اغطية فالميك : our opinion and best deals

هل تبحث عن شفاط مطبخك؟ نموذج يتسم بالكفاءة والأناقة؟ وجه بحثك نحو منتجات ماركة Falmec الإيطالية. في الآونة الأخيرة ، دخلت شفاطات Falmec إلى أفضل المطابخ في العالم ، مما جلب معها جوًا رائعًا وإيجابيًا. تريد معرفة المزيد عن هذا الموضوع ، تخبرك مقارنتنا بكل شيء.

فالميك دايموند 1430 لا يصدأ 1
9

اختيار المحرر

فالميك دايموند 1430 لا يصدأ

أفضل شفاط Falmec في عام 2021

يتميز شفاط DIAMANTE 1430 من Falmec بجميع الخصائص الأساسية التي يمكن العثور عليها في هذا النوع من الأجهزة. قوة شفط عالية ، مستوى ضوضاء منخفض ، كل شيء.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في الجمع بين الأداء والتصميم ، فتجرأ على اختيار غطاء حائط مزخرف مثل هذا الطراز الذي تقدمه Falmec. يحتوي Diamante 1430 على نظام مزدوج يستخدم لإخلاء وإعادة تدوير الهواء المستنشق. أبخرة زيتية ، ورائحة القلي القوية ، لن تقلق بشأن كل هذا بمجرد تركيب هذا الشفاط. لاحظ أن هذا الجهاز يحتوي على فلاتر شحوم آمنة لغسالة الصحون بالإضافة إلى فلاتر الفحم المعروفة بدورها في تنقية الهواء. ضوابط ذات إضاءة خلفية تتألف من 2 مصباح نيون بقوة 13 وات. ستضفي هذه أيضًا لمسة رقيقة من التصميم والحداثة على مطبخك. على عكس العديد من الطرز الأخرى المتوفرة في السوق اليوم ، يصدر غطاء المحرك هذا مستوى صوتًا يبلغ 62 ديسيبل فقط. أخيرًا ، كن على علم بأن هذا الجهاز مصمم للإخلاء الأفقي والرأسي ، حسب احتياجاتك.

فالميك بلانيتو 1430 2
7

فالميك بلانيتو 1430

العملية والتصميم والحداثة ، شفاط بلانيت 1430 من فالميك لديه كل شيء لتحسين مطبخك. سيكون من الصعب العثور على نموذج بهذه الجودة بهذا السعر الجذاب.

إِعرض السِّعر

غطاء الجدار المزخرف هذا يثير الإعجاب من حيث التشطيبات مع الفولاذ المقاوم لبصمات الأصابع مما يمنحه تصميمًا رصينًا وراقًا. لن تواجه مشكلة في دمجه في مطبخ حديث أو معاصر. لا تحتوي هذه المعدات على جماليات فقط كحجة لأنها بعيدة كل البعد عن التفوق عليها من حيث أدائها. في الواقع ، مع معدل شفطه البالغ 660 متر مكعب / ساعة ، سوف تقوم بإخلاء جميع الأبخرة بسرعة وسهولة ، بما في ذلك الروائح الدهنية المنبعثة من مستحضرات الطهي. حسب احتياجاتك. سوف تقدر وجود مصباح الهالوجين ، وهو الجهاز الذي يؤكد التحالف المثالي بين الجانب العملي والجمالي لهذا الجهاز. لاحظ أيضًا أن مستوى الصوت المنبعث هو 61 ديسيبل ، وهو إنجاز حقيقي لجهاز متوفر بهذا السعر المنخفض. أخيرًا ، اعلم أنه من خلال اختيار غطاء المحرك هذا ، ستستفيد من ضمان لمدة عامين قابل للتمديد حتى 5 سنوات مع إضافة 35 يورو.

90 مشروع صناعة الحديد الزهر 90 3
9

90 مشروع صناعة الحديد الزهر 90

الافضل من فالمك شفاط فالميك

هذا الغطاء الفعال والجمال والصامت للغاية ، سيكون حليفًا ممتازًا لأولئك الذين يحبون الانغماس في أنشطة الطهي. عملي وجمالي ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لتحسين المطبخ.

