أفضل أقراص صغيرة2024

للعمل أو الاستمتاع ، أصبحت ضمادات اللمس جزءًا دائمًا من عاداتنا. الأكثر عملية هي النماذج الصغيرة أو الأجهزة اللوحية الصغيرة ، لأنها أكثر قابلية للإدارة وليست ضخمة. مع شاشة من 7 إلى 9.9 بوصة ، فإنها تقدم تجربة أفضل من حيث التنقل دون فقدان الأداء. Huawei ، Samsung ، Apple ، اكتشف أفضل الأجهزة اللوحية الصغيرة في الوقت الحالي.

Apple iPad Mini (Wi-FI، 64 Go) 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Apple iPad Mini (Wi-FI، 64 Go)

أفضل قرص صغير

لا يعاني iPad Mini 5 من أي منافسة حقيقية في سوق الأجهزة اللوحية الصغيرة نظرًا لأدائه. يجد هذا الجهاز اللوحي الصغير مكانه بسهولة بين معظم المستخدمين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز iPad Mini من الجيل الخامس ، الذي تم طرحه في عام 2019 ، باستجابة قوية للغاية. يحتوي هذا الوحش القوي على معالج A12 Bionic بهندسة 64 بت. على عكس منافسيها ، فهي لا تحتوي على شاشة مقاس 7 بوصات مع حواف عريضة ، ولكن شاشة Retina مقاس 7.9 بوصة بإضاءة خلفية محاطة بإطارات رفيعة جدًا . يعرض هذا دقة 2048 × 1536 بكسل بدقة 326 نقطة في البوصة. يظل تنسيقه 4/3 مريحًا جدًا ويمكن حمل الجهاز بسهولة بيد واحدة لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاطلاع على الكتب الرقمية.

لمزيد من الراحة ، يعتمد iPad Mini 5 شاشة True Tone ، السماح للشاشة بالتكيف تلقائيًا مع السطوع المحيط ، بغض النظر عن ظروف الإضاءة. توفر بطارية ليثيوم بوليمر المدمجة القابلة لإعادة الشحن 19.1 وات في الساعة 10 ساعات من الاستقلالية في الاستخدام العادي. على جانب الكاميرا ، يوجد مستشعر 8 ميجابكسل في الخلف. في المقدمة ، يحتوي جهاز iPad Mini 5 على مستشعر بدقة 7 ميجابكسل. النموذج المعروض هنا يحتوي على 64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.

Lenovo TAB M7 (1 Go de RAM، 16 Go Emcp) 2
7

Lenovo TAB M7 (1 Go de RAM، 16 Go Emcp)

يقدم Lenovo TAB M7 العديد من المزايا للكمبيوتر اللوحي الصغير. يبقى سعره في متناول الجميع وأداؤه مشرّف. تم تصنيع هذا الجهاز لتوفير راحة استثنائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستفيد الكمبيوتر اللوحي Lenovo TAB M7 mini من براعة استثنائية. يبلغ سمك تصميم الهيكل المعدني 90 % 8.25 مم. يوفر قبضة مثالية ويزن 236 جرام فقط. بالمقارنة مع الأجهزة اللوحية الرخيصة الأخرى ، فإن الهيكل يمنحها مظهرًا أكثر أناقة ويطمئن على متانتها. تم تصميم الحواف الدائرية والناعمة لتناسب بشكل مريح. شاشة IPS مقاس 7 بوصات هي وليمة للعيون . يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بمقاطع الفيديو أو الصور بجودة عالية الدقة بألوانها الزاهية وسطوع 350 شمعة / المتر المربع. ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت ، يعد Lenovo TAB M7 ضروريًا للتصفح السريع وتشغيل الفيديو. يمكن توسيع مساحة التخزين التي تبلغ 16 جيجا بايت عبر بطاقة micro SD. لتوفير تجربة أكثر اكتمالاً ، فهو يحتوي على أحدث إصدار من Android 9 Pie واتصال لاسلكي بشبكة Wi-Fi وبلوتوث 4.0. يشتمل هذا الطراز أيضًا على كاميرا أمامية وخلفية بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما ، ولكن أيضًا مكبر صوت أمامي. تتمتع بطاريتها باستقلالية تصل إلى 10 ساعات.

