مقاوم للماء ، ضع في اعتبارك شهادات "IP". يضمن IP65 مقاومة الغبار ونفاثات الماء بينما يشير IP68 إلى إمكانية الغمر لمدة 30 دقيقة.

جهاز لوحي مقاوم للماء أم حافظة مقاومة للماء للكمبيوتر اللوحي؟

قرص مقاوم للماء

من حيث الوظيفة ، توفر الأجهزة اللوحية المقاومة للماء العديد من الاحتمالات. إذا كنت تعمل في مكان ممطر ، فالأفضل بالنسبة لك هو أن يكون لديك هذا النوع من الأجهزة. الموديلات "الوعرة" ليست فقط مقاومة للماء والغبار ، ولكنها أيضًا مقاومة للصدمات والسقوط. يمكنك استخدام هذه الأجهزة في الجبال أو في المسبح أو على الشاطئ. يمكن أن تستمر مقاومتها للماء لمدة 30 دقيقة أو أكثر ، وهو أمر غير ممكن مع غلاف مقاوم للماء.

قذيفة مضادة للماء

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الاستثمار في جهاز لوحي مقاوم للماء ، هناك أغلفة مقاومة للماء يمكن أن تجعل أجهزتهم مقاومة للماء. يمكن أن تساعدك هذه الحقائب ، على سبيل المثال ، في التقاط صورك تحت الماء أو حماية أجهزتك أثناء المشي في البحر أو تحت المطر. تكلفتها أقل. ومع ذلك ، ليست جميعها مقاومة للماء بنفس القدر. كما أنها تجعل استخدام الأجهزة أقل سهولة.

النتيجة

اختر جهازًا لوحيًا مقاومًا للماء لسهولة استخدامه. ليس من الضروري فتح سديلة لكل معالجة. لا يقلل هذا الجهاز من حساسية الشاشة التي تعمل باللمس مثل الجراب المقاوم للماء. كما أنه لا يكتم الصوت. لا يجعل من الصعب الوصول إلى سماعات الأذن. من ناحية أخرى ، هذه المشاكل شائعة بين مستخدمي فيلم الحماية. هذا الأخير لا يوفر دائمًا العزل المائي الآمن والفعال لأجهزتهم. هذا هو السبب في أننا ننصحك بشراء سيارة قابلة للتحويل مقاومة للماء!

لماذا تشتري تابلت مضاد للماء؟

لتتمكن من التنقل مع جهازك اللوحي

إذا كنت تسافر كثيرًا من أجل عملك ، فإن الأجهزة اللوحية المقاومة للماء مثالية لك. في الواقع ، يمكن لمخاطر سفرك أن تلحق الضرر بجهازك إذا لم يكن محميًا بشكل كافٍ. من خلال اختيار جهاز لوحي مقاوم للماء ، يمكنك اصطحابه في كل مكان دون خوف من إتلافه أثناء رحلتك.

لحماية جهازك من الرطوبة

يختلف مؤشر الحماية وفقًا لحماية الجهاز من اقتحام الأجسام الأجنبية. IP 68 ، على سبيل المثال ، يسمح لك بغمر جهازك في الماء لمدة 30 دقيقة دون إتلافه. هذه الميزة مثيرة للاهتمام بشكل خاص لالتقاط الصور تحت الماء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأقراص المقاومة للماء أن تتحمل درجة حرارة أكبر من أو تساوي 60 درجة مئوية.

لحماية جهازك من الغبار

لا يقتصر العزل المائي للكمبيوتر اللوحي على حماية جهازك من الرطوبة فقط. لذلك يمكنك العثور على نماذج بشهادة IP65 في السوق. يمنحك هذا ضمان أن جهازك قادر على تحمل نفاثات الماء والماء.

للاستمتاع بالعديد من الوظائف

لا تؤثر مقاومة الماء على أداء الجهاز اللوحي بأي شكل من الأشكال. وبالتالي ، بناءً على النموذج ، يمكنك الاستفادة من جميع التقنيات الحديثة. لذلك يمكنك الحصول على جهاز لوحي مقاوم للماء مزود بمنفذ تسلسلي و GPS و 4G LTE.

للحصول على جهاز قوي

تتمتع الأجهزة اللوحية المقاومة للماء بمتانة كبيرة. في الواقع ، إنها مصممة لمقاومة الماء والغبار ومقاومة للصدمات والسقوط. لذلك يمكنك استخدامها في الخارج ، في طقس ممطر أو اصطحابها معك أثناء عطلتك الجبلية. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الأجهزة المحمولة من قبل المتخصصين في هذا المجال ، مثل المهندسين المعماريين والمرممون ، نظرًا لأنه يتمتع بعمر أطول من الأجهزة اللوحية التقليدية. من خلال شراء أحد هذه الطرازات ، ستستفيد من كلا الجهازين اللوحيين المقاومين للغاية للعناصر ، ولكن أيضًا من جهاز قوي.