إِعرض السِّعر

حسّن مطبخك مع شفاط فالميك المزخرف المثبت على الحائط. قادرة على امتصاص ما يصل إلى 690 م 3 / ساعة من الهواء ، وهي مزودة بفلاتر شحوم عالية الأداء وآمنة في غسالة الأطباق. نظرًا لأن فلاتر الكربون تنقي الهواء ، ستمنع روائح الطهي من التكتل الشديد في مطبخك وغزو الغرف المجاورة. ضوابط الإضاءة الخلفية مع مصابيح الهالوجين للسماح لك بالانغماس في أنشطتك ، حتى عندما يكون مستوى الإضاءة منخفضًا. تتيح لك هذه المصابيح أيضًا إضفاء لمسة من الحداثة والتصميم. الميزة الرئيسية لهذا الشفاط تكمن في نظام NRS ، وهي تقنية تقلل بشكل كبير من مستوى الصوت المنبعث من 85 % ، والتي تعطي 43 ديسيبل.

فالميك فيرسو 1210 4
8

فالميك فيرسو 1210

إذا كنت ترغب في تجهيز مطبخك بغطاء غير ظاهر ولكن فعال ، فإن Falmec تقدم لك طراز Verso1210. هذا واحد موصى به من قبل غالبية أفضل مصممي المطبخ.

إِعرض السِّعر

شفاط يمكن أن يصل إلى 800 متر مكعب / ساعة من الهواء المسحوب في الوضع المكثف ومجهز بـ 4 سرعات شفط ، هنا كل ما تحتاجه لتحسين الأداء مع تحسين الديكور. سيكون هذا الغطاء مثاليًا في المطبخ الحديث. يحتوي الجهاز على فلاتر شحوم معدنية فعالة وسهلة الازالة ومتوافقة مع غسالة الاطباق. دعونا لا ننسى فلاتر الكربون المستخدمة عندما يكون الجهاز في وضع إعادة التدوير. وحتى في حالة عدم الطهي ، يمكنك تشغيل المصابيح للاستمتاع بجو إضاءة جميل ، خاصة وأن مصابيح LED اقتصادية. من أجل تحسين راحتك دائمًا ، كن على دراية بأن مستوى الصوت المنبعث من هذا الشفاط يبلغ 58 ديسيبل ، وهي درجة جيدة جدًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل شفاط فالميك

حاجة محددة؟

أفضل شفاط Falmec في عام 2021

الافضل من فالمك شفاط فالميك

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل اغطية فالميك

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فالميك دايموند 1430 لا يصدأ 5
9
فالميك بلانيتو 1430 6
7
90 مشروع صناعة الحديد الزهر 90 7
9
فالميك فيرسو 1210 8
8
اختيارنا
فالميك دايموند 1430 لا يصدأ
فالميك بلانيتو 1430
90 مشروع صناعة الحديد الزهر 90
فالميك فيرسو 1210
يتميز شفاط DIAMANTE 1430 من Falmec بجميع الخصائص الأساسية التي يمكن العثور عليها في هذا النوع من الأجهزة. قوة شفط عالية ، مستوى ضوضاء منخفض ، كل شيء.
العملية والتصميم والحداثة ، شفاط بلانيت 1430 من فالميك لديه كل شيء لتحسين مطبخك. سيكون من الصعب العثور على نموذج بهذه الجودة بهذا السعر الجذاب.
هذا الغطاء الفعال والجمال والصامت للغاية ، سيكون حليفًا ممتازًا لأولئك الذين يحبون الانغماس في أنشطة الطهي. عملي وجمالي ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لتحسين المطبخ.
إذا كنت ترغب في تجهيز مطبخك بغطاء غير ظاهر ولكن فعال ، فإن Falmec تقدم لك طراز Verso1210. هذا واحد موصى به من قبل غالبية أفضل مصممي المطبخ.
نوع
غطاء حائط مزخرف
غطاء حائط مزخرف
غطاء حائط مزخرف
غطاء حائط مزخرف
تدفق الهواء
745 م 3 / ساعة
660 م 3 / ساعة
690 م 3 / ساعة
500 م 3 / ساعة
أبعاد
90 × 41.6 × 61.5 سم
٩٠ × ١٠٨ × ٤٩ سم
90 × 49 × 52 سم
55 × 37.5 × 40 سم
مستوى الصوت
62 ديسيبل
61 ديسيبل
43 ديسيبل
58 ديسيبل
نوع الشفط
التخلص أو إعادة التدوير
التخلص أو إعادة التدوير
التخلص أو إعادة التدوير
التخلص أو إعادة التدوير