Samsung Galaxy Tab S3 4G 3
9

Samsung Galaxy Tab S3 4G

يوفر جهاز Galaxy Tab S3 mini اللوحي طاقة مرضية ويحتوي على واحدة من أجمل الشاشات في السوق. خفيف وممتع في اليد ، أداؤه رائع للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز Samsung Galaxy Tab S3 عبارة عن جهاز لوحي صغير بتصميم رصين وأنيق مع براعة لطيفة للغاية في اليد. مزودة بشاشة مقاس 9.7 بوصة بدقة 2048 × 1536 بكسل ، تضمن لوحة Super Amoled نسبة تباين لا نهائية. تقنية ناجحة بألوان رائعة ، فضلاً عن سطوع عالٍ يبلغ 506 شمعة / متر مربع ، مما يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو أو قراءة الكتب الإلكترونية في ضوء الشمس المباشر دون أي مشكلة. أضافت سامسونج أيضًا توافق HDR إلى هذا النموذج.

يعمل Samsung Galaxy Tab S3 مع معالج Snapdragon 820 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يكفي لأداء المهام الكلاسيكية وبسيولة كبيرة. يمكن توسيع مساحة التخزين الداخلية الخاصة به والتي تبلغ 32 جيجا بايت ، منها 24 جيجا بايت ، عبر بطاقة micro SD. كما يحتوي على 4 مكبرات صوت توفر جودة صوت جيدة ومنفذ USB من النوع C. على جانب الاتصال ، يظل التنقل مستقرًا وسلسًا للغاية بفضل واجهة Android 7.0 Nougat. توفر بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة استقلالية لأكثر من 10 ساعات.

هواوي ماتيباد تي 8 4
8

هواوي ماتيباد تي 8

يمكن لجهاز Huawei MatePad T8 تلبية الاحتياجات اليومية بشكل فعال ، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. هذا جهاز لوحي صغير قوي ، يمكن أخذه في أي مكان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي جهاز Huawei MatePad T8 على غلاف معدني بحواف رفيعة للغاية تبلغ 4.9 ملم ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 80 %. مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ودقة 800 × 1260 بكسل ، فإنها تضمن تجربة فريدة وغامرة. في الواقع ، إنه مثالي لمشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب الإلكترونية. وزنه 310 جرام يسهل وضعه في الحقيبة. تتميز مجموعة شرائح MediaTek MT8768 الخاصة بها بأربعة أنوية من وحدة المعالجة المركزية Cortex-A53 بسرعة 2.0 جيجاهرتز و 4 أنوية أخرى من وحدة المعالجة المركزية Cortex-A53 مسجلة بتردد 1.5 جيجاهرتز. يضمن ذلك السرعة والسلاسة. يتيح لك نظام التشغيل Android 10 المثبت مسبقًا عبر EMUI 10.1 من Huawei تشغيل التطبيقات بسرعة. تتميز بكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل. توفر بطاريته البالغة 5100 مللي أمبير في الساعة عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة ، ويمكن إعادة شحنها عبر منفذ Micro USB. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على منفذ مقبس مقاس 3.5 ملم ، بالإضافة إلى Wi-Fi 802.11 ac و Bluetooth 5.0.