أفضل الماركات أقراص مقاومة للماء

في رأينا ، أفضل الماركات أقراص مقاومة للماء في عام 2022 هي :

Crosscall
Durabook
Samsung
Hidon
Getac

Crosscall هي علامة تجارية فرنسية تنتج هواتف ذكية وهواتف محمولة شديدة المقاومة ، وهي مصممة لأولئك الذين يريدون منتجًا يتحمل أي موقف أو بيئة.

Durabook هي العلامة التجارية الرئيسية لشركة Twinhead International Corporation. في عام 2000 ، صنعت الشركة أول كمبيوتر محمول متين من الفئة العسكرية. هذه العلامة التجارية قوية ويتم تقديمها بسعر منخفض.

شركة Samsung متخصصة في انتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الالكترونية الاستهلاكية والصناعية ، بما في ذلك الأجهزة المنزلية ، وأجهزة الوسائط الرقمية ، وما إلى ذلك. هذه العلامة التجارية الكورية الجنوبية هي واحدة من أكبر المنتجين في العالم بمنتجات عالية الجودة.

Hidon هي علامة تجارية صينية مملوكة لشركة Highton Electronics Co.، LTD. هذه الشركة هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة المتخصصة في جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف والأجهزة المحمولة القوية وغيرها من الشركات المصنعة للمنتجات الذكية أو المصانع. عرضيًا ، هذه العلامة التجارية موثوقة

تأسست شركة ميتاك من شركة ميتاك كمشروع مشترك مع GE Aerospace لإنتاج وتوريد الإلكترونيات الدفاعية في عام 1989. كانت شركة Getac هي الأولى في صناعتها النظيرة التي قدمت أول أجهزة كمبيوتر من الدرجة العسكرية و منتجات الحوسبة المحمولة الصناعية من تايوان.

نصائح

موضوع حفل الاستقبال

تحتوي جميع أجهزة Android اللوحية على 5 أجهزة كمبيوتر مكتبية أو 5 شاشات رئيسية على الأقل حيث يتم تخزين التطبيقات. لاستكشاف هذه المناطق بسهولة وسرعة تحت الماء ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح التطبيق وقم بتمرير الشاشة إلى اليسار واليمين. يعد إنشاء أجهزة كمبيوتر سطح مكتب معينة أمرًا مريحًا للغاية ، لذلك لن تضيع بين جميع تطبيقاتك. على سبيل المثال ، شاشة رئيسية خاصة "للصور والفيديو" ، وشاشة "للألعاب" وواحدة لـ "تطبيقات السفر" ...

اضبط الاضاءة اوتوماتيكيا

بالإضافة إلى إجهاد العين ، فإن ضبط الجهاز اللوحي على أقصى سطوع عند استخدامه في الظلام يقلل بشكل كبير من أداء بطاريته. بدلاً من ضبط الكثافة يدويًا باستمرار ، دع الجهاز يقوم بالعمل. الجهاز مزود بجهاز استشعار يقيس حالة الضوء في مكان ما. انتقل إلى "الإعدادات" ، ثم "العرض" ، و "السطوع" ، وأخيراً حدد المربع "التكوين التلقائي". يتم تطبيق هذه الإيماءة من قبل مستخدمي الأجهزة اللوحية المقاومة للماء.

ادارة ذاكرة التخزين.

إذا كنت تعتقد أن جهازك اللوحي يعاني من تأخر لأنه شرب الكوب الزائد ، فكر مرة أخرى! كلما كانت الذاكرة مشبعة ، كلما تباطأ الجهاز اللوحي. لذلك من الأفضل مسح التطبيقات التي لم تعد تستخدمها بانتظام. يمكنك أيضًا تخزين التطبيقات على بطاقة microSD الخاصة بك وحجز ذاكرة الجهاز للصور والأفلام.

لا تجفف القرص.

لا تحاول تجفيف الجهاز اللوحي بتركه أمام المدفأة أو في الشمس أو عن طريق النفخ ليجف. يمكن للسائل بهذه الطرق أن يتكثف وينتشر أكثر داخل الجهاز. يمكنك أيضًا نسيان الفرن والميكروويف!

استخدم الارز لامتصاص الرطوبة.