Our opinion on the ستيمبود

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في اغطية فالميك

Falmec هي علامة تجارية إيطالية متخصصة في تصميم وتسويق أغطية الديكور. بعد وصولها متأخرًا جدًا إلى السوق مقارنة بالعلامات التجارية المنافسة الأخرى ، انسحبت من اللعبة من خلال تقديم أجهزة حديثة وأنيقة وعالية الأداء. لكن هل النماذج التي تقدمها هذه العلامة التجارية تستحق العناء حقًا؟ الإجابات في الفقرات التالية:

مزايا شفاطات فالميك

أداء

من حيث الأداء ، لا يوجد ما يشكو من شفاطات Falmec. اهتمت العلامة التجارية بتصميم الأجهزة بقوة شفط لا تقل عن 300 متر مكعب / ساعة ، وهو أكثر من كافٍ لمطبخ بمساحة 25 إلى 30 مترًا مربعًا. بالإضافة إلى الطاقة ، غالبًا ما تكون شفاطات Falmec مزودة بعدة سرعات بحيث يمكن للمستخدمين ضبطها وفقًا لاحتياجاتهم.

لاحظ أيضًا وجود فلاتر الشحوم والكربون النشط ، وهي عناصر أساسية تضمن استنشاق الروائح المنبعثة من الطهي. من الصعب الحصول على الأداء بدون هذه العناصر. لاحظ أيضًا أن شفاطات Falmec ليست صاخبة جدًا ، خاصةً الموديلات الأعلى من النطاق المجهزة بجهاز NRS الذي يمتص ما يصل إلى 85 % من الأصوات المنبعثة. تُحدث هذه التفاصيل فرقًا كبيرًا في راحة المستخدم.

سهولة الاستخدام

التعقيد ليس من سمات فالميك اغطية بعيدة كل البعد عن ذلك. في الواقع ، من السهل التعامل مع هذا النوع من الأجهزة ولا يتطلب أي مهارات خاصة مسبقًا. سواء كنت ترغب في ضبط السرعة أو تشغيل الأضواء أو ضبطها ، ما عليك سوى الضغط على الأزرار الموجودة في الجزء الأمامي من الجهاز وتكون قد انتهيت. بمعنى آخر ، لا يوجد شيء معقد في التعامل مع غطاء محرك Falmec.

تصميم

قبل كل شيء ، يجب أن يكون غطاء المحرك عمليًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنه عنصر مرئي جدًا في المطبخ ، خاصةً عند تثبيته على مستوى الجزيرة المركزية ، سيكون من الأفضل أن يكون لهذا الجهاز جماليات كأصل آخر. من وجهة النظر هذه ، فإن شركة Falmec لها حجج جادة. خطوط وتصميم نظيف ، ألوان رصينة وحديثة ، لن تواجه مشكلة في تنسيقها مع مطبخك ، خاصة إذا كنت قد اخترت الطراز الحديث أو المعاصر.

عيوب فالميك اغطية

السعر

بينما تتمتع شفاطات Falmec بمزايا جدية من حيث الأداء والتصميم والتطبيق العملي ، إلا أن بعض الجوانب تلعب ضدها. في الواقع ، تعد الموديلات التي تقدمها هذه العلامة التجارية أغلى قليلاً مقارنة ببعض النماذج التي يبيعها منافسوها. مثل ماذا ، الجودة لها ثمن حقًا.

التركيب

لا حاجة لمحاولة تركيب شفاط Falmec بنفسك. من الأفضل تكليف متخصص بالعملية. في الواقع ، دخل العديد من المستخدمين إليه وأعربوا عن أسفهم في منتديات DIY. للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من شفاطات Falmec ، من الأفضل الاتصال بمصمم مطبخ جيد.

رأينا

تحتوي شفاطات Falmec على كل ما يلزم لإرضاء المستخدمين. الأداء والتصميم وحسن التقدير وسهولة الاستخدام ، كل هذا موجود. بالنظر إلى هذه المزايا العديدة ، نوصي دون تردد بالأجهزة التي توفرها هذه العلامة التجارية. هذه تستحق عشرات اليورو الإضافية التي تميزها عن المنتجات الأخرى المتوفرة في السوق.