دليل التسوق • 2024

أفضل جهاز لوحي صغير

حاجة محددة؟

أفضل قرص صغير

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقراص صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Apple iPad Mini (Wi-FI، 64 Go) 5
9
Lenovo TAB M7 (1 Go de RAM، 16 Go Emcp) 6
7
Samsung Galaxy Tab S3 4G 7
9
هواوي ماتيباد تي 8 8
8
اختيارنا
Apple iPad Mini (Wi-FI، 64 Go)
Lenovo TAB M7 (1 Go de RAM، 16 Go Emcp)
Samsung Galaxy Tab S3 4G
هواوي ماتيباد تي 8
لا يعاني iPad Mini 5 من أي منافسة حقيقية في سوق الأجهزة اللوحية الصغيرة نظرًا لأدائه. يجد هذا الجهاز اللوحي الصغير مكانه بسهولة بين معظم المستخدمين.
يقدم Lenovo TAB M7 العديد من المزايا للكمبيوتر اللوحي الصغير. يبقى سعره في متناول الجميع وأداؤه مشرّف. تم تصنيع هذا الجهاز لتوفير راحة استثنائية.
يوفر جهاز Galaxy Tab S3 mini اللوحي طاقة مرضية ويحتوي على واحدة من أجمل الشاشات في السوق. خفيف وممتع في اليد ، أداؤه رائع للغاية.
يمكن لجهاز Huawei MatePad T8 تلبية الاحتياجات اليومية بشكل فعال ، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. هذا جهاز لوحي صغير قوي ، يمكن أخذه في أي مكان.
قوة الجهاز اللوحي الاحترافي بحجم صغير
قرص لائق بالنسبة للسعر
عرض جودة نادرة
جهاز لوحي صغير جميل حقا
تحفة حقيقية من حيث التصميم
جودة شاشة ممتازة
جودة الصوت في النقطة
سريع الاستجابة
عملية سلسة وسريعة
جهاز لوحي مثالي لتصفح الإنترنت
قوي
العلامة التجارية المعروفة باسم الرهان الآمن

دليل شراء جهاز لوحي صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جهاز لوحي صغير

في الوقت الحاضر ، يتم تداول العديد من الأجهزة اللوحية الصغيرة في السوق. يمكن أن يصبح الاختيار معضلة بسرعة. من الضروري إذن مراعاة بعض الأشياء. هذا هو السبب في أننا اخترنا لك 4 معايير مهمة.

المعيار رقم 1 - الاستخدام

يتيح لك الكمبيوتر اللوحي الصغير الآن القيام بالعديد من المهام اليومية. اعتمادًا على الاستخدام ، يمكنك اختيار جهاز يناسب احتياجاتك. هناك البعض منها مخصص لجمهور عريض سواء للاحتياجات الشخصية أو المهنية. البعض الآخر مصمم خصيصًا للأطفال. أنها توفر العديد من الخيارات مثل الألعاب الممتعة أو تصفح الإنترنت مع وصول آمن

المعيار رقم 2 - نظام التشغيل

هناك نوعان من أنظمة التشغيل في سوق الأجهزة اللوحية: iOS و Android. تعمل أجهزة Apple على نظام iOS ، وتعمل الشركات المصنعة الأخرى على Google Android. يوفر هذان النظامان العديد من الميزات ويوفران متجرًا عبر الإنترنت (متجر التطبيقات لنظام التشغيل iOS ومتجر Google Play لنظام Android) لتنزيل التطبيقات أو الاستماع إلى الموسيقى أو استئجار الأفلام.

المعيار رقم 3 - ، مع او بدون شبكات ،

توفر بعض العلامات التجارية فتحة لبطاقة SIM في أجهزتهم اللوحية. إنها تسمح لك بتصفح الإنترنت حتى لو لم تكن هناك شبكة Wi-Fi. ومع ذلك ، يجب عليك الاشتراك في اشتراك مع شركة الاتصالات الخاصة بك. تكون معظم الأجهزة اللوحية التي تحتوي على منفذ بطاقة SIM أكثر تكلفة. من ناحية أخرى ، لا تقدم الشركات المصنعة الأخرى هذه الإمكانية لبطاقة SIM. ومع ذلك ، تظل مشاركة اتصال الهاتف المحمول من هاتف ذكي إلى جهاز لوحي ممكنًا

المعيار رقم 4 -

بشكل عام ، تختلف أسعار الأجهزة اللوحية حسب أدائها. غالبًا ما تحتوي النماذج المتطورة على المكونات الأكثر كفاءة. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون ألعابًا متطلبة أو يستخدمون برامج معينة ، فمن الأفضل أن يتحولوا إلى جهاز لوحي صغير مزود بمعالج حديث وذاكرة وصول عشوائي كبيرة إلى حد ما. تقدم الطرازات متوسطة المدى قيمة جيدة جدًا مقابل المال.