إذا كان جهازك اللوحي غير مقاوم للماء ، فهناك طريقة فعالة لإزالة الرطوبة منه. تتكون هذه التقنية من غمر الجهاز في صندوق أو كيس محكم الغلق من الأرز الخام والانتظار لمدة 24 إلى 72 ساعة حتى يتم امتصاص الرطوبة تمامًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قرص مضاد للماء؟

يعتمد أفضل جهاز لوحي مقاوم للماء على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا استخدام قرص مقاوم للماء؟

إذا سمحت لطفلك باستخدام جهازك اللوحي ، فقد ينسكب السائل عليه عن طريق الخطأ. لهذا السبب من الأفضل اختيار محلول مقاوم للماء 2 في 1. من ناحية أخرى ، ستسمح لك النسخة المقاومة للماء بمشاهدة فيلم جيد في الحمام أو بجوار حمام السباحة الخاص بك. كما يسمح لك بالتقاط الصور تحت الماء.

ما انظمة التشغيل المتوافقة مع قرص مقاوم للماء؟

اعتمادًا على الطراز ، يتكيف الكمبيوتر اللوحي شديد المقاومة مع واحد على الأقل من أنظمة التشغيل هذه: Google Android 5.4 و Google Android 6 Marshmallow و Google Android 9 و Google Android 8 و Android 7.1 أو 7.0 (Nougat) و Microsoft Windows 7 و Microsoft نظام التشغيل Windows 10 Pro.

لمن هو الجهاز اللوحي المقاوم للماء المخصص؟

يستهدف الكمبيوتر اللوحي المقاوم للماء بشكل أساسي المحترفين أثناء التنقل. غالبًا ما يستخدم في أنشطة مختلفة في قطاع السفر ، والخدمات اللوجستية ، والصيدلة ، وصناعة الأغذية ، وما إلى ذلك.

ما هي الخيارات المتاحة على الاقراص المقاومة للماء؟

اعتمادًا على العلامة التجارية والطراز ، ستتمكن من الوصول إلى خيارات مختلفة على جهاز لوحي مقاوم للماء. بشكل عام ، ستجد الوظائف التالية: Bluetooth ، NFC ، RFID ، GPS ، 4G LTE ، Ethernet RJ45 ، المنفذ التسلسلي ، قارئ الباركود.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. قرص مقارن يعمل باللمس متين 8 و 10, integral-system.fr
  2. قرص متين ومقاوم للماء, officeeasy.fr
  3. ، ، جي بي اس ، قرص متين ومقاوم للماء, onedirect.fr
  4. , bestreviews.guide
  5. اضافة, techradar.com
  6. من افضل 10 اقراص مضادة للماء فى عام 2020, listderful.com
  7. ان ..., thedroidguy.com
  8. كيف تحمي اجهزتك من مياه الرمال والمخاطر المحتملة الاخرى, consumerreports.org
  9. ان يجعل جهازك اللوحي مضاد للماء, orange.fr
  10. , worldoftablet.com
  11. اقراص مقاومة للماء ومعززة - متنقلة لجميع التضاريس, mobiletoutterrain.com
  12. , amazon.co.uk
  13. ان, rugged.fr
  14. الى 65 // 67 //68 // وينس //, catalogue.acelgenesys.fr
  15. , officeeasy.fr
  16. ، ، قرص مضاد للماء | نظام متكامل, integral-system.fr
  17. CORE-T4: قرص متين ومقاوم للماء, crosscall.com
  18. , easy-cap.fr
  19. `` ..., support-tablette.com
  20. ، ، MTT ، قرص: قرص مقاوم للماء والصدمات, mobiletoutterrain.com
  21. ان نحكم ونخبرك, fnac.com
  22. اقراص - جيتاك, getac.com
  23. SailProof SP-08 قرص متين مضاد للماء لدينا ..., mersetbateaux.com
  24. جهاز لوحي مقاوم للماء والصدمات / نظام تحديد المواقع العالمي - GPS Globe, gps-globe.com
  25. افضل اقراص مقاومة للماء للاستخدام حيث ..., itigic.com
  26. ، ، ، من ، مضاد للماء - جميع المصانع الصناعية, directindustry.fr
  27. الأجهزة اللوحية والقوارب المقواة للماء, sailproof.shop
  28. حافظات مقاومة للماء للاجهزة اللوحية والهواتف الذكية - البحرية العالمية ..., globalmarinesoftware.com
  29. , rugged.fr
  30. , directindustry.fr
  31. , integral-system.fr
  32. , amazon.co.uk
  33. , caseproof.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
Crosscall كور- T4 9
Crosscall كور- T4
دورابوك T7Q 10
دورابوك T7Q
Samsung T395 Galaxy Tab Active 2 11
Samsung T395 Galaxy Tab Active 2
هيدون HR828C 12
هيدون HR828C

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!