فالميك أو روبلين هود؟

غطاء فالميك

من حيث الأداء ، تعتبر شفاطات Falmec نغمة متفوقة على طرازات Roblin. في الواقع ، غالبًا ما تكون نماذج Falmec مصحوبة بعناصر تصفية مختلفة ، عندما تكون اختيارية في Roblin.

على مستوى نظام الإضاءة لا توجد صورة. هذه هي الميزة الرئيسية لمنتجات العلامة التجارية الإيطالية ، بصرف النظر عن قوة الشفط العالية جدًا. من ناحية أخرى ، تفوقت نماذج Roblin على Falmec من حيث أداء الطاقة.

هود روبلين

تحظى أغطية Roblin بتقدير خاص للعلامات البيئية الجيدة التي حصلت عليها. في الواقع ، حصلت غالبية الأجهزة من هذه العلامة التجارية على تصنيف A أو أفضل.

هذه الأجهزة لها أيضًا حجة أخرى لصالحها: مستوى الصوت. هذا بشكل عام أقل من ذلك بكثير. بصرف النظر عن هذه الجوانب المختلفة ، فإن طرازات هذه العلامة التجارية لا تستحق شفاطات Falmec

النتيجة

شفاطات Falmec هي الأفضل في الوقت الحالي. إذا كانت لديك الوسائل ، فمن الأفضل اختيار أجهزة العلامة التجارية الإيطالية.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من غطاء محرك أكثر مراعاة للبيئة وأقل ضوضاءً ، يمكنك اختيار طرازات Roblin التي تلبي معاييرك تمامًا ، حتى لو ترك الأداء شيئًا مرغوبًا فيه.

How to choose your شفاط فالميك

عندما يتعلق الأمر بشفاطات Falmec ، فهناك شيء لكل ذوق ولكل استخدام. لهذا السبب ، من الضروري أن تأخذ الوقت الكافي لدراسة معايير الاختيار المختلفة قبل التوقف عن اختيار المنتج. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرارك:

Critère n°1 : الإسكان

اختر شفاط Flamec وفقًا لمنزلك ، وخاصة المطبخ. إذا كان سطح العمل الخاص بك به دفقة من الخلف ويواجه الحائط ، فيجب أن يتناسب الطراز المثبت على الحائط أو بزاوية مع احتياجاتك. إذا كان لديك جزيرة مركزية ، فسيكون من الأنسب تجهيز المطبخ بغطاء معلق أو مدمج.

Critère n°2 :

قوة الشفط هي معيار أساسي للتحقق قبل اختيار الشفاط. ألق نظرة فاحصة على الحد الأدنى من الطاقة وما تقدمه عندما تعمل الماكينة بشكل مكثف. بشكل عام ، شفاط يستخرج ما يصل إلى 300 متر مكعب من الهواء في الوضع العادي و 600 متر مكعب في الوضع المكثف سيفي بالغرض في المطبخ الكبير.

Critère n°3 :

لا تصمم شفاطات Flamec لتقوم بها بنفسك. في الواقع ، أجهزة هذه العلامة التجارية معقدة للغاية من حيث التركيب. تحتاج إلى استئجار مصمم مطبخ لتثبيتها. وحتى لا يضطر الأخير إلى تحميلك مبلغًا ضخمًا لأن التثبيت سيستغرق عدة ساعات ، فمن الأفضل اختيار النماذج الأسهل في التثبيت.

Critère n°4 :

بعض المستخدمين الذين لم يأخذوا هذه المعلمة في الاعتبار ندموا على اختيارهم. بمجرد التثبيت ، يصعب إزالة الغطاء دون إتلاف جزء من المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، من المستحيل التحقق من مستوى الصوت الفعلي المنبعث عندما لا يكون غطاء المحرك قيد الاستخدام. للتأكد ، عليك الاعتماد على بيانات الشركة المصنعة. إذا تمكنت من العثور على طراز Falmec الذي يصدر من 50 إلى 60 ديسيبل ، فهو مثالي.

Critère n°5 :

بما ان الشفاط هو جزء لا يتجزأ من العناصر الزخرفية للمطبخ ، سيكون اكثر تشويقا اذا كان له شكل ومتناسق بشكل جيد مع بقية المعدات. لتجنب المفاجآت الكبيرة عندما تقرر إعادة تصميم المطبخ ، اختر نموذجًا بألوان وأنماط رصينة ولكن أنيقة.