كيف تنظف شاشة الكمبيوتر اللوحي الصغير؟

بعد قضاء ساعات على جهازك اللوحي الصغير ، ليس من المستغرب أنه يحتاج إلى القليل من التنظيف. ثم تتساءل عن كيفية تنظيفه بشكل صحيح بعد اكتشاف بصمات الأصابع على الشاشة. كن مطمئنًا ، هناك العديد من التقنيات للتخلص منه والمهام الأخرى على جهازك. قبل كل شيء ، ننصحك بإيقاف تشغيل الكمبيوتر اللوحي الصغير قبل القيام بأي عملية تنظيف. ولا ينبغي أن يتم الشحن. وانتظر حتى يبرد الجهاز قبل تنظيفه.

قم بإزالة الغبار من الشاشة

لإزالة الغبار ، تحتاج إلى قطعتين: واحدة لرش المُنظف ، والأخرى لتجفيف الجهاز مرة أخرى. مرر قطعة قماش من الألياف الدقيقة على الشاشة. الشخص الذي يستخدم لتنظيف الكؤوس سيفي بالغرض. إذا لم يكن لديك واحدة ، يمكنك استبدالها بقطعة قماش قطنية أو كمادة. استخدم قطعة القماش للتنظيف فقط. لا تنسي غسله بقطرة من سائل تنظيف الأطباق بمجرد اتساخه.

ضعي المحلول نصف مع الماء ونصفه بالخل في زجاجة رذاذ صغيرة. رش قطعة القماش برفق شديد لترطيبها. ثم مر على الشاشة برفق بحركات دائرية. قم بتطبيق العملية مرة واحدة في الأسبوع. تأكد من رش القماش أو المنديل وليس على الشاشة مباشرة ، حيث لا تختلط السوائل والأقراص. ثم جفف الجهاز بقطعة القماش الثانية.

ما يجب تفاديه

  • لا تنظف جهازك اللوحي الصغير بمنديل أو منشفة ورقية أو بقطعة قماش مختلطة من الألياف ، لأنها قد تخدش الشاشة.

  • تجنب رش أي منتج على شاشة الجهاز اللوحي

  • لا تخدش الشاشة أبدًا

  • لا تنظف الشاشة بقطعة قماش مبللة ، واعصرها قبل الاستخدام

الأنواع المختلفة أقراص صغيرة

كمبيوتر لوحي

يمكن استخدام الكمبيوتر اللوحي كجهاز كمبيوتر شخصي أو كجهاز لوحي. يحتوي على شاشة ولوحة مفاتيح. لذا يمكنك حمله في أي مكان مثل الجهاز اللوحي. لديك أيضًا خيار استخدامه كجهاز كمبيوتر مكتبي مع الاستفادة من واجهة اللمس الخاصة به.

اقراص طفل

ان هذه اجهزة رقمية مخصصة للاطفال حسب الفئات العمرية المختلفة. لكن يمكن للطفل استخدام هذا النوع من الأجهزة اللوحية من سن 18 شهرًا. إنها مساحة ممتعة تمامًا تشتمل على العديد من الميزات مثل قراءة الكتب الرقمية والموسيقى وغيرها الكثير. توفر هذه الأجهزة اللوحية أيضًا إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر اتصال آمن تمامًا

قارئ

القارئ الالكتروني هو جهاز رقمي مصمم خصيصا لقراءة الكتب الرقمية. مزودة بشاشة للقراءة ، مما يجعل من الممكن شراء وتخزين عدد لا يحصى من الكتب والأعمال في شكل رقمي. يمكنك بالتالي إنشاء مكتبة رقمية بأقل مساحة.

جهاز لوحي صغير أو فابلت؟

جهاز لوحي صغير

كما يوحي اسمه ، الجهاز اللوحي الصغير عبارة عن جهاز لوحي ذو تنسيق منخفض ، يتراوح من 7 إلى 8 بوصات ، أو 17.5 أو 20 سم. يتم استخدامه بشكل أساسي لمهام الكمبيوتر ويمكن حمله بيد واحدة. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك تصفح الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية أو حتى ممارسة الألعاب. شاشته ، التي غالبًا ما تكون ذات جودة عالية جدًا بدقة 1280 × 800 بكسل أو أكثر ، أكثر من كافية لأداء المهام اليومية المختلفة. يبقى السعر في متناول الجميع اعتمادًا على العلامة التجارية والطراز.

ومع ذلك ، فإن الجهاز اللوحي الصغير به بعض العيوب. غالبًا ما تفتقر سرعة المعالج إلى ذاكرة الجهاز. عندما تفتح صفحة ويب كلاسيكية على شاشة مقاس 7 بوصات ، يكون العرض أقل متعة. غالبًا ما يتم التغاضي عن جودة الكاميرا وتكون رديئة في معظم الحالات. نادرًا ما يكون الجهاز اللوحي الصغير مزودًا بتقنية 4G ، ويصبح أغلى قليلاً في الاستخدام. أخيرًا ، يتم شحن بطاريته بشكل أبطأ.

فابليت

جهاز هجين يوفق بين عالم الهواتف الذكية وعالم الأجهزة اللوحية ، يعد الفابلت أكبر قليلاً من الهاتف الذكي ، ولكنه أصغر من جهاز لوحي صغير. يتراوح ما بين 5 إلى 7 بوصات ، لكن يوجد بعضها بتنسيق 8 بوصات. بفضل حجمها الصغير ، يمكن أن تنزلق بسهولة في الجيب. ولتسهيل الاستخدام ، تشتمل العديد من الفابلت على قلم لاسلكي. إنه أولاً وقبل كل شيء هاتف ذكي ويعمل مع كل ما يحيط به. يمكنك تنزيل التطبيقات أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو. تكمن أهم أصوله في حقيقة أنه قادر على تدوين الملاحظات والاحتفاظ بمذكراتها.

ولكن من وجهة نظر فنية ، يوفر الفابلت إمكانيات أقل من الكمبيوتر اللوحي الصغير. حتى مع الحجم الصغير ، فإنه يظل أقل عملية من الهاتف الذكي. تستهلك شاشته الكبيرة الكثير من الطاقة وتستنزف البطارية بسرعة. بعض التطبيقات على سبيل المثال مخصصة حصريًا للأجهزة اللوحية حتى لنظام التشغيل نفسه. بالمقارنة مع جهاز لوحي صغير ، تظل سعته التخزينية منخفضة. يكلف سعره حوالي 380 إلى 600 يورو لمستوى الدخول. سعر باهظ إلى حد ما مقارنة بالكمبيوتر اللوحي الصغير. السبب ، وظيفة 3G / 4G للمكالمات وتصفح الإنترنت عبر شبكة GSM.

النتيجة

إذا كان الهاتف الذكي صغيرًا جدًا بالنسبة لك وكان الجهاز اللوحي كبيرًا جدًا ، فيمكنك الاختيار بين جهاز لوحي صغير أو فابلت. كلاهما ينزلق بسهولة في جيبك ويمكنهما الذهاب إلى أي مكان معك. يؤدون نفس المهام تقريبًا

الاختلاف الوحيد هو ان الجهاز اللوحي الصغير به العديد من الخيارات. يسمح لك الفابلت بتدوين الملاحظات مثل المذكرات مع إمكانية إجراء مكالمات خارج منزلك دون حمل هاتف ذكي واحد.

نصائح

إزالة التطبيقات غير الضرورية

لتفريغ ذاكرة على الكمبيوتر اللوحي الصغير ، احذف تلك التي لم تعد تستخدمها. للقيام بذلك ، اضغط لفترة طويلة على التطبيق ذي الصلة. يمكن أن تظهر سلة المهملات بعد ذلك. بدون تحرير ، اسحب التطبيق إلى سلة المهملات وفويلا

اختيار التطبيقات في نسخة خفيفة.