لماذا تشتري شفاط Falmec؟

لتهوية الغرفة

من خلال استخراج روائح الطهي والرطوبة والدخان في نفس الوقت ، تساهم شفاطات فالميك في تنقية الهواء المحيط. هذا الهواء لا يبقى في المطبخ ، يمكن أن يغزو الغرف الأخرى ، وهو أمر غير ممتع أبدًا ، خاصة عندما تستقبل الناس في المنزل. أيضًا ، إذا لاحظت أن الهواء في منزلك قديم مع روائح الطهي ، فاستخدم شفاط Falmec وسيعود كل شيء إلى طبيعته.

لجمع الدهون

شفاطات فالميك مزودة بنظام تصفية الشحوم ، وهو عنصر معدني يمكن إزالته ووضعه في غسالة الأطباق دون أي مشكلة. تعتبر روائح القلي والأطباق الدهنية عنيدة بشكل خاص ، ولهذا السبب قررت شركة Falmec تعزيز نظامها حتى لا يضطر العملاء إلى تحمل هذا الهواء الدهني ، الذي لن يكون جيدًا أبدًا لصحتهم.

لإلقاء الضوء على خطة العمل

من أهم مزايا شفاطات Falmec وجود جهاز إضاءة قوي وخالي من الوهج. بعض المطابخ مضاءة بشكل سيئ ويساهم غطاء المحرك في خلق ظلال يمكن أن تزعج المستخدمين. هذا هو السبب في أن وجود نظام إضاءة جيد له أهمية قصوى.

للاستمتاع بالمعدات الحديثة

تتلقى أغطية Flamec أكثر التعليقات إيجابية من المستخدمين في المنتديات بفضل أدائهم. في الواقع ، هذا الجهاز عملي وبديهي وتصميمه خصائص أساسية في المعدات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم أغطية هذه العلامة التجارية الإيطالية لمقاومة التآكل مع الحفاظ على أدائها. باختصار ، لديهم كل شيء جهاز حديث وعالي الجودة.

لتزيين المطبخ

تتمتع شفاطات Falmec بسمعة ممتازة بفضل أدائها ، وكذلك جمالياتها. في الواقع ، شرع خبراء العلامة التجارية في إنشاء نماذج يمكن دمجها في جميع المطابخ ، من القياسي إلى المعاصر. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن شفاطات أنيقة ومتعددة الاستخدامات من الناحية الجمالية ، فاختر طرازات Falmec.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the اغطية فالميك:

Elica
Roblin
Novy
Siemens
Bosch

Elica هي أيضًا علامة تجارية إيطالية كرست أنشطتها لتصميم أنواع مختلفة من الشفاطات بما في ذلك الموديلات المثبتة على الحائط للجزر وغيرها الكثير. المنتجات المصممة بواسطة هذه العلامة التجارية هي من بين المنتجات الأكثر طلبًا في فرنسا وتتبع نماذج Falmec.

تأسست عام 1965 ، ماركة Roblin هى مرجع من حيث اغطية المطبخ. وهي متخصصة في تصميم شفاطات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنيقة وعالية الأداء بشكل خاص ، والتي تتنافس بشكل مثالي مع شركة Falmec. يقع موقع الإنتاج في نورماندي

ان نوفي هي واحدة من أشهر ماركات شفاطات الطبخ بفضل المنتجات المبتكرة بشكل خاص المعروفة بصمتها. مثل Flamec ، فإنها تنتج أيضًا مجموعة من الأغطية المطلية بالزجاج

شركة سيمنز هي واحدة من عمالقة الاجهزة المنزلية والتكنولوجيا بشكل عام. تعد شفاطات المطبخ من بين المنتجات الرئيسية التي اكتسبت شهرة هذه العلامة التجارية على المستوى الدولي ، حيث تنافس موديلات شركة Falmec.

اذا كنت تبحث عن بديل لشفاطات Falmec فيمكنك الاطلاع على المنتجات التى تقدمها Bosch. الشركة المصنعة الفرنسية هي واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال وهي مستمرة منذ سنوات عديدة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لتحقيق أقصى استفادة من تأثيرات الشفاط ، من الأفضل تشغيله قبل بضع دقائق من الطهي ، كما تفعل عند التسخين المسبق للفرن. تجنب أيضًا إيقاف تشغيله فور الانتهاء من وجباتك. اتركه يعمل لبضع دقائق قبل إيقافه

لا تضع السخان على الحائط

ان تدخل فلاتر الكربون المنشط حيز التنفيذ عندما يتم وضع غطاء فالميك فى وضع اعادة التدوير. تلعب هذه العناصر دورًا رئيسيًا في تنقية الهواء. توجد بشكل خاص في أقبية النبيذ الكهربائية. حتى يعمل غطاء المحرك بالشكل الأمثل وبمرور الوقت ، تذكر تغييرها بانتظام

انتبه للثرموستات!

مثل مرشح الكربون المنشط ، يعتبر فلتر الشحوم احد اهم العناصر فى شفاط فالمك لأنه يجمع كمية كبيرة من الشحوم. في الواقع ، بدون هذا العنصر ، لن يلعب غطاء المحرك دوره في تنقية الهواء. وإذا تراكمت هذه الدهون ، فلن تعمل كما ينبغي

_ حافظ على الجهاز جاف.

اذا كان صحيحا ان الشفاط يسمح لك بتهوية الغرفة عن طريق تنقية الهواء المحيط ، فلا يوجد ما يلزمك بتكليف هذه المهمة بمفردها. عن طريق تهوية المطبخ قليلاً ، سيتم إخلاء الهواء الذي لا معنى له بشكل طبيعي ولن يتم إرهاق الشفاط. أيضًا ، لتوفير مواردك ، استفد من الهواء الطبيعي عن طريق تهوية الغرف.

احفظه بعيدا عن الستائر.

انتاج بعض القلنسوات بقدرة متوسطة أو حتى منخفضة. إذا كان الأمر كذلك ، التزم به ولا تحاول استخدامه بكامل طاقته لأنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وسيطيل عمر شفاط الطباخ الخاص بك.

أسئلة شائعة

كم مرة يجب تنظيف فلتر الشحوم لشفاط Falmec؟

يعتبر فلتر الشحوم عنصرًا ذا أهمية قصوى في غطاء Flamec. من أجل القيام بما هو مخصص لها ، من الأفضل وضعها في غسالة الأطباق في كل مرة يتم استخدامها بشكل مكثف. إذا لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بهذا التردد ، فقم بتنظيفه مرة واحدة على الأقل كل 4 أشهر.

متى يجب تغيير فلتر الكربون؟

عندما يعمل شفاط Falmec في وضع اعادة التدوير ، فإنه ينشط فلاتر الشحوم وفلاتر الفحم. هذه الأجهزة التي تجمع الشوائب يجب تجديدها من حين لآخر. ستعرف متى يجب تغيير المرشحات بفضل ضوء المؤشر الموجود على اليمين. سيضيء هذا عند استخدام المرشحات

ما هي المسافة المثالية بين شفاط Falmec والموقد؟

بالنسبة لموقد الغاز ، يجب وضع شفاط فالميك على مسافة 60 الى 75 سم. إذا كانت منضدة كهربائية ، فإن المسافة 52 سم أكثر من كافية. يجب أن يكون المثبت الخاص بك على علم بهذه المعلومات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون من الحكمة تغيير الحرفي

ما هو نوع الشفاط الذي تختاره لموقد الحث؟

لتجهيز موقد او موقد سيراميك ، يمكنك اختيار السقف ، الجدار أو شفاط الجزيرة ، حسب تصميم مطبخك. يُنصح أيضًا باختيار غطاء زجاجي مائل والتأكد من مراعاة مسافة لا تقل عن 70 سم بين اللوحة والغطاء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شفاطات المطبخ: اختيار شفاط المطبخ المناسب, Quechoisir.org
  2. FALMEC, deco.fr
  3. _ الاتجاهات الخمسة لشفاط المطبخ, Maison-travaux.fr
  4. كيف تجعل غطاء الفولاذ المقاوم للصدأ يلمع؟, Azae.com
  5. شفاط صامت, Jlm-diffusion.com
  6. , Immodesign-cuisine.com
  7. , Electromenager-premium.fr
  8. , Youtube.com
  9. , Wikipedia.org
  10. , Consumerreports.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
فالميك دايموند 1430 لا يصدأ 9
فالميك دايموند 1430 لا يصدأ
فالميك بلانيتو 1430 10
فالميك بلانيتو 1430
90 مشروع صناعة الحديد الزهر 90 11
90 مشروع صناعة الحديد الزهر 90
فالميك فيرسو 1210 12
فالميك فيرسو 1210

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!