لحفظ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومساحة التخزين على جهازك اللوحي الصغير ، يجب أن تدرك أن هناك ما يسمى بإصدارات "لايت" لبعض التطبيقات. Facebook أو Messenger أو Skype هي مراجع. وبالتالي ستحقق مكاسب كبيرة في البطارية والذاكرة ولكن أيضًا في سرعة التنفيذ.

ادارة استهلاك البطارية.

لحفظ بطارية جهازك اللوحي الصغير ، قم بتنزيل تطبيق يدير استهلاكه للطاقة. سواء كان ذلك في متجر التطبيقات (GSam Battery Monitor ، McAfee Mobile Booster

_ تحسين اضاءة الشاشة.

_ تنظيم شاشتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز لوحي صغير؟

يعتمد أفضل جهاز لوحي صغير على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي مدة شحن الجهاز اللوحي الصغير؟

يعتمد وقت شحن الجهاز اللوحي الصغير على البطارية وقدرتها على استقبال التيارات الكهربائية. في المتوسط ، تستغرق بطارية 1500 مللي أمبير في الساعة حوالي 1.5 إلى 2 ساعة من وقت الشحن.

كيف تأخذ لقطة شاشة باستخدام قرص صغير؟

لالتقاط لقطة شاشة على Android ، يجب عليك الضغط باستمرار على زر خفض الصوت وزر الطاقة. الطريقة هي نفسها تقريبًا في نظام التشغيل iOS ، ما عليك سوى الضغط على الزر العلوي وزر رفع الصوت في وقت واحد. حرر الأزرار وفويلا بسرعة

هل يمكننا اجراء مكالمة باستخدام جهاز لوحي صغير؟

ان امكانية الاتصال او عدم تعتمد على الجهاز اللوحي الصغير. يحتوي البعض على فتحة لبطاقة SIM والبعض الآخر لا. من الأفضل أن تتحقق من الموزع الخاص بك. بالنسبة إلى مكالمات Skype و FaceTime ، فهذا ممكن تمامًا

هل يمكنني الطباعة من جهاز لوحي صغير؟

يمكنك طباعة الصور والمستندات بشكل مثالي من جهازك اللوحي الصغير على iOS و Android. تقدم الشركات المصنعة للطابعات مثل Epson أو HP أو Canon أو غيرها الآن تطبيقات مجانية متوافقة مع طابعاتهم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. قرص صغير, Grosbill.com
  2. ، اندرويد ، جهاز لوحي صغير, Rueducommerce.fr
  3. لماذا تستثمر فى قرص صغير الحجم؟, Fnac.com
  4. ما هي افضل الاقراص؟ مارس 2021, Lesnumeriques.com
  5. جهاز لوحي بشاشة لمس صغيرة, Cdiscount.com
  6. ، ،, Boulanger.com
  7. HUAWEI MatePad T 8, Amazon.co.uk
  8. اقراص تعمل باللمس اى قرص تختار, Quechoisir.org
  9. ، ،, Electrodepot.fr
  10. لوحة لمس, Darty.com
  11. , Techadvisor.com
  12. افضل 10 اقراص صغيرة مقاس 7 بوصات, Colourmylearning.com
  13. , Whatsthebest.co.uk
  14. , meilleurmobile.com
  15. , darty.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , 01net.com
  18. , fnac.com
  19. , fnac.com
  20. , monjardinchocolate.com
  21. , futura-sciences.com
  22. , cdiscount.com
  23. , lesnumeriques.com
  24. , fnac.com
  25. , apple.com
  26. , cdiscount.com
  27. , tontonhightech.com
  28. , auchan.fr
  29. , francis-miot.com
  30. , nabilshop.fr
  31. , chaloinchocolats.com
  32. , igen.fr
  33. , peaches.fr
  34. , rueducommerce.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Apple iPad Mini (Wi-FI، 64 Go) 9
Apple iPad Mini (Wi-FI، 64 Go)
Lenovo TAB M7 (1 Go de RAM، 16 Go Emcp) 10
Lenovo TAB M7 (1 Go de RAM، 16 Go Emcp)
Samsung Galaxy Tab S3 4G 11
Samsung Galaxy Tab S3 4G
هواوي ماتيباد تي 8 12
هواوي ماتيباد تي 8

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!